صفحة 583 من 891 الأولىالأولى ... 83483533573581582583584585593633683 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,895 إلى 9,911 من 15146
  1. #9895
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة




    لا أكذبك أبدا
    ولكن لم ولن أأخذ هذا الكلام ابدًا
    فالانسان يتعلم من اخطائه ... ولن اخطئ باعتماد ترجمة لصفحات يابانية من الاعضاء ^_^


    +


    عكس


    حتى اللحظة ... من استعمل الاسوداد هو مستعمل فاكهة ...وطبيعة مادة الفاكهة قد تتحل الى اللون لأسود
    <<<باستثناء فيرجو


    وكل هذا وتقول مافيه توضيح بسيط؟

    أنا أقول أن هذه النظرية الأنسب ... حتى يتم نفي الفاكهة من فيرجو !!!

    الا ان كان عند احد شيء أنسب .. فل يسدحه هنا!
    وليأخذ باعتباره أني سأقول

    .. لوفي وسموكر مالهم سنتين بالكثير يستعملون الهاكي ووصلوا به الى مرحلة "اسوداد الطرف" العظيمه ، والتي تدعون أنها تدل على أن الشخص استعمل الهاكي لدرجةٍ "ماهي بصاحية"

    علما بأن جارب لم يصل لهذه المرحلة وهو يطيح بماركو ... ولم نرى طوال أكثر من 600 فصل ، من يصل لهذه النقطة !
    حتى ماركو المخضرم ! عندما هجم على أكاينو بعد أن قضى على ايس .... لم يصل لهذ النقطة
    <الا في حالة ان ماركو كان يلعب ويستهبل وما حب يعور أكاينو ^^
    ذا الامر معقد والتناقض بيتواجد بين رد ورد .. انتظر بس
    + انا قلت اودا بعد السنتين يبغى يوضح الهاكي لذلكك ابتكر الاسوداد
    ما قلت انهم وصلوو لدرجة قوية من الهاكي حتى يفوق جارب وماركو اللي شطحت فيها انت
    انا بس اقصد ان الهاكي توضيحة كذا بعد السنتين =)



    التعديل الأخير تم بواسطة عكس التيار ; 15-11-2012 الساعة 11:15 PM

  2. #9896
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة


    كيف الحين الفيلم نخلية اذا كان مرتبط ولا لا
    وبعدين تجي تذكر لي شيء في الفيلم
    انا قايلكك ما علي من الفيلم جيبلي شيء من المانجا عشان اعرف اناقشكك
    قاعد تجيبلي لقطة وحدة من فيلم كامل لسى ما صدر وتناقشة + الفيلم ما ذكر انة مرتبط حتى الان
    اسمعني انت تناقش في شيء ما فية ادلة واحنا لسى ما نعرف كل شيء عن الهاكي
    لسى اودا ما وضح في ذي الحاجات انا ما اجيب من راسي انا اتكلم عن كل شيء لة دليل او ذكر في المانجا
    ما ودي ادخل في ذا النقاش لان ما منة فايدة ليش نتعب نفسنا ومافي ادلة حتى ولا ذكر
    ماندري وش الخواص هذي وتذكر انها ما ظهرت الا بعد الفاصل الزمني
    يعني من بعد تعلم الطاقم للهاكي ممكن اودا يخليها لتوضيح الهاكي في بعض الضربات
    وممكن لغرض اخر لاكن مو كل لقطة بتكون سوداء فـ لوفي استخدم الهاكي اكثر من مرة ولا ظهر السواد
    فسر لي ليش احيآنآ يطلع واحيآنآ لآ !!
    مافي شيء واضح ابددددن =)

    حسنا
    لوفي يستعمل الهاكي في كل هجماته بدون استثناء
    لماذا يظهر الاسوداد في مرات و في مرات لا؟
    ج: حسب هل الفاكهة متصلبة ٱم لا

    هنا لوفي يستعمل الهاكي دون ان يصلب الفاكهة ضد الباسيفيستا ( اللون الاسود لن يظهر)



    هنا لوفي يستعمل الهاكي مع تصليب الفاكهة ضد هوردي (اللون الأسود ظهر)



    هنا لوفي يستعمل الجيرثيرد + الهاكي + تصليب الفاكهة ضد الكراكن (اللون الأسود ظهر)



    هنا لوفي يستعمل الجيرثيرد + الهاكي دون تصليب الفاكهة ضد اليوجين (اللون الاسود لم يظهر)



    أظن ما فيه اوضح من كدا


    التعديل الأخير تم بواسطة Yonko ; 16-11-2012 الساعة 02:25 AM
    دخول جد جد متقطع...
    دخول جد جد متقطع:



  3. #9897
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yonko مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للدخان


    الدخان هو عبارة عن جزيئات صغيرة جداً تنتقل عبر الهواء، وتكون إما صلبة أو سائلة أو غازية. وتخرج عند تعرض المادة لعملية احتراق أو تبخر ولونه يكون رمادي أو أبيض أو اسود أو بلا لون وأحيانا قد يسبب شم الدخان الاختناق

    من موقع ويكيپيديا
    امممم لم ارى اجابه متعلقه بالسوال ..؟

    اعيد من جديد الهواء بشكل عام هل نستطيع تصليبه ..؟

    شوف انت اعتمدت على تصلبك في المواد الغير محترقه مثل السجائر ...
    هل تعرف ان الدخان يحتوي على مواد صلبة معلقة على شكل غبار شوف غبار
    وهل تعرف لماذا وجد الفلتر هو فقط لتقنية الدخان لكن هذا مستحيل لوجود اكثر من 500 مركب سام ..؟
    وهذه المركبات لم تحترق كامله ...
    فالدخان لو نتكلم فيه طال الحديث لكن تصلبه في الطبيعه مستحيل وتحوله الى اللون الاسود ...
    لا يعني انه صلب فانتم لم تحكموا بهذا الكلام الا فقط لمشاهدتكم لوفي وتصلبه ...
    مع انه شتان ما بين هذا وذاك فذاك ادله من الطبيعه ووحده الغبي الذي يعاند ويقول خاطئ ..
    انا ضد الكلام ذا لكن لم اقول انه خاطئ ... اقصد لوفي ..
    لكن دخان اسود = صلب فهذا مستحيل فالدخان الاسود يبقى عنصر غازي اذا اين الصلابه ...

    شوف اخي يونكو انت قلت هذامن شغل الفاكهه صحيح لادخل للهاكي فيه
    اذا الدخان الاسود في الطبيعه هل هو صلب او لا ..
    وهل وتستطيع .. ان تسخره لضرب شى اخر صلب ايضا ان اجبت بنعم احضر دليلك ...
    ان قلت لا اذا لا ون بيس ولا في الطبيعه تستسطيع تصليبه ...
    هذه ان تكلمنا عن الدخان بشكل بحت ولك اسبوع مني ان وجدت ان الدخان تستطيع تصليبه لاننا نتكلم عن دخان وعن قدرة فاكهة الدخان هل هذي القدره حقا موجوده فأتي بدليلك عندها لك اعتراف مني انك على حق بدون تدخل عنصر مثل الهاكي لانه اولاً واخراً هي قدرة فاكهه لكن بتقولي ذا ون بيس عالم خيالي تستطيع ان تفعل ماتريد...
    فسأقول اودا ليس بغبي ان يحول فاكهه غازيه ويغير من عناصرها وهو بنفسه يعتمد على خواص الفاكهه نفسها...
    وخير دليل مسألة العدو الطبيعي (اينيل ولوفي) فلماذا يعتمد على قوانين الطبيعه مع انه بالامكان ان يصنع لنفسه قوانين خاصه فهي اولا واخر من صنعه وكتابته...

    لكن ان ادخلت الهاكي في الموضوع فلك الحق ان يتصلب معك فهذا قانون ون بيسي ...



  4. #9898
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة

    ذا الامر معقد والتناقض بيتواجد بين رد ورد .. انتظر بس
    + انا قلت اودا بعد السنتين يبغى يوضح الهاكي لذلكك ابتكر الاسوداد
    ما قلت انهم وصلوو لدرجة قوية من الهاكي حتى يفوق جارب وماركو اللي شطحت فيها انت
    انا بس اقصد ان الهاكي توضيحة كذا بعد السنتين =)

    مب متناقض ولا شيء
    انت اشرب بايسن وبانادول الأمور بتوضح لك ^^<

    ثم أنا لم أعنيك بالتحديد في الفقرة الثانية ^_^

    وإنه لمن الغباء ان يقدم المؤلف على هكذا حركة :/


    <<<<راجع ضربة لوفي للباسيفيستا! والتي استعمل فيها اهاكي بشهادة سينتمارو ، وأرني اللون الأسود الموضوع للتوضيح ^_^!


    ... إذًا حجة توضيح استخدام الهاكي بَطُلَت !!!

    وتظل النظرية اأقوى ، هي أن الأمر يعود للفاكهة
    حتى يثبت فيرجو عكس هذا

    +

    يونكو رد عليك بالصور


    rikka =$
    a week of TBNs

  5. #9899
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yonko مشاهدة المشاركة
    حسنا
    لوفي يستعمل الهاكي في كل هجماته بدون استثناء
    لماذا يظهر الاسوداد في مرات و في مرات لا؟
    ج: حسب هل الفاكهة متصلبة ٱم لا

    هنا لوفي يستعمل الهاكي دون ان يصلب الفاكهة ضد الباسيفيستا ( اللون الاسود لن يظهر)



    هنا لوفي يستعمل الهاكي مع تصليب الفاكهة ضد هوردي (اللون الأسود ظهر)



    هنا لوفي يستعمل الجيرثيرد + الهاكي + تصليب الفاكهة ضد الكراكن (اللون الأسود ظهر)



    هنا لوفي يستعمل الجيرثيرد + الهاكي دون تصليب الفاكهة ضد اليوجين (اللون الاسود لم يظهر)



    أظن ما فيه اوضح من كدا
    كما قلت لكك انا اقتنعت برد اللي طرحة احد الاخوان
    وكلامكك هذا انا مقتنع فيه لاكن المشكلة تكمن عند فيرغو
    لو فيرغو ما يمتلكك فاكهه بيكون كل كلامكك فارغ !!!!!



  6. #9900
    . عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    402
    معدل تقييم المستوى
    348

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tw!x مشاهدة المشاركة
    .
    80% من القتالات القوية والملحمية والحماسية تحتوي على تسليك واخطاء ^^
    .
    هناك قتال واحد فقط حماسي لهذه الدرجة في ون بيس ..وهو لوتشي ولوفي ..كان فيه تسليك ^^
    .
    اظن ان الافلام هي طريقة اودا لتفريغ التسليك الي جواه ..
    .
    اولا لوفي هزم شخص يهايط على اللحية وروجر ..وقاتل سينجكو مرات عدة [استنتاج] ..وقاتل الاخير و قارب وتدمر نصف مركز البحرية ..
    .
    هل من المنطقي هزيمته امام لوفي ؟! طبعا لا !!
    .
    الافلام لا يؤخذ بها !!

    اممم هو مجرد ذكر فلامينجو في الموضوع وانه قطع يد منافس لوفي في العالم الجديد ...
    ونرى فلامينجو الان بدون اي جروح ...
    يتخيل للشخص على طول مدى قوة فلامينجو قديما وما مقدار التطور الذي وصل اليه الان ...
    فهو بطريقه خبيثه اودا يروج لقوة فلامنجو بطريقه غير مباشره..
    البعض ربما لا يعتمد على هذ الفيلم ..
    ولا ويعتبره من المانجا ... لكن يبقى فلامينجو خصم لوفي في هذا الارك ...
    فربما هذا الخيط الوحيد ليبين لنا مقدار قوة فلامينجو المجهوله ..

    امم طيب ان صدر فصل اخوي مثل الفيلم العاشر وكان هناك فلاش باك لفلامينجو وقطعه ليد z ...
    الا يعتبر هذا من المانجا ..؟



  7. #9901
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة


    مب متناقض ولا شيء
    انت اشرب بايسن وبانادول الأمور بتوضح لك ^^<

    ثم أنا لم أعنيك بالتحديد في الفقرة الثانية ^_^

    وإنه لمن الغباء ان يقدم المؤلف على هكذا حركة :/


    <<<<راجع ضربة لوفي للباسيفيستا! والتي استعمل فيها اهاكي بشهادة سينتمارو ، وأرني اللون الأسود الموضوع للتوضيح ^_^!


    ... إذًا حجة توضيح استخدام الهاكي بَطُلَت !!!

    وتظل النظرية اأقوى ، هي أن الأمر يعود للفاكهة
    حتى يثبت فيرجو عكس هذا

    +

    يونكو رد عليك بالصور
    انا اقتنعت خلاص من قبل وطرحت الرد اللي مقتنع فيه ونفس كلام يونكو ^^
    بنتظار فيرغوو هو اللي بيحل كل شيء
    اتمنى انة يمتلكك فاكهه ويريحنا لان لو طلع بدون فاكهه بنعيد ذا النقآش من جديد ><



  8. #9902
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة

    كما قلت لكك انا اقتنعت برد اللي طرحة احد الاخوان
    وكلامكك هذا انا مقتنع فيه لاكن المشكلة تكمن عند فيرغو


    لو فيرغو ما يمتلكك فاكهه بيكون كل كلامكك فارغ !!!!!




    عكس
    لا تعصب! فكرتك واضح والله! وفاهمينها

    بس انت افهمني
    النتيجة 2 وننتظر فيرجو يجي بصفنا ، وهذا هو الأغلب!!


    وحتى يظهر تصريح بأن فيرجو خالي من الفواكه!
    فالأمر مُغلق على ما ذُكر أعلاه ^_^
    ووقتها بيطلع كلامي مب بس فارغ! الا فاضي


    ومايحتاج نعيد النقاش وقتها فالأمرسيتمحور حول فرضيات من ماركة "أبا كلب"
    الا ان ظهرت ادلة تساعد وتسذا



    التعديل الأخير تم بواسطة mogi warra ; 15-11-2012 الساعة 11:58 PM

  9. #9903
    الصورة الرمزية HITMAN ♥ قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    107
    معدل تقييم المستوى
    86

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    بس انا بعلق على نقطة هزيمة تشيكي من لوفي في الفيلم

    كثير من الاعضاء يضع القوة هي مقياس الانتصار وهذا الوضع يكون صحيحا اذا كان في الواقع

    اما في ون بيس وغيره من عالم مانجا شونين

    فـ قوة الاراده هي العامل الرئيس في الانتصار وهي مايعتمد عليه الكتاب في ابطالهم

    انتصاراتهم تأتي من قوة الاراده والعزيمه

    لذلك هزيمة تشيكي من لوفي ليس صدفة ابدا

    نحن نتكلم هنا عن بطل القصه بالتأكيد سيكون هو المنتصر بفضل عزيمته

    اما لو وضع البطل هو المرجح للفوز اي وجد قويا جدا .. ستفقد متعة المشاهده والحماس ويفقد القتال رونقه ..

    لا اريد ان اطيل في هذه المسأله انما احببت ان اضيفها لان الكثير يرجح الفوز وينسبه لصاحب القوه او السمعه .

    مودتي لكم واستمتعت جدا بنقاشكم ومتابعتكم



  10. #9904
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mogi warra مشاهدة المشاركة




    عكس
    لا تعصب! فكرتك واضح والله! وفاهمينها

    بس انت افهمني
    النتيجة 2 وننتظر فيرجو يجي بصفنا ، وهذا هو الأغلب!!


    وحتى يظهر تصريح بأن فيرجو خالي من الفواكه!
    فالأمر مُغلق على ما ذُكر أعلاه ^_^
    ووقتها بيطلع كلامي مب بس فارغ! الا فاضي


    ومايحتاج نعيد النقاش وقتها فالأمرسيتمحور حول فرضيات من ماركة "أبا كلب"
    الا ان ظهرت ادلة تساعد وتسذا

    خارج النقآش + الى موجي:
    لا اسمحلي ارد عليكك بشده الامر في ذاكك الوقت سوف يصبح خالي وليس فاضي وفارغ ^^



  11. #9905
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة


    كما قلت لكك انا اقتنعت برد اللي طرحة احد الاخوان
    وكلامكك هذا انا مقتنع فيه لاكن المشكلة تكمن عند فيرغو
    لو فيرغو ما يمتلكك فاكهه بيكون كل كلامكك فارغ !!!!!

    و انا لم اقل العكس
    إذا لم يكن فيرجو آكل فاكهة ، سيكون كل شيء خاطئا
    و هذا ما قاله لك موجي
    الإسوداد يدل على ان فيرجو صاحب فاكهة، لكن لحد الآن لم يثبت الامر
    نحن نحلل من منطلق عدم ظهور الهاكي في حرب المارين فورد لم يكن عبثا



  12. #9906
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitman ♥ مشاهدة المشاركة
    بس انا بعلق على نقطة هزيمة تشيكي من لوفي في الفيلم


    كثير من الاعضاء يضع القوة هي مقياس الانتصار وهذا الوضع يكون صحيحا اذا كان في الواقع

    اما في ون بيس وغيره من عالم مانجا شونين

    فـ قوة الاراده هي العامل الرئيس في الانتصار وهي مايعتمد عليه الكتاب في ابطالهم

    انتصاراتهم تأتي من قوة الاراده والعزيمه

    لذلك هزيمة تشيكي من لوفي ليس صدفة ابدا

    نحن نتكلم هنا عن بطل القصه بالتأكيد سيكون هو المنتصر بفضل عزيمته

    اما لو وضع البطل هو المرجح للفوز اي وجد قويا جدا .. ستفقد متعة المشاهده والحماس ويفقد القتال رونقه ..

    لا اريد ان اطيل في هذه المسأله انما احببت ان اضيفها لان الكثير يرجح الفوز وينسبه لصاحب القوه او السمعه .


    مودتي لكم واستمتعت جدا بنقاشكم ومتابعتكم
    شيكي اسطورة تغلب على لوفي اتوقع مرتين
    +
    20سنة لم يقاتل ابدا وهنا راح يكون نقص في اللياقة والقوة
    مثلا ريلي 20سنة ويلهث امام الادميرال مع انه جارب اعترف به ان اذا تدخل ستنقلب الحرب ضدنا وهو لحاله

    العمر +اللياقة+وعدم القتال لمدة 20سنة
    هنا العامل الوحيد

    لو كان يقاتل لمدة 20سنة لكان هو الان هزم بطل المحبوب بااقل من جزء من ثانية فاكهة شيكي جباره جدا


    [SPOILER][/SPOILER]

  13. #9907
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجافير مشاهدة المشاركة
    امممم لم ارى اجابه متعلقه بالسوال ..؟

    اعيد من جديد الهواء بشكل عام هل نستطيع تصليبه ..؟

    شوف انت اعتمدت على تصلبك في المواد الغير محترقه مثل السجائر ...
    هل تعرف ان الدخان يحتوي على مواد صلبة معلقة على شكل غبار شوف غبار
    وهل تعرف لماذا وجد الفلتر هو فقط لتقنية الدخان لكن هذا مستحيل لوجود اكثر من 500 مركب سام ..؟
    وهذه المركبات لم تحترق كامله ...
    فالدخان لو نتكلم فيه طال الحديث لكن تصلبه في الطبيعه مستحيل وتحوله الى اللون الاسود ...
    لا يعني انه صلب فانتم لم تحكموا بهذا الكلام الا فقط لمشاهدتكم لوفي وتصلبه ...
    مع انه شتان ما بين هذا وذاك فذاك ادله من الطبيعه ووحده الغبي الذي يعاند ويقول خاطئ ..
    انا ضد الكلام ذا لكن لم اقول انه خاطئ ... اقصد لوفي ..
    لكن دخان اسود = صلب فهذا مستحيل فالدخان الاسود يبقى عنصر غازي اذا اين الصلابه ...

    شوف اخي يونكو انت قلت هذامن شغل الفاكهه صحيح لادخل للهاكي فيه
    اذا الدخان الاسود في الطبيعه هل هو صلب او لا ..
    وهل وتستطيع .. ان تسخره لضرب شى اخر صلب ايضا ان اجبت بنعم احضر دليلك ...
    ان قلت لا اذا لا ون بيس ولا في الطبيعه تستسطيع تصليبه ...
    هذه ان تكلمنا عن الدخان بشكل بحت ولك اسبوع مني ان وجدت ان الدخان تستطيع تصليبه لاننا نتكلم عن دخان وعن قدرة فاكهة الدخان هل هذي القدره حقا موجوده فأتي بدليلك عندها لك اعتراف مني انك على حق بدون تدخل عنصر مثل الهاكي لانه اولاً واخراً هي قدرة فاكهه لكن بتقولي ذا ون بيس عالم خيالي تستطيع ان تفعل ماتريد...
    فسأقول اودا ليس بغبي ان يحول فاكهه غازيه ويغير من عناصرها وهو بنفسه يعتمد على خواص الفاكهه نفسها...
    وخير دليل مسألة العدو الطبيعي (اينيل ولوفي) فلماذا يعتمد على قوانين الطبيعه مع انه بالامكان ان يصنع لنفسه قوانين خاصه فهي اولا واخر من صنعه وكتابته...

    لكن ان ادخلت الهاكي في الموضوع فلك الحق ان يتصلب معك فهذا قانون ون بيسي ...
    الهواء ياأخي متكون من عدت غازات و يمكن ان يحمل اشعاعات او أتربة او معادن دقيقة
    نعم يمكن تصليب كل عنصر على حدة
    و هناك من الغازات ما يصلب مباشرة دون المرور بالحالة السائلة في عملية تسمى الترسيب
    مثل غاز h2s الذي ظهر في آرك بانك هازرد

    و الدخان لا يختلف عن هذا في شيئ
    أعيد و أكرر، ليس الدخان ما تصلب ، بل جزيئات الدخان
    فالترسيب هو ما يقع في حالة الدخان ايضا

    إذا أطلقت الدخان على حائط مثلا سيحول لونه إلى أسود
    هذا لأن الدخان ضغط وتر كز في منطقة معينة

    و لا تنس المثل القائل لا دخان بدون نار

    و أخير ألم تسمع "بالغازالصلب" و "الغاز السائل"
    صراحة هناك اشياء لا يمكن التعمق فيها بالمنطق كثيرا
    مثلا عندما سئل أودا ، لماذا نار ايس لم تحرق لوفي
    اجاب ، لأنه يتحكم في حرارتها!!!


    التعديل الأخير تم بواسطة Yonko ; 16-11-2012 الساعة 02:13 AM

  14. #9908
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    تنبيه الى الاخوة

    من اراد ان يستدل فل يأتي بدليل من المانجا وليس الانمي

    و السبب يعود ان الانمي في اضافات لم تذكر في المانجا


    جرى التنويه


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  15. #9909
    الصورة الرمزية Yonko THE NEXT YONKO عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    ViZMANGA
    المشاركات
    437
    معدل تقييم المستوى
    659

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    تم تحويل صور الإنمي إلى صور المانجا



  16. #9910
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    ..

    أشوف الكثير من الأعضاء يهرب من الإستدلال بالأنمي وكأنه رجس عظيم !

    هذا لا يصح .. في الأنمي يظهر ماخفي من المانجا .. ويزداد الغامض وضوحاً .. ويسمع الصوت حيّاً . << من أهم الأشياء الصوت

    أرى أنه لا مانع من الإستدلال بالأنمي "ما لم" يعاكس ما حدث في المانجا ! << وهذي نادرة حتى مع الاستديو الخايس اللي يتبعه ون بيس

    +

    أما مايخص الهاكي والإسوداد .. فأحث الجميع للعودة إلى نقاشات الفصول .. ففيها فصلنا هذا الأمر وحللناه كثيراً .. واتفقنا في الأخير "أغلبنا" أن أودا شطح وأخطأ .. مالم يبين لنا بنص واضح وصريح ماحدث فعلاً
    فالتناقضات والأخطاء طغت على الكثير من الأحداث ومن ضمنها الهاكي والإسوداد





    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  17. #9911
    الصورة الرمزية XLUFFYX قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    London
    العمر
    22
    المشاركات
    360
    معدل تقييم المستوى
    184

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    C h e
    لا أعتقد ان خطا كهذا ممكن ان يحدث في المانجا . و يتبعه الأنيمي . هناك مشرفين ومتابعين ومصحيين للمانجا والانيمي . و صعب أمر كهذا ان يحدث . يمكن تصير اخطاء رسم هفوات أما شيء كهذا صعب جدا .



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.