صفحة 443 من 891 الأولىالأولى ... 343393433441442443444445453493543 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 7,515 إلى 7,531 من 15146
  1. #7515
    الصورة الرمزية حليب بالشطة ~ حليب بالشطة 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    563
    معدل تقييم المستوى
    118

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    فيه شئ محيرني
    الحرب الكبرى والاخيرة الي ستكون بين لوفي ورفاقه

    وهي ضد الحكومة والبحرية
    البحرية عددها قليل جدا بالنسبة للقراصنة والثوار
    والحكومة نفس الشئ
    يعني لوفي وطاقمه كثيرين
    ورايلي وطاقم اللحية البيضاء وشانكس وطاقمه والثوار الي ممكن يصيرون كثيرين جدا ومستر3 وباغي راح يكون صديقة لكن بطرقة غير مباشرة
    رفقائه كثيرين جدا جدا
    لوفي وطاقمه يكفون ضد الادميرالات ورئيسهم
    لانهم قتها بيصيرون قويين
    ورايلي والثوار وشانكس وطاقم ضد الحكومة
    إذا رفقاء لوفي اين سيذهبون؟
    هل من الممكن ان البحرية لديها اعضاء جديدين بعد السنتين
    لان كلام جيمبي ان البحرية تطورت بعد السنتين

    هل من الممكن ان يكون هناك سلاح كبير جدا راح يجتمعون عليه رفقاء لوفي او وحش مثل اوز
    ممكن يكون -بوسايدون- !
    -----------------------------------------

    ولدي شئ محيرني اخر
    كوبي حلمه انه يكون زعيم الادميرالات
    واكاينو حاليا موجود
    إذا كيف سيحقق حلمه وهو ضعيف جدا -قبل السنتين-؟
    انا اتوقع انه بيصير الزعيم بس بعد الحرب
    يعني البحرية الجديدة



  2. #7516
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    كوبي يريد ان يصبح ادميرال
    ولم يقل ان يريد ان يصبح الزعيم


    بس ممكن بعد ما يصير ادميرال



    خروج مؤقت ^^





    سبحانك اللهم أستغفرك وأتوب اليك..

  3. #7517
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة

    ترتيب القوى ...ماركو جوزو ايس فيستا .....على احتمال ان ايس لا يملك هاكي او ضعيف

    تطور ايس كان سريعا لدرجة انه بسنتين وصل لقائد فرقة ...وتنافس هو و تيتش ...يعني بمرتبة تيتش الذي بقي عشرين سنة
    صحيح ان تيتش رفض ....لكن معناه ان ايس قريب منه ....وهذا تطور سريع
    لاحظ ان اللحية اعتمد على لوفي بالحرب بسبب الدي والملكي ...<<< التي يملكها ايس ولم يعتمد على ماركو او اي شخص اخر يملك هاكي

    ايس عرف الهاكي الملكي الخاص بلوفي ...فهو يملك لمحة عن الهاكي او جزء منه
    بيكومز وهو رسول بيق ماما يملك هاكي


    مع هذا ....اللحية يرشح ايس ....<< يعني مازال في الاعداد له ....سيعطيه كل شيء ثم ينصبه رسميا

    التصريح .....اذا ورد بون بيس علينا القبول به حتى ينفى
    ورد ان موريا تعادل مع كايدو ...جاء التعديل من موريا نفسه بانه هزم هزيمة مذلة
    ورد ان تيتش يسرق الفواكه ...نقبل به حتى يرد التوضيح
    ورد ان البحرية زادت قوتها ...نقبل به حتى يتضح الامر

    ورد ان ايس مرشح اللحية ....واللحية موجود وكل الطاقم والحلفاء ولم ينفي احد ..<< اذا نقبله حتى يستجد شيء جديد

    اوكاينو خائن حتى لو لم يذكر
    one piece 563 - read one piece 563 online - page 11
    ذكر هنا متمرد او خائن


    جزيرة البرمائيين هي اصعب جزيرة ...لانها ببداية العالم الجديد وهم على الاقل بوسطه
    اللحية مشى 5 ايام للوصول الى ايس
    كل القرى مهمه لهم وحمى اللحية اهلها واعطاهم الامان
    لكن جاء من هو اكبر منهم ....فقدوا قوة كبيرة وزادوا عدو قوي
    فقدوا ...اللحية وتيتش وايس

    المعركة .....نحن نتكلم عن شيء ربما وقع وربما لا ...لكن ايهم اقرب للمعطيات التي امامنا
    تيتش اكيد عانى من فوزه على ماركو ....لن تكون معركة بسيطة
    لكن المهم انه فاز ....والمعطيات تقول انه قابل ماركو وانتصر عليه
    نسبة حدوث المعركة من 70/80% .....
    عدم ذكرها او شهرتها لا ينفي حدوثها


    قناعات كل شخص موجودة ....لكن هناك امور متفق عليها بين القراصنة
    الهروب من المعركة ...عار كبير جدا
    ان تستعد ..او ترتب الامور ...تبحث عن فرصة اخرى ..<<< كل هذا ممكن
    لكن انسحاب كامل
    اوكاينو قتل جندي لانه هرب ..وقال اسهل من يعيش ابناءك بذل العار

    زورو كلامه ..انه يريد قتاله لاكثر من سبب ...وليس الانتقام فحسب


    دمت بود

    ترشيح الطاقم لآيس يدل على قوته لكن لا يدل على انه اقوى من بعض القدماء ..
    منصب القائد ياخذه أي واحد بشرط انه قوي و ليس بشرط ان يكون بتلك القوة , تيتش يعد اقوى من ايس و اللحية بالتأكيد على علم بذلك و مع ذلك لم يجبره آحد على أخذ المنصب و هذا يدل ان مناصب القادة
    في ذلك الطاقم يستطيع آخذه كل شخص قوي اتوقع لو لوفي محل ايس لا اعطوه منصب القائد ..

    ايس بالتأكيد يعلم عن الهاكي لكن لماذا لم يتعلمه او يتقنه على الآقل هي آحد الآمرين
    فشل في اتقانه او لم يرغب في تعلمه اصلاً ..

    الآمثلة نستطيع تقبلها إذا كانوا قائليها على علاقة بالآمر او معاصرين له
    لكن سينقوكو كيف بنى معلومته ؟
    استنتاج × استنتاج
    البحرية لديها استخبارات قوية و نعلم ذلك جيداً لكن امام اتباع اليونكو لا يملكون سواء الآستنتاج
    و أظنك تذكر تصريح آحد افراد البحرية " سمعنا اشاعات عن امتلاك ماركو لفاكهة اسطورية "
    و هذه و هي فاكهة و بالتأكيد خاض بها أكثر من معركة فما بالك بمخططات اللحية التي
    تكمن في رأسه !!

    فل نفرض ان ذكر في الترجمة الآنجليزية خائن او متمرد في النهاية هو يمثل دوره
    كما مثلت نامي الدور على أنيل ..

    قد اوافقك في وجهتك نظرك مع تحفظي بوجهة نظري لهذا الآمر
    لكن لما لا نقول ان ماركو وزع القادة على الجزر و الآتباع و حاول بقدر المستطاع تغطية الآراضي بتوزيعهم
    و هنا سهل الآمر على تيتش يتصيد لهم واحد تلو الآخرى بسهولة فائقة مثل حرب النينجا في نارتو
    شيبودن لو لم يتحالف الشنوبي لكان الأمر اسهل على مادرا يصطدهم بسهولة رغم قوة الآفراد و هذا قد يكون
    الآقرب من رأي و رأيك لهذا الآمر ..

    اكاينو لديه مبادىء آخرى و سبق و تم توضيحها ..
    ايس امام اللحية لم يهرب رغم صعوبة الموقف بل جعل رفاقة يهربون و يريد التضيحة
    بنفسه و هو منذ صغره هكذا , لوفي امام إدميرال و رغم ان هو من تسبب بذلك هرب لو وضعنا مكانه ايس لا وقف و لن يهرب هذا ما اقصده ..


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  4. #7518
    الصورة الرمزية مار عسريع تأمل المستقبل !! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    391

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دحدح مشاهدة المشاركة

    يعني أنت تكذب المؤلف صحيح؟؟ , وسواء تكبر أم لم يتكبر فكما قال

    المؤلف أن روجر ملك القراصنة فقد كتب أن ميهوك أقوى سياف في

    العالم ورجاء لا أحد يكذب شيء قاله المؤلف بنفسه لأنه بهذه

    الطريقة كأنك تعتبر أن أودا لم يؤلف المانجا ولو أن أودا لجعل شخصية

    أخرى من المسلسل تقول أن ميهوك أقوى سياف بالعالم لربما

    سنقول (هذه شخصية كاذبة فهي لا تعرف سيافي وانو الذين هم

    منعزلين عن العالم وهي لا تدرك قوة السياف شانكس والذي هو

    أحد اليونكو) ولكن المسألة أكبر من ذلك بكثير لأن كلمة أقوى سياف

    وردت بلسان المؤلف مباشرة ومن دون وااسطة لأنه كتبها في بطاقة

    التعريف(وهو الذي يعرف كل سيافي مانجاه التي ألفها سواء من

    خرج منهم حتى الآن كرايلي وشانكس أو لم يخرج كسيافي وانو)

    أودا كتبها باللسان الصريح وفي بطاقة ميهوك في أول ظهور له

    (أٌقوى سياف بالعالم) يعني المسألة منتهية تماما كانتهاء مسألة أن

    روجر ملك القراصنة وكما أن لوفي بطل المسلسل هدفه ما وصل له

    روجر فزورو ثاني أبطال المسلسل هدفه ما وصل له ميهوك ومن

    المحال أن يترااجع أودا عن حلم بناه لثاني أهم شخصية في

    المسلسل . وأنت بطريتك هذه تماما كالذي يقول(كيف يكون روجر

    ملك القراصنة وقد ترك امرأته تعاني وحدها من المستحيل أن يفعل

    روجر هذا لا لا روجر ليس ملك القراصنة لو كان ملك القراصنة فعلا

    لما كان ترك امرأته تعاني)
    .
    ومن قال لك أنني انكرت ان ميهوك هو أقوى سياف في العالم , كما ذكرت سابقاً ميهوك قوي وقوته أوصلته لأن يكون أقوى سياف في العالم و أنا اقر و أعترف بذالك .

    ولكن القوة ليست كل شيئ , هنالك مبادئ يجب ان يتحلى بها كل سياف على وجه الأرض , منها ( عدم التكبر , عدم التهاون في القتال , عدم تحقير من هم أضعف منك , عدم طعن المبارزين الضعاف بخنجر صغير للتقليل من شأنهم ) كل هذه الأمور تقلل من قدر السياف وتجعل منه يغتر بنفسه حتى تلقي به الى الهاوية والى الحضيض , فما فائدة القوة بدون مبادئ وأخلاق .

    لماذا لايفعل زورو مثل مايفعله ميهوك , الجواب , لأن زرور يعرف مبادئ السياف الحقيقي , بعكس ميهوك الذي لا أجد كلمة لأصفه فيها , كما تعلم الأمر يدعو الى الضحك بعض الشيئ .

    سأقولها لك بختصار .

    قوة ومهارة ميهوك = أقوى سياف في العالم .

    مبادئ وأخلاق ميهوك = أضعف سياف في العالم .

    هذا كل شيئ بإختصار .

    ميهوك كان من الشخصيات المحببة لدي ولكن للأسف هذه النظرة قد تغيرت , فهناك عدة مواقف جعلتني اصدم بالواقع وهو ان ميهوك لايعرف شيئ اسمه مبادئ وشهامة .



  5. #7519
    الصورة الرمزية sadangel عاشق المانجا عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    سوريا
    العمر
    23
    المشاركات
    144
    معدل تقييم المستوى
    9

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    السلام عليكم شباب أرجو ان تكونو في تمام الصحة والعافية
    انا عضو جديد في الشبكة أرجو أن تقبلوني بينكم

    انا متابع مانجا جيد جدا
    ما رئيكم بقوة لاو هل من الممكن انه يستطيع ان ياخذ قلبه من فيرجو



  6. #7520
    الصورة الرمزية مار عسريع تأمل المستقبل !! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    391

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mihawk ♠ مشاهدة المشاركة
    اخلاق !!!!!!!!!!!!!

    لا تضحكني يا رجل ... وهل نحن في مدرسة ابتدائية لكي تقولي ما فائدة القوة بدون اخلاق ؟؟؟

    ميهوك يمتلك اعظم هيبة في ون بيس ... ولديه كبرياء مهوووووووووول جدا

    وانت تبغاه يقاتل زورو الطحلب الخرف الضعيف بأحد اقوى السيوف في العالم !!!

    هزلت والله

    اصلا المفروض يقاتل زورو بــ سكين من مطبخ زيف .. ولكن تكرما من ميهوك انه قاتل زورو بـ خنجر

    +

    ومن هو زورو لكي ينعت خصومه بالحشرة ؟.. ماهي انجازاته ؟ وماهي قوته ؟ وماهي شهرته ..بجانب قوة وشهرة ميهوك

    ميهوك يجوب البحار بقارب صغير ...ولم يحدث أي خدش في جسمه ...

    واما زورو في اول رحلة له مع لوفي شوف وش سوى فيه نائب باغي

    +

    في عالم القراصنة ..القوة هي من تكسب

    واما الاخلاق فل تذهب الى الجحيم

    +

    ولا تبغاه مثل شانكس ...قوي صح ..ولكن طيبته الزايدة خلت مجرد قطاع طرق حثالة يمسحون بوجهه الارض
    خخخخخخ اسلوبك حاد في النقاش , هدي يارجال هذا مجرد مانجا لاتودي ولاتجيب ومب لازم تسفل بجميع الشخصيات على حساب ميهوك .

    المهم خلنا في نقطة النقاش .


    لا تضحكني يا رجل ... وهل نحن في مدرسة ابتدائية لكي تقولي ما فائدة القوة بدون اخلاق ؟؟؟
    هذه الأخلاق التي تتكلم وتهزئ بها , قد تكون من أكبر نقاط ضعف ميهوك .

    الم تسمع إدوارد قبل ان يموت ماذا قال عندما كان يحدث تيتش ؟!

    قال له (( الغرور , التكبر , التعجرف , هذه هي نقاط ضعفك )) , خلي نظرتك بعيدة , انت ترى ان القوة هي كل شيئ وهذا خطأ , المبادئ ايضاً مهمة جداً .

    ميهوك كل مايقابل سياف جديد يخرج له خنجر صغير اين مبادئ وأخلاق السيافيين العضام هنا , هل اختفت بمجرد ان خصمك ضعيف .

    عزيزي التهاون مع الخصم قد يكون أكبر غلطة يرتكبها ميهوك في حياته و الأيام ستثبت ذالك .


    ميهوك يمتلك اعظم هيبة في ون بيس ... ولديه كبرياء مهوووووووووول جدا
    عزيزي هناك خيط رفيع جداً بين الكبرياء وبين التكبر والغرور .

    الكبرياء يكون بعدم تقبل الإهانة والهزيمة و الثقة بالنفس دون إستحقار من هم حولك .

    اما التكبر و الغرور , فهذه صفاتها عكس الكبرياء .


    ميهوك يمتلك اعظم هيبة في ون بيس
    اعظم هيبة في ون بيس لأسطورة ون بيس " جول . دي . روجر " , وليس ميهوك .

    روجر بعد 20 سنة هيبته تعد الأعظم في تاريخ ون بيس بل ان روجر شهرته وهيبته وصلت الى السماء , فلا تقارن هيبة روجر بهيبة ميهوك لو سمت , فكما يقول المثل (( شتان مابين الثرى و الثريا )) .



    و ابغي منك دليل على ان شهرة ميهوك توازي ربع شهرة روجر وان ميهوك وصل اسمه للسماء = صفر وماعندك دليل .

    بالعربي يبطي ميهوك يوصل لربع هيبة وقوة و شهرة روجر .

    اسمحلي ولاكن انت الآن تعديت حدودك , لأنك تقارن اسطورة ون بيس التي اقيم عليها انمي ومانجا ون بيس والقصة قائمة عليه اساساً بشخصية تعد قطرة في بحر روجر .


    وانت تبغاه يقاتل زورو الطحلب الخرف الضعيف بأحد اقوى السيوف في العالم !!!
    شانكس يمتلك احد اقوى السيوف في العالم ورغم ذالك لايخرج سكين صغير لمواجهة اعدائه !!

    و ما هذا السيف الذي تتفاخر به انت , آآآه نعم هل هو السيف الذي إستطاع كروكودايل ان يرجعه 20 متر ورا وحرف ضربته ؟!


    اصلا المفروض يقاتل زورو بــ سكين من مطبخ زيف .. ولكن تكرما من ميهوك انه قاتل زورو بـ خنجر
    لاتعليق !!!!!!!!!!!!!


    ومن هو زورو لكي ينعت خصومه بالحشرة ؟.. ماهي انجازاته ؟ وماهي قوته ؟ وماهي شهرته ..بجانب قوة وشهرة ميهوك
    ايضاً لاتعليق على كلامك الجارح و المستفز جداً سأكتفي بالصمت !!!!!!!!!


    ميهوك يجوب البحار بقارب صغير ...ولم يحدث أي خدش في جسمه ...
    و هل هذا شيئ يدعو الى المفاخرة .

    جميع شخصيات ون بيس تجوب البحار بمختلف انتواعها .

    دوفلامينجو يسرح ويمرح و يلعب في العالم وكل يوم طايح بمكان ولم يصب بخدش واحد ايضاً , وقفت على ميهوك يعني !!!


    واما زورو في اول رحلة له مع لوفي شوف وش سوى فيه نائب باغي
    اممممم ياترى هل ميهوك عندما كان مبتدئ اصيب بهذا الشكل مثل ما اصيب زورو , ام ان ميهوك خرج من بطن امه وهو اقوى سياف في العالم !!


    في عالم القراصنة ..القوة هي من تكسب
    اكبر خطأ !!

    شانكس , إدوارد , رايلي كل هؤلاء لم يتخلو عن مبادئهم , وانظر مانجا اصبحوا , الأول يونكو و احد اقوى الشخصيات في ون بيس , الثاني نائب ملك القراصنة السابق و احد ابرز الشخصيات في الون بيس , الثالث يونكو واقوى رجل في العالم و احد اقوى وابرز الخصيات في ون بيس .


    واما الاخلاق فل تذهب الى الجحيم
    و جهة نظرك على العين والراس ولكنها خاطئة اشد الخطأ , وراجع نفسك قليلاص لكي لاتنصدم بالواقع في النهاية
    .



  7. #7521
    الصورة الرمزية مار عسريع تأمل المستقبل !! عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    391

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mihawk ♠ مشاهدة المشاركة


    وبالنسبة لي ليس هناك شخص في ون بيس يمتلك هيبة مثل ميهوك




    مع إحترامي ولكنك ضربت بالمنطقية عرض الحائط .

    اشهر و اغنى واقوى رجل في الون بيس هو هذا :

    ...................:


    هذه الصورة فقط تستطيع مجاراة هيبة ميهوك كلها .



  8. #7522
    الصورة الرمزية حليب بالشطة ~ حليب بالشطة 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    563
    معدل تقييم المستوى
    118

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sadangel مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم شباب أرجو ان تكونو في تمام الصحة والعافية
    انا عضو جديد في الشبكة أرجو أن تقبلوني بينكم

    انا متابع مانجا جيد جدا
    ما رئيكم بقوة لاو هل من الممكن انه يستطيع ان ياخذ قلبه من فيرجو
    مرحبا فيك
    بالنسبة للقلب
    لم نرى قوة فيرغو الحقيقة
    فسبب سقوط لاو اما فيرغو قلبه فقط
    لذلك ممكن يستعيد قلبه
    ولكن من سيواجهه فيرغو ليس لاو
    بل سموكر



  9. #7523
    الصورة الرمزية B l a c k B e a r d قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    السلآم عليكم

    فيه شيء مهم في ارآك اليوجين بعد التشابتر 647 ..

    +

    متى ينزل التشابتر في آي يوم

    وآسف ع الإزعاج


    التعديل الأخير تم بواسطة B l a c k B e a r d ; 29-08-2012 الساعة 07:08 AM

  10. #7524
    الصورة الرمزية أبو هـلآلـ " H عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Saudi Arabia, Mecca
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    580

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزكو مشاهدة المشاركة
    هناك من يقول ان اليد السوداء فب بد لوفي بسبب المطاط الصلب , و هي خاصية من احدى خواص فاكهة لوفي
    لكن الهاكي له دور في هذا الأمر لأنه ينقل المطاط من الحاله العاديه الى الحاله الصلبه (اللون الاسود)
    لو كان الهاكي هو اللي يُسبب اللون الأسود , لرأيت يد جارب سوداء في هذه اللقطه



    و ان شاء الله أودا يبين هذا الأمر أكثر في المستقبل



    اللون الاسود لا يدل على المطاط
    انظرو ليد فيرغو عندما ضرب لاو





    ربما هي تقنيه جديده اكتشفت حديثا تساعد على التصلب^^"
    او يمكن يحصل هذا عندما تستخدم هاكي الدرع بكامل قوتك لهذا لم تكن يد جارب سوداء عندما ضرب لوفي لانه لم يستخدم الطاقه الكامله لهاكي الدرع



    اتمنى حد يفسر لنا اللي يحصل ^.^
    يد فيرغو من الممكن أن لها تفسير آخر
    ولكن تفسير لوفي العلمي هو بسبب أنه مطاط من الأساس
    هناك عملية تسمى الفلكنة = Vulcanization
    وهي تعني تقسية المطاط بالكبريت، الكبريت ثالث أكبر معدن في جسد الانسان
    ونسبته في جسد الانسان 14 غرام وهو مكون في كل خلية



    الصورة التي بالأعلى توضح كرة مطاط أصبحت قاسية بسبب الفلكنة وكما ترى أنها باللون الأسود
    من الممكن يد فيرغو فاكهة أو شيء من هذا القبيل! فكما ترى حتى السلاح الذي يحمله تحول للون الأسود





  11. #7525
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b l a c k b e a r d مشاهدة المشاركة
    السلآم عليكم



    فيه شيء مهم في ارآك اليوجين بعد التشابتر 647 ..

    +

    متى ينزل التشابتر في آي يوم


    وآسف ع الإزعاج
    مآ فهمت إذا كآن قصدك تسأل ؟!
    - أكيد في شآبترآت مهمة ططبعا ...

    - ينزل اليوم " الإربعآء "


    Law - sama:
    حرق ~:


    Law Best character of 2012 :088:

  12. #7526
    الصورة الرمزية أبو هـلآلـ " H عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Saudi Arabia, Mecca
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    580

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirate (zoro)hunter مشاهدة المشاركة
    صحيح وكما عودنا اودا قبل السنتين معظم قتالات لوفي لمن يعترض طريقة ولكن.. يمكن بما اننا مقبلون على مستوى اخر في القوة والطموحات في العالم الجديد واقول ممكن ان اودا يغير سيناريو لوفي .. للماذا ؟

    لانه المؤلف قادر على وضع اي سيناريو مغاير عما كنا نشاهدة سابقا نظرا لاختلاف الاوضاع والوصول الى مرحلة متقدمة من القصة تقتضي بتغير عدة نقاط تصب في مصلحة القصة .. انت تقول ان لوفي وطاقمة قادرون على مواجهة يونكو بدون تحالف وانا اقول العكس ان نقطة التحالف ممتازة لعدة امور اهمها اظهار قوة اليونكو وذلك لانني ارى الامور بقدر ما يظهر من المانجا من احداث .. تظل لكل منا قناعاتة والفيصل هو االمؤلف ..

    نقطة كايدو مستعبدة بالنسبة لك وهذا رايك الشخصي والذي بنيتة لعدم وجود علاقة تجمع لوفي بكايدو .. اما انا لا استعبد كايدو فقط لعدم وجود علاقة ..! للماذا ؟ ذكرت سابقا لان كايدو يونكو وينطبق علية ما يمكن ان يحصل لاي يونكو من ناحية استهداف منصبة بغض النظر عن نوع السبب علاقة او غيرة .. كونة يونكو فهو مستهدف من القراصنة وعلية ان يثبت جدارتة الى ان يأتي شخص ويطيح بة .. وهذا الكلام لا يشمل لوفي فقط بل كل قرصان لدية الجرأة لتحدي اليونكو .. مقارنتك بالقضاء على كايدو بالقضاء على السوبر نوفا مع فائق احترامي .. خاطئة لان وكما قلت توجد شخصيات مخلدة تساير تتطور البطل وتتطور معة وتوجد شخصيات غير مخلدة ودورها مكمل للبطل .. السوبر نوفا مخلدين واودا قال بانهم لاو وكيد ومعهم اثنين سيساعدون لوفي عليهم .. لا توجد معلومات كافية عن كايدو سواء انه يونكو لذلك لا نريد ان نخوض في نقاط تلخبط افكارنا .. واكرر كونة يونكو فهو مستهدف .. اختلافنا في ترتيب استهدافة بالنسبة لنظرائة وهذه قناعات شخصية .. القصة محورها لوفي ولكن ايظا توجد الكثير من الشخصيات المؤثرة بالنسبة للبطل وللقصة بشكل عام وليست مجرد سباق من يقضي على من اولا لان الشخصيات ستتأثر وتؤثر على البطل بشكل او اخر ..

    لوفي الى حد الان مبتداء في العالم الجديد لانه في بدايتة دخولة للعالم الجديد ولكن عندما ينتشر سيطة ويجول في العالم الجديد عندها لا يمكن ان نصفة بالمبتداء كما حصل في الجراند لاين في بداياتة كان غير معروف ولكن بعد ان جال وصال فية اصبح خطر وانتشر صيتة خاصة بعدما دمر جزيرة الحكومة العالمية ..
    كيد ولاو والسوبر نوفا اسحب كلامي عنهم ويمكن ان الامر لا ينطبق عليهم لانهم دخلوا العالم الجديد قبل لوفي ..

    بالتوفيق ..

    أنا لم أقصد أن لوفي وطاقمه قاردون على اسقاط اليونكو ببساطة
    كل ماقلته أن أودا قادر على تأليف سيناريو بدون تحالف قبعة القش والقلب يظهر لنا فيه قوة اليونكو
    وأما تغيير صفات لوفي وجعله يطمع لاسقاط اليونكو، إذا افترضنا ان اليونكو المقصود كايدو
    فسوف يكون مستهدف من قبل اثنان ويطمع وراء إسقاط ثالث! هذا الجنون بعينه، حقيقة لا أمانع أبدا! ولكن اذا استطاع أن ينجو من الثلاثة فهل هذا يظهر قوة اليونكو؟ بالعكس هذا يظهر أن لوفي قادر على اسقاط أي يونكو بمجرد تحالف!



    حسنا يا أخي لا أريده ان يقضي عليهم
    على الأقل يقاتلهم ولكن تحدث أمور تجعل القتال يتوقف! مثل قتال كيلر واوروج الذي أوقفه إكس دريك
    أو قتال كيد وآبو والذي لا أعلم كيف توقف!
    أو يفكر في قتالهم واسقاطهم فقط
    لانه إن لم يفعل سيواجه اليونكو الأربعة + كيد + أبو + إكس دريك...إلخ
    ولكن اذا فعل وقاتلهم وانتصر فهذا سينقص من عدد الأعداء!

    حتى بعد ان انتشر سيطه ودمر جزيرة العدالة
    مازالت الحكومة تعتبره مبتدئا! وفي حرب القمة ذكر أنه مازال مبتدئ!


    التعديل الأخير تم بواسطة أبو هـلآلـ " ; 29-08-2012 الساعة 08:52 AM

  13. #7527
    الصورة الرمزية B l a c k B e a r d قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    42
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lara مشاهدة المشاركة
    مآ فهمت إذا كآن قصدك تسأل ؟!
    - أكيد في شآبترآت مهمة ططبعا ...

    - ينزل اليوم " الإربعآء "

    أيه ، أسال

    للآسف الآراك ممل - متحمس للآراك الحالي

    و يعطيك العافية ، وآسف ع الإزعاج



  14. #7528
    الصورة الرمزية Lαяα Law - chan ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    punk hazard ..
    المشاركات
    604
    معدل تقييم المستوى
    424

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b l a c k b e a r d مشاهدة المشاركة
    أيه ، أسال

    للآسف الآراك ممل - متحمس للآراك الحالي


    و يعطيك العافية ، وآسف ع الإزعاج
    لآ عآآدي بس أنا اقولك ترى أحلى ما في آرك اليوجين بععد الشآبتر 647 ..~
    عشآن ككذا أحسلك تشوفهه ..!!



  15. #7529
    الصورة الرمزية Monkey D Luffyy Nbd عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Qatar
    المشاركات
    51
    معدل تقييم المستوى
    24

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة son goku مشاهدة المشاركة
    حسناً - نهاية ون بيس .. الحرب الكبرى ..:
    بين وبينك ماكانت النهايه الي توقعها حلوه كلش نهايه ون بيس اكيدبيحارب حكومه العالم في الريد لاين مب ال ايمبل داون واكيد بتكون عند لوفي الاسلحه المدمره ادري بس ناقصها وايد اشياء ولوفي اكيد بيتغير شكله وايد وبيكبر بس الاشكال الي رسها ب حلوه

    الهم مشكور على الترجمه ويعطيك العافيه



  16. #7530
    الصورة الرمزية أبو هـلآلـ " H عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Saudi Arabia, Mecca
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    580

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]


  17. #7531
    الصورة الرمزية أبو هـلآلـ " H عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    Saudi Arabia, Mecca
    المشاركات
    580
    معدل تقييم المستوى
    580

    افتراضي رد: نقاش المانجا [النسخة العاشرة]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monkey d luffyy مشاهدة المشاركة
    بين وبينك ماكانت النهايه الي توقعها حلوه كلش نهايه ون بيس اكيدبيحارب حكومه العالم في الريد لاين مب ال ايمبل داون واكيد بتكون عند لوفي الاسلحه المدمره ادري بس ناقصها وايد اشياء ولوفي اكيد بيتغير شكله وايد وبيكبر بس الاشكال الي رسها ب حلوه

    الهم مشكور على الترجمه ويعطيك العافيه
    الامبل داون كانت البداية
    ولا لوفي ترى متجه للمارينفورد



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.