صفحة 182 من 891 الأولىالأولى ... 82132172180181182183184192232282682 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,078 إلى 3,094 من 15146
  1. #3078
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al9fr مشاهدة المشاركة

    .
    .
    .


    السلام عليكم


    تابعت نقاش بعض الأخوه هنا عن لاو وسموكر ولماذا رفع لاو الصخره قبل اقتلاع قلبه

    والأخ هيتمان يقول السبب لأن لاو يريد تثبيت سموكر ؟؟؟
    هنا استغرت هذا التفسير مع احترامي الكامل لهيتمان
    كيف يثبت سموكر بالحجر ؟ هل للحجر ايادي تمسك سموكر !
    او يوجد على الحجر غراء لاصق فيلتصق بها سموكر ؟؟؟


    لا طبعاً عزيزي الكريم هيتمان ، المسأله لا تحتاج هذا التفكير والتفسير ولا تحتاج هذا الكم الهائل من الردود ، مسأله رفع الحجر او الصخره بوجه سموكر هي لتشتيت انتباهه سواء كان لاو اقوى من سموكر او سموكر اقوى منه ليس هذا نقاشنا بل نقاشنا عن سبب رفع الصخره بوجه سموكر

    لاو اراد لحظه مناسبه حتى يقتلع قلب سموكر بطريقه نظيفه وصحيحه وبدون اخطاء ، وهذا ليس دليل ان سموكر ولاو قوتهم متحده او سموكر اقوى من لاو أو العكس ، مسألة رفع الصخره هي حيله وذكاء ولسيت ضعف او قوه
    فكما يقول المثل [ من له حيله فـ ليحتال ]


    وقد يكون سبب رفع الصخره ان يغطي مجال رؤية سموكر حتى لا يرى يده حينما اراد اقتلاع قلبه




    .. اخي هيتمان ..
    كل الاحترام لك ولرأيك لكن المسأله لا تخرج من هذه الأسباب اما مسأله ان لاو رفع الصخره ليثبت سموكر فهي مستبعده جداً

    تحياتي لكم

    .
    .
    .

    عزيزي
    من الاخر كيف تستطيع ان تشتت تركيز شخص يراك ويعرف انك رفعت الصخره
    سموكي شاهد لاو وشاهد الصخره ومع ذلك استمر بالهجوم
    لذلك نظرية التشتت 100 % خطاء

    نظرية التثبيت
    هي ليست بالمعنى الذي فهمته فالصخره لا تملك ايادي كما تكرمت ونبهتني لهذه الفكره حيث انني توقعت ان الصخره
    لديها اقدام وارجل وانها تتحرك ايضآآ ^^^ تكلم بمنطق ارجوك وابتعد عن التهجم

    المهم معنى انه اراد تثبيته ليس بالمعنى الذي فهمته انت
    ولكنان يكون سموكر بوضعيه تسمح للاوه باقتلاع قلبه وبطريقه مشابهه لطاولة العمليات


    لاو اقوى من سموكر قوة من كل النواحي واثبت هذا اثناء المعركه والقتال ككل
    حيث قاتل سموكر وجنوده جميعهم وسموكر يشاهد ولم يستطع ان ينقذ احد


    شرفوني بزيارتكم

  2. #3079
    الصورة الرمزية طلال الشراري al9fr سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    العمر
    33
    المشاركات
    558
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    .
    .
    .


    لهيتمان ولباقي الشباب هذا شرح سبب جلب لاو للصخره
    مصور بشكل اوضح








    أتمنى أن تحوز على رضاكم
    .
    .
    .







  3. #3080
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al9fr مشاهدة المشاركة
    .
    .
    .


    لهيتمان ولباقي الشباب هذا شرح سبب جلب لاو للصخره
    مصور بشكل اوضح








    أتمنى أن تحوز على رضاكم
    .
    .
    .






    سأشرح لك الصورة الاخير

    لاو أدخل يده للقطعة الجليد او الصخرة كما تسميها ثم قام بقذف تلك القطعة نحو سموكر
    و كما تعلم فسموكر لوجيا

    و هذا يعني ان القطعة الجليد ستمر من خلاله ثم إستخدم لاو قدرة فاكهته
    ليحبس قلب سموكر في داخل القطعة جليد

    و هذا الامر حصل قبل أن تخرج قطعة جليد لذالك كان شكل الثقب الذي في صدر سموكر بعد أن سرق قلبه
    يشبه شكل مكعب الجليد الذي حبس به قلبه

    الهدف من هذه الهجمة هو إضعاف قلب سموكر
    فكما تعلم قلبه اصبح داخل قطعة جليد و هذا سيتسبب بضعف خفقانه مما تسبب في وقوع سموكر مغشي عليه


    التعديل الأخير تم بواسطة Kizaru Taisho ; 15-07-2012 الساعة 12:16 PM

  4. #3081
    الصورة الرمزية طلال الشراري al9fr سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    السعودية
    العمر
    33
    المشاركات
    558
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]





    .


    .


    .





    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizaru taisho مشاهدة المشاركة


    سأشرح لك الصورة الاخير






    لاو أدخل يده للقطعة الجليد او
    الصخرة كما تسميها ثم قام بقذف تلك القطعة نحو سموكر



    و كما تعلم فسموكر
    لوجيا






    و هذا يعني ان القطعة الجليد
    ستمر من خلاله ثم إستخدم لاو قدرة فاكهته



    ليحبس قلب سموكر في داخل
    القطعة جليد






    و هذا الامر حصل قبل أن تخرج
    قطعة جليد لذالك كان شكل الثقب الذي في صدر سموكر بعد أن سرق قلبه



    يشبه شكل مكعب الجليد الذي حبس
    به قلبه






    الهدف من هذه الهجمة هو إضعاف
    قلب سموكر



    فكما تعلم قلبه اصبح داخل قطعة
    جليد و هذا سيتسبب بضعف خفقانه مما تسبب في وقوع سموكر مغشي
    عليه







    شكراً لك ، الآن اتضحت لي هذه النقطه


    نسيت انهم في منطقه جليديه ولم يخطر ببالي انها قطعه جليد وليست صخره





    .


    .


    .






  5. #3082
    الصورة الرمزية Q u a k e قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    هذة اول مشاركة لي في المنتدى ...اتمنى ان اكون ضيف خفيف عليكم..,
    لدي بعض النظريات التي اريد مشاركتها معكم..,

    كاريبو يبدو انه احد اتباع اكس دريك لأن لديه علامة الأكس التي هي موجوده في اسم دريك وصدره..,
    http://www.op-arab.com/manga/mangas/...ECE/600/06.png

    http://read.mst-ar.com/chapters/1322...-page%2016.jpg
    فقد تكون تلميحا من الكاتب مثل علمي قراصنة القلب وفلامنجو فهي لاتتشابه الى من عدة جوانب ...,

    +

    البيق مام قد تكون احد تجارب الحكومة الناجحة التي هربت بشكل او بأخر فكما قال لاو فبحث الحكومة في تحويل البشر الى عمالقة له اكثر من مئة سنة..,
    http://www.op-arab.com/manga/mangas/...ECE/668/08.png

    وبسبب تتبع الحكومه لها مما لم يجعل لها مجال سوي ان تكون قرصانه..,

    +

    اسئلة نقاشية .. ماهي برأيك افضل فاكهة لوقيا ظهرت الى الان؟ولماذا؟
    حلفاء اليونكو اين يمارسون القرصنة..اهي في مسارات يونكو اخر.. ام بمسار الينكو المتحالف معه؟

    وشكرا..



  6. #3083
    CoLoVeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    75
    معدل تقييم المستوى
    56

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اخر معركة سموكي ولاو
    وقبل سقوط سموكي
    لاو قال
    "We have to change our location"
    بمعنى "لازم نغير اماكنا"
    وش قصده بتغيير الاماكن؟
    لان اماكنهم ما تغيرت

    بالنسبه لقطعة الثلج واضح انها كانت بهدف حجب الرؤيه عن سموكي
    حتى ينفذ حركة المشرط

    بالنسبه لدمج الهاكي مع السلاشات اعتقد انه ممكن
    وراح يبقى يحتمل الصواب والخطاء الين يقول اودا كلمته

    سؤال اخير لان عندي فرضيه حول الملكي والفواكه وفيغابنك وحكومة العالم والدي وبوني وروجر وشانكس
    طبعن ما راح اطرح فرضيتي لان فيها ثغرات كثيره ولو كانت صحيحه فسانجي وزورو يمتلكون الملكي

    السؤال يقول كم عمر فيغابنك؟؟
    اذا فيه احد عنده معلومه لا يبخل علينا


    التعديل الأخير تم بواسطة CoLvRr ; 15-07-2012 الساعة 01:50 PM

  7. #3084
    الصورة الرمزية X Drake عاشق s h a n k s ~ سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    Punk Hazard
    العمر
    20
    المشاركات
    926
    معدل تقييم المستوى
    459

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q u a k e مشاهدة المشاركة
    هذة اول مشاركة لي في المنتدى ...اتمنى ان اكون ضيف خفيف عليكم..,
    لدي بعض النظريات التي اريد مشاركتها معكم..,

    كاريبو يبدو انه احد اتباع اكس دريك لأن لديه علامة الأكس التي هي موجوده في اسم دريك وصدره..,
    http://www.op-arab.com/manga/mangas/...ECE/600/06.png

    http://read.mst-ar.com/chapters/1322...-page%2016.jpg
    فقد تكون تلميحا من الكاتب مثل علمي قراصنة القلب وفلامنجو فهي لاتتشابه الى من عدة جوانب ...,

    +

    البيق مام قد تكون احد تجارب الحكومة الناجحة التي هربت بشكل او بأخر فكما قال لاو فبحث الحكومة في تحويل البشر الى عمالقة له اكثر من مئة سنة..,
    http://www.op-arab.com/manga/mangas/...ECE/668/08.png

    وبسبب تتبع الحكومه لها مما لم يجعل لها مجال سوي ان تكون قرصانه..,
    أهلا وسهلا فيك
    بالنسبه لدريك (احم احم) فكره منطقية ان يكون دريك كوّن له اسم في العالم الجديد لكن تبقى احتماليتها ضعيفه أو أساسها ضعيف لضعف الدليل يعني عادي أي واحد يمشي على قميصه علامة اكس

    فكرة البيج مام جائزة أيضاً لكن أرجح احتماليه سمعتها أنها أكلت فاكهة الغول من نوع زون وأيضاً هناك عملاقة كثيرون واشكال متعددة ومتنوعة في ون بيس كقبيلة الاذرع الطويلة وانواع كثيرة في هذا الموضوع [تقرير] أجناس ون بيس | One Piece Race ربما يكون في نوع لم يظهر حتى الآن

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q u a k e مشاهدة المشاركة

    اسئلة نقاشية .. ماهي برأيك افضل فاكهة لوقيا ظهرت الى الان؟ولماذا؟
    لوجيا سيزار قوية جدا لتحكمها بالغازات المحيطة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q u a k e مشاهدة المشاركة
    حلفاء اليونكو اين يمارسون القرصنة..اهي في مسارات يونكو اخر.. ام بمسار الينكو المتحالف معه؟

    وشكرا..
    يمكن يكون كل قرصان بمسار من يحالفه




    تقبل مروري


    التعديل الأخير تم بواسطة X Drake ; 15-07-2012 الساعة 01:58 PM
    حرق:
    Kid
    & Abu & Hawkins
    :
    عاشق s h a n k s ~ سابقاً

  8. #3085
    Super Saiyan 4 مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Vegeta Planet
    المشاركات
    1,966
    معدل تقييم المستوى
    2760

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]




    خـــــــــــــــــــــــ الــنــــقــــــــاش ــــــــــــــــــــــــــارج:



    اللهم إني أسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة

  9. #3086
    الصورة الرمزية qpHOHqp قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    خــــارج الــنــــقــاش:
    متصفحي قوقل كروم يقول الموقع فيه تهديد او فايرس هل هاذا صحيح



  10. #3087
    الصورة الرمزية M A D مِنَ العَصْر القَدِيْم،، عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    新世界
    العمر
    20
    المشاركات
    230
    معدل تقييم المستوى
    130

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    خارج النقاش:
    ^^^
    نفس الشي عندي



  11. #3088
    الصورة الرمزية Error لاتكن ألأ كما تريد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al9fr مشاهدة المشاركة
    .
    .
    .


    لهيتمان ولباقي الشباب هذا شرح سبب جلب لاو للصخره
    مصور بشكل اوضح








    أتمنى أن تحوز على رضاكم
    .
    .
    .




    كلامك جميل ويدعم نظريتي منذ شاهدت فصل
    نقدر نقول ان الصخره ارخت دفاع سموكر
    اعتقد لاو يريد نسبه بسيطه لكي يتفوق
    على هاكي سموكر واستطاع كسره وتغلب عليه
    لكن مدري هل فعلا سموكر يمتلك هاكي درع وين اثبات!!




  12. #3089
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]






    اولا
    دخولي للموقع صعب جدآ جدآ والرد او عمل مشاركه اكثر صعوبه
    ان شاء الله توصل رسالتي

    يمكن للاداره او احد المشرفين الكرام عمل الواجب ونقل مشاركتي لمكانها الصحيح او ايصالها للمراقب العام
    رجاء خاص للاداره
    الصفحه او الموقع معرض لفيروس او مخترق
    كل مره احاول افتح فيه الموقع تجيني هذه الرساله
    مكتوب في التحذير
    ان موقع ون بيس عرب مبلغ عليه لانه مشكوك لاحتوائه على مالوير
    قوقل عملت الحجب للحيطه والحذر << هكذا مكتوب
    الرجاء منكم يا مراقبين ويا مشرفين التأكد والحذر
    يعلم الله اني اواجه اليوم صعوبه بالغه في الدخول للموقع بشكل عام





    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 15-07-2012 الساعة 03:53 PM

  13. #3090
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    آودآ ذكر في آلدآتــآبووك آلآخيير ..

    آن آلشخص آلمهآجم يركز جميع هآكيه هجوميآ فيصبح مكشوف دفآعيآ

    فيضعف من نآحية آلدفآع

    هـآكي سموكر آقوى من هــآكي لآآو

    هذآ مآرأيت آنـآ

    هنآ لآآو يهآجم سموكر بآلسيف .. !!



    من سآبع آلمستحيلآآت تفآدي سموكر للهجوم !!

    سموكر لم يقطع مآلسبب ؟؟

    مآ لهآ آلآ تفسير وآحد

    سموكر هآكيه آقوى من هآكي لآآو

    لآآحظ هنآ سموكر عآرف مستوى هآكي لآآو رغم ذلك يهآجمه



    آعتقد دليل وآضح آن سموكر هآكيه آقوى

    آيضآ لو كآن هآكي لآآو آقوى لمآ كآن يفلت سيفه



    لآآحظ لآآو يفلت سيفه بعد آشتبآك آلآسلحة

    وهذآ حدث مره آخرى



    لآ آعتقد شخص بهآكي آقوى يفلت سيفه

    مآحدث في آلهجمة آلآخيرة آلتي سببت هزيمة " سآحقة " لسموكر هي

    1 _ ثقة سموكر في نفسه " وآكلهآ في وجهه " ..

    2 _ تشتيت لآآو لسموكر بآلصخرى ..

    3 _ آنتظآر لآآو للوقت آلمنآسب وهو وقت هجوم سموكر ممآ يسبب آهمآل في هآكيه دفآعيآ
    ممآ آدى لكسره وآلنآتج هزيمة سموكر

    مآعتقد آحد فصفص هآلآرك مثل مآسويت آنــآآ ..




    يلا ياتشيغي سرينـآ .. ضاقت الدنيا علينـآ
    http://www.op-arab.com/op/post720764-8308/

  14. #3091
    الصورة الرمزية «SmoKeR» S m o K e Y ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الكوQ8يت
    العمر
    26
    المشاركات
    199
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    ~. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .~





    :: علاقة طاقم قبعة القش ::

    - لوفي×تشوبر×يوسوب = الثلاثي المرح - أكثر من ناكاما -

    - لوفي×زورو = الاحترام و الثقة

    - لوفي×بقية الطاقم = ناكاما

    - زورو×سانجي = منافسة

    - زورو×بقية الطاقم = ناكاما

    - سانجي×بروك = شركاء في الانحراف

    - سانجي×نامي و روبين = حب من طرف واحد ههههه

    - سانجي×بقية الطاقم = طباخ و ناكاما

    - يوسوب×نامي = اخ و اخت

    - يوسوب×بقية الطاقم = ناكاما

    - تشوبر×روبين = اعجاب من طرف روبين

    - تشوبر×بقية الطاقم = ناكاما

    - روبين×نامي = خوات

    - روبين× بقية الطاقم = ناكاما

    - فرانكي×لوفي و يوسوب و تشوبر = اخوهم الكبير + اعجاب من طرف الثلاثي ههههه

    - فرانكي×بقية الطاقم = ناكاما

    - بروك×بقية الطاقم = ناكاما


    ---

    -:: سؤال للنقاش ::-

    - أقرب عضو في الطاقم للوفي !
    ؟

    جوابي:: هو يوسوب :p هههه

    ---



  15. #3092
    الصورة الرمزية Error لاتكن ألأ كما تريد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    خــارج:
    مدري ياشباب لكن ماواجهتني مشكلتكم
    دخلت اجرب من كروم فتح عادي مافي مشكله
    ممكن يكون من اعدادات المتصفح الامان
    افضل الفايرفوكس نسخه 4 محدثه



  16. #3093
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «SmoKeR» مشاهدة المشاركة

    -:: سؤال للنقاش ::-

    - أقرب عضو في الطاقم للوفي !
    ؟

    جوابي:: هو يوسوب :p هههه

    ---
    آعتقد آقرب شخص للوفي هو " زورو " ..

    آكثر شخص يثق فيه لوفي هو زورو .. زورو ينفذ آوآمر لوفي بدون آي تردد

    آنقآذ سموكر - آلسمآح لبيلآآمي بضربه , موآقف كثيرة

    وزد على ذلك لوفي يثق في زورو ثقة كبيرة وآكبر دليل على هآلشيء في سكآيبيآ لمآ هزم آلطآقم

    آستغرب لوفي من ذلك لآآن زورو معهم

    آعظم موآقف آلمآنجآ حصلت بينهم

    وعد زورو له بآنه لن يخسر .. تحمل جميع آلآمه .. آلضرآخ في وجه كومآ بآن لوفي هو ملك آلقرآصنة

    زورو هو آقرب شخص للوفي



  17. #3094
    الصورة الرمزية X Drake عاشق s h a n k s ~ سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    Punk Hazard
    العمر
    20
    المشاركات
    926
    معدل تقييم المستوى
    459

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـعَاشِـرَة] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «smoker» مشاهدة المشاركة
    ~. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .~





    :: علاقة طاقم قبعة القش ::


    - لوفي×تشوبر×يوسوب = الثلاثي المرح - أكثر من ناكاما -



    جميع الطاقم أكثر من ناكاما

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «smoker» مشاهدة المشاركة




    -:: سؤال للنقاش ::-



    - أقرب عضو في الطاقم للوفي !
    ؟

    جوابي:: هو يوسوب :p هههه

    ---


    مدري والله بس يمكن...الحميع مقرب من لوفي بشكل كبير



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة التاسعة]
    بواسطة شبح 501 في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 22439
    آخر مشاركة: 29-06-2012, 07:07 AM
  2. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.