صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 44
  1. #1
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ
    ỴGαмi LαiTơ غير متواجد حالياً ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    Thumbs up درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~




    :: الســــــلام عليــــــكم ::


    تعلمت شغله وحبيتها وقلت اوصلها لكم ,,
    عمل رمزية متحركة ونفس الطريقة تقدر تسويها بنر :ذذ:
    وانشالله الدرس يكون سهل وابي تطبيقات
    هاذي النتيجة :




    :::نبـــــــــدي ::::

    ..
    .


    اول شي نجيب الصورة .. انا اخترت هالصورة مثلا ,,




    و نفتح عمل جديد عرض 220 طول 370 << ونحط الصورة فوقها



    نكبر الصورة << نخليها اكبر من اللير الي تحته


    بعدين نروح : نافذة > مشاهدة متحركة
    بالانجليزي : windows > animation


    راح يطلع لنا هاذا تحت الصورة



    ...
    بعدها نضغط على هاذا الزر عشان نضاعف اللير << نخليهم 5 ليرات


    نروح للير الثاني ونحرك الصورة شويي للييسار <<<


    وبعدها اللير الثالث شوي لليسار <<


    والرابع نفس الشي <<


    والخامس بعد شوي يساار <<


    بعدين نروح للير الاخير ( الخامس ) ونضغط على هاذا الزر ونسوي نفس الي انا مسوي <<

    راح يطلعون 5 ليرات ثانية << نبدي من اللير السادس ونحرك الصورة عكس الي قبل يعني نحركها شوي يمين <<<


    وبعدها السابع يمييين




    والثامن والتاسع والعاشر نفس الشي شوي لليميين<<

    بعدها نغير التوقيت لثانيتين لجميع الليرات <<< ونغير نفس ما انا مسوي



    ولا تنسون تحفظونه على الويب <<<

    ..

    وبـــس انشالله عجبكم الدرس واتمنى ما تعقدتو وابي اشوف تطبيقاتكم



  2. #2
    الصورة الرمزية T O R I K O - متواجد بشبكة شونين ♥ ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,125
    معدل تقييم المستوى
    2301

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~






    -


    درس جميل , شكرـآ يا مبدع !

    عوافي ^^





    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=Ktync4j_nmA


    • • • سـبحان اللـہ وبحمده , سـبحان اللـہ العظيم ♥

  3. #3
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T O R I K O مشاهدة المشاركة


    -



    درس جميل , شكرـآ يا مبدع !

    عوافي ^^


    تسلـــم توريكو

    منوور



  4. #4
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    شكراا عالدرس الرائع والمختصر
    ابدعت في الشرح

    تحيااتي



  5. #5
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة
    شكراا عالدرس الرائع والمختصر
    ابدعت في الشرح

    تحيااتي

    العفــو ,,

    منورني



  6. #6
    الصورة الرمزية سيلفر ريلي قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    في السعودية
    العمر
    19
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    مشكور على الموضوع غاية في الروعة بس سؤال وشهو البرنامج الي نسوي غيه هالحركة ومشكور



  7. #7
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلفر ريلي مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع غاية في الروعة بس سؤال وشهو البرنامج الي نسوي غيه هالحركة ومشكور

    فوتوشوب << تطبيقي كان على فوتو cs5 طبعا يصير للاصدارات القديمة


    منور خيو



  8. #8
    الصورة الرمزية nino-kun l &#241;îŅ&#240;£ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ALGERIA
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    شكرآ على الدرس القميـــل
    و شرح أقمل
    أريقاتو على الموضوع المفيد



  9. #9
    الصورة الرمزية L E W مـڝـمـمـ مـن ٱڵـﮂږچھ ٱڵـٱۅڵــے إداري سابق
    عضو شرف

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    جزيرة التصميـ M !
    العمر
    22
    المشاركات
    6,822
    معدل تقييم المستوى
    7329

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    كنة أعرف الحركة بس ذكرتني فيها وعشانك ياخوي راح أحط تطبيق من اجلك
    مشكوووور أخوي على الموضوع وكثر الله من أمثالك يا بطل
    جاري التصميم <<<<
    أظغط على الرمز هذا >>>>>>>






    شكرا يا بنت أخوي ليلاس على التوقيع الخورافي




  10. #10
    الصورة الرمزية Zack Parker Who am i ؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    nothing
    المشاركات
    145
    معدل تقييم المستوى
    92

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    وع‘ـليكم السلآم ..
    درس بسيط وج’ـميل ، فيه بعض اسآسيآت الح‘ـركة ..^^
    شكرًآ لك ..^
    وفقك الله ..



  11. #11
    الصورة الرمزية ♥ ακιяα Ř&#216;&#223;&#206;Ɲ سَسـآبِقــاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    السعودية _ جدة
    العمر
    16
    المشاركات
    417
    معدل تقييم المستوى
    500

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    سابقاً:
    حجججججججز ..


    شكرا لك عالموضوع الروووعة ..
    والشرح الأروع ..
    جاري العمل .. :p



    التعديل الأخير تم بواسطة ♥ ακιяα ; 29-06-2012 الساعة 01:51 AM

  12. #12
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nino-kun مشاهدة المشاركة
    شكرآ على الدرس القميـــل

    و شرح أقمل
    أريقاتو على الموضوع المفيد


    منورني خيو



  13. #13
    الصورة الرمزية D7oOoM-Chan I Love You Naruto عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    79

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    حلوة مرة
    طبعا فيه طريقة ثانية للتحريك
    تفتح المشاهد لمتحركة
    بعدين تسوي ليرين اللير الأول خليه حط الصورة على الجهة اليسرى واللير الثاني عالجهة اليمنى بعدها حدد عاللير الأول بعدين اظغط خانة الثلاث نقاط هذي هع وحدد عدد الليرات وحط التوقيت اللي تبي وشوف
    ايه حاجة أخيرة احفظوا بصيغة gif للتصاميم المتحركة

    سوري اذا أزعجتك
    ثانكس عالدرس



  14. #14
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك القراصنه {1} مشاهدة المشاركة
    كنة أعرف الحركة بس ذكرتني فيها وعشانك ياخوي راح أحط تطبيق من اجلك
    مشكوووور أخوي على الموضوع وكثر الله من أمثالك يا بطل
    جاري التصميم <<<<
    أظغط على الرمز هذا >>>>>>>

    العفـــو , وتصميمك جيد

    منورني



  15. #15
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zack Parker مشاهدة المشاركة
    وع‘ـليكم السلآم ..

    درس بسيط وج’ـميل ، فيه بعض اسآسيآت الح‘ـركة ..^^
    شكرًآ لك ..^

    وفقك الله ..

    تسلــم ,, منوور



  16. #16
    الصورة الرمزية ỴGαмi LαiTơ ✔ keep smile【ツ】笑顔保つ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    Raftel
    العمر
    25
    المشاركات
    1,260
    معدل تقييم المستوى
    983

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7oOoM-Chan مشاهدة المشاركة
    حلوة مرة

    طبعا فيه طريقة ثانية للتحريك
    تفتح المشاهد لمتحركة
    بعدين تسوي ليرين اللير الأول خليه حط الصورة على الجهة اليسرى واللير الثاني عالجهة اليمنى بعدها حدد عاللير الأول بعدين اظغط خانة الثلاث نقاط هذي هع وحدد عدد الليرات وحط التوقيت اللي تبي وشوف
    ايه حاجة أخيرة احفظوا بصيغة gif للتصاميم المتحركة

    سوري اذا أزعجتك

    ثانكس عالدرس
    لا طبعا مافيها ازعااج , وطريقتك مختصرة حيل

    منورني



  17. #17
    الصورة الرمزية D7oOoM-Chan I Love You Naruto عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    79

    افتراضي رد: درس عمل رمزية/ بنر متحركة ~



    ما سمعت المثل اللي يقول
    الاختصار أبو الاختراع؟>>>> جبت مثل من عندي
    طبعا هي مختصرة بس أسرع لانه تطول حتى تفتح لير بعدها تحرك درجة بعدها تفتح لير ثاني وتحرك درجة
    هذا أسهل ع طول يتحرك خخ



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.