النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مدونتي

  1. #1
    الصورة الرمزية Rangiku
    Rangiku غير متواجد حالياً قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    Talking مدونتي



    بسم الله الرحمن الرحيم

    \

    السلام عليكم
    أزيكو ياقماعههِ : أخباركم : كيفكم
    تم التسجيل وفتح المدونة الساعة 4:00 فجراً تقريباً
    نبدأ بما يسمى بالبطاقه الشخصيه
    الأسم المستعار : Rangiku
    العمر : 14
    من : المملكه العربيه السعودية -> الرياض -> بيتنا

    \




  2. #2
    الصورة الرمزية Rangiku قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: مدونتي



    \

    ( توني فاتحه المدونة ولا ادري وش اكتب بها سنعه )

    ايه ودي اقول لكم كيفية أو طريقة معرفتي بهذا المنتدى الجميل
    صراحةً ما أذكر متى أول مره :ذذ: , لكن صار لي اتابعكم شهرين أو أكثر
    وكل مرة أقول بسجل وأهون وعلى هالحال الى يوم جت الأختبارات
    عاد عزمت أمري وقلت بسجل بس بعد هونت عشاني ماراح أفضى
    وقلت خلها بالإجازه وبعد جهد جهيد في تدوير اسم هذي انا هنا ..
    بدايةً كنت أناظر النقاشات وبعدها بديت أدخل مواضيع غير قسم النقاشات
    أغلبها حلوة مبدعين ماشاء الله .. وصرت أدخل الشبكه كثير وقلت أستحي
    على وجهي وأسجل .. ان شاء الله افيدكم ..


    \



  3. #3
    الصورة الرمزية Rangiku قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: مدونتي



    /



    شكرا من القلب ..

    /

    تعرفون الواحد احيانا يطفش :ذذ: , لااءء والله مره من المراير كنت طفشانه
    وأفتح قيمزر , ( طبعا تلقون كثير أشخاص سيئين والعياذ بالله .. )
    وأبدأ العب مع شخص من الأشخاص وتدور بيننا المحادثه التاليه
    أنا ^__^ , وهو أسير الحب



    اذا موب واضح ..
    اسير الحب : هلا
    اسير الحب : الووو
    انا : هاه
    اسير الحب : كيفك
    انا :لوسمحت العب وانت ساكت
    اسير الحب : ماقدر ياعمري <-
    انا : ارحمنا
    انا : يالمغازلجي
    انا : ياسبايدر مان
    انا : يالوصخ
    اسير الحب : هذا من طيبك
    انا : طيبك ولا عطرك <- هـ هـ هـ ـه سماجه
    انا : كل هذا وما غلطت علي
    اسير الحب : ايش غلطت أنا
    انا : اجل وشو ياعمري
    اسير الحب : كل اللي نحبهم نقول لهم ياعمري
    انا : سبحان الله كيف تحبني وانت ماتعرفني

    + ترى في تكمله بس نسيت اصورها بس اذكر وش قال بعدها
    قال :المثل يقول الحب اعمى
    قلت :عمىً يعمي الظالم

    /

    - فيه اشياء جايه غلط يعني مثل سبايدر مان كنت بَ اكتبها سوبر مان بس شكلي تحمست :ذذ:

    - لا تدققون واجد

    - كنت افكر بمسامير عشان كذا كتبت يالوصخ

    مايستفاد من القصه

    - اذا زهقت لا تفتح قيمزر
    - اذا بتفتح قيمزر العب مع الكمبيوتر عشان مايقولك شي
    - اذا مره تبي تلعب مع آدمي لاتتكلم معه

    و سلامتكم ..

    /



المواضيع المتشابهه

  1. [ مدونتي ] ~ حيث للمتعة عنواان ~
    بواسطة لوفي سينباي في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 13-06-2013, 12:42 PM
  2. ّ![ آَنسة غُزلتّ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
    بواسطة ♥ м i s α к i في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 01-01-2013, 01:43 AM
  3. مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 20-11-2012, 08:56 PM
  4. مدونتي **خــواطــر ونبيسيه **
    بواسطة ليليا في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-09-2012, 05:46 PM
  5. مدونتي ^_^
    بواسطة AmeraDZ في المنتدى مدونات الأعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 19-06-2012, 10:45 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.