النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية kaido najeh
    kaido najeh غير متواجد حالياً ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي قمة الطليان والاسبان تنتهي بالتعادل الإيجابي



    تقاسم منتخبا إيطاليا واسبانيا نقاط مباراتهما الافتتاحية للمجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا 2012 بعد أن انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

    الطليان كانوا السباقين بالوصول إلى المرمى عن طريق دي ناتالي في الدقيقة 60 وعادل فابريغاس النتيجة بعد 3 دقائق فقط.

    المباراة كانت عبارة عن صراع حقيقي بين المدرستين الإيطالية ودفاعهم المحكم ومرتداتهم الخطيرة والمدرسة الاسبانية المعتمدة على التمريرات القصيرة وبناء الهجمات المنظم, وعلى الرغم من الأفضلية الاسبانية من ناحية الاستحواذ في الشوط الأول إلا أن الأزوري كان الأخطر والأكثر فاعلية, وجاءت أولى الهجمات الخطيرة للمباراة في الدقيقة 13 من ركلة حرة مباشرة نفذها بيرلو وتصدى لها كاسياس.

    وفي الدقيقة 22 سدد كاسانو كرة أرضية زاحفة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لكاسياس وعاد الأخير وتصدى لتسديدة أخرى صاروخية من كاسانو أيضاً في الدقيقة 33.

    أولى هجمات الاسبان الخطيرة جاءت بقدم فابريغاس في الدقيقة 42 عندما انفرد بحارس المرمى لكن بونوتشي أبعد الكرة من بين قدمي خصمه في اللحظات الأخيرة, وبعدها بدقيقتين أتيحت فرصة حقيقية للتسجيل لانيستا لكنه سدد كرته السهلة فرق المرمى.

    المتادور زاد من فاعليته الهجومية في الشوط الثاني وأتيحت له تسجيل في الدقيقة 49 عن طريق فابريغاس الذي سدد كرة قوية أبعدها ببراعة العنكبوت بوفون, تبعها بدقيقتين انيستا بتسديدة من زاوية ضيقة جداً تصدى لها أيضاً العملاق بوفون.

    وفي الدقيقة 53 أتيحت أخطر فرص المباراة للطليان عندما خطف بالوتيلي الكرة من آخر مدافع اسباني سيرجيو راموس لينفرد بحارس المرمى تماماً لكن تباطؤه الكبير سمح لراموس بالعودة وتصحيح خطأه وإنقاذ شباكه من الهدف الأول.

    مدرب الأزوري برانديلي اختار أن يستبدل بالوتيلي على الفور عقب الفرصة السهلة التي أهدرها وأشرك دي ناتالي الذي نجح من أول لمسة له من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 60 مستغلاً تمريرة بيرلو الذهبية.

    وسرعان ما عادل حاملو اللقب النتيجة عن طريق فابريغاس الذي انفرد بالمرمى الإيطالي بتمريرة ديفيد سيلفا السحرية وحولها الأول إلى المرمى.

    الاسبان في الدقائق المتبقية من الشوط الثاني استغلوا الانهيار البدني للطليان وكادوا من خطف الفوز في أكثر من مناسبة لكن سوء استغلال توريس للفرص التي أتيحت له وتألق بوفون أبقى على نتيجة التعادل.



  2. #2
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: قمة الطليان والاسبان تنتهي بالتعادل الإيجابي



    جميل
    بس عتبي على التنسيق حاول تنسق






الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.