مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي شخصية تريد تأهلها إلى المرحلة المقبلة؟

المصوتون
321. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • باغي

    255 79.44%
  • مارشال دي تيتش

    66 20.56%
صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718
النتائج 290 إلى 305 من 305
  1. #290
    الصورة الرمزية نورهِ~ قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    42

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    تم ل ( باقُي ) !

    -


    -

  2. #291
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali najeh مشاهدة المشاركة
    حكمة جميلة من تيتش
    حكمة جميلة و فعلا تيتش طبقها بحذافيرها

    التطبيق 1:


    التطبيق 2:



  3. #292
    الصورة الرمزية asah.asah مونكي.دي ^__^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    شبكة ون بيس العربية
    العمر
    21
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    39

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    باغي: 255
    تيتش: 66


    فيه سؤال هنا من الفائز؟؟؟؟هههههههههه



    لا إله إلا الله محمد رسول الله..

  4. #293
    الصورة الرمزية T O R I K O - متواجد بشبكة شونين ♥ ! عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,125
    معدل تقييم المستوى
    2301

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش






    -


    انتهى الاستطلاع , مبروك باغي . .



    او هنا


    شكرـآ من الاعماق ,






    http://www.youtube.com/watch?feature...&v=Ktync4j_nmA


    • • • سـبحان اللـہ وبحمده , سـبحان اللـہ العظيم ♥

  5. #294
    الصورة الرمزية حسن الطارف العملاق المعذب عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    باغي باغي باغي




  6. #295
    الصورة الرمزية لاكي روكس قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الامارات
    العمر
    17
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    تم الصويت للملم القاصنة القادم كابتن باجي



  7. #296
    الصورة الرمزية L e l o u c h المقلع عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,685
    معدل تقييم المستوى
    985

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♛luffy-kuη مشاهدة المشاركة

    لا عادي , قول كل الي في قلبك
    طبعآ أصوت لِ لوفي بلا تردد , مادام هو رقم 1 بالنسبة لي
    أصوت لِ لاو , لكن مادام اني أكره تيتش وما ابيه يتأهل
    فشئ طبيعي اني اصوت لباجي

    انا أحب باجي بس فيه شخصيات احبها أكثر منه
    لكن انتو ما تبون تصدقون عشان تلقون عذر لتيتش


    اها تشوف وهذا الي كنت اقوله لشبراوي
    هو يحب تيتش و لوفي
    ويوم صار باغي ضد تيتش صوت لباغي لانه ساعد لوفي
    هل فهمت ان الامر غير منطقي
    +
    انا ما اهتم خلاص ان كان يحبونه او لا
    في النهايه النمر ون عندي هو زورو وهو الي راح يفوز بالمسابقة
    وباغي حدث له مثل ما حدث لتشوبر في المرحله الاولى تشبر حصل على المركز الاول باعلى تصويت عن طريق تيتش
    الي متوقع في النهائي مع زورو ياشانكس او لاو او ايس

    +
    على فكره يوم انت تصوت لباغي فهو حقك ويكفي انك تكره تيتش وهذا سبب قوي
    انا الي متضايق منه ان في ناس كانت تصوت لتيتش والمرحله هذي سحبت



    .. سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ وَبٍحَمِدًهِ سًبٍحُآًنِ اٍلٌلٍهُ آٍلُعٍظًيُمِ ..

  8. #297
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    49
    المشاركات
    425
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة

    انا الي متضايق منه ان في ناس كانت تصوت لتيتش والمرحله هذي سحبت
    يأخي وسع صدرك . !! :p
    لو تيتش كان له صوت واحد وهو أنا ..
    والبقية صوتوا لباغي .. :ذذ:
    مافي مشكلة .. :p
    خلوني أستانس بصوتي الأسطوري
    لأن القمة لن يصل إليها سوى الأسطورة والأسطورة يكون 1 أو 2 أو 66 << الأحمر
    وتيتش أسطورة لأن أصواته مرة قليل ـه :ذذ:
    عشان كذا أفرح

    +

    ماتعرف ذاك المثل ؟
    << حتى أنا ما أعرفه :p

    المهم باجي الدلخ فاز :p


    التعديل الأخير تم بواسطة ● w ą l e e d || ; 08-06-2012 الساعة 10:07 PM

  9. #298
    الصورة الرمزية .لوفي. قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    81
    معدل تقييم المستوى
    38

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    يقولون تيتش

    اول شي ناظروا الفرق

    الفايز او ملك القراصنه القادم (باغي)



  10. #299
    الصورة الرمزية Raul Madridista مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    هناك حيث لاأحد
    المشاركات
    1,941
    معدل تقييم المستوى
    1036

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    وين اصواتكم ياجماعه



  11. #300
    الصورة الرمزية remo آحَنُّ لآيآإممْ ! مَ ظنت عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    باغي



  12. #301
    الصورة الرمزية MR.Golden مـلـك آلقـنـآصـيـن عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    لقد خآن صديق لأجل فآكهة



    وهذآ شئ لا يغتفر له في عالم ون بيس

    كيف أُعجب بشخص كهذآ



  13. #302
    الصورة الرمزية MR.7sen قرصان خطير
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    991
    معدل تقييم المستوى
    293

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.golden مشاهدة المشاركة
    لقد خآن صديق لأجل فآكهة



    وهذآ شئ لا يغتفر له في عالم ون بيس

    كيف أُعجب بشخص كهذآ
    لحووووووول
    تراه انمي قسم بالله انمي



  14. #303
    الصورة الرمزية abu sultan قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    395
    معدل تقييم المستوى
    193

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    من الان باغي افضل شخصيه لعام 2012


    " أَحَبُّ الْكَلامِ إِلَى اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ أَرْبَعٌ : سُبْحَانَ اللَّهِ , وَالْحَمْدُ للَّهِ, وَلا إِلَهَ إِلا اللَّهُ , وَاللَّهُ أَكْبَرُ "

  15. #304
    الصورة الرمزية G10ACE قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    رافتيل
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    من ناحية الفكاهة اكيد باجي ( راقص اللامبداء ) يعني من ظهوره في الامبل داون حتى الحرب اللي مو داري ايش يسوي فيها


    بس القوة تيتش خصوصا بعد امتلاك قوة اللحية البيضاء و ممكن انه يستخدم هاكي

    ننتظر مفاجات اودا عنهم كيف صاروا بعد سنتين



  16. #305
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: المرحلة 3: الجولة 07: باغي ضد تيتش



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR.Golden مشاهدة المشاركة
    لقد خآن صديق لأجل فآكهة



    وهذآ شئ لا يغتفر له في عالم ون بيس

    كيف أُعجب بشخص كهذآ
    لماذا اذن لا تقول : الصديق يعانده فجنى على نفسه ..
    .
    الم تسمع المثل القائل : جنت على نفسه براقش ؟
    .
    الصديق حاول يستفز تيتش ..:01s: ..كما فعل ايس ..كما فعل اللحية ..
    .
    واذكر انهم كلهم انتهوا بمكان واحد ..صح ؟ ويين ..؟ ما اسمع ويييييين ؟
    .
    يب بالقبر :01s:
    .
    .
    .
    شكلكم نسيتوا ارك باغي


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

صفحة 18 من 18 الأولىالأولى ... 8161718

المواضيع المتشابهه

  1. المرحلة 2: الجولة 05
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 99
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 07:52 PM
  2. المرحلة 2: الجولة 04
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 142
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 01:31 AM
  3. المرحلة 2: الجولة 03
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 08:49 PM
  4. المرحلة الثانية: لوفي | تيتش | ساولو
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 31-12-2010, 04:10 PM
  5. المرحلة الثانية: أكاينو | بيبو | باغي
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2010-2011
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 27-10-2010, 02:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.