صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678
النتائج 120 إلى 134 من 134

الموضوع: Euro 2012

  1. #120
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    تشكيلة افضل اللاعبين من بداية البطولة حتى نهاية دور الاربعة " نصف النهائي "





    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  2. #121
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    العاصمة الاوكرانية جاهزة لاستقبال النهائي الاوروبي الكبير بين الماتادور والأتزوري


    امتلأت العاصمة الاوكرانية كييف بعدد كبير من الجماهير الأجنبية وأصبحت جاهزة لاستضافة المباراة النهائية الكبرى بين اسبانيا وايطاليا على لقب بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 اليوم الأحد في أكبر حدث رياضي في شرق اوروبا منذ اولمبياد موسكو 1980.

    ووصل نحو 342 ألف أجنبي إلى العاصمة الاوكرانية في ليلة المباراة النهائية للبطولة القارية. واحتشد الالاف في المنطقة المخصصة للجماهير في وسط المدينة واشتروا الهدايا التذكارية ومنها القمصان الرياضية حتى ان بعض المتاجر باعت كل ما لديها من قمصان منتخب ايطاليا.

    ورغم ذلك قال منظمون إنه من المتوقع حضور 11 ألف مشجع اسباني مقابل خمسة الاف مشجع ايطالي في المباراة النهائية التي ستنطلق الساعة 1845 بتوقيت جرينتش.

    ويمكن لاسبانيا أن تصبح أول دولة تحرز بطولة اوروبا مرتين متتاليتين وبينهما لقب كأس العالم اذا توجت باللقب اليوم لأنها فازت ببطولة اوروبا 2008 وكأس العالم 2010 بينما تتطلع ايطاليا بطلة العالم أربع مرات للفوز باللقب القاري الثاني.

    واستعدت المنطقة المخصصة للجماهير التي من المتوقع أن تجذب 140 ألف متفرج اليوم بشكل جيد أمس السبت عندما حضر حوالي 100 ألف شخص لمتابعة حفل موسيقي لالتون جون وكوين. ولم تذكر الشرطة وقوع أي مشاكل.

    ومن المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة اليوم بين 15 و17 درجة خلال المباراة المنتظر ان يحضرها مجموعة كبيرة من الشخصيات البارزة منهم الرئيس الاوكراني فيكتور يانوكوفيتش ورئيسي وزراء اسبانيا وايطاليا.



  3. #122
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    ايطاليا .. العقبة الكبرى التي تعوق اسبانيا لحجز مكان بين العظماء

    لم تحقق اسبانيا فوزا صريحا على ايطاليا منافستها في نهائي بطولة اوروبا لكرة القدم 2012 في سبع مواجهات بينهما ببطولات كبرى وهو ما يوحي بأن حاملة اللقب ستواجه مهمة صعبة للغاية للانضمام الى الصفوة اليوم الاحد.

    ولن تهتم اسبانيا اذا تحقق الفوز في الوقت الاضافي أو عن طريق ركلات الترجيح لأنها اذا انتصرت فانها ستصبح أول منتخب يحرز ثلاثة ألقاب كبرى على التوالي.

    ومنذ الهزيمة أمام سويسرا في مباراتها الافتتاحية بكأس العالم 2010 حقق المنتخب الاسباني المتخصص في التمرير والاحتفاظ بالكرة 17 انتصارا في 19 مباراة رسمية وسيمنحه فوز آخر الفرصة للتساوي مع رقم المانيا القياسي البالغ ثلاثة ألقاب في بطولة اوروبا.

    ولم تقدم اسبانيا عروضها المعتادة في اللعب السلس - التي قدمتها عندما شقت طريقها للقب بطولة اوروبا 2008 ولقب كأس العالم 2010 - في هذه البطولة بينما ظهر الايطاليون بمستو مفاجيء.

    ويمتلك الان المنتخب الايطالي - بطل العالم اربع مرات والذي خسر مرتين فقط في آخر 19 مباراة ببطولة اوروبا - مزيجا من الدفاع الصلب والابداع في وسط الملعب عن طريق اندريا بيرلو بالاضافة لمهاجمين قادرين على تقديم لمحات من العبقرية.

    وسيتحدث ديفيد سيلفا لاعب وسط اسبانيا مع مدربه فيسنتي ديل بوسكي حول القدرات الفريدة لزميله في مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي الذي احرز هدفين رائعين لمنتخب ايطاليا في الدور قبل النهائي ليتفوق على المانيا في وارسو.

    وستأمل اسبانيا ألا تدب الحياة في بالوتيلي بالاستاد الاولمبي في كييف في النهائي الكبير الذي سيكون المباراة الأخيرة في بطولة اوروبا بنظامها الحالي المؤلف من 16 فريقا قبل أن تستضيف فرنسا النسخة التالية التي ستضم 24 منتخبا في 2016.



  4. #123
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    زيادة عدد المنتخبات إلى 24 يشكل تحديا جديدا في كأس الأمم الأوروبية

    قبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا كانت التساؤلات تحوم حول مدى استعداد البلدين لاستضافة الحدث، ولكن الحال سيختلف تماما قبل انطلاق نهائيات يورو 2016 في فرنسا حيث ستكون التساؤلات حول جودة الأداء خلال البطولة مع زيادة عدد المنتخبات المشاركة إلى 24 بدلا من 16 .

    وسارت فعاليات يورو 2012، وهي أول بطولة كرة قدم كبيرة تقام في شرق أوروبا، بشكل جيد من النواحي التنظيمية رغم الجدل الطويل الذي أثير قبل انطلاق منافساتها في الثامن من يونيو الجاري.

    ولا يتوقع أن تثار مثل هذه المشكلات قبل انطلاق يورو 2016 في فرنسا التي حققت نجاحا في استضافة بطولتي يورو 1984 وكأس العالم 1998 .

    ولكن علامات الاستفهام ستتركز على ما يتعلق بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في البطولة الأوروبية من 16 إلى 24، وهو ما يعادل نحو نصف عدد المنتخبات الأعضاء في الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) والبالغ عددهم الإجمالي 53 منتخبا.

    وقال الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا والذي كان قائدا للمنتخب الفرنسي الفائز بلقب البطولة الأوروبية عام 1984 لست قلقا بشأن جودة الأداء. سيكون لدينا ثمانية منتخبات إضافية تتمتع بمستويات جيدة مثل المنتخبات الأخرى.

    ومع ذلك، يشعر النقاد بالقلق إزاء كفاءة الأداء في البطولة التي تتمتع بمستويات عالية وتوازن جيد بين مباريات دور المجموعات ومباريات أدوار خروج المهزوم.

    وتأكد خروج المنتخبين الأيرلندي والسويدي فقط قبل الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بالبطولة الحالية، وكان 14 منتخبا يتنافسون على التأهل لدور الثمانية من خلال هذه الجولة.

    ويجرى تطبيق النظام الحالي للبطولة منذ عام 1996 حيث تقام 24 مباراة في دور المجموعات وست مباريات في دوري الثمانية وقبل النهائي بالإضافة إلى المباراة النهائية ، ليبلغ إجمالي عدد مباريات البطولة بذلك 31 مباراة.

    ولكن في يورو 2016 سيزيد عدد مباريات البطولة إلى 51 حيث تقام 36 مباراة في دور المجموعات وسيكون دور الستة عشر هو أول أدوار خروج المهزوم.

    كذلك سيتحتم على اليويفا إيجاد طريقة لتحديد عدد الفرق في كل مجموعة وكيفية تأهل المنتخبات منها.

    ويقول المتشائمون إن النظام الجديد سيفتح الباب أمام منتخبات دول شرق أوروبا مثل المجر ورومانيا وإستونيا والبوسنة والهرسك، للمشاركة في النهائيات.

    بينما قال بلاتيني إن منتخبات دول مثل سويسرا وصربيا وتركيا وبلجيكا والنرويج أخفقت في التأهل لنهائيات يورو 2012 طبقا للنظام الحالي، وربما ينجحوا في المشاركة بالنهائيات طبقا للنظام الجديد.

    وأضاف بلاتيني هناك العديد من المنتخبات نفتقدها بسبب نظام ال16 منتخبا. المشاركة في البطولة الأوروبية تعد مهمة للغاية بالنسبة للمنتخبات القادرة على التأهل.



  5. #124
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    بوفون: قلت إننا لن نفوز باللقب إذا كان المنافس هو إسبانيا

    قال جيانلويجي بوفون قائد وحارس المنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت إنه صرح عقب مباراة كرواتيا في الدور الأول لبطولة أمم أوروبا يورو2012 إن فريقه لا يضمن الفوز بالبطولة في وجود إسبانيا أقوى منتخب في العالم، وذلك قبل لقاء النهائي الذي يجمعهما غدا، متمنيا في الوقت نفسه أن يظل فريقه مفاجأة بولندا وأوكرانيا حتى النهاية.



    وحذر الحارس المخضرم في مؤتمر صحفي بالملعب الوطني في كييف، الذي يستضيف مباراة الأحد قلت إننا لن نفوز بأمم أوروبا، لأننا عندما بدأنا وخلال البطولة والآن أمامنا إسبانيا. إنه المنتخب الأقوى في العالم، لكننا غدا سنبدأ من نتيجة التعادل السلبي.



    وواصل بوفون مديحه للمنافس الفريق الأفضل في العالم ينبغي أن يفوز. ربما كانت إسبانيا تملك غدا مزيدا من الفرص. إنها المرشحة. لقد أثبتوا ذلك قبل أربعة أعوام. إنهم يتحلون بالثقة والمهارة. لكن إيطاليا هي مفاجأة البطولة، ونأمل أن تظل كذلك حتى النهاية.



    وأوضح أن إسبانيا تتمتع بلاعبين كبار في حراسة المرمى وفي الدفاع وفي وسط الملعب وفي الهجوم، حتى أنه من الصعب أن أختار أفضلهم، لأنهم جميعا متميزون. مرت عليهم أربعة أعوام رائعة وهيمنوا على كرة القدم الأوروبية والعالمية. لا يجب التركيز على لاعب، بل على الجميع.



    كما أشاد بالروح الرياضية لدى المنتخب الإسباني، الذي فاز على كرواتيا في ختام مرحلة المجموعات رغم أن التعادل الإبجابي بنتيجة غير 1-1 كان سيؤهل الفريقين ويقصي إيطاليا المرشحة: إسبانيا لعبت للفوز وأود أن أعرب عن تقديري لموقفها.



    بعد ذلك تحول بوفون بالثناء إلى نظيره في قيادة إسبانيا وحراسة مرماها إيكر كاسياس إنه واحد من أفضل حراس المرمى في العالم. أحترم إيكر كثيرا. وجوده في الفريق المنافس يمثل تحديا كبيرا.



    وتفوقت إيطاليا على مصاعب عديدة خلال مشوارها بالبطولة الحالية، ولاسيما فضيحة التلاعب في نتائج المباريات التي بددت هدوء الفريق وهو يستعد للمشاركة القارية نتمتع باحترام كبير ومسئولية وحب لقميص المنتخب. وذلك يتخطى حدود الشائعات. لدينا فرصة لإثبات أننا نملك بلدا عظيما.



  6. #125
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يريد تأجيل قرار بشأن تقنية مراقبة خط المرمى


    قال جياني إنفانتينو الأمين العام للاتحاد الاوروبي لكرة القدم اليوم السبت إن الاتحاد يريد من المجلس الدولي الذي يضع قوانين اللعبة تأجيل قراره المتوقع صدوره يوم الخميس المقبل بشأن السماح باستخدام تقنية مراقبة خط المرمى من أجل بدء المزيد من المناقشات بشأن هذه المسألة.

    ويعد ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم من المعارضين المعروفين لاستخدام التقنية في المساعدة على تحديد ما اذا كانت الكرة عبرت خط المرمى وجدد معارضته لذلك اليوم السبت بعد اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد في كييف.

    ومن المتوقع أن يجيز المجلس الدولي لكرة القدم الذي يضم أعضاء من الاتحادات البريطانية الاربعة بالاضافة الى اربعة اعضاء من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) استخدام التقنية عندما يجتمع في زوريخ في الخامس من يوليو تموز.

    ويجرب الاتحاد الاوروبي الاستعانة بخمسة حكام في المباريات من بينهم حكمان يقفان خلف المرميين ويريد أن يوافق المجلس الدولي على هذا النظام بالاضافة الى تأجيل أي قرار بشأن الاستعانة بالتقنية.

    وقال إنفانتينو قمنا بتقييم ألف مباراة على أعلى مستوى وعرض بييرلويجي كولينا (المسؤول عن الحكام في الاتحاد الاوروبي) علينا كافة المواقف والفوائد عقب ثلاثة أعوام من التجارب.

    وأضاف وافقت اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم بالاجماع على اصدار بيان لدعم هذا النظام بشكل كامل ولمطالبة المجلس الدولي والفيفا بالسماح لطاقم من خمسة حكام بادارة المباريات في المستقبل.

    وتابع النتائج التي حصلنا عليها من تقييم ألف مباراة كانت ايجابية جدا ووقع خطأ واحد خطير فقط. ولسوء الحظ وقع هذا الخطأ في بطولة اوروبا الحالية كما نعرف جميعا لكن كانت هناك مساندة بالاجماع.

    ومضى قائلا تطلب اللجنة التنفيذية من المجلس الدولي والفيفا بدء مناقشات بشأن التقنية في كرة القدم تشارك فيها جميع الاطراف المعنية قبل اتخاذ أي قرار في هذا الشأن.

    وجاء الخطأ الوحيد في مباراة اوكرانيا مع انجلترا عندما سدد ماركو ديفيتش كرة بدا انها عبرت خط المرمى قبل ان يشتتها المدافع الانجليزي جون تيري.

    ورغم ذلك قال بلاتيني انه ما زال يعارض استخدام التقنية في اللعبة.

    وقال انا لست ضد تقنية مراقبة خط المرمى فقط لكني ضد التقنية نفسها لانها في هذه الحالة سوف تغزو كل جوانب كرة القدم.



  7. #126
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: Euro 2012





    أوضح ديل بوسكى خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أنه قرر اللعب بثلاثة مهاجمين خلال مباراة الغد لاعتقاده بأنه يجب على باقي أفراد الفريق مساعدتهم على خلق الفرص من أجل تحقيق النصر في مباراة الغد.

    وأضاف: "اللاعبون الثلاثة لديهم التزام في الهجوم ومحاولة لتسجيل هدف, ولدينا التزام أكثر ناحية الهجوم من الدفاع".

    وتابع: "المباراة القادمة هي الأهم، سنلعب من أجل شيء كنا نحضر له لمدة عامين، نود جميعًا تحقيق الفوز".

    وفيما يتعلق بمنافسه في النهائي ايطاليا أكد بطل العالم 2010 أنه لا يتوقع أداء دفاعي من قبل الطليان لاسيما وأن برانديلى مدرب الأزورى قد غير الكثير في المنتخب الإيطالي خلال البطولة حيث أصبح لا يعتمد على الأداء الدفاعي.

    وكان ديل بوسكى قد صرح في وقت سابق بأنه غير نادم على عدم التأمر مع كرواتيا من أجل إخراج ايطاليا من البطولة وذلك ردًا على سؤال حول ما إذا كان يخشى مواجهة ايطاليا.

    يذكر أن الفريقان خاضا مباراة جمعتهما ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.




    التعديل الأخير تم بواسطة kaido najeh ; 01-07-2012 الساعة 07:32 PM

  8. #127
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: Euro 2012




    كأس الأمم الأوروبية تمددت بالفعل لتشمل 24 فريقا في يورو ,2016 ويمكن في المستقبل أن تقام في جميع أنحاء أوروبا بدلا من دولة أو دولتين إذا نجح الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) في الدفع في هذا الاتجاه. وخرج بلاتيني بفكرة مفاجأة في كييف أمس السبت عشية المباراة النهائية ليورو 2012 التي تقام في وقت لاحق اليوم الأحد بين إيطاليا وأسبانيا…مقترحا أن تقام البطولة الأوروبية في دول مختلفة في 2020 باستخدام عشر استادات أو أكثر .

    وربما كان بلاتيني يفكر في دورة بدون حواجز أو حدود, حيث أن المباريات القديمة المسجلة تليفزيونيا تظهر أن الفرق في جميع أنحاء القارة كانت تنافس في أزياء سخيفة عندما تطرق إلى فكرة إقامة كأس الأمم الأوروبية في بلدان مختلفة ،وأبدى بلاتيني إعجابه بفكرة اتساع كأس الأمم الأوروبية لتشمل 24 فريقا بدلا من 16 فريقا عبر إضافة دور الستة عشر بنظام خروج المغلوب. وكانت هناك نظرات دهشة والعديد من الأسئلة لرئيس اليويفا عندما أفصح عن أفكاره للمراسلين الصحفيين في الاستاد الأولمبي..وبعدها كان البعض بدأ في هز رأسه.

    وفيما يتعلق بيورو 2020 في جميع أنحاء أوروبا فإنها “مجرد فكرة” بحسب بلاتيني, ولكنه يرغب في إجراء حوارات ومناقشات من جانب اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بحلول كانون ثان/يناير المقبل, ولا شك أنه استعجل في طرح وجهة نظره من أجل معرفة رد فعل وسائل الإعلام. وأكد بلاتيني أن يورو 2020 من الممكن أن تقام في دولة واحدة و12 استاد أو”12 أو 13 مدينة في جميع أنحاء أوروبا”, حيث أن أحد منافع هذا الاقتراح هو تقليص تكاليف استضافة البطولة للدولة المنظمة. وتسائل بلاتيني “دولة واحدة أو جميع أنحاء أوروبا سنفكر جميعا بشكل عميق في هذا الشأن”. وتابع “إنها مجرد فكرة, اللجنة التنفيذية تحدثت إلى الإدارة وقالت أننا ينبغي أن نعمل على الفكرة، سنلتقي في كانون أول/ديسمبر مع الاتحادات الوطنية وفي كانون ثان/يناير لاتخاذ قرار”.

    وأضاف “أشعر بحماس اتجاه ذلك, واللجنة التنفيذية ترى أنها فكرة جيدة, ستكون أسهل من المشهد الحالى استاد واحد للمدينة المستضيفة, الفكرة طرأت بعقلي قبل فترة”. ويرى بلاتيني أنه مع انخفاض سعر تذاكر الطيران سيكون من الأسهل على الجماهير أن تسافر بين المدن الأوروبية أكثر من التنقل بين بعض المواقع في يورو 2012 في بولندا وأوكرانيا”. وأكد بلاتيني “12 أو 13 مدينة مستضيفة, ربما تصبح 24 أو ,32 إنها مجرد فكرة, علينا أن نتحدث عن الأمر من الجوانب المالية القانونية, التنظيمية لن نحتاج إلى بناء استادات خاصة الآن في الوقت الذي نعاني فيه من أزمات اقتصادية”.

    ويحدد اليويفا شهر أيلول/سبتمبر 2013 موعدا نهائيا لتقدم الاتحادات الوطنية بطلب استضافة يورو ..2020 فيما سيتم الإعلان عن الجهة المنظمة في أيار/مايو .2014 وأعلنت تركيا عن رغبتها في استضافة يورو 2020 كما تسعى اتحادات جورجيا وملف مشترك بين ايرلندا واسكتلندا وويلز لاستضافة البطولة. وفي الحقيقة فإن السفر من لندن إلى برلين أو باريس أسهل من السفر من جدانسك إلى دونتسك في يورو 2012 حيث أن الجماهير التي ساندت فريقها في البطولة وجدت أنفسها في ميونيخ, فيينا أو براج, في رحلات طيران بين بولندا وأوكرانيا.. ولكن في حال جرت البطولة في جميع أنحاء أوروبا فإن هؤلاء ربما لا يحتاجون إلى السفر من أجل مشاهدة مباراة. وفي أفضلية أخرى فإن هذه الخطوة قد تكون مفيدة نظرا إلى الصعوبات الاقتصادية التي تواجهها الدولة المضيفة من جراء الاستثمارات الضخمة التي تنفقها على عملية الاستعداد من أجل مطابقة معايير اليويفا فيما يتعلق بالبنية التحتية وبناء الاستادات. وحاول بلاتيني طمأنة المشاعر بشأن مشاركة 24 فريقا في يورو 2016 بفرنسا بالقول “أعتقد أن لدينا 24 فريقا قويا في أوروبا أعتقد أن بإمكاننا إيجاد ثماني فرق جيدة أخرى”, قبل ان يشير إلى منتخبات مثل النرويج وبلجيكا وصربيا واسكتلندا. وجرت كأس العالم أعوام 1982 و1986 و1990 و1994 ب`24 فريق, وأشار بلاتيني “سنعمل على الناحية التنسيقية.. تعجبني فكرة إضافة دور الستة عشر.. ثماني مباريات مع دور اقصائي أمر مثير”.

    وأشاد بلاتيني بالتنظيم “الرائع” لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) ببولندا وأوكرانيا , قائلا إن البطولة ستخلف “إرثا مهما” للدولتين المضيفتين. وقال بلاتيني عشية إقامة المباراة النهائية التي تجمع بين المنتخبين الإيطالي والأسباني في العاصمة الأوكرانية كييف :”بولندا وأوكرانيا نظمتا بطولة رائعة في أجواء استثنائية وستظل في ذاكرتنا”. وأضاف :”إنني فخور ببولندا وأوكرانيا. لقد تعثرتا كثيرا ولكن البلدين أثبتا أنهما جديران بالمسئولية”. وقال بلاتيني إن يورو 2012 , وهي أول بطولة كرة قدم كبيرة تقام على أراضي الاتحاد السوفيتي السابق “ستخلف إرثا مهما في هذه الدول” فيما يتعلق بالاقتصاد والبنى الأساسية وكذلك كرة القدم والتنمية الاجتماعية. كذلك كانت يورو 2012 “بطولةاستثنائية فيما يتعلق بالجماهير” حيث سجلت نسبة متابعة تليفزيونية هائلة داخل قارة أوروبا وخارجها. وأضاف بلاتيني أن البطولة شهدت “كرة قدم هجومية اتسمت بالكثير من القدرات الفنية”. وأوضح إن أفضل منتخبين في كأس الأمم الأوروبية تأهلا إلى الدور النهائي. ولم يعلق بلاتيني على ترشيحه لفوز أي من الفريقين في المباراة النهائية التي تجمع بين المنتخبين الأسباني والإيطالي في وقت لاحق الأحد في العاصمة الأوكرانية كييف. ومع ذلك رفض بلاتيني وصف المنتخب الأسباني بطل العالم وبطل أوروبا بأنه “ممل” وأضاف أنه مندهش من روعة أداء المنتخب الإيطالي. وقال بلاتيني “المنتخب الأسباني يتمتع بذكاء تكتيكي وقدرات فنية هائلة. لاعبوه يتحركون بالكرة بشكل رائع. وأضاف بلاتيني أن المنتخب الأسباني شارك لبعض الأوقات في البطولة الحالية بدون مهاجم , ولكن ربما يتغير ذلك لأن تمريرات الفريق لم تكن كافية في الثلث الأخير من الملعب وأوضح بلاتيني “كل مدرب يحتاج إلى اللعب على نقاط القوة لدى لاعبيه. وقال بلاتيني في إشارة إلى المنتخب الإيطالي الذي حقق تطورا كبيرا في الناحية الهجومية “لقد أدهشني بمستواه الرائع”. وأضاف بلاتيني إن المنتخبين الأسباني والإيطالي “هما الفريقان اللذان قدما أفضل عروض كروية من الناحية الفنية. وأبدى بلاتيني إعجابه بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي الذي سجل ثنائية قاد بها المنتخب إلى الفوز على نظيره الألماني 1/2 في الدور قبل النهائي أمس الأول الخميس. وقال بلاتيني “أعتقد أنه لاعب رائع ومتميز. أرى أنه قدم عروضا جيدة حتى في المباريات السابقة التي لم يسجل خلالها. ولا يزال بلاتيني ينفرد بالرقم القياسي حيث أحرز للمنتخب الفرنسي تسعة أهداف خلال يورو 1984 . وقال بلاتيني إن معاقبة سمير نصري بالحرمان من المشاركة مع المنتخب لمدة عامين بسبب تعديه على صحفي , يعد “أمرا مضحكا”. وأضاف بلاتيني “لو كان قد جرى إيقافي في كل مرة أهنت فيها صحفيا ما كنت سأشارك في هذا العدد من المباريات الدولي


    التعديل الأخير تم بواسطة kaido najeh ; 01-07-2012 الساعة 07:34 PM

  9. #128
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    بويول وفيا يساندان إسبانيا في نهائي كييف

    يتوجه نجما برشلونة كارلس بويول وديفيد فيا، أبرز الغائبين عن المنتخب الإسباني في بطولة الأمم الأوروبية يورو2012، إلى كييف غدا الأحد لمساندة زملائهما خلال المباراة النهائية للبطولة أمام إيطاليا، في بادرة اعتبر المدير الفني فيسنتي ديل بوسكي للفريق أنها تمثل حافزا للاعبيه.



    ويعد بويول وفيا من أبرز لاعبي الجيل الحالي للمنتخب الإسباني، حيث يفصل الأول لقاء وحيد عن دخول نادي المائة على الصعيد الدولي، فيما يتصدر الثاني قائمة هدافي منتخب الماتادور على مر تاريخه.



    ومنعت إصابة الركبة بويول من المشاركة في البطولة، فيما لم يتمكن فيا من التعافي قبل البطولة من جراحة خطيرة خضع لها بعد إصابته بكسر في الساق.



    وعلق ديل بوسكي على بادرة نجميه بقوله إننا سعداء بقدومهما.. إنها بادرة رائعة من جانبهما في منتخب يمثل عائلة جيدة.



    وأضاف لقد أسهما بالكثير بأدائهما وشخصيتهما داخل المجموعة. من الجيد لنا أن يبذلا جهدا بالقدوم هنا وهما يتعافيان. بالتأكيد سيرفع وجودهما من الروح المعنوية للجميع.



  10. #129
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    ديل بوسكي: اسبانيا ما زالت متعطشة لتحقيق النجاح

    قال فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب اسبانيا لكرة القدم اليوم السبت إن لاعبيه ما زالوا يتعطشون لتحقيق النجاح رغم فوز فريقه بلقبي بطولة اوروبا 2008 وكأس العالم 2010.

    وقبل نحو 24 ساعة من مواجهة اسبانيا المدافعة عن اللقب وايطاليا في نهائي بطولة اوروبا 2012 في كييف قال ديل بوسكي انه مصمم هو وفريقه على تتويج سنوات من العمل الجاد باحراز لقب اخر في بطولة كبرى.

    وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي حاشد في الاستاد الاولمبي في العاصمة الاوكرانية ما حققه هذا الفريق الوطني هو حجر الاساس بالفعل.

    وأضاف من الممكن أن تؤدي النجاحات الى شعور المرء بالاسترخاء لكن لدينا مجموعة من اللاعبين يعرفون ما تعنيه هذه الرياضة ولم يفقدوا أي ذرة من قدرتهم التنافسية.

    وأضاف المدرب البالغ من العمر 61 عاما اللاعبون الشبان الذين انضموا الى التشيكلة اضافوا رغبة جديدة لتحقيق الفوز وحافظوا على روحنا التنافسية. هذا مهم جدا لنا.

    واذا حققت اسبانيا الفوز غدا سيصبح ديل بوسكي ثاني مدرب فقط يفوز ببطولة اوروبا وكأس العالم لينضم الى هيلموت شوين الذي قاد المانيا للفوز ببطولة اوروبا 1972 وكأس العالم بعد ذلك بعامين.

    وبوسع ديل بوسكي مدرب ريال مدريد السابق أن يصبح أيضا أول مدرب يفوز ببطولة اوروبا وكأس العالم بالاضافة الى كأس اوروبا للاندية وكأس العالم للاندية.

    وقال ديل بوسكي نريد أن نتوج العمل الذي قمنا به في الاتحاد الاسباني لكرة القدم خلال أعوام كثيرة.

    واضاف نريد جميعا انهاء دورة العمل هذه بتحقيق انتصار لكن ايطاليا كانت تتحسن خلال البطولة وستدخل المباراة وهي في حالة طيبة.



  11. #130
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012





    جوارديولا يختلف مع كلويفرت: أسبانيا ليست بحاجة لرأس حربة أمام إيطاليا





    جوارديولا
    قال المدرب الإسباني السابق لبرشلونة، بيب جوارديولا، في تصريحات للتلفزيون الإندونيسي، إن بلاده ليست بحاجة لرأس حربة للفوز على إيطاليا في نهائي أمم أوروبا مساء اليوم بأوكرنيا.

    وأوضح جوارديولا الذي يزور حاليا البلد الآسيوي في تصريحات لقناة (RCTI) المحلية ونقلته صحيفة (ماركا) الرياضية على صفحتها الالكترونية اليوم أرشح إسبانيا للفوز باللقب وسطر تاريخ لها. فتحقيق ما فعلته إسبانيا، الوصول لثلاث نهائيات كبرى في أربع سنوات، يعد إنجازا من المستحيل أن يحققه أي منتخب آخر.

    وامتدح المدرب الشاب صاحب الإنجازات التاريخية مع البرسا لمدة أربعة أعوام، مدرب لاروخا فيسنتي ديل بوسكي، ولاعبي الفريق الكتالوني المشاركين مع المنتخب، لكنه رفض الدخول في الجدل حول المراهنة على تشكيل جديد لإسبانيا، التي غيرت من لاعبيها الأساسيين في أكثر من مباراة باليورو وخاصة في الهجوم، أمام إيطاليا.

    وأضاف لدى سؤاله بضرورة لعب سيسك فابريجاس أساسيا اللعب بمهاجم صريح أو بدونه سيمثل نفس الشئ لإسبانيا. الفريق في أيدي أمينة وفيسنتي ديل بوسكي أفضل مدرب يقود المنتخب. هناك لاعبون آخرون بإمكانهم هز الشباك عن المهاجمين.

    وبسؤاله عما إذا كان الجدل حول هجوم إسبانيا سينتهي حال تواجد مهاجم البرسا المصاب، ديفيد فيا، علق بالنسبة لإسبانيا فإن فيا خسارة كبيرة، ومعه الفريق كان سيصبح أكثر اكتمالا.

    جدير بالذكر أن باتريك كويفرت لاعب فريق برشلونة الأسباني ومنتخب هولندا سابقا قد صرح بأن الماتادور الأسباني يحتاج للدفع برأس حربة أمام المنتخب الإيطالي في نهائي أمم أوروبا.




    التعديل الأخير تم بواسطة Sa7eR-1988 ; 01-07-2012 الساعة 07:58 PM

  12. #131
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012



    اعتذر للجميع عن عدم تغطيتي لاخر الاخبار و تغطيات المباراة باذن الله اليوم راح تكون متواجدة



  13. #132
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012




    اسبانيا - ايطاليا
    4 - 0





























  14. #133
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: Euro 2012




    افضل المنتحبات



    افضل اللاعبين



    تشكيلة البطولة النهائية






  15. #134
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753
    التعديل الأخير تم بواسطة Sa7eR-1988 ; 05-07-2012 الساعة 03:02 AM

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678

المواضيع المتشابهه

  1. ~ New M Designs || 2012 ~
    بواسطة salmaDowney في المنتدى أرشيف Art Exhibition
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 25-01-2013, 11:24 PM
  2. Uefa euro 2012 الإضـآفة الأولى لـ fifa 12 !
    بواسطة Dues Ex في المنتدى ارشيف قسم العاب الفيديو
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 08-05-2012, 07:02 PM
  3. تقويم ون بيس لـ عام 2012
    بواسطة The Dark Shepherd في المنتدى أرشيف أخبار ون بيس
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-10-2011, 06:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.