صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 50
  1. #1
    الصورة الرمزية Shichibukai Buggy
    Shichibukai Buggy غير متواجد حالياً BuGgY ThE ClOwN إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Florence, AL
    العمر
    23
    المشاركات
    4,771
    معدل تقييم المستوى
    8357

    Talking ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . ،

    كيف الحال يا اعضاء ومشرفي واداري الشبكة

    إن شاء الله بخير ، وأحلى مايكون

    [ لتتعرفوا على تفاصيل الخبر ابقوا معنا ]

    [ المراسل | A.M.O ]
    [ المترجم | мɪsτєя ℓσиєℓy ]
    [ المترجم | طلال ]

    ،،،

    اليكم موجز النشرة




    حققت حلمي بإجراء مقابلة مع الأب والمؤسس الذي أتى بـ أنبان مان لهذا العالم , ياناسي - سينسي !

    أودا : أنا سعيد جدًا بلقائك ! أن أكون قادرًا على لقاء الشخص الذي كتب ورسم الكتاب المصور والذي رافقني في طفولتي لهو حقًا يمثل شيء عميق وشعور عنيف بالنسبة إلي . كتابك " الحصان الأبيض " : حتى لو ألقيت نظرة عليه في هذا السن سيظل حقًا يملك ذاك النوع من الروعة أو السحر , أنا أحبه .

    ياناسي : شكرًا جزيلاً

    أودا : حسنًا , لدي طفل الآن وهو معجب كبير بـ أنبان مان , و مع كونه يتجاهل متعلقات ون بيس حين أريه إياها إلا أنه يشعر بالفرح حقًا حين أريه متعلقات أنبان مان ( يضحك ) , فقط أخبرني منشأ هذا التأييد الساحق لك من قِبل الرضع والأطفال الصغار ؟

    ياناسي : حتى بالنسبة إلى الشخص الحقيقي الذي كتبها , ما زلت لا أفهم نفسي تمامًا !

    أودا : ربما لأن الوجوه المستديرة بالنسبة للأطفال كما في أنبان مان تحمل إحساسًا بالسلام ؟ أو لأنها دائمًا متبسمة .

    ياناسي : أفترض أن هذا صحيح , لكن شيئًا واحدًا قد جعل هذا جليًا و هو أنه على الرغم من كونه لم يلقَ قبولاً بين البالغين في البداية إلا أن لاقاه فقط بين الأطفال الصغار .

    حين نُشِر أنبان مان ككتاب مصور غضبت الشركة الناشرة وقالت : " لا تكتب قصصًا كهذه مرةً أخرى " وقد أخبرني آخرون أن " أطفال اليوم لن يجدوها ممتعة " كان هناك الكثير من الكلام القاسي حولها . كنت قد أضعت ثقتي بنفسي إلى درجة أني اعتقدت أن كلامهم كان صحيحًا ولكن حين نزعت الغشاوة عن نفسي استطعت أن أرى أن الأطفال كانوا يتشاجرون حولها ليقرأوها . أنقذني هذا على نحو لا يصدق , لكن الشيء الذي جعلني أسعد هو حقيقة أنني لاقيت اعترافًا من " عالم الصفر " - يقصد الأطفال الصغار جدًا - والذين لا يستطيعون تمييز الكلمات جيدًا والذين لم يذهبوا إلى الحضانة بعد , هم غالبًا يحددون الأشياء التي يحبونها أو لا يحبونها بالإضافة إلى الطبيعة الحقيقية لها عبر غريزتهم , بتقييم محيطهم و موقف ووضع الأشخاص الذين أتوا بهم ؛ نجدهم يصابون بالهوس بشيء ليس لديهم صلة به .

    أودا : لذلك أعتقد حقًا أن الكتابة لهم هو سعي خلف معركة حقيقية

    ياناسي : القراء من الأطفال لا يعرفون حتى من هو " أندرسون " إنها معركة سنوية مع قراء جدد . إنمي أنبان مان استمر لأكثر من 20 سنة مثيرًا الانتباه في الجزء الأكبر من العالم ولكن مثل هذا النوع من الحالات لا ينطبق عليهم . دائمًا ما كان هذا أشبه بقتال طويل مع قراء و ككاتب مجهول !

    أودا : أوه لا لا لا ! أعتقد أن هذا حقًا مذهل ! في مقابلة اليوم بدوت مفعمًا بالحياة ! لدرجة أنني لم أستطع أن أتصور أنك عشت لأكثر من 90 سنة ! ولكني أعتقد بأني تعلمت القليل عن سبب هذا .

    اودا : المرة الاولى الذي قرآت "انبان مان"، ‪كنت في الثاني ابتدائي ‬. رؤيته يآتي بوجهه وعندما يأكل و يتلاشى شيئا فشيئا حقا يدهشني.

    ياناسي : يبدو بأن هذا الجزء الذي يحبه الجميع.

    اودا : ومايدهشني اكثر من هذا بأن "انبان مان" ولد من خبرتك الخاصة في الحرب. تعلمت هذا بعدما اصبحت رجلا بالغ.

    ياناسي : هذا صحيح. هذه السنة انا في 91 من عمري، و لقد شاركت في الحرب الماضية ‪كجندي‬، وقيل ان " هذه هي معركة العدالة " وانا ارسلت للخارج، ولكن عندما كنا سوف نهزم تغير كل شيء، الآن نحن سنصبح الاشخاص السيئين. في ذلك الوقت، لقد شعرت بأن العدالة الذي تريدها دولتنا صعبة التصديق. الفوز في معركة اشبه في العدالة، لهذا لا استطيع تحديد من على صواب. عندما فكرت عن " اذا حقا يوجد عدالة ثابتة، اي نوع من العدالة ستكون ؟ " لقد لاحظت بأنه قد يكون " انقاذ اولئك الذين يعانون من الجوع ". اذا كنت ساقول ماهو اصعب شي كان في الحرب. سيكون بانه لايوجد شيء للاكل، و لا احد ينكر بأن انقاذ اولئك الذين يعانون من الجوع شيء صحيح. لهذا لقد فكرت بأنه سيكون من الجميل ان يكون هناك بطل يستطيع انقاذ اولئك الذين يعانون من الجوع. كان هناك الكثير من الابطال في ذلك الوقت، لكن بالنسبة لي لكن كانوا يضعون الكثير على الهواء .

    اودا : ماذا تقصد بهاذا ؟

    ياناسي : هذه فقط طريقتي في التفكير، لكن لا اظن بأنه يوجد اشخاص يهتمون بالعدالة بدون ان يصاب . اظن بأن العدالة الحقيقية هي، اذا كان طفلا يقترب من النهر حتى لو كنت انت وانت لاتستطيع السباحة ، سوف تملك الرغبة للقفز داخل النهر. لقد شعرت بان الابطال الذين يهزمون الشر بدون الحصول على بقعة من القذارة عليهم كانوا "هادئين". لهاذا رسمت شخصية بطبيعة الحال سوف تظهر وجهها لـ اولئك الذين يعانون من الجوع ، بطل من نوع العدالة الذي لايمكن الاعتماد عليها . هذا هو " انبان مان " .

    اودا : في ذلك الوقت لقد كنت اظن بانها فقط قصة لطفل، لكن معرفة هذا، اهتمامي اصبح اكبر. اذا عرفوا القصة الخفية خلف القصة، اظن بأن القارئين الكبار سوف يحبون " انبان مان " اكثر. السبب خلف ولادة "بايكن مان" عميق أليس كذلك ؟

    ياناسي : بايكن ( جراثيم / بكتيريا ) شيء نحارب من اجله من وقت ولادتنا الى وقت موتنا. لكن لايمكنك قول انه يجب التخلص منه . شخص ولد في غرفة معقمه سوف يموت لحظه خروجه . خلال مقاتلة الجراثيم يمكننا تطوير المناعة . انها موازنه جيدة و مسألة مقاتلة الجراثيم صحية .

    اودا : فهمت !

    ياناسي : لهاذا " بايكن مان " يقاتل " انبان مان " للأبد ، ولن يموت للأبد . حتى لو القي بالهواء ، سوف يظهر مرة اخرى وكأنه لم يحدث له شيء وسيكمل عمل الشر .

    اودا : هذه اشياء جميلة. لقد شرحت لماذا كانوا يتقاتلون بطريقة جميلة. ليس فقط "انبان مان"، لكن هناك دعم خلف كل شخصية، وهذا يجعلها عميقة جدا. معلم ياناسي، لقد وضعت في كتاب سجل العالم لـ الارقام القياسية كالاخر الذي يملك اكبر عدد شخصيات انمي، لكن بالضبط كيف تصنع الكثير من الشخصيات ؟

    ياناسي : قبل هذا ، بعض الاوقات هناك افكار املكها من البداية وهناك افكار تأتي بها الانمي، انا دائما اضع اللمسات الاخيرة .

    اودا : من دون فقدان الشعور بالوحدة !

    ياناسي : نعم ، نع م. لنغير الموضوع ، لكن الشخصيات الذي تصنعها انت ايضا رائعة. مع الاسم مثل " يوسوب " ، انه مثل الخرافه ويمكنك الشعور بالمعرفه / الدقة ، هذا يعجبني .

    اودا : هذا يجعلني سعيد، ان هذا لطيف منك ان تقول هذه الاشياء.



    الصحفي : لقد قلت القليل عن الأمر , ولكن ياناسي - سينسي أريد معرفة رأيك في أعمال أودا ؟

    ياناسي : منذ دخولي عالم المانجا وحتى هذه اللحظة قابلت الكثير من الناس الذين أدهشوني ! فهناك مثلاً تيزوكا أوسامول , شيبارتو سنيبو , ومؤخرًا مثل أوروسوا ناكوت ميوبا كنتابو وقد كان لكل هؤلاء أثر كبير من الدهشة في حياتي وكذلك أودا بتعبيره الكبير الملئ بالعواطف والانفعال ورسمه الرائع أنت تشعر حقًا بأنها مانجا وحينما تقرأها تعتقد بأن شيئًا ما سيحدث لاحقًا لأسباب منطقية ثم تتفاجأ بأن يأتي أودا بما يخالف توقعك !

    أودا : شكرًا جزيلاً , لأن الأمر يتعلق بالنشر الأسبوعي ؛ فإني أود أن أدخل شيئًا يفاجئ القراء في كل أسبوع حتى أجعلهم وهم ينتظرون الفصل القادم يتوقعون شيئًا ثم أريهم شيئًا أعظم مما كانوا يتوقعونه !

    ياناسي : هيه , كانت هناك تلك السفينة بكل ما فيها من طباخين , صحيح ؟ حين تحولت قمتها إلى سفينة وخرجت تفاجأت حقًا !

    أودا : هوووه ؟ تلك ؟ لا أتوقع منك أن تأتي بهذا المشهد ( يضحك )

    ياناسي : لا لا , أنا سعيد حقًا بأننا لا نتنافس في نفس الحقبة , أنا لست شبيهًا بك .

    أودا : أووه لا لا يوجد شيء مختلف , لطالما أحببت أعمالك ذات النهايات الجميلة والمثيرة والتي تحتل مكانة كبيرة لدينا .

    ياناسي : في تلك الفترة التي كتبت فيها هذه الأعمال أحببت أفلام ماكاروني الغربية وقد وددت أن أكتب كتابًا مصورًا بتلك النكهة ! ومع ذلك اعتقدت بأنه يجب أن لا أهمل توصيل تلك الرسالة والتي تتمثل بأنه بعد أن تنتقم ستشعر بشعور كئيب ! ولذلك أوجدت هذه النهاية وعممتها على كافة أعمالي , هذا النوع من النهايات صعب التصنيف .

    أودا : منذ أن كانت هذه الأعمال للأطفال كانت النهايات السعيدة خيارًا محببًا , أستطيع أن أتذكر تأثير تلك النهايات والتي لم أكن أفهمها في ذلك الوقت .

    ياناسي : بعد ذلك أصبح هذا العمل فيلم إنمي , ولكن كانت هناك العديد من المتاعب , فقد عملت على فيلم إنمي لـ تازوكا أوساموس لأكثر من ألف ليلة , كنت قد أنجزت الكثير ولكن في نهاية المطاف قلت " أووه إن ليس جيدًا " فرفعت يدي عنه . فيما يتعلق بالمتاعب فقد توجب علي القتال بشدة مع العاملين . أحيانًا يكون المرء بحاجة إلى تجديد طاقته وثني أذرع الآخرين , ولكن حينما كبرت شعرت بالارتخاء وعدم القدرة على فعل ذلك مجددًا , من ناحية فقد أخرى توجب علي القيام بأعمال مضاعفة , كان هذا مجهدًا حقًا .

    أودا : أتفهم هذا جيدًا ( يضحك )

    ياناسي : ومع ذلك حين بدأت بأنبان مان أصبح إنمي أيضًا , وقد ساعدني هذا في النهاية , وحين نظرت إلى ما أنجزته قلت " أووه يتعين علي أن أنجز هذا أو ذاك بدلاً منه ! " , أودا لقد بدأت مؤخرًا بالإعداد لفيلم خاص بك , صحيح ؟

    أودا : صحيح , طلب مني الناس أن أبدأ به فبدأت , بعد أن عملت عليه , ظللت أتدخل به بأفكاري الخاصة حتى شعرت بالرضا ! كان هذا صعبًا بالنسبة لي وللعامل معي ,كنت أود التغيير وكان يجب أن أُظهِر كيف أود تغييره وكنتيجة لهذا أصبح منتجًا رائعًا ولهذا أنا سعيد جدًا به . لنغير الموضوع ! ياناسي - سينسي ماذا تستخدم حينما ترسم ؟

    ياناسي : في الماضي كنت أستخدم بكثرة ألوان الإكريليك أما مؤخرًا فقد أصبحت استخدم الألوان المائية ! شعرت وكأني عدت إلى المدرسة الإعدادية !

    أودا : فهمت ذلك ! هل تستخدم الحاسوب ؟

    ياناسي : مساعدي يفعل ! أنا أقوم بالرسم اليدوي فقط .

    أودا : هذا أفضل ! أرغب من الأشخاص الجيدين في الرسم بأن يستمروا في الرسم اليدوي؛ فما زالت حركة الفرشاة والفارق البسيط في التفاصيل لا يمكن تكرارها رقميًا ! .أنت لا تهمل شيئًا قد وضعت روحك فيه , وإن فعلت فلن تستطيع الشعور بالرضا . أرجو منك أن تستمر بالرسم اليدوي وأن تقدر قيمة أسلوبك الخاص .

    ياناسي - سينسي مضت 90 سنة وقد أنجزت الكثير من العمل , أنت نشيط و في منتصف الطريق و بإمكانك أن تستمر بالعمل لفترات أطول ,إذا كان هناك سر لهذا فهلاّ أخبرتني ؟

    ياناسي : قوة جسدية ! حين بلغت الـ 80 أصبحت غير قادرًا على دفع نفسي حتى ! وأيًا يكن يجب أن تراعي صحتك , ما أفعله هو أنني أحاول تجنب وضع الكثير من الضغوط والأعباء على كاهلي .

    أودا : أنا ذلك النوع من الأشخاص والذي من أجل أن يكون عمله مذهلاً فأنه يصب كافه جهوده عليه , ربما ينبغي علي أن أتوقف قليلاً ؟

    ياناسي : ناه , فيما يخص الرياضة فهذا صحيح , ولكن بالنسبة للكتابة والجوانب القصصية فأنت تحتاج إلى أن تكون أكثر استرخاءً حتى تكون أعمالك بأعلى درجات الروعة والجمال المطلوب وحتى يكون لها قبول بين القراء , لا تستطيع أن تثير الناس مالم تكن في حالة جيدة ولهذا فالاسترخاء ضروري .

    أودا : يشعرني هذا بأن شخصًا قد ربت على ظهري ليطمئنني !

    الصحفي : في النهاية , هل يمكنكم تبادل العبارات التي رغبونها كختام لهذا اللقاء ؟

    أودا : اعتمادًا على كتب معينة يستطيع الإنسان أن يعيش لأكثر من 140 عامًا ولهذا أرجوك استمر بالعمل للخمسين عامًا القادمة ( يضحك ) إنني أعول على أعمالك القادمة وأتطلع إليها كواحد من المعجبين .

    ياناسي : العمل لهذه الفترة الطويلة مستحيل يا أودا ( يضحك )
    أودا أنت تقف الآن على قمة عالم المانجا في اليابان , من الآن فصاعدًا أود منك أن تهدف إلى قمة العالم ! أعتقد أنك أكثر من مؤهل لذلك , استمر بالعمل حتى تصل إلى مرحلة متقدمة ! .

    ملاحظة : ذكر المترجم الذي ترجم المقابلة من اليابانية بأنه ترجم بعض الجمل في المقابلة ترجمة اجتهادية لأنه لم يفهمها جيدًا












    التعديل الأخير تم بواسطة Shichibukai Buggy ; 05-05-2012 الساعة 03:23 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية Shichibukai Buggy BuGgY ThE ClOwN إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Florence, AL
    العمر
    23
    المشاركات
    4,771
    معدل تقييم المستوى
    8357

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    قراءة ممتعة للجميع



  3. #3
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    مقابلة رائعة

    [ المراسل | A.M.O ]
    [ المترجم | мɪsτєя ℓσиєℓy]
    [ المترجم | طلال ]

    شكرا لكم




    التعديل الأخير تم بواسطة GOTENKS ; 05-05-2012 الساعة 07:07 PM


  4. #4
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    يعطيكم الف الف عافية
    مقابلة جميلة



  5. #5
    الصورة الرمزية » ρ ! $ σ и ^^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    من مَڪـہ المُڪرَمَـہ أرضُ الرِسَآلـہ .. وأهل الڪرم والجُود ..
    المشاركات
    940
    معدل تقييم المستوى
    1103

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    ....................................


    ،،

    بعض الأعمآل الحسنه الصغيرههَ قد تِقيك عثرآت
    الصرآط يَوم القيآمه فلآ تستهينَ بهآ ♥♥♥

  6. #6
    الصورة الرمزية !ĜIи-ČɧàN portgas d ace سابقا! عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    العمر
    19
    المشاركات
    446
    معدل تقييم المستوى
    203

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    مقابلة رائعة
    مشكورين وافضل ترجمة
    اغلب المقابلة كانت تبادل مديح!

    ربما ينبغي علي أن أتوقف قليلاً ؟
    ؟؟!!


    التعديل الأخير تم بواسطة !ĜIи-ČɧàN ; 05-05-2012 الساعة 04:10 PM

  7. #7
    الصورة الرمزية FAR CRY قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    In Alabasta
    العمر
    7
    المشاركات
    1,234
    معدل تقييم المستوى
    375

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    أنبمان من الأنميات المشهورة جداً في اليابان

    لا عجب أنه يلاقي كل هذا الأهتمام حتى من الأب الروحي لون بيس ايتشيرو أودا

    شكراً على الترجمة والخبر

    وننتظر الجديد منكم



  8. #8
    الصورة الرمزية ★ Ahmz ! Friends my balls عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    -
    المشاركات
    688
    معدل تقييم المستوى
    526

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    المراسل | A.M.O ]
    [ المترجم | мɪsτєя ℓσиєℓy ]
    [ المترجم | طلال ]

    الله يعطيكم الف الف عافية
    يا مبدعين الشبكة
    مقابلة جميلة
    تسلم الايادي



    ​سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  9. #9
    الصورة الرمزية NDMAN دخول مـ تـ قـ طـ ع مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    852
    معدل تقييم المستوى
    1087

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣





    [ المراسل | A.M.O ]
    [ المترجم | мɪsτєя ℓσиєℓy ]
    [ المترجم | طلال ]

    يعطيكم العافيه.,
    على المقابله الرائعه.,
    وبانتظار جديدكم.,وبالتوفيق لكم
    في امان الله




    لًأً أٌلٌهَ أًلُأَ أَلَلَهّ .
    . مٌحَمِدِ رِسُوُلً أِلٌلٌهَ

  10. #10
    الصورة الرمزية ❤ L A W كنت و سآظل ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    1,551
    معدل تقييم المستوى
    5051

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    ..............................





  11. #11
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    صراحة إبداع حقا حوار جميل جدا شكرا جزيلا لفريق المراسلين و المترجمين و للجميع

    الله يعطيكم العافية


    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  12. #12
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    4
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    ياناسي بيخرب اودا بكثرة الاجازات


    [SIGPIC][/SIGPIC]

  13. #13
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    ..مقابلة رائعة :ذذ: !
    مع إن الأسئلة ما أعجبتني مرّة الصراحة !

    شكراً لكم


    التعديل الأخير تم بواسطة A B O D ; 07-05-2012 الساعة 02:22 PM


  14. #14
    الصورة الرمزية S H O U N E N وما توفيقي الا بالله .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    هناكـ حيث الهدوء
    المشاركات
    1,322
    معدل تقييم المستوى
    1477

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    .. مقابله غايه في الروعه ..احسنتم يا فريق الاخبار انتم دائما في الطليعه ..
    .دمتم بخير وسلامه
    ..
    مسكين:
    هذا الاودااا..ا العالم مجنون بهذا الون بيس واطفاله معجبين باعمال غيره .. تحملهم يا اااودااا مصير هم بيرجعوا لك ..



    حين يرزُقك الله ( الرضا ) لن تهزمك دُنيا
    ولن تغلبك أوجاع ، ستجتاز الحياهَ بأمان ..

  15. #15
    الصورة الرمزية salmaDowney - عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    Sanī-gō
    العمر
    19
    المشاركات
    1,245
    معدل تقييم المستوى
    2422

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    ...............................ززز




  16. #16
    الصورة الرمزية جرّاح الموت يونكو في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    K.S.A Yanbu
    العمر
    26
    المشاركات
    149
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣





    صراحة أشكر كل من قام على هذا العمل الجبّار والجميل جداُ من ترجمة وتنسيق وغيره


    أودا المؤلف والكاتب المجنون أنا أحب هذا الشخص حب لا يوصف أبداُ

    والله اللي يقرأ كلامه ويشوف تواضعه يقول عنه : إن هذا مؤلف وكاتب عادي .

    مع إنه بالعكس هذا في قمة عالم المانجا في اليابان وفي العالم أجمع وورى هذا كله يحمل هذا الكم الهائل من التواضع

    هذا الشخص مدهش بحق

    أعجبتني كلمته لما قال : فإني أود أن أدخل شيئًا يفاجئ القراء في كل أسبوع حتى أجعلهم وهم ينتظرون الفصل القادم يتوقعون شيئًا ثم أريهم شيئًا أعظم مما كانوا يتوقعونه !

    وهذا من مميزاته ومميزات عمله إنه يخليك تتوقع شي ويورينا ويفاجئنا بشي أعظم وأحلى

    وأجدد شكري لكل من قام بهذا العمل الرائع

    وتقبلوا مروري :23:

    جانا :p1:


    ون بيس هو الأفضل في الماضي , وفي الحاضر , وفي المستقبل , بلا منازع


  17. #17
    الصورة الرمزية ŜaŁMaŊ KiĐ The wolf إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    الشمالــ/القريات
    العمر
    27
    المشاركات
    6,873
    معدل تقييم المستوى
    14956

    افتراضي رد: ♣ مقابلة إيتشيرو أودا مع ياناسي - سينسي ♣



    مقابله رائعة جدا أستمتعت جدا بقرائتا
    مشكورين أمو ولونلي وطلال ماقصرتو وربي




صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. 400 صورة لمحبي العنقاء مـــاروكو ►♣ ♠ marco the blue phoenix ♠ ♣◄
    بواسطة ALSHEHHI في المنتدى المواضيع المميزة
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 13-06-2012, 03:48 AM
  2. مقابلة مع إيتشيرو أودا مؤلف سلسلة ون بيس
    بواسطة detsh في المنتدى One Piece News
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 09-04-2011, 05:48 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.