صفحة 959 من 995 الأولىالأولى ... 459859909949957958959960961969 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16,287 إلى 16,303 من 16901
  1. #16287
    الصورة الرمزية جيروسي ړئۑڛ ٵڵـ ح ـڪ ـۊ م ـة عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    فالبيت
    المشاركات
    932
    معدل تقييم المستوى
    297

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N oo K مشاهدة المشاركة
    وجود قانون لا يعني أنه صحيح !
    القانون وُضع لإجبار العلماء بالقوة على عدم تعلم اللغة ولا يعني هذا ان الحق معهم .
    إذا كان الذنب حقا على العلماء لمخالفة القانون فما هو ذنب سكان القرية من غير العلماء ؟
    والله نفس السؤال لكم سساعه تعيدونه

    1- قلتلكم ذنبههم أنهم مامنعوا العلماء من الخروج عن القانون
    2- الحكومة لآتسطيع التفريق بينهم وبين العلماء أنضر إلى روبين عمرها 8 سنين شكلها كأنها عالمه ؟؟!

    بالطبع لآ

    وخلها الخبل أوكيجي والحين يدورونها لآنها خارجه عن القانون


    سواء كان القانون صحيح أو خاطئ دام أن الحكومة كمجمل عادلة

    أنت لن تموت إن لم تعرف التاريخ لكن أنضر إلى لقافتك الزايدة ماذا تعمل



  2. #16288
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيروسي مشاهدة المشاركة
    abduallah:




    هلا والله عبد الله



    لآن الحكومة لآ تريد أن تتورط بمجرم أقوى من أبوة

    يقول المثل ولد الفار يجي حفار



    صدقني الحكومة ماراح تجي وتمسكهم صدفه

    سمعت أنهم من دول عيت تتحالف مع الحكومة

    وإذا قريت التاريخ تلآقي الدول الأضعف تدفع الجزية أو أشياء أخرى للدول القوية



    عادي يابوعابد جبهن وراح تتضحلك أنك فهمتهن غلط :01s:
    لا أجد هذا سبب كافي لقتل النآس ألأأبريآء !^_^!
    وانا قلت لـك أمـس ! حبك للجيروسي [هي المشكلة] !
    مستحيل تغير رآيك مع أنو شوف كم واحد من الأخوان جآب لك أدلة ع ضلم الحكومة !


    اللهم صلـي على محمد وآل محمد

  3. #16289
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    يا أخ مستر ون إذا أحضرت لك دليل بأن كايدو هزم موريا قبل ١٠ سنوات هل سوف تقتنع بأن لا يوجد ما يثبت بأن كايدو كان يونكو عندما هزم موريا ؟



  4. #16290
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيروسي مشاهدة المشاركة


    والله نفس السؤال لكم سساعه تعيدونه

    1- قلتلكم ذنبههم أنهم مامنعوا العلماء من الخروج عن القانون
    2- الحكومة لآتسطيع التفريق بينهم وبين العلماء أنضر إلى روبين عمرها 8 سنين شكلها كأنها عالمه ؟؟!

    بالطبع لآ

    وخلها الخبل أوكيجي والحين يدورونها لآنها خارجه عن القانون


    سواء كان القانون صحيح أو خاطئ دام أن الحكومة كمجمل عادلة

    أنت لن تموت إن لم تعرف التاريخ لكن أنضر إلى لقافتك الزايدة ماذا تعمل

    هذي ليست لقآفة وإنمآ إستطلاع ! وكشف أمور لم يتم توضيحها !!
    لا فآئدة من حيآة مبنية عـ كذب ! او اضحوكة !
    انت عندك ان لم تعرف التاريخ لن تموت ولن يتحرك لك جفن !
    لكن عند غيرك غير !!
    الحين انت لو ماجلست عـ النت هل راح تموت ؟
    أجل قم قفل الكمبيوتر وشف لك شي ثاني !<شرآيك ب المثآل ؟

    هههههههههه



  5. #16291
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    يا أخ مستر ون إذا أحضرت لك دليل بأن كايدو هزم موريا قبل 10 سنوات هل سوف تقتنع بأن لا يوجد ما يثبت بأن كايدو كان يونكو عندما هزم موريا ؟
    أكيد ما الفائدة إن كان كلامي وتفكيري صحيح ..وهناك دليل يثبت بأنو خآطئ لكي أعدله..هنا مكان نقآش تفضل بدليلك !



  6. #16292
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    لكن بروك إنسآن ! وليٍس شبح ! [حآلة إستثنآئية] بغض النظر عن شكلة لأن شكله هذا سبب ثآني !

    نحن لا نتكلم عن الحالة العادية المنطقية اي شخص يرى الهياكل و السفن و الحطام وغيرها يقول الاشباح حتى الطاقم بمجرد ما شافوا برووك وهو يغني قالوا سفينة اشبآآاح هذا واضح






    يقول المثل ولد الفار يجي حفار
    هههه مثل عجيب هذا


    يا أخ مستر ون إذا أحضرت لك دليل بأن كايدو هزم موريا قبل ١٠ سنوات هل سوف تقتنع بأن لا يوجد ما يثبت بأن كايدو كان قرصان عادي عندما هزم موريا ؟
    هناك دليل وحيد اتينا به من مدة


    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  7. #16293
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khady samer مشاهدة المشاركة

    نحن لا نتكلم عن الحالة العادية المنطقية اي شخص يرى الهياكل و السفن و الحطام وغيرها يقول الاشباح حتى الطاقم بمجرد ما شافوا برووك وهو يغني قالوا سفينة اشبآآاح هذا واضح








    هههه مثل عجيب هذا




    هناك دليل وحيد اتينا به من مدة
    شافوه وقالو شبح ..لكن يوم عرفو السبب ضلو يفكرون بأنو شبح ؟؟

    ^
    ب النسبة لدليك أختي كادي لم أقبلة ولا أرضى به لأنو لايوضح بأنو تقاتلو قبل 10 سنين ..شوفي لك غيره



  8. #16294
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    هذا هو الدليل يا مستر ون ، انظر للصور ،،

    يتبع..



  9. #16295
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    الصورة الثانية ،،

    يتبع..



  10. #16296
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    الصورة الأخيرة ،،



  11. #16297
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    شيندوري ماتت قبل ١٠ سنوات من قتال لوفي وموريا،، وفي نفس الفترة جاء موريا ليجمع طاقم جديد، معناها ان طاقمه الأول كان مدمر،، وقام بتجميع الطاقم الجديد قبل ١٠ سنوات، هذا يعني بأن كايدو هزم موريا قبل ١٠ سنوات.

    هل اقتنعت يا أخ مستر ؟



  12. #16298
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    هذا هو الدليل يا مستر ون ، انظر للصور ،،

    يتبع..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    الصورة الثانية ،،

    يتبع..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    الصورة الأخيرة ،،
    هذي أدلة ؟؟!
    هاذا متى انضم هوغباك لـ موريآ ! وليس قتال كايدو مع موريآ !
    أبغى دليل يقول كذه :
    تم هزيمتي من كايدو قبل 10 سنين ! او شي من هذا القبيل !
    انا شفت ون بي 7 مرات ولا مره شفته قآل مرت 10 سنين من قتالنا او شي من هذا القبيل ..



  13. #16299
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميستر ؤن مشاهدة المشاركة
    هذي أدلة ؟؟!
    هاذا متى انضم هوغباك لـ موريآ ! وليس قتال كايدو مع موريآ !
    أبغى دليل يقول كذه :
    تم هزيمتي من كايدو قبل 10 سنين ! او شي من هذا القبيل !
    انا شفت ون بي 7 مرات ولا مره شفته قآل مرت 10 سنين من قتالنا او شي من هذا القبيل ..
    اقرا هذا :

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    شيندوري ماتت قبل 10 سنوات من قتال لوفي وموريا،، وفي نفس الفترة جاء موريا ليجمع طاقم جديد، معناها ان طاقمه الأول كان مدمر،، وقام بتجميع الطاقم الجديد قبل 10 سنوات، هذا يعني بأن كايدو هزم موريا قبل 10 سنوات.
    أتوقع الكلام واضح جدا واذا ما زلت مصر على غير ذلك فهذا يعني بأنك لا تريد الاعتراف.



  14. #16300
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roronoa monther مشاهدة المشاركة
    شيندوري ماتت قبل 10 سنوات من قتال لوفي وموريا،، وفي نفس الفترة جاء موريا ليجمع طاقم جديد، معناها ان طاقمه الأول كان مدمر،، وقام بتجميع الطاقم الجديد قبل 10 سنوات، هذا يعني بأن كايدو هزم موريا قبل 10 سنوات.

    هل اقتنعت يا أخ مستر ؟
    عفواآ عفوآ طاقم جديد ؟
    طاقم قديم ؟
    من وين جبت كل هذا ؟؟
    ممكن هذي تفكيرك للي تشوفه لكـن مآرأيك بهذي
    بدأت مسيرة موريآ قبل 10 سنين حيث بدأ يجمع طآقمة وأصبح خلال الـ10 سنين تشيبوكآي ..
    هذا تفسيري ^



  15. #16301
    الصورة الرمزية Roronoa Monther قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    K . S . A
    المشاركات
    1,110
    معدل تقييم المستوى
    860

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميستر ؤن مشاهدة المشاركة
    عفواآ عفوآ طاقم جديد ؟
    طاقم قديم ؟
    من وين جبت كل هذا ؟؟
    ممكن هذي تفكيرك للي تشوفه لكـن مآرأيك بهذي
    بدأت مسيرة موريآ قبل 10 سنين حيث بدأ يجمع طآقمة وأصبح خلال الـ10 سنين تشيبوكآي ..
    هذا تفسيري ^
    طيب اذا جبت لك دليل على انه كان فيه طاقم ودمره كايدو ثم جمع موريا طاقم جديد اللي هو هوغباك وبيرونا وابوسالوم بتعترف انك على خطأ ؟



  16. #16302
    الصورة الرمزية جيروسي ړئۑڛ ٵڵـ ح ـڪ ـۊ م ـة عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    فالبيت
    المشاركات
    932
    معدل تقييم المستوى
    297

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميستر ؤن مشاهدة المشاركة
    لا أجد هذا سبب كافي لقتل النآس ألأأبريآء !^_^!
    وانا قلت لـك أمـس ! حبك للجيروسي [هي المشكلة] !
    مستحيل تغير رآيك مع أنو شوف كم واحد من الأخوان جآب لك أدلة ع ضلم الحكومة !
    كيف مهو كافي نحن نتكلم عن حكومة تحكم العالم وضعت قانون يمشي ع أكبر راس وأصغر راس



  17. #16303
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميستر ؤن مشاهدة المشاركة

    عطني شبح طلع لهم حقيقي ..
    لازومبي ولا فاكههة !
    لكن يا اخي أليس فاكهة أشباح يعني الي رأوهم طاقم حقيقيا
    لأنهم من فاكهة


    [SPOILER][/SPOILER]

المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّادسة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 6697
    آخر مشاركة: 30-04-2012, 08:44 PM
  2. نقاش أنمي ون بيس
    بواسطة نامي في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-09-2010, 12:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.