صفحة 958 من 995 الأولىالأولى ... 458858908948956957958959960968 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16,270 إلى 16,286 من 16901
  1. #16270
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduallah مشاهدة المشاركة
    بما أن الحديث يدور عن العدالة والعدالات وتوجهاتها ..
    وكما قال أبوهريرة في رده الجميل عن معركة كوزان وساكازوكي : " أنها معركة بين عدالتين ".

    فأنا في الحقيقة أستغرب من جميع المنتسبين للبحرية ! وأولهم كوبي !
    جارب , سينغوكو , أوكيجي , أكاينو , كيزارو , سموكر , تاشيغي ..
    وغيرهم من جنود البحرية ..
    يقولون نريد حماية الناس والضعفاء ودفع شر القراصنة المستطير - هكذا حال القراصنة في الغالب -
    وهم صادقون ورأينا شيء من أفعالهم الجميلة ..

    لكن كيف !
    كيف وأين هم ؟!
    أين هم عن قبائح الحكومة التي تقودهم وسياساتها الفظيعة ؟!
    ألا يعلمون عن استعباد التنانين ( في الحقيقة هم ليسوا تنانين وإنما مخلوقات وضيعة تستحق الموت ) للبشر ؟!

    لا بل استعبادهم للأطفال والمساكين !
    ألا يعلمون بفعائل الحكومة الشنيعة ودعمها الكامل وحمايتها لهاته المخلوقات الطفيلية !
    يذهب أحدهم كيفما شاء وبكل بساطة يطلق النار على طفل صغير لأنه لم يحترم محضر جنابه !
    يأخذ أحدهم المرأة من زوجها وحبيبها أمام عينيه ويقتله أمامها !
    يسير أحدهم في طريق وإذا وجد أي شخص غير ساجد له سحب الزناد وأنهى حياته !
    يمتطي أحدهم البشري كمركوب خاص !

    لا أعتقد أبداً أنهم لا يعلمون لأنهم في الحقيقة - كما رأينا كيزارو في الشابوندي - مكلفون بحمايتهم !

    وغير قضية التنانين بلايا ومصائب شنيعة للحكومة مما نعرف ومما لم يظهر لنا ولا نعرفه ..
    ما حصل في أوهارا ..
    ما حصل في باتيريلا - قرية بورتجاس حيث أعدم جميع الأطفال الأجنة والحوامل - ..
    ما حصل على الجسر العظيم في الأزرق الغربي من
    استعمال واحتجاز الناس العاديين في معسكرات للعمل الشاق المذل !

    وغيرها وغيرها .. مما يستعد بسببه البطل دراغون والثوار سنوات وسنوات
    لتغييره ومحوه ومحو تلك الحكومة السوداء معه .

    ما موقفهم تجاه هذه الطبقيات التي تنتهجها الحكومة وصنائعها اللا إنسانية ؟!
    لدي تأمل وفكرة حول القضية .. لكن ما رأيكم أنتم ؟

    شرح جميل ومفصل لمـن يقول بأن الحكومه عادلة !


    اللهم صلـي على محمد وآل محمد

  2. #16271
    الصورة الرمزية Sea Lover سبحان الله وبحمده عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    أوهــارا
    المشاركات
    1,129
    معدل تقييم المستوى
    701

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    رغماً عنهم ؟؟

    بعد أن فجروا السفينة تقول رغماً عنهم ؟

    في الأول ظننت الحكومة أنهم أبرياء لكن عندما عرفوا أن هناك علماء فيه

    دمروها عن بكرة أبيها ..!

    ^

    السفينه لم يكن بها علماء , و إلا لما سمحوا لها من البدايه بالهروب ,,
    لكن اكاينوا قرر يحطمها استناد على عبارته ( لعل و عسى يكون فيها عالم ) ,,
    يعني هو لما حطمها ما يدري اصلا ان فيها عالم , لكن احتياط يعني حطمها
    أليس هذا تلاعب بأرواح الأبرياء ؟؟؟؟


    ::::




    L E W شُكراً يا رآئـعْ



    :: لا إله إلا أنت سبحانك ,, إني كنتُ من الظالمين ::

  3. #16272
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاكي الملكي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم طبعا فاتني الكثير والكثير
    الحلقة أتت لنا بأشياء عجيبة ولم نكن نعلم ان هذي الحلقة ساتاتينا بحل الألغاز كثيرررره جداً
    ولكن كما قلت ان أودا اذا ظهر لنا حل يظهر لنا اكثر من لغز
    حقد لوفي على أكاينو كثيرا
    ظهور احد الأباطرة الاربعة وهو تيتشكما متوقع بفواكة جباره
    أكاينو واوكيجي يبدو ان أودا يقول لنا ان القتال الاساسي هو الهاكي
    يبدو ان هاكي اوكيجي قوي جداً كما ان بين لوفي وكادي كان نقاش حاد جداً على هاكي اوكيجي
    لأكن ظهر لنا رحمة أكاينو وهذي يقول لنا ان أكاينو عدالته على القراصنة بقوة
    سنتين هذي كانت تحول كثيرا وطاقمنا
    يتدرب
    طبعا تيتش قريب جداً للون بيس ونسبة ان يأخذ تيتش ون بيس اكثر من لوفي
    اما انت يا اخي مستر لقد ظهر لنا ان كايدو هزم موريا قبل ان يصبح الأباطرة
    لكن تعرف الحكومة تريد تغطي على شيبوكاي وبأول ان موريا تعادل مع احد الأباطرة لكي يكون هيبة





    لدي عوده
    أبغى تفسير للون الأحمر ؟؟
    طبيعي من كلامك يونكو مع تشيبوكاي يفوز اليونكو !
    انت تقول كايدو كان قرصان عادي ومن ثم تقول مع أحد الأبآطرة
    أرى تناقض في ردك !



  4. #16273
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيروسي مشاهدة المشاركة


    لمـــــــــــــاذا.؟َ! ليست عادله أريد كلالام منطقي






    نــعم أرضى وأحمل الذنب علماء أوهارا لآن فيه قانون من الحكومة التي تقتل القراصنه يحرم تعلم تلك اللغة والتحدث بها !

    العلماء هم من أوقعوا أنفسهم والأبرياء في هذة المشكلة

    أشوف رد أخوي عبدالله وآضح ومايبي له شي واذا ماقريته تفضل :
    هنا:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abduallah مشاهدة المشاركة
    بما أن الحديث يدور عن العدالة والعدالات وتوجهاتها ..
    وكما قال أبوهريرة في رده الجميل عن معركة كوزان وساكازوكي : " أنها معركة بين عدالتين ".

    فأنا في الحقيقة أستغرب من جميع المنتسبين للبحرية ! وأولهم كوبي !
    جارب , سينغوكو , أوكيجي , أكاينو , كيزارو , سموكر , تاشيغي ..
    وغيرهم من جنود البحرية ..
    يقولون نريد حماية الناس والضعفاء ودفع شر القراصنة المستطير - هكذا حال القراصنة في الغالب -
    وهم صادقون ورأينا شيء من أفعالهم الجميلة ..

    لكن كيف !
    كيف وأين هم ؟!
    أين هم عن قبائح الحكومة التي تقودهم وسياساتها الفظيعة ؟!
    ألا يعلمون عن استعباد التنانين ( في الحقيقة هم ليسوا تنانين وإنما مخلوقات وضيعة تستحق الموت ) للبشر ؟!

    لا بل استعبادهم للأطفال والمساكين !
    ألا يعلمون بفعائل الحكومة الشنيعة ودعمها الكامل وحمايتها لهاته المخلوقات الطفيلية !
    يذهب أحدهم كيفما شاء وبكل بساطة يطلق النار على طفل صغير لأنه لم يحترم محضر جنابه !
    يأخذ أحدهم المرأة من زوجها وحبيبها أمام عينيه ويقتله أمامها !
    يسير أحدهم في طريق وإذا وجد أي شخص غير ساجد له سحب الزناد وأنهى حياته !
    يمتطي أحدهم البشري كمركوب خاص !

    لا أعتقد أبداً أنهم لا يعلمون لأنهم في الحقيقة - كما رأينا كيزارو في الشابوندي - مكلفون بحمايتهم !

    وغير قضية التنانين بلايا ومصائب شنيعة للحكومة مما نعرف ومما لم يظهر لنا ولا نعرفه ..
    ما حصل في أوهارا ..
    ما حصل في باتيريلا - قرية بورتجاس حيث أعدم جميع الأطفال الأجنة والحوامل - ..
    ما حصل على الجسر العظيم في الأزرق الغربي من
    استعمال واحتجاز الناس العاديين في معسكرات للعمل الشاق المذل !

    وغيرها وغيرها .. مما يستعد بسببه البطل دراغون والثوار سنوات وسنوات
    لتغييره ومحوه ومحو تلك الحكومة السوداء معه .

    ما موقفهم تجاه هذه الطبقيات التي تنتهجها الحكومة وصنائعها اللا إنسانية ؟!
    لدي تأمل وفكرة حول القضية .. لكن ما رأيكم أنتم ؟




  5. #16274
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    لو دخل لهذا المكان بضله + خرج بضله لا أجد أي مشكله في هذا المثلث !
    لكن !
    لو دخل بضله وفقده فيه مشكلة لو طلع منه الا اذا بيجلس في مكان لايوجد فيه شمس كـ الخادمة واللذين ظهرو بعد أن أستطآع لوفي تخلصي ضلالهم !

    العجوز كوكورو عندما تكلمت عن هذا المكان فهي لم تقصد الضل ابدا لانه لا علم لها بالاشخاص المتواجدين هناك هي كانت تتكلم عن الحالة الطبيعية' للمكان

    مثلت برمودا او ما سموه بالإنمي فلوريان هي بنفسها شرحت لهم وقالت لهم بانه مكان تطغو عليه السحب و الضباب الشديد وهو مجال مغناطيسي فيه خلل لهذا فانت عندما تدخل له ممكن تجد سفن قراصنة لاشباح وغيرهم لانه هذا المكان قليل من يجد المخرج منه وهو مضلم لان كثافة الضباب فيه تجعل الشمس مجرد زائر نادر له و الطاقم استطاعوا الخروج بعد ان انجرفت سفينة الثريلر بارك خارج ذلك المجال وبعد ان صعدت الشمس و زوال الضباب بسبب قنبلة كوما هه

    اما الضل فهو سبب آخر ممكن يجعل الشخص يبقى في ذلك المكان لانه لا شمس فيه يعني خلاصة الامر الضل ليس هو المشكل الوحيد ممكن شخص لا يمر بقرب الثريلر بارك ويكون يعلم بقضية ذلك الصندوق الفخ الذي تعلم به السفينة لكن ممكن يجره الضباب و مايعرف الوجهة وممكن تحدث العديد من الاشياء هذا المكان شيطاني




    أليس هذا تلاعب بأرواح الأبرياء ؟؟؟؟
    يعني هم دمروا دول ودول و سيزعلون من اجل سفينة انا بصراحة ارى ان ما فعله اكاينو منطقي هو بنفسه قال لهم ماذا لو كان هناك عالم مختبئ بالسفينة انذاك ستضيع جهودنا سدى وهذا ما تريده الحكومة تدمير الشهود كلهم و اصلا جميع ركابها كانوا اشرار مع روبين فلقوا حتفهم ههه


    التعديل الأخير تم بواسطة Khady Samer ; 30-10-2012 الساعة 11:39 PM
    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  6. #16275
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark soul مشاهدة المشاركة
    البحرية افضل من القراصنة بشكل عام , اي ان الطيبين من البحرية اكثر من الطيبين من القراصنة

    لكن القراصنة افضل من الحكومة لأني الى الأن بحسب ما اذكر لم ارى طيب منهم , امثال كونغ لا نعلم عنهم لذلك لم احتسبهم
    طبعا يوجد الافضل وسيى لكن الحكومة ليس هم الافضل لأنهم عندهم عاااار كبير جداً
    وكما قال ويلي من المخجل ان أتكلم عن ماضيهم
    ماذا إذ كان واحد لدية ماضي اسود هل فعلا هو افضل من الذي لدية ينهب ويسرق


    [SPOILER][/SPOILER]

  7. #16276
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark soul مشاهدة المشاركة


    والله مدري اذا قاعد تتكلم من جد , المهم انت ترضى لكن غيرك لن يرضى فما ذنبهم ؟
    اذا بتقول ان العدالة و الامن يحتاج الى تضحية , فالتضيحة تكون بشئ تملكه و ليست ملك للأخرين

    و العلماء من حقهم معرفة التاريخ مثلنا نحن ندرس التاريخ لكن الحكومة منعتها بسبب ماضيها الأسود

    هل تعلم ان الحكومة خائفة من ان ينكشف التاريخ اكثر من ان يمتلك شخص احد الأسلحة القديمة ( التي تدمر العالم ) ؟
    يمكنك مراجعة ذلك في بداية الحلقة 277
    لكن لو فعلا يخافون اكثر من يمتلك الاسلحة لكن أارسلو حكومة كله للقبض على ريلي الذي يعرف الماضي مع العلم انهم يعرفون مكان ريلي كما ذكر كيزارو



  8. #16277
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n oo k مشاهدة المشاركة
    كُره الشخص للبحرية لا يعني سلب إيجابياتها !
    البحرية أبعدت قراصنة مثل سجناء المستوى السادس عن الناس لحمايتهم .
    كونهم يحاربون لوفي لا يعني انهم أشرار !
    أما حكومة العالم فلا تهمها العدالة بقدر ما تهمها مصلحتها , و إخفاء القرن المفقود من أهم أهدافها وليس حماية العالم.
    تدميرهم لجزيرة اوهارا بعلمائها و أبريائها أكبر دليل على ذلك .
    طبعا الحكومة سوت فرع للحماية مواطنين واسمة البحرية الحكومة نفسه تحمي او تريد ان تمحي القرن المفقود



  9. #16278
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khady samer مشاهدة المشاركة

    العجوز كوكورو عندما تكلمت عن هذا المكان فهي لم تقصد الضل ابدا لانه لا علم لها بالاشخاص المتواجدين هناك هي كانت تتكلم عن الحالة الطبيعية' للمكان

    مثلت برمودا او ما سموه بالإنمي فلوريان هي بنفسها شرحت لهم وقالت لهم بانه مكان تطغو عليه السحب و الضباب الشديد وهو مجال مغناطيسي فيه خلل لهذا فانت عندما تدخل له ممكن تجد سفن قراصنة لاشباح وغيرهم لانه هذا المكان قليل من يجد المخرج منه وهو مضلم لان كثافة الضباب فيه تجعل الشمس مجرد زائر نادر له و الطاقم استطاعوا الخروج بعد ان انجرفت سفينة الثريلر بارك خارج ذلك المجال وبعد ان صعدت الشمس و زوال الضباب بسبب قنبلة كوما هه

    اما الضل فهو سبب آخر ممكن يجعل الشخص يبقى في ذلك المكان لانه لا شمس فيه يعني خلاصة الامر الضل ليس هو المشكل الوحيد ممكن شخص لا يمر بقرب الثريلر بارك ويكون يعلم بقضية ذلك الصندوق الفخ الذي تعلم به السفينة لكن ممكن يجره الضباب و مايعرف الوجهة وممكن تحدث العديد من الاشياء هذا المكان شيطاني
    يعني هم دمروا دول ودول و سيزعلون من اجل سفينة انا بصراحة ارى ان ما فعله اكاينو منطقي هو بنفسه قال لهم ماذا لو كان هناك عالم مختبئ بالسفينة انذاك ستضيع جهودنا سدى وهذا ما تريده الحكومة تدمير الشهود كلهم و اصلا جميع ركابها كانوا اشرار مع روبين فلقوا حتفهم ههه




    العجوز ككوكور قألت في أشبآح صحيح لانختلف لكـن ..بروك شبح ؟
    الطاقم دخل وطلع شاف أشبآح ؟؟
    كلها زومبي من موريآ هذا يدل أنها تعلم بشأن أشبآح ولكن لاتعلم بأنهم زومبي ولهم قآئد !
    لأنو موريآ تشيبوكآي ..والحكومة ماتطلع فضآيح ربعهآآ !!<أمحق حكومة !



  10. #16279
    الصورة الرمزية جيروسي ړئۑڛ ٵڵـ ح ـڪ ـۊ م ـة عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    فالبيت
    المشاركات
    932
    معدل تقييم المستوى
    297

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    [COLOR="SlateGray"]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dark Soul مشاهدة المشاركة


    والله مدري اذا قاعد تتكلم من جد , المهم انت ترضى لكن غيرك لن يرضى فما ذنبهم ؟
    اذا بتقول ان العدالة و الامن يحتاج الى تضحية , فالتضيحة تكون بشئ تملكه و ليست ملك للأخرين

    و العلماء من حقهم معرفة التاريخ مثلنا نحن ندرس التاريخ لكن الحكومة منعتها بسبب ماضيها الأسود

    هل تعلم ان الحكومة خائفة من ان ينكشف التاريخ اكثر من ان يمتلك شخص احد الأسلحة القديمة ( التي تدمر العالم ) ؟
    يمكنك مراجعة ذلك في بداية الحلقة 277
    أيه أتكلم جد

    الحين الحكومة قالت ياناس يا أوادم هذي اللغة ممنوع تعلمها يجون علماء أوهارا ويتعلمونها !! السالفه عبط ولا أيش ؟



    والله مدري اذا قاعد تتكلم من جد , المهم انت ترضى لكن غيرك لن يرضى فما ذنبهم ؟


    يرضى ولا مايرضى هذي دوله وهذا قانون صريح

    ليه ماراحوا الأبرياء وقالوا للعلماء هدو اللعب ترى أن درت الحكومة ماراح تسامحكم وراح تقتلنا جميع

    وقلتلك من قبل الحكومة لآييمكنها تمييز العلماء من الأبرياء لذلك ناموا جميعهم بسلآم

    و العلماء من حقهم معرفة التاريخ مثلنا نحن ندرس التاريخ لكن الحكومة منعتها بسبب ماضيها الأسود

    هل تعلم ان الحكومة خائفة من ان ينكشف التاريخ اكثر من ان يمتلك شخص احد الأسلحة القديمة ( التي تدمر العالم ) ؟
    لآ ليس من حقهم معرفة التاريخ لآن فيه قانون وآضح

    نحن ندرس تاريخ 10% بالكثير صحيح أما الباقي كله كذب

    الماضي لآيهم فالحاضر فالحكومة الآن تقتل القراصنه وتسعى للأمن



  11. #16280
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    .بروك شبح ؟

    لوفي بنفسه انذاك قال ممكن التقي بهيكل عضمي حي ؟ وهذا كان تلميح من اودا

    انا قصدت بالاشباح الهياكل للقراصنة الذين تختفي سفنهم بذلك المجال وهذا شيء مما قالت

    ...........:



    كلها زومبي من موريآ هذا يدل أنها تعلم بشأن أشبآح ولكن لاتعلم بأنهم زومبي ولهم قآئد !
    لأنو موريآ تشيبوكآي ..والحكومة ماتطلع فضآيح ربعهآ


    لا اصلا لايوجد شخص ضعيف دخل لهناك وخرج الا القليل و الذين يخرجون لا يتكلمون عن هذه الاشياء لو كانوا زومبي كانت تكلمت عن الامر هي في تلك اللقطة كانت تريد اخافتهم و نذكر كلامها في تلك اللقطة في الصورة اعلاه قالت لهم :


    اكثر من 100 سفينة تختفي في ذلك المجال كل سنة . ولاحقا تضهر السفن بدون طاقم و السفن التي يبقى فيها طاقمها يكونون عبارة عن هياكل عضمية فقط
    او قالت ميتون من مدة طويلة

    و تلاحظ شوبر قال لها ؛ اشباح ؟ لوفي قال لها : ممكن اقابل هيكل عضمي ....الخ




  12. #16281
    الصورة الرمزية الهاكي الملكي الـيــونــكــو الـخـطيـر عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    اينما تكون يد التحكم (فيفا)
    المشاركات
    2,967
    معدل تقييم المستوى
    1144

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميستر ؤن مشاهدة المشاركة
    [/color]
    العجوز ككوكور قألت في أشبآح صحيح لانختلف لكـن ..بروك شبح ؟
    الطاقم دخل وطلع شاف أشبآح ؟؟
    كلها زومبي من موريآ هذا يدل أنها تعلم بشأن أشبآح ولكن لاتعلم بأنهم زومبي ولهم قآئد !
    لأنو موريآ تشيبوكآي ..والحكومة ماتطلع فضآيح ربعهآآ !!<أمحق حكومة !
    طبعا ظهر للطاقم أشباح راجع أراك ثريلر بارك



  13. #16282
    الصورة الرمزية и σσ ĸ صَــبراً يا أرض الشــام عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    SH A 8 R A
    المشاركات
    1,520
    معدل تقييم المستوى
    1878

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيروسي مشاهدة المشاركة


    أيه أتكلم جد

    الحين الحكومة قالت ياناس يا أوادم هذي اللغة ممنوع تعلمها يجون علماء أوهارا ويتعلمونها !! السالفه عبط ولا أيش ؟



    يرضى ولا مايرضى هذي دوله وهذا قانون صريح

    ليه ماراحوا الأبرياء وقالوا للعلماء هدو اللعب ترى أن درت الحكومة ماراح تسامحكم وراح تقتلنا جميع

    وقلتلك من قبل الحكومة لآييمكنها تمييز العلماء من الأبرياء لذلك ناموا جميعهم بسلآم



    لآ ليس من حقهم معرفة التاريخ لآن فيه قانون وآضح

    نحن ندرس تاريخ 10% بالكثير صحيح أما الباقي كله كذب

    الماضي لآيهم فالحاضر فالحكومة الآن تقتل القراصنه وتسعى للأمن
    وجود قانون لا يعني أنه صحيح !
    القانون وُضع لإجبار العلماء بالقوة على عدم تعلم اللغة ولا يعني هذا ان الحق معهم .
    إذا كان الذنب حقا على العلماء لمخالفة القانون فما هو ذنب سكان القرية من غير العلماء ؟


    http://www.op-arab.com/op/image.php?type=sigpic&userid=18812&dateline=137680  6531



  14. #16283
    الصورة الرمزية جيروسي ړئۑڛ ٵڵـ ح ـڪ ـۊ م ـة عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    فالبيت
    المشاركات
    932
    معدل تقييم المستوى
    297

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    Abduallah:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abduallah مشاهدة المشاركة
    بما أن الحديث يدور عن العدالة والعدالات وتوجهاتها ..
    وكما قال أبوهريرة في رده الجميل عن معركة كوزان وساكازوكي : " أنها معركة بين عدالتين ".

    فأنا في الحقيقة أستغرب من جميع المنتسبين للبحرية ! وأولهم كوبي !
    جارب , سينغوكو , أوكيجي , أكاينو , كيزارو , سموكر , تاشيغي ..
    وغيرهم من جنود البحرية ..
    يقولون نريد حماية الناس والضعفاء ودفع شر القراصنة المستطير - هكذا حال القراصنة في الغالب -
    وهم صادقون ورأينا شيء من أفعالهم الجميلة ..

    لكن كيف !
    كيف وأين هم ؟!
    أين هم عن قبائح الحكومة التي تقودهم وسياساتها الفظيعة ؟!
    ألا يعلمون عن استعباد التنانين ( في الحقيقة هم ليسوا تنانين وإنما مخلوقات وضيعة تستحق الموت ) للبشر ؟!

    لا بل استعبادهم للأطفال والمساكين !
    ألا يعلمون بفعائل الحكومة الشنيعة ودعمها الكامل وحمايتها لهاته المخلوقات الطفيلية !
    يذهب أحدهم كيفما شاء وبكل بساطة يطلق النار على طفل صغير لأنه لم يحترم محضر جنابه !
    يأخذ أحدهم المرأة من زوجها وحبيبها أمام عينيه ويقتله أمامها !
    يسير أحدهم في طريق وإذا وجد أي شخص غير ساجد له سحب الزناد وأنهى حياته !
    يمتطي أحدهم البشري كمركوب خاص !

    لا أعتقد أبداً أنهم لا يعلمون لأنهم في الحقيقة - كما رأينا كيزارو في الشابوندي - مكلفون بحمايتهم !

    وغير قضية التنانين بلايا ومصائب شنيعة للحكومة مما نعرف ومما لم يظهر لنا ولا نعرفه ..
    ما حصل في أوهارا ..
    ما حصل في باتيريلا - قرية بورتجاس حيث أعدم جميع الأطفال الأجنة والحوامل - ..
    ما حصل على الجسر العظيم في الأزرق الغربي من
    استعمال واحتجاز الناس العاديين في معسكرات للعمل الشاق المذل !

    وغيرها وغيرها .. مما يستعد بسببه البطل دراغون والثوار سنوات وسنوات
    لتغييره ومحوه ومحو تلك الحكومة السوداء معه .

    ما موقفهم تجاه هذه الطبقيات التي تنتهجها الحكومة وصنائعها اللا إنسانية ؟!
    لدي تأمل وفكرة حول القضية .. لكن ما رأيكم أنتم ؟



    هلا والله عبد الله

    ما حصل في باتيريلا - قرية بورتجاس حيث أعدم جميع الأطفال الأجنة والحوامل - ..
    لآن الحكومة لآ تريد أن تتورط بمجرم أقوى من أبوة

    يقول المثل ولد الفار يجي حفار

    ما حصل على الجسر العظيم في الأزرق الغربي من
    استعمال واحتجاز الناس العاديين في معسكرات للعمل الشاق المذل !
    صدقني الحكومة ماراح تجي وتمسكهم صدفه

    سمعت أنهم من دول عيت تتحالف مع الحكومة

    وإذا قريت التاريخ تلآقي الدول الأضعف تدفع الجزية أو أشياء أخرى للدول القوية

    وغيرها وغيرها ..
    عادي يابوعابد جبهن وراح تتضحلك أنك فهمتهن غلط :01s:



  15. #16284
    الصورة الرمزية D-dragon ـآلثـورهـ ـآلدرآغونيـة عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    169

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوليفيا ساما مشاهدة المشاركة
    """



    اتفق مع ريد ,, فـ من رفع لواء العداله المطلقه هو الثوري دراغون فقط ,,

    لماذا ؟

    لانه الوحيد الذي قرر يواجه حكومه العالم عندما راي انتهاكات الحكومه وخاصه التنانين السماويه
    وما تفعله بعامه الشعوب ,,
    لذالك لم يرضى ان يعيش تحت الذل والهوان ,,رغم انه قوي جدا ولا احد يجروء على مواجهته
    مجرد ذكر اسمه يكفي لان يخاف الجميع ,,,
    لكنه لم يكن يريد ان يدع عامه الشعوب تعاني ,, لهذا اسس الجيش الثوري
    اللي هدفه واضح , وبقمة العداله ,,


    وما حادثه انقاذ الثوريين للجزيره الثلجيه التي كانت روبين فيها
    إلا خير دليل على هدف الثوريين النبيل ,,


    :///

    لو نلاحظ مقتبس مثل او مثل تشي جيفارا ..



    الاسـطـــورهـ ون بيــس:


  16. #16285
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khady samer مشاهدة المشاركة

    لوفي بنفسه انذاك قال ممكن التقي بهيكل عضمي حي ؟ وهذا كان تلميح من اودا

    انا قصدت بالاشباح الهياكل للقراصنة الذين تختفي سفنهم بذلك المجال وهذا شيء مما قالت

    ...........:





    لا اصلا لايوجد شخص ضعيف دخل لهناك وخرج الا القليل و الذين يخرجون لا يتكلمون عن هذه الاشياء لو كانوا زومبي كانت تكلمت عن الامر هي في تلك اللقطة كانت تريد اخافتهم و نذكر كلامها في تلك اللقطة في الصورة اعلاه قالت لهم :


    اكثر من 100 سفينة تختفي في ذلك المجال كل سنة . ولاحقا تضهر السفن بدون طاقم و السفن التي يبقى فيها طاقمها يكونون عبارة عن هياكل عضمية فقط
    او قالت ميتون من مدة طويلة

    و تلاحظ شوبر قال لها ؛ اشباح ؟ لوفي قال لها : ممكن اقابل هيكل عضمي ....الخ

    هياكل عضمية أكيد رآح تحصل على هياكل عضمية اذا ماتدفن الجثة ! أكيد الهياكل العضمية مش اشباح !
    لكن بروك إنسآن ! وليٍس شبح ! [حآلة إستثنآئية] بغض النظر عن شكلة لأن شكله هذا سبب ثآني !



  17. #16286
    الصورة الرمزية ميستر ؤن The Best عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    الأحسآء
    العمر
    21
    المشاركات
    409
    معدل تقييم المستوى
    148

    افتراضي رد: ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّابعة ] ~



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاكي الملكي مشاهدة المشاركة
    طبعا ظهر للطاقم أشباح راجع أراك ثريلر بارك

    عطني شبح طلع لهم حقيقي ..
    لازومبي ولا فاكههة !



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة السّادسة ] ~
    بواسطة A B O D في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 6697
    آخر مشاركة: 30-04-2012, 08:44 PM
  2. نقاش أنمي ون بيس
    بواسطة نامي في المنتدى أرشيف قسم الأنمي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-09-2010, 12:17 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.