مشاهدة نتائج الإستطلاع: أي من هذه الشخصيات تريد تأهلها للمرحلة القادمة؟

المصوتون
173. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • موتوبارو

    9 5.20%
  • أونيغومو

    7 4.05%
  • سكراتشمن آبو

    39 22.54%
  • بورتغاس دي روج

    84 48.55%
  • فريق مستر ناين (مستر ناين ومسز مونداي)

    6 3.47%
  • كيرلي دادان

    104 60.12%
  • إيكاروس موتش

    6 3.47%
  • جول دي آيس

    114 65.90%
  • سموكر

    101 58.38%
  • مونتبلانك كركيت

    30 17.34%
  • وزيرا اليمين واليسار

    9 5.20%
  • غوريلا

    7 4.05%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 154 إلى 170 من 231
  1. #154
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    والله وحووووووووووش !
    والبنات أراااااانب < ~ مدحة مدحة !!

    ما بقى إلا صوتين الحمد لله !
    قبل الحملة الإعلانية كان باقي 8 !!

    يله شدوا حيلكم ^^ !!
    ألف شكر لكـم والله أبطال




  2. #155
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة portgas d ace مشاهدة المشاركة
    هنا حبيبكم تيتش يهزم شر هزيمة
    المرحلة الثانية: لوفي | تيتش | ساولو
    هنا النتيجة النهائية
    المرحلة الأخيرة !! : لوفي | إيس | شانكس
    تيتش لن يهزم بعد الآن .. وسنرى ذلك ..
    زيهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااعععع ع ..
    بدون تيتش المانجا لاتساوي شيء ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة redshanx مشاهدة المشاركة
    عدد المصوتون 110
    78 منهم لايس
    يعني 32 لم يصوتو له ومن 78 أجزم بأن منهم من يفضل زورو عليه وكذلك سانجي واكس دريك
    كأنك تقصدني أنا وأخوك ..



  3. #156
    الصورة الرمزية كوينا خطيبة صائد القراصنة ❤ عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    ششيموشيكي >>قرية زورو سان
    المشاركات
    758
    معدل تقييم المستوى
    451

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    تم التصويت الى

    1_دادان
    2_ايس
    3_سموكر





  4. #157
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    أكيد اودا وأي كاتب سيبين شهامة وخلق من سيموت ..
    .
    لكن من سيبقى لا يحتاج إلى شفقتنا وحزننا ^^ ..
    .
    فتيتش هو بالأخير خصم لوفي الأخير ..
    .
    فتيتش لم يضعه أودا لنشفق عليه ..بل وضعه ليشفق علينا وعلى كل من سيقف في طريقه
    .
    وانا اكره ايس ..ولا احب تيتش ^^ ..


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  5. #158
    الصورة الرمزية ذو الشماغ الأحمر RedShanx *_^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    -
    المشاركات
    651
    معدل تقييم المستوى
    1176

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxdie مشاهدة المشاركة

    تيتش لن يهزم بعد الآن .. وسنرى ذلك ..
    زيهاهاهاهاهاهاهاهاهاااااااااااااااااااااااااااعععع ع ..
    بدون تيتش المانجا لاتساوي شيء ..

    كأنك تقصدني أنا وأخوك ..
    الزيهاها هاهاهاها شخصية معطية للقصة نكهة حلوة

    هههههههه أكيد أقصدك



    حسابي في تويتر .. أتشرف بمتابعتكم


  6. #159
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19





    دادااااااااان !!

    فوكس وش رايك تصك التصويت !!



  7. #160
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    سيتم التصويت لي دادان



  8. #161
    الصورة الرمزية The Legend Of Shanks الأسطورة عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    987
    معدل تقييم المستوى
    515

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    لا لا لا ، مع كل الإحترام لدادان ، لكن صعبة جدا ، تطلع روج على حسابها ..!!



    MAL


  9. #162
    الصورة الرمزية Santoryo CLANNAD عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    659
    معدل تقييم المستوى
    448

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلآكوْ الشّرّيرْ مشاهدة المشاركة


    ابو كرشة داس ع راس حبيبكم الشاذ إيس ..
    ودعس ع خشم اللحية هو وطاقمه ..

    وسوى الهوايل بالعالم الجديد وانت ادرى به ، خلنا ساكتين لا نحرق ..
    وكل اللي قاله سواه ، مو ابو نص شنب ولا خويك ابو طاقية صفرا بحمرا ، ابحمي اخوياي ومادري كيف بالاخير تمسط من كوما ..

    يحــــــــــيـــــــــا تيتش زيهاهاهاهاهاهاها

    وش فيها اذا تمسط ؟

    وخويك ذا ابو سنون مكسره متمسط من ماجيلان

    كل واحد بون بيس تمسط

    اصلاً
    الحين وش دخل ابو طاقيه صفرا





    If you wish, would you like me to take you? To a place in this city where wishes come true? MAL

  10. #163
    الصورة الرمزية Archer D. Rami Archer ♥♣ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    في قبو ألسفينة نُقشر ألبطاطا
    العمر
    20
    المشاركات
    1,754
    معدل تقييم المستوى
    2101

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    تم التصويت للقمـ قمـيلة دادان

    وأتمنى من الجميع يصوتون لها

    وتم التصويت أيضا لـ ( سموكر سان )

    جآنآآ



  11. #164
    الصورة الرمزية !ĜIи-ČɧàN portgas d ace سابقا! عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    العمر
    19
    المشاركات
    446
    معدل تقييم المستوى
    203

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة


    دادااااااااان !!

    فوكس وش رايك تصك التصويت !!
    يبدو الامر افضل للجميع
    عقبال سموكر



  12. #165
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    ^^
    وماذا فعلت روج ؟!

    هي ميّتة ميّتة بحكم إنها حرمة ملك القراصنة !!

    دادان أحق بكثيييييير !!

    تخيّل مالذي فعلته دادان لآيس لدرجة أنها ذكرها قبل موته !!
    تخيّل عنك مكان آيس قبل الموت - بعيد الشر - وش بيجي في بالك ؟
    المهم بل الأهـم يعني دادان سوّت فضل لهم لن ينســوهـ أبداً !!



  13. #166
    الصورة الرمزية ❤ L A W كنت و سآظل ~ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    1,551
    معدل تقييم المستوى
    5051

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    ^^^

    ههههههههههه
    مسوي فلم هندي عبود

    ياعيال صوتو لدادان .. لعيون الشاب العاشق عبود





  14. #167
    الصورة الرمزية SoSo Chan ♥ SiMo-Chan عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    *!  Riyadh
    المشاركات
    472
    معدل تقييم المستوى
    712

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19





    عبــودد لآتستآنس


    ^^

  15. #168
    الصورة الرمزية MiKi-Chan ايـــــــــس ♥ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    احـ،ـلموا كأنكم ستعيشون للأبد وَ عـ،ــشوا كأنكم ستموتون غداً~
    العمر
    20
    المشاركات
    1,286
    معدل تقييم المستوى
    804

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    ace in the top





    ||- سُبحَآنْ الْله وَ بِحَمدِه .. سُبحَآن الْله الْعَظِيم -||
    * اريقاتوو Schneizel El Britannia

  16. #169
    الصورة الرمزية ~ R e i k o دخـُول متقطع ^^" ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    バルティゴ
    العمر
    19
    المشاركات
    295
    معدل تقييم المستوى
    1287

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    تتمم التصوييت

    لــ


    1- جول دي آيس
    2-دادان
    3-بورتغاس دي روج

    ^_^




  17. #170
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: المرحلة 1: الجولة 19



    باقي 3 أصوات ونجيب سموكر :23: !
    ما شاء الله

    [ يقول المثل / قدّم الغشيم وإلحقـه ]



صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. المرحلة 1: الجولة 13
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 62
    آخر مشاركة: 26-02-2012, 01:22 AM
  2. المرحلة 1: الجولة 12
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 22-02-2012, 08:48 AM
  3. المرحلة 1: الجولة 11
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 53
    آخر مشاركة: 18-02-2012, 06:45 PM
  4. المرحلة 1: الجولة 10
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 14-02-2012, 03:33 PM
  5. المرحلة 1: الجولة 01
    بواسطة FoxDie في المنتدى مسابقة شخصية 2012
    مشاركات: 120
    آخر مشاركة: 04-01-2012, 05:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.