صفحة 19 من 140 الأولىالأولى ... 917181920212969119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 307 إلى 323 من 2380
  1. #307
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة
    أوة للأسف

    ،
    بوفون محظوظ ماراح يلعب لأن إبرا .، في الغد راح ياكل الأخضر و اليابس



    المهم ما عليك من هياطي


    أخوي ساحر بما أنك يوفينتيني :01s:

    هل سوف تدخل في التحدي الكبير الذي وضعناه
    ابرا

    اتمنى المشاركة

    لكن اعذرني منها


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  2. #308
    الصورة الرمزية العرباوي ذو النصل سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    ***********
    المشاركات
    1,986
    معدل تقييم المستوى
    703

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa7eR-1988 مشاهدة المشاركة

    ابرا

    اتمنى المشاركة

    لكن اعذرني منها

    نعم إبرا ليش مستغرب


    إبرا = أسم ابراهيموفيتش لكن بطريقة مختصرة

    +

    للأسف كنت اتمنى مشاركتك ...

    لكن إنشالله نشوفك تشترك معانا في المرة القادمة :



  3. #309
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة
    نعم إبرا ليش مستغرب


    إبرا = أسم ابراهيموفيتش لكن بطريقة مختصرة

    +

    للأسف كنت اتمنى مشاركتك ...

    لكن إنشالله نشوفك تشترك معانا في المرة القادمة :
    ليس استغرابا

    بل متعجبا هل سوف اشاهده يصنع الفارق غدا ولا مدافع مع الفريق



  4. #310
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir-shiliew مشاهدة المشاركة


    انت الخسران وش زينها بنت حسب ونسب ولا مليونيره كمان تقدر تورثها لو ماتت
    لكن هذا شرطي تبيني احط رمزية لليوفي اذا فاز توافق انك تحط الجميله النائمة ميلي موراتي ..
    ماشاء الله ماتلقى مثلها جميله و نائمة تضحك وهي واقفه 4×1
    انا عن نفسي موافق
    لو فاز اليوفي رمزيتك مصممه انت واالنصل الاسود كل واحد مكتوب عليها اسمه
    اسبوعين وهي رمزيتك
    لو فاز الميلان راح احط اي صوره حتى لو كان صورة ميلان
    لانه لاشئ يضاهي روعة ان يضع ميلاني صورة الملك رمزية له
    وياثامر انت ومعاذ مانسيتكم عندي لكم هدايا ملكية للمباراة






  5. #311
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    ابرا يسجل على جيجي
    لالا ذي قوة من جد
    عاد احمدو ربكم وكنتي منزل ستوراري
    اذكري آخر مرة ابرا سجل على اليوفي
    دائما يكون عند جورجيو والظاهر هو اللي بياكل الاخضر واليابس والحارق



  6. #312
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    قائمة ميلان
    استدعى مدرب الميلان ماسيميليانو أليغري 21 لاعبا لملاقاة اليوفنتوس يوم غد ضمن مباراة الإياب لنصف نهائي كأس إيطاليا.. و قد خلت القائمة من غياب لاعب الوسط الغاني برينس بواتينغ بسبب الإصابة. و شملت القائمة كل من:
    Abbiati, Amelia, Piscitelli
    Antonini, Bonera, De Sciglio, Mesbah, Mexes, Thiago Silva, Yepes
    Ambrosini, Aquilani, Emanuelson, Gattuso, Muntari, Nocerino, Seedorf
    El Shaarawy, Ibrahimovic, Inzaghi, Maxi Lopez


    قائمة اليوفنتوس


    دعا السيد أنطونيو كونتي مدرب اليوفي 22 لاعباً في دور النصف النهائي للقاء الإياب في كأس إيطاليا ضد الميلان المقرر إقامتها ليلة الغد .. و سيكون اللقاء خاليا من ماتري الذي تعرض لكدمة خفيفة في ركبته اليمنى وبارزالي الذي لا يزال مصاب إضافة لبوفون و ذلك لإعطاء الفرصة لستوراري , وكانت القائمة على النحو الآتي :

    3 Chiellini
    4 Caceres
    7 Pepe
    8 Marchisio
    10 Del Piero
    11 De Ceglie
    13 Manninger
    14 Vucinic
    17 Elia
    18 Quagliarella
    19 Bonucci
    20 Padoin
    21 Pirlo
    22 Vidal
    23 Borriello
    24 Giaccherini
    26 Lichtsteiner
    27 Krasic
    28 Estigarribia
    30 Storari
    31 Branescu
    34 Marrone



  7. #313
    الصورة الرمزية Hawk Eye Mihawk دخول متقطع عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    352
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    سلام عليكم لكم وحشه
    الاسبوع القادم ناري
    مباراة كلاسيكو ايتاليا ستكون ممله لعدم اهميتها خاصة للميلانيستا
    ..
    فارق ال8 نقاط في اسبانيا لن يغير شي .. فالباقي 11 جوله فقط! مبروك ياكبير اسبانيا
    ..
    الدوري الانجليزي .. ماذا حصل للمان سيتي في البريمير ليغ وللمانيو في اليوروبا ليغ؟ تصريح لامبارد الاخير يكفي للاجابه!
    ..
    الف مبروك للزعيم الانجليزي السابق ليفربول في تحقق لقبه هذا الموسم بعد غياب طويل وتعيس


    بالارقام فرق ايطاليا هي الافضل في التاريخ:

  8. #314
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة
    نعم إبرا ليش مستغرب


    إبرا = أسم ابراهيموفيتش لكن بطريقة مختصرة

    +

    للأسف كنت اتمنى مشاركتك ...

    لكن إنشالله نشوفك تشترك معانا في المرة القادمة :
    مافي الا انا سوف البسكم صورة الملك



  9. #315
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawk eye mihawk مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم لكم وحشه
    الاسبوع القادم ناري
    مباراة كلاسيكو ايتاليا ستكون ممله لعدم اهميتها خاصة للميلانيستا
    ..
    فارق ال8 نقاط في اسبانيا لن يغير شي .. فالباقي 11 جوله فقط! مبروك ياكبير اسبانيا
    ..
    الدوري الانجليزي .. ماذا حصل للمان سيتي في البريمير ليغ وللمانيو في اليوروبا ليغ؟ تصريح لامبارد الاخير يكفي للاجابه!
    ..
    الف مبروك للزعيم الانجليزي السابق ليفربول في تحقق لقبه هذا الموسم بعد غياب طويل وتعيس
    ولكم معاذ لك وحشه كمان
    لا اعتقد ان الميلان سوف يترك المباراة



  10. #316
    الصورة الرمزية SIR-SHILIEW شِيِّرْيُّوْ آلـمَطَرْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Impel Down
    المشاركات
    844
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذو النصل الاسود مشاهدة المشاركة
    سير _ شيرو




    إذا أنت فهمت قصدي , و ما كنت أشير إليه , على أن الميلان متورط أيضا بفضيجة الكالتشيو بولي




    الأن ندخل في الأشياء المختلفين فيها








    لا حظ كلامك بالأحمر


    أنت تقول أن الميلان تلاعب بالنتائج و تقر بذلك , لأن الميلان لم تثبت براءته إلى الأن و الأنتر إلى الأن بريئ , و للأسف دليلك الذي تستند عليه ضعيف و غبر مقنع



    ألم تسمع يا صديقي بالمثل الذي يقول المتهم بريء حتى تثبت إدانته




    لكن للأسف الميلان توقف عن قضية الكالتشيو بولي و لم يعد يهتم لها و يثبت للمحاكم براءته لعدة أسباب :



    1 : أن الميلان لم ينزل دوري الدرجة الثانية و لم تسحب منه ألقاب


    2 : تفير الإدارة من ميانيني إلى غالياني ( الذي رأى أن محاولة إثبات براءة الميلان في المحاكم ليس سوى إضاعة وقت لأن الإنتر و موراتي سوف يماطلون , و يتهربون من الجلسات , و هذا سوف يزيد تعقيد القضية و يجعلها تطول أكثر <<<< و هذا ما يفعله موراتي حاليا


    3 : الدخول في المحاكم سوف يزيد في عدم الإستقرار الإداري , و كذلك غالياني يرى أن على ميلان دخول عهد جديد و يبتعد عن دوامات و مشادات المحاكم , و كذلك تكفي براءة اليوفي لتأكد براءة ميلان





    هذه هي الأسباب التي دعت الميلان للتوقف عن القضية


    الميلان ترك الأمر لليوفي و إدارته , بحيث أنه عندما تثبت إدارة اليوفي براءتها , و تثبت مكر و خداع موراتي , ستثبت في نفس الوقت براءة الميلان






    أسمع يا صديقي , سامحني , أنا أسحب قولي بأن اليوفي أرتكب رشاوي




    لقد قمت بمناقسشة أصدقاء لي من قبل مشجعين اليوفنتوس مطلعين على هذه القضية بشكل كبير ,

    و قد أقنعوني ببراءة اليوفي


    لذلك أنا أقولها و بالفم المليان ( اليوفي بريييييء ) :p





    لقد وضعت الأسباب التي أجبرت الميلان على عدم الدفاع عن نفسه أمام المحاكم في بداية هذا الرد












    لا سامحني يبدو أنني أخطأت عندما قلت ذلك
    أنا لا أتفق معه في قضية رشوى الميلان لريتزويلي


    [/QUOTE]


    لا اظن اننا سنوصل لنقطة توافق ان دليلي المحكمة و انت تراه ضعيف لذلك نقفل النقاش افضل ..
    لن نكون افضل من المحاكم ..

    لكن قبل ان اغلقه انت برأت ميلان و يوفي و الاخ يوفي يثبت ان ريتزيولي ميلاني (اي متلاعب مع ميلان ) ..


    ايضا الاخ يوفي يأتي ويقول ان اليوفي اذنب بأعتراف محامي الدفاع وانت تقول برئ :ذذ:

    انظر لها الرد للاخ يوفي :


    طيب ياحسان اقل شئ دافع عن فريقك
    وبعدين انا طلبت منك الادله اللي على اثرها هبط اليوفي
    اليوفي هبط بسبب ظهور المكالمات واعتراف محامي
    الدفاع اليوفي ان اليوفي مذنب

    وايضا الماده رقم 1 عقوبتها ليس الهبوط
    وهذا ردك :

    أسمع يا صديقي , سامحني , أنا أسحب قولي بأن اليوفي أرتكب رشاوي




    لقد قمت بمناقسشة أصدقاء لي من قبل مشجعين اليوفنتوس مطلعين على هذه القضية بشكل كبير ,

    و قد أقنعوني ببراءة اليوفي


    لذلك أنا أقولها و بالفم المليان ( اليوفي بريييييء )
    انتم لستم على وفاق الاخ يوفي اتاني ان اليوفي ادين و اعتراف محامي الدفاع انه مذنب
    وانت الان تبرء الوفي النقاش اصبح بينك وبين الاخ يوفي وانا لاعلاقتي لانك تعرفون اني مع المحكمة وانتم الان تناقضون بعضكم ..
    فكيف اناقش اثنين متوافق وتناقضين






  11. #317
    الصورة الرمزية SIR-SHILIEW شِيِّرْيُّوْ آلـمَطَرْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Impel Down
    المشاركات
    844
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Juve مشاهدة المشاركة
    انا عن نفسي موافق
    لو فاز اليوفي رمزيتك مصممه انت واالنصل الاسود كل واحد مكتوب عليها اسمه
    اسبوعين وهي رمزيتك
    لو فاز الميلان راح احط اي صوره حتى لو كان صورة ميلان
    لانه لاشئ يضاهي روعة ان يضع ميلاني صورة الملك رمزية له
    وياثامر انت ومعاذ مانسيتكم عندي لكم هدايا ملكية للمباراة
    لاياحبيبي انا ما اقبل الا ميلي موراتي عجيب تحط اي ميلان مافيه مش موافق
    ماتحط باربارا لذلك انا و النصل اتفقنا على ميلي موراتي
    وانتم اختاروا إلي تحطونه لنا ..




    اذا ماتبغاها اعتبر إني خارج التحدي ..



  12. #318
    الصورة الرمزية SIR-SHILIEW شِيِّرْيُّوْ آلـمَطَرْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Impel Down
    المشاركات
    844
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Juve مشاهدة المشاركة
    قائمة ميلان
    استدعى مدرب الميلان ماسيميليانو أليغري 21 لاعبا لملاقاة اليوفنتوس يوم غد ضمن مباراة الإياب لنصف نهائي كأس إيطاليا.. و قد خلت القائمة من غياب لاعب الوسط الغاني برينس بواتينغ بسبب الإصابة. و شملت القائمة كل من:
    Abbiati, Amelia, Piscitelli
    Antonini, Bonera, De Sciglio, Mesbah, Mexes, Thiago Silva, Yepes
    Ambrosini, Aquilani, Emanuelson, Gattuso, Muntari, Nocerino, Seedorf
    El Shaarawy, Ibrahimovic, Inzaghi, Maxi Lopez


    قائمة اليوفنتوس


    دعا السيد أنطونيو كونتي مدرب اليوفي 22 لاعباً في دور النصف النهائي للقاء الإياب في كأس إيطاليا ضد الميلان المقرر إقامتها ليلة الغد .. و سيكون اللقاء خاليا من ماتري الذي تعرض لكدمة خفيفة في ركبته اليمنى وبارزالي الذي لا يزال مصاب إضافة لبوفون و ذلك لإعطاء الفرصة لستوراري , وكانت القائمة على النحو الآتي :

    3 Chiellini
    4 Caceres
    7 Pepe
    8 Marchisio
    10 Del Piero
    11 De Ceglie
    13 Manninger
    14 Vucinic
    17 Elia
    18 Quagliarella
    19 Bonucci
    20 Padoin
    21 Pirlo
    22 Vidal
    23 Borriello
    24 Giaccherini
    26 Lichtsteiner
    27 Krasic
    28 Estigarribia
    30 Storari
    31 Branescu
    34 Marrone
    اليوم أبراهيموفيتش و تياغو سيلفا آوت و سيلعب في الهجوم الشعراوي - لوبيز ..!
    20 - 3 - 2012



    شبكة الميلانيستا - الميلان يستعد للعب في الجبهات الثلاث في غضون بضعة أيام و الليغري يريد إراحة أهم لاعبين في مباراة كأس أيطاليا أستعداداً لمواجهة برشلونة في دوري الأبطال وكذلك لمواجهة روما في الدوري .. التشكيلة المتوقعه من موقع sportmediaset.it :-


    (4-4-2) :- أميليا - أنتونيني - ميكسيس - يبيس - مصباح - أكويلاني - مونتاري - نوتشيرينو - أيماويلسون - الشعراوي - ماكسي لوبيز .



    الفوز لليوفي مبروك الفوز مقدمآ .. .............امزح معاكم مابتفوزون



  13. #319
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir-shiliew مشاهدة المشاركة
    لاياحبيبي انا ما اقبل الا ميلي موراتي عجيب تحط اي ميلان مافيه مش موافق
    ماتحط باربارا لذلك انا و النصل اتفقنا على ميلي موراتي
    وانتم اختاروا إلي تحطونه لنا ..




    اذا ماتبغاها اعتبر إني خارج التحدي ..
    خلاص الله المستعان حكم القوي على الضعيف
    كنا نبغي الشقراء لكن انتهينا بالشمطاء
    طيب خلاص انا موصي لكم في رمزيه فخمه راح تعجبك
    للملك كل شئ يهون



  14. #320
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir-shiliew مشاهدة المشاركة
    اليوم أبراهيموفيتش و تياغو سيلفا آوت و سيلعب في الهجوم الشعراوي - لوبيز ..!
    20 - 3 - 2012



    شبكة الميلانيستا - الميلان يستعد للعب في الجبهات الثلاث في غضون بضعة أيام و الليغري يريد إراحة أهم لاعبين في مباراة كأس أيطاليا أستعداداً لمواجهة برشلونة في دوري الأبطال وكذلك لمواجهة روما في الدوري .. التشكيلة المتوقعه من موقع sportmediaset.it :-


    (4-4-2) :- أميليا - أنتونيني - ميكسيس - يبيس - مصباح - أكويلاني - مونتاري - نوتشيرينو - أيماويلسون - الشعراوي - ماكسي لوبيز .



    الفوز لليوفي مبروك الفوز مقدمآ .. .............امزح معاكم مابتفوزون
    لماذا الاستسلام ياميلان والتضحيه ببطوله
    طالما كنت تحاربون على جميع الجبهات ايام انشيلوتي وكاكا
    والثلاثي الاسطوري الهولندي في التسعينيات
    يعني يبس وانتونيني وميكسيس ومصباح
    قدام فوزي والملك وبببي وماركي وفيدال وبيرلو
    ياساتر استر لاتخربها ياالجيري نريد المتعه



  15. #321
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية




    لا اظن اننا سنوصل لنقطة توافق ان دليلي المحكمة و انت تراه ضعيف لذلك نقفل النقاش افضل ..
    لن نكون افضل من المحاكم ..

    لكن قبل ان اغلقه انت برأت ميلان و يوفي و الاخ يوفي يثبت ان ريتزيولي ميلاني (اي متلاعب مع ميلان ) ..


    ايضا الاخ يوفي يأتي ويقول ان اليوفي اذنب بأعتراف محامي الدفاع وانت تقول برئ :ذذ:

    انظر لها الرد للاخ يوفي :




    وهذا ردك :



    انتم لستم على وفاق الاخ يوفي اتاني ان اليوفي ادين و اعتراف محامي الدفاع انه مذنب
    وانت الان تبرء الوفي النقاش اصبح بينك وبين الاخ يوفي وانا لاعلاقتي لانك تعرفون اني مع المحكمة وانتم الان تناقضون بعضكم ..
    فكيف اناقش اثنين متوافق وتناقضين
    [/QUOTE]
    يعني شوف ايش فهمت من اعتراف المحامي الامر واضح موراتي اشتراه
    حتى موجي تفاجأ من كلامه كلهم لم يتقعو ذكاء موراتي يصل الى هذا الحد
    حسان عندي لك فكره
    ابغى افتح موضوع واحتاج مساعدتكم انت والنصل
    نفتح استوديو تحليلي ونحلل المباريات احنا الثلاثه
    وكذا ننشط القسم



  16. #322
    الصورة الرمزية SIR-SHILIEW شِيِّرْيُّوْ آلـمَطَرْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Impel Down
    المشاركات
    844
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Juve مشاهدة المشاركة
    لا اظن اننا سنوصل لنقطة توافق ان دليلي المحكمة و انت تراه ضعيف لذلك نقفل النقاش افضل ..
    لن نكون افضل من المحاكم ..

    لكن قبل ان اغلقه انت برأت ميلان و يوفي و الاخ يوفي يثبت ان ريتزيولي ميلاني (اي متلاعب مع ميلان ) ..


    ايضا الاخ يوفي يأتي ويقول ان اليوفي اذنب بأعتراف محامي الدفاع وانت تقول برئ :ذذ:

    انظر لها الرد للاخ يوفي :




    وهذا ردك :



    انتم لستم على وفاق الاخ يوفي اتاني ان اليوفي ادين و اعتراف محامي الدفاع انه مذنب
    وانت الان تبرء الوفي النقاش اصبح بينك وبين الاخ يوفي وانا لاعلاقتي لانك تعرفون اني مع المحكمة وانتم الان تناقضون بعضكم ..
    فكيف اناقش اثنين متوافق وتناقضين

    يعني شوف ايش فهمت من اعتراف المحامي الامر واضح موراتي اشتراه
    حتى موجي تفاجأ من كلامه كلهم لم يتقعو ذكاء موراتي يصل الى هذا الحد
    حسان عندي لك فكره
    ابغى افتح موضوع واحتاج مساعدتكم انت والنصل
    نفتح استوديو تحليلي ونحلل المباريات احنا الثلاثه
    وكذا ننشط القسم
    هات دليلك اذا اشتراه مو ترمي وتخبط !
    انت الان تهدم ماقلته بتعمدك وتقصدك موراتي وتزيدني على التمسك بدليلي ورأيي
    بالنسبة للتحليل افضله في الركن حتى لايقل النشاط ويتشتت الشعب
    ويمكن نفتحه لكن بدري خلينا حبه حبه ومن ثم ننطلق كالقطار ..



  17. #323
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الريآضه العآم .. النسخه الثآنية



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir-shiliew مشاهدة المشاركة
    هات دليلك اذا اشتراه مو ترمي وتخبط ! :looking_anim:
    انت الان تهدم ماقلته بتعمدك وتقصدك موراتي وتزيدني على التمسك بدليلي ورأيي
    بالنسبة للتحليل افضله في الركن حتى لايقل النشاط ويتشتت الشعب
    ويمكن نفتحه لكن بدري خلينا حبه حبه ومن ثم ننطلق كالقطار ..
    ياخي نفتحه في موضوع احسن
    ولا في تشتيت لاكن القسم يحتاج الى اعضاء جدد
    لان القسم بينام
    لو الاعضاء شافو مواضيع كثيره راح يشاركو
    حاليا بنفتح الاستوديو لاكن وايضا بفتح موضوع تقديم مباريات
    ولا اقدر ان امسك ثلاث مواضيع لوحدي
    وانت ونصل والانسب والافضل
    الركن ييقى للنقاش
    وبكلم ساحر وهاواك لاكن معاذ دخوله قليل لانشغاله احتاجك معي لتقنع ثامر
    لانه بيسمع منك
    وبعدين ننطلق كالقطار
    ونطبق مواضيع قناة السكاي هنا ونفتح مواضيع كثيره

    لاكن من المهم نفتح الاستوديو الحين



صفحة 19 من 140 الأولىالأولى ... 917181920212969119 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى ارشيف القسم الرياضي
    مشاركات: 1297
    آخر مشاركة: 05-03-2012, 12:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.