صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 37
  1. #1
    الصورة الرمزية FoxDie
    FoxDie غير متواجد حالياً *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)





    كثيرٌ منكم قد كتب تقريرا وبذل جهدا عليه لكنه لم يجد ذلك التفاعل الذي كان يرجوه!
    وكم منكم قد تمنى أن يصل إلى المعرفة الشبه مطلقة في ون بيس كما وصل إليها بعض عشاقه المخلصين!
    وكم منكم مازال مستكشفا جديدا لون بيس قد تفوته أمور مهمة قد ركز عليها إيتشيروا أودا!
    أتمنى أن تنتهي هذه الأيام عن قريب جدآ


    كيف ؟

    عندما عرض موقع ويكيبيديا المشهور ما لديه للعالم؛ تقدم الكثير من المتبرعين للعمل عليه وباجتهادهم الشخصي استطاعوا بناءا موسوعات كاملة عن أمور شتى ومختلفة تفيد الخبير والهاوي ..
    نحن نحب ون بيس مثل بقية متابعيه في جميع أنحاء العالم، ومع ذلك كانوا هم سباقين في بناء الموسوعات الكاملة له باللغة الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والإيطالية، والألمانية، وغيرها ..
    حتى اليابانيين قاموا ببناء لا واحدة ولا اثنتين ولا حتى ثلاثة بل أربعة موسوعات قاموا بتطويرها بشكل عملي ودقيق للحصول على المعلومة وبشكل ممتاز ..

    يقول المثل: "يد واحدة لا تصفق"
    بمعنى .. ماذا لو كان العرب قد عملوا سوية واستطاعوا إنتاج الموسوعة العربية .. رويدا رويدا ..!
    الموسوعة التي تعطي الجميع أسلوب معرفة بون بيس، ومن خلالها تتعلم العمل على الويكيبيديا حتى تقوم بتطوير صفحات عربية في المستقبل تفيد بها العرب والإسلام، ومنها تفيد الآخرين وتعمل على تنقيح المعلومة الون بيسية لتكون مرجعا في المستقبل لنا جميعا ..
    ومَن أفضل من أعضاء شبكة ون بيس العربية الممتازين من العمل على هكذا مشروع؟

    التردد:

    إذا كنت من النوع المتردد وتعتقد أنه مشروع طويل، وسيأخذ وقتك، فأنت شخص حر ..
    فلاتضيع وقتك معنا، ولا تكتب أي تقرير من الآن وصاعدآ في أي مكان "فأنت لاتريد تضييع وقتك" .. وابتعد عن التأثير السلبي في سير العملية، واختصر الطريق علينا وعلى الجميع.

    -شرح سريع-
    ترتيب العمل:

    ببساطة شديدة، نستطيع تقسيم الأعضاء المساهمين إلى 4 أقسام.
    مجموعة1: تختار المواضيع التي ستأخذ منها المعلومة وتكتبها في هذا القسم، ويفضل العمل الجماعي بها.
    مجموعة2: مجموعة من خيرة المناقشين وعشاق السلسلة الجيدين الذين يجيدون تحديد المعلومات الصائبة من الخاطئة.
    مجموعة3: من ينسق ويرتب بين الجميع، وهؤلاء عليهم تقديم المساعدة لمجموعة 1و2 بما يستطيعون. "أنا معهم وسأختار بعض من خيرة الأعضاء هنا".
    مجموعة4: الذين يكتبون المعلومة الأخيرة في الويكيبيديا.

    خطوة مبدئية:

    المشروع قيد التجربة صراحة، لذلك سنعمل أولا على الصفحة العامة من ون بيس فقط. لن نعمل على غيرها. ومن بعدها سنبدأ العمل الكبير على الموسوعة الكبرى التي سنبدأها بشخصيات طاقم قبعة القش ومايليها.
    وسيكون هنالك موضوع خاص بهذه الصفحة العامة لترتيب ما نكتبه هنا.
    الصفحة العامة الحالية: (هنا)

    -شرح سريع-
    كيف من الممكن أن تبدأ وتساعد؟

    (جمع المعلومة ، وتنقيحها)
    أنا متأكد أن هنالك الكثير من التقارير المنتشرة حول الإنترنت في منتدانا والمنتديات العربية الآخرى لأعضاء كثيرين. تقارير يمكن مدحها بذمة صادقة بسبب جودتها العالية، وتغطيتها جزء كبير من المعلومة.
    يمكنكم سؤال صاحب الموضوع؛ عن رغبته فيما إذا قبل أن يضع تقريره هنا كمرجع لنا في عملنا "إذا كان تقرير كامل".
    "وإن لم يكن" قمنا بالتعديل عليه والإضافة والحذف على ماكتبه هو مع الحفاظ على حقوقه كاملة مع حفظ حقوق من عمل عليه.
    (انتقاء الصور التي تدعم جمع المعلومة)
    أيضآ هناك دعم الصور من الأنمي بجودة عالية HD والتي تساعد في إظهار المعلومة بشكل أوضح.
    (ترجمة المعلومة)
    ترجمة الصفحات الأجنبية من الويكي الون بيسية الإنجليزية (هنا)، والعمل على إضافة معلومات لم تذكر فيها.
    (تصحيح عمل الآخرين)
    يكون ذلك بطريقة إيجابية حقيقية وهذه يعمل عليها المجموعة 3.
    (شرح طريقة الكتابة في الويكي والعمل عليها)
    سيكون هناك موضوع خاص لتعليم بعضنا البعض كيف نكتب في الويكي، لنحصل عليها كمعلومة تفيدنا الآن وفي المستقبل.

    إقتراحاتكم وتسجيلكم:

    إذا لديكم أي إقتراحات فساهموا معنا بدون خجل، وإن كنت قادر على المساعدة .. فاعلم أن حقك فيما عملته هنا لن يزول ..
    ولنكن نحن الشبكة العربية الرائدة حقا في ون بيس.



    التعديل الأخير تم بواسطة FoxDie ; 01-03-2012 الساعة 11:18 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية wlee-056 روووبين تشوان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    171
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    اهنيك فوكس على الفكرة الاسطورية بحق ...
    ولكن انا اشوف ان ننتظر شوي على بال ما نشوف لوين سالفة حذف مانجات جمب شونين من المواقع العالمية لوين بتوصل ..
    لأنك يا عزيزي بتجمع صور من المانجا والمانجا لها حقوقها ..
    لا تفهم من كلامي انه تثبيط وخفض المعنويات ولا شي من هالقبيل ،لا ابد ووالله اني ودي اساعدكم بكل ما عندي من وقت ، لكني اخاف على الشبكة العزيزة من المطالبات القانونية للمجلة وبعدها من الممكن ان تقفل الشبكة ..
    باختصار شديييد خلونا ننتظر لمدة شهر على الأقل عشان نشوف الوضع ...

    تحياتي




  3. #3
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    لي عودة الموضوع ما يتفوت



  4. #4
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    جهد جبااااااااااااار وربي ~
    ماهذه الأفكار الرائعه مديرنا ~
    لكن لدي إستفسارين ياغالي ~
    س : كم تقريبا سيستمر العمل ؟
    س : أنت ذكرت إذا حبيت أنقل من منتدى لازم موافقة صاحب الموضوع
    طيب إذا كان صاحب الموضوع بطل يدخل يباح لي نقله أم لا ؟
    وأنا مشارك معكم إن شاء الله ~
    جراسيس ~


    التعديل الأخير تم بواسطة S h i n o b u ; 27-03-2012 الساعة 01:32 AM




  5. #5
    الصورة الرمزية Godfather مارلون براندون عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    26
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    السلام عليكم
    بصراحة يا فوكس مشروعك جبار وجاء في وقته
    أنا عن نفسي أكتب تقارير على طول في أنمي أيلاند وأتعب عليهم وما ألقى ذاك التقدير
    كتبت عن إينيل وأراباستا والدندن موشي والسوبر نوفا
    خلاص أجل
    إنت رتب لي الموضوع وأنا حأساهم بشكل جيد إن شاء الله
    وربما أسحب معي بعض الأعضاء من أنمي أيلاند



  6. #6
    الصورة الرمزية pareidolia يا ليالي الأنس .. مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    في الماورائيات
    المشاركات
    1,996
    معدل تقييم المستوى
    6517

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    مشروع جميل أتمنى لكم التوفيق فيه ..
    وان شاء الله يصير أكبر وأشمل من الموسوعات الانجليزية واليابانية.

    أود المساهمة كمنقح للمعلومات .. لكني مشغول هـ اليومين.

    شكراً لك فوكس ولجميع العاملين معك.


    <3 <3 <3:

  7. #7
    الصورة الرمزية FoxDie *حسـان* مستشار الشبكة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    الرياض - السعودية
    العمر
    32
    المشاركات
    1,923
    معدل تقييم المستوى
    5481

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wlee-056 مشاهدة المشاركة
    اهنيك فوكس على الفكرة الاسطورية بحق ...
    ولكن انا اشوف ان ننتظر شوي على بال ما نشوف لوين سالفة حذف مانجات جمب شونين من المواقع العالمية لوين بتوصل ..
    لأنك يا عزيزي بتجمع صور من المانجا والمانجا لها حقوقها ..
    لا تفهم من كلامي انه تثبيط وخفض المعنويات ولا شي من هالقبيل ،لا ابد ووالله اني ودي اساعدكم بكل ما عندي من وقت ، لكني اخاف على الشبكة العزيزة من المطالبات القانونية للمجلة وبعدها من الممكن ان تقفل الشبكة ..
    باختصار شديييد خلونا ننتظر لمدة شهر على الأقل عشان نشوف الوضع ...

    تحياتي
    هلا والله بـwlee ..
    أشكرك .. إنت الأسطوري يا أخي .. :01s:
    صحيح كلامك .. لكن موقع الويكي محمي من أي إنتهاكات للملكية ..
    الويكي اليابانية موجودة وتضع صور عن ون بيس كذلك من المانجا والأنمي ..
    لذلك لا حاجة للقلق ..
    المواقع تجيها تنبيهات قبل أن تطالب بالتعديل أو الإغلاق .. فمن هذا الباب تستطيع الإطمئنان ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bns570 مشاهدة المشاركة
    لي عودة الموضوع ما يتفوت
    بإنتظارك ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASON STATHAM مشاهدة المشاركة
    جهد جبااااااااااااار وربي ~
    ماهذه الأفكار الرائعه مديرنا ~
    لكن لدي إستفسارين ياغالي ~
    س : كم تقريبا سيستمر العمل ؟
    س : أنت ذكرت إذا حبيت أنقل من منتدى لازم موافقة صاحب الموضوع
    طيب إذا كان صاحب الموضوع بطل يدخل يباح لي نقله أم لا ؟
    وأنا مشارك معكم إن شاء الله ~
    جراسيس ~
    هلا بجايسون ..
    شكرأ لك من ذوقك ..

    ج1: المدة غير واضحة في الحقيقة .. لكن بالنسبة للصفحة العامة (المشروع المبدئي) فيمكننا إنهاؤها خلال أسبوع بالكثير ..
    ج2: لأنه توقف عن الدخول ، يفضل أن ترسل له رسالة خاصة يكتب فيها إننا شبكة ون بيس العربية حبينا نثبت تقاريركم ونطورها .. وتخبره إن حقوقك موجودة ومحفوظة ولن تضيع معنا ..

    أهلا وسهلا جايسون .. شرفتنا وآنست ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Godfather مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    بصراحة يا فوكس مشروعك جبار وجاء في وقته
    أنا عن نفسي أكتب تقارير على طول في أنمي أيلاند وأتعب عليهم وما ألقى ذاك التقدير
    كتبت عن إينيل وأراباستا والدندن موشي والسوبر نوفا
    خلاص أجل
    إنت رتب لي الموضوع وأنا حأساهم بشكل جيد إن شاء الله
    وربما أسحب معي بعض الأعضاء من أنمي أيلاند
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلا وسهلا غودفازر ..
    شكرآ لك ..
    ما هو هذا السبب صراحة .. كلها تكتب تقارير وتضيع مع الزمن والإهمال ..
    إختياراتك موفقة ..
    معناتها بأحسبك معنا ..
    وإن شاء الله مساهمتك تكون قوية إن شاء الله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Point مشاهدة المشاركة
    مشروع جميل أتمنى لكم التوفيق فيه ..
    وان شاء الله يصير أكبر وأشمل من الموسوعات الانجليزية واليابانية.
    أود المساهمة كمنقح للمعلومات .. لكني مشغول هـ اليومين.
    شكراً لك فوكس ولجميع العاملين معك.
    إن شاء الله يصبح كذلك ..
    طبعآ هو مفتوح للإنضمام في أي وقت ..
    لذلك لو كنت مشغول هالأيام فمافي مشكلة ..
    بعد فترة بتفضى وتتفرغ لنا ..
    بالتوفيق عزيزي


    التعديل الأخير تم بواسطة FoxDie ; 01-03-2012 الساعة 12:19 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية z.e.r.o الناسك المنحرف عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في طاقم قبعة القش
    المشاركات
    380
    معدل تقييم المستوى
    257

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    ..................



  9. #9
    الصورة الرمزية » ρ ! $ σ и ^^ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    من مَڪـہ المُڪرَمَـہ أرضُ الرِسَآلـہ .. وأهل الڪرم والجُود ..
    المشاركات
    940
    معدل تقييم المستوى
    1103

    Talking رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    مشروع جبار جداً
    وبيساهم في رفع الشبكة
    +
    سجلني معكم أخوي حسان ...!




    ،،

    بعض الأعمآل الحسنه الصغيرههَ قد تِقيك عثرآت
    الصرآط يَوم القيآمه فلآ تستهينَ بهآ ♥♥♥

  10. #10
    الصورة الرمزية Lord-Rashad بائع الورد عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    في الكرة الارضية في بيتنا
    المشاركات
    771
    معدل تقييم المستوى
    328

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    اهلا فوكس

    فكره خطيييرة ما خطرت ببالي ابدا

    انا ممكن اجد نفسي بالمجموعه 4




  11. #11
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    موضوع اسطووري .. وسأكذب ان قلت اني لم افكر به ..
    .
    ولكن قلت [مين راح يساعدني..؟] والان ..هاهو رئيسي وسيدي وصديقي قبل كل شيء فوكس يفتتح المشروع ..
    .
    سجلني عندك فوكس ..سأحاول المساعدة قدر الامكان في تنفيذ هذا المشروع الاسطوري ..!! وعندي اقتراحات عدة صراحة ^^ ..
    .
    في كل المجموعات بإذن الله .. ^^
    .
    قبل لا انسى ^^ .. هناك تقرير لي [وهو الوحيد] ذكرت فيه جميع الفواكه التي ظهرت في الانمي ^^ ..وموعد ظهورها [بالاركات وليس الحلقات .. الى الان متحسف لييش ماوضعت الحلقات><"] على كل حال اتمنى انه يفيدكم ^^


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  12. #12
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    >>>>>>>>>>>>>>>>>>



  13. #13
    الصورة الرمزية ИĀṪṠŪ ČĦẲŜỀṞ-ŜĄṂẮ سابقا عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    651
    معدل تقييم المستوى
    366

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    بالتوفيق


    شكرا ريو على الرمزية ^^


  14. #14
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    يااااااه بالفعل مشروع ضخم وانتم اهل له وبكل تاكيد .. ادعو لكم ومن كل قلبي النجاح الكبير ~

    شبكة ون بيس العربيه ..

    انتم ابطالنا المتألقين , والى الامام ايها الون بيسيون !!

    إلى الـ شينسكآي ..~

    +

    [ فوكسدآي بإمكآنك الذهاب لـ مُختبر فرآنكي .. وإلقاء نظرة على تقـآريري .. ]


    بآلتوفيق ~





    !! One Piece FOr Ever ]]-


  15. #15
    الصورة الرمزية مـפـمـב ڷڪي اڷڷـﮧ سوريا عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    مـڪﮧ المـڪرمـﮧ
    العمر
    25
    المشاركات
    778
    معدل تقييم المستوى
    1171

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    .............



    sayat.me..... |...... MAL

  16. #16
    الصورة الرمزية Shichibukai Buggy BuGgY ThE ClOwN إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    Florence, AL
    العمر
    23
    المشاركات
    4,771
    معدل تقييم المستوى
    8357

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    واااو !
    مشروع جبار منكم
    موفقين جميعاً لكل خير




  17. #17
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: باب الإنضمام والمساهمة (ضع أي سؤال أو استفسار)



    فكرة رائعة ومُستقبلياً أروع إن شاء الله
    تفكير سليم أنا معك عزيزي حسان فيما تقولهُ بخصوص إيد لوحدها متصقفش
    إذا كان هناك إختيار للمجموعات فسأرشح نفسي للمجموعة الثانية ..
    بالتوفيق إن شاء الله وفي إنتظار التطورات



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فتح باب الإنضمام لفريق التلوين ~
    بواسطة The Magician في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 42
    آخر مشاركة: 11-03-2012, 12:10 AM
  2. فتح باب الإنضمام لفريق التصميم ~!
    بواسطة Ḃ Ĭ Ň Ĝ Ǿ في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 88
    آخر مشاركة: 03-02-2012, 08:30 PM
  3. فتح باب الإنضمام لفريق الـــتـــصـميـم ~
    بواسطة K L U N z` في المنتدى تحديثــات الشبكة الرسمية
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 14-04-2011, 02:42 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.