مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تريد ضيفاً للحلقه الرابعه عشر من كرسي الاعتراف ؟

المصوتون
79. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ~ ll DragoN

    11 13.92%
  • Tw!x

    7 8.86%
  • j u l i a n

    1 1.27%
  • سراج

    10 12.66%
  • Mr. MARCO

    2 2.53%
  • ĐеЬǎŧę ₥ặп

    7 8.86%
  • ǍkąynǾ Ṧan

    41 51.90%
صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678
النتائج 120 إلى 124 من 124
  1. #120
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه الثالثة عشر مع العضو المميز mogi warra



    اي والله صدقت يا لاو
    لايملكون ذرة احساس

    عموما وانت ايضا يا كوزو جمبو الصورة الاولى لاتفتح لاهنت اعد تحميلها من جديد حتى يتسنى لنا رؤيتها

    موجي اخر الاسئلة من قبلي ..

    1- ذكرت في احد اجاباتك ( الملعقة الحجرية ) طيب لماذا لاتستبدلها بالفولاذية

    2- خرجت مظاهرات مؤخراً في الشبكة بسبب رجوع بعض الامور القديمة هل انت مؤيد لهؤلاء ام معارض ؟



  2. #121
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه الثالثة عشر مع العضو المميز mogi warra



    ابو ريم
    اي والله صدقت يا لاو
    لايملكون ذرة احساس

    عموما وانت ايضا يا كوزو جمبو الصورة الاولى لاتفتح لاهنت اعد تحميلها من جديد حتى يتسنى لنا رؤيتها

    موجي اخر الاسئلة من قبلي ..
    لا تقرون اللي في الاقتباس


    1- ذكرت في احد اجاباتك ( الملعقة الحجرية ) طيب لماذا لاتستبدلها بالفولاذية

    بل انها حجرية
    الا تعرف المثل القائل !
    ألقمه حجراً


    2- خرجت مظاهرات مؤخراً في الشبكة بسبب رجوع بعض الامور القديمة هل انت مؤيد لهؤلاء ام معارض ؟
    مظاهارات مين و الناس نايمين
    مافيه احد سو زحمة الا بنز رحمه الله
    ومعارض بشدة
    وخصوصاً أني علمت ان هذا ليس المظهر النهائي للبنرات
    فنحن نتقدم ولا نرجع للوراء!
    حتى لو تقدمنا خطوة خاطئة فلا بأس!
    سنستغلها لكي نستطيع " تعبيد" تلك الطريق أمامنا




    rikka =$
    a week of TBNs

  3. #122
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه الثالثة عشر مع العضو المميز mogi warra



    لاو

    هي هي .. ماتلاحظ انك من اول قاعد تزبدلي وساكتلك ؟ ..

    صدق مالاحظت

    لا ومايقهرك الا اذا كتبلك موجي " طيب ؟ " <- ودك تدبجه
    ما فهمت بالعربي لو سمحت

    ..

    الزبدة ..
    ما احب الزبدة
    عندكم لبنة

    ممكن تنزل لنا صورتك نمصخرك شوي ؟
    لأ

    طيب منتب سامع الاغنية ؟ .. طيب وش تسمع اغاني اجل ؟
    يمقن راشد ويمقن عبد المجيد ويمقن من أمارشا ويمقن مشاعل
    واغنية وحدة لجابر الكاسر
    بس عاد مو كلش ومو دايم


    وبعدين وش هـ الفريق ؟

    فاضحين ام بعض في العلن .. !!

    يهايطون ع البيق بوس .. !!
    يا مخ!!
    يا ويلك يا سواد ليلك! عدل ردك تراه مسوي متسامح هنا !
    بس في القسم ما عنده الا التهزيء و الجلد <<
    ..




    ^ يلا يلا كل الفريق ادخلو هايطو عليه


    لن يفعلها أحد <<<

    + انت مترجم .. واش بعد مترجمة .. ووائل البيق بوس ويترجم بعد .. و جمبو مترجم .. ورول مبيض .. وروز تصمم وتبيض احياناً ..
    طيب تشي وش شغلته بالحياة ؟
    مترجم


    ^ عشان يشوف وائل انكم فاضحين الفريق
    هلا طال عمرك
    يعني مثلاً ما يكتبون اسماء العاملين على كل فصل؟

    وائل خلك شديد عليهم .. امثال موجي واش مايجيون الاا بالعين الزرقاء ..

    جنت عل نفسها براقش

    +
    شبرواي او كما يدلعونك "جيجي":ذذ:

    شبرواي وفي رواية جيجي


    جلال
    ما فهمت

    أراك عصيُّ الدمعُ شيمتُك الَّصبرُ >>>>> من قائل هذه العبارة
    :ذذ: للأسف لا أعرفه ابداً

    ماذا تقول للي يهايطون فوق ^^^^^ إذا ثبت أنهُم ليسوا هُم بل هؤلاء
    اقول لهم
    +
    فيسان فقط وسيفهمان ماذا أقصد<<<<

    هل مثلك كمثل الشاعر :
    ياحبيبي هاتلي كيلو دقيق
    أنا شاب حليوة وجريء
    أبداً + من هذا الشاعر الله يهديه
    هل لديك مانع في أن أجلدك مثل وائل

    ***********************************
    *عذراً ليس لديك الصلاحيات لهذا ^^<<<

    أكتُب تعليق أسفل كًُل صورة من الآتي وبجانبها إسم شخص من فريق المانجا
    ساحاول
    وساكتب اسما فقط لاني فاشل في التعليقات ع الصور
    واستنتجوا السبب



    شكراً لك ايها الجيجي

    1:

    :ذذ: للأفس لا يوجد شخص تنطبق عليه المواصفات
    2:

    ميكو يوم دخلت الفريق
    3:

    موجي ساما
    4:

    قلب
    5:

    الصورة غير ظاهرة
    6:

    شبراوي كن



  4. #123
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه الثالثة عشر مع العضو المميز mogi warra



    هل تقصد هذه الصورة؟






  5. #124
    الصورة الرمزية AKAYNO SAN » أبـو مـارشـآل إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    3,195
    معدل تقييم المستوى
    4298

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه الثالثة عشر مع العضو المميز mogi warra



    شُكراً لضَيفنا mogi warra على هذه الحلقه الجميله ..

    إنتظرونا في الأسبوع المُقبل مع الحلقه 14 والضَيف أكاينو سان ..

    بالتوفيق ..


    سُبحان الله وبحمده سُبحان الله العظيم ..

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678

المواضيع المتشابهه

  1. كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 87
    آخر مشاركة: 15-02-2012, 02:45 PM
  2. كرسي الأعتراف الحلقه العاشره مع المُشرف a b o d
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 31-01-2012, 07:54 PM
  3. كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 84
    آخر مشاركة: 24-01-2012, 04:27 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.