مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تريد ضيفاً للحلقه الثالثه عشر من كرسي الاعتراف ؟

المصوتون
84. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ~ ll DragoN

    15 17.86%
  • mogi warra

    33 39.29%
  • j u l i a n

    5 5.95%
  • سراج

    23 27.38%
  • Mr. MARCO

    8 9.52%
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 88
  1. #35
    الصورة الرمزية SIR-SHILIEW شِيِّرْيُّوْ آلـمَطَرْ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    Impel Down
    المشاركات
    844
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    مرحبآ بالحكيم ، انتظرتك من فترة على الكرسي بالرغم اني ماصوت لك ، الايام بتجيبنا لك ..
    اذا هذا كرسي للاعتراف انا بسألك أسأله لك حرية الاجابه اخوي ماراح اجبرك :


    س/ تتابع مسلسل The Mentalist تراي من المتيمين و المدمنين عليه لدرجة التقليد خصوصا بـ بآتريك جاين واذا ماتتابعه انصحك ان تتابعه واراهان انك راح تدمن علية ؟

    س/ اعذرني على السؤال لان هنا بأبدأ اسألتي الحقيقية هل فقدتوا الامن من بعد تنحي مبارك ؟
    س/ هل يمكن وصف العرب بقول المتنبي " انام ملء جفوني عن شواردها " الان و لا متحقق مسبقا ؟

    س/ شفت و تأكدت ولكن الاكيد منك هل صحيح ان جماهير الاهلي هم من تسببوا بمجزرة بورسعيد بسبب "بلد زبالة ماجابتشي رجالة " ام البلطجية ؟
    س/ هذا آخر سؤال لي في هذا المنعطف هل انتم بمصر عندكم انابيب الغاز موصله للمنازل كمواصير المياه ؟

    * الله يسهل على مصر و ان شاء الله يعود الامن و الامان اقوى وانكم تتمتعون بحياة سعيده *
    لك حرية الاجابة مثل ماوضحتلك مسبقآ ..
    و تشرفت بمحادثة شخص مثلك مسبقآ و ليس من الان ..







  2. #36
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    Talking رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    السسلآأم عليككم
    منور الككرسسي جينبو
    سسؤآل ويمككن لي عووده بععدين :ذذ:
    - لو كنت تععرفني .. فمآ رأيك بي ؟!!

    بالتوفيق لكك




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  3. #37
    ARG

    ARG غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية ARG قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    اهلا مستر شيراوي

    هل باعتقادك ان امريكا والكيان الصهيوني سيفعلون ماهددو به ايران بهجوم عسكري ان لم تنجح الجهود الدبلوماسيه في حل ازمة البرنامج النووي؟ >> سؤال شاطح

    ما رأيك عامة بسلسلة القادمون "the arrivals" ؟

    ما رايك في الكلمه المنتشره في نقاش المانجا "متناقض" عند المناقشين ؟ وهل هي كلمه مهمه جدا ليثبت للاخر بانه مخطا؟

    من هو المناقش الذي تفتقده مأخرا في نقاش المانجا؟

    امر تنصحني به ؟

    تحياتي


    As I look to the distant I hope I will find my way to the ending of that radiant sky without any delay

  4. #38
    الصورة الرمزية S h i n o b u تسجيل خروج نهائي ! مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    23
    المشاركات
    2,303
    معدل تقييم المستوى
    2093

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    أهلا بالغالي مارح أطرح غير أسئلة قليلة حاليا لإني داخل من الموبايل
    مارأيك بما يحدث لأخواننا اليابانيين جراء مقتل الكثير منهم على يد الثلوج في الآونة الأخيرة؟
    هل تستمع لأغاني المبدعة آفريل ؟
    هل تتوقع حدوث كوارث طبيعية في أواخر 2012 كما تنبأ بذلك شعب المايا وعلماء فلك يابانيين ؟
    هل أنت مع ولا ضد أستخدام روسيا للفيتو ؟
    ماهو فلمك المفضل لعام 2011
    هل جربت يوما الحلم الواعي .
    وشكرا






  5. #39
    الصورة الرمزية Miss Ro0bin .. ღяόьıи ѕнωαиღ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    أٌۈهَآراَ , قَريـہ آڷعظَمآءْ ~!
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    أهليين ,

    1\ مآهي حكمتڪ بآلحييآة ؟

    2\ مثلڪ آلأعلى ؟

    3\صف نفسسڪ بڪلمتين فقط

    4\آلششخصية آلمفضلة في ون بيس ؟






  6. #40
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    S A I




    هلآ والله بآلشبرآوي منوّر آلكرسي
    آسئلة إن شآء الله تكون خفيفة عليك
    :


    يا هلا بيك سايروس النور نورك وإن شاء الله أوفق في الرد على أسئلتك

    1-كيف تتوقع ستكون آلنهآية بسوريآ آو لن يكون نهآية لهذآ بتآتاً ( من نآحية آلوضع آلتي هي به آلآن ) .

    بسم الله الرحمن الرحيم " وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ " صدق اللهُ العظيم

    وقوله تعالى
    " ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاباً عظيماً " صدق اللهُ العظيم

    قال رسول اللهُ صلّ اللهُ عليه وسلّم (لزوال الدنيا أهون على الله من قتل رجل مسلم) رواه الترمذي - صدق رسولُ اللهِ صلَّ اللهُ عليه وسلّم

    أعتقد أن نهاية سوريا هي بداية للحرب الكُبرى ضد أعداء الإسلام
    ولا ننسى أن سوريا هي الهدف الأول لإسرائيل وكُلما زادت الحرب في سوريا وإزداد عدد القتلى فهذا في مصلحة إسرائيل ولذا أُبشرك " إن بطش ربك لشديد " وسيعصف بكل ظالم قبل أن يهنأ الأعداء وأعتقد نهاية بشار ستكون على يد أقرب الأشخاص لهُ وقريباًُ إن شاء الله وسيكون موتهُ عبرة أكثر من القذافي نفسهُ للعالم كُله ولإسرائيل ودورنا كعرب أن نساند سوريا في محنتها بعد أن ينتهي بشار ولا نسمح بتدخلات أو مساعدات من أمريكا أو الغرب لأن هذا واجب ولزام علينا وليس على أحد آخر :01s:

    2-هل شعرت بآضطرآبآت وقلق عندمآ كآن آلوضع متوتر عندكم في مصر ( أكيد نعم ) طيب ومآ آلذي فعلته لمحآولة آيقآف هذه آلآضطرآبآت .

    بالطبع شعرت بإضطرابات حين جاءنا خبر ونحنُ في التحرير بهروب الكثير من السجناء من السجون وإنتشار البلطجة والسرقة بالأكراه ولا أُخفي عليك سراً فقد قلقت على والدتي وأختي فهرعت للمنزل سريعاً لأطمئن عليهم ثُم أوصلتهم لمنزل أخي بأمان وعُدت مرة أُخرى للتحرير

    << أنتهينآ من آلسيآسة -

    الحمدُ لله

    3-مآ قمة آلآلم بآلنسبة لك ! ، آلبعض يقول قمة آلآلم هي آن تتدحرج على جبل شوك وتقع في بحر من آلغول ( آلكحول ) ، لمآ تجآوبني بقولك آيش قمة آلآلم آلحقيقية بآلنسبة لي طبعاً مو آللي ذكرتهآ خخخ .

    عندنا في مصر يقولونها هكذا ( قمة الألم أن تتدحرج على أمواس حلاقة ثُمّ تسقط في حوض كولونيا )
    قمة الألم الحقيقية بالنسبة لي أن يموت أعز صديق لي على يدي لافظاً الشهادتين عُقب أحداث الثورة الأخيرة ثُم إنهرت وبعدها فقدت وعيي

    أما المعنى العام لقمة الألم : هو أن يطعنك صديق لك أدخلتهُ بيتك في ضهرك ويبدأ في التحدث عنك بسوء

    4-مآ قمة آلسعآدة بآلنسبة لك << أنآ إذآ سؤلت هذآ آلسؤآل آؤكد لك آني مآ رآح آجآوب << مآ آحد يفهم غلط

    قمة السعادة : أن أموت على ديني ودين أجدادي الإسلام وأُنا أُجاهد في سبيل الله سُبحانهُ وتعالى ... اللهُم إكتب لنا الجنة أجمعين إن شاء الله

    5- هل تؤمن بمثآل "قمة آلعبقريّة هيَ آلجنون " !

    كلا فالعبقرية هبة من الله فكيف سيهبها لمجنون؟

    6-أكثر مرة حزنت فيهآ .

    وفاة والدي رحمهُ الله وأرضاه

    7-"لكل إنسآن قدوة وليس بآلضرورة يكون طبق آلآصل عنهآ" ، بمن تقتدي أنت ! ( لآ آريد آسم آلشخص بل صلة آلقرآبة بينك وبينه )

    والدي رحمهُ الله ثُم عمي الأكبر بارك اللهُ فيه

    8-مآ رأيك فيني "بصرآحة" أذكر رأيك آلسلبي فيني وآلآيجآبي .

    السلبي : مُتزمت برأيهُ حتى لو كان مُقتنع بأنهُ على خطأ فسيُكمل عنادهُ وتزمُتهُ حتى تتضح حقيقة خطأهُ
    إيجابياتهُ : مُبدع ومُميز بمواضيعهُ أصبح لهُ طلة في نقاش المانجا خلق لنفسه أعداء كثيرين مرة واحدة ( أعداء في النقاش وفي الرأي فقط )

    9-هواية تعني لك آلكثير وتحبهآ لكن آنقطعت عنهآ بسبب آنشغآلك ؟!

    الغوص -- كُنت كُل 6 أشهُر تقريباً أذهب إلى البحر الأحمر وأقضي أسبوعاً مع أصدقائي
    وأقضي 5 ساعات غوص كُل يوم ولكن إنقطعت العادة مُنذ 4 سنوات تقريباً بسبب عملي ومسئولياتي :01s:

    10-مآ خبرآتك في مجآل آلحآسوب بآلتفصيل حتى آلرسآم وغيره

    الحمدُلله جيد في الكوريل درو - السوفت وير جيد - الفلاش إلى حد ما جيد - جيد في الفوتوشوب ولكن مُبتدأ في تلوين اللاين أرت - مُمتاز في movie maker - جيد في التعامل مع الدوس وال cmd - إعذُرني إذا كُنت نسيت شيء :01s:

    11-هل آلمنتديآت تأخذ جزء كبير من وقتك !

    نظراً لبقائي في مصر فإن ضغط العمل لدي خفيف ولكن ميزة عملي أنهُ 3 أيام أجازة في الأسبوع ويبدأ من الساعة ال 12 الظهر وينتهي في الثامنة مساءاً وفي أوقات فراغي أكون مع أصدقائي أو في المنزل للبقاء بجانب أهلي فأستغل بقائي في المنزل كثيراً في التواجُد في المُنتدى:01s:

    12-"آلصمت حكمة وآلكلآم آلزآئد غبآء" فمآذآ تقول للثرثآرين !

    فلتقُل خيراً أو تصمُت

    13-هل تحب صفة آلفضول لدى آلشخص ! طبعاً من دون آلوصول إلى مرحلة آلتطفل ، أنآ فضولي لكن وقتي ضيق جداً لممآرسة هذه آلمهنة آلجميلة .

    يقول المثل " ومن الفُضول ما قتل " إذا كان خيراً فأنا أحبُهُ وإذا كان شراً فسأتحاشاه

    14-مآ آلآنميآت آلمفضلة لديك وآلمآنجآ آللي تتآبعهآ وآلآفلآم .

    الأنيمي :
    1 - ون بيس
    2 - ناروتو
    3 - فيري تيل
    4 - كابتن تسوباسا ( الشبح )
    5 - بليتش

    المانجا : جميع ماذكرت ماعدا تسوباسا أُفضلهُ أنيمي فقط

    الأفلام : أُفضل الأفلام التاريخية وأفلام الأنيماشين بكُل أنواعها وأفضل فيلم أُحبه ( Monsters.Inc ) مارد وشوشني

    وسلآمتك وآللي مآ تبي تجآوب عليه أهمله


    الله يسلمك ويخليك - تمت إجابة جميع الأسئلة بنجاح



  7. #41
    الصورة الرمزية شجرة البلوط عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    على تلة قرب منزل ماربل :)
    المشاركات
    435
    معدل تقييم المستوى
    597

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    السلام عليكم أخي شبراوي ~ شو أخبارك ؟^^
    عندي سؤالين لك فقط :
    سـ \ اممـ .. بما أنك صحفي تعمل في قناة مخضرمة بثقل الـ BBC ~ الله يوفقك
    خبر صحفي أو مادة صحفية شاركت في صنعها ~ وتفخر بها
    موقف مر عليك لا تنساه في مجالك الصحفي

    سـ \ " جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه , ولكن الأجمل أن يحيا من أجل هذا الوطن "
    رأيك في هالعبارة ~

    وبس .. أتمنى ما تكون أسئلتي ثقيلة الدم .. جاوب ما شئت منها ودع ما شئت ~
    ^^ وبالتوفيق لك ~


    لكل الحلوين الي في الشبكة'،، "فوتّكو بعآافية"




  8. #42
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish




    كايتن تسوباسا
    كم حلقة ؟
    وهل هو مستمر حتى الآن أم توقف انتاجه؟
    وهل تنصحني فيه؟

    لماذا لم تتابع سلام دانك؟
    +
    شخص بمثل قدراتك النقاشية وفكرك الذي يستطيع طرق أبواب الخيال دون تعب!
    لماذا لم يتابع hunter x hunter؟

    +
    ناروتو ون بيس و بليتش
    هل تتوقع ان تنتهي هذه الأنميات في فترات متقاربة من بعضها البعض؟


    rikka =$
    a week of TBNs

  9. #43
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    sir-shiliew

    مرحبآ بالحكيم ، انتظرتك من فترة على الكرسي بالرغم اني ماصوت لك ، الايام بتجيبنا لك ..
    اذا هذا كرسي للاعتراف انا بسألك أسأله لك حرية الاجابه اخوي ماراح اجبرك :


    مرحباً بيك عزيزي شيليو وبمرورك الكريم ولك الحرية في نوع الأسئلة :01s:

    س/ تتابع مسلسل The Mentalist تراي من المتيمين و المدمنين عليه لدرجة التقليد خصوصا بـ بآتريك جاين واذا ماتتابعه انصحك ان تتابعه واراهان انك راح تدمن علية
    ؟


    في الحقيقة أنا لا أتابع مسلسلات كثير أكتفي فقط بثلاث مسلسلات
    (4400 - heroes -vampire diaries):ذذ:
    أما The Mentalist فلم أهتم به أبداً ولكن أعدك في وقت الفراغ سأحاول جاهدأ أن أُتابعهُ

    س/ اعذرني على السؤال لان هنا بأبدأ اسألتي الحقيقية هل فقدتوا الامن من بعد تنحي مبارك ؟


    هل تعتقد أن مُبارك تنحى بعد؟ مازلنا نُحارب النظام وللعلم فإن رجال مُبارك مازالوا يتحكمون بسير البلد وهل تعلم أننا بدأنا في العصيان المدني منذ أمس لإجبار المجلس العسكري على ترك شئون البلاد للحكم المدني من أجل أن نحاكم نحن مبارك ورجاله والمجلس العسكري يرفض وهل تعلم أن المسئول عن الإنفلات الأمني هو المجلس العسكري ولا أحد غيرهُ ..
    إذا كنت تريد متابعة الحقيقة فأنصحك بمتابعة قناة التحرير المصرية :01s:

    س/هل يمكن وصف العرب بقول المتنبي " انام ملء جفوني عن شواردها " الان و لا متحقق مسبقا

    أنا أرى أن هذه القصيدة بالذات هي مايعيشهُ الوطن العربي حالياً ولكن مازال الوقت مُبكراً لتتحقق بكامل معانيها ولا تنسى أن الفتن ماهي إلا بدايات لقلب العالم كُلهُ ضد العالم الإسلامي والعربي
    وأقول في النهاية أن الغيب في يد الله سُبحانهُ وتعالى ولا نعلم ما الذي يُخبئهُ القدر لنا ولكن طالما مُتمسكين بإيماننا فستتحقق وحدتنا قريباً إن شاء الله ونترك خلافاتنا الشخصية ونتفرغ لمواكبة العالم لكي نبني لعالمنا قوة تستطيع الوقوف أما أعداء الإسلام :01s:

    س/ شفت و تأكدت ولكن الاكيد منك هل صحيح ان جماهير الاهلي هم من تسببوا بمجزرة بورسعيد بسبب "بلد زبالة ماجابتشي رجالة " ام البلطجية ؟


    حسناً حسناً سأقول لك الحقيقة المُرة التي يُحاول الإعلام المصري أن يطمسها :
    الألتراس الأهلاوي هو أول من تسبب في شرارة الثورة المصرية وكان أول شهيد في يوم 28 يناير 2011 في ميدان التحرير هو أحد أعضاء الألتراس وقد ألهمونا الشجاعة لكي نقف أمام الرصاص والغدر والظلم ومنذ ذلك اليوم والألتراس يهاجمون النظام والمجلس العسكري ولم يتطاولوا على شعب مصر وإنما على المجلس العسكري وللعلم فإن الوحيد الذي لهُ مصلحة في قتل الألتراس هو المجلس العسكري فقط وقبل بداية المباراة قال لنا أصدقائنا من الألتراس قبل يومين من قيام المباراة بأنهم ذاهبين لبورسعيد ومتوقعين الغدر والخيانة وفعلاً سبحان الله لو تعلم أن الشرطة قد جاءها خبر قبل المباراة ب 4 ساعات بأن هناك مجزرة ستحدث في ستاد بورسعيد هل تعلم ما الذي يعنيه ذلك بأن الشرطة كانت تعرف الأحداث مسبقاً وياللغرابة فمن قتل في هذه المباراة هم أفراد الألتراس فقط دون غيرهم ومن ضمنهم 24 قيادي من قيادات الألتراس وهل من الطبيعي أن ينزل لبلطجية لقتل الألتراس فقط دون باقي جماهير الأهلي؟
    هذا عملٌ مُدبر الغرض منهُ قتل والتخلص من الثوار المزعجين إعتبرها عملية تصفية للثوار
    أستشهد بموقف لصديق لي من الألتراس كان موجوداً في الأحداث الأخيرة قال لي أنهُم عندما هربوا من البلطجية هرعوا للشارع وإختبئوا في الظلام وكانوا خائفين لإرتداءهم زي الألتراس الأحمر وإذا تم التعرف عليهم فسيقتلهم البلطجية ولكن سكان بورسعيد أعطوا لهم ملابس جديدة وخلعوا الملابس الحمراء وكان عبدهُ صديقي قد وصل لمحطة القطار وشاهد صديقٌ لهُ من الألتراس بين أيدي البلطجية وهم مستمرين في ضربه بالأسلحة البيضاء وسمع صوت صديقه يقول الشهادة وعندما سمعوه البلطجية أحدهم قال أنظروا مازال لديه نفس فأكملوا عليه بالأسلحة البيضاء حتى لفظ أنفاسهُ الأخيرة ...
    سأترك لك التعليق للحكم على الموقف ككل .. إعذرني إذا لم أتحدث عن كل الأسباب فالكتابة أصعب من الكلام

    س/ هذا آخر سؤال لي في هذا المنعطف هل انتم بمصر عندكم انابيب الغاز موصله للمنازل كمواصير المياه ؟


    هذا أمرٌ مُفرغ منهُ بالتأكيد لدينا ذلك منذ حوالي 7 سنوات :01s:


    * الله يسهل على مصر و ان شاء الله يعود الامن و الامان اقوى وانكم تتمتعون بحياة سعيده *
    لك حرية الاجابة مثل ماوضحتلك مسبقآ ..
    و تشرفت بمحادثة شخص مثلك مسبقآ و ليس من الان ..


    بإذن الله مصر ستكون بأمان في المُستقبل ويُسعدني شعورك حول مصر وأسعدني مرورك وأسئلتك الجميلة وفي رعاية الله إن شاء الله



  10. #44
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    نــــآمـي

    السسلآأم عليككم
    منور الككرسسي جينبو

    وعليكُم السلام ورحمةُ اللهِ وبركاتُه :01s:
    منور بوجودِك أُخت نامي :01s:

    سسؤآل ويمككن لي عووده بععدين :ذذ:

    ياهلا بيكي في أي وقت إن شاء الله

    - لو كنت تععرفني .. فمآ رأيك بي ؟!!


    كُل اللي أعرفُه أنكي كُنتي عُضوة مُميزة في نقاش الأنيمي وسحبتي عليه وإنضممتي لنقاش المانجا :01s: آسف إذا كنت لا أعرفَكي جيداً :01s:

    بالتوفيق لكك

    شكراً جزيلاً وبالتوفيق لكي أنتي أيضاً إن شاء الله :01s:



  11. #45
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    ARG




    اهلا مستر شيراوي


    يا هلا فيك ياغالي منور البيت بيتك

    هل باعتقادك ان امريكا والكيان الصهيوني سيفعلون ماهددو به ايران بهجوم عسكري ان لم تنجح الجهود الدبلوماسيه في حل ازمة البرنامج النووي؟ >> سؤال شاطح

    دعهُم يفعلوا ولننتظر نتائج دُخول تركيا وروسيا الحرب ضدهم فهذا المتوقع وأعتقد أن هذه الحرب ستدخل العرب والمسلمين فيها مُجبرين لأن أحداثها ستكون في الشرق الأوسط ولكن من وجهة نظري مزال الوقت مبكراً لهذه الحرب فنحن كعرب ومسلمين مازلنا نفتقد للتماسك والترابُط ولا تنسى أن أمريكا وأوروبا قلقين من تهديدات تركيا وروسيا تترقب الموقف فلا أعتقد أن هذا القرار سيكو في صالح الأمريكان وهُم على علم بذلك فهذه ليست مجرد حرب بين دول عديدة ضد دولة واحدة كما حدث في العراق وأفغانستان ولكن ستكون حرب دول ضد دول :01s:

    ما رأيك عامة بسلسلة القادمون "the arrivals" ؟

    مُفيدة فقط في معرفة تفكير الماسونيين أما أغلبها فهي لا تهُمني بقدر ما يهمني تفكير الصهاينة والماسونيين والمساعدين لهُم أما بخصوص المسيخ الدجال والحرب الكبرى ومخططات الصهاينة فنحنُ لدينا القرآن الكريم أثمن كنوز العالم الإسلامي نرجع لهُ دائماً للوقوف أمام الشائعات

    ما رايك في الكلمه المنتشره في نقاش المانجا "متناقض" عند المناقشين ؟ وهل هي كلمه مهمه جدا ليثبت للاخر بانه مخطا؟

    مُجرد إجتهادات من الأعضاء ليؤثروا على باقي المناقشين بأن هذا العضو أخطأ ولكن هيهات إذا كان عندك ذكاء كافي لتخرج من هذه المصيدة فستجعل المهاجم يختبىء داخل كهف مُظلم من الخجل

    من هو المناقش الذي تفتقده مأخرا في نقاش المانجا؟

    نامي سوان كان لديها بريق وطلة في النقاش وفي الشبكة ككُل
    أبو عبدالله أصبح قليل الحُضور مُؤخراً فأفتقد نقدهُ لكل ردودي

    امر تنصحني به ؟

    واظب على الصلاة وإثبت على إيمانك وكُن بار بوالديك فالمُستقبل أهم مئة مرة من مجرد نقاش لون بيس

    تحياتي

    تحياتي لك عزيزي وبالتوفيق إن شاء الله



  12. #46
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    ‏j u l i a n

    أهلا بالغالي مارح أطرح غير أسئلة قليلة حاليا لإني داخل من الموبايل


    أهلاً بيك عزيزي جوليان وخُذ راحتك البيت بيتك :01s:

    مارأيك بما يحدث لأخواننا اليابانيين جراء مقتل الكثير منهم على يد الثلوج في الآونة الأخيرة؟


    حقيقةً لم أُتابع أحداث اليابان لإنشغالي بأحداث أُخرى إعذُرني ولكن إذا كان هناك كوارث في بلاد الكُفار فأعلم أنهُ غضبٌ من الله :01s:

    هل تستمع لأغاني المبدعة آفريل ؟

    حقيقة لا أُسمع سوا الأغاني القديمة مثل جوني كاش أو بوب مارلي ولكن الآن أعتقد أني لم أعُد أستمع للأغاني كثيراً فقد إنطفىء حماسي لها ولا أُفكر سوا بالأمور التي تحدُث في الوطن العربي فقط لا غير :01s:

    هل تتوقع حدوث كوارث طبيعية في أواخر 2012 كما تنبأ بذلك شعب المايا وعلماء فلك يابانيين ؟

    كذب المُنجمون ولو صدقوا

    هل أنت مع ولا ضد أستخدام روسيا للفيتو ؟

    معها لإيقاف تدخل الغرب والأمريكان في شئون سوريا ولكن ضد لأن هذا المفروض ليس من إختصاصها ولكن من إختصاص جامعة الدول العربية
    أين الدول العربية مما يحدث في سوريا؟؟؟

    ماهو فلمك المفضل لعام 2011

    Conan the Barbarian

    هل جربت يوما الحلم الواعي .

    نعم جربتهُ وهو موقف الطيران فيوماً ما قبل النوم شعرت أني أطير في السماء مثل سوبرمان ثم غفلت ووجدت نفسي قد تحقق ماتخيلتهُ ولكن هناك أمثلة كثيرة ويمكن يرجع هذا لكثرة تفكيري قبل نومي لا أعلم الحقيقة صراحةً حول هذه الظاهرة :01s:

    وشكرا

    العفو أخي وأهلاً بك في أي وقت وشكراً على مرورك



  13. #47
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    Miss Ro0bin ..


    أهليين ,

    يا هلاً ومرحباً بيكي

    1\ مآهي حكمتڪ بآلحييآة ؟

    لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس :01s:

    2\ مثلڪ آلأعلى ؟

    العالم الإسلامي الشيخ محمد الشعراوي ثُم والدي رحمهُما الله

    3\صف نفسسڪ بڪلمتين فقط

    تم الرد مُسبقاً على هذا السؤال
    ولكن سأقولها في كلمتين ( عملي - عصبي )

    4\آلششخصية آلمفضلة في ون بيس ؟

    رورونوا زورو






  14. #48
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    ايه ياعم امير شكلك مقطع الكرسي

    شويه اسئله كده ع السريع ..

    بتحب الشاي تقيل ولا خفيف ؟

    و بتحط كام معلقه سكر في الشاي ؟

    وبما انك بتحب الموز باللبن .. تعمل ايه لو ادلقت الكوبايه وانت بتشرب ؟

    وبما انك شاعر فهقولك زي ما بيقولوا عندنا .. امير الفنان يحب يقول ايه لامير الانسان ؟

    تحب تضع لمين الفيس ده ... وبتشعر بأيه لما تشوف الفيس ده ؟

    ليه ملخبط اسم شبراوي ساما وحاطت قلبين ومثلث في النص ليه محطيتش قلب بدل المثلث ده ؟

    انا متهيألي انت اكتر واحد بتنام قبل الصلاة وبعدها وفي وقت المسابقه وكل شويه .. بتنام كام ساعه ؟

    بتشعر بأيه لما تشوف مشاركاتك تلاقيها 2324 مشاركه واتشكرت بس علي 2144 يعني فيه مشاركه 179 ماتشكرتش عليها

    في المقابل
    عشان تعرف اني جماد بس مشاركاتي 990 ومشكور علي 1012 مشاركه يعني فيه 22 زايدين ؟

    بما انك بتابع ناروتو و ون بيس و الشبح و فيري تايل و بليتش ايه رأيك في هانتر ؟

    وايه اكتر حلقه عجبتك في انمي هانتر هذا .. وبرأيك جون سيقابل كورابيكا ام لا

    ولو تدخل كيلوا وقتل ليوريو ماذا سيفعل وقتها جين .. ايقف مكتوف اليدين ام يعطي قوته

    لهيسوكا ام لكورورو وهل يثقا كلاهما بكايتو اكثر ام بباكوندا ؟؟

    بتعمل ايه لما تشوف بذرة المانجا ؟

    شويه جد بقي

    انت مقتنع بالعصيان المندي ده ؟ لو اه قول ليه لو لا متقولش ؟

    انت ليه عصبي اوي وبتتنرفذ بسرعه ؟

    ايه امنيتك دلوقتي ؟

    ايه هي سلبياتي من رأيك واجابياتي لو فيه ؟

    واخر سؤال وأهمهم .. بتحب العنب ابو بذر ولا اللي من غير بذر ده ؟

    يارب الكرسي يكون مرحيك ومتكسروش بس .. ومتنساش تعزمني في فرحك






  15. #49
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    None
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يسرني أن أشارك معكم في طرح بعض التساؤلات حول العضو اللطيف فعلاً والمسمى شبراوي ساما

    حسب ما اعرفه عنك .. هذه مقدمة .. ثم الأسئلة


    المقدمة

    شبراوي ساما.. اسم يتردد في منتدى المانجا ويثير حولة العديد من علامات الاستفهام ؟

    فهو ( ظريف) كما هو ( لطيف ) وهو ( مقنع ) رغم تناقضاته العديدة ؟

    يبدو لمن يقرأ له ويتابع مواضيعة وردوده أنه فريق كامل متكامل

    ( أطلق من البلوي حق الاتحاد )

    فرغم ( ردوده) القوية والموجعة .. التي تصل في بعض الأحيان للتجريح .. إلا انها تحظى بمباركة الأعضاء

    وهو عضو يحمل قناعات متعددة تتنوع بين الجمال والغرابة ولكنها في مجملها تحمل طابع الفكاهة


    ===============================================

    الأسئلة

    السؤال الأول

    هل ترى أن ( اللحية ) رمز للصلاح أم التعصب ؟

    السؤال الثاني

    ماهو الأهم في نظرك ؟ الأسلوب الجميل والعبارات الرنانة ؟ أم الفكرة والمبدأ ؟

    وهل تقرأ وترد على أساس الفكرة أم الاسلوب ؟



    السؤال الثالث

    لماذا تمّ حذف موضوعك الذي يتحدث عن الماسونية وهو غير منقول على حسب قولك ؟



    السؤال الرابع

    هل أنت ( صعيدي ) وراعي فزعة ؟

    وكم نسبة ردودك اللي تحمل طابع ( الفزعة ) أكثر من طابع الاقتناع

    ملاحظة ترى اللي يكذب يحطة ربي في النار

    وكيف تحكم على ثقافة الشخص ؟إذا كان معارض لفكرك ومنهجة مختلف عن منهجك ؟

    وأخيراً كم مرّة ( حقرّت ) في بعض الناس المخالفين لتوجهاتك ؟

    نبغى أجوبة عقلانية وبدون عواطف

    وشكراً لك وتمنياتي لك بالتوفيق والهداية



  16. #50
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    شجرة البلوط

    عندي سؤالين لك فقط :

    تفضلي ومرحباً بكي

    سـ \ اممـ .. بما أنك صحفي تعمل في قناة مخضرمة بثقل الـ BBC ~ الله يوفقك
    خبر صحفي أو مادة صحفية شاركت في صنعها ~ وتفخر بها
    موقف مر عليك لا تنساه في مجالك الصحفي

    آسف علي عدم الرد على هذا السؤال لأنها بشكل عام معلومات سرية بخصوص الخبر الصحفي لأن عملي ببساطة معد لبرامج تحقيقات صحفية
    - أما بخصوص موقف مر علي في مجالي الصحفي كان عندما قررت نقابة الصحفيين في مصر إعطاء جائزة أفضل صحفي ناشىء في عام 2003 ونادوا على إسمي وعندما ذهبت لتسلم الجائزة بفرحة وسعادة إتضح أن الشخص المطلوب للجائزة ليس أنا وإنما شخص آخر إسمهُ أمير الشرقاوي ووضعوا إسمي بالخطأ لأنهُ كان من ضمن المُرشحين ولحظتها شعرت بخجل وحزن عميق ولكن في النهاية أعطوني جائزة شرفية للتقليل من حزني :01s:

    سـ \ " جميل أن يموت الإنسان من أجل وطنه , ولكن الأجمل أن يحيا من أجل هذا الوطن "
    رأيك في هالعبارة ~

    كُلها مُترابطة ببعضها
    فهناك تضحيات من أجل المستقبل شخص يموت في سبيل الوطن وشخص يبني بعد هذه التضحيات
    فلكُلٍ دورهُ في الحياة ومازالت العجلة تدور

    وبس .. أتمنى ما تكون أسئلتي ثقيلة الدم .. جاوب ما شئت منها ودع ما شئت ~
    ^^ وبالتوفيق لك ~


    الحمدُلله أرجو أن أكون وفقت في الإجابة على الأسئلة وإعذريني إذا كنت أهملت نقطة ما



  17. #51
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الثانيه عشر مع العضو المميز Jambo Fish



    mogi warra



    كايتن تسوباسا
    كم حلقة ؟
    وهل هو مستمر حتى الآن أم توقف انتاجه؟
    وهل تنصحني فيه؟



    شاهدت المسلسل حتى نهاية الجزء الخامس حين نزلوا لأرض الملعب في أولى مباريات كاس العالم للكبار أمام البرازيل ونزل الجزء السادس ولكني في إنتظار نهايتهُ لأني بأمانة أفضل مشاهدة الجزء كله كامل مرة واحدة على أن أشاهده متقطع بصفة أسبوعية
    أنصحك قيه إذا كنت تحب الكرة والكابتن ماجد عموماً

    لماذا لم تتابع سلام دانك؟

    لا أحب كرة السلة

    +
    شخص بمثل قدراتك النقاشية وفكرك الذي يستطيع طرق أبواب الخيال دون تعب!
    لماذا لم يتابع hunter x hunter؟

    بدأت فيه مؤخراً وللتو إنتهيت من قراءة المانجا حتى آخر فصل ولكن لم يعجبني أو بمعنى أصح خيال زائد عن الحد

    ناروتو ون بيس و بليتش
    هل تتوقع ان تنتهي هذه الأنميات في فترات متقاربة من بعضها البعض؟

    ناروتو سينتهي في خلال أقل من سنة وبليتش سينتهي بعدهُ لأن على حسب علمي فإن الجزء الذي بدأ للتو سيكون آخر أجزاء بليتش



صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كُرسي الاعتراف .. الموضوع الرئيسي
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 02-03-2012, 04:38 PM
  2. كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 88
    آخر مشاركة: 08-02-2012, 04:42 PM
  3. كرسي الاعتراف الحلقه الثالثه مع المشرف العزيز Ẑ Є Я Ǒ
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 02:18 PM
  4. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الثانيه مع المُشـرف الســاحـر
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 125
    آخر مشاركة: 22-11-2011, 03:59 PM
  5. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الأولى مع المُدير a.m.o
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 15-11-2011, 03:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.