مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تريد ضيفاً للحلقه الثانيه عشر من كرسي الاعتراف ؟

المصوتون
83. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • C H E

    13 15.66%
  • ~ ll DragoN

    9 10.84%
  • mogi warra

    23 27.71%
  • ‏j u l i a n

    5 6.02%
  • سراج

    7 8.43%
  • Jambo Fish

    26 31.33%
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 89
  1. #52
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلامُ على أشرف المُرسلين
    سيدنا مُحمداً إبن عبدالله رسولنا الكريم الصادق الأمين

    هلا بالشبح ومنور كنبة كل العرب

    أولاً سنبدأ بشرب هذا المشروب معاً :01s:



    نتوجه للأسئلة الكثيرة التي يشوبها الغُموض والتشويق
    1 - أراك تجاهلت مدونتي هل هذا عن عمد أم عن غير قصد وإذا كان هذا أو ذاك فأرجو أن تقول لي رأيك بمُدونتي

    2 - سأبتعد عن قولة من أكثر ومن أمتع ومن أضخم ومن أطخن ولكن لماذا برأيك إخترت أن تكون المشرف بعد أن كنت حُراً طليقاً وهل رضيت بالمناصب عكس مافعلهُ جارب ( لا تستغرب إدخالي لشخصيات ون بيس في السؤال فالحال من بعضُه )

    3 - ما رأيك العام حول نفسي وشخصيتي

    4 - ما هي الكلية التي تتمنى دخولها ولماذا تريد هذه الكلية بالذات؟

    لنا عودة إن شاء الله مع المزيد من الأسئلة



  2. #53
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    Talking رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    ردودك جيده و رائعة و كثيرة الفيسات :p:ذذ:
    هههههههههههههه صصدقت والله
    - هل ترى أن أكثآري من الفييسآت جيد أم يدل على مرض نفسي < أقلد أسلوب موججي
    - أكثر أركك عجبكك ؟!
    - لو أعطآكك أودآ فرصصه تغيير نهآيه أرك الححرب .. فمآ النهآيه التي ستكتبهآ ؟!
    - لو اعآد أودآ أيس لون بيس في نهايه الآنمي ..هل هي نقطه سلبيه أم أيجابيه مع السبب ؟!
    - وش كنت تتآبع أفلآم كرتون وأنت صغغير .. أذكر اللي كآن يععجبك ولو كآنت كثيره ؟!
    - هل توآفق من يقول بأن اللحيه البيضاء هو حثآله من العصر المآضي ؟!
    - أنت كنت ( هآدي - مششآغب ) ( ششآطر - كسلآن ) وأنت صغير ؟!

    وبسس يمكن أرجع ويمكن أكتفي بِ هَ الآسئله




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  3. #54
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    Tw!x

    أهلا بشبح ^^
    .
    كيف حالك ..؟ ^^
    .
    نبدأ ..
    أهلا تويكس ^^
    بخير و لله الحمد ..
    تفضل ...

    1-كيف ترى نفسك بعد 20 سنة ^^
    موظف , لديه درزن من الأبناء ..

    2-اعلى نسبة جبتها .. واقل نسبة جبتها ^^
    لا أتذكر صراحة أعلى نسبة وهي الظاهر لا تقل عن 91%
    لكن أقل نسبة جبتها 78% في المتوسطة أيام الزحف ..

    3- شخص من الـ3 ذولا ودك تعطه خط أصفر [امو - فوكسداي - اكاينو]
    فوكسداي لأنه قليل المشاركة :p ..

    .
    4- شخص من الـ3 ذولا ودك تعطيه لون احمر [انا - موجي وارا - ابو هريرة]
    [لازم تجاوب ماتقول كلهم ولا ولا واحد .. اختر ولو حتى حقرة بقرة]
    انت ..

    5- أكبر جريمة سويتها .. [يعني احرقت مطبخكم كتبت على جدار :ذذ:] ولو حتى ايام الصغر
    جرايمي كثيرة في بيتنا العزيز و منها يوم كنت
    صغير تعلقت في الستارة و قطعت أم أمها :ذذ: ..

    الدفعة الاولى ^^
    شركة تويوتا و انا مدري ..
    حياك في أي وقت ^^

    \

    mogi warra

    هذه الجملة في توقيعك
    هل تلمح الى أنني سوف اسيطر على المنتدى بل على شبكتي شونين وونبيس بعد مدة
    ـخخخـ إذا أنتهى عصري لك هذا ..

    9| هل انت مسجل في شبكة شونين؟
    نعم ..

    |يبدو انك قلت أن كرة القدم احدى هواياتك
    في اي مركز تفضل اللعب؟
    على حسب المزاج لكن غالياً
    أفضل أن أكون في الهجوم , دفاع , حارس ..

    ياخي فيه سؤال يتمرجح في مخي
    بس عيا يطلع
    كل شوي انساه

    هنالك المزيد وفي فمي ماء
    <<<<<< اني ارى الملك المقيم قادماً فأطلق العنان لساقية وانفذ بجلدك
    طلع ما في رأسك هذي فرصة العمر ..

    \

    [ L A X U S ]

    يــآهلآ بالشبح !
    هلابك ^^

    1| مالذي جذبك لشخصيه لآكسس ؟
    مدري بس غالباً أميل إلى الشخصيات التي تشبه لاكسس
    له هيبة و قوة و هو على كل حال أقوى رجل ظهر حتى الان في فيري تيل ..
    و فوق هذا كله شخصيته يجي منها تصميم ..

    2| ما افضل نك لي برأيك [ N A I F , L A X U S , E Z I O ] ?
    [ L A X U S ] ..

    3| مـآرأيك بي بشكل عــآم ؟
    خلوق و محترم

    4| انتقاد توجهه لي ?
    لا يوجد :ذذ:

    موفق ^^
    وياك .. ^^


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  4. #55
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    |هلا أخبرتنا عن صفة سئة وصفة جيدةٍ فيك
    ابتعد عن الدبلوماسية لو سمحت

    أنت من يحدد ذالك ..


    ما ودك تنجلد؟
    قلنا لك بلا طبلوماسية
    يعني ما تعرف مثلا مواصفاتك؟!
    ماتدري اذان فل كامل والا سياحي والا انقلبت وانت تطعس وسمكروا فيك الين قالوا أمين؟

    جاوب طال عمرك



    rikka =$
    a week of TBNs

  5. #56
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    بعيد اسئلتي اللي سألتها اللي قبلك
    بس شسمه ابيك ترد علي برد لحالي

    السؤال الأول /
    ليه البنت اذا تبي تكحل عيونها ..تفتح فمها ؟؟؟؟

    السؤال الثاني /
    ليه البنت اذا راحت للسوق وتقول لأخوها .. والله محل واحد والله والله .... وبعدها تروح لخمسين محل؟

    السؤال الثالث /
    ليه البنت دايما تلبس بجامات مشققه وريحة غرفتها كلها أكل وبطاطس؟

    السؤال الرابع /
    ليه البنت اذا تبي تكتب رد بالمنتدى ... شوي وتهجم على وجهك ؟

    يلآ جآوب لآتقولي اسئلة بنات انا اقولك ليه البنت ماقلت ليه انتو البنات

    1 _هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟

    2_ماهو رأيك في البنت اللي تلبس لبس غير محتشم؟

    3_هل تجذبك البنت اللي ابوها مليونير؟او غني؟؟

    4_هل من الممكن ان تخطب فتاة ليست من بلدك؟

    5_هل من الممكن ان تتزوج فتاة اكبر منك سنا؟

    6_هل تفضل الزواج التقليدي ام الزواج عن حب؟

    7- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟

    8_ماهو رد فعلك عندما تصارحك بنت بحبها قبل ان تصارحها انت؟وما هو رأيك فيها ؟

    9-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟

    10- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟

    11- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟

    12_ كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟

    13-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟

    14- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟ وهل تنظر لراتبها ااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟

    15_ هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

    16- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟

    17- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!

    18_ هل تبوح لزوجتك أو حبيبتك.....الخ باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

    19-هل تتاسف اذا اخطات بحق زوجتك أو أختك أو......الخ؟

    20- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!

    21- متى ترضى عن زوجتك؟ ومتى تشعر بضعفها؟

    صفني في 10 سطور ....!!

    من هو الشخص الذي تلجأ اليه عندما تشعر بالوحده؟

    هل انت تتكلم واجد ؟

    ماهو الاساس الذي وضعته كبداية لطريقك؟

    قبل اسبوع تقريباً حلمت انه امو تنازل لي عن اللون الاحمر هل تعتقد انه حلمي ممكن يتحقق؟

    ليه تحبني بقوة ؟

    من اكثر الاعضاء تشتاق له ؟

    من اكثر شخص اسئلته مليقة وماتعجبك ؟

    في بعض الاوقات تسحب علينا واجد ليه ؟

    من الشخص الذي كسب صوتك في الاعلى ؟

    ماهو الموضوع الذي نال اعجابك في المنتدى ؟

    هل لديك فكرة لمسابقة او اي شيء تريد انجازه لكن وقتك لايسمح لك او قيد الانجاز ؟!!

    من اكثر شخص سأل الى الان ؟

    من الشخص اللي تابعت اجابته اول بأول من اللي قعدو على الكرسي قبلك ؟

    انا كلمت الوالد يزوجني قال لي المرأة ماتبيك بدون وظيفة هل تعتقد هالشيء ايضاً ؟

    هل جاتك وحده وقالت لك احبك من قبل وبادلتها الشعور :$ ؟

    من الشخص اللي تشتاق له اذا طول الغيبات(في بيئتك )؟

    من الشخص اللي تشتاق له اذا طول الغيبات (من المنتدى)؟

    هل تستطيع ان تحسب لي كم سؤال سؤلته الى الان ؟!

    هل تريد مني الجلوس على الكرسي؟

    ما أفضل قناة تلفزيونية لديك ؟

    رأيك في العرب في الوضع الحالي!؟

    افضل نوعية لآب لديك توشيبة , دل , ايسر , ابل , شيء اخر (واسمه)؟

    وش لون صبغ بيتكم ؟

    تلبس ثوب شتوي ؟

    الثوب تاخذه جاهز او تفصيل؟

    لما تروح البحر للسباحة تلبس شورت مدري شسمه المهم هل هو الى فوق الركبه او الى تحت الركبه !؟

    اي انواع اللحوم تفضل ؟

    وش نوع السمك اللي تاكله ؟

    رأيك في حافز ؟

    اخر سؤال ماهو لونك المفضل ؟



    اشكر نفسي على التوقيع

    M.O.V شكرا لك على التوقيع

  6. #57
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    يرحم امك الحين لا تقول نفسههـ



    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  7. #58
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    ههههههههههههههههههه ملكك سأل أسئلتهه
    الله يككون بععونك



  8. #59
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    فوكسداي لأنه قليل المشاركة ..
    .
    قل الا عشانك داري انه مهب قاري الموضوع xDDD لو امو او اكاينو كان فقدت هذا اللون وعطووك لون ناديك القديم xDD
    .
    هناك اشاعة تقول ان البنر الي فوق مصممينه من زمااان لكن توّهم يستخدمونه [اخيرا] xD هل هي صحيحة ..؟
    .
    هناك شخص يقول انك ثقلت وركدت بعد ما مسكت الاشراف .. هل هذا صحيح ..؟
    .
    هناك اشاعة تقول انك بنقابة فيري تيل [والله لا اعلم الهيئة ترى اذا كنت ساحر xD]
    .
    هناك مقولة تقول انك قررت انك تحااول تطير بالمظلة ..كتوم وجيري .. فهل هي صحيحة ..؟
    .
    هناك مقولة تقول انك رائع فهل هي صحيحة ..؟
    .
    هناك مقولة تقول بانك عنيد فهل هي صحيحة ..؟
    .

    أجمل بشرية هي هانكوك .. شئت ام ابيت [اودا قايله مو انا] ..
    .
    فمن تصنف انت بأنها اجمل ثاني مرأة في ون بيس ..؟
    .
    هل تتابع مسلسلات ..؟ وما مسلسلك المفضل ..؟ وما نوع مسلسلاتك المفضلة ..؟
    .
    هل انت تسمع اغاني ..؟ عربي ام غربي ..؟ ولمن تسمع له ..؟
    .
    افضل حكمة سمعتها ..؟
    .
    افضل نكتة سمعتها ..؟
    .
    أكبر خبر صدمك ..؟
    .
    هل عمرك انصدمت ..؟ سواء كنت تمشي على قدميك ام بمركبة
    .
    هل تسمع محاضرات للشيوخ ..؟ ومن شيخك المفضل الذي تحب مايقدمه ..؟
    .
    متى اخر مرة جتك محاضرة ..؟ ومن قبل من ..؟ [أب - أم - أخو اكبر] ..
    .
    كم ترتيبك بين اخوتك واخواتك ..؟
    .
    متى أخر مرة بكيت [ غير الضحك ]..؟ ولماذا ..؟
    .
    متى اخر مرة عملتها على روحك .. ؟[سواء ***** أم ***** ]
    .
    هل أنت عضّاص ..؟
    .
    على طاري العضاض .. الحين كل الي بالنمر المقنع اشرار الا هو ليش الهيط ..؟
    .
    هل تنتظر شبكة الشبكة لمشاهدة التشابتر ..؟ كذلك بالنسبة للحلقات .. اذا كانت الاجابة لا .. إذن من هو الفريق الي ترى منه ..؟
    .
    هل تؤيد الحركة المضادة على الويكي ..؟
    .
    هل ترى نفسك كرب بيت ..؟ اي المرأة تعمل وانت بالمنزل ..؟
    .
    مانوع السيارة التي تقود ..؟ وما اول سيارة قدتها ..؟
    .
    سيارة احلامك ..؟
    .
    هل تؤيد حركات الشباب الحالية ..؟ من تغبير او مطفي او اول 3 حروف وزي كذا .. [ما ادانيهن ×_×] ..؟
    .
    هل انت بعاشق للسيارة ..؟
    .
    هذا عقاب عشانك تطنزت بجملتي الشهيرة [الدفعة الأولى] لذلك فكّر جيدا قبل التطنز بالعبارة التالية
    .
    الدفعة الثانية


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  9. #60
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    س: هل تستطيع لحس كوعك ؟ (أنا أقدر )

    س : هل الحب " بعد الزواج" أم " قبل الزواج " ؟

    س: كيف تقيم أسألة الشباب الموجهه لك ؟







  10. #61
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    ترى نآمي هي اللي ذكرتني اسألك الاسئله هي السبب
    +
    متابع علمنا سر لحس الكوع لآني حآولت ماقدرت



  11. #62
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    Jambo Fish

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلامُ على أشرف المُرسلين
    سيدنا مُحمداً إبن عبدالله رسولنا الكريم الصادق الأمين

    هلا بالشبح ومنور كنبة كل العرب

    أولاً سنبدأ بشرب هذا المشروب معاً :01s:



    نتوجه للأسئلة الكثيرة التي يشوبها الغُموض والتشويق

    هلا بك شبرواي ..

    1 - أراك تجاهلت مدونتي هل هذا عن عمد أم عن غير قصد وإذا كان هذا أو ذاك فأرجو أن تقول لي رأيك بمُدونتي
    شطفت مدونتك و يبدو أنك لديك الكثير من المشاعر الدفينه في داخلك و مدونتك رائعة
    و تتميز عن غيرها ..


    2 - سأبتعد عن قولة من أكثر ومن أمتع ومن أضخم ومن أطخن ولكن لماذا برأيك إخترت أن تكون المشرف بعد أن كنت حُراً طليقاً وهل رضيت بالمناصب عكس مافعلهُ جارب ( لا تستغرب إدخالي لشخصيات ون بيس في السؤال فالحال من بعضُه )
    بطبع علي الاجابة و الموافقة ما دام بمقدوري فعل ذالك و هذا يخدم شبكتنا الغالية قبل كل شيء ..

    3 - ما رأيك العام حول نفسي وشخصيتي


    طويل البال و خلوق قبل كل شيء ..


    4 - ما هي الكلية التي تتمنى دخولها ولماذا تريد هذه الكلية بالذات؟


    لا يوجد ما أطمح إليه حالياً ..


    لنا عودة إن شاء الله مع المزيد من الأسئلة
    حياك الله في كل وقت ..

    \

    نــــآمـي

    هههههههههههههه صصدقت والله
    - هل ترى أن أكثآري من الفييسآت جيد أم يدل على مرض نفسي < أقلد أسلوب موججي
    كل واحد وله اسلوبه في الرد و انتِ أخترتي أسلوب الفيسات ..

    - أكثر أركك عجبكك ؟!

    كلها اركات جميله و رائعة و تقريباً ارك الحرب رائع و يستحق أن يكون أفضل أرك لدي

    - لو أعطآكك أودآ فرصصه تغيير نهآيه أرك الححرب .. فمآ النهآيه التي ستكتبهآ ؟!
    يباله قعده ذا السؤال :ذذ: .. لكن لا اظن أني سوف أجد نهاية افضل من التي أختارها اودا

    - لو اعآد أودآ أيس لون بيس في نهايه الآنمي ..هل هي نقطه سلبيه أم أيجابيه مع السبب ؟

    سلبية و سوف تفسد من متعة الأنمي آيس مات بشرف و عزة لماذا أودا يرجعه
    بعد تلك الميته الرائعة ؟

    - وش كنت تتآبع أفلآم كرتون وأنت صغغير .. أذكر اللي كآن يععجبك ولو كآنت كثيره ؟!
    داي الشجاع , القناص , عدنان و لينا , توم وجيري , ابطال الدجتيل , سلام دانك ..إلخ

    - هل توآفق من يقول بأن اللحيه البيضاء هو حثآله من العصر المآضي ؟!
    بل الحثالة من يقول هذا الكلام ..

    - أنت كنت ( هآدي - مششآغب ) ( ششآطر - كسلآن ) وأنت صغير ؟!
    كلها فيني و انا صغير مالي حل :ذذ: ..

    وبسس يمكن أرجع ويمكن أكتفي بِ هَ الآسئله
    حياك في كل وقت ..

    \

    mogi warra

    |هلا أخبرتنا عن صفة سئة وصفة جيدةٍ فيك
    ابتعد عن الدبلوماسية لو سمحت

    أنت من يحدد ذالك ..


    ما ودك تنجلد؟
    قلنا لك بلا طبلوماسية
    يعني ما تعرف مثلا مواصفاتك؟!
    ماتدري اذان فل كامل والا سياحي والا انقلبت وانت تطعس وسمكروا فيك الين قالوا أمين؟

    جاوب طال عمرك

    خخخ أبشر

    صفة سيئة : طيب زيادة على اللزوم
    صفة طيبة : محبوب من حولي ..

    \


    ĐеЬǎŧę ₥ặп

    س: هل تستطيع لحس كوعك ؟ (أنا أقدر )

    بكل سهولة

    س : هل الحب " بعد الزواج" أم " قبل الزواج " ؟
    بعد الزواج ..

    س: كيف تقيم أسألة الشباب الموجهه لك ؟
    والله على حسب البعض يسأل لكي يعرف عني أكثر
    و البعض يسأل لكي يطقطق علي
    و البعص يسأل لكي يأخذ من وقتي الكثير على آسئلة مدري وش تبي :ذذ: ..



  12. #63
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملك المقيم مشاهدة المشاركة
    متابع علمنا سر لحس الكوع لآني حآولت ماقدرت
    شكلك أنت من ينطبق عليك المثل القائل :-

    " ما يعرف كُوعه من بُوعه "



    عموما رح للأستاذ قوقل و اكتب ( ما هو الكوع ؟ )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة

    والله على حسب البعض يسأل لكي يعرف عني أكثر
    و البعض يسأل لكي يطقطق علي
    و البعص يسأل لكي يأخذ من وقتي الكثير على آسئلة مدري وش تبي :ذذ: ..
    و أنا أي من النوعيات الثلاث ؟



  13. #64
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    الملك المقيم

    السؤال الأول /
    ليه البنت اذا تبي تكحل عيونها ..تفتح فمها ؟؟؟؟

    السؤال الثاني /
    ليه البنت اذا راحت للسوق وتقول لأخوها .. والله محل واحد والله والله .... وبعدها تروح لخمسين محل؟

    السؤال الثالث /
    ليه البنت دايما تلبس بجامات مشققه وريحة غرفتها كلها أكل وبطاطس؟

    السؤال الرابع /
    ليه البنت اذا تبي تكتب رد بالمنتدى ... شوي وتهجم على وجهك ؟

    يلآ جآوب لآتقولي اسئلة بنات انا اقولك ليه البنت ماقلت ليه انتو البنات
    ليس لدي اجابة معينة لذالك أفضل السكوت ..

    1 _هل تمنيت في يوم ان تكون بنت ؟؟ ولماذا؟

    2_ماهو رأيك في البنت اللي تلبس لبس غير محتشم؟

    3_هل تجذبك البنت اللي ابوها مليونير؟او غني؟؟

    4_هل من الممكن ان تخطب فتاة ليست من بلدك؟

    5_هل من الممكن ان تتزوج فتاة اكبر منك سنا؟

    6_هل تفضل الزواج التقليدي ام الزواج عن حب؟

    7- من تكون المراه التي تقف امامها ضعيفا؟ولماذا؟؟

    8_ماهو رد فعلك عندما تصارحك بنت بحبها قبل ان تصارحها انت؟وما هو رأيك فيها ؟

    9-عندما تكون معجب بفتاة ماهي طريقتك في الوصول لقلبها؟؟

    10- ماشعورك اذا تزوجت طليقتك برجل افضل منك.؟؟

    11- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفله .. كيف تكون ردة فعلك ؟؟

    12_ كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل امرأه !! ؟

    13-أذا وقع نظرك على امراه .. ماهو أول شيء يلفت انتباهك وتنظر اليه ؟؟

    14- لو كانت زوجتك موظفه وانت كذلك وكلاكما ذو رواتب عاليه .. هل تنتظر منها المشاركه ؟وهل تقبلها لو بدرت منها؟ وهل تنظر لراتبها ااذا لم تبدي اي مشاركه وتطالب بذالك؟

    15_ هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تتودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

    16- كثير من الرجال يتمنون ان تكون زوجاتهم خاتم في اصبعهم هل أنت وبكل صراحة منهم؟؟

    17- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب امراه.. وهل ظفرتِ بقلبها !!:ذذ:

    18_ هل تبوح لزوجتك أو حبيبتك.....الخ باخطائك ..! .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!

    هل جاتك وحده وقالت لك احبك من قبل وبادلتها الشعور :$ ؟

    19-هل تتاسف اذا اخطات بحق زوجتك أو أختك أو......الخ؟

    20- ماهي الكلمة التي تربكك من المراه !!

    21- متى ترضى عن زوجتك؟ ومتى تشعر بضعفها؟
    وين يبو مسلسل تركي و انا مدري ..

    صفني في 10 سطور ....!!
    ما أعرفك والله :p ..

    من هو الشخص الذي تلجأ اليه عندما تشعر بالوحده؟
    مدري ..

    هل انت تتكلم واجد ؟
    لا ..

    ماهو الاساس الذي وضعته كبداية لطريقك؟
    الصبر ..

    قبل اسبوع تقريباً حلمت انه امو تنازل لي عن اللون الاحمر هل تعتقد انه حلمي ممكن يتحقق؟
    لا ..

    ليه تحبني بقوة ؟
    من يقوله ..

    من اكثر الاعضاء تشتاق له ؟

    من اكثر شخص اسئلته مليقة وماتعجبك ؟

    في بعض الاوقات تسحب علينا واجد ليه ؟
    من الشخص اللي تشتاق له اذا طول الغيبات(في بيئتك )؟

    من الشخص اللي تشتاق له اذا طول الغيبات (من المنتدى)؟

    من الشخص الذي كسب صوتك في الاعلى ؟

    ماهو الموضوع الذي نال اعجابك في المنتدى ؟
    افضل الصمت هنا ..

    هل لديك فكرة لمسابقة او اي شيء تريد انجازه لكن وقتك لايسمح لك او قيد الانجاز ؟!!
    لا توجد لدي فكرة معينة ...

    من اكثر شخص سأل الى الان ؟
    في غيرك ..

    من الشخص اللي تابعت اجابته اول بأول من اللي قعدو على الكرسي قبلك ؟
    كلهم تقريباً ..

    انا كلمت الوالد يزوجني قال لي المرأة ماتبيك بدون وظيفة هل تعتقد هالشيء ايضاً ؟
    نعم ابوك صادق ..

    هل تستطيع ان تحسب لي كم سؤال سؤلته الى الان ؟!
    تقريباً فوق الـ 40

    هل تريد مني الجلوس على الكرسي؟
    لا أتمنى ذالك لمصلحتك ..

    ما أفضل قناة تلفزيونية لديك ؟
    تمت الاجابة ..

    رأيك في العرب في الوضع الحالي!؟
    الله ينصرهم و يهديهم ..

    افضل نوعية لآب لديك توشيبة , دل , ايسر , ابل , شيء اخر (واسمه)؟
    دل

    وش لون صبغ بيتكم ؟
    ابيض ..

    تلبس ثوب شتوي ؟

    الثوب تاخذه جاهز او تفصيل؟
    نعم , تفصيل ..

    لما تروح البحر للسباحة تلبس شورت مدري شسمه المهم هل هو الى فوق الركبه او الى تحت الركبه !؟
    سروال و فانيله :p ..

    اي انواع اللحوم تفضل ؟
    القعود , النعيم ..

    وش نوع السمك اللي تاكله ؟
    فاليه ..

    رأيك في حافز ؟
    تقصد ناشب ..
    فاشل للأسف ..

    اخر سؤال ماهو لونك المفضل ؟
    على حسب المزاج :ذذ: ..

    \

    جاوبت تقريباً على اسألتك سؤال ينطح سؤال لكن للأسف أخوي فصل
    الجهاز بالغلط و تم جلده .. و أعذرنا إذا نسينا شيء منا منا :p ...



  14. #65
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    Tw!x

    قل الا عشانك داري انه مهب قاري الموضوع xDDD لو امو او اكاينو كان فقدت هذا اللون وعطووك لون ناديك القديم xDD
    .
    هناك اشاعة تقول ان البنر الي فوق مصممينه من زمااان لكن توّهم يستخدمونه [اخيرا] xD هل هي صحيحة ..؟
    ـههههههههـ لا ليس صحيح ..

    هناك شخص يقول انك ثقلت وركدت بعد ما مسكت الاشراف .. هل هذا صحيح ..؟
    من يقول ..

    هناك اشاعة تقول انك بنقابة فيري تيل [والله لا اعلم الهيئة ترى اذا كنت ساحر xD]
    اشاعات يا رجال ..

    هناك مقولة تقول انك قررت انك تحااول تطير بالمظلة ..كتوم وجيري .. فهل هي صحيحة ..؟
    تقريباً ..

    هناك مقولة تقول انك رائع فهل هي صحيحة ..؟
    نعم . نعم .. انا رائع ..

    هناك مقولة تقول بانك عنيد فهل هي صحيحة ..؟
    خطاء

    أجمل بشرية هي هانكوك .. شئت ام ابيت [اودا قايله مو انا] .
    لا أتذكر ممكن الدليل ؟

    .
    فمن تصنف انت بأنها اجمل ثاني مرأة في ون بيس ..؟
    من هي الأولى عشان أحدد الثانية أنت وخشتك :p ..

    هل تتابع مسلسلات ..؟ وما مسلسلك المفضل ..؟ وما نوع مسلسلاتك المفضلة ..؟
    معتزل المتابعة بس يعجبني المسلسل مثل 37 درجة ..

    هل انت تسمع اغاني ..؟ عربي ام غربي ..؟ ولمن تسمع له ..؟
    لا ..

    افضل حكمة سمعتها ..؟
    من جد و جد و من زرع حصد ..

    افضل نكتة سمعتها ..؟
    لا يحضرني شيء حالياً ...

    أكبر خبر صدمك ..؟
    وفاة أحد ابناء الحي ..

    هل عمرك انصدمت ..؟ سواء كنت تمشي على قدميك ام بمركبة
    كلها و انا مشي و انا في السيارة
    بس و انا في السيارة اقوى ..

    هل تسمع محاضرات للشيوخ ..؟ ومن شيخك المفضل الذي تحب مايقدمه ..؟
    سليمان الجبيلان . و بعض من محاضرات الشيوخ الأجانب
    مثل أحمد دايدات ..

    متى اخر مرة جتك محاضرة ..؟ ومن قبل من ..؟ [أب - أم - أخو اكبر]
    قبل سنة تقريباً ..
    من أخوي الكبير ..

    كم ترتيبك بين اخوتك واخواتك ..؟
    التاسع ..

    متى أخر مرة بكيت [ غير الضحك ]..؟ ولماذا ..؟
    لا أتذكر حقيقة ...

    متى اخر مرة عملتها على روحك .. ؟[سواء ***** أم ***** ]
    مدري ..

    هل أنت عضّاص ..؟
    لا :ذذ: ..

    على طاري العضاض .. الحين كل الي بالنمر المقنع اشرار الا هو ليش الهيط ..؟
    ما تابعته و الله ..

    هل تنتظر شبكة الشبكة لمشاهدة التشابتر ..؟ كذلك بالنسبة للحلقات .. اذا كانت الاجابة لا .. إذن من هو الفريق الي ترى منه ..؟
    نعم أنتظر الشابتر فقط و الانمي ساحب عليه منذو زمن
    لكن سابقاً إذا حصلت الترجمة بدري تفرجنا ما حصلت اقرب فريق و بطبع العاشق ..

    هل تؤيد الحركة المضادة على الويكي ..؟
    لا ..

    هل ترى نفسك كرب بيت ..؟ اي المرأة تعمل وانت بالمنزل ..


    مانوع السيارة التي تقود ..؟ وما اول سيارة قدتها ..؟
    ددسن 97 , بترول 2004

    سيارة احلامك ..؟
    فراري :p ..

    هل تؤيد حركات الشباب الحالية ..؟ من تغبير او مطفي او اول 3 حروف وزي كذا .. [ما ادانيهن ×_×] ..؟
    بعض الحين أيه و بعض الأحيان لا ..

    هل انت بعاشق للسيارة ..؟
    لا...

    هذا عقاب عشانك تطنزت بجملتي الشهيرة [الدفعة الأولى] لذلك فكّر جيدا قبل التطنز بالعبارة التالية
    .
    الدفعة الثانية
    ما عاد أعدوها بس حسيت بمتعة و أنا جاوب على اسئلتك < امزح امزح ..



  15. #66
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    ĐеЬǎŧę ₥ặп

    و أنا أي من النوعيات الثلاث ؟
    - لكي تعرفني أكثر



  16. #67
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    نٌُتابع الأسئلة بإذن الله مع شبح الشبكة العربية وكابوسها المُشرق ( شبح 501 )

    1 - صف لنا الشبح خارج عالم ون بيس ( في المدرسة على وجه الخصوص بالتفصيل وبأسلوب التشويق )

    2 - إثنان إذا تقاتلا ضد بعض أصبحا أصدقاء وإثنان إذا كانا أصدقاء أصبحا أعداء ( عرف الجملة مع التعليل )

    3 - من رؤيتي لك أرى أنك لا تُحب القراءة فلماذا علماً بأنها إحدى وصايا اللهُ سُبحانهُ وتعالى لرسولنا الحبيب في السورة الكريمة " إقرأ " ( بسم الله الرحمن الرحيم { اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ *خَلَقَ الْإِنسَانَ مِنْ عَلَقٍ *اقْرَأْ وَرَبُّكَ الْأَكْرَمُ *الَّذِي عَلَّمَ بِالْقَلَمِ* عَلَّمَ الْإِنسَانَ مَا لَمْ يعْلَمْ } صدق اللهُ العظيم ) فما السبب في إبتعادك عن القراءة؟

    4 - كيف تراني كمُناقش في الشبكة

    لنا عودة أُخرى إن شاء الله



  17. #68
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كُرسي الاعتراف الحلقه الحادي عشر مع المشرف العزيز شبح 501



    طيب وأنا ؟<<<ترى نفس سؤال متابع

    +

    اذا غيرت نكك((وهذا ما لا أهقاه)) وش بتخليه؟

    +

    (تم تحرير هذا السؤال من قبل الإدارة لمخالفته القوانين) ^,^


    هل صدقت الكلام أعلاه

    +

    ماذا يصير لك لما تعصب؟
    ومتى آخر مره عصبت
    وهل قد عصبت وسويت انك سوبر فتى ثمن انجلدت:ذذ:

    +
    متى آخر مره تضاربت ومع من

    +
    ألم يحضرك شيء من أعيادك؟

    +
    ماودك تتابع بليتش و هانتر×هانتر

    +

    وين تقعد في الفصل
    ووين كنت تقعد العام؟

    +

    متى آخر مره دخلت المستشفى ؟

    +

    كم طولك وكم وزنك
    ولون عيونك لو سمحت واذا ارفقتها بصوره 4×6 بأكون لك شاكراً


    +
    أنا أحبني فهل أنت تحبنك؟

    +
    ماتعريفك لكلٍ من التالي
    الخنبقة:
    التسليك:

    +
    هل تعرف الشخص النفسية الموجود في توقيعي؟
    هل تعرف الفتى الذي يشبهني اللي موجود في رمزيتي ؟

    +
    يقولون أنهم قرروا هدم ثانوية البنات اللي في حارتكم لأنك ساكن هناك
    ولأنك خقة أكثر من اللازم أصبحت حارتكم للعوائل و الشباب فقط ويمنع اعضار الشابات :ذذ:
    هل هذه اشاعة؟
    ما تعليقك؟

    +
    ما قد شفت لك حلم يتعلق بأنمي والا شيء زي كذا
    اذكره بدون تحفظ

    +
    تراني كل ما أحط أسئلة أعدلها 5-9 مرات
    كل شوي اضيف سؤالين وأحذف واحد




صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الثامنة مع العُضو العزيز BlackMumba
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 107
    آخر مشاركة: 03-01-2012, 06:16 PM
  2. كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 223
    آخر مشاركة: 27-12-2011, 03:18 PM
  3. كُرسي الأعتراف .. الحلقه السادسه مع العُضو العزيز Clown Mask
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 112
    آخر مشاركة: 20-12-2011, 04:25 PM
  4. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الخامسه مع المُشرف العزيز l19
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 13-12-2011, 05:49 PM
  5. كرسي الاعتراف الحلقه الثالثه مع المشرف العزيز Ẑ Є Я Ǒ
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 02:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.