صفحة 619 من 1320 الأولىالأولى ... 1195195696096176186196206216296697191119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 10,507 إلى 10,523 من 22440
  1. #10507
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غروره مشاهدة المشاركة


    عزيزي القرصان الحقيقي هو الي يبحر على سفينة تحمل علم اسود
    ما فيه شيء اسمه قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي

    المسألة الي تتكلم عنها تاتي من مبدأ الشجاعة اكاينو ما يخاف من الموت هل هو قرصان حقيقي
    الشجاعة غير و القرصنة غير



    تحياتي
    في احدى تشابترات الون شوت لرومانس داون والتي هي من تأليف اودا

    قال اودا ان القراصنة انواع ولوفي كان فيها



    يقصد بقوله قراصنة كهؤلاء القراصنة الاشرار الذين خطفوه وهم يبحثون عن المال




  2. #10508
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    مامونجا كان يرتجف خوفا

    ليس الهاكي وحده هو ما يسبب الخوف

    لا عجب بان مامونجا يرتجف خوفا من ظربة قوية من لاو

    فاحد قراصنة العالم الجديد قال انه بمجرد رؤيته للحية فقد الامل بالحياه حتى دون ان يتحرك اللحية



    لاحظ بقية النواب لم يرتجفو كمامونجا ولا اعتقد انه هناك هاكي بالسالفة بل هو مجرد خوف طبيعي
    ليس خوف بل هو بالظبط ما حدث لأخت هانكوك وانظر الى التشابه :



    فمامونجا برأيي يمثل قوة نائب الادميرال لا اجزم انه اقواهم ولكنه الم يكن اقواهم فهو من اقوى 3 وبالتالي ان يرتجف من الخوف كما تقول لهو بحد ذاته ضعف في الهاكي الخاص به فلا تنسى ان قوة الهاكي مرتبطة بقوة الارادة وبما انه كما تقول قد خاف فقد خارت ارادته وبالتالي يخور الهاكي الخاص به فالمحصلة واحدة بالنهاية



    عصر القراصنة العظيم

  3. #10509
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    ليس خوف بل هو بالظبط ما حدث لأخت هانكوك وانظر الى التشابه :



    فمامونجا برأيي يمثل قوة نائب الادميرال لا اجزم انه اقواهم ولكنه الم يكن اقواهم فهو من اقوى 3 وبالتالي ان يرتجف من الخوف كما تقول لهو بحد ذاته ضعف في الهاكي الخاص به فلا تنسى ان قوة الهاكي مرتبطة بقوة الارادة وبما انه كما تقول قد خاف فقد خارت ارادته وبالتالي يخور الهاكي الخاص به فالمحصلة واحدة بالنهاية
    بالعكس عزيز مسحب هناك فرق كبير بين ما حدث لاخت هانكوك وبين ما حدث لمامونجا

    مامونجا لم تكن الظربة في الاساس موجهة له ولم تلمسه

    لكن عندما شاهد قوتها وشاهد نتيجتها دب الرعب في قلبه واخذ يرتجف

    اما اخت هانكوك تلقت ظربة مباشرة من لوفي واندفعت للوراء بفعلها



  4. #10510
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    في احدى تشابترات الون شوت لرومانس داون والتي هي من تأليف اودا

    قال اودا ان القراصنة انواع ولوفي كان فيها



    يقصد بقوله قراصنة كهؤلاء القراصنة الاشرار الذين خطفوه وهم يبحثون عن المال
    ايش يقصد اودا يوم قال : نوع من القراصنة
    اتمنى نبقى في الون بيس بما اننا نتناقش في الون بيس ما نتناقش بكتابات اودا

    اخوي ما فيه شيء اسمه قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي هذا الي قلته في الرد
    الي يجمع القراصنة كلهم هو العلم الاسود الذي يرفرف فوق سفنهم
    يعني لو لوفي كان يبحر بسفينة عليها علم ابيض كان البحرية و الحكومة خلته بطل قبل ارك الانييز لوبي
    الي خلاه مجرم مطلوب حي او ميت هو العلم الاسود فقط

    تحياتي


    \.. شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب ..:.. أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ../

  5. #10511
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    بالعكس عزيز مسحب هناك فرق كبير بين ما حدث لاخت هانكوك وبين ما حدث لمامونجا

    مامونجا لم تكن الظربة في الاساس موجهة له ولم تلمسه

    لكن عندما شاهد قوتها وشاهد نتيجتها دب الرعب في قلبه واخذ يرتجف

    اما اخت هانكوك تلقت ظربة مباشرة من لوفي واندفعت للوراء بفعلها
    انظر حول مومونجا ستجد الجنود يتطايرون وايضا حول الادميرالات يتطاير الجنود حتى كيزارو ينظر اليهم وشكله يفكر " هالدلوخ وش جابهم هنا "

    اذا الضربة وصلته وتجاوزته واصابة من حوله وبالتالي موضوع الخوف هذا لا اساس له من الصحة بل هو كارثة ان كان حقيقة فان تخاف من خصمك يعني انك لا تستحق ان تمتلك هاكي .



  6. #10512
    الصورة الرمزية fraanki قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    السوووبر نوفاا:


    تم تقليل : 95% من الحجم الأصلي للصورة[ 800 x 450 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

    اسم : "جنون مونك"
    فضل : 108000000
    قوى : اختيار للأسلحة النووية ويبدو أن قطعة كبيرة من عمود مع قاعدة سداسية الذي يستخدم مثل صولجان لضرب المعارضين مع. عندما لا تكون قيد الاستعمال ، ينظر إليه متدلي فوق كتفه معظم الوقت.
    أيضا لديه القدرة التي تزيد من نسب جسده إلى حجم هائل. هذه القدرة ويبدو أيضا أن زيادة كتلة العضلات له ، لدرجة أنه كان قادرا على تطابق حجم جسم كوما (إن لم يكن يتجاوز ذلك). إذا كانت هذه القدرة تأتي من الفاكهة الشياطين أو غير معروف

    رأيي : وهو يكسب أن يكون لديها أدنى فضله ، شجار جميع وبلا عقل. لا يبدو لديه السرعة سواء. إلا إذا كان مدافع ، القدرة ، وفي هذه الحالة قد يكون هناك أكثر من ذلك ، مشيرا الى انه خاص.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    الاسم : كابوني "عصابة" Bege
    فضل : 138000000
    قوى : مثل كريج دون ، Bege يسيطر على قوة هائلة من المرؤوسين. ومع ذلك ، فهو يحمل منهم داخل جسمه باستخدام بعض الفاكهة الشيطان غير معروف ، بما في ذلك الخيول والمدافع. انه يظهر هذه الأشياء خارج جسمه قبل أول gunports يظهر وdoorbridges على شخصه الذي له مع "القوات" قد يخرج. اليوم هو غير معروف ما إذا كان تم إنشاؤها هؤلاء الناس والحيوانات والكائنات سلطاته أو كانت حقيقية فعلا وجعل مصغرة من سلطاته. أساسا ، وهذا يجعل الإنسان Bege المشي الحجم القلعة ، وحرفية الجيش رجل واحد. عندما الأشياء والناس داخل مساعدته في التوصل إلى مسافة معينة من ترك جسده ، ويعودون إلى الحجم الكامل عند المرور عبر طبقة ردي من هالة معروف تركزت على موقع Bege ، مما أدى زخات مدفع كبير وسلاح الفرسان ظهرت على ما يبدو من العدم من واحد رجل.

    ~ رأيي : انه عرجاء ~ _ أحب له على الأقل من كل القوى وانه مملة. اذا لم يكن هناك شيء خفي قوي ، إلا أنه مفيد ضد أعداء المنخفضة وتعادل في معارك واسعة النطاق. أجد أيضا حقيقة أنه طعنة واحدة من زملائه مع مفترق ، في وقت لاحق في حين يقول البنك الدولي إن مشهور لانه يحارب من أجل طاقمه مثيرة للقلق.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    الاسم : مجوهرات "الآكل الكبير" بوني
    Bountry : 140000000
    قوى : بوني ، لسبب غير المبررة ، ويبدو أن تكون قادرة على الخانق بانخفاض كميات كبيرة من المواد الغذائية دون أي آثار سلبية على جسدها. لا يهم كم هو يأكل ، على نحو ما هي قادرة على الاشياء كل الطعام يأكل دون أن تصبح هي كامل أو عن بعد حتى الدهون. وقالت إنها هي أيضا قادرة على الاستجابة بسرعة للخطر ، عندما ينظر منعت زورو من ضرب نوبل العالمية.
    معارض بوني أيضا قدرات غير المبررة التي يبدو أنها تأتي من (وربما نوع باراميسيا) الشيطان الفاكهة التي تنطوي على تلاعب العمر. انها كما يبدو أن نوعا ما قادرا على تغيير سنها ومظهر لذلك لطفل صغير. أنها تستخدم أيضا قدرة مماثلة لتحويل مجموعة من عناصر المارينز الى متابعة الأطفال والرجال المسنين. إذا كانت لديها صلاحيات الشيطان الفاكهة ، فهي واحدة من القوى القليلة فاكهة الشيطان أن يعمل دون أن يؤثر ذلك البنود المدرجة على شخص المستخدم (وهو أمر غير مألوف بالنسبة لمعظم المستخدمين الشيطان سلطة فواكه). ترتدي الملابس الشفافة وعلى ما يبدو الحمالات بحيث تناسب ملابسها وعندما يصبح الطفل. لا تزال ملابسهم وعندما تم تحويل عناصر المارينز الى الاطفال ، وبنفس الحجم وكانت كبيرة جدا بالنسبة لهم.

    رأيي : انها باردة جدا ومرحة وأنا غريبة عن أن والده "" من راتبها. هذه السلطة من راتبها هو مخيف جدا ، على الرغم من أننا لا نعرف حتى الآن كيف أنها تستخدم بالفعل.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    اسم : "مذبحة الجندي" القاتل
    فضل : 162000000
    القوى : ويعتبر القاتل باستخدام زوج من الأسلحة البيضاء منجلا ، القادرة على الدوران حولها أو تستخدم اليد ومناجل. ويمكن أيضا استخدام هذه الأسلحة لمنع الأسلحة الأخرى ، وترك العدو فتح على قاتل لركلة مناطق العدو يتعرض الجناح ، أو غيرها. جنبا إلى جنب مع خفة الحركة لديه حتى الآن عرض في القتال ، وفكرة أنه لا يخشى أن يقتل ، فهو العدو اللدود.

    رأيي : الرجل بارد ، على الرغم من أنني لا أحب شكل من أسلحته ، وأنا أحب الطريقة التي يحارب. صاحب الزي هو غريب انها مثل مزيج من رعاة البقر ويكتور هانيبال.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    تم تقليل : 95% من الحجم الأصلي للصورة[ 800 x 773 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

    الاسم : "الزئير البحار Apoo Scratchmen"
    فضل : 198000000
    قوى : Scratchmen Apoo فنان عسكرية من نوع ما. وهو يقاتل موقف يتكون عموما من الذين كانوا يلوحون له يديه أمامه مثل دي جي. لا يعرف الكثير عن قدراته في الوقت الراهن ، كما انه لم يثبت أي مهارة القتال إلى الحد من النجم المتفجر الأعظم الأخرى ، باستثناء ما يتعلق شجار له مع كيد Eustass قصيرة ، حيث اثنين من تسبب في تعثر بناء لأسفل.
    يبدو أيضا أن يكون لها علاقة مع الشيطان الفاكهة الصوت والموسيقى. هذه القدرة ، كما دعاهم Tatakau الموسيقى ( ، موسيقى القتال) ، يسمح له لتحويل جسده إلى الآلات الموسيقية المختلفة (مثل مفاتيح البيانو على أسنانه أو تحول ذراعه في ساكسفون) الذي يستطيع أن اللعب. علاوة على ذلك ، كما يتيح له القدرة على إطلاق هجمات استنادا إلى الأصوات المختلفة.

    رأيي : انه يبدو مثل رجل لا يرحم ، لكنه ماكر وذكي جدا. من ما رأيناه مدافع له يمكن أن يؤدي إلى أنواع مختلفة من الهجمات مثل تشريح وتهب الامور. لكن اعتقد ان لديه فعلا لهدف سليم (كما Kizaru فقط اصيبت) ويستغرق بعض الوقت لالتشكيل فعلا.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    الاسم : "طبيب الظلام" قانون الطرف الأغر
    فضل : 200000000
    قوى : القانون هو المخيف القراصنة الذين يقاتلون المهارات والقدرات وأكسبه لقب "جراح الموت" أو "دكتور الظلام". انه ، مع معظم طاقمه ، وثبت أيضا مقاومة للانفجار رايليغ للحكي أن أخرج الجميع تقريبا في بيت المزاد. اختيار الطرف الأغر للأسلحة النووية هو إصدار كبيرة جدا من السيف الياباني النمطية المعروفة باسم nodachi. انه يبدو أن المهرة تماما مع ذلك ، أن تكون قادرة على شريحة تصل أهداف من مسافة (على الرغم من أن هذا يمكن أن يعزى إلى تأثير سلطته فاكهة الشيطان). وقال انه يبدو أيضا أن يكون بارعا في معرفة مكان الخصم الضعيف الذي ينظر اليه على انه عندما يدير لسقطت أصلا مهترئ Pacifista في animé. غير السيف ، الطرف الاغر ويبدو أيضا أن تكون رشيقة للغاية. انه تهرب من وقوع الانفجار ليزر النار عليه من قبل استنساخ Pacifista.
    القانون هو الحائز على فواكه الشيطان من نوع ما. فاكهة الشيطان يأكل يسمح له لخلق الأجواء الكروية. في هذا الإقليم ، وقال انه قادر على فصل وتشريد ومكانيا أي شيء داخل كل شيء. مع صلاحياته ، فهو قادر على صنع ما يبدو وكأنه يمكن أن شريحة الناس بسرعة تصل إلى أجزاء من مسافة بسيفه. ليست مفصولة قتل الناس هذه القدرة. ويمكن أن يشعر حتى من خلال فصل القطع ، بغض النظر عن المسافة التي كانت تفصل عن بعضها البعض (مثل الكثير من العربة عندما يفصل نفسه باستخدام بارا بارا لا ميل). يمكن للقانون ان يستخدم صلاحياته في الخليط حتى القطع مع أي شيء آخر داخل أرضه. ومن الأمثلة على ذلك التحول كائن واحد مع آخر ، والرفع منها بطريقة مشابهة لتقنية عربة في بارا بارا مهرجان. يمكن أن يحدث هذا التحول من أجزاء الجسم تسبب التباسا بين الضحايا القانون. ومن غير المعروف ما إذا كان يمكن وضع أجزاء الجسم ليعيدوه الى الهيئات الأصلي. القدرة يبدو أيضا أن يطلب منه لفتة بيديه إلى مركزة للآثار على ضحاياه. وقال انه يبدو أيضا أن تكون قادرة على جعل منطقة صغيرة ، تحوم فقط تحت يده (ربما بقصد القاء لهدف ، حيث انها ستتوسع في ذلك الحين) ، عندما كان على استعداد لمحاربة واحد من Pacifista. كامل هوية هذه القدرة لا يزال غير معروف في هذا الوقت. اليوم هو غير معروف ما اذا كان يمكن أن يصل الناس مع شريحة السيف له فقط.
    وعندما وقانون الطفل كان يستعد لخوض Pacifista والقانون تبين أن خلقت شيء كان يدور حول اليد اليسرى. هذا الأسلوب هو ما لم يتم بعد تحديد

    رأيي : إن الرجل حقا رهيبة ^ ^ في عيني أقوى منهم جميعا. يعني انه قد دمرت بسهولة pacifista مع سلطته ، على الرغم من Pacifista كان أسرع. لا يزال هجماته ليست بطيئة حقا. أكبر عيب هو أنه للحصول على وثيقة لاستخدامها.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    الاسم : دريك العاشر.
    فضل : 222000000
    قوى : على غرار سوبر نوفا زملائه ، باسل هوكينز ، ودريك ويبدو أن القراصنة الذين يتجنب العنف لا داعي لها وخاصة إذا كان يعرف أن ذلك سيسبب الكثير من الاهتمام. ويبدو انه شخصية خطيرة ، ويجري المريض يقظ وبالمقارنة مع غيرها من السوبرنوفا.
    دريك يبدو أيضا أن لديها حس الفضول ، لأنه خيانة لمشاة البحرية أن يصبح القراصنة ، لمجرد أن نرى ما هو مثل على "الجانب الآخر".
    س دريك تتمتع فأس أربعة البيضاء وصابر ل. مهارته ويكفي أنه كان قادرا على وقف الحرب اثنين من النجم المتفجر الأعظم أخرى مع واحد فقط التحرك ، وانه أظهر القوة البدنية لدرجة حيث كان قادرا على ضرب جانبا "نسخة" من Shichibukai ، بارثولوميو كوما.
    كما من مشاة البحرية السابق ، دريك لديها فهم عميق للأعمال الحكومة العالمية ، وقادرة على استخدام هذه المعرفة لحماية نفسه من الخطر والتنبؤ بتحركات قوات المارينز. وهو أيضا على بينة من Pacifista وVegapunk. ربما تكون قد أسهمت معرفته كبيرة لفضله هائلة.

    رأيي : الرجل باردا ، ولكن يمكن اعتبار جماعة له قليلا... مثلي الجنس والقوي في القتال جنبا إلى جنب ، لكنه هو أيضا مدافع شجار فقط. ولكنه يمكن أن يكون من المستغرب كما اعتاد التحول الكامل ، ولكن صوعن - أنواع يمكن القيام به أنواع متعددة من التحويلات. انه يذكرني انكليزيا.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    الاسم : "الساحر" هوكينز باسل
    فضل :
    249000000
    قوى : هوكينز يتحدث في كثير من الأحيان وكأنه عراف ، وقد لاحظت أن أذكر قراءة "علامات". ويمكن العمل بها إلى نسبة مئوية من فرص وقوع حدث. ولكن ، كيف هو انه يستطيع ان يفعل هذا لم يتم تفسيره بشكل كامل. انه يمكن أيضا استخدام بطاقات التارو القراءة المختلفة التي يمكن أن تساعد له مع تحديد نتيجة أي واقعة.
    كما حصل على سيف في حزامه ، ولكنه لا يعرف إلى أي درجة يستطيع يمارسوها ، كما انه لم يشاهد بعد استخدامه.
    ريحان هوكينز 'كما من بين حتى الآن لم يكشف عن اسمه قدرة فاكهة الشيطان تمكنه من شكل دمى من القش الفودو أن إعادة توجيه تدفق الهجمات إلى شخص آخر. يمكن أن تختار ما إذا كانت هوكينز مباشرة الذي يحصل الضرر غير معروف. فاكهة الشيطان كما يتيح له أن يتحول إلى كيان عملاق مثل فزاعة. انه يشبه أيضا تعويذة التي على ما يبدو من القش ، مع مسامير معدنية كما يعمل مخالب / أظافر. بعد الأضرار الجسدية تؤخذ ، دمى فودو التي تمثل الشعب الذين حصلوا على الأضرار المسفوح من جسده ، وتبين آثار الهجوم. ومع ذلك ، يبدو ان لديه كمية محدودة من دمى الفودو على شخصه في كل مرة. ويلاحظ هذا عندما قال Kizaru أنه ليس من الحكمة بالنسبة له للقتال مع عشرة مجرد "الرجال" (الفودو الدمى). وهذا يعني أنه يمكن أن تعقد على كمية أكبر بكثير من الدمى على جسده. القدرة تعويذة قوية جدا على ما يبدو كما تعرض للركل باسيل في وجهه ، سقط على المبنى واطلاق النار مع ليزر (كلها في سرعة الضوء) وظهرت دون الصفر واضحة على جسده. لسوء الحظ ، إذا كان المصاب هوكينز باستمرار ، والعرض من دمى الفودو عقدت داخل جسده سوف يستنفد في نهاية المطاف. عند هذه النقطة ، يصبح عندئذ عرضة مثل أي شخص آخر. ويعتبر هذا عندما يدير Kizaru في النهاية إلى تراجع عنه بعد سلسلة من الهجمات التي تسببت في العديد من دمى الفودو بالسقوط من جسمه في كل مرة. ويبدو أيضا أن تحد من قدرة هذه الدمى 'لنقل الضرر فقط إلى إصابات جسدية. وهذا لأن الدمى لم تكن قادرة على العمى هوكينز إعادة توجيه 'عندما Kizaru أعمى له مع ضوء مكثف.

    رأيي : لا أحب الرجل وسلطاته ومملة. ويمكنه أن يؤجل موته قليلا ، ولكن هذا كل شيء على ما يبدو. وكان صاحب strawdoll المتألق ليس حقا للإعجاب. أنا لا أحصل حقا كيف حصل على هذه المكافأة الضخمة ~ ~ _ ما لم يكن لديه شيء آخر.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

    تم تقليل : 84% من الحجم الأصلي للصورة[ 898 x 1321 ] - إضغط هنا لعرض الصورة بحجمها الأصلي

    الاسم : Eustass "الكابتن" كيد
    فضل : 315000000
    قوى : Eustass كيد تمتلك قوة فاكهة الشيطان متصلة المغناطيسية. وكشفت لأول مرة هذا لأنه يعبر عن المدفع البحري نحو العودة الى الرماة. في وقت لاحق ، انه استخدم سلطته في حلق في الهواء مئات من الأسلحة المعدنية من مهاجمة جنود مشاة البحرية وقطع معدنية من مختلف أنحاء المنزل بالمزاد ، والتي تم جمعها وتوصيلها إلى يده اليمنى ، وأخذ شكل الذراع العملاقة مثل الكثير من الثالث والعتاد لوفي ، التي تمتلك اليد والأصابع. يستطيع جذب المعادن إلى كل من الأسلحة كما يتضح في الفصل 506 وهكذا يمكن أن يفترض أنه كان قادرا على صد المعادن باستخدام كل الأسلحة أيضا. عند استخدام قدرته فاكهة الشيطان الكهربائية الأرجواني الشرر ينبعث من بين يديه ، لذلك قدرته قد وقف فعلا من الكهرومغناطيسية. في animé ، سلطته على المعدن يبدو قوي جدا ، وكان يستخدم ذراع معدنية هائلة لحماية نفسه من الانفجار الليزر النار عليه من قبل Pacifista ، والتي بقيت سالمة بعد استيعاب وطأة الانفجار.
    انه ، مع بقية طاقمه ، كما أظهرت مقاومة لا تشوبه شائبة لدفعة حكي المنبعثة من رايليغ الفضة في البيت مزاد.

    رأيي : أنا لا أحب هذا الرجل والملابس له قبيحة. أنا لا أعجب إما مع مدافع بصفته الشيء الوحيد الذي يفعله هو attracking / طارد للأشياء. ناهيك عن أنه لابد أن يكون العرض من المعدن حول استخدام فعلا.
    في المستقبل قد يكون اكثر خطورة اذا كان البدء في السيطرة على الحديد في الهيئات الشعبية. _.

    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::



    منقول

    بس ماوضعت لوفي وزورو



  7. #10513
    الصورة الرمزية ARMANI Roronoa Zoro عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    151
    معدل تقييم المستوى
    238

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غروره مشاهدة المشاركة


    ايش يقصد اودا يوم قال : نوع من القراصنة
    اتمنى نبقى في الون بيس بما اننا نتناقش في الون بيس ما نتناقش بكتابات اودا

    اخوي ما فيه شيء اسمه قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي هذا الي قلته في الرد
    الي يجمع القراصنة كلهم هو العلم الاسود الذي يرفرف فوق سفنهم
    يعني لو لوفي كان يبحر بسفينة عليها علم ابيض كان البحرية و الحكومة خلته بطل قبل ارك الانييز لوبي
    الي خلاه مجرم مطلوب حي او ميت هو العلم الاسود فقط

    تحياتي
    وكتابات أودا وشي هي ؟ هي نفسها عن الون بيس

    أنت تتكلم من جانب البحرية ..نعم فهم لايفرقون بين القراصنة لأنهم جميعهم يشكلون خطر عليهم ..

    ولكن لاحظ أن كل من يقترب من لوفي يعرف أنه قرصان لكن من نوع آخر ..

    أيضاً شاهد اللحية البيضاء لما كان على شفير الموت وكان يتذكر ماضيه ..

    كان طاقمه يستغربون أنه لا يهتم بالكنوز والذهب !

    وقال أنا أريد عائلة فقط ..

    أهو قرصان في نظرك ؟

    نعم ومن أعظم القراصنة ولكن قرصان من نوع آخر

    لهذا فالقراصنة أنواع


    التعديل الأخير تم بواسطة ARMANI ; 03-04-2012 الساعة 09:04 PM


  8. #10514
    الصورة الرمزية fraanki قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    102
    معدل تقييم المستوى
    20

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    المعروف ان القراصنه ينهبون ويسرقون ويقتلون

    حتى يقتلون الأبرياء ...

    بس هل لوفي يفعل كذا يمكن فقط يسرق ...

    ومعروف عند القراصنه مايساعدون احد ولايشفقون على احد ..

    بس لوفي مثل ماشفت كل شوي مساعد احد بدون مصلحه

    وهاذى الطبع عند كل طاقم لوفي ...

    نامي قالت انها تبي تساعد فيفي مقابل بليون بيري بس هل اخذت شي ...

    قالت لا أريد شي بس لو كان قرصان ثاني يبي ياخذ وهو مغمض

    وشكرآآ



  9. #10515
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة armani مشاهدة المشاركة
    وكتابات أودا وشي هي ؟ هي نفسها عن الون بيس

    أنت تتكلم من جانب البحرية ..نعم فهم لايفرقون بين القراصنة لأنهم جميعهم يشكلون خطر عليهم ..

    ولكن لاحظ أن كل من يقترب من لوفي يعرف أنه قرصان لكن من نوع آخر ..

    أيضاً شاهد اللحية البيضاء لما كان على شفير الموت وكان يتذكر ماضيه ..

    كان طاقمه يستغربون أنه لا يهتم بالكنوز والذهب !

    وقال أنا أريد عائلة فقط ..

    أهو قرصان في نظرك ؟

    نعم ومن أعظم القراصنة ولكن قرصان من نوع آخر

    لهذا فالقراصنة أنواع
    حبيبي في شيء اسمه مانجا ون بيس حنا جالسين نتناقش فيه
    و ما هو اي شيء يكتبه اودا هو مانجا ون بيس


    حبيب قلبي انا وين تكلمت عن البحرية ؟
    كلامي واضح و بعيده للمرة الثالثة لو سمحت ركز معاي

    لا يوجد قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي
    اي شخص يبحر مع طاقم على سفينة تحمل علم اسود يعتبر قرصان
    لوفي قرصان ، تيتش قرصان ، ادوارد قرصان ، باجي قرصان
    انت تفضل ادوارد على باجي ما هو معناته ان باجي ما هو قرصان حقيقي

    تحياتي



  10. #10516
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم الثوار مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:
    شباب فيه شابتر غدا
    لا صديقي لا يوجد و إمكانية إسبوع إلي بعدو لا



  11. #10517
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة
    حبيبي روح ويكيبيديا وابحث عن صفات القراصنه وافعالهم

    القراصنه اذا دخلو قريه قام بقتل سكانها وحرق بيوتها

    اي لا رحمه ابدا

    لوفي ارى انه مثال (( للأم الحنونه ))

    عاطفه \ امانه \ صدق \ اخلاص

    لوفي اذا جاه طفل صغير وطلب منه طلب فإنه لايرده ابدا !

    بس هذي تدري صفات من ؟ ؟

    هذي صفات البحرية وانا اخوك

    اودا بدل بين صفات القراصنه والبحرية

    اللي اشوف انهم القراصنه حقيقين هم

    تيتش \ دون كريق \ يوستاس كابتن كيد \ لاو \ بوني

    اما البقيه فأنا اعتبرهم من البحريه وليس من القراصنه

    ولا أعلم سبب وضع جائزة على رؤوسهم !!

    كـ عادتك ترد بدون ما تقرأ الرد اللي ترد عليه !!

    أنا قلت لك هذولي قراصنة ويكيبديا

    قراصنة أودا خذ صفاتهم من قراصنة أودا !!

    خذهـا من عمالقتهم وتعرف !!
    إقرأ الرد على تشي تلقاهـ تحت اللي إقتبتسه بشوي ^^ !!

    * برب برشلونة




  12. #10518
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غروره مشاهدة المشاركة


    ايش يقصد اودا يوم قال : نوع من القراصنة
    اتمنى نبقى في الون بيس بما اننا نتناقش في الون بيس ما نتناقش بكتابات اودا

    اخوي ما فيه شيء اسمه قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي هذا الي قلته في الرد
    الي يجمع القراصنة كلهم هو العلم الاسود الذي يرفرف فوق سفنهم
    يعني لو لوفي كان يبحر بسفينة عليها علم ابيض كان البحرية و الحكومة خلته بطل قبل ارك الانييز لوبي
    الي خلاه مجرم مطلوب حي او ميت هو العلم الاسود فقط

    تحياتي
    مانجا الون شوت والتي تدعى رومنس داون

    كتبها اودا جميعا قبل الون بيس ويقتبس منها اودا كثيرا

    فجارب بالون شوت جد لوفي وكذلك بالون بيس

    قبعة القش كنز لوفي وكذلك في ون بيس

    في الون شوت تقطع يد شانكس وكذلك بالون بيس

    في الون شوت توجد فواكه شيطان وكذلك في الون بيس

    في الون شوت هناك اعظم سياف كما في ون بيس

    مجموعة الون شوت التي تدعى رومانس داون هي باختصار مقدمة لون بيس ولكن ليس كل ما فيها متطابق

    لذلك كان عنوان اول تشابتر من ون بيس رومانس داون



  13. #10519
    الصورة الرمزية قبووع عـدنـآِ منِ جديدِْ ــ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    مجـهول ..
    المشاركات
    1,321
    معدل تقييم المستوى
    939

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    الحين وانا اقرى شفت بعض القراصنه يقولون كلام غريب ..
    شبآب اول شي تعريف القرصآن ..
    ^^
    هو شخص حر يفعل ما يريد ..ومنهآ اشيآء كثيرهـ يعني ..
    يسرق .. يقتل .. <وغيرهآ ..
    ...
    ومن ايضآ الكلام الي قريته ..
    ان بكرهـ لايوجد منجآ .!ّ!ّ!ّ
    هل يوجد دليل..؟
    ............@@.............@@...................@@
    دمتم بخير ..



    عـآدِ ملكِ، القراصنةِ، مرهِ، اخرىِ
    ،،
    ( : لـقدِ، عدنـآِ، : )



  14. #10520
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    انظر حول مومونجا ستجد الجنود يتطايرون وايضا حول الادميرالات يتطاير الجنود حتى كيزارو ينظر اليهم وشكله يفكر " هالدلوخ وش جابهم هنا "

    اذا الضربة وصلته وتجاوزته واصابة من حوله وبالتالي موضوع الخوف هذا لا اساس له من الصحة بل هو كارثة ان كان حقيقة فان تخاف من خصمك يعني انك لا تستحق ان تمتلك هاكي .
    الظربة كانت في مقدة الجنود ولان الظربة اصابت المقدمة طارت المقدمة للخلف

    لو ان اثرا من الظربه وصل لنواب الاديميرال او الادميرالات سيرسمه اودا كما رسم اثر هذه الظربة



    ولن يقف الادميرالات متفرجين بل سيتصدون له لسببين 1- لا يصل للمنصه 2- لا يدمر المارين فورد





  15. #10521
    الصورة الرمزية wolfen أحد أعضاء المُنتدى عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    478
    معدل تقييم المستوى
    329

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]




    عندي سؤال للجميع :-

    كم مره اختبر اللحيه لوفي خلال المعركه ؟




    اشكرك اخي ℓỐшй ₪ ḾΔṣК₡

    نفاط اعدت كِتآبها لأمعآن النظر فيها في نقآش ون بيس هُنا .


  16. #10522
    الصورة الرمزية the blue قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    532
    معدل تقييم المستوى
    349

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    * تيتش لا يمتلك شرف كـ شرف لوفي وزورو وربّما يوسوب حتّى !!
    عفوا
    القرصان الحقيقي لا يمتلك اي شرف
    فهو يسرق يغتصب ويعذب وينهب ويدمر ,,,وارى ان تيتش طيب بالنسبة الى القراصنة الحقيقين
    بالاضافة الى ان القراصنة الحقيقين يخافون من الموت وماادري ليه انكرت انهم شجعان 100%<<شكلك متأثر بالافلام


    سبحان الله

  17. #10523
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    مانجا الون شوت والتي تدعى رومنس داون

    كتبها اودا جميعا قبل الون بيس ويقتبس منها اودا كثيرا

    فجارب بالون شوت جد لوفي وكذلك بالون بيس

    قبعة القش كنز لوفي وكذلك في ون بيس

    في الون شوت تقطع يد شانكس وكذلك بالون بيس

    في الون شوت توجد فواكه شيطان وكذلك في الون بيس

    في الون شوت هناك اعظم سياف كما في ون بيس

    مجموعة الون شوت التي تدعى رومانس داون هي باختصار مقدمة لون بيس ولكن ليس كل ما فيها متطابق

    لذلك كان عنوان اول تشابتر من ون بيس رومانس داون
    اسف على الاسلوب
    السؤال وش تبي توصل له من هذا الكلام كله عن الون شوت ؟

    بعيد كلامي للمرة الرابعة و يقول المثل التكرار يعلم الشطار
    لا يوجد قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي
    اي شخص يبحر مع طاقم على سفينة تحمل علم اسود يعتبر قرصان


    ممكن تقول لي الكلام الي قلته عن الون شوت او الكلام الي جبته من الون شوت ايش فيه يعارض الكلام الي انا قلته

    انا سالتك سؤال و لا جاوبت عليه و جلست تتكلم عن الون شوت
    ايش كان يقصد اودا يوم قال : نوع من القراصنة

    كرات الدم نوعان بيضاء و حمراء
    طيب البيضاء عبارة عن ايش ؟
    كرات دم
    و الحمراء عبارة عن ايش ؟
    كرات دم

    لا تطلع من الموضوع خلينا في هل هناك شيء يسمى قرصان حقيقي و قرصان غير حقيقي

    تحياتي



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.