صفحة 608 من 1320 الأولىالأولى ... 1085085585986066076086096106186587081108 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 10,320 إلى 10,336 من 22440
  1. #10320
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    1- هل تسمي هذا دليل على امتلاك لاو لهاكي التنبؤ ؟!

    دليلك يمكن الاستدلال به على ان لوفي لا يملك التنبؤ لا كن لا يمكن الاستدلال به على ان لاو يملك التنبؤ

    لوفي جديد على الجزيرة كل ما يعرفه عنها عدد الاشخاص وقد يعرف قوتهم اذا كانت مانتراه قويه كرايلي لكنه لا يعلم شيء عن من يسكن الجزيرة ولا يعلم شيء الاشخاص الذين هم فيها

    لاو بما انه ساكن بالجزيرة من الاساس فمن الطبيعي ان يعلم عدد الاشخاص الذين بالجزيرة بالاظافه الى ذلك يمكنه ان يعلم اذا ما تاذا احد او لا وكذلك يمكنه تحديد الغرباء الداخلين الى الجزيرة من بين سكان الجزيرة

    نجد لاو لا يعرف من الذين اسرو ولا يعرف عددهم بل ان سانجي وفرانكي ظربو مساعدين لاو ولم يشعر بمساعديه

    ولم يعلم ان الاطفال والقراصنة موجودون اللا بعد ان رآهم واكتفا بالتعليق بانه كان متفاجئ



    هل هناك متقن مانترا يتفاجئ من وجود غرباء على جزيرته ؟؟

    اذا كان مستخدم مانترا حقا لعلم بوجودهم

    لست مستحقر للاو بل انت من ترفعه فوق قدره راجع الحلقات السابقه لتراني

    تناقشت كثيرا مع عدة اشخاص لاثبت لهم ان لاو يمتلك هاكي الدرع

    لانني رايته يستخدمه

    اما المانترا فلا دليل على امتلاكه لها حتى الآن بل كل شيء ضده
    لا تحاول أن تغير الموضوع يا أخي أبو سليمان أنت سألتني لماذا لاو لم يعرف بوجود لوفي وطاقمه وجاوبتك ولم أقل إنه دليل يثبت أن لاو لديه المانترا.

    أخوي أبو سليمان لوفي لا أظن أنه يمتلك القدرة على معرفة كم شخص في الجزيرة لأنه مما رأينا من أرك البرمائيين إلى الأن المانترا لديه ضعيف وهل تقارن قوة هاكي أسطورة مثل رايلي بمبتدأ مثل لوفي؟

    أخوي أبو سليمان معنى أن لاو يستطيع أن يعرف عدد الموجودين في الجزيرة ولكنه لا يستطيع معرفة إذا تأذى أحدهم ليس دليلا على أن لاو لا يمتلك المانترا ولكنه دليل على أن المانترا لدى لاو ضعيف.

    وباقي الكلام هذا ليس دليل على أن لاو لا يمتلك المانترا ولكن المانترا لديه ضعيف.

    وأنظر لرايلي سان من أساطير ون بيس عندما درب لوفي
    هنا:

    قال:
    إن عد كل من في الجزيرة أمر مستحيل وقال أنهم فوق ال500 الذين هم في الجزيرة فهل تقارن رايلي الأسطورة بمبتدأين.





  2. #10321
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة
    بالمناسبه . .

    هل روجر يمتلك فاكهة لوجيا ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

    من خلال حكمة احد قادة البيق مام

    اصحاب اللوجيا يمتلكون عمر قصير

    روجر عندما طعن خلال اعدامه مات بسرعه

    اما اللحيه فـ كاد ان يقطع لنصفين ولم يمت


    هناك فرق !!

    هل تعتقد أن روجر سيستخدم الهاكي مثلاً ؟
    روجر وصّل رسالته وهو يعلم أنه مريض لن يضيف شيئاً في حياته !!
    لذلك لن يقاوم !! ~

    أساساً الإستنتاج بأكلمه مبني على خطأ !!
    قال عمر قصير لم يقل إحتضار سريع !!

    العمر هو مرحلة حياة الإنسان كاملة ليست فترة إحتضاره فقط !! ~


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C H E مشاهدة المشاركة

    كلهم كانوا في سفينة واحده وكلهم وصلوا إلى رافتيل ويعلمون ماحدث تماماً !!

    أما اقتصار الأمر ع رايلي وشانكس فهو أمر مستبعد "جداً" ,,

    نحن نعلم أن باجي يعشق الكنوز .. إذا لماذا لا يذهب إلى ون بيس .. لماذا لايكون هدفه ون بيس ؟!

    هناك جوابين لدي ,,

    الأول / أن حلم باجي منذ بداياته هو أن يحصل ع كنز "جون" الأسطوري .. هذا حلمه ويبدو أنه لن يتخلى عنه لأي سبب كان !

    الثاني / أنه يعلم تماماً (من أمر ما حصل لروجر ولهم) أنه ليس "المختار" لأن يحصل ع ون بيس .. بمعنى أن هناك شخص معين سيحصل عليه وهذا الشخص ليس هو بالتأكيد .. وبالتالي لا فائدة من الذهاب خلف ون بيس !


    لا يشترط أنّهم جميعاً وصلوا لـ رافتيل !!
    قد تكون رافتيل محاطة بهالة خاصّة مثلاً !!
    قد تكون تحتاج لكلمة بالبونجليف أو شيء آخر !!
    سفينة روجر كانت مليئة بالقراصنة فهو ليس كـ لوفي أما عضو رئيسي أو لا شيء !! ~
    ومّما يبدو لنا بعد قبوله لباجي أنه يقبل كل من أراد الإبحار والمغامرة !
    فهل سيعرف سر رافتيل كل هؤلاء ؟
    لا أعتـقد !!

    * أؤيّدك في كون باجي يعلم أنّه ليس المختـار !!




  3. #10322
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة


    وماذا لو قلت لك أن الدكتور هوجباك مساعد موريا وراء هذا الأمر وأن موريا وفلامينجو لهم دخل في الموضوع
    اذا الدكتور هوجباك موجود ايش الفايدة من لاو ؟

    بس ما تلاحظ ان الارك بيكون متخم جداً بوجود كل من لاو ، سموكر ، مستر ام ، قبعات القش
    هل يتحمل الارك فعلاً وجود موريا و هوجباك الذين هم اخر من واجههم الطاقم قبل ان فترة التدريب
    دي فلامينجو تاخر ظهوره جداً من وجهة نظري مفروض يواجه الطاقم في هذا الارك او الي يليه
    مع ان ظهوره بهذا الارك راح يعجل بنهاية ون بيس
    لان لو كل ارك بتظهر فيه 4 شخصيات محورية في ون بيس اجل ما بقى كثير فيه
    ما ضنيت المجلة راح تسمح لاودا ان يقوم بعمل تسارع بالاحداث مهما كان السبب

    و لو ترجع لارك اليوجين فيش تايقر و الملكة اوتوهيمي عطاهم اودا 4 شابترات مع انه كان يقدر يختصر
    ارك اليوجين الي تقريباً فيه اكثر من خمسين شابتر ما فيه اي شيء ارك كامل ما فيه الا :
    اولاً الحرب و طولها اودا بانه حرك سفينة نوح سفينة نوح عطاها يمكن 6 شابترات بدون اي فايدة
    ثانياً معركة بين اوكيجي و اكاينو تكلم عنها بصفحتين بس و تيتش تكلم عنه بصفحة
    ثالثاً و هو الحدث الرئيسي بالارك الي هو ظهور البيق مام و تحدي لوفي لها

    البداية الجديدة فيها طاقم قبعة القش المزيف + كاريبو + ديكين
    اودا حتى لو كان يبي يعطي معلومات المجلة ما راح تسمح له و السبب الملايين الي تجيهم من ون بيس

    عموماً الارك في بدايته نشوف ايش مخبيه لنا الفصول القادمة احتمالات وارده و لو بنسبة بسيطة

    تحياتي عزيزي شبراوي


    \.. شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب ..:.. أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ../

  4. #10323
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy Kaizoku ou ni مشاهدة المشاركة
    لا تحاول أن تغير الموضوع يا أخي أبو سليمان أنت سألتني لماذا لاو لم يعرف بوجود لوفي وطاقمه وجاوبتك ولم أقل إنه دليل يثبت أن لاو لديه المانترا.

    أخوي أبو سليمان لوفي لا أظن أنه يمتلك القدرة على معرفة كم شخص في الجزيرة لأنه مما رأينا من أرك البرمائيين إلى الأن المانترا لديه ضعيف وهل تقارن قوة هاكي أسطورة مثل رايلي بمبتدأ مثل لوفي؟

    أخوي أبو سليمان معنى أن لاو يستطيع أن يعرف عدد الموجودين في الجزيرة ولكنه لا يستطيع معرفة إذا تأذى أحدهم ليس دليلا على أن لاو لا يمتلك المانترا ولكنه دليل على أن المانترا لدى لاو ضعيف.

    وباقي الكلام هذا ليس دليل على أن لاو لا يمتلك المانترا ولكن المانترا لديه ضعيف.

    وأنظر لرايلي سان من أساطير ون بيس عندما درب لوفي
    هنا:

    قال:
    إن عد كل من في الجزيرة أمر مستحيل وقال أنهم فوق ال500 الذين هم في الجزيرة فهل تقارن رايلي الأسطورة بمبتدأين.

    يبدو لي انني اناقش ابو هريره اخر

    اذا كنت لا تملك ولو دليل واحد على اثبات مانترا لاو اذا لماذا تناقشني ؟!

    وتصحيح لترجمتك رايلي قال ان هناك 500 وحش يفوقون لوفي قوة بالجزيرة من بين من عدهم والذين هم بالآلاف بل يزيدون



    نحن نتكلم عن شخص تفاجأ من وجود 50 نفر ورا ظهره يا ابو مانترا




  5. #10324
    الصورة الرمزية AeeZeN قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    23
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    من خلال حكمة احد قادة البيق مام

    اصحاب اللوجيا يمتلكون عمر قصير
    للمعلوميه ، المقصد هنا ليس ان عمره الافتراضي قصير ،،

    بل لأنهم يعتقدون انهم الاقوى بفضل فواكههم ، ( والله ماني عارف كيف اشرحها بس تقريباً لأنهم مستهترين )

    طباً ممكن هو يقصد المبتدئين وكذا ، لأن الي مثل الادميرالات ماتوقع انهم بيستهترون لأنهم يعرفون مامعنى الهاكي



  6. #10325
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    يبدو لي انني اناقش ابو هريره اخر

    اذا كنت لا تملك ولو دليل واحد على اثبات مانترا لاو اذا لماذا تناقشني ؟!

    وتصحيح لترجمتك رايلي قال ان هناك 500 وحش يفوقون لوفي قوة بالجزيرة من بين من عدهم والذين هم بالآلاف بل يزيدون



    نحن نتكلم عن شخص تفاجأ من وجود 50 نفر ورا ظهره يا ابو مانترا
    أنا أناقشك لأنك لا تملك دليل على أن لاو لا يمتلك المانترا ولكن سأكتفي بالنقاش هنا وإلى أن يتضح لنا بالتشابترات القادم أو اللي بعده إذا لاو لديه المانترا أو لا.



  7. #10326
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    أي شخص لا يظهر دليل على وجود له هاكي ..لا يملك هاكي ..
    .
    وليس من المفترض أن ابحث عن دليل على عدم امتلاكه الهاكي ..
    .
    لوفي اظهر التنبؤ سابقا ..اذن يملك تنبؤ ..
    .
    أظهر الدرع ..اذن يملك الدرع ..
    .
    لاو لم يظهر التنبؤ ..إذن نجزم أنه لايملكه ..الى ان يظهر ما يخالف هذا ..
    .


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  8. #10327
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    يبدو لي انني اناقش ابو هريره اخر

    اذا كنت لا تملك ولو دليل واحد على اثبات مانترا لاو اذا لماذا تناقشني ؟!

    وتصحيح لترجمتك رايلي قال ان هناك 500 وحش يفوقون لوفي قوة بالجزيرة من بين من عدهم والذين هم بالآلاف بل يزيدون
    الصورة:



    نحن نتكلم عن شخص تفاجأ من وجود 50 نفر ورا ظهره يا ابو مانترا
    عزيزي ابو سليمان كيف حالك عساك بخير
    المانترا توقع حركة الخصم

    نرجع لارك جزيرة السماء بما ان اول ظهور للمانترا كان في جزيرة السماء و خلنا نشوف
    كاهن محنة الكرات الي عنده المانترا ما عرف ايش يبي يسوي يوسوب و هو قاعد يطالع يوسوب



    هل هذا يدل على ان الكاهن ما عنده مانترا ؟

    طيب يوسوب مره ثانية ينحاش و الكاهن ما ينتبه له مع انه معاهم بمعركة



    مش معقوله انك علشان تقتنع ان شخص عنده هاكي تنبؤ انه يكون يعرف عدد الاشخاص بالجزيرة و قوتهم
    او يكون بوجهة نظرك غير ممتلك لهذا النوع من الهاكي

    للجميع الي ما اقتنع يشوف الشابتر 246 لانه فيه تبدأ الاحداث متواصله لين الشابتر 251 بتوضح له وقتها الصورة اكثر

    طيب نجي للمهم هل لاو تنبأ بهجمات سموكر او لا ؟
    اي نعم تنبأ بالهجمات بدون اي جدال و لو تبي الدليل موجود في الشابتر 661 في الصفحة 17
    شوف المسافة بين لاو و سموكر و شوف كيف تفادى لاو هجمة سموكر مع ان المسافة كانت معدومة
    معناته يمتلك هاكي التنبؤ ، يمكن يكون ضعيف لكنه يمتلكها

    تحياتي



  9. #10328
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luffy Kaizoku ou ni مشاهدة المشاركة
    أنا أناقشك لأنك لا تملك دليل على أن لاو لا يمتلك المانترا ولكن سأكتفي بالنقاش هنا وإلى أن يتضح لنا بالتشابترات القادم أو اللي بعده إذا لاو لديه المانترا أو لا.
    كل ما ظهر الى الآن دليلي

    سموكر يباغت لاو دون ان يشعر لاو بمانتراه المزعومة



    لاو لا يعرف شيء عن ما يحدث بمنزله الصيفي بل لا يعرف الاشخاص المتواجدون فيه !!



    على عكس ذلك مستخدم المانترا سانجي يستطيع معرفة ما في داخل البيت




    ومستخدم المانترا الآخر لوفي يستطيع معرفة ماذا يحدث في بيت لاو وهو بعيد عنه



    عموما كما تريد لننتظر ونرا



  10. #10329
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    المجمدين هل سوف تدب فيهم الحياة لو قام لاو بارجاع قلوبهم لمكانها او زرع قلوب بديله في اماكن قلوبهم ام لا ؟

    اتوقع انه ضرب من الخيال ان تدب الحياة في اطرافهم من جديد ، لكن نبقى نتناقش في مانجا من نسج الخيال

    المجمدين صار لهم على هذا الحال اكثر من سنة من يوم دخلوا الاطفال للجزيرة و جودهم على هذا الحال
    معناته حتى لو قلوبهم خارج اجسادهم الا ان الجسد مجمد بكامل من حوالي السنة
    ايش راح يصير لو تجمدت الاوردة و الشرايين و الدم الذي يجري فيها ؟ انتظر الاجابة

    طيب هل سبق و شاهدنا في المانجا اشخاص تجمد جسدهم بالكامل ؟



    اوكيجي قام بتجميد روبين و قال انكم لو اذبتوا الجليد الي عليها احتمال انها تبقى حية

    طيب نجي لشوبر الطبيب ايش قال اودا على لسانه ؟



    تشوبر يقول : اوكيجي يقول انها باقي حية لكني اجد انه من صعب تصديق ذلك
    هذا و هي ما اخذت نص ساعة من تجميدها و يقول هذا الكلام اجل لو بقت مجمدة لمدة يوم وش قال ؟
    انا اشوف انه و من باب اولى ان يكون من الصعب تصديق ان المجمدين لا يزال لهم امل في الحياة

    تحياتي للجميع



  11. #10330
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غروره مشاهدة المشاركة
    المجمدين هل سوف تدب فيهم الحياة لو قام لاو بارجاع قلوبهم لمكانها او زرع قلوب بديله في اماكن قلوبهم ام لا ؟

    اتوقع انه ضرب من الخيال ان تدب الحياة في اطرافهم من جديد ، لكن نبقى نتناقش في مانجا من نسج الخيال

    المجمدين صار لهم على هذا الحال اكثر من سنة من يوم دخلوا الاطفال للجزيرة و جودهم على هذا الحال
    معناته حتى لو قلوبهم خارج اجسادهم الا ان الجسد مجمد بكامل من حوالي السنة
    ايش راح يصير لو تجمدت الاوردة و الشرايين و الدم الذي يجري فيها ؟ انتظر الاجابة

    طيب هل سبق و شاهدنا في المانجا اشخاص تجمد جسدهم بالكامل ؟



    اوكيجي قام بتجميد روبين و قال انكم لو اذبتوا الجليد الي عليها احتمال انها تبقى حية

    طيب نجي لشوبر الطبيب ايش قال اودا على لسانه ؟



    تشوبر يقول : اوكيجي يقول انها باقي حية لكني اجد انه من صعب تصديق ذلك
    هذا و هي ما اخذت نص ساعة من تجميدها و يقول هذا الكلام اجل لو بقت مجمدة لمدة يوم وش قال ؟
    انا اشوف انه و من باب اولى ان يكون من الصعب تصديق ان المجمدين لا يزال لهم امل في الحياة

    تحياتي للجميع
    اهم عضو في جسم الانسان هو القلب
    والقلب ينبض وهو خارج الجسم
    والجسد مجمد لكي لا يفسد ويتعفن
    وعندما يعود القلب ستدب الحياه في الجسم من جديد
    تماما مثلما سيحصل مع سموكر بالضبط
    ينقص الجثث المجمده ان ينفك منها التجمد
    يمكن انه يوجد جهاز تسخين او تدفئه او ان يقوم فرانكي بصنع جهاز على الطاير
    يسخن غرفة التجميد فيذوب الثلج ويسهل عملية ارجاعهم للحياه


    شرفوني بزيارتكم

  12. #10331
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    فيه نقطة مهمة لفتة نظري وهي هذي:
    هنا:


    هل ما فعله لاو هو تبديل روحهم أو صفاتهم أم ماذا؟



  13. #10332
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    881
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ^

    تبديــل قلوبهـم :ذذ:

    وصفاتهـم :ذذ:

    انظـر الى تشوبر الان اصبح هـو فرانكي وهو يعمل حركته المشهوره سوووبر



  14. #10333
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    اهم عضو في جسم الانسان هو القلب
    والقلب ينبض وهو خارج الجسم
    والجسد مجمد لكي لا يفسد ويتعفن
    وعندما يعود القلب ستدب الحياه في الجسم من جديد
    تماما مثلما سيحصل مع سموكر بالضبط
    ينقص الجثث المجمده ان ينفك منها التجمد
    يمكن انه يوجد جهاز تسخين او تدفئه او ان يقوم فرانكي بصنع جهاز على الطاير
    يسخن غرفة التجميد فيذوب الثلج ويسهل عملية ارجاعهم للحياه
    طيب بجاريك بنقاشك
    خلايا القلب من وين يجيها الغذاء و من وين يجيها الاوكسجين !
    و بعدين القلب كيف ينبض و الدم متجمد ؟
    انت تتكلم عن اشخاص صار لهم 365 يوم في جليد كيف يعني ترجع قلوبهم لاماكنها و ترجع لهم الحياة
    و كيف تقارن بينهم و بين سموكر و مافيه اي وجه مقارنة
    هذا توه منزوع قلبه و هذول من اكثر من سنة هذا جسمه دافي و هم مجمدين مافيه اي مقارنة

    المثل يقول : حدث العاقل بما لا يليق فان صدقه فلا عقل له
    لو فعلاً اودا سوى هذا السناريو راح يكون مناقض لما صار في ارك فوكسي

    شوف تقدر تقول لي موريا بيستخدم هذي الاجساد و بيحط فيها ظلال و يخليهم زومبي اوك ما راح اخالفك
    لكن ان ترجع تدب فيهم الحياة لا يا غالي هذي قوية ودي اصدقها بس قوية
    عموماً من حقك تتوقع السناريو الي يناسبك و الجميع لازم يحترمه مهما كان ، بس من حقنا نرفضه

    تحياتي عزيزي هيتمان



  15. #10334
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غروره مشاهدة المشاركة


    طيب بجاريك بنقاشك
    خلايا القلب من وين يجيها الغذاء و من وين يجيها الاوكسجين !
    و بعدين القلب كيف ينبض و الدم متجمد ؟
    انت تتكلم عن اشخاص صار لهم 365 يوم في جليد كيف يعني ترجع قلوبهم لاماكنها و ترجع لهم الحياة
    و كيف تقارن بينهم و بين سموكر و مافيه اي وجه مقارنة
    هذا توه منزوع قلبه و هذول من اكثر من سنة هذا جسمه دافي و هم مجمدين مافيه اي مقارنة

    المثل يقول : حدث العاقل بما لا يليق فان صدقه فلا عقل له
    لو فعلاً اودا سوى هذا السناريو راح يكون مناقض لما صار في ارك فوكسي

    شوف تقدر تقول لي موريا بيستخدم هذي الاجساد و بيحط فيها ظلال و يخليهم زومبي اوك ما راح اخالفك
    لكن ان ترجع تدب فيهم الحياة لا يا غالي هذي قوية ودي اصدقها بس قوية
    عموماً من حقك تتوقع السناريو الي يناسبك و الجميع لازم يحترمه مهما كان ، بس من حقنا نرفضه

    تحياتي عزيزي هيتمان
    هذه هي قدرة لاو
    فهل تقول لي ان ما قام به لاو يمكن ان يصدقه عقل
    يعني صدقت ان لاو قادر على اخراج قلب وتراه امام عينك ما زال ينبض
    ولا تستطيع ان تصدق انه قادر على ارجاع القلب الى اي جثه يريدها


    مسئلة ان الجثث مجمده فهذا لا اسهل منه
    كلها ماء ساخن وراح يرجعو جثث ساخنه زي جقة سموكر الان
    لا تستغربها ففرانكي موجود وكلها اله من اختراعه وستراهم كلهم وقد ذاب الثلج

    ولك في روبن ولوفي وجوز اكبر مثال
    فهم تجمدو يعني تجمدو واجساهدهم تجمد فيها الدم
    ومع ذلك رجعو للحياه
    يعني ممكن تصدق انهم لم يتنفسو لدقائق
    ومع ذلك عادو للحياه



  16. #10335
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C H E مشاهدة المشاركة
    ..

    أريد التعليق ع نقطتين ,,

    الأولى : هل حقاً شخص رافق ملك القراصنة إلى رافتيل ويعلم سر الحكومة والقرن المفقود .. سيقبل أن يعمل لدى الحكومة كـ شيتشيبوكاي ؟!!
    اممم .. أظن أن باجي رفض طلب الحكومة .. وبالطبع اسمه سيشتهر أكثر بفعلته تلك !

    الثانية : جميع السجناء المجمدين سيذوب عنهم الجليد وسيخرجوون وبالتالي "الدمار التام" للجزيرة ولهم بالتأكيد من قبل لوفي وطاقمه .. ولا أظن أن أودا سينهي هذا الأرك بدون أن يستغل هذا المنبع "الضخم" من الأحداث والسيناريوهات التي من الممكن أن تتكون في حال دخول السجناء بشكل فاعل في أحداث هذا الأرك !

    ككلام جميل يا بعدي
    لاكن اظن السجناء جثث لا اكثر :ذذ:
    ذكر في الشابتر انها جثث ( < ماني متاكد )



  17. #10336
    الصورة الرمزية G I И ┓ ĐeceptivЄ ┗ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    628
    معدل تقييم المستوى
    924

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐiFFERENT مشاهدة المشاركة
    ^

    تبديــل قلوبهـم :ذذ:

    وصفاتهـم :ذذ:
    ...:
    المشهد حيطلع خرافة في الأنمي.. تسمع فرانكي يتكلم زي نامي..

    ذكرني بــبون تشان أول ما قابل قبعات القش.. وتحوّل لأشكالهم..

    صورة:


    كل مؤدين الصوت قاعدين يتكلمون نفس بون تشان..


    ~


    التعديل الأخير تم بواسطة G I И ; 02-04-2012 الساعة 09:27 PM
    التوقيع:

    سبحـان الله وبحمده .. سبحـان الله العظيم


المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.