صفحة 561 من 1320 الأولىالأولى ... 614615115515595605615625635716116611061 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9,521 إلى 9,537 من 22440
  1. #9521
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẺusŤasŜ kiĐ مشاهدة المشاركة

    يارجل كل هالقوة ويخاف من مستر m
    وترى مستر m من شكله ضعيف + لماذا يستعين بلاو اذا كان قوي
    على فكرة ترى لاو زي لوفي لايحب أن يمس أحد رفاقة
    ولاو ذكي جدا قادر على التخلص من هذا التهديد الي زي كذا
    فلاو ومسترm متفقان مع بعض فلاو يحميه من الحكومة لهذا السبب صار تشيبوكاي
    ومستر أم يخترع له شي أو أي شي له علاقة بالطاقم
    كيف أقتنع أن مستر m ضعيف وأنا لم أراهُ حتى يرفع حذائهُ ليقتل ذبابة؟
    هذا ليس كافياً للحكم فقوته مجهولة بنسبة 150 % بالنسبة لنا لايجب الحكم قبل أن نرى لمحة من قوته



  2. #9522
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẺusŤasŜ KiĐ مشاهدة المشاركة

    يارجل كل هالقوة ويخاف من مستر m
    وترى مستر m من شكله ضعيف + لماذا يستعين بلاو اذا كان قوي
    على فكرة ترى لاو زي لوفي لايحب أن يمس أحد رفاقة
    ولاو ذكي جدا قادر على التخلص من هذا التهديد الي زي كذا
    فلاو ومسترm متفقان مع بعض فلاو يحميه من الحكومة لهذا السبب صار تشيبوكاي
    ومستر أم يخترع له شي أو أي شي له علاقة بالطاقم

    اضف الى هذا انهم ينادونه بسيد لاو وهذا لاينطبق على شخص مهدد !!


    --خـــيـــر الـــكـــلامـ مـــاقـــلـ ودلـ --
    اتمنى ان لا ينتهي ون بيس الا وقد رأيت ..
    كيزاروا يتألم ..كوما واكاينو يضحكان ..دوفلامينجو يبكي !!

  3. #9523
    الصورة الرمزية DEXTER It's Not GoodBye عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,227
    معدل تقييم المستوى
    1745

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



  4. #9524
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة

    لو كان الجزء العلوي فقط من حجر البحر لما رأينا سموكر دائماً يرتدي قفازات وهو ممسك بالعصا وهذا هو الأمر المحير لماذا يرتدي سموكر قفازات إذا كانت مقدمة العصا فقط من الكايروسكي :looking_anim:
    و الله ما ادري وش اقول لك كل الدلائل تبين ان العصا كلها من حجر البحر
    لكن سموكر يقول فقط مقدمة عصاه الي يوجد فيه الحجر وش نقدر نقول بعد كذا
    عموماً ابي افهم وش الفايدة ان الحجر يكون في المقدمة بس ماهو في كامل العصا
    عموماً ما نقول الا المخرج عاوز كدا


    \.. شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب ..:.. أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ../

  5. #9525
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة
    اضف الى هذا انهم ينادونه بسيد لاو وهذا لاينطبق على شخص مهدد !!


    أظن فرق بين من يناديه سيد لاو ومن يدعوه باللعين أليس كذلك واضح الإحترام من الزعيم :01s:



  6. #9526
    الصورة الرمزية ŜaŁMaŊ KiĐ The wolf إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    الشمالــ/القريات
    العمر
    27
    المشاركات
    6,873
    معدل تقييم المستوى
    14956

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]






  7. #9527
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة




    أظن فرق بين من يناديه سيد لاو ومن يدعوه باللعين أليس كذلك واضح الإحترام من الزعيم :01s:

    من يناديه بسيد لاو هم الجنود الضعفاء وهذا واجب عليهم لانهم يجب ان يحترمو سيدهم

    اما من قال لعين فهو مستر m وبما انهما قد يكونان متحالفان او مشتركان في عمل واحد ويحتاج كل منهما الاخر فمن الطبيعي ان يقول له لعين




  8. #9528
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẺusŤasŜ kiĐ مشاهدة المشاركة

    اللي يمين هل هو السفينه الحربيه اللي في قراصنة تيتش ؟ ؟



  9. #9529
    الصورة الرمزية al-876any قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    369
    معدل تقييم المستوى
    181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ^^

    اللي على اليمين هو العملاق صديق تيتش

    ..

    الحين الهاكي ما يحمي القلب .. أو سموكر ما كان مفعله !!
    أو الخيار الثالث ان هاكي سموكر ضعيف !


    .....:
    .....:
    .....:
    .....
    َ

  10. #9530
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    |[ .. تقنية " Room " ..

    المَعنَى الْعَربِي :- الْغُرفة آوْ الْمَجآل ..

    يَكُونْ لآو بإسْتِخدآمه مَجَآل بِشَكِل نِصْفْ دآئِرة مُتوسِّط الْحَجِم , تَحْمِل اللّونْ الأزْرَق الْبآهِت ..

    يَسْتَطيع بإستِخدآم هذآ الْهُجُوم آنْ يَتَحكّمْ بِه وبِكُل مآ هُوَ بِدآخل مَجآلُه وبإستخدَآمه لَهُ .. يَستخدِم هُجوُمٌ آَخِر
    بِعدَه والّْذي عآدَةً يَكُون " شَآمبِلز " ..

    |[ .. تقنية " Shambles " ..

    الْمَعنِى الْعَربي :- الفُوضَى آو آلمَجزرَة ..

    يَكُونْ مَدَى آلْهُجوم حَسب الْمَصْنوع من " روم " .. وبِدآخِله يسْتطيع لآو فَصِل وَقْطَع آطْرآفْ وآجْزآءْ مِن جَسد آلعَدو ..
    وإِعَآدة تَرْتيِبَهآ آو تَبْديِلهآ بِبَعْضهَآ بِدون آن يلْمَسهآ ..

    كَمآ فَصِل رآس آحَد جُنُود آلْبَحريِّة و وضْعُه معْ طَرفْ جَسد آخر , ويُمْكِن إعآدةْ تَوجيِه آو رد آلقَذآئِف بإسِستِخدآم هَذه التقنيّة ..

    |[ .. تقنية "Catastrophe "..

    آلْمَعْنِى الْعَربِي :- آلْكآرِثة آو الْمُصيِبة ..

    ظَهَرتْ هَذِه التِقنيّة بِلعبة الفِيديو لِون بيِس .. [ آلمَعركة الضَخمِة ! إلى العِآلم الجَديدْ ] ..

    يَستّخِدم لآو هِذه التقنيّة السِريّة آيْضآً بإستخدآم مَجآل " روم " ..

    ShanksoOo ..






    !! One Piece FOr Ever ]]-


  11. #9531
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة
    من يناديه بسيد لاو هم الجنود الضعفاء وهذا واجب عليهم لانهم يجب ان يحترمو سيدهم

    اما من قال لعين فهو مستر m وبما انهما قد يكونان متحالفان او مشتركان في عمل واحد ويحتاج كل منهما الاخر فمن الطبيعي ان يقول له لعين

    عزيزي مسألة الإحترام هذه في ون بيس موجودة في كل ون بيس حتى كاريبو المهايط لازم يقول بعد كل إسم حتى لو ظابط بحرية بلقب سان
    لاو مركزهُ شيشيبوكاي وهو طبيب وأكيد هناك من يساعدوه في الأبحاث فأكيد هو مشرف عليهم فينادونه بسيد لاو أما الزعيم فهو أدرى بالمصلحة بينهُ وبين لاو وليس كل شغل بينهُ وبين شخص آخر يعلمها الجنود أو التابعين فربما مصلحة سرية وكما قلت سابقاً أن هناك طرف ثالث في الموضوع وتوقعي عو فلامينجو



  12. #9532
    الصورة الرمزية kaido najeh ........ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    1,186
    معدل تقييم المستوى
    863

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]




    إكتشفتك يا أودا



  13. #9533
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة

    مش عارف ليه نفسي أصدقك بس مش قادر
    مستر M غذا كان ضعيفاً فقل لأودا أن يبدأ في كتابة جزء 15 من مسلسل الأطفال الشهير ميكي ماوس ويترك ون بيس لأن العدو إذا كان في نفس مستوى هودي فتوقع ردات فعل غريبة وعجيبة من المتابعين تجاه أودا فأنا توقعي مبني على 4 نقاط لهذا الفصل

    1 - طاقم لاو مخطوفين ومستر M يهدد لاو للعمل لحسابه

    2 - سموكر سينقذه لوفي بعد مناوشات مع لاو وبعدها يفك أسر طاقمه

    3 مستر M تابع لدوفلامينجو وهو الوحيد من بين كل الشيشيبوكاي الذي من وجهة نظري كان على علاقة بفيجابانك نظراً لقربه الشديد من الباشيفيستا ويعرف الجزيرة عن طريق فيجابانك

    4 - لوفي سينقذ لاو وطاقمه وإبن الساموراي ويرحل سموكر ليعيد نفس سيناريو تركه للوفي وطاقمه في ألابستا

    إنتهى الأرك على خير أراكُم الأرك القادم إن شاء الله

    لماذا تفكيرك ضيّق !!
    أنا قد أخاف من شخص لإتصاله بشخص آخر ليس للشخص نفسه !!

    سباندام ضعيق لكن لماذا لا يضربه أي مواطن رغم فعائله ؟
    السّبب ورائه آلة موت

    نفس الأمر ربّما ينطبـق هـنا !!

    أنا لا أشبه مستر إم بـ سباندام !!
    أنا أعتقد أنه قوي لكن ليس بقوّة تفوق قوّة لاو الجبّارة !
    يا رجل بدأت أشك من الأقوى لوفي أم لاو !!

    مستر إم تابع بإعتقادي !!
    تابع قوي بالطّبع !


    التعديل الأخير تم بواسطة A B O D ; 29-03-2012 الساعة 03:42 PM


  14. #9534
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẺusŤasŜ kiĐ مشاهدة المشاركة

    هذولي طاقـم تيتش ؟
    الكبير هذا كأنه السفينة الحربيّة !!
    والآخر الطّبيب كيو أو زي كذا !!



  15. #9535
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A B O D مشاهدة المشاركة
    لماذا تفكيرك ضيّق !!
    أنا قد أخاف من شخص لإتصاله بشخص آخر ليس للشخص نفسه !!

    سباندام ضعيق لكن لماذا لا يضربه أي مواطن رغم فعائله ؟
    السّبب ورائه آلة موت

    نفس الأمر ربّما ينطبـق هـنا !!

    أنا لا أشبه مستر إم بـ سباندام !!
    أنا أعتقد أنه قوي لكن ليس بقوّة تفوق قوّة لاو الجبّارة !
    يا رجل بدأت أشك من الأقوى لوفي أم لاو !!

    مستر إم تابع بإعتقادي !!
    تابع قوي بالطّبع !
    تكهن يا رجل تكهن نحن لا نستطيع الحكم على قوة شخص بدون أن نرا هل هو قوي أم مجرد ذبابة تزن خلف أذنك
    أنا أتكهن أنهُ قوي ولكن لا أستطيع الجزم بهذا لأنني لم أرهُ فأنت بنفسك قلتها سابقاً أن لوفي بيهجد لاو بالراحة وهاهو أودا لعب في تفكيرك وخلاك تغير رأيك بشأن تفوق لوفي على لاو ألا يستطيع أودا فعلها بنا مرة أخرى ؟

    تكهنات يا شيخ والله تكهنات وليست إجزاماً



  16. #9536
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْــــم مشاهدة المشاركة

    هجمآت إدوآرد وآجد

    أي الهجمآت اللي دبغ فيهآ النوآب ..
    صورة إذآ أمْكَن ..
    اولا هجوم النواب عليه كجراد حطه السيل من فوق ام جبل




    ونثرهم بالهاكي كما ارى وكأنهم لا شيء بل صنف مستوى هجومهم بالضعيف فهل اودا هنا سيصنف النواب تحت من يتأثر بالهاكي الملكي ؟




    فيه صورة لمومونجا يحتمي بسيفه وخلفه الادميرالات من هجمة للحية لم اجد صورتها للاسف كانت في مكتبة الصور عندي والان ماهي موجوده ..

    فهي تمثل بشكل اكبر مدى تأثرهم من هجمة اللحية وهم نواب الادميرالات .






    عصر القراصنة العظيم

  17. #9537
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali najeh مشاهدة المشاركة

    إكتشفتك يا أودا
    تشابتر 613


    فعلا كما يقول المثل تبا لأودا < < صار مثل



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.