صفحة 500 من 1320 الأولىالأولى ... 4004504904984995005015025105506001000 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,484 إلى 8,500 من 22440
  1. #8484
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeed- مشاهدة المشاركة
    تتوقعون لاو يقدر يقطع اي شي ؟؟؟؟

    مثل البونجليف و جوزو الألماسي ؟؟؟؟
    اذا اقوى سياف في العالم ما قطع هذي الاشياء بيقطعها مبتدأ !!



    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  2. #8485
    الصورة الرمزية yazeed- قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    114
    معدل تقييم المستوى
    72

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    اذا اقوى سياف في العالم ما قطع هذي الاشياء بيقطعها مبتدأ !!
    اقصد بخصائص فاكهته !!



  3. #8486
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    خصـآئص الفاكهة : هي مجـآل الغرفة ويمكنه قطعهم دآخل الغرفة باستخدام سيفه ولا يقتلون مع ذلك
    اسم الفاكهة : غرفة العمليات
    ومجال الغرفة لا يقطع كل شيء من
    جوزو : لا يستطيع
    السبب : ممتلك للهاكي - لديه قوة جسدية كبيرة - من نواب اقوى رجل في العالم اليونكو الشارب الابيض
    البونجليف : قول اودا بمعنى الكلام انه لا بستطيع احد قطعه
    والسلام عليكم وعليكم السلام هذه فاكهة النجم المتفجر التشيبوكاي السوبر نوفا السابق لاو



  4. #8487
    الصورة الرمزية bedrus قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    رافــــتيل
    العمر
    26
    المشاركات
    153
    معدل تقييم المستوى
    178

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    لاو . قـــرصان مجنون . يحــارب لعالم كلة .

    عشــان مصالحة او بلاصح تجاربة المـجــنونة .

    ....................................

    شـــلة لوفي انظم لهم بروك يعني . هم قريبين من المختبر ,

    يعني .( سموكر و لاو ) تتوقعون يتصادفون مع بعض . الاطراف الثلاثة .

    انــا اعتبر " القــناطير رح تــــبـــــــــاد من قبل الطاقم .

    يعني يتبقى . الدكتور m و جماعتة .هي الجماعة الغامضة .

    . تتوقعون فية اشخاص جدد رح يخرجون في الجزيرة .

    + مــاذا سوف ينتج عن لـــوفي و طلباتة التي لاتنتهي . " هــــل تنظم الى طاقمي " تتوقعون فية احد يبي ينظم في هاذا الارك .

    و السلام عليكم .


    بطــل البحرية:

  5. #8488
    الصورة الرمزية LORD-X قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    655
    معدل تقييم المستوى
    296

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة


    لآلآ مستحيل ..

    هجوم لآآو كآن مبآغت وسريع كيف عرف سموكر آن لآآو سيآهآجمه ليهرب ..

    آمآآ آنه هرب بآلمآنترآ وآلسرعة

    آو آنه تلقآهآ بهآكي آلدرع

    الهاكي وللان لدي شخصيات محدود الا اذا ثبت العكس لااو وسموكر ليس لديهم هاكي فقط تاشيكي نائبه سموكر لديها هاكي ...المشكله اللي خلقها اودا لنا خلانا نظن ان اي سرعه حركه هاكي






  6. #8489
    قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    السلام عليكم
    مقدمه بسيطة:
    متابع قديم لنسُخ نقاش المانجا سواء في الشبكة أو المنتدى اللي حصلت فيه ثورة واللتي أدت إلى اللجوء السياسي والهجرة الجماعية إلى الشبكة
    و "ربما" مناقش جديد "يمنعني كسلي عن الكتابة فأكتفي بالاستمتاع بنقاشات وتحليلات مميزة من عدد من الاسماء المُبدعة "
    لم أُتابع النسخة التاسعة جيداً ولكن بالنظر إلى آخر صفحات النقاش إفتقدتُ بعض الأسماء اللتي كانت بارزة في النقاش ..


    بالنسبة لترافلجار لاو هناك الكثير من الغموض يلتف بشخصيته .. فمن ظهورة في الشابوندي حتى آخر شابتر لم يزد الا غموضاً وتحييراً بالنسبة لي .
    وهنا أطرحُ بعض الاسئلة اللتي دارت في خُلدي وأتمنى أن أرى أجوبة ونظريات مختلفة بخصوصها ..

    في شابتر 591 تحدث لاو بخصوص بقاء رايلي مع لوفي وتدريبه وقال
    ال D ستنصنع عاصفة جديدة بكل تأكيد
    591:

    فكيف عرف بخصوص الـ D ومامدى معرفته بهم ؟
    وبما أنه يعرف عن الدي فهل ساعد لوفي من أجل الـD اللذي في أسمه ؟ أم مالسبب الحقيقي لمساعدته له ؟
    هل يؤمن لاو بأن لوفي سيكون له تأثير كبير في المستقبل ولذلك فكر بالتوغل داخل الحكومة لمساعدته عند الحاجة ؟
    ماسبب اختياره لجزيرة بانك هيزارد ومالحقيقة وراء التجارب اللتي يقوم بها هناك وماهدفه منها ؟
    أعتقد أن اختياره للبانكهيزارد لم يكن فقط لأنه مكان مهجور .. ربما وجود فيقابانك في الجزيرة في السابق له علاقة بإختياره
    هل لاو له علاقة بالثوار ؟ لا أستبعد هذا .. فمن معرفته للـ D ومساعدته للوفي إلى توغله في الحكومه "مثل ما فعل كوما في السابق"
    وغيرها تثير الشك ولو قليلاً

    في شابتر 595 جرى حديث بين لاو وطاقمه بخصوص العالم الجديد وأنهم لم يتحركو تجاهه حتى الان
    واخبرهم أنه ينتظر الفرصة أو اللحظة المناسبة للتحرك
    595:

    ماذا كان يقصد بها ؟ هل هناك شيء معين كان ينتظره أم أنه يعمل على خطة معينه
    أم أن الموضوع ببساطة أنه ينتظر الاعداء ليتقاتلو ويمهدو له الطريق ومن ثم يسهل عليه الدخول للعالم الجديد ؟

    بالنسبة لفاكهته فهي قوية جدا .. لا أظن أن مستعمل هاكي الدفاع يستطيع ان يتغلب عليها بالهاكي لوحده
    لمواجهتها أرى أنه لافرصة لك الا اذا كنت لوجيا لانه مهما قطعك تستطيع الرجوع كما كنت فجسدك كله سيكون من مادة واحدة
    مثلا لو قام بصنع غرفة عملياته ثم حاول قطع سموكر بسيفه فسيمر السيف من خلال سموكر بدون أن يلمسه
    إلا اذا كان لاو متقننا لهاكي الدفاع .. وهذا مالا اتمناه أبدا فهكذا قوته ستكون كبيرة جدا ومبالغ فيها
    لأأن الفاكهه لوحدها قدرتها جبارة ومميزة
    ماذا لو واجه بروك لاو ؟ اذا فرضنا ان بروك لن يتأثر من قدرة لاو " مع اني أشك في هذا فالعظام شئ محسوس ويمكن تقسيمه مثله مثل اي جزء لجسم شخص طبيعي "
    هل الرياح الباردة اللتي يحضرها بروك من الجحيم كافية لهزيمة لاو ؟

    وفي الشابتر الاخير نرى في هذه الصفحة
    661:

    تاشيغي تتوجه للاو فيقوم بتقسيمها الى قسمين بالإضافة الى كسر سيفها
    وبما أننا نعلم مسبقا أن تاشيغي مهتمه بالسيوف فلذا نفرض أن سيفها ميتو مميز وربما يكون أحد كاتانات الوازامونو ال 21 اللذين ذكرو في السابق
    ونضيف لهذا أنها تتقن الهاكي بغض النظر عن درجة إتقانها له
    فبذلك نستنتج أنها تملك كاتانا مييز + معزز بالهاكي .. وبعد هذا كله يقوم لاو بكسره "وليس تقسيمه" بضربه واحدة
    ولكسره يحتاج لاو لهاكي أقوى من هاكي تاشيغي .. دفاعي بالطبع
    فبهاذا يمكن أثبات امتلاك لاو للدفاعي وهذا الأمر اللذي لا أفضل اودا أن يعطيه للاو فلو أعطاه مانترا مميزة مع قدرته أرى أنه سيكون أفضل من الدفاعي لكي يجعل لفاكهته نقطة ضعف واضحة أمام اللوجيا على الأقل ..



  7. #8490
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TsuYoKu مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    مقدمه بسيطة:
    متابع قديم لنسُخ نقاش المانجا سواء في الشبكة أو المنتدى اللي حصلت فيه ثورة واللتي أدت إلى اللجوء السياسي والهجرة الجماعية إلى الشبكة
    و "ربما" مناقش جديد "يمنعني كسلي عن الكتابة فأكتفي بالاستمتاع بنقاشات وتحليلات مميزة من عدد من الاسماء المُبدعة "
    لم أُتابع النسخة التاسعة جيداً ولكن بالنظر إلى آخر صفحات النقاش إفتقدتُ بعض الأسماء اللتي كانت بارزة في النقاش ..


    بالنسبة لترافلجار لاو هناك الكثير من الغموض يلتف بشخصيته .. فمن ظهورة في الشابوندي حتى آخر شابتر لم يزد الا غموضاً وتحييراً بالنسبة لي .
    وهنا أطرحُ بعض الاسئلة اللتي دارت في خُلدي وأتمنى أن أرى أجوبة ونظريات مختلفة بخصوصها ..

    في شابتر 591 تحدث لاو بخصوص بقاء رايلي مع لوفي وتدريبه وقال
    ال D ستنصنع عاصفة جديدة بكل تأكيد
    591:

    فكيف عرف بخصوص الـ D ومامدى معرفته بهم ؟
    وبما أنه يعرف عن الدي فهل ساعد لوفي من أجل الـD اللذي في أسمه ؟ أم مالسبب الحقيقي لمساعدته له ؟
    هل يؤمن لاو بأن لوفي سيكون له تأثير كبير في المستقبل ولذلك فكر بالتوغل داخل الحكومة لمساعدته عند الحاجة ؟
    ماسبب اختياره لجزيرة بانك هيزارد ومالحقيقة وراء التجارب اللتي يقوم بها هناك وماهدفه منها ؟
    أعتقد أن اختياره للبانكهيزارد لم يكن فقط لأنه مكان مهجور .. ربما وجود فيقابانك في الجزيرة في السابق له علاقة بإختياره
    هل لاو له علاقة بالثوار ؟ لا أستبعد هذا .. فمن معرفته للـ D ومساعدته للوفي إلى توغله في الحكومه "مثل ما فعل كوما في السابق"
    وغيرها تثير الشك ولو قليلاً

    في شابتر 595 جرى حديث بين لاو وطاقمه بخصوص العالم الجديد وأنهم لم يتحركو تجاهه حتى الان
    واخبرهم أنه ينتظر الفرصة أو اللحظة المناسبة للتحرك
    595:

    ماذا كان يقصد بها ؟ هل هناك شيء معين كان ينتظره أم أنه يعمل على خطة معينه
    أم أن الموضوع ببساطة أنه ينتظر الاعداء ليتقاتلو ويمهدو له الطريق ومن ثم يسهل عليه الدخول للعالم الجديد ؟

    بالنسبة لفاكهته فهي قوية جدا .. لا أظن أن مستعمل هاكي الدفاع يستطيع ان يتغلب عليها بالهاكي لوحده
    لمواجهتها أرى أنه لافرصة لك الا اذا كنت لوجيا لانه مهما قطعك تستطيع الرجوع كما كنت فجسدك كله سيكون من مادة واحدة
    مثلا لو قام بصنع غرفة عملياته ثم حاول قطع سموكر بسيفه فسيمر السيف من خلال سموكر بدون أن يلمسه
    إلا اذا كان لاو متقننا لهاكي الدفاع .. وهذا مالا اتمناه أبدا فهكذا قوته ستكون كبيرة جدا ومبالغ فيها
    لأأن الفاكهه لوحدها قدرتها جبارة ومميزة
    ماذا لو واجه بروك لاو ؟ اذا فرضنا ان بروك لن يتأثر من قدرة لاو " مع اني أشك في هذا فالعظام شئ محسوس ويمكن تقسيمه مثله مثل اي جزء لجسم شخص طبيعي "
    هل الرياح الباردة اللتي يحضرها بروك من الجحيم كافية لهزيمة لاو ؟

    وفي الشابتر الاخير نرى في هذه الصفحة
    661:

    تاشيغي تتوجه للاو فيقوم بتقسيمها الى قسمين بالإضافة الى كسر سيفها
    وبما أننا نعلم مسبقا أن تاشيغي مهتمه بالسيوف فلذا نفرض أن سيفها ميتو مميز وربما يكون أحد كاتانات الوازامونو ال 21 اللذين ذكرو في السابق
    ونضيف لهذا أنها تتقن الهاكي بغض النظر عن درجة إتقانها له
    فبذلك نستنتج أنها تملك كاتانا مييز + معزز بالهاكي .. وبعد هذا كله يقوم لاو بكسره "وليس تقسيمه" بضربه واحدة
    ولكسره يحتاج لاو لهاكي أقوى من هاكي تاشيغي .. دفاعي بالطبع
    فبهاذا يمكن أثبات امتلاك لاو للدفاعي وهذا الأمر اللذي لا أفضل اودا أن يعطيه للاو فلو أعطاه مانترا مميزة مع قدرته أرى أنه سيكون أفضل من الدفاعي لكي يجعل لفاكهته نقطة ضعف واضحة أمام اللوجيا على الأقل ..
    اولا صبحكم الله بالخير جميعا وعذرا على الغياب الطويل ولظروف خاصه

    يا صديقي اذا كنت ستستغرب فالاستغراب سيكون لجهل لاو ماهية الـ دي ففي ون بيس ابرز القراصنة يعلمون اشياء كثيرة فـ لاو من قراصنة النخبة اللذين يتميزون بالاضافة الى قوتهم معرفتهم الواسعة بالاشخاص و الاماكن و العوائل ومعلومات عامه تساعدهم في رحلتهم .

    الان حسب احداث الشابترات وفي اول ظهور للاو اتضح انه قرر البقاء في منطقة قريبة من الارخبيل وافضل طريقة ليبقى في مكان كهذا ان يصبح شيشيبوكاي والان لاو ثالث شيشيبوكاي يستقيل من المنصب كبيرة يا سينجوكو هههههه

    بالنسبة لقوة لاو فسموكر هنا قام بتوضيح ما سيحدث من ان الهاكي الدفاعي الذي تمتلكه تاشيغي ما يزال ضعيف ليقاوم قوة فاكهة شيطان ذات مستوى عالي مثل فاكهة لاو وبالتالي لاو لم يقم باستخدام الهاكي لقطعها هي وسيفها فلا حاجه لذلك لأن خصمه لا يستطيع صد الضربة لضعف الهاكي .

    في هذا الشابتر قام لاو باستخدام التنبؤ وتفادى ضربة سموكر وهذا يثبت امتلاكه للهاكي وليس بمستغرب فامتلاكه للهاكي هو و معظم السوبر نوفا امر وارد فهم شخصيات قوية لهذا لا غرابة في هذا الامر .



    عصر القراصنة العظيم

  8. #8491
    الصورة الرمزية Black Blood السرحان-ساما عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    483
    معدل تقييم المستوى
    239

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    السلام عليكم

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORD-X;405
    598
    الطاقه النفسيه
    اودا اطلق عليها هاكي وانا اعتقد انه المصطلح الياباني لهذه الكلمه
    انا اعتقد ان اكثر وابرز ظهور لهذه الطاقه هو دراجون بول عندما جمع سينكوكو طاقه العالم لحرب الطفل الوردي اللي يسوي كل شي حلويات واكل هههههههههه...اودا فشل كل الفشل برايئ في هذه النقطه كان لابد ان يجد شيئا اخر كتطوير مراحل استخدام فاكهه الشيطان لتفرد هذه الفكره عن باقي الانميات
    لا بحسب ترجمة الشيخ قوقل خطأ
    بخصوص فشل أودا عند الهاكي
    قد يعتبر فشل ونجاح هو
    إخفاء قدرة الهاكي لعشر سنوات
    و
    إخراج القليل منها
    شو تبغى من أودا يفعل مثلا
    يخلي الهاكي تسخدم الفاكهة في الماء(مع أنها ممكن في الملكي)
    يخلي الهاكي وحش خارج من جسمك
    ولاشو يبغى يسوي




    هناك الكثير من الأمور قد حدثت هنا...
    يصبح العقل عورة...حينما ينحصر تفكيره...مابين السرة والركبة

  9. #8492
    الصورة الرمزية Dark Star AMBITIOUS عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    29
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    اولا صبحكم الله بالخير جميعا وعذرا على الغياب الطويل ولظروف خاصه


    يا صديقي اذا كنت ستستغرب فالاستغراب سيكون لجهل لاو ماهية الـ دي ففي ون بيس ابرز القراصنة يعلمون اشياء كثيرة فـ لاو من قراصنة النخبة اللذين يتميزون بالاضافة الى قوتهم معرفتهم الواسعة بالاشخاص و الاماكن و العوائل ومعلومات عامه تساعدهم في رحلتهم .

    الان حسب احداث الشابترات وفي اول ظهور للاو اتضح انه قرر البقاء في منطقة قريبة من الارخبيل وافضل طريقة ليبقى في مكان كهذا ان يصبح شيشيبوكاي والان لاو ثالث شيشيبوكاي يستقيل من المنصب كبيرة يا سينجوكو هههههه

    بالنسبة لقوة لاو فسموكر هنا قام بتوضيح ما سيحدث من ان الهاكي الدفاعي الذي تمتلكه تاشيغي ما يزال ضعيف ليقاوم قوة فاكهة شيطان ذات مستوى عالي مثل فاكهة لاو وبالتالي لاو لم يقم باستخدام الهاكي لقطعها هي وسيفها فلا حاجه لذلك لأن خصمه لا يستطيع صد الضربة لضعف الهاكي .

    في هذا الشابتر قام لاو باستخدام التنبؤ وتفادى ضربة سموكر وهذا يثبت امتلاكه للهاكي وليس بمستغرب فامتلاكه للهاكي هو و معظم السوبر نوفا امر وارد فهم شخصيات قوية لهذا لا غرابة في هذا الامر .
    صبحك الله بالنور وجمعة مباركة , عوداً حميداً عزيزي مسحب .

    فيما ظهر لنا حتى الآن , قليلون جداً هم من يملكون خلفية أو تصور عن تميز حاملي الدي , خصوصاً بين القراصنة .
    تكوَن لدي ارتباط وثيق ما بين سر الدي وبين ماحدث في القرن الفارغ وما تحاول حكومة العالم إخفائه .
    لذلك حين أرى قرصاناً مميزاً مثل لاو يحمل بعض المعلومات عن الدي سأفترض حتماً معرفته ولو نزراً يسيراً بباقي الجوانب المتصلة بهذا الموضوع .

    بالإضافة إلى حقيقة حصوله على منصب الشيشبوكاي وتجاهل الطريق التقليدي للقراصنة .
    أياً كان ما يدور بباله فهو مختلف عما يرغب به السوبر نوفا ومعظم القراصنة , أنا مؤمن أننا سنراه كثيراً وأن له شوطاً طويلاً في القصة .

    لم يتضح حتى الآن تنازله أو استقالته من منصب الشيشبوكاي بل هو يبذل جهده لمنع حدوث ذلك , قد أكون مخطئاً -وأنا كذلك في الكثير من الأحيان في ون بيس - لكني أشعر أن أودا لم يفاجئنا بكونه شيشبوكاي فقط لنراه يخسر المنصب بعد عدة فصول , هناك عامل ما سيتدخل لإبقاء منصبه .
    عموماً حتى لو حصل ما يخشاه لاو فهذا ليس من شأن سينجوكو , حان الآن دور أكآينو لتلقي بعض الصدمات .


    لست أعتقد بوجود تصنيف لفواكه الشيطان حسب استعصائها على مستوى معين من الهاكي , حين تستطيع تاشقي لمس صاحب لوجيا -مثلاً- بواسطة الهاكي , ثم يقصر هاكيها عن لمس صاحب لوجيا آخر فليس للأمر علاقة بالفاكهة بل بصاحبها ومستواه .

    هذا ما أراه ولذا كانت الرسالة التي تلقيتها من الموقف مغايرة بعض الشيء لرؤيتك , تحذير سموكر لتاشقي والجزم بضعف هاكيها بالنسبة لـ لاو لم يكن عن علم منه بمستوى الفاكهة فهذا الأمر يتعلق بالمستخدم كما قلت ولا أظنه قاتل لاو قبلاً , هذا التحذير جاء تبياناً لامتلاك سموكر لهاكي التنبؤ حيث استطاع معرفة مستوى لاو بالمقارنة لتاشقي وقدر الفرق .

    أما التفادي فلا يثبت شيئاً عدا مهارة لاو القتالية , رأينا الكثير من المعارك التي تحوي مثل هذا النوع من التفادي قبل أن نسمع حتى بكلمة هاكي .
    طبعاً اعتراضي فقط على الاستدلال وإلا فإني أرى امتلاك لاو للهاكي أمراً مفروغاً منه .
    حيث أن رؤية تاشقي كمستخدمة للهاكي في هذا الفصل قد وضع لي أخيراً أرضية لممتلكي الهاكي أستطيع أن أقيس عليها , هذه قوة العالم الجديد بلا شك .



  10. #8493
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]




    هل سانجي و البقية (فرانكي و تشوبر و نامي) يمتلكون هاكي دفاع ام لا ؟
    في الفصل الاخير و بالتحديد بهذي الصفحة (اضغط هنا) تمكن لاو من شن هجمة على سانجي و البقية
    هل من خلال هذا الهجوم نجزم ان سانجي و البقية لا يمتلكون هاكي دفاع ؟
    في البداية سانجي و البقية كانوا مرخين لدفاعهم و كان تركزيهم منصب على الهرب من البحرية و حماية الاطفال
    و هذا ما حدث مع جوز عندما تشتت انتباه في منازلته مع اوكيجي تمكن حينها اوكيجي من تجميد ذراعه
    لذلك يبقى احتمال امتلاك هاكي الدرع للرباعي الذي تلقى هجمة من لاو قائم الى الان

    لكن السؤال الاهم ، لاو صديق ام عدو ؟
    انا من وجهة نظري ان لاو صديق بما انه بدل قلوب الرباعي
    فلن يستطيعواً ارجاع الوضع كما كان الا بان يقوم لاو بهجومه مرة اخرى
    و ان يخضع الاربعة لعملية تبديل قلوب و هذه العملية من المستحيل ان يقوم بها تشوبر
    بما انه ضمن الاشخاص الذين يحتاجون لاجراء هذه العملية
    اذاً حتى لو قام لوفي بضرب لاو حتى تخرج روحه هذا لن يفيد في ارجاع القلوب لاماكنها
    مع ان هذا الامر مستحيل ان يقتل لوفي لاو بما ان اودا لم يجعل لوفي يقتل احد الى الان
    مع كون لاو من السوبر نوفا الذين وعد اودا ان يبقون الى نهاية المانجا

    هل سيكرر اودا سناريو فرانكي مع لاو الذي هاجم الطاقم في البداية و اصبع نكاما لاحقاً
    مع ضعف احتمالية ان يصبح لاو نكاما لكن لا استبعد ان يكون حليف

    عموماً المثل يقول المعنى بطن الشاعر ننتظر احداث الارك لنرى ماذا يخبي لنا اودا
    اراك اتمنى ان يكون جميل بما انه يحتوي شخصيات قوية و مهمة في القصة

    تحياتي للجميع


    \.. شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب ..:.. أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره ../

  11. #8494
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark star مشاهدة المشاركة
    صبحك الله بالنور وجمعة مباركة , عوداً حميداً عزيزي مسحب .

    فيما ظهر لنا حتى الآن , قليلون جداً هم من يملكون خلفية أو تصور عن تميز حاملي الدي , خصوصاً بين القراصنة .
    تكوَن لدي ارتباط وثيق ما بين سر الدي وبين ماحدث في القرن الفارغ وما تحاول حكومة العالم إخفائه .
    لذلك حين أرى قرصاناً مميزاً مثل لاو يحمل بعض المعلومات عن الدي سأفترض حتماً معرفته ولو نزراً يسيراً بباقي الجوانب المتصلة بهذا الموضوع .

    بالإضافة إلى حقيقة حصوله على منصب الشيشبوكاي وتجاهل الطريق التقليدي للقراصنة .
    أياً كان ما يدور بباله فهو مختلف عما يرغب به السوبر نوفا ومعظم القراصنة , أنا مؤمن أننا سنراه كثيراً وأن له شوطاً طويلاً في القصة .

    لم يتضح حتى الآن تنازله أو استقالته من منصب الشيشبوكاي بل هو يبذل جهده لمنع حدوث ذلك , قد أكون مخطئاً -وأنا كذلك في الكثير من الأحيان في ون بيس - لكني أشعر أن أودا لم يفاجئنا بكونه شيشبوكاي فقط لنراه يخسر المنصب بعد عدة فصول , هناك عامل ما سيتدخل لإبقاء منصبه .
    عموماً حتى لو حصل ما يخشاه لاو فهذا ليس من شأن سينجوكو , حان الآن دور أكآينو لتلقي بعض الصدمات .


    لست أعتقد بوجود تصنيف لفواكه الشيطان حسب استعصائها على مستوى معين من الهاكي , حين تستطيع تاشقي لمس صاحب لوجيا -مثلاً- بواسطة الهاكي , ثم يقصر هاكيها عن لمس صاحب لوجيا آخر فليس للأمر علاقة بالفاكهة بل بصاحبها ومستواه .

    هذا ما أراه ولذا كانت الرسالة التي تلقيتها من الموقف مغايرة بعض الشيء لرؤيتك , تحذير سموكر لتاشقي والجزم بضعف هاكيها بالنسبة لـ لاو لم يكن عن علم منه بمستوى الفاكهة فهذا الأمر يتعلق بالمستخدم كما قلت ولا أظنه قاتل لاو قبلاً , هذا التحذير جاء تبياناً لامتلاك سموكر لهاكي التنبؤ حيث استطاع معرفة مستوى لاو بالمقارنة لتاشقي وقدر الفرق .

    أما التفادي فلا يثبت شيئاً عدا مهارة لاو القتالية , رأينا الكثير من المعارك التي تحوي مثل هذا النوع من التفادي قبل أن نسمع حتى بكلمة هاكي .
    طبعاً اعتراضي فقط على الاستدلال وإلا فإني أرى امتلاك لاو للهاكي أمراً مفروغاً منه .
    حيث أن رؤية تاشقي كمستخدمة للهاكي في هذا الفصل قد وضع لي أخيراً أرضية لممتلكي الهاكي أستطيع أن أقيس عليها , هذه قوة العالم الجديد بلا شك .

    احيك على هذا التحليل و اضيف
    لاو براميسا لا تحتاج لهاكي درع لكي تقوم بمهاجمته او لمسه
    و اتوقع ان الهاكي الذي كان يقصده سموكر عندما قال لتاشيغي : لن تستطيع مقاومته بمستواك هذه في الهاكي
    كان يقصد بكلامه هاكي التنبؤ بما ان لاو تفاد سموكر بكل سهولة مع ان سموكر كان قريب من لاو
    و بعد ان راى سموكر مستوى لاو قال لها انها لن تستطيع مقاومته

    عموماً اختلط الحابل بالنابل لاو لوفي سموكر بمن سيضحي اودا
    لوفي لن يسكت على مهاجمة اصدقائه بالتاكيد سوف يهاجم لاو بما انه تعدى على اصحابه
    سموكر البحر من خلفه و لاو من امامه الذي لا يريد ان يخسر منصب التشيبوكاي
    هل سيعقد سموكر صفقه مع لاو !

    هل لاو سيتبع لاو نامي و تشوبر و فرانكي و سانجي و يعيدهم لوضعهم الطبيعي و يشرح لهم سبب وجود الاطفال

    نائب ادميرال + تشيبوكاي + لوفي الذي لن يهزمه اي من هؤلاء الاثنين من هي الورقة المحروقة يا اودا
    انا افضل حرق ورقة سموكر و ابقى لاو بما ان البحرية تمتلك كوبي صديق لوفي و متحديه

    هذة وجهة نظري ليس بالضرورة ان تكون صح

    تحياتي لك و للجميع



  12. #8495
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    خارج + مسحب:
    انه اليوم الافضل

    عودا حميدا مسحب سان يا رجل لا تطول الغيبه كذا اتوحشتنا والله

    وتوحشنا نقاشك يالمبدع "سينسي مبروك العوده"



  13. #8496
    الصورة الرمزية Error لاتكن ألأ كما تريد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة

    هنـآ سموكر يهآجم لآآو



    لآو يتفآدى ( آتوقع وبنسبة 80% هآكي تنبأ )



    لآآو يهآجم سموكر بسرعة ( آلصور آللي عآليسآآر )

    آلنتيجة



    سموكر لم يتأثر بهجوم لآآو

    وهذآ يوصلني آو يوصلنآ لآآحدى آلنتيجتيين

    1 _ آن هآكي آلدرع آلخآص بسموكر يمكنه من تلقي هجمآت لآآو صآحب هآكي آلدرع
    دون آن يتأثر

    كــ آكآينو آمآآم مآركو وفيستآ

    طبعآ هذآ آلكلآآم يكون صحيح آذآآ كآن لآآو فعلآ مستخدم هآكي درع وهذآ آحتمآل كبير لآنه هزم تآشيغي صآحبة آلهآكي

    آو آلنتيجة آلثآنية

    آن سموكر ممتلك للتنبأ + سرعة خيآلية

    آستطآع آلتنبأ بآلهجوم وبسرعة تفآدآآه

    وآنآآ آشووف هذآ آحتمآل آقرب فكمآ شفنآ سرعة سموكر قبل آلسنتين آمآآم لوفي بآلحرب آسرع من آلجير سيكند

    وآيضآ مآتوقع آن هآكي لآآو مآيوصل لسموكر

    آلمهم فكلآ آلنتيجة نستنتج آن سموكر ممتلك للملكي <<

    فكلآ آلنتيجتيين سموكر آطلق وآحــد





    على فكرة حصلت سموكر في فيسآت آلشبكة هذآهو ( )
    نفس آلنضآرة ويدخن
    آلفرق آن آلآصلي بزقآرتيين




    اما ملكي وين يا الحبيب اصلا لو عنده ملكي
    كان ما احتاج للعصا كايروسكي بيصير عنده
    ملكي ودرع وتنبا وبيصير قوه جباره ومنصبه عالي !!
    انا أأيد سموكر يمتلك تنبا لكنه مو قوي لانه ما تنبا
    بطاقم لوفي وهم قريبين من الباب ممكن يكون تنبا سموكر
    مثل لوفي تفادا الضربات وقت القتال وتاشاقي عندها درع لكنه اضعف
    يعني توها اول خطوه لها ماراح يكون لها وجود لسى يقدر لاو يحطمها
    الى الان ماني متاكد ان لاو عنده درع او تنبا انا مقتنع انه يقدر
    ينتقل بسرعه داخل الدائره الي مسويها خاصه انه انتبه لسموكر وهو يهاجمه !!




  14. #8497
    الصورة الرمزية Error لاتكن ألأ كما تريد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    كنت افكر الان في سؤال الي طرح
    من يكون من سوبر نوفا هم شخصين الي ياثر
    على طاقم لوفي وبما ان لاو من ضمنهم
    الا يمكن ان يكون لاو هو من سوف ياثر
    عليهم خصوصا انه ساعد لوفي ولم يقطع طاقم !!



  15. #8498
    الصورة الرمزية Error لاتكن ألأ كما تريد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    436
    معدل تقييم المستوى
    163

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord-x مشاهدة المشاركة

    الهاكي وللان لدي شخصيات محدود الا اذا ثبت العكس لااو وسموكر ليس لديهم هاكي فقط تاشيكي نائبه سموكر لديها هاكي ...المشكله اللي خلقها اودا لنا خلانا نظن ان اي سرعه حركه هاكي
    كلامك صحيح اصبح الان اي حركه
    لابد ان تكون هاكي ام تنبا او درع
    انه ممكن تكون من خصائص فاكهه الي يمتلكها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord-x مشاهدة المشاركة
    500....مبروك علينا ص 500 من خصائصها وجود هاكي المانترا
    ما فهمت ياليت توضح ايش هي ص 500 وخصائص !



  16. #8499
    ARG

    ARG غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية ARG قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    272
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الماء مشاهدة المشاركة
    كنت افكر الان في سؤال الي طرح
    من يكون من سوبر نوفا هم شخصين الي ياثر
    على طاقم لوفي وبما ان لاو من ضمنهم
    الا يمكن ان يكون لاو هو من سوف ياثر
    عليهم خصوصا انه ساعد لوفي ولم يقطع طاقم !!
    اودا في جوابه للسؤال استثنى كيد ولاو وقال انهم سيصبحون اعداء لوفي في المستقبل
    تحياتي


    As I look to the distant I hope I will find my way to the ending of that radiant sky without any delay

  17. #8500
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    خصـآئص الفاكهة : هي مجـآل الغرفة ويمكنه قطعهم دآخل الغرفة باستخدام سيفه ولا يقتلون مع ذلك
    اسم الفاكهة : غرفة العمليات
    ومجال الغرفة لا يقطع كل شيء من
    جوزو : لا يستطيع
    السبب : ممتلك للهاكي - لديه قوة جسدية كبيرة - من نواب اقوى رجل في العالم اليونكو الشارب الابيض
    البونجليف : قول اودا بمعنى الكلام انه لا بستطيع احد قطعه
    والسلام عليكم وعليكم السلام هذه فاكهة النجم المتفجر التشيبوكاي السوبر نوفا السابق لاو

    ارى ان هناك الكثير من التناقض في ون بيس فـ البونجليف لايقطع
    ماذا لو وضعه لاو في رووم وقام بقطعه ؟
    ماذا لو ضربته هانكوك وتحول لحجر ؟

    اما ميهوك لا أظن ان يإستطاعته قطع البونجليف لكن اصحاب الفواكه قد يقطعونه بإستخدام فواكههم !!

    تبا لليابانيين




    --خـــيـــر الـــكـــلامـ مـــاقـــلـ ودلـ --
    اتمنى ان لا ينتهي ون بيس الا وقد رأيت ..
    كيزاروا يتألم ..كوما واكاينو يضحكان ..دوفلامينجو يبكي !!

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.