صفحة 4 من 1320 الأولىالأولى ... 2345614541045041004 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 22440
  1. #52
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the blue مشاهدة المشاركة

    ايه ..يستهبل

    ماتعرف نفسية كيزاروا !!


    بالنسبة الى ماروكو ..ماحد قدر عليه
    يآ آخي يآكل ضرب وينهآن آمآم آلجميع ومآ يهجم آلآ بآلغدرة إن كآن عآللحية آلبيضآء آو على مآركو كل هذآ عشآن يستهبل يآ رجل :p



    { Team 7 }

  2. #53
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s a i مشاهدة المشاركة
    يآ آخي يآكل ضرب وينهآن آمآم آلجميع ومآ يهجم آلآ بآلغدرة إن كآن عآللحية آلبيضآء آو على مآركو كل هذآ عشآن يستهبل يآ رجل :p

    1+ صح عليييك فهمه تكفى انا معك انه يستهبل لاكن شفت يوم جا طاقم شانكس ودخل الحرب يوم جا اللي مع شانكس

    مدري والله وش اسمه نسيته يوم هدده بالمسدس ووقف :ذذ:



  3. #54
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    الشهم
    آسف أنا أقارن بما ظهر في الوقت الحالي .. وعندما ذكرت عن ان العصر العظيم أقوى .. كلها توقعات للمستقبل ولا تدلل فيها في النقاش ..
    مستقبلاً ستعرف كلامي جيداً .. أنا بنيت هالتوقع على أشياء ولم أضعه هكذا ..
    لوفي الآن شخصيته مطابقه لروجر كما يقول الجميع .. لكن الفرق بينهما .. أن روجر وصل الرافتيل وتوقف ..
    بينما لوفي سيقف بوجه الحكومة العالمية بعدها وتطلب قوة تفوق روجر .. وأنا متأكد أن دراغون سيساعده ..
    لكن لوفي بطل القصه .. وسيحتاج إلى قوة خرافية ليس لها مثيل .. لكن يجب أن يكون هناك مقابل للقوة الخرافية ..
    صحيح أن الجانب المقابل سيهزم لكن يجب أن يكون فيه منافسة شديد بأقل الظروف ..
    عموماً توقع لا تأخذه ولست مجبراً عليه .. وما يحتاج تعلق عليه .. خلنا على نقطة رايلي وكيزارو ..
    هل اقتنعت أن كيزارو أقوى من رايلي حالياً .؟!
    طريقة ظهور العصر الجديد سيكون أكثر إثآرة وسيكون له الوقع الأكبر في تآريخ ون بيس ..
    لا خلآف على هذآ ..

    لكن أن تهمش دور عجآئز العصر السآبق وتصف البعض منهم بالحثآلة هذا أمر غير مقبول ..!
    هؤلاء الأسآطير مآ زآلوا يحملون قوتهم وإن تهدورت بعض الشيئ ..
    روجر رغم أسطوريته لم يقدر على مجآبهة البحرية بل كآن يقآتل جآرب فقط .. وهذآ شيئ طبيعي فهو أول من وقف في وجه البحرية في البحر بحسب ما ظهر حتى اليوم .. لوفي اليوم يحآرب البحرية والحكومة بأشيآء كثيرة مثل ضم روبن عدوتهم اللدود .. ودميره لجميع مرآكز البحرية الثلاث والعبث بها وأهآنها في عقر دآرها وتسبب في إسقآط حوآلي 5 تشيوبيكآي
    كروكودآيل سحقه
    موريآ أسقطه
    جينبي ضمه معه
    هآنكوك سرق قلبهآ
    سرق كوما بشكل مؤقت

    روجر لم يفعل هذا ولن يجعله اودا يفعل هذآ الأمر لإنه يريد بإختصآر أن يكسب المآل من خلال إبرآز وعرض العصر الجديد ..!
    فما الحآجة من روآية قصة أخرى وكيف بدآ روجر وبكل التفآصيل !

    لكن في نفس الوقت يحفظ إسطورية السآبقين ويزيد من قوة الآحقين ويعلي من شأنهم وقدرهم لكي يكسب قوت يومه

    أما سؤآلك الأخير لم ولن أقتنع ..
    في الوقت الحآلي رآيلي يفوق كيزآرو .. لكن مع الوقت ومع مرور السنين
    النصر سيكون حليفاً للقرد الأصفر ..







  4. #55
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    بالنسبه لحرب لوفي مع حكومة العالم ..
    لا أعتقد أنه سيفتعل حرب هكذا بدون سبب ..

    في إعتقادي لسيناريو اعلان لوفي الحرب على حكومة العالم هو بعد حصوله على كنز
    ون بيس

    ولقب ملك القراصنه الحكومة سوف تعلم أن هانكوك وأخواتها كن عبيدا عند التينريوبتو
    وسيتم القبض عليهن وعندما يعلم لو في بذلك سوف يتجه إلى ماريجوا لإستعادة أصدقائه
    وبذلك سوف يتدخل الجوروسي وسيكون لوفي معه تيتش وشانكس وأفراد طاقمه

    وربما يتدخل معهم دراجون أيضا وجارب




  5. #56
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐеЬǎŧę ₥ặп مشاهدة المشاركة
    في غلاف اي تشابتر ؟!
    شكرا لطلبك غلاف التشابتر

    فبسببه عرفت سر تحول الكلب المدفع الى دبابه

    والسر ان مساعده مستر 3 نفذت تقنية لتغيير مظهر كروكوديل واتباعه اثناء هروبهم من السجن

    وتحول على اثرها الكلب المدفع الى دبابة
    .............................................:









  6. #57
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو هريرة مشاهدة المشاركة
    الشهم .أكاينو حريص على مهامه .. ودعك من كلام أكاينو .. انظر ماذا فعل اللحية البيضاء امام براكين أكاينو ..
    1:


    2:

    حماية كل شيء مستحيل .. أكاينو يحاول ايقاف اللحية البيضاء واستطاع في ذلك الوقت بشكل أقل مما كان يحدث ..
    جارب وسينجكو لم يستطيعوا فعل شيء لشيكي عندما دمر نصف المارين فود ..
    لكن ان وقفت وقفة الصامت ولم تستطع فعل ادنى شيء هنا تقع العتبه عليك ..

    لمآذآ أترك كلام أوكآينو ؟
    هل لإنه دليل عليك ؟

    هو يقر ويعترف أنه لا يستطيع ان يوقف إدوآرد ..!
    وهذه تكفي ..



  7. #58
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة

    طريقة ظهور العصر الجديد سيكون أكثر إثآرة وسيكون له الوقع الأكبر في تآريخ ون بيس ..
    لا خلآف على هذآ ..

    لكن أن تهمش دور عجآئز العصر السآبق وتصف البعض منهم بالحثآلة هذا أمر غير مقبول ..!
    هؤلاء الأسآطير مآ زآلوا يحملون قوتهم وإن تهدورت بعض الشيئ ..
    روجر رغم أسطوريته لم يقدر على مجآبهة البحرية بل كآن يقآتل جآرب فقط .. وهذآ شيئ طبيعي فهو أول من وقف في وجه البحرية في البحر بحسب ما ظهر حتى اليوم .. لوفي اليوم يحآرب البحرية والحكومة بأشيآء كثيرة مثل ضم روبن عدوتهم اللدود .. ودميره لجميع مرآكز البحرية الثلاث والعبث بها وأهآنها في عقر دآرها وتسبب في إسقآط حوآلي 5 تشيوبيكآي
    كروكودآيل سحقه
    موريآ أسقطه
    جينبي ضمه معه
    هآنكوك سرق قلبهآ
    سرق كوما بشكل مؤقت

    روجر لم يفعل هذا ولن يجعله اودا يفعل هذآ الأمر لإنه يريد بإختصآر أن يكسب المآل من خلال إبرآز وعرض العصر الجديد ..!
    فما الحآجة من روآية قصة أخرى وكيف بدآ روجر وبكل التفآصيل !

    لكن في نفس الوقت يحفظ إسطورية السآبقين ويزيد من قوة الآحقين ويعلي من شأنهم وقدرهم لكي يكسب قوت يومه

    أما سؤآلك الأخير لم ولن أقتنع ..
    في الوقت الحآلي رآيلي يفوق كيزآرو .. لكن مع الوقت ومع مرور السنين
    النصر سيكون حليفاً للقرد الأصفر ..
    لالا يا حبيبي كذا انت بتغلط

    من قال ان روجر ما يقوى البحرية ؟؟ روجر استطاع هزيمه اكثر من اسطول .. كامل اسطول شيكي الاسد الذهبي

    وهو يستطيع ان يدمر البحرية بأسرها .. لاكن هو من سلم نفسة للبحرية .. لأن كان به مرض وقال انا مللت من الحيآة

    اتمنى تفهم .. ان روجر كان بيده ان يدمر العالم لاكن .. توقف



  8. #59
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jambo fish مشاهدة المشاركة


    عزيزي ليس شرطاً إذا كان هناك فاكهة تنين أسطورية أن لا يأتي أودا بتنين حقيقي هذا شيء ليس مستحيلاً وليس عيباً فهذا هو التنويع بحد ذاتهُ
    أنا لا أنكر النظرية ولكن لا أهمل الإحتمال الثاني أيضاً

    كما رأينا سابقاً عادي تجد فواكه زون لحيوانات كثيرة وتجد حيوانات عادية لمثل نوع الفاكهة التي إمتلكها الآخرون
    ولنا في جزيرة الحيوانات التي تدرب فيها لوفي أقرب مثال على وجود حيوانات أسطورية وقوية جداً بدون الحاجة لإمتلاك فاكهتها
    لآ تنسى آن هذآ آلتنين كآن يتكلم
    وهذآ يعني آنهآ زون آسطورية آلآ إذآ كآنت حآلة شآذة بس مستبعدة لأنهآ مو من عآدآت آودآ أبداً
    آلحيوآنآت آلتي ظهرت في تلك آلجزيرة لم تكن تتكلم
    + سنرى آلتشآبتر آلقآدم ملحمي على كل آلآحوآل
    لأن ظهور مثل هذآ آلمخلوق إن كآن زون آو مخلوق عآدي لكن على آلغآلب زون لأنه يتكلم سيكون مشكلة بحد ذآتهآ للطآقم



  9. #60
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    أكاينو كان له نصيب الاسد من تركيز في أراك الحرب لم لا و هو أخر الأدميرالات ظهورا

    كما أن أودا كان يريد إبراز وجوده لانه سيكون زعيم أدميرال الجديد



  10. #61
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s a i مشاهدة المشاركة
    لآ تنسى آن هذآ آلتنين كآن يتكلم
    وهذآ يعني آنهآ زون آسطورية آلآ إذآ كآنت حآلة شآذة بس مستبعدة لأنهآ مو من عآدآت آودآ أبداً
    آلحيوآنآت آلتي ظهرت في تلك آلجزيرة لم تكن تتكلم
    + سنرى آلتشآبتر آلقآدم ملحمي على كل آلآحوآل
    لأن ظهور مثل هذآ آلمخلوق إن كآن زون آو مخلوق عآدي لكن على آلغآلب زون لأنه يتكلم سيكون مشكلة بحد ذآتهآ للطآقم
    لا أظنه فاكهة زون فشكل التنين كان غريبا في العادة يكون شكل الحيوان في فواكه زون مقارب للواقع

    لكن شكل التنين كان هزلي لذالك لا أظنه سيطيع فاكهة أسطورية بتلك السهولة



  11. #62
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة

    طريقة ظهور العصر الجديد سيكون أكثر إثآرة وسيكون له الوقع الأكبر في تآريخ ون بيس ..
    لا خلآف على هذآ ..

    لكن أن تهمش دور عجآئز العصر السآبق وتصف البعض منهم بالحثآلة هذا أمر غير مقبول ..!
    هؤلاء الأسآطير مآ زآلوا يحملون قوتهم وإن تهدورت بعض الشيئ ..
    روجر رغم أسطوريته لم يقدر على مجآبهة البحرية بل كآن يقآتل جآرب فقط .. وهذآ شيئ طبيعي فهو أول من وقف في وجه البحرية في البحر بحسب ما ظهر حتى اليوم .. لوفي اليوم يحآرب البحرية والحكومة بأشيآء كثيرة مثل ضم روبن عدوتهم اللدود .. ودميره لجميع مرآكز البحرية الثلاث والعبث بها وأهآنها في عقر دآرها وتسبب في إسقآط حوآلي 5 تشيوبيكآي
    كروكودآيل سحقه
    موريآ أسقطه
    جينبي ضمه معه
    هآنكوك سرق قلبهآ
    سرق كوما بشكل مؤقت

    روجر لم يفعل هذا ولن يجعله اودا يفعل هذآ الأمر لإنه يريد بإختصآر أن يكسب المآل من خلال إبرآز وعرض العصر الجديد ..!
    فما الحآجة من روآية قصة أخرى وكيف بدآ روجر وبكل التفآصيل !

    لكن في نفس الوقت يحفظ إسطورية السآبقين ويزيد من قوة الآحقين ويعلي من شأنهم وقدرهم لكي يكسب قوت يومه

    أما سؤآلك الأخير لم ولن أقتنع ..
    في الوقت الحآلي رآيلي يفوق كيزآرو .. لكن مع الوقت ومع مرور السنين
    النصر سيكون حليفاً للقرد الأصفر ..
    تحليلك جميل لكن نسيت أن قوة البحرية الحالية أقوى من سابقها على كلام جينبي وننتظر في المستقبل القادم ما يكتبه أودا ..
    نعود إلى تهميش دور الأساطير .. صديقي كل شخص له انجازاته وقوته .. لكن أنا أقصد استحاله مقارنة قوتهم في السابق على قوته الحالية والتدليل بها في النقاش ..
    هذا المقصد من كلامي فقط .. وهذا ما نراه نحن أن قواهم تختلف كثيراً عما في السابق ..
    ...
    نقطة رايلي أنا ناقشت ولم أرى أي تجاوب .. سأعيد كلامي باختصار على شكل أسئلة ..
    1/ لو رايلي في شبابه ماذا عساه أن يفعل من غير هزيمة كيزارو ..؟!
    2/ هل يستطيع رايلي الذي من أول وهله في القتال أرهق .. أن يخوض قتال مطول مع كيزارو .. وان يستمر كل دقائقه بمستوى واحد ..!؟



    أعضاء فريق مارين تيم " هنا "

  12. #63
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    مبروك النسخة التاسعه



  13. #64
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizaru taisho مشاهدة المشاركة
    لا أظنه فاكهة زون فشكل التنين كان غريبا في العادة يكون شكل الحيوان في فواكه زون مقارب للواقع

    لكن شكل التنين كان هزلي لذالك لا أظنه سيطيع فاكهة أسطورية بتلك السهولة
    حلو آودآ سيجعل لنآ تنين يتكلم

    وهل للتنين شكل معين !! ليس له طبعاً لأنه غير موجود ويحق لأودآ آلتفنن به على كيفه



  14. #65
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    شباب
    في ارك البرمائيين
    تم مقارنه لوفي بروجر من قبل ملوك البحر
    وتمت مقارنته باللحيه البيضاء من قبل البرمائيين
    من هنا يتضح لنا ان لوفي سيحوز او سيحصل ما حازه الاثنين معأ
    كنوز وملك روجر وقوة وحمة اللحيه البيضاء


    شرفوني بزيارتكم

  15. #66
    الصورة الرمزية TheEvilDevil Monkey.D.Luffy عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    في اشرف بقاع الارض
    المشاركات
    350
    معدل تقييم المستوى
    183

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    خارج النقاش:
    مبروك عالنسخة الجديدة ..

    عارف انها جت متاخرة .. لكن على ما يقول المثل ..

    "ان تصل متأخرا .. خيرا من الا تصل "



    سُبْحَآن اللّـہ وبِحَمّده , سُبْحَآن اللّـہ العَظْيِم

  16. #67
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s a i مشاهدة المشاركة
    لآ تنسى آن هذآ آلتنين كآن يتكلم
    وهذآ يعني آنهآ زون آسطورية آلآ إذآ كآنت حآلة شآذة بس مستبعدة لأنهآ مو من عآدآت آودآ أبداً
    آلحيوآنآت آلتي ظهرت في تلك آلجزيرة لم تكن تتكلم
    + سنرى آلتشآبتر آلقآدم ملحمي على كل آلآحوآل
    لأن ظهور مثل هذآ آلمخلوق إن كآن زون آو مخلوق عآدي لكن على آلغآلب زون لأنه يتكلم سيكون مشكلة بحد ذآتهآ للطآقم

    لم يتم تأكيد هذا الأمر بعد
    فلرُبما كان هذا التنين مثلهُ مثل ملوك البحر لا يستطيع أحدٌ سماعهُ إلا الأساطير والمُميزين مثل روجر لوفي تشوبر شيراهوشي ولم نرا بعد هل إستطاع زورو ويوسوب وروبين سماعهُ أم لا فالصورة لم تأتي إلا على لوفي فمن غير العادل أن نحكم مسبقاً على مالانجهلهُ
    الفصل القادم سيثبت وبشكل جازم حقيقة التنين :ذذ:



  17. #68
    الصورة الرمزية أبو هريرة سمسار الظلال مشرفي فريق العمل
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    في أحضان مارين تيم
    المشاركات
    1,838
    معدل تقييم المستوى
    3296

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة

    لمآذآ أترك كلام أوكآينو ؟

    هل لإنه دليل عليك ؟


    هو يقر ويعترف أنه لا يستطيع ان يوقف إدوآرد ..!

    وهذه تكفي ..
    ماذا تقول .. هل أنا قلت أن أكاينو استطاع ايقافه بالشكل الكامل !؟
    انت تجاهلت ردي بالكامل وأخذت ما تريد .. ماذا عساي أن أفعل عندما تناقش هكذا ..
    في موضوع رايلي تجاهلت كلامي وهنا أخذت كلامي هذا وأنا لم أنفي ماقاله أكاينو ..

    بمشي معك ونشوف وش آخرتها
    ياصديقي أكاينو استطاع ايقافه .. هذا ما نراه بأعيننا .. واوقف ضرباته .. لكن ما حدث أن اللحية البيضاء عكس ضربة أكاينو وتسببت في تدمير بعض المباني ..
    أوقفه بشكل ليس بالكامل .. بينما اللحية البيضاء هل استطاع أن يوقف ضربات أكاينو على سفنه ..
    أو على ابنائي .. خصوصاً الموبي ديك الذي وقف صامتاً حينها ..
    اذا كانت القوى متقاربة استحاله حماية كل شيء .. ودللت على موقف شيكي وجارب وسينجكو ..
    لكن أنت تتجاهل للأسف ..



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.