صفحة 353 من 1320 الأولىالأولى ... 253303343351352353354355363403453853 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,985 إلى 6,001 من 22440
  1. #5985
    الصورة الرمزية طاقم القراصنه spear-55 عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    489
    معدل تقييم المستوى
    125

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    . بسم الله الرحمن الرحيم .


    كيف حال اعضاءنا الكرام ان شاءالله تمام

    ونحن على هذه الجزيره اشعر وكان اكاينو و اوكيجي يحلقون فينا

    ما رايكم في هذا الكلام قتال له سنتين منتهي واذا ذهب احدهم على الجزيره يشعر بان اكاينو و اوكيجي هناك

    قتال منتهي منذ سنتين ولا زالت جزيره متاثره من قوه فاكتهما بل من شده القتال

    اصبحت جزيره من قسمين بركاني جليدي وهذا ان دل دل على انهم كانو متعادلين في الاغلبيه نص بركان نص جليد لو ان اكاينو متفوق باكثر من النصف لكانت ثلاث ارباع الجزيره بركانيه ولكن هذا يدل على تعادلهما

    يووسووب وما ادراك ما يوسوب هالانسان دائما ما يفك الطاقم من ازمات انسان فااصل على انه تشوفه ما عنده ما عند جدتي بس لو ترجعون ورا بتشوفون انه له منفعه كبييره

    ذلك القنطور الذي ضهر ينادي ب الزعيم ان المتطفلون يذهبون شكل في واحد فاقع وجهه ولا خشمه وفمه يصب دم

    عندما ضهر زعيمهم العلاق قال هل يعقل ان هذا الذي قطع اصدقائنا مما يعني والله اعلم كالتالي

    الرأس ساموراي

    القدمين ساموراي ثاني اليدين ساموراي ثاني

    خخخخخخخخخخخخ بيصير تعقيد اذا الدعوه كذا بس انعجبت قطع اصدقائنا مو صديقنا لو لاحظتو

    ثم ناتي الى سانجي والاخرون نامي وتشوبر تهرب مع الاطفال سوبر يفجر فيهم

    ثم يقولو قومو بتعبئه لغاز لا يوجد هناك اطفال ثم تضهر سااق اطول مني بمرتين هههههههه

    سانجي يخلع قناع شخص بساقه التي اطول منه ماشاءالله ههههههه

    ويقول اذا اخلعو الاقنعه وانعمو بالغاز معنا

    ولكن الغبنه في الموضوع ان الزعيم يقول هل يعقل ان هذا من قطع اصدقائنا ويجي راس الساموراي

    يقول ما هذا انه ليس بالخصم السهل اقصد جذعي وتاتي الصوره عند بروك وجذع شخص

    هل يعقل ان اودا يسوق الهبل علينا وبالاخير يطلع الرجل والجذع والراس مختلفين عن بعض ويغبننا زياده

    وفي الحقيقه الجذع قوي يستخدم اسلوب الاينتوريو او السيفين بروك لم يستطع هزيمه الجذع فقط

    ومن ثم تاتي البحريه لتقذف باب القصر بمدفعيه وياتي لنا التشيبوكاي ليقول مالذي تفعله في بيت عطلتي ايها الصياد الابيض سموكر

    ومن ثم تاتي الغبنه التشيبوكاي الجديد هو ترافيلجر لاو وبمكافئه سابقه 440 مليون

    والذي اذهلني اكثر عندما قال من بين كل شئ يكون ذلك الرجل المزعج سموكر اخفو كل السفن ولا تضهرو

    هذا يدل على هيبة وقوه سموكر

    التشيبوكاي الجديد لاو السؤال متى اصبح تشيبوكاي من فتره قريبه ام بعيده لانه اذا كانت من فتره قريبه فلا عجب بهذه المكافئه قرصان خطير هارب له سنتين غير الاشياء الغريبه التي يفعلها اما ان كان من فتره بعيده وهو تشيبوكاي هذا يعني ان مكافئته من الممكن ان تصل فوق ال 500 مليون لو كان لحد الان قرصان لهذا اود ان اعرف منذو متى وهو تشيبوكاي

    دمتم بود



  2. #5986
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    حسنا انا اعلم الان
    ان اودا يريد ان
    يعقدنا
    الاطفال
    ماذا يريدون - ما هو مرضهم - من ابوهم - لماذا هم هنا
    لاو
    ماذا يفعل هنا - هل هو ابن فيجا - لماذا هو امير تشيبوكاي وليس تشيبوكاي ملكي
    مستر - ام -
    ماذا يفعل هنا - لماذا اتى بالاطفال - من هو بالتحديد - ما هي قوته - هل لديه فاكهة ام هذا هو جسمه ام هو نتيجة تجربة فيجا
    فيجا
    لماذا لا يعود هنا - ما دوره في هذا الارك
    الساموراي
    من قطعه
    التنين
    ...................
    ماهذا الارك !!؟



    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  3. #5987
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    يمقن سي بي و يمقن لا :ذذ:
    ويمقن انت قرأت الكلمة بالعكس - بالشقلوب على قولتكم

    نعم لم لايكونون CP9 ؟

    انظر هنا




    1- هذا شعر روب لوتشي

    2- هذا ابو شعر طويييل اللي معهم

    3- يمقن كاليفا ويمقن لا

    ولكن يتضح انها مرأة وليست رجل

    الباقين ماقدرت احدد هويتهم


    ولكن كما يقول المثل الونبيسي

    اذا كان كان الاشخاص اجسامهم سوداء وتبدو عليهم علامات الغضب فـ إعلم انهم اعداء المستقبل !!


    ودي


    --خـــيـــر الـــكـــلامـ مـــاقـــلـ ودلـ --
    اتمنى ان لا ينتهي ون بيس الا وقد رأيت ..
    كيزاروا يتألم ..كوما واكاينو يضحكان ..دوفلامينجو يبكي !!

  4. #5988
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moafa مشاهدة المشاركة
    السيناريو الذي أتوقعه

    - أن جماعة القناطير بزعامة العملاق ( من جزيرة العمالقة إلباف ) أتت وراء مستر إم الذي قام بإختطاف أطفالهم
    - سيدخل لوفي في صف العمالقة لأن دخوله للجزيرة لمساعدة طاقم الزعيم الذي اتضح أنه العملاق

    - الخصم سيكون مستر إم الذي قام بإخطاف أطفال العمالقة وإبن الساموراي

    - لاو لم تتضح سبب وجودة على الجزيرة وهل هو مع مستر إم أو لا خصوصا أن الأطفال ذكروا شيء عن المرض

    - لوفي لن يقاتل لاو الذي قام بمعالجته ولا سموكر الذي قال له له لوفي أنه ليس هناك سبب لمقاتلته

    - كل ما سيكون أن لاو سيقف في طريق سموكر

    - الساموراي سيتشارك الطاقم في انقاذه ( الراس عن طريق سانجي الأقدام عن طريق لوفي والجذع عن طريق بروك ) ومن يدري ربما يكون العضو الجديد
    تحليل جميل لكن ان ينضمالساموراي للوفي امر مستبعد فهو يريد فقط انقاذ ابنه



  5. #5989
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    حسنا انا اعلم الان
    ان اودا يريد ان
    يعقدنا
    الاطفال
    ماذا يريدون - ما هو مرضهم - من ابوهم - لماذا هم هنا
    لاو
    ماذا يفعل هنا - هل هو ابن فيجا - لماذا هو امير تشيبوكاي وليس تشيبوكاي ملكي
    مستر - ام -
    ماذا يفعل هنا - لماذا اتى بالاطفال - من هو بالتحديد - ما هي قوته - هل لديه فاكهة ام هذا هو جسمه ام هو نتيجة تجربة فيجا
    فيجا
    لماذا لا يعود هنا - ما دوره في هذا الارك
    الساموراي
    من قطعه
    التنين
    ...................
    ماهذا الارك !!؟
    دقيقة ماني فاهم علييكك
    لآو امير شيبوكاي وش السالفة
    لآو شيبوكاي ملكي نفسة نفس فلآمنجوو وميهوك
    ارجو توضيح كلآمكك



  6. #5990
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة

    دقيقة ماني فاهم علييكك
    لآو امير شيبوكاي وش السالفة
    لآو شيبوكاي ملكي نفسة نفس فلآمنجوو وميهوك
    ارجو توضيح كلآمكك
    في تشيبوكاي ملكي وفي تشيبوكاي امير

    + انا اول مرة اسمع بهالشي مثلك



  7. #5991
    الصورة الرمزية أبو دحدح محامي الـ(شيش كباب) عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    العمر
    20
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    312

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    أمير شيبوكاي = شيبوكاي ملكي

    نفس الشيء بس كولو قرقر فآإآضي


    يامسلم يا عبد الله هل يرضيك أن تدخل موقعا يظهر صورا مسيئة لنبيك ؟؟!! ((لا لا للويكي)).
    أرجوا أن تروا هذا الرد جميعا
    (http://www.op-arab.com/op/post456427-17310/)

  8. #5992
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ياابو دحدح تلعب علينا انت
    هذي من ترجمة الشبكة



  9. #5993
    roronoa D. zoroo عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الدولة
    ....
    المشاركات
    426
    معدل تقييم المستوى
    324

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ^
    ^

    اتوقع

    شيبوكاي ملكي هو الدي يعمل وقت ما اراد يرفض او يقبل الاعمال ...وهو يعمل لمصلحته فقط

    واما الامير هو الشخصَ الدي يتلقاء الاوامر من الحكومه العاليه من الماريجوا المقدسه من اؤلائك السته مدري سبعه منهم
    وهو يرفض اي طلب من اي شخص مثل اكاينوا ...>>فقط يلبي طلب الحكومه العاليه




  10. #5994
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة


    أولاً تصحيح فقط لك ولن يكون مطول لأننا سبق وتحدثنا عنه كثيراً جداً

    لوفي لم يستعمل فاكهته بنفسه عندما غرق في أرك أرلونج إنما أخت نامي والعمدة هم من أخذوا رأسهُ للأعلى
    تتساءل لماذا لأن لوفي أصلاً مطاطي أصبح جسدهُ مطاطياً وليس طبيعياً مثل بقية البشر
    لوفي فاكهتهُ لا تحتاج لتفعيل لأنها مفعلة للأبد مثل فاكهة اللحية تبي دليل
    عندما جمده أوكييجي تفتت الجليد بسبب إهتزازات جسد اللحية المستمرة دون وقوف
    باجي إذا قطعتهُ وبعدت جسدهُ عن بعض لن يموت مثلما ركل لوفي نصف جسد باجي مبتعداً للجزيرة التالية ولم يمت باجي على الرغم من بعده عن باقي جسده

    ألفيدا فاكهتها النعومة تظل نحيفة للابد على الرغم من أن جسدها الاصلي
    كان سميناً جداً

    أما الاشخاص الذين تحتاج فاكهتهم لتفعيل هم اللوجيا ولا يوجد لوجيا فاكهته مفعلة دائماً

    ثانياً أنت لا تركز في كلامي
    قلت لك أكثر من مرة مهما كانت قوة المستخدم لفاكهة الشيطان فسيظل إلى أن تخور قواه بسبب ماء البحر وإذا غرق ججسدهُ بالكامل فلن يستطيع إستخدام فاكهته لأن قوتهُ قد خارت

    لوفي عندما غرق لم يستطع إستخدام فاكهته إنما أنقذه البعض بحكم فاكهته المطاطية أخذوا رأسهُ للسطح
    هل يستطيع لوفي فعل ذلك بدون مساعدة

    أوكييجي إذا غرق كيف سينقذوه إذا كان عالقاً تحت صخرة مثل لوفي؟
    هل يكسرون رأسهُ ثم يصعدون بها للسطح؟
    ماذا عن بقية جسده وتعرضه لماء البحر


    هذا أمر مسلم به من أودا
    مهما كان مستخدم فاكهة للشيطان فسيظل ماء البحر نقطة ضعف كل المستخدمين


    تحياتي لك


    اكيييد وهذا معروف وسأقتنع بأنه لن يستعمل قوته المتبقية لتجميد الماء ما إن يسقط

    بالمناسبة اخوي حنا نتكلم عن ادميرال وليس عن لوفي او باجي او الفيدا او احد هؤلاء الاغبياء

    يعني ما إن يسقط في الماء وتغوص رجله فسيجمد الماء بجسده الباقي الماء
    ولن يكون هناك غرق بسبب السرعه الاسطوريه له

    اظن ان الغرق بسبب الفاكهة لن يكون مشكله في العالم الجديد


    شكرا



  11. #5995
    الصورة الرمزية al-876any قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    369
    معدل تقييم المستوى
    181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^

    أودا قال أن ماء البحر عدو لكل مستخدمين فواكه الشيطان بلا إستثناء
    وبما أن أوكييجي يستخدم فاكهة شيطان فلا يُستثنى من تلك القاعدة

    بالنسبة لكلامك عن أن أوكييجي الوحيد الذي لا يغرق أستطيع أن أستشهد
    لك بطريقة أخرى لمستخدم فاكهة شيطان لا يغرق

    أخبرني كيف لهذا الشخص أن يقاتل على سطح الماء بحرية على الرغم من إمتلاتكه لفاكهة شيطان
    " أقصد بروك طبعاً " هنا أنظر في الصفحة جيداً

    بروك يقاتل على سطح الماء:


    ثم فجأة وبعد حوالي 10 دقائق تخور قواه ويبدأ في الغرق ولاحظ الصفحة

    بروك يغرق:


    إذا كنت سأقول أكثر شخص مستخدم فاكهة شيطان ويستطيع مقاومة الغرق لفترة أكبر من أمثالهُ من مستخدمين الفواكه فهو سيكون بروك بلامنازع ولكن لم أحكم بمثل هذا المبدأ لماذا
    أنظر معي



    هذا الأمر ينطبق على كل مستخدمين فواكه الشيطان
    مهما كانت قوتك ومقاومتك للغرق فلن تتغلب على ماء البحر

    دمت بود يا من تخالفون نهج أودا في سير القصة

    برب سأعود بعد نصف ساعة لإستكمال النقاش


    المقصود بأن اوكيجي لا يغرق هو انه سيمنع حدوث ذلك

    لو غرق كل جسمه بإستثناء الرأس سيكون بمقدوره تجميد الماء
    يعني اوكيجي غير قابل للغرق

    صعبة تلقى حالة يكون في جسمه كامل في الماء .. الا اذا كان نايم او مغمى عليه


    أيضاً ممكن يجمد الماء عن بعد


    كما انه لوغيا .. يعني يجمد الماء و يعبر خلاله أيضاً ..


    صحيح لو غرق كامل جسمه ستتلاشى قوته ..

    لكن نقول بأنه من غير الممكن ان يغرق جسمه كامل


    .....:
    .....:
    .....:
    .....
    َ

  12. #5996
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c h e مشاهدة المشاركة
    بالعكس .. فهمنا كان صحيح !

    فالفتاة تقول بأنه فقط واحد من مليون قادر ع استخدامه .. هاكي "المختارين"

    ما بالأحمر ينفي أنه موجود في الجميع

    رائع هذا الكلام ............لكنه لا يثبت النسبة

    كلامها منطقي اكثر ..........ان القادر على استخدامه هم القلة

    لاحظ هذا مؤيد من ترجمة الانمي ومؤيد لرساله الشبكة ...ومن يدري ربما كلامها صح

    دمت بود



  13. #5997
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ما فهمته من الفصل

    ان الاشخاص ذوو الاقنعة تابعين للشخص الهلامي والنصف طائر ونصف فتاة
    الهلامي (هل تقصد به الشخص الغازي) نعم القنعين ينادونه بالزعيم ..

    اما بالنسبة للقناطير باظنهم طاقم قراصنة او ما شابه قام الساموراي بقتل بعضهم وبعد ذلك قام لاو بتقطيع الساموراي
    أختلطت عليك , لاو هو من قام بتقطيع القناطير ..

    يبدو ان لاو يجمع الاطفال ليجري تجارب عليهم
    مستر أم هو من جمع الاطفال هل سيكون هو نفسه لاو أو لا لاندري ~

    هل الشخص الهلامي تابع للاو ام لا هذا ما اريد معرفته الآن
    هذا سيثبته الفصل القادم ~

    لكن ما انا متأكد منه بنسبة 90% بعد ان رأيت هذه الابتسامة

    هو ان اودا سيرينا في هذا الاخر الوجه الحقيقي لطبيب الموت

    الوجه الذي اخفاه في الارخبيل والحرب وجزيرة النساء وهو الوجه الشرير
    +1

    كلآم كبير ..





    !! One Piece FOr Ever ]]-


  14. #5998
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ماذا يريدون - ما هو مرضهم - من ابوهم - لماذا هم هنا
    أعتقد كلهم مخطوفين !! ~
    الأغلب أنهم فئران تجارب ! ~

    خارج النقاش:
    الرد رقم 6,000





  15. #5999
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة


    اكيييد وهذا معروف وسأقتنع بأنه لن يستعمل قوته المتبقية لتجميد الماء ما إن يسقط

    بالمناسبة اخوي حنا نتكلم عن ادميرال وليس عن لوفي او باجي او الفيدا او احد هؤلاء الاغبياء

    يعني ما إن يسقط في الماء وتغوص رجله فسيجمد الماء بجسده الباقي الماء
    ولن يكون هناك غرق بسبب السرعه الاسطوريه له

    اظن ان الغرق بسبب الفاكهة لن يكون مشكله في العالم الجديد


    شكرا
    لا أعلم سبب عنادك

    أودا قال كل مستخدمين فواكه الشيطان

    هل تريد من أودا أن يخالف نهجه لكي نطلق عليه لقب الكاذب

    كيف لمستخدم فاكهة شيطان ألا يغرق في البحر بمجرد أنه سريع ويستطيع تدارك الموقف
    لم أفهمك جيداً صراحة
    على العموم إذهب لتشاطر أودا أحزانك ولا اشاطرني توقعاتك الغريبة

    لست أنا من كتب أو ذكر أو أجزم بهذه القصة إنما أودا
    فإذا كنت ستقول عكس ماقال فهذا راجع لك

    شئت أنت أم أبيت فأنت تقنع نفسك فقط ولا تقنع الباقيين

    أنا عن نفسي مقتن أن أوكييجي لن يختلف عن مستخدمين فواكه الشيطان الآخرين

    وإذا كان أوكييجي أدميرال

    لوفي سيكون ملك القراصنة القادم تحياتي لك



  16. #6000
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-876any مشاهدة المشاركة
    المقصود بأن اوكيجي لا يغرق هو انه سيمنع حدوث ذلك

    لو غرق كل جسمه بإستثناء الرأس سيكون بمقدوره تجميد الماء
    يعني اوكيجي غير قابل للغرق

    صعبة تلقى حالة يكون في جسمه كامل في الماء .. الا اذا كان نايم او مغمى عليه


    أيضاً ممكن يجمد الماء عن بعد


    كما انه لوغيا .. يعني يجمد الماء و يعبر خلاله أيضاً ..


    صحيح لو غرق كامل جسمه ستتلاشى قوته ..

    لكن نقول بأنه من غير الممكن ان يغرق جسمه كامل

    أنا أتحدث في حالة وقع جسمهُ كاملاً في الماء وليست صعبة فهناك الكثير تعرضوا لذلك الموقف ومن ضمنهم مساجين الإمبل داون

    لوفي - كروكودايل - داز - باجي

    هل إذا سقط كامل جسد أوكييجي في الماء يستطيع الصعود بمفرده أو حتى إستعمال فاكهته



  17. #6001
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة


    لا أعلم سبب عنادك

    أودا قال كل مستخدمين فواكه الشيطان

    هل تريد من أودا أن يخالف نهجه لكي نطلق عليه لقب الكاذب

    كيف لمستخدم فاكهة شيطان ألا يغرق في البحر بمجرد أنه سريع ويستطيع تدارك الموقف
    لم أفهمك جيداً صراحة
    على العموم إذهب لتشاطر أودا أحزانك ولا اشاطرني توقعاتك الغريبة

    لست أنا من كتب أو ذكر أو أجزم بهذه القصة إنما أودا
    فإذا كنت ستقول عكس ماقال فهذا راجع لك

    شئت أنت أم أبيت فأنت تقنع نفسك فقط ولا تقنع الباقيين

    أنا عن نفسي مقتن أن أوكييجي لن يختلف عن مستخدمين فواكه الشيطان الآخرين

    وإذا كان أوكييجي أدميرال

    لوفي سيكون ملك القراصنة القادم تحياتي لك


    ...:
    انا لا أعاند بل احاول الوصول للحقيقة فانا سجلت فالمنتدى لأفيد و استفيد



    استغربت عدم اقتناعك بهذا الكلام !!!
    فأنت تريد ان تغرق اوكيجي بأي طريقه . .
    اذا كان كلامي غير صحيح فأستطيع ان اقول انه سيجمد الماء عن بعد وينتهي الامر !!


    تحياتي



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.