صفحة 335 من 1320 الأولىالأولى ... 235285325333334335336337345385435835 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5,679 إلى 5,695 من 22440
  1. #5679
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة
    وانا اللي اقوول 5 سنوات

    ماقصرتو
    وييييييين طـــآآير يبو
    5 سنوآت ذي اللحية يقتل الحكومة ويقلبها عن بكرة ابيها
    وسموكر يصير ادميرال
    وتيتش يصير صاحب الون بيس
    وزورو يصير تشيبوكاي وتصير عنده لحية !
    وسانجي تنقطع رجله
    ولوفي تصير مكافئته 500000000000000000000000000000000000000000000 يعني لا تستعجل كذا !



    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  2. #5680
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    سليب - الصوت الأزرق - عكس التيار :
    علمي علمكم .. فقط لننتظر الخبر اليقين ..


    --------------------

    رايلي في عصره يمكننا القول يفوق متوسط اليونكو للضعف .. !
    واليونكو يفوق الأدميرال لحوالي الضعف .. أو *1.5

    ويلومون رايلي يوم يقول لو كنت في سابق عهدي لسحقتك يا كيزارو ..!!!
    لماذا أودا أخفى قوة تسعة مليار وثمانية مليار ..
    وجعل الأدميرالات الذي لا يعادلون مليارين يجارونهم ... !!!!!

    هكذا لا أظن بقية اليونكو يمكنهم الوقوف امام الأدميرالات فضلاً عن القتال ..

    أعتبر هذا دليل قاطع أن رايلي وادوارد لم يخرجا حتى ربع قوتهم ... !!!!!!
    فعلاً أساطير!! .. ما يتفاهمون إلا بالمليارات !!


    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  3. #5681
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    مدري هو اناني المشكلة هو يعرف اسرار ون بيس التسعة و معلومات عنها والمكافئات نصها اللي ما ظهرت ومعلومات عن سابو وهو حي ولا ميت وكل شي :ذذ:

    يعني يعرف مكافأة دراااجون ؟ ؟

    مؤكد انها اعلى من روجر
    ليس بسبب قوته وانما بسبب خطورته !!


    --خـــيـــر الـــكـــلامـ مـــاقـــلـ ودلـ --
    اتمنى ان لا ينتهي ون بيس الا وقد رأيت ..
    كيزاروا يتألم ..كوما واكاينو يضحكان ..دوفلامينجو يبكي !!

  4. #5682
    الصورة الرمزية Ƭɧʋɳᶑεᶉ ســأتغيب لفترة وجيزة .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ~~ الريآآض ~~
    المشاركات
    230
    معدل تقييم المستوى
    128

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A B O D مشاهدة المشاركة


    وش قفص صدري الله يجزاك الجنّة ؟
    شيغام بقوّة رصاصة أو أقوى .. قفص مين يوقّف طلقة !!
    يعني إذا الطّلقة تقتل فالشيغام تقتل !! ~
    إذا كانت مثل الطلقة لماذا لم نرى ثقوب في جسد لوفي ؟؟

    فالطلقات تترك أثرا أو ثقبا في الجسم .... على أدنى مستوى ,, وأعلى مستوى أن تدخل وتخرج من الجهة الأخرى

    طبعا الطلقة الخفيفة لآ تؤثر ,,, بالموت

    فلم يصب لوفي على عضلة القلب نفسها ,,, وإلا كان في عداد الموتى ,,

    + جسد لوفي مطاطا يرد الطلقات ,, هذآ ساهم في أنه يوقف الطلقات على قولتك أو يخفف من أثرها



    موضوعي هنـآ
    لآ إله إلآ انت سبحانك إني كنت من الظـآلمين ,,,

  5. #5683
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    وييييييين طـــآآير يبو
    5 سنوآت ذي اللحية يقتل الحكومة ويقلبها عن بكرة ابيها
    وسموكر يصير ادميرال
    وتيتش يصير صاحب الون بيس
    وزورو يصير تشيبوكاي وتصير عنده لحية !
    وسانجي تنقطع رجله
    ولوفي تصير مكافئته 500000000000000000000000000000000000000000000 يعني لا تستعجل كذا !

    اتوقع يحطون بدال ال 400000000 اللي في ملصق المطلوبين

    any thing

    :ذذ::ذذ:



  6. #5684
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Red face رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبـهـا مشاهدة المشاركة

    يعني يعرف مكافأة دراااجون ؟ ؟

    مؤكد انها اعلى من روجر
    ليس بسبب قوته وانما بسبب خطورته !!
    انتحر يعني
    لي سنة اقول لكم يعرف كل شي تقولون يعرف مكافئه درآجون
    ايه يآخي يعرف كل شي في ون بيس احسن من اودا بعد !
    وشوف الدرر والحكم الون بيسية اللي قالها فووق يآآخي هذي وجيه اهل العلم الون بيسي ض3



  7. #5685
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    لا يا godfather
    ما قلت إلا الحقيقة ... :p




    -عكس التيار -:
    لا تستعجل على رزقك ..

    انت تخوفني والله
    راح ادعي عليك
    ترى انا ابوك ولي الحق بمعرفة ايش يدور في راسك
    بالله لو تعرف شي كلمنا ماحنا في الاول والاخر اهل
    وعمر الظفر ما يطلع من اللحم << المثل يقول هكذا صح
    يعني بحكم اني القد فاذر لازم تقول اي براسك وما تخبي على ابوك شيء:ذذ::ذذ::ذذ:


    شرفوني بزيارتكم

  8. #5686
    الصورة الرمزية محبوبـهـا قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    827
    معدل تقييم المستوى
    352

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    انتحر يعني
    لي سنة اقول لكم يعرف كل شي تقولون يعرف مكافئه درآجون
    ايه يآخي يعرف كل شي في ون بيس احسن من اودا بعد !
    وشوف الدرر والحكم الون بيسية اللي قالها فووق يآآخي هذي وجيه اهل العلم الون بيسي ض3

    ايش اللي ؟ ؟ ؟

    ماجاب هالمعومات اللي بمخ مخه الا من مصدر واكيد راح تنتشر هالمعلومات وتوصل لنا

    دور غيرها



  9. #5687
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    لا يا Godfather
    ما قلت إلا الحقيقة ... :p




    -عكس التيار -:
    لا تستعجل على رزقك ..
    يا رجال قول ما عليكك ترى احب ميهوك زيكم يعني علومني بسوالفة <<< مصلحجي :p
    المهم اذآ فكرت زين وقررت ترسل ارسلي على الخاص عشان مافي اي مخلوق يعرف



  10. #5688
    الصورة الرمزية موقي بارا ميناتو ساما عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    المشاركات
    25
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    استغرب لماذا دائماَ يتاخر ترجمة شابترات ون بيس ويكون الاخير بعد ناروتو وبليتش وطقتهم

    مع انه الافضل بلا منازع



  11. #5689
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    انت تخوفني والله
    راح ادعي عليك
    ترى انا ابوك ولي الحق بمعرفة ايش يدور في راسك
    بالله لو تعرف شي كلمنا ماحنا في الاول والاخر اهل
    وعمر الظفر ما يطلع من اللحم << المثل يقول هكذا صح
    يعني بحكم اني القد فاذر لازم تقول اي براسك وما تخبي على ابوك شيء:ذذ::ذذ::ذذ:
    يا أبونا لا تخاف .. ميهوك ما راح ياكلك ..
    فقط لننتظر .. تراني أنتظر مثلك ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    خـآآص لميهوك - اللي يدخل غير ميهوك الله يخليه يجيب العيد في كل اختبارات السنة ذي واللي بعدها ميهوك قول آمين:
    ياخي لا تفضحنا احذف الرد الحين + ادعي معي وقول آمين ها لا تنسى خلهم يجيبون العيييد + ياالشباب اللي دخلوا واللي بيجيبون العيد ان شاء الله تطمنوا حطوا لايك والرقم يوصل على الخـآآص
    خاص لبلوساوند والي يبي يخش برآآآآآحته:grins::


    مني حاذفه :p



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة

    يا رجال قول ما عليكك ترى احب ميهوك زيكم يعني علومني بسوالفة <<< مصلحجي
    المهم اذآ فكرت زين وقررت ترسل ارسلي على الخاص عشان مافي اي مخلوق يعرف
    عكس:

    Just Wait



    حتى لا أخرج عن النقاش <نظامي
    ------------
    هل حقاً المكافئة تعبر عن الخطورة فقط .. ؟
    مالخطورة ..؟

    الخطر ناتج عن قوة قد تؤثر فيني ..
    روبين .. تحمل قوة .. وهي قوة فكرية .. قد تدمر حكومة العالم وتنشر فكر يبدد السكاي سيف !

    دراغون ..
    قوة كبيرة وأسطورة .. يملك قوة جبارة يعرقل حكومة العالم بشكل مباشر !

    في النهاية لم نخرج عن طور قوة ..
    سواء أكانت فكرية .. أو جسدية .. أو غيرهم !!

    فحسب مقدار هذه القوة المحدقة بالحكومة ستوضع المكافئة ..
    وبالتالي .. الأقوى هو الأخطر ..



  12. #5690
    الصورة الرمزية سايو ♥ منحرف تشان ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    منبطح في السرير
    المشاركات
    2,146
    معدل تقييم المستوى
    697

    Unhappy رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موقي بارا مشاهدة المشاركة
    استغرب لماذا دائماَ يتاخر ترجمة شابترات ون بيس ويكون الاخير بعد ناروتو وبليتش وطقتهم

    مع انه الافضل بلا منازع
    الحمد ربك على الاقل ون بيس تترجم احسن من المانجات اللي ما تترجم و اللي يقعدون خمس اشهر علشان يترجم شابتر واحيان ما يترجموا



    المهم وشسمه اي شابتر ظهورا السوبر


    Aorked <3 << اطلق عضوه شفتها في الشبكه المخيسه

    موب لازم توقيع
    سبحان الله و بحمده و سبحان الله العظيم

  13. #5691
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ..

    كيف علِم شيكي بأن روجر يعلم مكان السلاح الأسطوري ؟!

    >>
    الحادثة قبل أن يصبح روجر ملك القراصنة !!!





    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  14. #5692
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c h e مشاهدة المشاركة
    ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c h e مشاهدة المشاركة

    كيف علِم شيكي بأن روجر يعلم مكان السلاح الأسطوري ؟!

    >>
    الحادثة قبل أن يصبح روجر ملك القراصنة !!!

    اعتقد ان شيكي يعلم بان الاسلحة
    مذكور اماكن تواجدها على حجر البونغليف

    وان روجر هو القراصان الوحيد القادر على قراه و كتابه تلك اللغه




  15. #5693
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سايو مشاهدة المشاركة


    الحمد ربك على الاقل ون بيس تترجم احسن من المانجات اللي ما تترجم و اللي يقعدون خمس اشهر علشان يترجم شابتر واحيان ما يترجموا



    المهم وشسمه اي شابتر ظهورا السوبر
    اي فترة تقصد قبل السنتين ام بعدها لان بعدها لم يظهروا ولكن ماذكر منهم سوى كيد وانه مسبب مشاكل للبيق مام


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  16. #5694
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c h e مشاهدة المشاركة
    ..

    كيف علِم شيكي بأن روجر يعلم مكان السلاح الأسطوري ؟!

    >>
    الحادثة قبل أن يصبح روجر ملك القراصنة !!!

    وايضآ
    كيف علم كروكو بوي بامر الاسلحه



  17. #5695
    الصورة الرمزية S c a R ♥ ĜłήĠ ♥ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    21
    المشاركات
    4,022
    معدل تقييم المستوى
    9274

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    خارج النقاش .. ~:
    ❤ حيث للصور عنوان {3} ❤

    يشرفني مروركـمـ ~


    { MAL }

    قناة MT Network


المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.