صفحة 206 من 1320 الأولىالأولى ... 1061561962042052062072082162563067061206 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,486 إلى 3,502 من 22440
  1. #3486
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    رايلي عنده جميع القوى الثلاث ولكنه يظل أضعف من أدميرال ..

    المسألة مو مسألة هاكي فحسب بل بتطوير الهاكي .. أيضًا القوة الجسدية واللياقة كل هذه مهمة في القتال
    لو كان رايلي عمره صغير كبر لوفي وعنده الهاكي ويستخدم السيف كما يستخدم

    اسمحلي اقولك ان رايلي اقوى من جميع الادميرالات

    ولاتنسى عندما قال رايلي لـ كيزارو اني لم استخدم السيف منذ زمن طويل .. يعني تخيل انه كان يستخدمه

    اتوقع حتى وهو شآآيب .. اي كبير في السن يستطيع هزيمه الادميرالات


    العشرة المبشرون بالجنة:

  2. #3487
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    انا ما اقولك ان لوفي بيواجهه 3 جميع هذا ضلم لا بيواجه قل مثلاً

    اوكيجي ..

    حتى لو وااجه نصف ادميراال في هذاا الوقت
    بينهزم

    تتوقع ان لووفي بيهزم سمووكر بسهوولة ... طبعاا لا
    ولا تنسى ان سمووكر ناائب ادميرال

    فماا باالك بادميراال
    اكيد بينهزم ... ضد ادميراال



  3. #3488
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiyan man مشاهدة المشاركة
    يقول المثل اللي ما يعرف الصقر يشويه ... اللحية البيضاء أقوى لأنه ممتلك للهاكي الملكي أيضاً ... ...

    اجل اسمح لي .. اقولها لك .. لم ارى اللحيه استخدم الهاكي اللذي لديه كثيراُ في الحرب ..



  4. #3489
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة

    حتى لو وااجه نصف ادميراال في هذاا الوقت
    بينهزم

    تتوقع ان لووفي بيهزم سمووكر بسهوولة ... طبعاا لا
    ولا تنسى ان سمووكر ناائب ادميرال

    فماا باالك بادميراال
    اكيد بينهزم ... ضد ادميراال

    اجــل اتوقع بيهزمه بـ سهوله ..

    لاتنسى ان لوفي هزم من هم اقوى منه .. انضر الى كروكو دايل .. و وش اسمه .. اللي يقطع ضلال الناس



  5. #3490
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    جوآآبي نعم وانت من تآآآبعت توم وجيري ..

    لوفي هزم اثنين من التشيشوباكي ..

    وكيف تقول انه ليس اقوى من النواب

    لوفي اقوى من جميع اللذين ذكرتهم لاكن مو اقوى من الادميرالات


    هذا الكلام كله قبل التدريب لمده سنتيت

    ابيك تجيب لي دليل ان لوفي اضعف من الادميرالات بعد التدريب .. وتعلم الهاكي

    بأنتضآآآآ{ك
    1- هل لوفي اقوى من ميهوك
    2- هل لوفي اقوى من الدون فلامينجو
    3- اذا كآن اقوى منهم اذا لماذا لم يطلبووه للتشيبوكآآي
    4- كيف يصبح اقوى من النوآب ولم يصبح تشيبوكآي حتى
    5- اذا كآآن رآيلي اضعف من الادميرالات فكيف تلميذه
    6- كيف تقول في البدآية ان لوفي اقوى من الادميرالات والان تقول انه اضعف
    7- ليس انا الذي اجيب دليل وانت الي قلت انه اقوى يعني انت الي تجيب دليل
    8 - يآخي كيف انا اعرف لوفي وشخصيات ون بيس وانا اتابع توم وجيري+ ترى توم و جيري حق بزرآن




    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  6. #3491
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saiyan Man مشاهدة المشاركة
    يقول المثل اللي ما يعرف الصقر يشويه ... اللحية البيضاء أقوى لأنه ممتلك للهاكي الملكي أيضاً ...
    ليس لأن شانكس يملك الملكي واللحية يملك فاكهة الزلزال !!! ...
    طيب تخيل اللحيه ما عنده فاكهه .. راح اقولك ان شانكس بيهزمه بكل سهوله .. هنا اصبحت الفاكهه اقوى .. من الهاك

    صح ام لا ..



  7. #3492
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    رايلي عنده جميع القوى الثلاث ولكنه يظل أضعف من أدميرال ..
    المسألة مو مسألة هاكي فحسب بل بتطوير الهاكي .. أيضًا القوة الجسدية واللياقة كل هذه مهمة في القتال
    من قال إن رايلي أضعف من الأدميرالات !!!
    كيزارو مع سنتوموريو وباشفيستا ولم يستطع القبض عليه !!!
    أتفق معك في مسألة القوة البدنية واللياقة وتطوير الهاكي عوامل مهمة ... لكن يظل مقارنات القوى ببضعها يظل الهاكي الملكي الأقوى


    ملاكي الطائر:

  8. #3493
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    1- هل لوفي اقوى من ميهوك
    2- هل لوفي اقوى من الدون فلامينجو
    3- اذا كآن اقوى منهم اذا لماذا لم يطلبووه للتشيبوكآآي
    4- كيف يصبح اقوى من النوآب ولم يصبح تشيبوكآي حتى
    5- اذا كآآن رآيلي اضعف من الادميرالات فكيف تلميذه
    6- كيف تقول في البدآية ان لوفي اقوى من الادميرالات والان تقول انه اضعف
    7- ليس انا الذي اجيب دليل وانت الي قلت انه اقوى يعني انت الي تجيب دليل
    8 - يآخي كيف انا اعرف لوفي وشخصيات ون بيس وانا اتابع توم وجيري+ ترى توم و جيري حق بزرآن

    لوفي اقوى من الدون فلامينجو وسنشاهد الفصول القآآدمه وسترى .. من الصآآدق

    اما ميهوك فأنا لا احكم

    تقولي ليه ما حطوه تشيشوباكي ؟؟

    باجي اصبح تشيشوباكي وهو ضعيف ... لوفي هازمه لا تقولي لا

    التشيشوباكي اي واحد يقدر ياخذه

    وبعدين لوفي ما يبغى والحكومه تعلم ماذا فعل لوفي فكيف تجعله تشيشوباكي

    انا اقولك ضعيف قبل التدريب لاكن بعد التدريب فهو يستطيع هزيمتهم بكل .. سهوله ولن اتراجع ..

    اي دليل تتكلم عنه قولي وش تبغى واجيبه

    اما عن توم وجيري ليس للأطفال فقط انا اعرف كبآآر سن يشآآهدونه ..

    والسلام خــير ختآآم



  9. #3494
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiyan man مشاهدة المشاركة
    من قال إن رايلي أضعف من الأدميرالات !!!
    كيزارو مع سنتوموريو وباشفيستا ولم يستطع القبض عليه !!!
    أتفق معك في مسألة القوة البدنية واللياقة وتطوير الهاكي عوامل مهمة ... لكن يظل مقارنات القوى ببضعها يظل الهاكي الملكي الأقوى
    اتفق معك +1

    لاكن اخوي انا اتوقع ان رايلي لو كان من يوم ترك روجر وهو يقاتل اتوقع كان يقوى الادميرالات حتى مع القوه البدنية

    مو قال هو اني لم اقاااتل منذ زمــن بعيد ,.؟



  10. #3495
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    اجــل اتوقع بيهزمه بـ سهوله ..

    لاتنسى ان لوفي هزم من هم اقوى منه .. انضر الى كروكو دايل .. و وش اسمه .. اللي يقطع ضلال الناس

    على فكرة سمووكر يعتبر اقووى من كركودايل ومورياا بالنسبة للوفي
    لان لووفي قبل السنتين ماا كاان يقدر يلمسه

    ولووفي قدر يكتشف نقطة ضعف كركوداايل
    ومورياا صااحب براميسياا
    ولووفي قدر يهزمه ...

    الحين لوو لووفي اقووى من الادميرالات
    ماا في احد يعقه من طرف البحرية
    وبيكوون قريب من مستوى اليونكو
    هذاا كلام خااطى

    يكفي ان ادميرالين استمرواا لـ10 اياام وهم يتقااتلواا
    لووفي غير قاادر على موااصلة القتاال ليومين متوااصلين



  11. #3496
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    1. شبآب الهآكي اقوى من الفآكهة والفآكهة اضعف من الهاكي والهاكي اضعف من القوة الجسدية والقوة الجسدية اضعف من الهااكي والقوة الجسدية اقوى من الفاكهة والفآكهة اقوى من القوة الجسدية
      بعضكم استغرب يقول لييش
    2. طيب اسمع
    3. اذا كآن المستخدم للهاكي متدرب سنين كثيرة فتكون الهاكي اقوى من الفاكهة
    4. اذا كآن الرجل مستخدم لفاكهة الشيطآن لسنين وقرأ كتآب الفواكه و تدرب على ضربآت الفاكهة وتقنياتها فستكون الفآكهة اقوى من الهاكي والهاكي اضعف من الفاكهة
    5. اذا كآن الرجل ذو بنية جسدية قوية ثم متدرب على القتأل ومن ذلك فستكون الفآكهة اضعف من القوة الجسدية و الهآآكي والعكس ممكن
    6. يعني لا تتناقشون في هذا الموضوع وانتم مو محددين شخصية مثلا قوة شآنكس مع الشآرب وكذا اما اذا كآن بدون تحديد لن ينتهي نقآشكم الا بعد ثلاثة اشهر او اكثر



  12. #3497
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة

    على فكرة سمووكر يعتبر اقووى من كركودايل ومورياا بالنسبة للوفي
    لان لووفي قبل السنتين ماا كاان يقدر يلمسه

    ولووفي قدر يكتشف نقطة ضعف كركوداايل
    ومورياا صااحب براميسياا
    ولووفي قدر يهزمه ...

    الحين لوو لووفي اقووى من الادميرالات
    ماا في احد يعقه من طرف البحرية
    وبيكوون قريب من مستوى اليونكو
    هذاا كلام خااطى

    يكفي ان ادميرالين استمرواا لـ10 اياام وهم يتقااتلواا
    لووفي غير قاادر على موااصلة القتاال ليومين متوااصلين
    حبيبي .. لبيبي ابيك تركز معآآي شوي ..

    اتحدااك لو سموكر يستطيع .. مواجهه كروكودايل وقتله .. ما يقدر .. لاكن لوفي هزمه

    واتحدااك .. يكون سموكز اقوى من موريا ..

    ابيك تجيب لي دليل .. يا اخي كلامك متنآآقض



  13. #3498
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    لوفي اقوى من الدون فلامينجو وسنشاهد الفصول القآآدمه وسترى .. من الصآآدق

    اما ميهوك فأنا لا احكم

    تقولي ليه ما حطوه تشيشوباكي ؟؟

    باجي اصبح تشيشوباكي وهو ضعيف ... لوفي هازمه لا تقولي لا

    التشيشوباكي اي واحد يقدر ياخذه

    وبعدين لوفي ما يبغى والحكومه تعلم ماذا فعل لوفي فكيف تجعله تشيشوباكي

    انا اقولك ضعيف قبل التدريب لاكن بعد التدريب فهو يستطيع هزيمتهم بكل .. سهوله ولن اتراجع ..

    اي دليل تتكلم عنه قولي وش تبغى واجيبه

    انا عن توم وجيري ليس للأطفال فقط انا اعرف كبآآر سن يشآآهدونه ..

    والسلام خــير ختآآم
    لا ياخي في النقاش مافي شي اسمه سنشآهد في الفصول القآدمه
    انا اقدر اقول لوفي اضعف وآحد في ون بيس وسنشآهد في الفصول القآدمه الزبده لوفي ما يقدر يوصل مستوى ميهوك ودون


    اعطني الدليل ان بآجي تشيبوكآي - يآخي من قآل انه صآر تشيبوكآي
    الحكومة تجعله تشيبوكاي كي تسلم من شره يا ذكي

    اعطني دليل من المانجا اوالداتا بوك او السي بي سي ان لوفي اقوى منهم

    هم يتابعونه لصغر عقولهم لان من الشآب الذكي الذي يشاهد شخصيتين خياليتين يجرون طوآل الوقت ورآء بعض :ذذ:
    اعتقد انك استسلمت يآ صغير




  14. #3499
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة

    هذا يعتمد على لوفي سينتصر على من

    1 - هذه ليست دولة وانو والدليل إعتراف الساموراي بأنهُ لا يعلم أي شيء عن تلك الجزيرة



    2 - هذه الجزيرة بها شيشيبوكاي وعالم مجنون وتحليلي لهُم ( دوفلامينجو + موريا )
    وأمر أن يهزمهُم لوفي شيء ليس بالمستحيل ولن يثبت بعد إذا كان لوفي أقوى من اليحرية أم لا

    3 - ما المانع إذا أصبح الساموراي أصدقاء وحلفاء لقبعة القش؟
    انا ذكرت هذآ الكلآم من قبل وقلت ان هذي جزيرة بآنك هانز مدري وش اسمهآ
    المهم لآن سانجي يقول لـ الساموراي انت سموراي من بلدة وانو يعني ان هذي الجزيرة مو وانو
    لآن لو وانو كان السامورآي يعرف كل شيء عنهآ اكيد بعد ما يطلعون من الجزيرة بيروحون بلدة وانو وبيلقون اولآد اورز العملآق



  15. #3500
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    1- هل لوفي اقوى من ميهوك
    2- هل لوفي اقوى من الدون فلامينجو
    3- اذا كآن اقوى منهم اذا لماذا لم يطلبووه للتشيبوكآآي
    4- كيف يصبح اقوى من النوآب ولم يصبح تشيبوكآي حتى
    5- اذا كآآن رآيلي اضعف من الادميرالات فكيف تلميذه
    6- كيف تقول في البدآية ان لوفي اقوى من الادميرالات والان تقول انه اضعف
    7- ليس انا الذي اجيب دليل وانت الي قلت انه اقوى يعني انت الي تجيب دليل
    8 - يآخي كيف انا اعرف لوفي وشخصيات ون بيس وانا اتابع توم وجيري+ ترى توم و جيري حق بزرآن

    لوفي حاليا نعم أقوى من التشيبوكاي إلا ميهوك ..


    هل تعتقد أن أي شخص قوي يطلب لمنصب التشيبوكاي ؟




  16. #3501
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiyan man مشاهدة المشاركة
    من قال إن رايلي أضعف من الأدميرالات !!!
    كيزارو مع سنتوموريو وباشفيستا ولم يستطع القبض عليه !!!
    أتفق معك في مسألة القوة البدنية واللياقة وتطوير الهاكي عوامل مهمة ... لكن يظل مقارنات القوى ببضعها يظل الهاكي الملكي الأقوى
    حينما تقول كيزارو مع سينتومارو والباشيفيستا ما المغزى من ذلك هل تقاتلوا معه ..

    رايلي تقاتل معه لأقل من عشر دقائق ورأيناه منهك بينما كيزارو يستطيع القتال لأيام ..



  17. #3502
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة
    لا ياخي في النقاش مافي شي اسمه سنشآهد في الفصول القآدمه
    انا اقدر اقول لوفي اضعف وآحد في ون بيس وسنشآهد في الفصول القآدمه الزبده لوفي ما يقدر يوصل مستوى ميهوك ودون


    اعطني الدليل ان بآجي تشيبوكآي - يآخي من قآل انه صآر تشيبوكآي
    الحكومة تجعله تشيبوكاي كي تسلم من شره يا ذكي

    اعطني دليل من المانجا اوالداتا بوك او السي بي سي ان لوفي اقوى منهم

    هم يتابعونه لصغر عقولهم لان من الشآب الذكي الذي يشاهد شخصيتين خياليتين يجرون طوآل الوقت ورآء بعض :ذذ:
    اعتقد انك استسلمت يآ صغير


    اوك .. سأعطيك الدليل ..

    الم ترى الى اللحية السوداء كيف اصبح تشيشوباكي ؟؟؟

    ارسل احد من افراد طاقمه الى حكومه العالم وقال ان قائدي قوي ويريد ان يكون تشيشوباكي ..

    واصبح .. تشيشوباكي فعلاً يعني المسأله ما يبي لها يا اخي

    الحـــكومة تعلم ان لوفي لن يكون تشيشوباكي فلماذا تقول له

    الحكومه تعلم ان لوفي .. ابوه درآآغون ,, وانه ضرب تنين مقدس فكيف يكون تشيشوباكي

    ستزعل التنانين ونعلم ان الكل يقدسهم ..



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.