صفحة 205 من 1320 الأولىالأولى ... 1051551952032042052062072152553057051205 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,469 إلى 3,485 من 22440
  1. #3469
    الصورة الرمزية ميهوك الأسطوره اقوى سياف في العالم عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    المشاركات
    73
    معدل تقييم المستوى
    53

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة


    لاحظ أن برك قال أن حكومة العالم والبحرية لا تستطيع أن تقترب من الجزيرة لأنهُم أقوياء جداً



    دولة غامضة لا تتبع حكومة العالم المُكونة من إئتلاف من 180 دولة
    برأيك لماذا البحرية لا تستطيع الإقتراب منها
    ميهوك من الحكومة فهل تعتقد أن شعب وانو سيسمحوا لشخص تابع للحكومة
    بأن يدخل الجزيرة خاصة ونحنُ نعلم أن سيف ميهوك هو واحد من 12 سيفاً موزعين في العالم وأعتقد أن هناك سيوفاً من ال12 سيف في دولة وانو أي يمتلكوا نفس قوة سيف ميهوك
    الساموراي أشهر وأقوى مستخدمين السيوف ف العالم
    بالنسبة لعالم ون بيس فهو شعب مُنغلق على نفسهُ ولا يعرفوا عنهُم شيئاً
    لذلك أُرجح أن دولة وانو لا تدخل في أي تصنيف قوة تقترحهُ حكومة العالم
    لأنها دولة تملك من الأسرار التي لا تستطيع حتى الحكومة أن تقترب منها
    ملاحظه بسيطه هل نأخذ بكلام بروك كدليل رغم ان بروك كان في سفينته لمده اكثر من 40 سنه


    لاتقولي انه قابل موريا هو قابل موريا قبل 3سنوات فلذالك لايعرف ماحصل في العالم من تطورات



  2. #3470
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك الأسطوره مشاهدة المشاركة
    ملاحظه بسيطه هل نأخذ بكلام بروك كدليل رغم ان بروك كان في سفينته لمده اكثر من 40 سنه


    لاتقولي انه قابل موريا هو قابل موريا قبل 3سنوات فلذالك لايعرف ماحصل في العالم من تطورات
    بروك هو ملك السول لف المحيطات لإحياء حفلاتهُ يعرف الكثير
    تدرب على القوة
    طور من نفسه
    أصبح يعرف المعلومات جيداً ويتابع الأخبار
    إنسى ال 50 عاماً التي قضاها وحيداً في جزيرة موريا
    هو أصبح الآن أشهر من نار على علم



  3. #3471
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    انا طالبتك بدليل على أن الملكي أقوى قوة في ون بيس لكن يبدو أنك لم تحضره لعدم توفره بالأصل و جميع ما أحضرته شيء أتفق معك فيه لانه ضمن فكري بالأساس .. عموماً الملكي ليس أقوى قوة كما تدعي و تبقى القوة الجسدية أولاً و ثمرة الشيطان ثانياً و الهاكي ثالثاً ..
    وهل لديك دليل على أن القوة الجسدية هي الأولى وبعدها ثمرة الشيطان !!! ون بيس ليس رياضيات يجب أن تثبت كل شئ بدليل صريح .. وإلا لتحول ون بيس إلى كتاب ...
    قوة لم يظهر منها إلا تلمحيات بسيطة ... وكلما ظهر منها جزء بسيط ينقسم الناس ما بين مذهول وما بين مذعور خصوصاً كبارهم ... لم سينجوكو يعرق سينجوكو في الحرب إلا مرتين ... من إدوارد ومن لوفي لما أطلق الملكي ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z a R a k i مشاهدة المشاركة
    أخوي الشبح انت ابدعت بتفصيلك لأقوى قوة في ون بيس لكن اخطأت في المفاضلة بينها وجعلت القوة الجسدية أولاً
    كما قلت انت كلها مكملة لبعض ..
    لذالك تكون اخطر قوة عندما تجتمع القوى الثلاث في شخص واحد..
    اللحية جميع القوة من جميع أطرافها ... لكن لو فاضلت بين القوى فالهاكي الملكي يأتي أولاً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة

    ههههههههه من قال أن ميهوك أقوى من رايلي تراك أقحمتني في إتهام مع الأخرين
    سواء شانكس سياف أو لا
    النتيجة أن ميهوك أقوى سياف في العالم وهذا اللقب ليس من فراغ
    وأقوى شخص كان يبارزهُ ميهوك كان شانكس
    ميهوك حصل على اللقب شئنا أم أبينا
    المهم هل لديك دليل على أن شانكس يستخدم السيف كسلاح ثانوي
    أمزح أمزح تراني بستفذك فقط أنا رميت توبة الحديث عن ميهوك وشانكس :p
    القول بأن رايلي سياف يعني أن ميهوك أقوى منه ... ومعناها أن من يدرب زورو هو أقوى من من يدرب لوفي !!!! إلا إذا كنت تؤمن أن زورو أقوى من لوفي :p ... طبعاً الكلام ليس موجه لك بشكل خاص بل للجميع ...
    قلت لك الهاكي الملكي سلاح قوي ورئيسي ... ما ذنبي أن أودا لا يريد أن يظهره :ذذ:


    ملاكي الطائر:

  4. #3472
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة


    بروك هو ملك السول لف المحيطات لإحياء حفلاتهُ يعرف الكثير
    تدرب على القوة
    طور من نفسه
    أصبح يعرف المعلومات جيداً ويتابع الأخبار
    إنسى ال 50 عاماً التي قضاها وحيداً في جزيرة موريا
    هو أصبح الآن أشهر من نار على علم


    كبير يا بروك



  5. #3473
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arg مشاهدة المشاركة
    للمعلوميه فقط كيزارو ظهر في الفلاش باك لفيشر تايقر والملكه
    ولكن انت الان تقول الهاكي الملكي هي الاقوى ولكن بصفه اخرى
    أنظر الى كلام ايفاشان هنا الم يلمح اودا ان قدرة جذب الناس هي من خصائص الملكي !!
    http://www.mangareader.net/103-44810-4/one-piece/chapter-
    570.html

    اليس هي نفس القوه التي تكلم عنها ميهوك عن لوفي بانه يجذب من هو حوله
    بالمناسبه انا قلتها من قبل أقوى قوه لحد الان ظهرت هي الاسلحه الاسطوريه
    تحياتي
    واسف على التدخل في نقاشكم

    قصدي قبل لا يظهر كيزارو ... المهم المغزى وضح
    .
    نعم قلت هذا من قبل .. ربما يكون ما قصده ميهوك الهاوشوكو ..


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    اوك

    اقول لك ان الهاكي اودا ظل يخبأه قبل شرح رايلي طويلا طويلا .. فمثلا كيف للحيه في قتاله

    مع القوي العظمي لحكومه العالم لا يستخدم احد فيهم الهاكي ونحن لم نر ذلك في المانجا كما قلت لك

    اودا خبأه لذلك لا يعتر احد انها قوة خارقه و و و الي اخرة .. اما عن كلام ميهوك فقلت لك انا معك

    ولكني اتكلم عن القتال الفردي ! .. انت تقول القوة الجسديه لانك بالفعل رأيتها الاقوي الي الان

    في المقابل لم نر شئ من الهاكي او الملكي ولكن قيل ان تلك القوة هي الاشهر ومن يمتلكوها يذاع صيتهم

    و و و الي اخرة وهي قوة الملوك الخاصه بهم و لاتأتي الا لكل مليون شخص وهذا الكلام يفيد

    انا الملكي هي القوة الاكبر لذلك انا قلت هذا ولكن مما ظهر امامنا الي الان القوة الجسديه اقوي

    ولكن من رأيى مستقبلا الهاكي هو كل شئ

    هل فهمت علي الان
    اللحية مريض ومثقل بالجراح .. لم يظهر قوته الجسدية أصلاً ! حتى يظهر لك الهاوشوكو
    أحضرت لك مثال رايلي ضد كيزارو ....

    لأنه لو حدث للهاوشوكو قوة يمكن أن تجدي أمام كيزارو وتهزمه ولم يستخدمها رايلي وهو متقن للهاوشوكو بمهارة ..
    ستكون هناك فجوة في القصة يا صديقي !!!

    أودا مخبيه .. وهو لم يصرح بهذا !!!

    في القتال الفردي لم تجدي مع رايلي ..
    فكيف تجعلها الأقوى هنا وانت لم ترى قدراتها ؟؟

    سأكتفي بنقاشي هذا معك .. لأن النقاش ليس عن وقائع !!

    أين فائدة الهاوشوكو في القتال الفردي ؟؟


    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  6. #3474
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبودحدح مشاهدة المشاركة
    شانكس أقوى من إدوارد وأوضح من الشمس أيضا عفوا أخي أعطنا دليلا واحدا على كلامك هذا
    وش الكلآم ذآ ادوآرد اقوى اكيد



  7. #3475
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z a r a k i مشاهدة المشاركة
    أخوي الشبح انت ابدعت بتفصيلك لأقوى قوة في ون بيس لكن اخطأت في المفاضلة بينها وجعلت القوة الجسدية أولاً

    كما قلت انت كلها مكملة لبعض ..

    لذالك تكون اخطر قوة عندما تجتمع القوى الثلاث في شخص واحد..
    مونكـي دي لوفي يمتلك جميع القوى الثلاث ..

    ولاكن البعض ينكر انه اقوى من الادميرالات


    العشرة المبشرون بالجنة:

  8. #3476
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح 501 مشاهدة المشاركة
    انا طالبتك بدليل على أن الملكي أقوى قوة في ون بيس لكن يبدو أنك لم تحضره لعدم توفره بالأصل و جميع ما أحضرته شيء أتفق معك فيه لانه ضمن فكري بالأساس .. عموماً الملكي ليس أقوى قوة كما تدعي و تبقى القوة الجسدية أولاً و ثمرة الشيطان ثانياً و الهاكي ثالثاً ..

    لالا يا حبيب قلــبي

    القوة الجسديه بعدين الهاكي بعدين ثمره الشيطان

    لا تقولي طيب ليه اللحيه اقوى .. انا اقولك ان اللحيه وجد اقوى فاكهه هذاا حظه ..

    الهاكي شئ اساسي .. في القوى الجسدية .. اما الفاكهه فما اتوقع

    انضر الى رايلي .. وشآآنكس .. وزورو .. وميهووك



  9. #3477
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    مونكـي دي لوفي يمتلك جميع القوى الثلاث ..

    ولاكن البعض ينكر انه اقوى من الادميرالات

    اكيد بننكر ان لووفي اقووى من الادميرالات
    لووفي ماا بيقدر يهزم الادميرالات

    لووفي بيقدر يضربهم وهم بيتورطواا لو تقااتلو معه
    لكنهم اقووى وبيقدرواا يهزموا لووفي



  10. #3478
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saiyan man مشاهدة المشاركة
    معليش لا يمكنني الرجوع للخلف وقرأت جميع الردود والرد عليه ... لكن الملكي هو أقوى قوة ... لم يظهر حتى الآن ماذا يمكنه ممتلكه فعله بالكامل ... لكن من ردة فعل البحرية ومستوى مستخدميه فهو قوة جبارة ... مما ظهر من شانكس في سفينة اللحية فهو قوة جبارة ... من إرتعاش الحكومة أمام شانكس عند وصوله فهو قوة جبارة ... وللأسف بعض الشخصيات لا تمتلكه وبالتالي نجد المتعصبين لهم يجحدون قوته وينكرونها بأعذار واهية ...

    شانكس أقوى من اللحية بعد مرضة ... قوة اللحية ضعفت كثيراً ... يبدو أن البعض لا يشاهد إلا جزء من ون بيس ويترك البقية ... كيف كان روجر وجارب وإدوارد متنافسيين ... وبعدها يمرض إدوارد ويعيش على الأجهزة لفترة طويلة ... ومن ثم يظل أقوى من جارب !!!!

    من يقول شانكس سياف ... فهو يأخذ ما يريد من ون بيس ويترك ما يريد ... فهو يقول إن رايلي سياف لكن روجر ليس بسياف وكلهم يستخدمون السيف !!!! ومن ثم يخالف الحقيقة بأن من يدرب لوفي هو أضعف من مدرب زورو ... ... منطق غريب غير موجود إلا عند مسلسل سيخرج قريب إسمه ملك السيافيين

    معليش أخوي جامبو
    بس أنا ما وقعت على هذا الميثاق

    شكلك بتدخلنا دوآآهي انت ..

    شآآنكس مو اقوى من اللحيه صحيح معاه هاكي لات مو اقوى يا قلــبي ..

    مو خلاص اذا قلنا الواحده عنده هاكي خلاص يصير اقوى من اي شخص لا يا قلبي

    انا اتفق معك ان الهاكي قوي لاكن اللحيه البيضاء بـ فاكهته الزلازل يستطيع هزيمه شانكس ..

    اللحيه البيضاء وجد فاكهه قويه لاتقولي كيف هذا حظه



  11. #3479
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    لان الجزيرة فيها اكثر من ساموراي وهذا ليس عدلا ان تجعل جميعهم ضد الادميرالات
    ما في شيء اسمة عدل او مو عدل
    هل من العدل ان ادوآرد يواجهة طاقم تيتش كله لآ مو عدل
    بس انت بين اسآطير وناس اقوياء فيجب عليكك القتال حتى الموت
    ولو كان ضدك عشرة



  12. #3480
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة

    اكيد بننكر ان لووفي اقووى من الادميرالات
    لووفي ماا بيقدر يهزم الادميرالات

    لووفي بيقدر يضربهم وهم بيتورطواا لو تقااتلو معه
    لكنهم اقووى وبيقدرواا يهزموا لووفي
    انا ما اقولك ان لوفي بيواجهه 3 جميع هذا ضلم لا بيواجه قل مثلاً

    اوكيجي ..



  13. #3481
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينسي سان مشاهدة المشاركة
    خبر جديد ومفاجأة ميهوك ترك الشيشيبوكاي وأصبح في طاقم شانكس " الداتابوك الجديد "
    www.apforum.net/blue deep/

    لنترك موضوع شانكس وميهوك فالناس كُلٌ مُتشبث برأيهُ

    تتوقعون من أقوى الساموراي اللي في بلدة وانو أم الأدميرالات
    الآدميرآلآت برآيي
    بعد قتال عنيف



  14. #3482
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    مونكـي دي لوفي يمتلك جميع القوى الثلاث ..

    ولاكن البعض ينكر انه اقوى من الادميرالات

    1- لوفي اضعف من التشيبوكااي والنوآب فكيف وصل للادميرالات
    2- هل لوفي اقوى من اكآآينو الذي حطم اقوى رجل في العآلم
    3- هل لوفي اقوى من اوكيجي الذي قتل نآئب الادميرآل سآولو
    4- هل لوفي اقوى من قآتل فيشر تآيغر
    كيزآرو

    5- اذا كآآن الجوآب نعم فأعلم انك لم تشاهد مانجا ون بيس بل تابعت توم آند جيري




    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  15. #3483
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    مونكـي دي لوفي يمتلك جميع القوى الثلاث ..

    ولاكن البعض ينكر انه اقوى من الادميرالات
    رايلي عنده جميع القوى الثلاث ولكنه يظل أضعف من أدميرال ..

    المسألة مو مسألة هاكي فحسب بل بتطوير الهاكي .. أيضًا القوة الجسدية واللياقة كل هذه مهمة في القتال




  16. #3484
    الصورة الرمزية Exit سـكـوآرد سابقاً عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    919
    معدل تقييم المستوى
    405

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة βĽŪė ŚŌŨňđ مشاهدة المشاركة

    1- لوفي اضعف من التشيبوكااي والنوآب فكيف وصل للادميرالات
    2- هل لوفي اقوى من اكآآينو الذي حطم اقوى رجل في العآلم
    3- هل لوفي اقوى من اوكيجي الذي قتل نآئب الادميرآل سآولو
    4- هل لوفي اقوى من قآتل فيشر تآيغر
    كيزآرو

    5- اذا كآآن الجوآب نعم فأعلم انك لم تشاهد مانجا ون بيس بل تابعت توم آند جيري


    جوآآبي نعم وانت من تآآآبعت توم وجيري ..

    لوفي هزم اثنين من التشيشوباكي ..

    وكيف تقول انه ليس اقوى من النواب

    لوفي اقوى من جميع اللذين ذكرتهم لاكن مو اقوى من الادميرالات


    هذا الكلام كله قبل التدريب لمده سنتيت

    ابيك تجيب لي دليل ان لوفي اضعف من الادميرالات بعد التدريب .. وتعلم الهاكي

    بأنتضآآآآ{ك



  17. #3485
    الصورة الرمزية Saiyan Man سأغيب إلى أجل غير مسمى عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1,127
    معدل تقييم المستوى
    1942

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـكـوآرد مشاهدة المشاركة
    شكلك بتدخلنا دوآآهي انت ..
    شآآنكس مو اقوى من اللحيه صحيح معاه هاكي لات مو اقوى يا قلــبي ..
    مو خلاص اذا قلنا الواحده عنده هاكي خلاص يصير اقوى من اي شخص لا يا قلبي
    انا اتفق معك ان الهاكي قوي لاكن اللحيه البيضاء بـ فاكهته الزلازل يستطيع هزيمه شانكس ..
    اللحيه البيضاء وجد فاكهه قويه لاتقولي كيف هذا حظه
    يقول المثل اللي ما يعرف الصقر يشويه ... اللحية البيضاء أقوى لأنه ممتلك للهاكي الملكي أيضاً ...
    ليس لأن شانكس يملك الملكي واللحية يملك فاكهة الزلزال !!! ...



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.