صفحة 14 من 1320 الأولىالأولى ... 4121314151624641145141014 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 222 إلى 238 من 22440
  1. #222
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    قدرته على تغيير اجزاء من جسده هذه تنسب لقوة التحمل والارادة

    اما العبقرية فهي موجوده هنا ولو عدنا الى الخلف لوجدنا ان فرانكي في سن العاشره كان تلميد لتوم سان وعلمه كيف يصنع السفن

    فرانكي قد يكون عبقري

    لكن هناك فارق شاسع بين عبقري

    وفيجابانك

    اي قدرة تحمل التي تجعل قادر على صنع اقدام وايادي ووجه من قطع معدنيه
    فرانكي عبقري ولكنه لا يقارن بفيجابانك وهذا ما قلته في ردي عليك
    انه قام بصنع هذه الاشياء كلها وبنفسه فهذا يعني انه جينسي << عبقري
    فيجابانك سبق العلم بخمسمائة سنه لا اختلاف على هذه النقطه
    ولكن هذا لا يعني ان انه لا نستطيع ان نسمي فراكي عبقري


    شرفوني بزيارتكم

  2. #223
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    لا ليس الامر كذلك

    لو حسبنا الامر ان خطورة الجزيرة بقدر اهتزاز البوصلة التي تشير اليها

    ونظرنا الى هذه الجزيرة التي لا تشير اليها البوصله نهائيا مع انها معروفه

    فهذا يعني انها اخطر حتى من ان تشير اليها بوصلة

    اتسائل ماذا فعل الراهب المطوع قبل سنتين ليخرج من مواجهة التنين والساموراي حيا

    معاك حق في امر الجزيره وانها اخطر من بقية الجزر هذه النقطه ذهبت من ذهني
    لكن الراهب الذي تتكلم عنه لم يكن في هذه الجزيره ولكن في الجزيره الرعديه



  3. #224
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ḾaŔcǾ ṦaŊ مشاهدة المشاركة
    ولكن اين مكانهم من الاعراب
    مانعرفه الا الان هو ان البحريه لاتستطيع الاقتراب من تلك الجزيرة
    لكن اذا كانت لايونكو او بحرية اذا هم بهذه القوة لماذا لم تستغلهم البحرية
    لتضمهم معهم ليكونون من البحرية ام انهم من الثوار ولماذا لم يصبح أحدهم أقوى سياف بالعالم
    ولكن هل هم حول قوة ميهوك أم لا :looking_anim:

    ربما انهم لا يقبلو ان يصبحو تابعين لاي احد
    ويمكن لديهم معتقدراتهم فخر الساموراي وهو معروف عن الساموراي انه لا يتبع غير اسياده في الدوجو او قادتهم
    ولا يقبلو ان يفرض عليهم شيء
    بينما ان يصبح واحد منهم اقوى سياف ليس ضروره لهم يمكن لديهم احلام اخرى
    او ان هذه المناصب لا تهمهم او ان ميهوك اقوى من اقوى سيافيهم يعني انه جرت بينهم مبارزه وانتصر ميهوك
    ويمكن يكون صديق لهم



  4. #225
    الصورة الرمزية Black Blood السرحان-ساما عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    483
    معدل تقييم المستوى
    239

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    هناك امر خيب املي قليلا في التشابتر الاخير

    فبعد هذه الاختراعات الرائعة








    يعود بنا اودا الى قارب ميري البخاري بخاري واللا بشاور <<كف


    ههههههههههههه
    مافي مشكلة
    قارب ميري
    أهم شيء عند أوسب ونامي
    لكن هناك أشياء أخس وأسوء ستراه من أودا
    وسنرى جزرر من القرون الوسطى ومن العصور المظلمة(العصورة الذهبية لدينا كمسلمين)وووووووووو





    هناك الكثير من الأمور قد حدثت هنا...
    يصبح العقل عورة...حينما ينحصر تفكيره...مابين السرة والركبة

  5. #226
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ḾaŔcǾ ṦaŊ مشاهدة المشاركة
    فرانكي عبقري مافي مجال للشك بهذا
    ولكن لايقارن ابدا ابدا بفيقابانك والسبب كلام كوما
    يقال ان معرفة العلمية قد تعدت مستوى فكر البشر لاكثر من 500 سنة
    فلايقارن بالطبع به ففيقابانك أعظم مخترع بالعالم


    ذكرت بردي الذي رددت عليه اني لا اقارنه بفيقابونك راجع ردي :ذذ::ذذ:



  6. #227
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    لست معك في امر مختبره الاخر او انه يبيع اختراعاته لانه لم يظهر للان انه مادي او انه حر في تحركاته
    فمختبره القديم كان له ايام ضبابه وكان سري لا احد يعلم بامره وهذا شيء عادي لاي عبقري ان يكون له اسرار
    مثل غرفة المعلم توم السريه التي لم يكن يعلم بامرها الا فرانكي وايس بيرق
    هو هدفه من تعاونه مع الحكومة المال لتمويل مشرع تدفئة الجزيرة

    وكذلك يظهر ان افراد الحكومة في جزيرته ضعفاء ففرانكي هبل فيهم وفجر المختبر




  7. #228
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة


    طيب لماذا لا يكون للحكومة يد في اخفاء المجال المغناطيسي او جعل نسبة الحقل ضعيفة بعد الحادثة التي حصلت في الجزيرة

    انا اؤؤيد فكرة ابو سليمان في هذه النقطه ان مجال الجزيره المغناطيسي كبير جدا
    لدرجه ان اللوق بوس لم يستطع ان يقيسه
    وان هذه الجزيره اخكر من باقي الثلاث الجزر المجاوره لها لذلك لم تظهر في اللوق بوس
    ولا دخل للحكومه باخفاؤ مخجالها نهائيآ



  8. #229
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawk eye mihawk مشاهدة المشاركة
    مقر المارينز منفصل عن المراكز الفرعيه للمارينز الي هي الجيات (g1,g2 ...الخ) .. لو افترضنا ان عدد المقرات ذو الرمز g هم 5 من جي 1 الى جي 5

    سموكر هو نائب ادميرال جي 5 .. مما يعني ان سموكر احتل احد مناصب نواب الادميرالات

    وهذا يعني ان فيه احتمال ان واحد من الاربعه النواب الادميرالات الاخرين ترقى واصبح ادميرال او استقال او تغير منصبه ,, لنفترض انه اصبح ادميرال


    باستثناء مومونجا الي شاهدناه نائب ادميرال فرع جي 1 .. اي الاسماء ترشحونها لشغر منصب الادميرال ؟

    اعتبروها فرضيه .. يعني لا هنتم جواب على قد السؤال
    النواب اكثر من 10 لماذا قصرت الامر على هؤلاء فقط
    ثم يمكن انه اخذ مكان تسورا العجوز لانها محتمل انها تركت البحريه مع اوكيجي
    لانها كانت في احد الاغلفه مع اوكيجي بعد الحرب في قارب



  9. #230
    الصورة الرمزية Korabeca قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    China - Beijing
    العمر
    23
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    شباب عندي فكره اتمنى ما تهملوها
    الا وهي تسليم كوما نفسه للحكومه
    الكل يعتقد بأنه شيء غريب
    فرضيتي للأمر بأن كوما عانا من مرض يستحيل الشفاء منه مثل روجر ولديه حلم او لنقل مراد لن يستطيع نيله او تحقيقه في المده المتبقيه من عمره لذالك سلم نفسه للحكومه العالميه وسمح لنفسه بأن يكون فأر تجارب لفيجابانك واشترط ان يبدأ التعديل من اطرافه حتى يتسنى له عيش ما تبقى من عمره ولنقل ايضا ان دراغون احترم رغبة كوما فلم يعارضه



  10. #231
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    اي قدرة تحمل التي تجعل قادر على صنع اقدام وايادي ووجه من قطع معدنيه
    فرانكي عبقري ولكنه لا يقارن بفيجابانك وهذا ما قلته في ردي عليك
    انه قام بصنع هذه الاشياء كلها وبنفسه فهذا يعني انه جينسي << عبقري
    فيجابانك سبق العلم بخمسمائة سنه لا اختلاف على هذه النقطه
    ولكن هذا لا يعني ان انه لا نستطيع ان نسمي فراكي عبقري
    مسألة تصنيعه للوجه وغيره فهذا سهل بالنسبة لقدرات فرانكي في ذلك الوقت فهو كان يصنع سفن بامكانها اصتياد ملك بحر



  11. #232
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    هناك امر خيب املي قليلا في التشابتر الاخير

    فبعد هذه الاختراعات الرائعة








    يعود بنا اودا الى قارب ميري البخاري بخاري واللا بشاور <<كف


    زي المثل اللي يقول ما حد يقدر ينسى اصله :ذذ::ذذ: قوينقو ميري



  12. #233
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    معاك حق في امر الجزيره وانها اخطر من بقية الجزر هذه النقطه ذهبت من ذهني
    لكن الراهب الذي تتكلم عنه لم يكن في هذه الجزيره ولكن في الجزيره الرعديه
    صحيح راجعت التشابتر ووجدت الراهب في جزيرة اله الرعد



  13. #234
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    هو هدفه من تعاونه مع الحكومة المال لتمويل مشرع تدفئة الجزيرة

    وكذلك يظهر ان افراد الحكومة في جزيرته ضعفاء ففرانكي هبل فيهم وفجر المختبر

    افراد الحكومه كانو هناك لحراسة المختبر فقط لا غير ولم يتوقعو ان ياتي اليهم مجنون لكي يقتحمه او يفجره
    هو لم يحتاج المال له لنفسه وانما لتمويل اختراعاته ككل ومن ظمنها اختراع تدفئة جزيرته



  14. #235
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    مسألة تصنيعه للوجه وغيره فهذا سهل بالنسبة لقدرات فرانكي في ذلك الوقت فهو كان يصنع سفن بامكانها اصتياد ملك بحر

    ليست بالسهله ابدا
    صدقني تحتاج لعبقريه
    والا لرايت اي شخص يستطيع ان يقوم بتغيير اطرافه المفقوده
    لا تنسى انه كان بالكاد يستطيع سحب جسده
    ومع ذلك غير اقدامه واذرعه ووجهه وصدره وازال معدته
    لا تقل لي ان هذا الامر بسيط
    السفن التي صنعها لا تصل الى ربع ما قام به بجسده الحقيقي من التقنيه والدقه والعبقريه



  15. #236
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    { بــآآنك هازرد } الفصل | 655|..!:





    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  16. #237
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    عطفآ على الجزر في العالم الجديد بعد جزيرة البرمائيين مباشره
    السوبرنوفا ضهرو في عدة جزير مختلفه ومتنوعه

    اولا اليونكو تيتش وهو الذي اخذ مجال اللحيه البيضاء ومعه جويلري بوني
    One Piece 595 - Read One Piece 595 Online - Page 15


    ثم الجزيره المعروفه لدينا هي الجزيره التي وصلها راهب جزيرة السماء اورجي
    One Piece 594 - Read One Piece 594 Online - Page 18

    ثم الجزيره التي يهطل عليها المطر وهي التي وصل اليها كابتن كيد
    One Piece 594 - Read One Piece 594 Online - Page 12

    ثم الكابتن سكراتش ابو في الجزيره التي بها الخنازير البريه والتي يمشي بها الشخص في الهواء
    One Piece 595 - Read One Piece 595 Online - Page 14

    ثم الجزيره التي سحبت زعيم العصابه كابون
    One Piece 594 - Read One Piece 594 Online - Page 13

    والساحر هوكينز و اللحيه البنيه في جزيره من جزر اللحيه البيضائ سابقآ
    One Piece 594 - Read One Piece 594 Online - Page 17

    الكابتن دريك والجزيره الثلجيه التابعه لليونكو كايدو
    One Piece 595 - Read One Piece 595 Online - Page 13

    بصراحه انا لا اجد اي رابط بين هذه الجزيره
    شكلها كل واحده منها في وادي
    وان اللوق بوس يتغير اتداهه من جزيره الى اخرى
    والا لكان السوبر نوف تقابلو او تواجههو في بداية مشوارهم
    فقط مجالين الذي نعرفهم وهم مجالي اللحيه وكايدو
    فدريك اخذ مجال كايدو
    والساحر هاوكينيز وتيتش اخذا مجال اللحيه
    والكابتن كيد اخذ مجال البيق مام
    فمن اخذ مجال شانكس واين بقية السوبر نوفا الان
    واين لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو بالتحديد
    فاين موقع بقية السوبر نوفا من الاعراب

    ومن خلال هذه المعطيات نستطيع ان نرى الفارق بين جزر العالم الجديد



  17. #238
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    بالنسبه للاسلحه التاريخيه
    الاغلب بل الكل يعلم ان اودا يشتق اساطيره من قصص وروايات خياليه لا اساس لها في ديننا
    الحنيف

    بلوتون :

    إله العالم السفلي كما اطلق عليه الرومانيون .. ويسمى ايضا نجمه ملك الموت
    في كل من اللغات الصينيه و اليابانيه و الكوريه .. ويسمى ايضا حارس جهنم في المعتقدات
    الهندوسيه .

    بوسيدون :

    اله البحر في كل من الميثولوجيا الاغريقيه و الامازيغية وايضا الميثولوجيا الرومانية
    والتي يعرف فيها باسم نبتون .

    اورانوس :

    إله السماء وفق الميثولوجيا الاغريقية .

    هل تعتقدوا يا شباب ان يقوم لوفي برحله اخرى الى جزيرة السماء وتحديدا الارض الحورية
    التي قصدها اينيل سابقا وهل تعتقدو ان يكون السلاح في تلك الارض ؟؟!

    الكلام عن الاسلحة القديم مثير جدا ويعجبني النقاش فيه
    +
    بالنسبة لبوشيدون فلقد عرفنا أنها شيراهوشي وبالنسبة للأسلحة الأخرى وكما ذكرت أظن أن لوفي

    سيذهب إلى جزيرة سماء ثانية ليجد أورانوس , لكن هذا الكلام روبين وحدها من تعلم به وكعادتها لا تقول شيئا للطاقم
    أظنها ستتفوه بكل شيء عندما يحين الوقت وبعدما تتعرف على القلرن الفارغ ويتعرف لوفي على سر الدي

    وبالتالي سيبدأ حربه ضد الحكومة وسيستعمل هذه الاسلحة خلالها أظن أن السلاح القديم بوشيدون في

    حوزته الآن فشيراهوشي لن ترفض أبدا مساعدته نظرا لما قدمه لها من معروف وحمايته لجزيرتها

    لدى أصبح من المؤكد أنه سيعود لجزيرة البرمائيين في المستقبل وشتتحق نبوءة شارلي لسبب ما







    !! One Piece FOr Ever ]]-


المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.