صفحة 137 من 1320 الأولىالأولى ... 37871271351361371381391471872376371137 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,313 إلى 2,329 من 22440
  1. #2313
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    شاهد المانجا من فصل 391 حتى فصل 397 مع ملاحظة أن المانجا غير مترجمة

    أيضاً عزيزي الساحر راجع الحلقات في الأنيمي لأنك لن تجدها مترجمة في المانجا من
    الحلقة 275 إلى الحلقة 278
    ستجدهم هنا ون بيس
    حلقة 275

    حلقة 276

    حلقة 277-278


    أوعدك أنك ستغير رأيك في الحكومة بعد هذه الحلقات والفصول



  2. #2314
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة


    هل العدالة أنك تقصف سفينة مليئة بالأبرياء بسبب إحتمالية وجود عالم فيها ؟! :ذذ:
    عندما تقتل 100شخص من الأبرياء يحتمل أن يتواجد فيهم عالم واحد .. وهذا العالم سيصنع سلاح يستطيع تدمير 10000 شخص




  3. #2315
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    بغيت اوضح للي يقول ان فيجابنكك على هذي الجزيرة حاب اقول له
    الحكومة ما بتحط داههية في جزيرة بدون اتباع اقوياء جدآ وخطيرين وبيكونون حريصين اكثر من كذآ
    شفنآ احد حراسة الشخصيين ومقدار قوتة اللي هو سينتمارو مستعمل هاكي وقوتة لآبآس بهآ
    الحكومة ما بتغلط غلط فآدح زي كذآ يمكن المعمل حق فيجابنكك بس في احد تسلل له وهو مو موجود وسيطر
    عليه وخلآه قآعدة له وقام ببحوث شنيعة وحول هذآ كلة الآ دمار
    شبآب النقاش عن ايش بآلضبط لآنكم انحرفتم عن الموضوع الآصلي



  4. #2316
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jambo fish مشاهدة المشاركة
    شاهد المانجا من فصل 391 حتى فصل 397 مع ملاحظة أن المانجا غير مترجمة
    أيضاً عزيزي الساحر راجع الحلقات في الأنيمي لأنك لن تجدها مترجمة في المانجا من
    الحلقة 275 إلى الحلقة 278
    ستجدهم هنا ون بيس
    حلقة 275

    حلقة 276

    حلقة 277-278
    أوعدك أنك ستغير رأيك في الحكومة بعد هذه الحلقات والفصول
    لست اوافق الحكومة على قتلها
    لكن انا وضحت لك في المقابل السبب اللي داعاها لعمل هذا الشيء

    وشيء اخر انت لم تجاوبني حتى الان على السؤال

    في الاخير في المستقبل سوف تحدث كارثة للحكومة


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  5. #2317
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    881
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة
    بغيت اوضح للي يقول ان فيجابنكك على هذي الجزيرة حاب اقول له
    الحكومة ما بتحط داههية في جزيرة بدون اتباع اقوياء جدآ وخطيرين وبيكونون حريصين اكثر من كذآ
    شفنآ احد حراسة الشخصيين ومقدار قوتة اللي هو سينتمارو مستعمل هاكي وقوتة لآبآس بهآ
    الحكومة ما بتغلط غلط فآدح زي كذآ يمكن المعمل حق فيجابنكك بس في احد تسلل له وهو مو موجود وسيطر
    عليه وخلآه قآعدة له وقام ببحوث شنيعة وحول هذآ كلة الآ دمار
    شبآب النقاش عن ايش بآلضبط لآنكم انحرفتم عن الموضوع الآصلي

    حنـا ما قلـنا ان فـيجبانك موجود بالجزيـرهـ

    حنـا قلناا احتـمال انهـا كانـت مخـتبر لفـيجبانكـ

    والاحتـمال الثـاني

    ان هذي الجزيرهـ لمورياا مع العـالم حقهـ هـوجـباك

    يطـورون فـيهـ الزومـبي لاقـوى مـن السـابق




  6. #2318
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    عندما تقتل 100شخص من الأبرياء يحتمل أن يتواجد فيهم عالم واحد .. وهذا العالم سيصنع سلاح يستطيع تدمير 10000 شخص
    عزيزي علماء اوهارا علماء تاريخ ولا شأن لهم بالاسلحة

    كذلك اهداف اولئك العلماء معروفه وهي معرفة التاريخ وليست صنع او الكشف عن الاسلحة الاثرية

    لكنهم دفعو ثمن لقافتهم فيما بعد




  7. #2319
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizaru taisho مشاهدة المشاركة
    هو اراد ان يختصر الموضوع ثم هو يعتبر سكان الجزيرة مشاركين في الجريمة لانهم أخفوا أمر العلماء التاريخ

    أعتقد انه كان يسير على المثل الذي يقول : السيئة تعم و الحسنة تخص

    مهما يكن ليس هناك من مبرر له لكي يقتل المواطنين
    اولا لم تتم محاكمتهم وادانتهم ومحاسبتهم
    ولم يعرف ما اذا كانو متورطين ام لا
    ولم يكن معروف ما اذا كان هناك علماء في السفينه ام لا

    اكاينو وضيفته امنيه وليست قضائيه لكي ينفذ الاحكام
    انظر ماجلان مع ان لديه التصريح بقتل المساجين الا انه لا يقتل
    عكس اكاينو الذي المفروض يكون واجهه لنشر الامن والامان
    وليس لنشر وبث الرعب والخوف
    والوجه القبيح المظلم لحكومة العالم


    شرفوني بزيارتكم

  8. #2320
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة


    اذا كان الامر على الاسر

    كان بالاولى ان ياسروا العلماء بدل ان يقتلوهم لكي يخبرونهم باماكن الاسلحة الاثلاية و المعلومات اللي على البونجليف اليس اولى من القتل

    رايت
    قلتها بنفسك
    يعني ان الحكومه متبعه اسلوب العداله المظلمه



  9. #2321
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة


    عزيزي علماء اوهارا علماء تاريخ ولا شأن لهم بالاسلحة

    كذلك اهداف اولئك العلماء معروفه وهي معرفة التاريخ وليست صنع او الكشف عن الاسلحة الاثرية

    لكنهم دفعو ثمن لقافتهم فيما بعد
    ايه أنا أقصد الأسلحة الأثرية وهي لا يمكن معرفتها إلا من علماء أوهارا أليس كذلك ؟
    من الممكن أنهم فيما سبق لا يريدون معرفة أماكن الأسلحة الأثرية ولكن حينما يرون جزيرتهم تحترق بسبب الحكومة فماذا يفعلون حيال ذلك ؟
    بالتأكيد ستتغير نظرتهم للحكومة إلى عداوة ..



  10. #2322
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kizaru Taisho مشاهدة المشاركة
    هل ليس بالغريب يمكنك أن تعتبر علماء التاريخ هؤلاء جواسيس يعلمون أسرار الحكومة
    عندها لن يكون السلوك الذي إتخذوه غريباً
    كلا كلا عزيزي كيزارو
    إذا كانت الحكومة لا تريد إفشاء أسرارها فالأولى لها أن تستطيع قراءة البونيجليف
    وليس لأن تقتل كل من يستطيع قراءتهُ فكتابات البونيجليف كلها تبين لنا أن الذي كتبها
    هم دولة الدي ولايوجد غيرهم والدليل إعتراف جوي بوي وروجر في سكايبيا
    فهذه ليست أسرار الحكومة التي تحاول الحكومة حمايتها وإنما أسرار تدينها وتكشف
    شرها أمام العالم وأمام أحفاد الدي خاصة ولهذا ثار دراجون على الحكومة ولا تقل لي
    أن دراجون قرصان وأنت بنفسك رأيت سابو وهو طفل صغير لم يقرأ لا بونيجليف
    ولا أم جليف حتى وكيف شعر بل عاشر الشر في أهله وعشيرته من النبلاء
    فما ظهر لنا حتى الآن هو أن الحكومة تحاول مسح الفساد الذي إفتعلهُ أجدادهها قبل
    800 عام ولماذا كان اللحية البيضاء وجه حديثهُ لسينجكو قبل موته عن الحرب الكبرى فكيف علم بأمرها بالطبع من روجر الذي قرأها في البونيجليف حول طفل النبوءة الذي سيعيد لدولة الدي كرامتها وبمعاشرتنا للوفي فلم نجد منهُ سوا كل خير لم يفتعل شراً مع أحد يحب الخير ولا يحب من يأذي أصدقاءهُ وكل ماذهب إلى مكان إكتسب المزيد من الأصدقاء
    أعداء الأمس أصبحوا أصدقاء اليوم
    لوفي يغير نفوس البشر من الشر إلى الخير
    عندما يواجه حكومة العالم
    ستكون المواجهة الخير ضد الشر ولذلك الكل يعتقد بما أن لوفي قرصان فهو شرير مثلهُ مثل البقية ولكن ليست هذه الحقيقة التي يريد أودا إيصالها إلينا فمهما كانت القصص ومهما كانت الروايات فلابد من نهاية واحدة
    الخير ينتصر على الشر ولن تجد أبداًُ شراً قد إنتصر من قبل لأن هذا
    يُبعد المتابعين عن العمل الروائي لعدم حبهم لمثل هذه النوعية لأن الخير دائماً في نفوسهم ويتعاطفوا معه مهما كانت الشحصية
    ويأتي في الأول والأخير أودا وجنونهُ وخيالهُ الأبعد من الحد الذي لن تستطيع فيه عقولنا إستيعاب كل حرف يكتبهُ قلمهُ وتكون هذه وجهة نظري بالنسبة لحكومة العالم والحرب بين الخير والشر
    دمت بود



  11. #2323
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    والله مافهمت أكثر النقاش

    لكن لازم "نفتي" مثل أغلب الشعب

    أولاً : الحكومة هم أحسن ناس !
    ثانياً : البحرية هم أطلق عدالة !
    ثالثاً : القراصنة هم الأشرار !


    رابعاً : "هذا سؤال" .. الآن لوفي مستواه تطوّر كثيراً .. هل نصنفه بمستوى .. نائب أدميرال أم أدميرال أم نائب يونكو أم يونكو ؟!





    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  12. #2324
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    عندما تقتل 100شخص من الأبرياء يحتمل أن يتواجد فيهم عالم واحد .. وهذا العالم سيصنع سلاح يستطيع تدمير 10000 شخص
    وماذا لو كان السر ليس في الاسلحة ولكن في معرفة التاريخ القديم فقط
    والدليل روبين فهي تسعى لمعرفة التاريخ فقط ولا تتطرق لمعرفة الاسلحة وفرانكي نفسهُ حرق ورق سلاح بلوتون .. فهل وضعت هذا الإحتمال أيضاً أم نسيتهُ :01s:



  13. #2325
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    شخصياً أُفِضل عدآلة أوكآينو القآسية .. لإنني أرتآح لها أكثر فهي عدآلة مخلصة وهي الأفضل لأشخآص مثل القرآصنة
    فأنظروا إلى عدآلة اوكيجي وجآرب تسببت بتحرير آيس وإهآنة الحكومة أكثر من مرة وظهور ملك للقرآصنة جديد وحيآة النآجي الوحيد من أوهآرا
    لو كآنوا مثل أوكآينو كآن ما صآر اللي صآر ..
    احدهم قال من فتره طويله ايام ما كان البحر مليء بالقراصنه ..

    بعض الاحيان اعمال القرصنه تؤدي لاعمال الخير ..

    ---

    العداله المطلقه التي يتجه لها اكاينو مجرد وهم لا اكثر اين الاتجاهات النبيله بالعداله ..

    العداله هي شي جيد تحمل في جعبتها امور ايجابيه دائما لكن ما يفعله اكاينو وكيزارو ونوابهم هو مجرد قضيه كراهيه وليست عدلا ..

    فلا عداله ابدا بقتل فئه معينه بأكملها فقط لانها تتجه اتجاه خاطئ حتى ولو كانوا قراصنه ..

    اين العداله في ان تقتل مجموعه من العلماء وتمحي جزيره كامله فقط لانها تمارس حق مشروع منذ الولاده مثلها مثل الحريه ..

    لكن هل انت كمشجع لاتجاه اكاينو باستعمال العداله المطلقه على قتل الابرياء في اوهارا ؟

    انت هكذا بردك تقول ( نعم انا مع قتل كل من في اوهارا ) فهل من سكن اوهارا ( قراصنه ) ؟

    مفهوم العداله المطلقه هي عند امثال كابتن تي بون على سبيل المثال ..

    اما عداله اكاينو هو كره اعمى اقرب منه لان تكون عداله لست ضد اكاينو كادميرال لكن هناك امور خاطئه كثيره جدا فعلها

    الحكومه العاميه كانت تقف بجانبه لانه اداه عمياء لها يفعل ما تريده هي بدون اي نقاش او تفكير ..

    ---

    بخصوص اهانه البحريه فهم كانوا مهانين من تركوا شيكي يدخل ويعيث فسادا بالمارينفورد وحده !

    واهينوا عندما تم قبول بعض القراصنه في منظمه تدعى التشيبوكاي !

    اهانات القراصنه للبحريه كانت من زمان من قبل حتى اوكيجي وجارب وسينجوكو

    موفّق ,





    !! One Piece FOr Ever ]]-


  14. #2326
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.كوكو مشاهدة المشاركة
    ايه أنا أقصد الأسلحة الأثرية وهي لا يمكن معرفتها إلا من علماء أوهارا أليس كذلك ؟
    من الممكن أنهم فيما سبق لا يريدون معرفة أماكن الأسلحة الأثرية ولكن حينما يرون جزيرتهم تحترق بسبب الحكومة فماذا يفعلون حيال ذلك ؟
    بالتأكيد ستتغير نظرتهم للحكومة إلى عداوة ..
    هذا المثل الذي قلتهُ أنت للتو يذكرني بمثل القاتل الذي قتل شخصاً ما ثم ذهب ليقتل إبنهُ لأنهُ يعلم بأن هذا الطفل عندما يكبر فسيسعى للإنتقام
    وهذا مثل خاطىء للأسف فالغاية لا تبرر الوسيلة ولا أحب أن أتطرق في هذا الجانب بين الخير والشر لأن لكل وجهة نظرهُ التي لن يغيرها الزمن



  15. #2327
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    881
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C H E مشاهدة المشاركة
    والله مافهمت أكثر النقاش

    لكن لازم "نفتي" مثل أغلب الشعب

    أولاً : الحكومة هم أحسن ناس !
    ثانياً : البحرية هم أطلق عدالة !
    ثالثاً : القراصنة هم الأشرار !


    رابعاً : "هذا سؤال" .. الآن لوفي مستواه تطوّر كثيراً .. هل نصنفه بمستوى .. نائب أدميرال أم أدميرال أم نائب يونكو أم يونكو ؟!


    انـا اقـول نائـب ادميـرال بالراحهـ بعـد :ذذ:

    وناثب يونكو :ذذ:

    لوفـي تطـور مسـتـواه كثـيراا

    وبعـد يمـكن ما شفـنا شيء كثـير من تطـورهـ بأركـ جـزيرهـ البرمائييـن

    واتـوقع بنشـوف تطور لوفـي بهذاا الاركـ




  16. #2328
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة
    بخصوص اوكيجي وطلب ساولو منه ان يترك روبين حرة ولا يقتلها

    اعتقد ان السبب ليس له دخل بالعدالة

    بل بسبب ان ساولو و اوكيجي يروا انها سوف تحقق لهم العدالة المطلوبة في المستقبل البعيد

    اخووي ... اوكيجي ماا ترك رووبين لانه يرى انهاا بتحقق العداالة في المستقبل
    لكن السبب هوو .... امنية صديقه الاخيرة

    وعذراا عالتطفل ....



  17. #2329
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة c h e مشاهدة المشاركة
    والله مافهمت أكثر النقاش

    لكن لازم "نفتي" مثل أغلب الشعب

    أولاً : الحكومة هم أحسن ناس !
    ثانياً : البحرية هم أطلق عدالة !
    ثالثاً : القراصنة هم الأشرار !


    رابعاً : "هذا سؤال" .. الآن لوفي مستواه تطوّر كثيراً .. هل نصنفه بمستوى .. نائب أدميرال أم أدميرال أم نائب يونكو أم يونكو ؟!

    لووفي ..... اعتقد في مستووى ناائب الادميراال = سمووكر
    من المستحيل على لووفي في هذاا الوقت ان يكوون بمستووى الادميرالات



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.