صفحة 136 من 1320 الأولىالأولى ... 36861261341351361371381461862366361136 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 2,296 إلى 2,312 من 22440
  1. #2296
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sa7eR-1988 مشاهدة المشاركة

    المسالة هنا ليست بالعدالة بل اعظم من ذلك

    لماذا لا يكون احد من الاشخاص لديه خبرة في اللغة القديمة
    لو فيه الظاهر الحكومة راحت فيها ..
    لإن السر رآح ينكشف وينفضح أمرها ..







  2. #2297
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلآكوْ الشّرّيرْ مشاهدة المشاركة


    وش دخل اوكيجي ، انا أتكلم عن اكاينو ، وعدالته المطلقة وهي أفضل العدالة وأنسبها وكلامي كان دعماً لما يقوله عزيزي الشهم . .

    اكاينو لم يكن يعلم بأن اوكيجي ترك روبين تفر ، ولو علم ، هل تتوقع ان يتركها ؟ !! هذا اولاً : ثانياً : لا اذكر ان الحكومة قتلت جميع الاطفال هناك خوفاً من إبن روجر ! ، كانت هناك شكوك وكانوا يتحرون البحث ، والمسألة هذي كلها لضمان أمان العالم والبشر ! ..

    تقولي القراصنة اشرف من البحرية ، اضحكتني يارجل .. القراصنة يقتلون بدون سبب ودائماً ينهبون ، دائماً يعيثون الفساد في العالم ودائماً مايهدرون دماء بعضهم واحياناً دماء الآخرين والبشر المسالمين بدون داعي ، إذا بتتكلم عن لوفي وطاقمه فهم كثير ماينهبون ويسرقون وهذا فعل مشين ودائماً مايعيثون ويحطمون سفن البحرية الساعية لسلامة العالم .. وقد اعلنوا الحرب على الحكومة العالمية كاملة الساعية لسلامة العالم ..

    لوفي يخطوا خطوات روجر ، فـ لا تنسى ياعزيزي بأن روجر دمر جزيرة كاملة بشعبها وسكانها لان احداً تجرأ على شتم احد طاقمه !! . يال هذا الشرف العظيم حقاً ..

    بينما البحرية ، في كل مناطق العالم تجد مركز لها او مركز مجاور لها ، 170 دولة تسعى لسلامة العالم ، دائماً مايحمون العالم من القراصنة وقطاعي الطرق وسفاكي الدماء وتسجنهم .. فهي لا تنهب ولا تقتل ولا تسرق ولا تدمر وتسعى لسلامة العالم أجمع ، فـ هل برأيك بعد هذا كله ، ان القراصنة أشرف من البحرية ؟
    أنا أتكلم عن عدالة البحرية كاملة !!
    من أكاينو لكوبي !

    أكاينو هيّن ما فيه مقارنة حتّى أسوء قرصان أشرف منه !

    ركّز أنا قلت أشرف ما قلت أطيب وأخير !

    القرصان الأصل منه القتل والنهب !
    البحرية الأصل فيه العدل !!


    شخص يدّعي العدالة ويفعل أسوء ممّا يفعله القراصنة !
    هل يوجد أحقر من هذا !

    إن كنت تعشق القتل فلا تشوّهـ صورة العدالة على الأقل !!

    ما فعله مع آيس عدالة صحيح !
    وكذلك مع اللحية !

    لكن أيـن العــدالة في قتل الأبريــاء !؟
    ألا يستطيع إيقاف السفينة وتفتيشها ؟!

    هذي أبداً ليست عدالة !


    أساساً القائم على البحرية القائم على من تدعي أنت أنهم عدالة هم أساس الظّلم !!
    هم أساس الحقرارة والدنائة !!

    يخفون فضائحهم لماذا ؟!
    لماذا قتلوا علماء أوهارا برأيك ؟!
    لتبقى سمعتهم في السماء !

    ناهيك عن أفع ـآل التنانين السماويّة !
    لماذا البحرية الي أنت تدعي أنت أنهم عدالة يهبون لمساعدة أبو مخاطة وأشكاله رغم ظلمهم ؟!




  3. #2298
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشَّهْــــم مشاهدة المشاركة

    لو فيه الظاهر الحكومة راحت فيها ..
    لإن السر رآح ينكشف وينفضح أمرها ..
    صحيح

    عشان كذا ارى ان اكاينو اول مرة يسوي حاجة صحيحة و أوافقه في اللي فعله > اول مرة يمدح اكاينو


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  4. #2299
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلآكوْ الشّرّيرْ مشاهدة المشاركة


    بالطبع يجب تقديم بعض التضحيات ..
    ولكن ، السفينة كانت لشعب اوهارا على ما اتذكر وهؤلاء يدرّسون ويحرضون على كشف القرن المفقود ويحرضون ضد الحكومة والامان ! لذا من الطبيعي ان يفعل اكاينو هذا ..

    مقولة وتم اضحاك الناس بها ! .. ان العدالة في ون بيس هم القراصنة مثل لوفي والشر هم البحرية بل العكس 100 % !!
    هذا المبدأ سنسلم به قبل معرفة التاريخ الحقيقي
    والقذر لحكومة العالم ولنرا معاً لماذا خاف سينجوكو
    من ذكر اللحية البيضاء للون بيس قبل موته
    هذا بالتأكيد لهُ سبب فلماذا إذا كانت الحكومة شريفة
    مثلما تقول عزيزي بلاكو تتستر على التاريخ القديم

    وإذا كان القراصنة أشرار ليس كلهم على الرغم من
    أنها جمعتهم كلهم سواسية أحفاد الدي مع القراصنة
    العاديين فالأولى لها أن تفضحهم عن طريق التاريخ
    القديم لا أن تخبئهُ وتقتل كل من يدرسهُ ويعلمهُ لأحفاده

    بالتأكيد البحرية وخاصة كبار البحرية المتصلين بحكومة
    العالم يعلمون حقيقة القرن المفقود وأكاد أقول أن أوكاييجي
    الآن يعلم السر الحقيقي أو جزءاً منهُ عن طريق جارب أو
    ربما دراجون نفسهُ إلتقى به ولو أن هذا مستبعد لعدم قول
    روبين شيئاً عن أوكاييجي بعد نهاية الحرب في اليوجينتو

    ولكني متأكد أن الجزء الفاسد في الحكومة سينضم لهُ أكاينو
    بلا أي تردد لأن هذا الشخص ليس عادلاً وإنما نازياً دموياً
    ويبدو أنهُ يكره القراصنة والخارجين على القانون لسبب
    قديم يرجع لطفولته ........... شطحة أسبوعية

    في النهاية كلها آراء وتكهنات بخصوص الحكومة والدي



  5. #2300
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة


    أنا أتكلم عن عدالة البحرية كاملة !!
    من أكاينو لكوبي !

    أكاينو هيّن ما فيه مقارنة حتّى أسوء قرصان أشرف منه !

    ركّز أنا قلت أشرف ما قلت أطيب وأخير !

    القرصان الأصل منه القتل والنهب !
    البحرية الأصل فيه العدل !!


    شخص يدّعي العدالة ويفعل أسوء ممّا يفعله القراصنة !
    هل يوجد أحقر من هذا !

    إن كنت تعشق القتل فلا تشوّهـ صورة العدالة على الأقل !!

    ما فعله مع آيس عدالة صحيح !
    وكذلك مع اللحية !

    لكن أيـن العــدالة في قتل الأبريــاء !؟
    ألا يستطيع إيقاف السفينة وتفتيشها ؟!

    هذي أبداً ليست عدالة !


    أساساً القائم على البحرية القائم على من تدعي أنت أنهم عدالة هم أساس الظّلم !!
    هم أساس الحقرارة والدنائة !!

    يخفون فضائحهم لماذا ؟!
    لماذا قتلوا علماء أوهارا برأيك ؟!
    لتبقى سمعتهم في السماء !

    ناهيك عن أفع ـآل التنانين السماويّة !
    لماذا البحرية الي أنت تدعي أنت أنهم عدالة يهبون لمساعدة أبو مخاطة وأشكاله رغم ظلمهم ؟!
    معذرة اخوي عبود

    الحكومة قتلت علماء اوهارا ومعهم السكان لكي لا يظهرون للعامة سر القرن المفقود وصادف هروب المتبقين من السكان وجود اكاينو امامهم لم يكن امامه اي خيار سوى قتلهم بحكم اننا لا نعلم ان كان يوجد احد لديه معلومات عن اللغة القديمة ولا لا

    همسة اخيرة
    فماذا ترى من الحكومة تقتل طواقمها بسبب الفشل



  6. #2301
    الصورة الرمزية Ƭɧʋɳᶑεᶉ ســأتغيب لفترة وجيزة .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    ~~ الريآآض ~~
    المشاركات
    230
    معدل تقييم المستوى
    128

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    البحرية ليست موجودهـ لـ تحقيق العدل ,,,

    هي موجودهـ لـ حماية حكومة العالم والأسرار وحماية نفسها بإسم العدل ,,,

    ولكنهم يصنعون نوعا من السلام بـ امساك القراصنة لكي لآ يصل القراصنة اى رافتيل ويفضحوهم ,,

    ولكن ليست موجوده لتحقيق العدل في المكانة الأولى ,,,


    موضوعي هنـآ
    لآ إله إلآ انت سبحانك إني كنت من الظـآلمين ,,,

  7. #2302
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة


    معذرة اخوي عبود

    الحكومة قتلت علماء اوهارا ومعهم السكان لكي لا يظهرون للعامة سر القرن المفقود وصادف هروب المتبقين من السكان وجود اكاينو امامهم لم يكن امامه اي خيار سوى قتلهم بحكم اننا لا نعلم ان كان يوجد احد لديه معلومات عن اللغة القديمة ولا لا

    همسة اخيرة
    فماذا ترى من الحكومة تقتل طواقمها بسبب الفشل
    وهل معرفة التاريخ القديم تستاهل قتل الأبرياء والضعفاء عشانها؟؟
    هل هذا هو العدل أن تقتل شخصاً بسبب أنهُ لجأ للتاريخ والجغرافيا؟
    أين العدل في هذا



  8. #2303
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    بخصوص اوكيجي وطلب ساولو منه ان يترك روبين حرة ولا يقتلها

    اعتقد ان السبب ليس له دخل بالعدالة

    بل بسبب ان ساولو و اوكيجي يروا انها سوف تحقق لهم العدالة المطلوبة في المستقبل البعيد



  9. #2304
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jambo fish مشاهدة المشاركة


    وهل معرفة التاريخ القديم تستاهل قتل الأبرياء والضعفاء عشانها؟؟
    هل هذا هو العدل أن تقتل شخصاً بسبب أنهُ لجأ للتاريخ والجغرافيا؟
    أين العدل في هذا

    سؤال لك يا شبرواي

    اذا كانت لديك اسرار ويوجد بعض الاشخاص يستطعون معرفتها فماذا تفعل حيالهم



  10. #2305
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة


    معذرة اخوي عبود

    الحكومة قتلت علماء اوهارا ومعهم السكان لكي لا يظهرون للعامة سر القرن المفقود وصادف هروب المتبقين من السكان وجود اكاينو امامهم لم يكن امامه اي خيار سوى قتلهم بحكم اننا لا نعلم ان كان يوجد احد لديه معلومات عن اللغة القديمة ولا لا

    همسة اخيرة
    فماذا ترى من الحكومة تقتل طواقمها بسبب الفشل

    لماذا لم يأسرهم ويحقق معهم بدل ان يقتلهم
    ثم الجزيره لم تكن كلها علماء
    ولكن فيها علماء


    شرفوني بزيارتكم

  11. #2306
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ƭɧʋɳᶑεᶉ مشاهدة المشاركة
    البحرية ليست موجودهـ لـ تحقيق العدل ,,,

    هي موجودهـ لـ حماية حكومة العالم والأسرار وحماية نفسها بإسم العدل ,,,

    ولكنهم يصنعون نوعا من السلام بـ امساك القراصنة لكي لآ يصل القراصنة اى رافتيل ويفضحوهم ,,

    ولكن ليست موجوده لتحقيق العدل في المكانة الأولى ,,,
    معذرة اخوي

    اعتقد انك تناقض نفسك في اغلب ردك



  12. #2307
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    شبآب عدآلة اكاينوآ عدآلة شر بس هذي العدالة اللي بتخلي ون بيس
    مميز
    لو ما فية عدالة زي كذآ وواحد مثل اكاينو كان الحين البحرية تعتبر من اضعف
    القوى الآربع
    ( الثوآر ، حكومة العالم ، القرآصنة ، البحرية )



  13. #2308
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    لماذا لم يأسرهم ويحقق معهم بدل ان يقتلهم
    ثم الجزيره لم تكن كلها علماء
    ولكن فيها علماء
    هو اراد ان يختصر الموضوع ثم هو يعتبر سكان الجزيرة مشاركين في الجريمة لانهم أخفوا أمر العلماء التاريخ

    أعتقد انه كان يسير على المثل الذي يقول : السيئة تعم و الحسنة تخص



  14. #2309
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa7er-1988 مشاهدة المشاركة



    سؤال لك يا شبرواي

    اذا كانت لديك اسرار ويوجد بعض الاشخاص يستطعون معرفتها فماذا تفعل حيالهم
    إذا كنت تابعت الحديث بين العالم كلوفر وبين الجيروسي قبل قتل السي بي 9 لهُ في أوراهارا لكنت علمت أن حكومة العالم كانت شريرة قبل 800 سنة وقضت على دولة الدي وكونت ترابط من 180 دولة وسرقوا التاريخ
    وهذا في الأل والآخر يعتمد على المعلومات الموجودة في ذلك التاريخ وإذا كان فيه نسبة شر من حكومة العالم فسأسلم أنها شريرة وفاسدة على الرغم من وضوح بعض المفاهيم الكثيرة حول هذا الأمر
    وإذا كان هناك ذرة خير لها وأنها تحاول طمس التاريخ لغرض عدم إطلاع الأشرار عليه فسأسلم بذلك على الرغم من إستحالة حدوث أو وجود مثل هذا الإحتمال
    راجع أرك الأينيس لوبي والفصول الخاصة بماضي روبين
    وركز في الحديث بين كلوفر والجيروسي في الدندن موشي لتعلم جزء من الحقيقة قبل موته



  15. #2310
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    لماذا لم يأسرهم ويحقق معهم بدل ان يقتلهم
    ثم الجزيره لم تكن كلها علماء
    ولكن فيها علماء
    اذا كان الامر على الاسر

    كان بالاولى ان ياسروا العلماء بدل ان يقتلوهم لكي يخبرونهم باماكن الاسلحة الاثلاية و المعلومات اللي على البونجليف اليس اولى من القتل



  16. #2311
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jambo fish مشاهدة المشاركة


    وهل معرفة التاريخ القديم تستاهل قتل الأبرياء والضعفاء عشانها؟؟
    هل هذا هو العدل أن تقتل شخصاً بسبب أنهُ لجأ للتاريخ والجغرافيا؟
    أين العدل في هذا
    هل ليس بالغريب يمكنك أن تعتبر علماء التاريخ هؤلاء جواسيس يعلمون أسرار الحكومة
    عندها لن يكون السلوك الذي إتخذوه غريباً



  17. #2312
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jambo fish مشاهدة المشاركة


    إذا كنت تابعت الحديث بين العالم كلوفر وبين الجيروسي قبل قتل السي بي 9 لهُ في أوراهارا لكنت علمت أن حكومة العالم كانت شريرة قبل 8 سنوات وقضت على دولة الدي وكونت ترابط من 180 دولة وسرقوا التاريخ
    وهذا في الأل والآخر يعتمد على المعلومات الموجودة في ذلك التاريخ وإذا كان فيه نسبة شر من حكومة العالم فسأسلم أنها شريرة وفاسدة على الرغم من وضوح بعض المفاهيم الكثيرة حول هذا الأمر
    وإذا كان هناك ذرة خير لها وأنها تحاول طمس التاريخ لغرض عدم إطلاع الأشرار عليه فسأسلم بذلك على الرغم من إستحالة حدوث أو وجود مثل هذا الإحتمال
    راجع أرك الأينيس لوبي والفصول الخاصة بماضي روبين
    وركز في الحديث بين كلوفر والجيروسي في الدندن موشي لتعلم جزء من الحقيقة قبل موته
    معذرة شبراوي اعتقد انك اساءت فهمي

    انا لا اعلم ماذا حل بالقرن الفارغ ولا احد يعلم سوى الحكومة وهذا يتبر من اعظم الاسرار التي لا يجب ان تخرج للعامية

    وراجعت ارك الاينيس لوبي اكثر من مرة و المعولمات التي حول القرن الفارغ قليلة و ان الجكومة هي السبب بذلك وكذلك سبب جعل روبين ان تبحث معلومات عن هذا القرن

    كذلك يا شبرواي لم تجاوب على الاستفسار او بمعنى اصح السؤال



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.