صفحة 1293 من 1320 الأولىالأولى ... 293793119312431283129112921293129412951303 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,965 إلى 21,981 من 22440
  1. #21965
    الصورة الرمزية sir croc L0V3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    ايس قاتل تيتش وفاكهته شبه معطله طيلة الوقت وكان اكثر من كفىء له
    وهذا بشهادة طاقم تيتش نفسه
    فهل يستطيع كابتن بالبحريه ومعه عصا كايروسكي ان يجلده << قليل من الواقعيه ارجوك

    سموكر لوجيا واي شخص لا يتقن الهاكي من غير اللوجيا لن يستطيع ان يلمسه وهذا ما كان حاصل
    لكن الان لا سموكي ولا بوكي يهزو شعره من راس لوفي

    لوفي مسخر بانائب الادميرال سموكر في بانك هازر
    لاو مسخر بنائب الادميرال سموكر في بانك هازر
    لاو اقتلع قلب سموكر في بانك هازر
    لاو بدل روح وشخصية الاسد نائب الادميرال سموكر في بانك هازر ونقلها الى جسد تاشيقي تشوان
    اسمح لي ان اعرضك

    هل تاثير فاكهة سموكر ستكون مثل تاثير فاكهة ايس على البلاك بيرد ؟

    و كيف كانت فاكهة ايس شبه معطلة ؟

    و ثانيا كيف تقول بان نتائج قتال لاو و سموكر ستكون نفس نتائج قتال لوفي و سموكر ؟

    عندما تكون للوفي قدرة لاو سنقول بان النتائج ستكون مشابهة

    اهم شئ القدرات قد تعطي افضلية في معارك مثل هذه

    و في النهاية لوفي العظيم سقط من سيزار كلاون




  2. #21966
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sir croc مشاهدة المشاركة
    اسمح لي ان اعرضك

    هل تاثير فاكهة سموكر ستكون مثل تاثير فاكهة ايس على البلاك بيرد ؟

    و كيف كانت فاكهة ايس شبه معطلة ؟

    و ثانيا كيف تقول بان نتائج قتال لاو و سموكر ستكون نفس نتائج قتال لوفي و سموكر ؟

    عندما تكون للوفي قدرة لاو سنقول بان النتائج ستكون مشابهة

    اهم شئ القدرات قد تعطي افضلية في معارك مثل هذه

    و في النهاية لوفي العظيم سقط من سيزار كلاون

    الاخ سموكر قال ان ايس هرب من سموكر
    وان سموكي بالكايروسكي سيجلد ايس
    لذلك احضرت له المقارنه بقتال ايس مع تيتش
    فاكهة ايس كانت معطله
    اذا اردت التأكد راجع قتالهم لترى ان ايس افادته قوته الجسديه لمقارعة قوة تيتش

    لوفي كان ينقصه ان يلمس سموكي لكي يجلده والان لن يلمسه فقط بل سينتف ريشه نتف

    لوفي سقط بعد ان جلد سيزر
    واثبت تفوقه بالقوه عليه
    ما اسقط لوفي هو اهماله فقط لا غير
    ولاو سقط ايضآ بسبب مجهول لكليهما
    ولكن لعلمك
    لم يتم انتزاع قلب لوفي او ان يصبح بجسد تشوان


    التعديل الأخير تم بواسطة hitmann ; 24-06-2012 الساعة 06:30 PM
    شرفوني بزيارتكم

  3. #21967
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    عندي نقطة حاب اتكلم عنها ..
    .
    الكثير منكم الان يعتبر جينبي من الطاقم ..
    .
    بناء على كلام الداتابوك الذي قال ان جيمبي ناكاما خارج السفينة ..
    .
    انا اختلف معاكم انه راح ينظم ..
    .
    جيمبي ماراح ينظم وسيضل حليف ..
    .
    ربما تقولون كلامك مبني على ايش ؟
    .
    لو تذكرون ..فيفي كانت من الناكاما ..لوفي قاله انتي من الناكاما حقيني ..
    .
    مع ذلك لم تنظم !! وقالت جزيرتي وبعدين ان شاء الله انظم ..
    .
    نفس الكلام مع جينبي ..لوفي يعتبره من الناكاما ..لكنه لن ينظم كفيفي ^^ ..
    .
    وقولوا ما قال توكس


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  4. #21968
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    ^
    لوفي يدخل الجزر الكبيرة .. ذات الكثافة السكانية الهائلة ويضم قائدهم إلى جانبه ويعتبره حليف خارج السفينة ..
    .
    هذا يعني ان لوفي يبذر بذوره في ارابستا وجزيرة البرمائيين ليحصد الثمار في الحرب الأخيرة .. فيفي ستتقدم جيش اربستا وجينبي سيتقدم الجيش البرمائي في آخر أرك لينضم إلى لوفي ويقاتل البحرية
    .
    شطحة تايم ..
    .
    ما زلت أنتظر وأترقب رد أبوهريرة







  5. #21969
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    انت مثل الذي يغطي عين الشمس بغربال او كما يقول المثل
    المهم
    ليتك تقرأ ردودك وتعرف آنك فوق هآلمستوى .. ~

    لوفي يغمى عليه من عضة قرش
    يا رجل هل فك هودي المتطور مثل فك اي قرش وهل تلك العضه مثل اي عضه
    ثم لو اردت التعقيب والتعليق فاتمنى ان تكون منصف ليس فقط لانك تحب زورو
    يعني ان تحط من قدر لوفي
    هل نسيت مواصلة لوفي لقتال هودي وهل نسيت رشاش الفيل وتدمير لوفي لسفينة نوح
    هل نسيت ان جرحه انفتح بعد استخدامه لرشاش الفيل
    هل نسيت كميات الدماء التي خرجت منه
    يا رجل كن منصف
    يآرجل ..

    هل نسيت شطر زورو من ميهوك , سقوطه في آلمآء , موآصلة آلقتآل
    تعرضه لهجمآت آرلونج , ومع ذلك لم يغمى عليه

    ولآآحظ هذآ آلموقف في بدآية زورو وليس بعد آلسنتين

    وآذآ آردت آلكثير

    زورو تقصص تقصيص من مستر 1 ووآصل آلقتآل

    بينمآ لوفي تعرض لضربة وآحده من كروكودآيل

    وظل عآجزآ في آلرمل ,, وسقط فجأة عند آلمقبرة

    هنآ يكمن آلفرق


    زورو لم سيقط من اانفجار مثل سانجي بالضبط
    زورو لم يتعرض لليزر كوما << اذا انت شاهدت هذه اللقطه اتمنى ان تفيدني بها
    يآرجل !!

    سآنجي آغمي عليه بسبب هذآ " بعد آلآنفجـآر " ..



    ولآ تقل آن سآنجس آنضرب من آبو سلمو عكس زورو آللي مآتأثر من ريومـآ

    لآآني رآح آرد عليك وآقول لك آن زورو آنضرب من آوز آكثر من ضربآت آوز لسآنجي

    وتقدر ترآجع آلمآنجآ لتشوف

    نكمل :~

    زورو تلقى هذآ



    وكل هذآ



    وظل وآقفـآ صآمدآ



    ليوم كــــآآآآآآآآآآآآآآآآمل !!!!!!

    يــآآلآهي كم آحب آغآظة من يكره هذه آللقطآت من آمثآلك وآمثآل عشآق لوفي

    هي بمثآبة آلغل على قلوبكم جعلتكم تتفوهون بآعذآآر وآهية

    متصلبة آعضآئه ومدري آيش خرآفآت آلفتموهآ حتى آلآفلآآم آلهندية مآسوتهآ

    آشك آنكم تعرفون معنى آلتصلب آصلآ

    يآ آلآهي كم آحب آلحلقة رقم 377 وآلتشآبتر 485

    هذولآآ آلآثنين بآلذآت تتمنوآ لو آنهم غير موجودين .. ههههه .. ~



    وكلآآم فرآنكي يوضح آن الطآقم لم ينم منذ يومين

    زورو وآقف يوم كآمل ينتظر آفآقة آحد آلطآقم

    هل تعلم لمآذآ ؟؟ عشآن لمآ يرجع كومـآ يقول له آنـآآ وفيت بوعدي كيف تخلف آنت بوعدك ؟

    لآ تقآرن زورو بسآنجي فزورو مستوآه دبل سآنجي

    زورو يقطع رجله مبتسمـآ



    لم يحدث شيء آطلآآقـآ



    يآ آلآهي كم زورو عظيم في آلتحمل ولآ يصل آليه لآ لوفي ولآ سآنجي ولآ غيره

    آلفرق يكمن في آن زورو آنسآن عآدي بلحم وعظم يتأثر من كل شيء

    بينمـآ لوفي لآ يتأثر

    وعندمآ يصبح لوفي آنسآن عآدي يصرخ كآلفتآة من ضربة صبع !!!!!!



    هذآ هو آلفرق عزيزي هيتمآن آذآ كنت آنآ غربآل شمس مدري وش

    آنت فوق هآلمستوى كثيير ترى ومو بس آنـآ آللي آقول هآلكلآآم

    يا رجل سانجي كان لديه اكل لمدة عشرين يوم فقط لا غير
    يعني 30 يوم وهو بدون اكل
    هل تعرف ان سانجي كا عمره 10 سنوات <<< ورو كان 19 او 18
    مستوى تحمل يفوق الخيال من مجرد طفل
    زورو كآن يستطيع تحمل 30 يوم ولو آن لوفي لم يأتي وآن هيليمبو لم يكن ليقتله لتحمل ..

    لآ آتنقص من حق سآنجي فمآ ظهر منه خيآلي لآآكن لو تشوف فوق تعرف آلفرق بينهم


    نعيدها ونكررها لك ولغيرك
    كوما لم يكن يريد ان يقتل زورو وكان يعرف ان زورو لم يمت
    كان يريد ان يريه مستوى التعب والالام التي يعانيا ويكابدها لوفي
    وهذا هو سبب قيامه بنقل الام لوفي اليه
    كان يريد ان يرى نضحية الطاقم لقائدهم وهو ما حدث
    زورو وسانجي ارادو ان يضحو من اجل قائدهم
    اراد ان يرى الوفاء للقائد وهل هم يحبو قائدهم وهو ما حدث
    نعم كومـآ لم يرد قتل زورو ..

    لآآكنه آرآآد منه معرفة آلجحيم



    وقآلهآ في وجه زورو سآجعلك تتمنى آلموت !!

    مـآ تحمله زورو آعظم من آلموت

    ولو كآن سآنجي مكآنه لكآن آلطآقم يبحث عن طبآخ جديد آلحين


    انتم تريدو ان تدمرو تلك اللقطه العظيمه من زورو بجعله اقوى من لوفي

    هذآ مآترآه آنت ..

    حآشآه .. لآ يوجد شخص غبي ليجعل زورو آقوى من لوفي

    آقسم بآلله آحب لوفي زي مآ آحب زورو ولآ آتنقص بحق آحدهم ولآكن آلحقيقة وآردة وبكل تعصب

    وآلمآنجـآ لآتكذب

    زورو آكثر شخص تحملآ في آلطآقم



    زورو اخذ الام لوفي ولكن لم يتحرك بها لم يقاتل وهي بداخله
    اخذها واصبح منها وجسده متصلب لذلك ظل واقف لان جسده متصلب

    تصلب !! فلم هندي مو ون بيس !!

    لو كآن فعلآ تصلب لمآ وضع يديه بتلك آلطريقة !! آشك آنك تعرف وش آلتصلب !!

    آلتصلب يحدث للآطرآف وآلمفآصل بآلتحديد ! لو تصلب زورو يستطيع تحريك آيآديه ورجليه لآكن مفآصله لآ !!

    آلتصلب هو مآحدث للحية قبل موته !! لم يستطع آلكلآآم فآكمله حديثه دآخل قلبه !!

    زورو ظل وآقفآ ينتظر كومـآ .. ويريد من آحد آلطآقم يفيق !! ..

    زورو سقط من آلكورة آلصغيرة على آلآرض .. آلن يسقط من آلكورة آلكبيرة ؟!

    بعدمآ سقط قآم ووقف لآ تصلب ولآ شيء

    هل تعرف ان تلك الالام ظلت فيه وظل جسده يقاتلها لمدة اكثر من 3 اسابيع ام انك نسيت هذا
    لوفي يظل الام فيه لمدة يومين الى 3 ايام وبعدها ينهض مثل الحصان
    لوفي يلزمه فقط النوم ولكن زورو
    تشوبر وبقية الطاقم يعتنو به وبعدها بيرونا تعتني به
    هذآ هو آلفرق بين آلجسم آبو شحم وعظم وبين آلجسم آلمطآطي يآحبيبي !!

    ولآآحظ آن لوفي بعد آلقتآل على طول ينآم !!

    بعد كروكودآيل نآم 5 آيآم ولم نرآه يقآتل آلآ بعدهآ بمده طويلة

    بينمآ زورو لم ينم آلآ نوم طبيعي وقآم بعدهآ يتدرب

    في سكآيبيآ زورو تلقى آلبرق من آينيل 3 مرآت , ولآ ننسى جروح آلكآهن آلسيآف

    آمــآآم لوتشي لوفي نآم 3 آيآم ونفس آلحكآية مآقآتل بعدهآ آلآ بمده طويلة

    بينمـآ زورو رآح يتدرب عآلبحر بعدهآ

    فيث آلثليلر بآرك لوفي " بدون ولآ ذرة آلم " نــآم يووم كآمل !!!!!

    بينمآ زورو بكل آلآمه ظل وآقفآ ليوم كآمل وبعدهآ نآم يوم وقعد !!

    بعد آلثليرر على طول جآ آلشآبوندي وآلبآشيفيستآ وزورو يتلقى آلضربآت منهم ومن كيزآرو

    ورآح آقول لك حآجة مخبيهآ في قلبي من مده

    آودآ آسقط زورو في آلشآبوندي لسبب وجيه

    حفظ لكرآمة آلسيآف لآن آلسيآف لآ يهرب آبدآ

    ولآآحظ بعد مآسترد زورو شوي من عآفيته قآم وآجه كومآ وجه لوجه

    هذآ هو زورو آلعظيم


    خذها مني القائد يكون الاقوى في كل شيء
    قوة سرعه تحمل << لوفي ساما
    ليس لان لوفي من الشخصيات المحببه لدي ولكن لان هذا هو ديدن المانجا
    ليس في طاقم لوفي فقط ولكن في الطواقم
    هذآ شيء آنت آلفته وخآطئ 100% ..

    من آذكى بين بيكمآن وآلله شآنكس ؟؟ من آقوى صلآآبة جوزو وآلله آدوآرد ؟؟

    من آسرع مـآركو وآلله آدوآرد ؟؟ من آقوى صلآآبة مستر 1 وآلله كروكودآيل ؟؟

    من آفضل في مهآرة آلسيف زورو وآلله لوفي ؟؟ من آفضل في آلركل سآنجس وآلله لوفي ؟؟

    من آذكى لوفي وآلله نآمي ؟؟ من آصلب كجسم فرآنكي وآلله لوفي ؟؟

    هل آلقآئد يجب آن يكون آلآفضل في كل شيء ؟؟

    لوفي آلآقوى - آلآسرع - آلآقوى هآكي آلدرع - آلآقوى في آلهآكي آلملكي في آلطآقم !!

    زورو = آلآقوى تحملآ + آلآفضل في هآكي آلتنبأ في آلطآقم !!

    نآمي آلآذكى , فرآنكي آلآصلب , سآنجي آلآفضل في آلركل , روبن آلآقوى في آلمسآفآت آلبعيدة مشآركة مع فرآنكي , تشوبر آلآضخم , زورو آلآفضل بآلسيف , يوسوب آلآفضل في آلقنص ..

    آين هو آلقآئد آلذي يجب آن يكون آلآقوى في كل شيء


    التعديل الأخير تم بواسطة Śмσκєя Śąη ; 24-06-2012 الساعة 09:39 PM
    يلا ياتشيغي سرينـآ .. ضاقت الدنيا علينـآ
    http://www.op-arab.com/op/post720764-8308/

  6. #21970
    الصورة الرمزية د.كوكو şįļvęŗ»βųļļęţ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    المقر الرئيسي للبحرية في العالم الجديد
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    1374

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة مهارة
    فيه شيء اسمه قوة الهاكي ، ما قد سمعت بشيء اسمه مهارة :ذذ: يعني كل هذا عشان ما تعترف أن هاكي أكاينو أقوى ؟؟
    صلابة درع أكاينو تفوقت على درعي ماركو وفيستا معًا فكيف لأحدهما أن يفوقه قوة ؟
    صلابة درع اللحية البيضاء أقوى لهذا تمكن من ضرب أكاينو .. هكذا ببساطة ..

    المرة الأولى امام لوفي رغم عدم إستشهادي الكبير فيها و طالبت بإخذ نبذة فقط عنها و المرة الآخرى عندما إجتمع مع القادة ..
    لا تستشهد فيها خلقة !! من الإجحاف أن تسمي هذا تصدي وتلوم أكاينو على عدم خدشه لماركو والضربة لم تكن موجهة له أساسًا !!

    ممم لأن الرمح كان موجهة للجنود
    نفس الأمر مع أكاااينو الضربة كانت موجهة للوفي ،، كُن مُنصفًا عزيزي شبح

    [/COLOR] همم لأن ماركو الآقرب و الآكثر إستعداداً و في النهاية هو من يقف في وجهة اكاينو مباشرة
    و من يتبادل الحديث معه فلا اظن ان غيره اشتبك مع اكاينو اولاً ..
    و ظهور القادة كلهم لا يعني انهم لا بد ان يقاتلوا صفاً واحد انظر هنا ..
    دور لي القادة !
    و اظن ان ذلك الإنفجار الذي حدث اولاً عند الإشتباك و بعثر صفوفهم ..

    ههههههه والله منطقك عجيييب يعني عشان يتبادل الحديث معه صار هو الوحيد الي قاتله؟ طيب والطيبين الي جنبه ؟ ههههههه
    ترا حتى فيستا وباقي القادة كانوا يتبادلون الحديث معه



    صراحة منطقك جدا عجيب ، ومع كل هذا تقول لا أظن !! إذًا أنت لا تجزم بأن ماركو هو وحده من أوقف ضربة أكاينو .. ورغم هذا في أغلبية ردودك تتحجج بأن أكاينو لم يخدش ماركو :ذذ:
    يا رجل أنت لم تره يواجه أكاينو وحده أبدًا :ذذ:

    المشكلة ان شانكس لوفي يعني له الكثير و مع ذلك وقف كصنم لماذا لا يقف ماركو
    مثله و ينقذ بقية اخوته من تلك الحرب ؟!
    يَ عزيزي شانكس تقدر تعطيه أكثر من احتمال ، منها قوة المانترا لديه أو أنه لا يريد مساعدته لأنه بهذا ينقض العهد ، أو أنه لا يريد اشعال الحرب ..
    لكن ماركو !! يريد تنفيذ وصية والده ويريدون حماية أخو أيس لوفي !! يعني ماركو كان عند آوكيجي ولم يمنعه !!
    أساسًا انت لا تملك دليل على أن آوكيجي اشتبك مع ماركو !!


    التعديل الأخير تم بواسطة د.كوكو ; 24-06-2012 الساعة 07:19 PM


  7. #21971
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    ايس قاتل تيتش وفاكهته شبه معطله طيلة الوقت وكان اكثر من كفىء له
    وهذا بشهادة طاقم تيتش نفسه
    فهل يستطيع كابتن بالبحريه ومعه عصا كايروسكي ان يجلده << قليل من الواقعيه ارجوك

    سموكر لوجيا واي شخص لا يتقن الهاكي من غير اللوجيا لن يستطيع ان يلمسه وهذا ما كان حاصل
    لكن الان لا سموكي ولا بوكي يهزو شعره من راس لوفي

    لوفي مسخر بانائب الادميرال سموكر في بانك هازر
    لاو مسخر بنائب الادميرال سموكر في بانك هازر
    لاو اقتلع قلب سموكر في بانك هازر
    لاو بدل روح وشخصية الاسد نائب الادميرال سموكر في بانك هازر ونقلها الى جسد تاشيقي تشوان

    آيس لآ يستطيع لمس سموكر ,, سموكر يستطيع لمسه

    من آلذي سيهزم هنآ !!

    لن آنآقشك عن هذآ آلآرك لآنه لم ينتهي بعد !!



  8. #21972
    الصورة الرمزية sir croc L0V3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tw!x مشاهدة المشاركة
    عندي نقطة حاب اتكلم عنها ..
    .
    الكثير منكم الان يعتبر جينبي من الطاقم ..
    .
    بناء على كلام الداتابوك الذي قال ان جيمبي ناكاما خارج السفينة ..
    .
    انا اختلف معاكم انه راح ينظم ..
    .
    جيمبي ماراح ينظم وسيضل حليف ..
    .
    ربما تقولون كلامك مبني على ايش ؟
    .
    لو تذكرون ..فيفي كانت من الناكاما ..لوفي قاله انتي من الناكاما حقيني ..
    .
    مع ذلك لم تنظم !! وقالت جزيرتي وبعدين ان شاء الله انظم ..
    .
    نفس الكلام مع جينبي ..لوفي يعتبره من الناكاما ..لكنه لن ينظم كفيفي ^^ ..
    .
    وقولوا ما قال توكس
    فيفي كانت ابنة الملك و انضمامهما سيعرض اربستا للخطر

    بينما جينبي في حرب القمة رفض عرض سينجوكو و خالفه و جزيرة السمك ستبقى في امان بجينبي او بدونه لانها تحت حماية البيق ماما

    و تواجد جينبي سيوفر لهم الحماية في البحر و هو لديه خبرة في العالم الجديد قد يحتاجها الطاقم لاحقا :01s:



  9. #21973
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حلوة مهارة
    فيه شيء اسمه قوة الهاكي ، ما قد سمعت بشيء اسمه مهارة :ذذ: يعني كل هذا عشان ما تعترف أن هاكي أكاينو أقوى ؟؟
    صلابة درع أكاينو تفوقت على درعي ماركو وفيستا معًا فكيف لأحدهما أن يفوقه قوة ؟
    صلابة درع اللحية البيضاء أقوى لهذا تمكن من ضرب أكاينو .. هكذا ببساطة ..
    معليش على التدخل وإن كانت هذي هي الفقرة الوحيدة اللي قرأته من نقاشكما
    .
    ترى اوكاينو مزج اللوجيا بالدرع وصعّب على فيستا وماركو من إصابته .. وهذا الشيئ مذكور في الداتا بوك ..
    .
    الفضل للوجيا هنا ولولاها لما صمد درع اوكاينو فهي لعبت دور تشتيت الجسد الحقيقي ونجا اوكاينو هنا !
    .
    بالتوفيق



  10. #21974
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة

    آيس لآ يستطيع لمس سموكر ,, سموكر يستطيع لمسه

    من آلذي سيهزم هنآ !!

    لن آنآقشك عن هذآ آلآرك لآنه لم ينتهي بعد !!

    مين قالك ان سموكر معاه درع ..؟ :p
    .
    أعني قبل السنتين



  11. #21975
    الصورة الرمزية «SmoKeR» S m o K e Y ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الكوQ8يت
    العمر
    26
    المشاركات
    199
    معدل تقييم المستوى
    356

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    -:: ترتيب طاقم قبعة القش حسب القوة ::-

    :: الترتيب برأيي ::

    - لوفي 10\10
    - زورو 9\10
    - سانجي 8.8\10
    - فرانكي 7\10
    - روبين 6\10
    - تشوبر 5\10
    - يوسوب 4\10
    - نامي 3\10

    الترتيب الكوميدي:: نامي أقوى من في الطاقم هههههه

    سؤال:: ألا تستطيع روبين هزيمة زورو و سانجي و فرانكي بفاكهتها ؟

    ---

    -:: ترتيب طاقم قبعة القش حسب السرعة ::-

    - لوفي 10\10 ( خصوصا بالجير سكند !! )
    - سانجي 8.5\10
    - زورو 8\10
    - بروك 7\10
    - تشوبر 6\10
    - يوسوب 5\10
    - نامي 4\10
    - فرانكي 3\10
    - روبين 2\10 ( باردة :p )

    الترتيب الكوميدي:: يوسوب أسرع من في الطاقم حق النحشة طبعا هههههه

    ---

    -:: ترتيب طاقم قبعة القش حسب الذكاء ::-

    هالترتيب صعب خصوصا بأول ثلاثة ( صححوا لي ان أخطأت ) ،

    - نامي 10\10
    - روبين 9.5\10
    - يوسوب 9.5\10
    - فرانكي 8.5\10
    - تشوبر 7.5\10
    - بروك 7\10
    - زورو 3\10
    - لوفي 2\10
    - سانجي ( حالته غريبة ههههه )
    مرات 10\10 الدليل في ارك اراباستا عندما تحدث بالدندن موشي مع كروكوبوي و أغضبه ههههه
    و كذلك بالانييس لوبي عندما فتح البوابة
    و مرات 0\10 خصوصا بحضور نامي سوان و روبين تشوان يفقد عقله xD

    ---


    التعديل الأخير تم بواسطة «SmoKeR» ; 24-06-2012 الساعة 07:20 PM

  12. #21976
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    يَ عزيزي شانكس تقدر تعطيه أكثر من احتمال ، منها قوة المانترا لديه
    .
    تبيني أذبحك ؟
    .
    تضحك علي في المسن تقولي مافيه مانترا ..!
    .
    وتقولي والله لو ان مانتراه أيش !
    .
    وهالحين تحطها أحد الخيارات او الاحتمالات الممكنة !!
    .




  13. #21977
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red ha!red مشاهدة المشاركة


    مين قالك ان سموكر معاه درع ..؟ :p
    .
    أعني قبل السنتين
    المسالة مش مسالة هااكي

    فالدخاان والناار لا يؤثراان على بعض
    وهذاا الكلام قاله ايس يوم اوقف سمووكر



  14. #21978
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة
    1 _ ترى مآنجـآ آيش آللي قلق ومآقلق

    ترى خيآل , ولآ تقول لي تصلبت آعضآئه وقلق

    في آلنهآية هذه مآنجآ

    ..

    آنــآآ لآ آصنف آلآدميرآلآت بمستوى وآحد

    وآرى آن آكآينو آلآقوى وبفآرق متوسط عن آلآثنين

    ولآ آستشهد بآن آلمعركة 10 آيآم ووضحت ذلك في آكثر من مره

    ولآ آخذ بكلآآم آلعآمة

    لآآن آلعآمة نفسهم قآلوآ موريآ بقوة كآيدو , وآن شآنكس تقآتل مع كآيدو

    وهذآ لم يحدث في آلحقيقة

    آلحقيقة تستشهد من آلفآعل نفسه

    كمآ آعترف موريآ بآنه سحق من كآيدو

    مــآركو بنظري آقوى نآئب يونكو وآستشهدت بقول سآبق آن طآقم آللحية آقوى طآقم

    فطبيعي يكون آقوى شخص فيه هو آقوى من آي طآقم آآخر

    لآني لآ آرى آن آللحية عضو في طآقمه

    مـآركو بنظري آقوى نآئب يونكو

    وهو آلنآئب آلوحيد آلذي قد يهزم آدميرآل غير آكآينو

    مآركو ربمـآ يهزم كيزآرو , لآآكن لآ آتوقع هزيمته لآآوكيجي آو آكآينو

    آمآآ آلنوآب آلبآقي لآ آتوقع آحد منهم يهزم آدميرآل آو حتى يتسبب في جروح مميتة له

    آلآ بين بيكمآن " ولن يهزم بل سيسبب جروح مميتة " ..

    في ماذا نتناقش يا فصيح اذا
    اليس مانجا
    ما هي الاحداث التي تحدث اليست مانجا
    زورو تصلبت اعضائه ولم يبق من اعضائه الا فمه من ينطق نانديموناي نانديموناي وتقول لي تحمل
    ماركو كان قلق على ابوه واخوته وانت تقول مانجا
    يعني لانها مانجا يجب ان يحدث ما تريد وما لا يناسبك ترميه عرض الحائط

    تقييمك او تصنيفك للادميرالات او غيرهم هو رآي خاص بك وحدك
    ان يكون اكاينو او حتى كيزارو الاقوى عندك رآي يعود اليك
    لكن عندي الفرق بينهم لا يذكر حتى وترتيبهم يقرره اودا وليس انا او انت

    العامه قالو انهم تقاتلو في جزيرة بانك هازارد
    العامه قالو ان اثر قتالهم اثر على الطقس
    العامه قالو انهم تقاتلو عشره ايام
    يعني ترفض العشره الايام وتأخذ عنوان الجزيره و عواملها <<< امرك عجيب
    اودا قال عبر العامه انهم تقاتلو عشره ايام
    لذلك خذ العشره ايام حتى ينسخها اودا براي اخر او فكره اخرى


    بما ان ماركو عندك اقوى من النواب
    فيجب ان يكون العضو الثاني والثالث وحتى العشرين ويمكن المئه
    اقوى كن اي عضو في اي طاقم يونكو اخر او اي طاقم اخر
    فهم الاقوى حسب كلامك
    ولا يقتصر الامر على ماركو فقط

    ثم اغرب الغرائب واعجب العجائب
    اللحيه البيضاء ليس عضو في طاقم اللحيه البيضاء <<< يا جماعه يمكن اي شخص يقنع سموكر بان اللحيه البيضاء
    عضو في طاقم اللحيه البيضاء

    سؤال اتمنى منك الاجابه عليه
    هل رايت بين بيكمان يقاتل من قبل ??
    من هم نواب اليونكو الاخرين ??
    هل رايتم ام انك اطلعت على غيبيات ونبيس وعرفت قوتهم
    لا يكون كلامك حرق <<< اتكلم جد



  15. #21979
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    آلتصلب .. ~

    بعض آلآشخآص يحآول آلآنتقآص من موقف زورو بآفلآآم هندية وآهية وبجهل للحقيقة

    هل تصلب زورو في ثليلر بآرك

    آلجوآب لآ

    آلتصلب كشلل مؤقت

    صآحبه لآ يستطيع آلحركة مؤقتآ

    هذآ مآحدث لـ لوفي آمآم لوتشي



    آلتصلب يأتي بعد آنتهآء آلقوة آطلآقـآ

    نفس آلشيء حدث مع آدوآرد في نهآية حيآته , زورو يوم كآن تحت رجل كيزآرو



    هل هذآ آلموقف يعتبر تصلب

    لآ وبكل وضوح وتستطيع آلنظر آلى يدين زورو هل هذآ موقف شخص متصلب

    ؟





  16. #21980
    الصورة الرمزية KhaledSensei Khaled-Sensei Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    K.S.A - الرياض
    العمر
    30
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    178

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    السلام عليكم ~

    جينبي سيكون عضو في طاقم قبعة القش .. صحيح بأن لوفي قام بدعوة جينبي لكنه رفض لظروف جزيرته الحالية، لكن هذه القصاصة دليل على أنه سينضم للطاقم في المستقبل ~




    الجانب الأيسر ...
    جينبي : " عدني بأنك ستقوم بدعوتي مرة أخرى لقراصنة قبعة القش "

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=






    KhaledSensei - Follow Me@


  17. #21981
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    «SmoKeR»:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «SmoKeR» مشاهدة المشاركة
    -:: ترتيب طاقم قبعة القش حسب القوة ::-

    :: الترتيب برأيي ::

    - لوفي 10\10
    - زورو 9\10
    - سانجي 8.8\10
    - فرانكي 7\10
    - روبين 6\10
    - تشوبر 5\10
    - يوسوب 4\10
    - نامي 3\10

    الترتيب الكوميدي:: نامي أقوى من في الطاقم هههههه

    سؤال:: ألا تستطيع روبين هزيمة زورو و سانجي و فرانكي بفاكهتها ؟

    ---

    -:: ترتيب طاقم قبعة القش حسب السرعة ::-

    - لوفي 10\10 ( خصوصا بالجير سكند !! )
    - سانجي 8.5\10
    - زورو 8\10
    - بروك 7\10
    - تشوبر 6\10
    - يوسوب 5\10
    - نامي 4\10
    - فرانكي 3\10
    - روبين 2\10 ( باردة :p )

    الترتيب الكوميدي:: يوسوب أسرع من في الطاقم حق النحشة طبعا هههههه

    ---

    -:: ترتيب طاقم قبعة القش حسب الذكاء ::-

    هالترتيب صعب خصوصا بأول ثلاثة ( صصحوا لي ان أخطأت ) ،

    - نامي 10\10
    - روبين 9.5\10
    - يوسوب 9.5\10
    - فرانكي 8.5\10
    - تشوبر 7.5\10
    - بروك 7\10
    - زورو 3\10
    - لوفي 2\10
    - سانجي ( حالته غريبة ههههه )
    مرات 10\10 الدليل في ارك اراباستا عندما تحدث بالدندن موشي مع كروكوبوي و أغضبه ههههه
    و كذلك بالانييس لوبي عندما فتح البوابة
    و مرات 0\10 خصوصا بحضور نامي سوان و روبين تشوان يفقد عقله xD

    ---


    كلام جميل
    اتفق معااك في اغلب ما قلته

    لكن بعلق على نقطتين

    سؤال:: ألا تستطيع روبين هزيمة زورو و سانجي و فرانكي بفاكهتها ؟
    طبعاا لا ، لان فاكهتها تعتمد على قووة عضلاتهاا .. !!
    وكلناا نعرف قووة زورو وساانجي ، روبين بتكوون قادرة على مسكهم
    لكن ستعجز عن كسر ذراعهم او رااسمهم .. !!

    اماا فرانكي ، فهذا شي مستحيل ، لانه سايبورغ
    ما بتقدر تلووي الفولاذ ابداا .. !!

    هذي النقطة الاولى ، اماا النقطة الثانية

    - سانجي ( حالته غريبة ههههه )
    مرات 10\10 الدليل في ارك اراباستا عندما تحدث بالدندن موشي مع كروكوبوي و أغضبه ههههه
    و كذلك بالانييس لوبي عندما فتح البوابة
    و مرات 0\10 خصوصا بحضور نامي سوان و روبين تشوان يفقد عقله xD
    سانجي الاذكى من نااحية الاستراتيجياات في القتال
    والدليل في ارك اراباستاا وارك الانيس لووبي

    لكن من نااحية المعلوماات والذكااء العاام ، اعتقد انه بعد رووبين
    يعني مكاانه الثالث





المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.