صفحة 1292 من 1320 الأولىالأولى ... 292792119212421282129012911292129312941302 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,948 إلى 21,964 من 22440
  1. #21948
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطب بصاله مشاهدة المشاركة


    أنكرت في نفسي على هيتمان في هذه النقطة

    ثم تفاجئت بمن يقول بـ أشد من قوله :ذذ:

    الحين ماركو أقوى من أوكيجي و كيزارو ..؟؟!!!!!

    حتى ما خليته في قوتهم .. لا أقوى منهم !!!

    ماركو و كل قادة اللحية البيضاء مع كروكودايل لم يوقفوا أكاينو

    و أكاينو قاتل أوكيجي مدة طووووويلة مما يدل أنهم متقاربي القوى

    فكيف سيكون ماركو أقوى من أوكيجي ..؟؟!!
    هيتمان يقول ان النواب بقوة الادميرالات وليس اقوى وليس اضعف
    مسئلة الفارق ستكون بينيه وحسب الحظ لكل متقاتلين
    مثل الفارق بين الادميرالات
    المهم
    ماركو يقاتل بالحرب وهو قلق على ايس وعلى ابوه واخوته
    ثم اصبح كل الحمل على عاتقه ولم يستطع ان يظهر كل ما يملك بسبب الضغط الشديد عليه
    يعني كان محاصر من كل جهه
    لذلك يقول البعض انه اضعف من الادميرالا
    يقولون لماذا لم يستطع ان يفعل اكثر من هذا للادميرالات لو كان اقوى منهم
    طيب نفس السؤال
    لماذا لم يستطع الادميرالات ان يفعلو له اي شيء
    لماذا لم يهزم هزيمه ساحقه من قبل ادميرال
    لماذا لجاء كيزارو الادميرال لنائب ادميرال لكي يستطيع ان يتخلص من نائب اليونكو
    لماذا لم يسقطه بيديه
    الاجابه لان ماركو ليس بالخصم الذي يسقطه ادميرال


    شرفوني بزيارتكم

  2. #21949
    الصورة الرمزية qpHOHqp قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kizaru taisho مشاهدة المشاركة
    تعلم ان من بستخدمون الهاكي الملكي نادرون و لذالك عددالاشخاص الذين يحتمل أنها قابلتهم قليلون
    و لربما كانت تستخدمها ملكتهم السابقة و اعتقد انها شاكي التي تعيش حاليا مع رايلي
    لكن مسألة الأفضلية بالنسبة لها سطحية فهي لم تقابل شانكس او لحية لكي تقيم هاكي ملكي لهانكوك
    الملكة السابقة هي العجوز القزمة و قالت انه الملكات السابقات ماتوا من الحب يعني شاكي ما لها دخل بالسالفه



  3. #21950
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    السياف ميهوك:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السياف ميهوك مشاهدة المشاركة
    شوف اذا كنت ماتعرف تقنيات سانجي اجل ليه تقول انه اضهر 70% من قوت ومدري وش
    انا اقلك اقوى تقنياته

    كونكاسيه : هذا التقنية اللي هزم بها ساتوري احد احد الكهان الاربعة وحطمه تحطيم - تمكن من اختراق التيكاي لدى بلونو وهو اول شخص ممن الطاقم يخترق التيكاي لد سي بي ناين


    كورس كيك : هذه التقنية هي التي استطاعت اسقاط اوز الضخم بعدما عجز بقية الطاقم عن اسقاطه


    وغيرها تقنيات كثيرة :ذذ:
    اضف الى ذلك سانجي عند تقنيات نادرة جدا مثل المشي على الهواء والمشي على الماء

    وحاب اقلك انه كثرة التقنيات لزورو عشانه سياف يعني يمدي اودا يخترعله تقنيات كثيرة بالسيف

    واما سانجي يعتمد على رجله فقط يعني اغلب تقنياته متشابهة

    واضف سانجي الاسرع في الطاقم

    سرعة هائلة + قوة خرافية = مايحتاج اقلك الناتج


    حبيبي آنـآ عآرف تقنيآت سآنجي بس مو ذآكر آسآميهن ..

    وآلتقنيآت آللي آنت حآطهآ متوسطة آلقوة

    آقوى شيء عند سآنجي آلـ ديآبل جـآمب

    وسوآهـآ آكثر من مره

    بينمآ زورو آقوى شيء سوآه شي شي سون سون

    وهذه تجي بعد آلآشـورآ + مدفع آبو ثلآآث سيوف

    آمـآ آسرع شخص في آلطآقم كثر لي منهـآ !!

    لآ آتنقص من حق سآنجي ولآ شيء

    آلمغزى من آلرد

    زورو آصبح كـ ميهوك يقآتل كل شخص بمستوآه ..


    يلا ياتشيغي سرينـآ .. ضاقت الدنيا علينـآ
    http://www.op-arab.com/op/post720764-8308/

  4. #21951
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dexter مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للي يقول سآنجي الاسرع في الطاقم
    معليش على آي أساس حكمت ؟
    الان لوفي هاكي + جيرسيكندو
    بالرآحة لوفي الاسرع
    في آخر فصل تجنب القنبلة وكأن أنتقل انتقال اني !!
    ممكن سآنجي ثآني أسرع شخص في الطاقم ما آجزم بهذا الشئ
    لكن لوفي 100% هو الأسرع في الطاقم .
    ..............
    الان ليش كيزآرو لم يطآلب في منصب الرئيس مثل اوكيجي وآكاينو ؟
    وهل تتوقعون آستقال ؟
    ثآني آسرع شخص .. معليش !! ..

    زورو سرعته آقل من لوفي بقليل . مستخدم آني لم يستطع تفآديه .

    ترتيب آلسرعة هو نفسه ترتيب آلقوة

    1 _ لوفي ,, 2 _ زورو ,, 3 _ سآنجي

    وبعدهم يجي بروك

    رغم آني بعض آلآحيآن آحس بروك آسرع من سآنجي ..



  5. #21952
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoot مشاهدة المشاركة
    ..ميـــــــــــــــــنا سان..

    .. لا تشطحوا كيزارو على جهه ...

    ..تراه وراه بلاوي ..

    ..صحيح انه مضيع في الطريق مثل خوينا زورو لكنه حشري مووت ..

    ..يحشر نفسه في اشياء دسمه ..

    ... بس ما أدري ليش ما حشر نفسه بين اوكيجي واكاينو ..

    ..لاتقولوا ما يحب السلطه فالكل في البحريه يبحث عن المناصب من كبيرها الى صغيرها ..

    ..بس ما ادري هدفه بضبط .

    . مادامت ابن خويه سينتومارو صار له رتبه ..

    .. اكيد لديه دور مهم في البحريه الجديده غير رتبته القديمه ..

    .. ونسيت اهم نقطه تروه انسان طفشان دايم ويحب يختصر السوالف ..
    آكـآينو سيقتل ..

    سيكون كيزآرو آلزعيم ويده آليمنى سموكر سـآن .. !!

    كـ سينقوكو وجـآرب

    هذآ توقعي ..



  6. #21953
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة



    جملتك المفضّلة قبل كل شابتر

    سموكر ماله أي قيمة حالياً .. لسان حاله يقول /

    فرقوني معكم :p



    من زمان عنكم يا الوصخين " " فقدناكم

    آلصبر مفتآح آلفرج وآنـآآ آخوك ..

    خل يسوي سموكر شيء , وآلله لآحجـر لكم لين نهآية آلمآنجـآ !! ..



  7. #21954
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    القوى حسب المانجا تكون بهذا الترتيب والفروق بينها لا تذكر ...:
    1/ اليونكو ...ومن بمستواهم ..: رايلي ..جارب ...وربما الجوريسي
    الفرق بين اليونكو و الأميرال شئ كبير ياعمري ..

    فاللحية كيونكو .........لم يظهر منه الا شئين : تحمل وفاكهه
    ونفس الامر مع اوكاينو ...وميهوك ونواب اللحية ...حتى شانكس يمكن اظهار ضعفه وبالمانجا
    اللحية شيئ أخر فهو كان مريضاً .. فماذا تنتظر منه ؟! أما أن تقول بأن أكاينوا لم يظهر منه سوى الفاكهه و التحمل..!!!

    راجع أراك الحرب .. أولاً ثم سأتعرف بأن مخطئ 100%

    ميهوك لاخلاف على ذلك ..

    أما شانكس فظهوره كان قليلاً أصلاً فكيف ستحكم بضعفه .. حتى وإن كنت حاقداً عليه لن تجد شيئاً..

    5/ ظهور لوفي كان مفاجئا في الجزيرة ...فهل خطة لاو ظهرت فجأة ..ام كان يعرف بقدوم لوفي
    ولو لم يظهر لوفي ..ماذا كان سيفعل لاو ؟؟!!!!
    لاو خطط لهذا الأمر من سنتين .. وليس من الأن . . وهو كان ينتظر لوفي أصلاً ..

    6/ مما ظهر ...سيزار ضعيف جدا ....فلماذا لم يقاتله لاو بنفسه !!!؟؟؟
    ضعيف ..!

    7/ السلايم بقوة يونكو .........اكبر مفاجأة
    من أين أتيت بهذا ..؟!


    10/ الهاكي تغير كثيرا ...فلم نرى اي صلابة الا للوفي واحيانا فقط
    فلم يتصلب لاو او سموكر
    لأنهم لم يتقاتلوا .. جسدياً .. بالهاكي ..

    11/ ايفا وميهوك يملكون دفاعي ....

    12/ زورو يملك الملكي ...بقي سانجي
    أثبت النقاط 11 و 12 .. بالدليل

    13/ لن ينضم جينبي للطاقم الا اذا زادت قوة سانجي وزورو عليه
    هذا شيئ متفق عليه ..

    .
    .





    !! One Piece FOr Ever ]]-


  8. #21955
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة


    فهي ربّت لوفي وآيس وأنقذتهم من الموت وكلهم مسخروا سموكر :p

    نعم !!! ..

    متى !!!

    آيس هرب من سموكر ولو آستكمل آلقتآل سموكر معه كآيروسكي يقدر يجلده ..

    بينمآ آيس مآعنده ..

    آمــآآ لوفي

    سموكر مسخره في لوقوتآون , في آرآبآستآ , في آلحرب ..

    وآخر تشآبترين لوفي خآف آنه ينجلد من حرمة قآم طلب توقيف آلقتآل << يلعن آوم آلتعصب يآشيخ !!



  9. #21956
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة


    7/ السلايم بقوة يونكو .........اكبر مفاجأة

    من وين جآيب هآلشيء !! ..


    9/ زورو سقط من ساكي مركز (معتق)...الم يقل احدهم ان زورو لا يسكر
    وسانجي صبر عن الطعام 50 يوم...وزورو صبر 20 يوما ..فمن اكثر تحملا
    ولن انس فارق السن بينهما

    سآنجي كآن يأكل بعض آلآشيآء

    عكس زورو

    وفوق كدآ ثليرر بآرك وضحت كل شيء

    زورو لم يسقط من آلآنفجـآر , تعرض لليزر كومـآ ولم يسقط , تحمل جميع آلآم لوفي ولم يسقط ..

    سآنجي لم يسقط من آلآنفجـآر , ضربة من خلف سيف زورو ومع آلسلآآمة

    يآخي آنتوآ عشآق لوفي زورو مسبب لكم دوشة وودكم تحذفوه من آلمآنجآ

    تبون كل شيء للوفي

    لآآكن آلمـآنجآ لآتكذب

    زورو " قبل آلسنتين " آكثر تحملآ من لوفي

    وبعد آلسنتين لوفي يغمى عليه من عضة قرش

    بينمآ زورو آنشطر نصفين وآنخبق صدره من آرلونج وظل ينتظر لوفي

    زورو آكثر شخص يتحمل آلآلآم في آلطآقم

    ولن تتغير آلحقآئق




  10. #21957
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    سميي سموكر:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة «SmoKeR» مشاهدة المشاركة
    ~. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .~

    حبيت بهالرد احلل مقولة غارب بأن " البحرية + تشيبوكاي = اليونكو الاربعة "

    ---

    من خلال ما حصل في حرب المارين فورد و نتائجها ،

    ::أطراف القتال::

    البحرية قواتها كانت تحوي مئة ألف مقاتل من خيرة مقاتليها !
    +
    50 سفينة حربية + مدافع المارين الفورد على اهبة الاستعداد !
    +
    نواب الادميرالات العمالقة + الادميرالات الثلاثة
    +
    غارب و سينغوكو
    +
    خمسة تشيبوكاي

    Vs

    طاقم اللحية البيضاء = 5 سفن !
    +
    الحلفاء من قراصنة العالم الجديد 48 سفينة !
    +
    أورز
    +
    لوفي و حلفائه من الهاربين من الامبل داون -و لو انهم لم يفعلوا الشي الكثير :p-
    +
    تشيبوكايين ( هانكوك و جينبي ) + تشيبوكاي سابق ( كروكودايل )


    ::نتائج الحرب::

    الأضرار التي تلقتها البحرية : سقوط العديد من نواب الادميرالات و العمالقة + بعض السفن + تحطم المارين فورد = ربما أقل من 15% الاضرار !!

    الأضرار التي تلقاها طاقم اللحية : موت اللحية + آيس + اورز + اصابة خطيرة لجينبي و لوفي + و تضرر العديد من الحلفاء خصوصا بعد قدوم الباسيفيستا = الاضرار على الأقل 80% لولا تدخل شانكس و ايقاف الحرب !

    ملحوظة:: لم يشارك غارب و سينغوكو في القتال !! و كيزارو و اوكيجي لم يظهروا قوتهم الحقيقية و التشيبوكاي حظروا فقط حفاظا على اللقب و للتسلية !!

    و للأسف كانت هزيمة مدوية لأحد اليونكو !

    هذي نتيجة لمعادلة : البحرية + تشيبوكاي ضد يونكو واحد = هزيمة -مدوية- لليونكو !

    ---

    ::لو فرضنا ان::

    الحرب كانت بين البحرية + تشيبوكاي ضد اثنين من اليونكو = أيضا هزيمة -متوسطة الصعوبة- لليونكو !

    الحرب كانت بين البحرية + تشيبوكاي ضد ثلاثة من اليونكو = أيضا هزيمة -بصعوبة- لليونكو !

    الحرب كانت بين البحرية + تشيبوكاي ضد اليونكو الأربعة = هنا النتيجة ليست محسومة لأي من الطرفين !
    و لكن بنظري الكفة تميل لليونكو الاربعة بنسبة صغيرة ،

    ملحوظة:: غارب و سينغوكو مستواهم أعلى من اليونكو ، الادميرالات مستواهم بين اليونكو و نوابهم ، التشيبوكاي هناك ميهوك و الدون و هانكوك و كوما مستواهم لا يقل عن نواب اليونكو !

    فلا يمكن الاستهانة بالبحرية ، و اتوقع حكومة العالم تحمل الكثير من المخططات القادمة التي سوف تقوم من خلالها بدعم البحرية للوقوف في وجه القراصنة و خصوصا حملة " الدي " !

    ---

    هذا تحليل شخصي يحتمل الخطأ ،

    أتمنى أي احد من الاخوان يلقى خطأ يصحح لي ،

    و أكون شاكر لكم



    نفس كلآآمي بآلضبط بآلضبط

    كفو وآلله يآلسمي آثآري حنآ مو بس متشآبهين بآلآسمـآء .. ^^





  11. #21958
    الصورة الرمزية sir croc L0V3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    207
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    انا صرحة استغرب من الذين يقللون من قوة سموكر , اسموكر لم يخسر لضعفة بل لقوة لاو

    لاو لدية خبرة كبيرة في المعارك

    اولا للعلم فقط لاو هجم مرتين في قتاله مع سموكر , الاولى كانت لتهيئة ساحة القتال حتى تتناسب مع قدرته مما جعله يحظى بالافضلية , و الثانية انهى فيها القتال

    و قبل ذلك اتخذ الموقف الدفاعي و درس قدرة و سرعة سموكر

    و هذا ان دل على شئ دل على ذكاء و قوة لاو

    بعكس لوفي



  12. #21959
    الصورة الرمزية ShankSoOo -●|[ King of pirates ]|●- مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    عَلْى مَتِنْ آورو جَآكْسُونْ
    المشاركات
    986
    معدل تقييم المستوى
    1664

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    أكاينوا هو الأقرب للعداله .. ولايضاهيه في هذا أي شخص أخر سواء من البحريه أو خارجها .. صحيح أن هناك بعض الأخطاء في عدالته ..

    لذلك عدالته ليست صحيح100% .. ومع ذلك تبقى [ الأقرب للعدالة الصحيحه ] إن اعجبك آم لآ ..

    والعجيب والغريب .. والمضحك والمبكي في نفس الوقت!

    أن البعض يقول:

    ولكن القتل .. هذا يعتبر وحشية .. يجب أن تكون هناك رحمة .. ماهكذا يجب التعالم معهم ...إلخ من الكلام الغوغائي الغير مقنع البته!

    إن كنت ستشعر بالشفقه على هذا المجرم .. أوليس من باب أولى أن تشعر بالشفقه حول الأبرياء الذين قتلهم هذا القرصان..؟

    أوليس من باب أولى أن تشعر بالشفقه تجاه المدن والقرى والبيوت التي (نسفها) هذا القرصان ..؟ "أترحم القاتل ولا ترحم المقتول"

    لذلك كل قرصان يجب أن يقتل .. ولا يسجن حتى!



  13. #21960
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]





    この勝負で、互いの剣が相手に届く事はなかった。
    三ホークと互角以上の剣戟を演じるビスタ!!

    In this match, each others sword did not reach the other. Vista preform with weapons more than on par with mihawk
    في المعركة ، سيف كل طرف لم يصل للآخر .. فيستا قدم بسلاحه اداء أكثر من مساوي لميهوك

    في آلمعركة يآنآس في آلمعركة ..

    في آلمعركة هذه

    يآخي كم مره قلنآهآ وكررنـآهآ

    ميهوك لآيملك هدف حقيقي لقتل فيستآ , حقق هدفه بمعرفة قدرة لوفي

    ميهوك لم يرد قتل لوفي وظهر ذلك في آلدآتآ بوك

    فيستآ آكثر من مسآوي لميهوك في آلمعركة هذه ..

    نفس آلمعركة آللي يلعب فيهآ ميهوك

    تآخذوآ آللي تبون , وتخلون آللي تبوآ ..

    في آلمعركة ميهوك لم تظهر ولآ حتى ربع قوته

    آودآ كرر ذلك على لسآن دوفلآآمينجو آكثر من مره

    لآآكن للآسف آلتعصب يعمي


    التعديل الأخير تم بواسطة Śмσκєя Śąη ; 24-06-2012 الساعة 05:53 PM

  14. #21961
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    شهم سآن:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red ha!red مشاهدة المشاركة
    +

    أضف لهذه الأسئلة عزيزي أبو هريرة هذا السؤال ..
    .
    تقول لي ان اخوات هانكوك يتقن المانترا بجانب الدرع وهانكوك هي رئيستهم وهي تتقن الالوان الثلاثة من انواع الهواكي ..
    .
    فطبيعي تتقن ماريا وسونيا المانترا والدرع ..
    .
    حسناً إليك هذا السُؤال ..
    .
    إذا كان هذا الكلام صحيح .. لماذا ترفض امتلاك ميهوك للدرع مع وجود تصريح صريح وواضح وسليم بإمتلاك زورو للدرع ؟؟؟؟؟
    .
    إذا كان الفضل لمعلمة ماريا وسونيا .. فالفضل لمعلم زورو وهو ميهوك !!
    .
    لماذا تتعصب ضده وتقول ان هانكوك تتقن الالوان الثلاثة وميهوك لا يمتلك الدرع أصلاً
    .
    أنت امام خيارين لا ثالث لهما ..
    .
    إما ان تقر بدرع ميهوك وتسلّم له بنائاً على المانجا وحديثها عن درع زورو ..
    .
    أو أنك تنكر اتقان هانكوك للمانترا والملكي لإنه لا يوجد دليل ملموس وصريح بإتقان هانكوك للملكي وللمانترا !!
    .
    وهذا عظمٌ ابتلعته .. أعانك الله


    سبحآن مغير آلآحوآل .. لآ آله آلآ آلله ..

    قبل مده كنت تقول لـ ميهوك آن ميهوك مآعنده هآكي

    وآلحين بعد آلدليل تدآفع عن ميهوك

    رغم آنك من محبي شآنكس آلآ آنك لآ تخآلف آلحقيقة , ولا تتعصب

    يآليت كل آلمنآقشين مثلك .. ^^



  15. #21962
    الصورة الرمزية Śмσκєя Śąη ThE WHiTE HuNTeR عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    آلسعودية .. آلشرقية .. آلدمآم
    المشاركات
    1,308
    معدل تقييم المستوى
    806

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة


    ماركو يقاتل بالحرب وهو قلق على ايس وعلى ابوه واخوته
    ثم اصبح كل الحمل على عاتقه ولم يستطع ان يظهر كل ما يملك بسبب الضغط الشديد عليه
    يعني كان محاصر من كل جهه
    لذلك يقول البعض انه اضعف من الادميرالا
    يقولون لماذا لم يستطع ان يفعل اكثر من هذا للادميرالات لو كان اقوى منهم
    طيب نفس السؤال
    لماذا لم يستطع الادميرالات ان يفعلو له اي شيء
    لماذا لم يهزم هزيمه ساحقه من قبل ادميرال
    لماذا لجاء كيزارو الادميرال لنائب ادميرال لكي يستطيع ان يتخلص من نائب اليونكو
    لماذا لم يسقطه بيديه
    الاجابه لان ماركو ليس بالخصم الذي يسقطه ادميرال
    1 _ ترى مآنجـآ آيش آللي قلق ومآقلق

    ترى خيآل , ولآ تقول لي تصلبت آعضآئه وقلق

    في آلنهآية هذه مآنجآ

    ..

    آنــآآ لآ آصنف آلآدميرآلآت بمستوى وآحد

    وآرى آن آكآينو آلآقوى وبفآرق متوسط عن آلآثنين

    ولآ آستشهد بآن آلمعركة 10 آيآم ووضحت ذلك في آكثر من مره

    ولآ آخذ بكلآآم آلعآمة

    لآآن آلعآمة نفسهم قآلوآ موريآ بقوة كآيدو , وآن شآنكس تقآتل مع كآيدو

    وهذآ لم يحدث في آلحقيقة

    آلحقيقة تستشهد من آلفآعل نفسه

    كمآ آعترف موريآ بآنه سحق من كآيدو

    مــآركو بنظري آقوى نآئب يونكو وآستشهدت بقول سآبق آن طآقم آللحية آقوى طآقم

    فطبيعي يكون آقوى شخص فيه هو آقوى من آي طآقم آآخر

    لآني لآ آرى آن آللحية عضو في طآقمه

    مـآركو بنظري آقوى نآئب يونكو

    وهو آلنآئب آلوحيد آلذي قد يهزم آدميرآل غير آكآينو

    مآركو ربمـآ يهزم كيزآرو , لآآكن لآ آتوقع هزيمته لآآوكيجي آو آكآينو

    آمآآ آلنوآب آلبآقي لآ آتوقع آحد منهم يهزم آدميرآل آو حتى يتسبب في جروح مميتة له

    آلآ بين بيكمآن " ولن يهزم بل سيسبب جروح مميتة " ..




  16. #21963
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـتّاسِـعّـه] مٍنْ [ one piece ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة
    من وين جآيب هآلشيء !! ..



    سآنجي كآن يأكل بعض آلآشيآء

    عكس زورو

    وفوق كدآ ثليرر بآرك وضحت كل شيء

    زورو لم يسقط من آلآنفجـآر , تعرض لليزر كومـآ ولم يسقط , تحمل جميع آلآم لوفي ولم يسقط ..

    سآنجي لم يسقط من آلآنفجـآر , ضربة من خلف سيف زورو ومع آلسلآآمة

    يآخي آنتوآ عشآق لوفي زورو مسبب لكم دوشة وودكم تحذفوه من آلمآنجآ

    تبون كل شيء للوفي

    لآآكن آلمـآنجآ لآتكذب

    زورو " قبل آلسنتين " آكثر تحملآ من لوفي

    وبعد آلسنتين لوفي يغمى عليه من عضة قرش

    بينمآ زورو آنشطر نصفين وآنخبق صدره من آرلونج وظل ينتظر لوفي

    زورو آكثر شخص يتحمل آلآلآم في آلطآقم

    ولن تتغير آلحقآئق

    انت مثل الذي يغطي عين الشمس بغربال او كما يقول المثل
    المهم
    لوفي يغمى عليه من عضة قرش
    يا رجل هل فك هودي المتطور مثل فك اي قرش وهل تلك العضه مثل اي عضه
    ثم لو اردت التعقيب والتعليق فاتمنى ان تكون منصف ليس فقط لانك تحب زورو
    يعني ان تحط من قدر لوفي
    هل نسيت مواصلة لوفي لقتال هودي وهل نسيت رشاش الفيل وتدمير لوفي لسفينة نوح
    هل نسيت ان جرحه انفتح بعد استخدامه لرشاش الفيل
    هل نسيت كميات الدماء التي خرجت منه
    يا رجل كن منصف

    زورو لم سيقط من اانفجار مثل سانجي بالضبط
    زورو لم يتعرض لليزر كوما << اذا انت شاهدت هذه اللقطه اتمنى ان تفيدني بها

    يا رجل سانجي كان لديه اكل لمدة عشرين يوم فقط لا غير
    يعني 30 يوم وهو بدون اكل
    هل تعرف ان سانجي كا عمره 10 سنوات <<< ورو كان 19 او 18
    مستوى تحمل يفوق الخيال من مجرد طفل

    نعيدها ونكررها لك ولغيرك
    كوما لم يكن يريد ان يقتل زورو وكان يعرف ان زورو لم يمت
    كان يريد ان يريه مستوى التعب والالام التي يعانيا ويكابدها لوفي
    وهذا هو سبب قيامه بنقل الام لوفي اليه
    كان يريد ان يرى نضحية الطاقم لقائدهم وهو ما حدث
    زورو وسانجي ارادو ان يضحو من اجل قائدهم
    اراد ان يرى الوفاء للقائد وهل هم يحبو قائدهم وهو ما حدث

    انتم تريدو ان تدمرو تلك اللقطه العظيمه من زورو بجعله اقوى من لوفي


    زورو اخذ الام لوفي ولكن لم يتحرك بها لم يقاتل وهي بداخله
    اخذها واصبح منها وجسده متصلب لذلك ظل واقف لان جسده متصلب
    هل تعرف ان تلك الالام ظلت فيه وظل جسده يقاتلها لمدة اكثر من 3 اسابيع ام انك نسيت هذا
    لوفي يظل الام فيه لمدة يومين الى 3 ايام وبعدها ينهض مثل الحصان
    لوفي يلزمه فقط النوم ولكن زورو
    تشوبر وبقية الطاقم يعتنو به وبعدها بيرونا تعتني به

    اين هو التحمل وانه اقوى تحمل





    خذها مني القائد يكون الاقوى في كل شيء
    قوة سرعه تحمل << لوفي ساما
    ليس لان لوفي من الشخصيات المحببه لدي ولكن لان هذا هو ديدن المانجا
    ليس في طاقم لوفي فقط ولكن في الطواقم



  17. #21964
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: ..



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Śмσκєя Śąη مشاهدة المشاركة

    نعم !!! ..

    متى !!!

    آيس هرب من سموكر ولو آستكمل آلقتآل سموكر معه كآيروسكي يقدر يجلده ..

    بينمآ آيس مآعنده ..

    آمــآآ لوفي

    سموكر مسخره في لوقوتآون , في آرآبآستآ , في آلحرب ..

    وآخر تشآبترين لوفي خآف آنه ينجلد من حرمة قآم طلب توقيف آلقتآل << يلعن آوم آلتعصب يآشيخ !!
    ايس قاتل تيتش وفاكهته شبه معطله طيلة الوقت وكان اكثر من كفىء له
    وهذا بشهادة طاقم تيتش نفسه
    فهل يستطيع كابتن بالبحريه ومعه عصا كايروسكي ان يجلده << قليل من الواقعيه ارجوك

    سموكر لوجيا واي شخص لا يتقن الهاكي من غير اللوجيا لن يستطيع ان يلمسه وهذا ما كان حاصل
    لكن الان لا سموكي ولا بوكي يهزو شعره من راس لوفي

    لوفي مسخر بانائب الادميرال سموكر في بانك هازر
    لاو مسخر بنائب الادميرال سموكر في بانك هازر
    لاو اقتلع قلب سموكر في بانك هازر
    لاو بدل روح وشخصية الاسد نائب الادميرال سموكر في بانك هازر ونقلها الى جسد تاشيقي تشوان



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة الثامنة]
    بواسطة AbdUlkhaliQ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 19125
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 08:47 PM
  2. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  5. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.