صفحة 23 من 77 الأولىالأولى ... 1321222324253373 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 375 إلى 391 من 1298
  1. #375
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    على الاقل يالغالي حنا داخلين في كل الخطوط

    مو مثلكم

    حنا على الاقل ننافس يعني الثاني على العالم بكل الي ذكرتهم

    اما وين مدربك الاسطوري و وين لاعبينكم السطورين عن المنافسه

    الحراسه اخذتوها و فرحتو فيها ومافيه فرق الى 10 اصوات بين كاسياس و بوفون
    مدربنا اسمه كونتي ولاعبونا الاسطوريين ماركيزيو وكليني راح تسمع عنهم وراح تدفع دم قلبك فيهم
    وماراح تسمع الا كلمة اقلب وجهك منهم
    مثل كليني اعطاكم في الميركاتو الصيفي اللي مر قالكم اقلبو وجهوكم
    وبعدين احنا اختفينا بفعل فاعل
    ورجعنا بس هزمنا الريال رايح جاي عشان نذكر العالم ان اليوفي حي وفي اي وقت سوف يعود






  2. #376
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    طيب المدرب محقق ارقام اسطوريه في ناديه
    لازم ينقل علشان يصير اسطوره
    يكفي انه اسطوره في عيون العالم الا مدريد يشوفون مورنهو افضل مدرب
    صدق المثل اللي يقول
    القرد في عين امه غزال



  3. #377
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    نقدر نتوصل للي يرأ في كلآم عشاق اليوفي على انهم افضل من الريآل ..!
    كالآتي : ذوب هآن أصفهان افضل من الهلال واقوى منه تاريخياً وفنياً وكل شيء ,
    لأن ذوب هان اصفهان هزم الهلال وتعآدل معه ..
    والهلال هو زعيم آسيا كما يقولون , لكن ذوب هآن اصفهان افضل منه بحسب الموآجهات ههههههههههه



  4. #378
    الصورة الرمزية ALNADR keep smiling عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    العمر
    21
    المشاركات
    360
    معدل تقييم المستوى
    126

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    ع بالي انك تتكلم عن ٢٠١٠

    طبعا ٢٠٠٩ مدريد ماكان مستواه صح لانه جابي لاعبين جديد ومدرب سيء

    لكن حاليا في ٢٠١٢ لو تقابل مدريد مع يوفنتوس تتوقع فريقك يقدر يفوز ع المو ؟؟



  5. #379
    الصورة الرمزية Professor M4E السّـراج ♥ إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    داخل قلبها ❤
    المشاركات
    2,099
    معدل تقييم المستوى
    2016

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ļ¡v¡Ćá Şćěή¡Øяα مشاهدة المشاركة
    طيب المدرب محقق ارقام اسطوريه في ناديه
    لازم ينقل علشان يصير اسطوره
    يكفي انه اسطوره في عيون العالم الا مدريد يشوفون مورنهو افضل مدرب
    صدق المثل اللي يقول
    القرد في عين امه غزال

    يا عيني عليك كيفتني وربي

    + احرررررقهم ومتابع لك يا وحش :ذذ:


    شكراً بحجم السماء معلمي



  6. #380
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ļ¡v¡Ćá Şćěή¡Øяα مشاهدة المشاركة
    طيب المدرب محقق ارقام اسطوريه في ناديه
    لازم ينقل علشان يصير اسطوره
    يكفي انه اسطوره في عيون العالم الا مدريد يشوفون مورنهو افضل مدرب
    صدق المثل اللي يقول
    القرد في عين امه غزال
    عشآق اليوفي منقهرين من مورينهو لأنه درب الانتر اللي أخذ كل لآعبينه
    بالاخير الانتر محقق 3 أبطال وانتم 2 ..!!
    اليوفي يجب ان يقآرن مع بنفيكا وبورتو ونوتنغهام فورست لأنهم محققين الابطال على مرتين ..




  7. #381
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red hair مشاهدة المشاركة

    الحمدلله في مدريدي سلم بأن برشلونة هو الأفضل في العالم

    حبيبي بقولك حاجة وأقفل موضوع بيب إذا خرج من برشلونة وش يسوي !

    تقدر تقولي غوارديولا درب مين قبل برشلونة ؟ + ايش سوى معاهم ؟
    لا والله حرام عليك ادخل منتدى مدريد و شوف

    كل المنتدى مقتنع ان برشلونة الاقوى و ميسي الافضل الى المتعصبين و الي مايبي يعترف

    المهم

    طيب بما ان بيب مادرب اي فريق قبل برشلونة

    و استلم برشلونة وهو جاهز ف ليه خليتوه اسطوري

    شوف انجازات مورينيو و مع كم فريق وش سوى

    وشوف انجازت بيب الي كلها مع برشلونة وهو ماسوى شي يذكر

    غير خطته و طريقة العب <يعني الطقطقه

    لاكن الاساس كله من ريكارد

    حتى الطقطقه والله من ايام ريكارد




  8. #382
    الصورة الرمزية Professor M4E السّـراج ♥ إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    داخل قلبها ❤
    المشاركات
    2,099
    معدل تقييم المستوى
    2016

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLEEP مشاهدة المشاركة
    لا والله حرام عليك ادخل منتدى مدريد و شوف

    كل المنتدى مقتنع ان برشلونة الاقوى و ميسي الافضل الى المتعصبين و الي مايبي يعترف

    المهم

    طيب بما ان بيب مادرب اي فريق قبل برشلونة

    و استلم برشلونة وهو جاهز ف ليه خليتوه اسطوري

    شوف انجازات مورينيو و مع كم فريق وش سوى

    وشوف انجازت بيب الي كلها مع برشلونة وهو ماسوى شي يذكر

    غير خطته و طريقة العب <يعني الطقطقه

    لاكن الاساس كله من ريكارد

    حتى الطقطقه والله من ايام ريكارد
    عزيزي مع كامل الإحترام معلوماتك سطحية :01s:

    راجع تاريخ بيب وشوف درب مين قبل برشلونة



  9. #383
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    ع بالي انك تتكلم عن ٢٠١٠

    طبعا ٢٠٠٩ مدريد ماكان مستواه صح لانه جابي لاعبين جديد ومدرب سيء

    لكن حاليا في ٢٠١٢ لو تقابل مدريد مع يوفنتوس تتوقع فريقك يقدر يفوز ع المو ؟؟
    حرام عليك آخر شخص يقول ظروفه اقوى من اليوفي هذا مو عذر
    اليوفي هبط الى الدرجه الثانيه
    اللعيبه حقه راحو منه
    بدل من زامبوروتا وتورام وكانفارو يجي ميلبيرغ وقريرقرا وزبينا
    وبدل ابرا واليكس صرنا نلنعب باليكس لوحده
    بدل مارشيلو ليبي جانا ديل نيري
    الفريق تضرر نفسيا سحب بطولتين رفعها اليكس بيده
    ويجي بعد عام يسجل فيكم ثلاثه
    وتقلي فريقي عنده ظروف مهما كانت ظروفه ليست اقوى من اليوفي
    رجائا لاتدخل الظروف
    لا اتوقع بل متأكد وضامن ان فريقي افضل من فريق شوت وانطلق ودافع بـ 10
    وراح يعطيكم خمسه ويهزمكم كالعاده



  10. #384
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    عشآق اليوفي

    بينكم وبين رد ستآر وهامبورغ وستياو بوخارست ومارسيليا وفينورد واستون فيلا وسيلتيك وبروسيا دورتموند
    بطولة وحدة , في اكبر محفل في أوروبا وافضل بطولة اندية بالعآلم
    طير عني تكفى



  11. #385
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ļ&iexcl;v&iexcl;Ć&aacute; Şćěή&iexcl;&oslash;яα مشاهدة المشاركة
    طيب المدرب محقق ارقام اسطوريه في ناديه
    لازم ينقل علشان يصير اسطوره
    يكفي انه اسطوره في عيون العالم الا مدريد يشوفون مورنهو افضل مدرب
    صدق المثل اللي يقول
    القرد في عين امه غزال
    طبعا

    انتم حكمتو على بيب وهو مادرب غير البرشا

    وهو مستلمه جاهز ف بالله هاذا حكم ؟

    و تترك انجازات مورينيو

    مع 4 انديه عشان تجعل من شخص استلم فريق جاهز وكل شي مضبط له

    اسطوري :ذذ:

    حبيبي المقارنه ماتجي اصلا


    شتان بين مدرب


    يدرب فريق واحد و حقق معه انجازات <لاتنسى ان الفريق جاهز

    و مدرب يستلم فريق و يغير فيه تغير جذري و يحصد البطولات




  12. #386
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red hair مشاهدة المشاركة

    عزيزي مع كامل الإحترام معلوماتك سطحية :01s:

    راجع تاريخ بيب وشوف درب مين قبل برشلونة
    طبعا والله ملعوماتي سطحيه عن بيب

    بس علمنا خلنا نستفيد شوي

    مااذكر اني سمعت اسمه اصلا قبل لا يجي ل برشلونة

    ف اذا عندك معلومات افدنا



  13. #387
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    عشآق اليوفي منقهرين من مورينهو لأنه درب الانتر اللي أخذ كل لآعبينه
    بالاخير الانتر محقق 3 أبطال وانتم 2 ..!!
    اليوفي يجب ان يقآرن مع بنفيكا وبورتو لأنهم محققين الابطال على مرتين ..
    اذا غاب القط العب يفأر
    على فكره اليوفي متأهل 7 مرات لننهائي اخذها مرتين وضيع خمس واللي ضيعها اغلبها بلنتيات
    وبطولاتكم كلها ايام البطوله اذا كثرت فرقها 8 فرق



  14. #388
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    مشرف ايطاليا وحامل لوائها وعزها وفخرها وجانبها المشرق والمضيء هو هذا النآدي بكل تأكيد :
    1:




  15. #389
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ļ&iexcl;v&iexcl;Ć&aacute; Şćěή&iexcl;&oslash;яα مشاهدة المشاركة
    مدربنا اسمه كونتي ولاعبونا الاسطوريين ماركيزيو وكليني راح تسمع عنهم وراح تدفع دم قلبك فيهم
    وماراح تسمع الا كلمة اقلب وجهك منهم
    مثل كليني اعطاكم في الميركاتو الصيفي اللي مر قالكم اقلبو وجهوكم
    وبعدين احنا اختفينا بفعل فاعل
    ورجعنا بس هزمنا الريال رايح جاي عشان نذكر العالم ان اليوفي حي وفي اي وقت سوف يعود
    طيب بما ان مدربك اسطوري و لاعبينك اسطورين كما تزعم

    ف وينهم عن المنافسه ل افضل مدرب و افضل لاعب

    اما عن هزيمة مدريد :ذذ:

    اذا ببتلكم عن تاريخ المواجهات ف انا ب اتكلم عن تاريخ البطولات

    كم لكم بطال ؟

    2 هههههههههههههههه

    يوه يعني فرق بيننا 7 بطولات




  16. #390
    الصورة الرمزية Professor M4E السّـراج ♥ إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    داخل قلبها ❤
    المشاركات
    2,099
    معدل تقييم المستوى
    2016

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLEEP مشاهدة المشاركة
    طبعا والله ملعوماتي سطحيه عن بيب

    بس علمنا خلنا نستفيد شوي

    مااذكر اني سمعت اسمه اصلا قبل لا يجي ل برشلونة

    ف اذا عندك معلومات افدنا

    بما أن معلوماتك سطيحة المفروض ما تحكم عليه أساساً

    لكن غوارديولا درب برشلونة بي وفي أول سنة صعدهم وبعدها طيب الذكر لا بورتا يوقع مع بيب وفي سوق الانتقال يشوت روني وديكو اللي كانو أعمدة برشلونة في الهجوم ويقدم تشافي من مركز المحور الدفاعي ويخليه صانع ويخرج انييستا من الدكة وغيرها الكثير والكثير ويحصل على السداسية في أول سنة وخلى هذا الفريق بعد ما كان يسمونه فريق النعاج السوداء إلى رابع أفضل فريق التاريخ والآن أفضل من يلمس الكرة !



  17. #391
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: ركن الرياضه العام .. النسخه الاولى



    طبعا

    انتم حكمتو على بيب وهو مادرب غير البرشا

    وهو مستلمه جاهز ف بالله هاذا حكم ؟

    و تترك انجازات مورينيو

    مع 4 انديه عشان تجعل من شخص استلم فريق جاهز وكل شي مضبط له

    اسطوري

    حبيبي المقارنه ماتجي اصلا


    شتان بين مدرب


    يدرب فريق واحد و حقق معه انجازات <لاتنسى ان الفريق جاهز

    و مدرب يستلم فريق و يغير فيه تغير جذري و يحصد البطولات
    اي فريق جاهز
    بيب غير الفريق كامل
    غير لعبهم اصبحو يعتمدو على تشافي بدل رنالدينهو واينيستا بدل ديكو



صفحة 23 من 77 الأولىالأولى ... 1321222324253373 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ~][ قوانين القسم العام ، مهم دخول الجميع ][~
    بواسطة OP-ARAB في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-01-2012, 07:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.