مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تريد ضيفاً للحلقه العاشره من موضوع كرسي الأعتراف ؟

المصوتون
94. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • شبح 501

    18 19.15%
  • C H E

    8 8.51%
  • mogi warra

    11 11.70%
  • ~ ll DragoN

    14 14.89%
  • سراج

    9 9.57%
  • ‏j u l i a n

    2 2.13%
  • A B O D

    32 34.04%
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 52 إلى 68 من 85
  1. #52
    Sir

    Sir غير متواجد حالياً
    Rule مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    341
    معدل تقييم المستوى
    211

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك وكيف امورك وكيف البرد وكيف كيفك ؟
    ما ادري انا مالي زيارات للمواضيع وبالعادة ما ادر بس احط شكر ><"
    - بس بما انك من فريق المانجا طبيت عليك ^^
    اقول تعرفين وش اشتغل معكم ؟! ^^

    المدينة انا تعرفت على ناس كثير منها في الجامعة وكلهم عسل وطيبين وابي اعرف السر ليه هم كذا ؟
    وانتي زيهم ولا لا ؟!
    ما ودي اغثك ، لكن توني دريت انك بنت =)
    يالله بالتوفيق ...

    +

    هذه زيادة ^^"
    في اسئلة غبية بس اعجبتني ( مبتسم حالياً )
    للاسف ما امون عليك مثل زيرو ولا كان نشبت على الاجوبة ،،



  2. #53
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash




    سؤال خطير جداً
    لماذا يأتي دائما شخص ليسحب البساط من الشبح ويجعله في المركز الثاني
    مثل بلاك مومبا وقبله ريد هيرد ومن ثم أش كتشب والآن عبود عطاه المقسوم

    س2| من سيسحب البساط في الجولة القادمة من الشبح لا سمح الله

    س3| لو حدث مع وائل كما حدث مع زيرو لا سمح الله واضطر للخروج من فريق المانجا
    لا شك أنها ستكون صدمه قوية بل ستكون حادث انقلاب لتريله :ذذ:
    من سيكون خليفته في رأيك؟

    س4| هل تعرفين الملك المقيم وأسئلته الـ 48؟
    هل أنتي مستعدة فسيولوجيا وديموجرافياً لها ؟:ذذ:



    حدث خطأ معبطي
    الرجاء من الربع اعادة قراءة السؤال الثالث
    ولا تنسون الايكات و الري تويت والشكر و التقييم و التصويت وتخلوني مدير بعد وأبي لون لي بلحالي انا بس ما أبغى احد يقلدني وووو عندي اشياء و واجد بس اكتفي بهذا حتى اللحظة :ذذ:


    rikka =$
    a week of TBNs

  3. #54
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    1: وش إسم أمك ؟!
    لا لا !
    1,5:الولد نقول وش إسمك إنتي بنت يعني وش إسم أبوك

    2: هل سبق لك وأن علق في إصبعك خاتم بـ 5 ريال ؟!

    3: كيف الصحّة - تشربين حليب خلفات ؟!

    4: هل بينك وبين كاترينا ديفون وجه شبه ؟

    5: ألا تجلب لك [ مس ميري كريسميس ] نوعاً من القشعريرة والحكة !؟

    < خمسة اليوم !
    ترا بجي بكرة بخمسة جديدة دو يو هاف إني بروبلرم ؟




  4. #55
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash




    Tw!x

    جيت ..

    - حياك الله ،،
    .
    ليه امو تنتظرين اسألته بينما انا ماانتظرتيها ..؟

    - لأنك قايل بترجع الساعه 2 و الي بقدرة قادر صارت الساعة 4 ،، فيعني راجع !! ،، بينما امو حطيناه قدام الأمر الواقع عشان ما يفرك ،، << ادعوك إلى رؤية الأمور بطريقة مشقلبة ،،
    .
    وشسمه .. عبود يقولون ان له احفااد ..! هل تصدقين هالكلام ..

    - لاه لاه !! ،، يجي عليه يلعب دور الفتى المهذب وهو وراه علوم ،، و أصدق ليش لا مالذي يمنع !! << قلتلكم إني أحب نشر الاشاعات ؟!
    .
    اذا قالوا لك شخص من هالثلاث تخلين لونه احمر فمن هو [أنا - che - عبود]

    - اختار أنا ،،
    .
    ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ اصفر ابو خط فمن هو [فوكسداي - اكاينو - امو]

    - محتاره الصراحة بس لو أعرف مين الي شال بنر موضوعي أول شي ،، بعدها اقرر اشخمط مين فيهم ،،
    .
    لازم الاجابة .. خاصة على السؤال الاخير

    - مايحتاج تلزم ،، أنا أجاوب على كل كل كل الأسئلة في أي وقت ،،

    ~~~~~%~~~~%~~~~~

    Sa7eR-1988

    حياك الله اختي ASH

    -
    الله يحيك و يبقيك ،،

    وكما جرت العادة سؤال واحد ولا احبذ ان اكثر على الضيف

    كل منا يرى للحياة منظور مختلف عن الاخر ، فما هو المنظور الخاص بك يا ASH ؟

    -
    \" الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر \" ،،

    وتقبلي ودي و تحياتي Sa7eR


    - منورين المكان ،،



  5. #56
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    yyouuseef

    احم فسحوا للامير الجميل الوسيم يوسف ساما
    ايوا الحين اخيرا جيتي الكرسي.. هفرشك أسأله ولي عودة كمان .. اي غصب
    +السلام خليه بعدين

    - طيب !!

    هبدي بالسهل ليين الصعب
    بس اولا كيف حالك ان شاء الله كويسة

    - هااه ؟! ايوا أنا كويسه ،،

    1: ما نوع لابك او حاسبك؟(ما الفرق بين الحفرة والكمبيوتر؟؟ "الكمبيوتر حاسب آلي والحفرة حاسب لتقع ) >>نكته جت على بالي

    - سوني ،،

    2: اتوقع سالتك السؤال قبل لكن بتلبسي نظارة؟

    - ألبس إذا كنت استخدم الجهاز ،،

    3:هل بشرتك ناعمه ؟

    - لا أنا من ذوات الحراشف ،، << ايش اللي 1

    4: ليه بكل الاجابات السابقة تمدحين نفسك ألف مدحة قبل لا تحطين اسمك

    - حدث ذلك مرة واحدة فقط ،،

    5: وش يعني خطرنجي؟ ترا تقوليها لي وامشي وانا مو فاهمها

    - خطنطري * = خطير ،، ولاعاد تسلكلي لو سمحت ،،

    6: متى ناوية تخطبي؟؟:/

    - مدري بس قاعده أدور على ولد الحلال ،، << ايش اللي 2

    7: شرايك فيني وبسألتي بكل صراحة (مسموح التحطيم )

    - انسان مقلع عادةً و أحياناً ،،

    8: شاللي عجبك بماري تشوي مع اني ما اتابعه بس أسأل!

    - أنا ما أتابعه ،، أهلي من يفعل ،، و أحب أعرف بعض الأحداث المستقبلية في المسلسل لغرض التخريب على متابعيه فقط ،،

    9: اذا في اتنين واحد يجبك وانتي تكرهيه وواحد تحبيه وه يكرهك راكبين سفينة قامت انقلبت وبيدك تنقذي احد تختاري مين؟

    - الي يحبني !!،، اماا انقذ الي يكرهني !! معصي انقذه وهو ساحب عليا ،،
    نعطي فرصة للمسكين المتعذب تقديراً لمشاعره النبيلة ،،

    10: كي تختارين صديقتك؟ بالخطوات

    - مافي خطوات ،، يهمني فقط أنها تجيد تطبيق المثل القائل : لكل مقام مقال ،،

    11: اذا خرجتي برا البيت تلبسين العباية زي الناس لا تلبسين ملابس ؟

    - نعم ألبس عباية زي الناس ،، إلا يوسف أنا قلتلك اني من السعودية ؟! << ايش اللي 3

    12: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته + اول ما يجي على بالي سؤال + لكي الحرية في ترك احدها(ترا كان فيه بس الكرسي تاخر قمت نسيتهم )بجي اسالك

    - وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،
    لقد كانت الأسئلة مجموعة من الايش الليات ،، و كان في سؤال كنت ناويه احط جنبه ايش اللي 100 ،، بس اشوا إنك عقلت و شلته ،،

    حياك الله في أي وقت ،،




  6. #57
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    شبح 501



    سـ/ ما رأيك في في الحرب الالكترونية بين الرياض و التي تدعى اسرائيل هل أنتي مؤيدة لهذا الحرب ام معارضة ؟ و ما هو توقعك إذا أستمرينا على هذا الموال مع أن الدفة في يدنا و اسرائيل لم تستطع اختراق اي موقع حتى الان و هل التدخل العسكري سوف يكون قريب إذا أستمرينا في دعس مواقعهم ؟

    - نعم مؤيدة و بقوة ،، :p1:
    و الحقيقة أن الحماس و الترقب يجعلني أبعد ما أكون عن توقع القادم ،، لكنني أستبعد التدخل العسكري ،، فالتي تدعى إسرائيل منشغلة تماماً بإيران و خطوتها القادمة بشأن العقوبات الدولية الجديدة ،، << يعني فيفا ابطالنا و خذو راحتكم على الآخر ،، :p1:

    سـ/ شبح 501 ما تعريفك لهذا البشري ؟

    - هذا البشري مرت فترة يجيني اسمه كوابيس ،، و سبب نقاشات مكهربه بيني و بين حلفائي أدت إلى تمردهم علي ،،
    إلا أنه مناقش باله طويل ،، و أسئلته دائماً ماتكون مواكبة للأحداث ،،
    الله يعطيه العافية ،،

    ~~~~~%~~~~%~~~~~

    MάḏемỏιƨẹĽlǝ • Ήēḅα

    آهلِينْ أش[تِي] الجَميلةه ..

    - أخباآرتس ؟ أكِيد طَيبه يُوم إني طبيت فيذاآ !
    شِسمه عِندي سعاآل واحِد فقط : ~

    1. هَل تريدِين أن أسئلِك أسئلتِي الخاآرقهة للبشَريه جَمعاآء ؟

    - نعم نعم ،، أحب الأشياء التي يصدرها عقلك النير ،،

    و بَس =)

    4My Ash:

    مَلحوظةه :سَواء أجبتِي بَـ نعمْ أو لاآ ،سَوف أبثركِي حَتماً !!
    ، ولَستِ عن بَقية مَن سبقُوكِ مميزَه بشَيء =/
    واآهاهاها !! <~ أدري بتصكِيني بمخمسْ ..


    - أقول وش رايك تسألين و أنتي منطمه حبيبتي هبوش !!






  7. #58
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    ♥ Є и i
    يَ مرحبتين وآهلييـن ..

    - تسلمي يا سُكره ،،

    1- رأيككِ :: فـي ♥ Є и i ..؟! >

    - مبين من اسئلتك إنك عسل و فتاة خطنطريه ،،

    2- مَا هو افضل أنميَ لَديكِ ..!؟ >

    - ون بيس

    3- ما هي أولَ شَخَصِيةَ محبَبَة لَدَِيكـِ في عَالمْ آلآنمـِيِْ ..؟! >

    - رورونوا زورو ،،

    4- المككَـآـان ألذي تَحَلُمِيِنَ بِـزِيَآرتهَْ ..!؟ >

    - متحف اللوفر ،،

    5- مَا افضَـل مُنَتَدىْ لديكِ ..؟! >

    - شبكة ون بيس العربية ،،

    6- لآ آعَلَـمَ اذا كنتِ تُحُبٍيٍنَ بَلتٍيٍشَ أو لآ,, لَكـنْ هَل تَُنصَحِيَِنِي أَتَـاْبَِعه [مَانجَاْ,أَنِمَِـيْ] ..!؟ >

    - إن بليتش مجرد هرطقه بداية مشجعة و بعدين فصول بيضاء و انمي مُضحك ليس إلا ،،
    يمكن يعجبك شوفيه و احكمي بنفسك ،،

    7- [ شطحةة] فِيِسَـآتَِكِـ آلمُفَضَـلَةةِْ ..؟! >

    -

    8-
    رأيكـٍ :: شَخَصِيَة [لُوٌفَيِ] في سطـور ..؟! >

    - يعجبني مكس الغباء و الجدية الي فيه ،، زي زورو على قد ماهم ( محششين ) على قد ماهم وقت الجد ( مبردين للحر ) ،،

    وبـسْ .. :ذذ:
    عسسـَى مَآ تَعبتَِكـِ معأـايَ ؟ :ذذ:
    بَالتوُفيٍق لكِ فٍَي دينكِ ودنيآكِ آـاشْ سـآما

    - لا أبد حبيبتي ،، استمتعت بأسئلتك ،، بالتوفيق لنا ولكِ إن شاء الله ،،

    ~~~~~%~~~~%~~~~~

    A.M.O

    ماحبيت ارجعك الصفحة الثانية مدري الاولى

    -

    ماذا تمثل لك شبكة ون بيس

    - مكان انبساطي الثاني بعد الجلسة مع اخواتي ،،

    وبث


    - كشحتو بنوركم فأبهرتونا ،،





  8. #59
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    Talking رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    السلام عليكم ..

    صباح الخير ..

    حيّا الله آش "دونو"

    أخبارك .. عساك بخير ؟!

    وشسمه .. كان عندي كم سؤال "خطيرين" .. لكن طااروا بعد مانمت :p

    3: لمن صوّتي ليكون بعدك في الكرسي ؟

    C H E

    شكراً .. شرررف لي والله


    نبدأ بالأسئلة ..

    1. لماذا لا نراكِ دائما في النقاش ؟!
    2. أكبر طموحاتك ؟!
    3. يقولون جامعتكم عبارة عن "خنبقه" أكاديمية .. صدق هالكلام ؟!
    4. ما هو المجال الذي تقرئين به ؟! .. أم أنك تقرئين في اكثر من مجال .. اذكريهم ؟!
    5. ما هي أفضل 5 كتب قرأتِها في حياتك ؟!
    + "بونص" .. كم كتاب قرأتِ في 2011 ؟!
    6. رأيُكِ بي .. كـ مترجم ، مناقش ، عضو ؟!



    * لي عودة "إن" رَغبتِ ذلك ! >> صح كذا ؟!








    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  9. #60
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash




    عكس التيار

    إلسلآم عليكم


    - وعليكم السلام و رحمة الله ،،

    إخبآرك ash ؟!

    - تمام و لله الحمد ،،

    المهم ندخل بآلآسئله
    ١- وش تشجعين محليآ وعآلميآ

    - الاتحاد و الاتحاد ،، :p1:

    ٢- رآيككك بـ عكس آلتيآر

    - من مناقشينا الرائعين بحق ،، وجوده واضح جداً في النقاش و متابع جيد لردود البقية ،،
    اسعدني مرورك اخوي ،،
    موفقين

    - و إياك ،،

    ~~~~~%~~~~%~~~~~

    mogi warra

    يبدو لي اني سألت من متى
    وليس كيف دخلتي الى فريق المانجا

    -

    لذلك سؤالي الحالي
    هل سوف تبدأين بأجوبة اللف و الدوران منذ اليوم الأول لجلوسك ؟

    -
    على حسب الأسئلة ،، وشكلي ما حلف وادور إلا معاك ،،

    ليش غيرتي النك من سمول الى كابيتال ؟

    - من باب التغيير و سأعود قريباً للسمول ،،

    ~~~~~%~~~~%~~~~~

    r o z y


    آنت نبر ون في الاخير تبآ لتس :هع1:
    :. --- عندمآ تريدين آن تسألي آحدهم كـ مثلآ شخصك الكريم
    ف مآهو آنسب سؤآل له ؟!

    - احم احم ،،
    الحقيقة هذا سؤال صعب مدري مو مفهوم مدري ما ابغى اجاوب ،،

    سـ: قد ترين من هم أكبر سناً و أكثر خبرة و قد تخلوا عن مبادئهم ، فهل ستُحبطين و تتخلين عن مبادئكِ شيئاً فشيئاً أم تقررين جعلهم سبباً في تشبثكِ بها و المناضلة من أجلها ؟

    +
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع


    تبآ لتس ..

    - و مع ذلك مازلت البنت التي تباً لها ،،<< مخك كبييير مسز امرؤ القيس

    ~~~~~%~~~~%~~~~~

    L19

    سـ ٤: عندما ترين البنرات في الأعلى .. ألا تحسين بأن حقّك هُضم ؟

    - إلا أحس و بقوة ،،
    ياحظك ما انشال بنرك إلا بعد ما طبقت الكرسي بيوم مدري اثنين ،، اهب عليك !!

    .









  10. #61
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    السلام عليكم

    اهلا بالاميرة اش

    هل انتِ سعيدة بما انكِ على كرسي الاعتراف أو بالاسم الاخر المشنقة

    عموما ليس لدي اسئلة كثيرة :p

    - ما رأيك في مومبا بشكل عام في التعامل و مناقش ومترجم ؟
    - ما هو حلمكِ في حياة ؟؟



  11. #62
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    عُدنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

    هلا آش منورة الكرسي والله

    1 - كيف ترين نفسك كمشرفة في الشبكة ؟ وهل تتمنين هذا المنصب ؟

    2 - هل سبق ودخلتي في نقاش حاد مع أحد الأعضاء بخصوص أمر ما

    3 - لماذا برأيك مازال المُنظمين يتجاهلون وضعي في التصويت لكرسي الإعتراف

    4 - ما رأيك بما يحدث في العالم العربي الآن وكيف ترين العرب في المستقبل إن شاء الله ؟

    5 - هل آش في الشبكة هي نفسها آش خارج الشبكة؟

    ننتهي من كل الأسئلة والحمدلله مع فرصة طيبة بلقاء في كرسي آخر



  12. #63
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    - و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،

    كيفك وكيف امورك وكيف البرد وكيف كيفك ؟

    - تمام الحمد لله ،،

    ما ادري انا مالي زيارات للمواضيع وبالعادة ما ادر بس احط شكر ><"

    -

    - بس بما انك من فريق المانجا طبيت عليك ^^
    اقول تعرفين وش اشتغل معكم ؟! ^^

    - اعتقد إنك مبيض لكن متى تثبت هالشي أو تنفيه ماعندي فكرة ،،

    المدينة انا تعرفت على ناس كثير منها في الجامعة وكلهم عسل وطيبين وابي اعرف السر ليه هم كذا ؟
    وانتي زيهم ولا لا ؟!

    - أنا بنت المدينة و ما أعرف ليش هي و أهله مريحين ،، شي من الله ،،
    و ايوا إن شاء الله أكون زيهم ،،

    ما ودي اغثك ، لكن توني دريت انك بنت =)
    يالله بالتوفيق ...

    - لنا ولك اخوي ،،
    +
    هذه زيادة ^^"
    في اسئلة غبية بس اعجبتني ( مبتسم حالياً )
    للاسف ما امون عليك مثل زيرو ولا كان نشبت على الاجوبة ،،

    -



  13. #64
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash




    سؤال خطير جداً
    لماذا يأتي دائما شخص ليسحب البساط من الشبح ويجعله في المركز الثاني
    مثل بلاك مومبا وقبله ريد هيرد ومن ثم آش الجميلة والآن عبود عطاه المقسوم

    - أنت لا تدعمه و صدقني يمشي وضعه ،،

    س2| من سيسحب البساط في الجولة القادمة من الشبح لا سمح الله
    - الله أعلم ،،

    س3| لو حدث مع وائل كما حدث مع زيرو لا سمح الله واضطر للخروج من فريق المانجا
    لا شك أنها ستكون صدمه قوية بل ستكون حادث انقلاب لتريله :ذذ:
    من سيكون خليفته في رأيك؟

    - لا أعلم ،، من الممكن الساحر أو النبراس ،،

    س4| هل تعرفين الملك المقيم وأسئلته الـ 48؟

    - نعم نعم ،، و هل تعرف أنت يوسف وتقليعاته ؟! ،،

    هل أنتي مستعدة فسيولوجيا وديموجرافياً لها ؟:ذذ:

    - الملك لن يصكني بأسئلة ،، و أن فعل فهي أقل كمية أسئلة قد يوجهها في حياته كلها ،،
    إذ أن أسئلته السابقة كانت موجهه إلى الذكور
    ،،
    لذا فإمكانية نسخه لها و لصقها هنا احتمال ملغي و غير وارد
    ،،

    حدث خطأ معبطي
    الرجاء من الربع اعادة قراءة السؤال الثالث

    -

    ولا تنسون الايكات و الري تويت والشكر و التقييم و التصويت وتخلوني مدير بعد وأبي لون لي بلحالي انا بس ما أبغى احد يقلدني وووو عندي اشياء و واجد بس اكتفي بهذا حتى اللحظة :ذذ:

    - إنسى إنسى ،، إنسى الألم إنسى الي راح ،، تريرم تييرييرم



  14. #65
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    وش إسم أمك ؟!
    لا لا !
    1,5:الولد نقول وش إسمك إنتي بنت يعني وش إسم أبوك

    - الملك حسين ،،

    2: هل سبق لك وأن علق في إصبعك خاتم بـ 5 ريال ؟!

    - نعم و نعم كثيراً ،،

    3: كيف الصحّة - تشربين حليب خلفات ؟!

    - الصحة تمام من غير حليب خلفات ،،

    4: هل بينك وبين كاترينا ديفون وجه شبه ؟

    - لاااا ،، و بعدين أنا كم مره أقلك خليك في نفسك !!

    5: ألا تجلب لك [ مس ميري كريسميس ] نوعاً من القشعريرة والحكة !؟

    - ياشيخ تجيبلي جرب !!

    < خمسة اليوم !
    ترا بجي بكرة بخمسة جديدة دو يو هاف إني بروبلرم ؟

    - أيها الفتى المهذب والذي تحوم حوله الشائعات ،، تعال في أي وقت ،،



  15. #66
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    C H E

    السلام عليكم ..

    - وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته ،،

    صباح الخير ..
    حيّا الله آش "دونو"
    - الله يحيك و يسعد صباحك ،،

    أخبارك .. عساك بخير ؟!
    - بخير و لله الحمد ،،

    وشسمه .. كان عندي كم سؤال "خطيرين" .. لكن طااروا بعد مانمت :p
    - طيب لاعاد تنام قبل لا تسأل ،،

    شكراً .. شرررف لي والله
    - الله يسلمك ،، :01s:

    نبدأ بالأسئلة ..
    1. لماذا لا نراكِ دائما في النقاش ؟!
    - أميل إلى متابعته دون المشاركة فيه ،، و أجهل السبب حقيقةً ،،

    2. أكبر طموحاتك ؟!
    - إنشاء مركز خيري لمرضى التوحد ،،

    3. يقولون جامعتكم عبارة عن "خنبقه" أكاديمية .. صدق هالكلام ؟!
    - صدقين ونص ،،

    4. ما هو المجال الذي تقرئين به ؟! .. أم أنك تقرئين في اكثر من مجال .. اذكريهم ؟!
    - أميل إلى القراءة في كل المجالات ،، إلا أن مايستهويني هو القراءة حول الأديان و تاريخ الحضارات ،، إلى جانب التاريخ السياسي لدول العالم ،،
    و بشكل عام أحب التعمق في نشأة البشرية و مراحل تطورها ،،

    5. ما هي أفضل 5 كتب قرأتِها في حياتك ؟!
    - 1- مع الله للشيخ سلمان العودة << كاتبي المفضل
    2- لا تحزن للشيخ عائض القرني
    3- الأندلس - التاريخ المصور لطارق السويدان << له كتب تاريخية مصوره و هي رائعة جداً جداً
    4- الصحوة في نظر الغربيين للشيخ سلمان العودة
    5- مجموعة روايات دان براون ،، و أراها جميعاً ككتاب واحد فهو ثاني أفضل كاتب بالنسبة لي ،،

    + "بونص" .. كم كتاب قرأتِ في 2011 ؟!
    - لا يحضرني العدد حقيقةً ،، فلم أفكر يوماً في عد ما أقرأ ،،

    6. رأيُكِ بي .. كـ مترجم ، مناقش ، عضو ؟!
    - كمترجم : اعذرني فلم أشاهد لك عمل مترجم ،،
    كمناقش : غالباً ماتكون ناسي ايش تبغى تقول أو مافحالك تقول كل الي تبغى تقول ،، إلا أنك تقنعني أحياناً و بردود بسيطة ،،
    كعضو : مالاحظت كيف نشاطك في أقسام المنتدى من قبل للأسف >< ،، لكن لاحظت إنك عضو اجتماعي و مرن في التعامل ،،

    * لي عودة "إن" رَغبتِ ذلك ! >> صح كذا ؟!

    - حياك الله ،، ايون صح كذا ،،



    -



  16. #67
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    هلا آش اخبارك وش مسويه وش العلوم بشرينا عنك , يصير والا ماحيصير :p1:

    سـ 1 / بصفتي شخص عآطل , اصف لي تخصص اللغآت واالترجمة لأني سوف ادخله قريباً .. ؟

    سـ 2 / امممم الآحظك من قريب تتعلقين بالامور السيآسيه والنقآشات بينك وبين شبح 501 , الايآم هاذي
    ماأحد يسولف بالسيآسه الا الشيبآن ؟ كيف تعلقتي بهالشيء ..

    ســ 3 / مين اطول رقبة الزرآفة والا النمر أسرع ؟

    ســ 4 / أصعب شريط بلي ستيشن لعبتي فيه طوآل حيآتك ؟

    ســ 5 / مين يصدق ان العضو شآنكوك المركز الـ 7 بالمنتدى من حيث المشآركات ؟ (رأيك :p1: )

    ســ 6 / رأيك فيني ؟ :p1:

    ســ 7 /
    اممم وبجي بعدين ب كومة أسئلة , وعذراً على الدخول بالخط



  17. #68
    Ash

    Ash غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية Ash ♡عليك تبكي البواكي ياعمر♡ مشرف سابق
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    26
    المشاركات
    728
    معدل تقييم المستوى
    1065

    افتراضي رد: كرسي الأعتراف الحلقه التاسعه مع العضوه المميزه ash



    عُدنــــــــــــــــــــــــــــــــــا
    - أهلاً يا أهلاً ،،

    هلا آش منورة الكرسي والله
    - هلابك زود ،،

    1 - كيف ترين نفسك كمشرفة في الشبكة ؟ وهل تتمنين هذا المنصب ؟
    - لا أعلم >< ،، لا أتمناه ،،

    2 - هل سبق ودخلتي في نقاش حاد مع أحد الأعضاء بخصوص أمر ما
    - لا لم يحدث أن وصل الأمر إلى نقاش حاد ،، عادةً أتجنب المواجهات ،،

    3 - لماذا برأيك مازال المُنظمين يتجاهلون وضعي في التصويت لكرسي الإعتراف
    - لمازا لا تسألهم ؟!

    4 - ما رأيك بما يحدث في العالم العربي الآن وكيف ترين العرب في المستقبل إن شاء الله ؟
    - سعيدة لحرية بعض الشعوب و خائفة من مصير بعضها الآخر ،، و أجهل تماماً نهاية هذا الوضع المخيف بالنسبة لتلك التي لم تحسم أمرها بعد ،، أتمنى أن تكون النهاية سعيدة ،،
    شعوب آمنة و مرتاحة و قنوعة ،،

    5 - هل آش في الشبكة هي نفسها آش خارج الشبكة؟
    - نعم ،،

    ننتهي من كل الأسئلة والحمدلله مع فرصة طيبة بلقاء في كرسي آخر
    - بإذن المولى عز و جل ،،



صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 223
    آخر مشاركة: 27-12-2011, 03:18 PM
  2. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الخامسه مع المُشرف العزيز l19
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 13-12-2011, 05:49 PM
  3. كرسي الاعتراف الحلقه الثالثه مع المشرف العزيز Ẑ Є Я Ǒ
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 02:18 PM
  4. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الثانيه مع المُشـرف الســاحـر
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 125
    آخر مشاركة: 22-11-2011, 03:59 PM
  5. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الأولى مع المُدير a.m.o
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 15-11-2011, 03:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.