صفحة 3 من 23 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 35 إلى 51 من 382

الموضوع: «ღ»lօʝἶղ «ღ»

  1. #35
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    اغليكـ يا دنيا لآجل " واحد" فيكـ ..
    ولآ انتي يا دنيا مالي فيكـ حاجه..



  2. #36
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    قمة التضحيه ..


    ڪآن هنآك اعمى وڪآنت خطيبتهفتآه جميلة جدًآ
    وذآت يوم سألته متى سـ تتزوجني ..!! ..
    قال : سأتزوجڪ عندمآأستطيع آن أرآڪ

    وبعد آيآم أتآه اتصآل لتبرع أحد الاشخاص بعينه له ..
    ففرح ڪثيرًآ لآنه سيرى حبيبته
    ولڪنه عندمآإ رأهآ إنصدم !

    لأنهوجدهآإ عميآء .. فرفض الزوآج بهآإ
    ولڪنهآإ آبتسمت ومضت في طريقهآإ وهي تهمس فيآذنه :
    ڪمآ تريد يّ عزيزي .. ولڪن اريد أن اقول لك شيئًآإ
    آرجووڪ آن تُحآفظعلى عيني !!
    .. ..
    آرجووڪ آن تُحآفظ على عيني !! .. ..



  3. #37
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    أمي !
    فيلًحظه تشّعُرينَ أنَكِ شَخّص
    في هذآإ العآلم..بينمآ هُنآكشخص
    يشّعُر أنكالعآلم بأسره}~
    ~{ }~



  4. #38
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    أثبت آلعلم بآن الآنسآن لآ يستطيع آن يرى
    لسآنه بدون مرآيه .. " سبحآن الله "
    ..








































    كمآ آثبت آلعلم ..







    بآنك آهبل لآنك مديت لسآنك لكي تتآكد

    وآنت الآن تبتسم لبى قلبك وتضحك على هبآلك



  5. #39
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    مدري وش الي يرضي الناس ؟!
    عجزت أنا أفهمهم
    بس تدرون !
    أبي أطنشهم على قول المثل :~
    طنش ,,تعش ,, تنتعش




  6. #40
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    يقولوون !
    ﺂلنيه ﺂلصآفيه توصل ؛
    لحد ﺂلغبآء
    لآ يهمني . . فآلرسول يقولّ :
    « آنمآ لكل آمرءً ما نوىْ »
    ... ... الهيَ . . ،
    آعطنيّبقدرَ " نيتيّ
    " فآني لاَ ﺂنوي لـ ﺂحدَ آلاَ خيرآ



  7. #41
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪



    يقطع حبلڳ السري
    لحظہَ خروجڳ للدنيا!

    وبقي أثره في جسدڳ
    ليذڳرك دائمًا/ . . ?
    ... ...بـ إنسانة عظيمہَ كآنَتْ
    تغذيڳ من جسدهآ?

    ربّي إحفظ امي



  8. #42
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗÍŅćẺŝ§ šå§қĕ][ ҉ ₪




    مُرغمَونّ !
    عِلى آلعَيْشِ بِ / وآقِعْ ,
    لِآ يًتِنْآسَبُ مَعِ [ مَشِآعْرٍنُآ ] </3



  9. #43
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    من السخف جداً ..!
    أن تتظآهر بعـِدمالأهتمآم
    فتغير وضع جوآلك من العآم إلى الصآمت !
    وتقوم بَإيصآله بَ الكهربآء !

    ترميه على احـِد الكرآسي التي امامكحتى تستطيع
    ان تراه
    وفجأة .. بعد مـِروُر وقت على الجلـُوسبَ ملل
    ومـُراقبه الجوال : تجد أنه آضآء وكأنه ينبهك لشيء مآ !

    تبتـَسم و في داخلك لهفه ,, وتسرع إليه
    بلاشعور وتظهر اهتمامك وَ عندمآ تصل إليـَه .. !
    تجد على شآشة جوآلك هـِذهالعبـآره :




    [ إمتلأت البطآريه] ...!
    [
    إمتلأت البطآريه ] ...!



  10. #44
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪


  11. #45
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    يمْكِن , يِجِي يُوْم مَحْدٍ فِيِه يَلْقَاَنِيِ !
    أَغِيِبْ مِنْظَرْفٍ وَ لَّاَ اَلْمُوْت يَاَتِيِنِيِ ؟
    فَأَرْجُوااَلْسُّمُوْحَهْـ



  12. #46
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    يآآ ’ ربّ ‘ ...
    لآ منِّي ذگرتك و ’ صليت ‘ ..
    وذگرت عفوگ وإنت لآ ضقت " عُوني " ..

    ضحگت ..
    ضحگـه طفل لآهي / وسجِّيت ..!!
    ماآهمنِّي ..
    لو الجميع [خذلوني] ..!!



  13. #47
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    عِنّدمآِْ يتَحٌدثْ إليّكِ مُحَبْكّ بإْسلٌوبَ

    •[
    طٌفِلْ ]•

    فأعِلْمّ إْنّهُ فِيْ «{ أِْ صّ دَ قٌحَآإْلآإْتِهَ



  14. #48
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    ماأجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي...!



  15. #49
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    معلومه /
    الذبابه كل 5 ثواني تنسى اللي صار
    فحنا نحسبها تستهبل , طلع عندها زهايمر مزمن



  16. #50
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    يآڷڷي تقوڷون هآڷبنت { يآحڷو آسڷوبهآ ..! هذآ طبعي يآمسآڪين مآهو آسڷوب ..}



  17. #51
    الصورة الرمزية قلبي مملكه و زورو يملكه عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    ..
    المشاركات
    167
    معدل تقييم المستوى
    675

    افتراضي رد: ₪ ҉ ][ρŗ&Iacute;ŅćẺŝ§ š&aring;§қĕ][ ҉ ₪



    اللّہُمَﺂرزقّ نـــآسُّ » فاقعين مرآرتي اː.
    .
    | بـ گفّ
    ט حّيثّ ﻟ̲آ يعّلمون ¬¬"



صفحة 3 من 23 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ღPhoenix Marcoღ
    بواسطة PhoeniXx في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 04:45 PM
  2. ღ҉§…]¦[ღ βaċK Ŧo ŞcђơǿL ღ]¦[ …§҉ღ
    بواسطة ~SOMY:: في المنتدى استديو الانمي
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 23-09-2011, 07:44 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.