صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18 إلى 34 من 85
  1. #18
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -

    يقول شكسبير :
    . . . . . الذين يسهرون كثيراً
    .................... هم عآله على المجتمع !



    ^ آوي آوي , موب كنه يسب !


    الحمدُللہ عَلى ما سرّ من : اامري و سَآء ، اللهم اجعلني مخمومة القلب صدوقة اللسان .
    مدونتي *

  2. #19
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -





    الموسيقى . . /
    صآلحه لزرآعة جرح جديد !
    وألم عميق - وذنوب تحملهآ الأكتآف : (
    ومع هذآ !
    . . . . . . . لآنستـفيد !



  3. #20
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -


    [ حِكايات كِفاح ]
    * شخصيات أسست شركات عالمية من الصفر ونجحت رغم كُل الظروف
    يرويها د. كفاح فياض
    الناشر : قرطبة لنشر وتوزيع






    ماكدونالدز McDonald's
    صيّاد الفرص ، وأحلام اليقظة .

    لم تكن وجبة الهمبرغر بهذه الشعبية الكبيرة التي تحظى بها الآن قبل دخول رأي كروك في هذا المجال .
    لرأي كروك قصة نجاح بدأها من الصفر . واستغرق حلمه أكثر من ثلاثين عامًا ليتحقق . ولولا الله ثم صبره وعزيمته لما كان الهمبرغر يحتل مرتبة الأكلة السريعه الأولى في العالم ، ولم تكن الفرصة متاحة لآلآف الناس ليفتتحوا مطاعم في جميع أنحاء العالم ، مستغلين بذلك الأمتياز الذي تعطيه مطاعم ماكدونالدز .
    ولد ريموند كروك في أوك باك غربي مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة العام ١٩٠٢ترك المدرسة من الصف الثامن . كان يكره المدرسة كثيرًا ولايطيقها ، لكنه كان فتى حالمًا ، ومنشغل البال وعندما تسأله أمه ماذا تفعل ؟ كان يقول لها : " أني أفكر فقط " فكانت تقول له : " توقف عن أحلام اليقظه وكن واقعيًا " حتى أن لقبه كان داني الحالم . لكن لم يكن يعتقد للحظه بأن أحلامه هي طاقة ضائعه أو مضيعة للوقت . كان واثقًا بأنه يستطيع ان يحقق كل مايحلم به فهو فكر ببيع الليموناظه في كشك صغير . كما عمل في محل للفواكه في الصيف عندما كان في المدرسة . بنسبة إليه فإن العمل في الحياة كقطعة اللحم في سندويتش الهمبرغر . شكل العمل بنسبة إليه متعة وتحديًا . بحث راي كروك منذ صغره عن طرق لتحسين وضعه ومعيشته . وعن ذلك يقول رأي : " عندما كنت طفلًا ، رأيت والدي يكافح ويجهد ويتعب ليحصل على راتب متواضع . لذا قررت أن أكسب المال ، وكنت أعلم أن الطريقة الوحيدة لذلك هي إيجاد الفرصة المناسبة ولتحصل الفرصة يجب أن تقتنص أية فرصة تأتي إليك ، وهذا مافعلته دائمًا "تزوج راي كروك في العشرين من عمره ، أصبح المدير لراديو شهير في شيكاغوا واسمه WGES بعد حوالي العام ونصف العام من بدء عمله في الإذاعه ، ترك عمله ليبحث عن فرصه جديده في بيع العقارات في فلوريدا ، حيث عمل في أوج نهضة بيع الأراضي عام ١٩٢٠ لكن عندما انهارت هذه النهضه عام ١٩٢٦ انتهى الأمر برأي كروك مفلسًا ومعدمًا ، فاظطر مجددًا للعمل قي نايت كلوب ليكسب بعض المال ليستطيع أن يرسل زوجته وطفلته إلى شيكاغو في القطار . وبعد ذلك بفترة عاد إلى شيكاغو . عن تلك الفترة السوداء في حياته يقول راي كروك : [ لن أنسى هذه الرحلة ماحييت . كنت مفلسًا تمامًا ، ولم يكن لدي معطف ولاجاكيت ولاحتى قفازات قدت السيارة إلى شيكاغو على أرض جليديه . ولما وصلت إلى المنزل كنت متجمدًا من البرد ومحطمًا نفسيًا ]
    على الرغم من هذه الأيام الصعبة ، كان لديه حلم بأنه سيكون له شأن كبير في المستقبل . لم يكن يعلم بالظبط كيف ومتى سيحصل هذا ! ولكنه واثقًا ، وكل ماكان يفعله هو البحث عن الفرصة التي ستوصله إلى مايصبو إليه .
    عاد راي كروك بعد فشله في بيع العقارات إلى عمله القديم ، في شركة ليلي - تواليب ، وبعد فترة قصيرة اصبح مدير المبيعات . ١٩٣٧ ، وكان عمره ٣٥ عامًا ، شاهد إختراعًا جديدًا وهو عبارة عن آلة خلاط اسمها Prince Castle Multimixer وهي تخلط خمسة انوااع من الميلك شايك في وقت واحد . قال في نفسه " هذه هي الفرصه " واستغلها . وبعد حوالي ١٧ عامًا من عمله في بيع الأكواب وتسلقه إلى قمة سلم المبيعات في الشركة ، أحس راي كروك بأن الوقت قد حان ليكون لوحده ويكون مدير نفسه ، لذلك استقال وابر صفقه مع مخترع الخلاط واقنعه بأن يكون موزعه الأوحد في الولايات المتحدة ، ويقول راي كروك عن هذه الحقبة : " لم يكن من السهل أن أتخلى عن وظيفة تعطيني الأمان والاستقرار المادي لأبدأ عملًا حرًا غير مضمون النتائج ، لقد صعقت زوجتي عندما علمت بقراري وشككت به قائله : [ ربما كان الخلاط جيدًا ولكن مالذي يضمن إستمراره ، ربما كان موضة أو بدعه وستنتهي ] وكان جوابي مقتضبًا : يجب أن تثقي بحدسي وأنا واثق تمامًا بأن هذا المشروع سينجح "
    انغمس راي كروك لمدة ٢٠ سنة يطوف أنحاء البلاد ليبيع خلاطه ويقنع العالم به . وعلى الرغم من أن ذلك أكسبه بعض المال لكنه اكتشف انها ليست الفرصه التي كان ينتظرها . كانت مغامرة جيدة بنسبة إليه ولم يحس باليأس أبدًا ، وكان يقول دائمًا : طالما أنت أخضر فذلك يعني أنك تكبر ، أما إذا كنت ناضجًا جدًا ستبدأ بزوال . لذلك كنت دائمًا أحس بأنني دائم الاخضرار . كما كان دائمًا يقول : ( أنت جيد بقدر الذين يعملون معك . في العام ١٩٥٤ زار راي كروك ، والبالغ من العمر ٥٢ عامًا ، كشكًل لبيع الهمبرغر في سان برناردينو في كاليفورنيا وكان يستعمل ثمانية من خلاطه . ولاحظ كروك ان اصحاب المطعم الصغير الأخوه موريس وريتشارذ ماكدونالد يقومون بعملهم بشكل رآئع من خلال بيعهم للهمبرغر والبطاطا المقلية ، والملك شيك بتحضير مسبق . مالفت نظر راي كروك الازدحام ، حيث كان الناس ينتظرون بالطوابير ليحصلوا على الهمبرغر العادي بـ ١٥ سنتا والبطاطا الحارة الذيذة . كانت عملية التحضير والتقديم سلسه وغير معقدة ، وهذا مايشغل باله في تلك الليله التي شاهد فيها المطعم . وعن ذلك يقول : لقد سرني المشهد وشغل بالي طوال الليل . بدأت أحلم بأن رأيت مطاعم ماكدونالد تجتاح كل الأسواق وتخيلت أعدادًا هائلة من المطاعم ونجاحًا عظيمًا كما رأيت في حلمي في كل مطعم تدر علي أموال طائلة .
    لم ينتظر كثيرًا ففتح الموضوع مع الأخوه ماكدونالد في اليوم التالي ، مقترحًا ان يتم افتتاح سلسلة مطاعن لماكدونالد في ارجاء البلاد . كان رأي كروك يتمنى موافقتهم حتى يبيع الخلاط ، ولكنهم رفضوا الفكرة تمامًا لأنهم مقتنعون بمالديهم ، فلم المخاطرة بافتتاح فروع جديدة ؟ عندها اقترح ان يفتتح هو المطاعم شريطة ان يبيع كل فرع ٨ خلاطات . وتمت الموافقه .
    ونص عقد الاستثمار بين راي كروك والأخوه ماكدونالد على ان يبدأ راي بإنشاء مطاعم على على طراز المطعم الأصلي نفسه واسلوب الخدمة والتحضير نفسه أيضًا . على ان يظل الاسم نفسه مقابل ان يعطيهم نصفًا في المئه من الدخل الاجمالي لكل مطعم . وتم افتتاح أول مطعم لماكدونالد العام ١٩٥٥ في ديس بلاينز في شيكاغو ، وكان عمر راي ٥٣ عامًا .
    مع نهاية العام ١٩٥٥ كان قد افتتح راي كروك مطعمين جديدين في كاليفورنيا . وبعد ماتأكد من ان المال يكمن في بيع الهمبرغر ، باع حقوق توزيع الخلاط ليتمكن من افتتاح المزيد من مطاعم ماكدونالدز . وخلال خمس سنوات كان راي كروك قد افتتح ٢٠٠ مطعم امنت دخلًا يبلغ ٧٠,٠٠٠ دولار في السنة ، لكنه كان يحس بأن ماكدونالد تستطيع أن تكون أفضل . قرر راي كروك بعد ذلك ان يجعل من الذين يريدون الحصول على الامتياز مستأجرين لديه وبذلك فهو يختار المكان ، وهو الذي يؤسس ويجهزه ، وبعدها يدفع الشخص الذي يريد ان ان يحصل على المتياز ايجازًا اضافة إلى ثمن الامتياز ، كان ذلك فكره رائعه ولكنها كانت تحتاج إلى المال الكثييير ، كان يحتاج إلى حوالي مليون ونصف مليوم دولار لكي تنجح الفكرة ، ولكن لسوء الحظ لم يكن لديه المال أو حتى مصادر الدين . مصدر دخله الرئيسي كان قد شح بعدما باع حقوق توزيع الخلاط مقابل ١٠٠٠٠٠ دولار مقابل طلاق زوجته ، وكان كل مايملك يبلغ ٩٠٠٠٠ دولار بما فيها منزله .
    بعد معاناة استطاع الحصول على المال من شركات تأمين عدة ، وفي العام ١٩٦١ اشترى كل مايملكه الأخوه ماكدونالد مقابل ٢,٧ مليوم دولار . وفي العام ١٩٦٥ بلغ عدد مطاعم ماكدونالد ٩٣٨ مطعمًا ومبيعاتها السنوية تقدر بحوالي ١٧٠ مليونًا ، وعندما بلغ راي كروك عامه السبعين كانت مطاعمه قد باعت ١٠ مليارات سندويش همبرغر ووصلت مبيعاتها لأول مره إلى ملياااااااااار دولار ، ووصل عدد مطاعم ماكدونالد في العالم عام ١٩٩٥ إلى ١٥ الف مطعم قدّرت مبيعاتها بحوالي ٢٣ مليار دولار .

    ( المقطع الأخير لاتحبسوا دموعكم ) ..

    يقول راي كروك عن نجاحه مابعد الخمسين :
    لقد ساعدتني الأيام التي قضيتها في بيع الأكواب والخلاط كثيرًا . صحيح أني نجحت متأخرًا ، ولكن ذلك لايعني اني نجحت مصادفة ، لأن الناس لم يعيشوا معي أيام المعاناة وأيام كنت أحلم واغتنم أي فرصة لتوصلني إلى ماوصلت إليه .
    - توفي راي كروك اثر نوبة قلبيه في عام ١٩٨٤ عن عمر يناهز ٨٢ .
    كان راي كروك محبوبًا جدًا من جميع من تعامل معه ، وافتتح مؤسسات خيريه عده كان انسانا إيجابيًا وقدوة للعديد من البشر وهكذا فإنه يعد مثالًا للأنسان المكافح الذي لم تحطه الظروف الصعبة ولم تنل عزيمته . كان دائم البحث عن فرصته ، وهكذا فإن من يبحث يجد ، وراي كروك يعطينا درسًا وهو أن النجاح ليس له عمر ، فهو الذي افتتح أول مطعم ماكدونالدز عندما كان في الثالثه والخمسين ، فطالما لدى الإنسان رغبة وعزيمة ولديه القدره على دفع الثمن من جهد وتعب وإبتكار وتضحيه فهو سينجح لأن ماذكر هو مايتطلبه النجاح . لقد عرف راي كروك ذلك واستغله أفضل إستغلال .

    إذا ياأحبه لنكن هممًا عاليه لأن الهمه والإصرار والصبر سيحقق لك كل ماتريدين .
    ومن أولئك الناجحين من ( فهرس الكتاب ) ..

    - فورد
    - هيلتون
    - جونسون
    - ايكيا
    - آبل
    - مايكروسوفت
    - هونداي
    - هيتاشي
    - كادبوري
    - نستلة
    - نوكيا
    - بيبسي
    - كنتاكي
    - هوندا
    - موتورولا
    - مرسيدس
    - سوني
    - أريكسون
    - ايسر
    - تويوتا

    كلمة الدكتور كفاح فياض أخر الكتاب ( رائعه جدًا )

    النجاح ثمرة جهد وكفاح
    القاسم المشترك بين كل من كتبنا عنهم .
    كما رأينا من خلال هذا الكتاب ، لايأتي النجاح وليد صدفه إنما ثمرة جهد وكفاح طويل
    ولاشك أن ماكتبناه رسخنا دروسًا في النجاح ومتطلباته ومقوماته . فماهو القاسم المشترك بين هؤلاء الناجحين ؟

    + كلهم كان لديهم حلم ورؤيه عما يريدونه .
    + كلهم كانوا يفكرون إيجابيًا حتى في أحلك الظروف .
    + كانوا يحبون المخاطرة والمغامرة .
    + كانت لديهم رغبة في إيجاد وظائف لعدد كبير من البشر .
    + كانوا يتعلمون من الفشل والأخطاء .
    + كان لديهم حب لعملهم يبلغ حد الهاجس .
    + كانوا يعرفون مايريدون حتى لو عارضهم العالم أجمع وذلك عن طريق خطة وليس عناد .
    + كانوا يبحثون عن أساليب تفيد البشر وتحل مشكلاتهم فيستفيدون بتالي منها .





  4. #21
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    ^



    - من آجمل الكتب الي قريتهآ لآيفوتكم . .



  5. #22
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -




    - آسآسيآت السّعآده في هذه الحَيآة ثلآثهْ : )
    شَيء نفعلهُ , وشَيء نُحبّه *
    وشي نـأمل في حدوثه !

    < جوزيف آديسون . .


    .
    .
    .
    .



  6. #23
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -



    يآ آهلاً وسهلاً بكلّ من وآق هنآ , تسسم آحبككم :ذذ: ..
    شرآيكم بالتصوير القميل :$' < آوت !
    وه هالرشآش شكله يفتح النفس , مع آنه بيني وبينكم بنّآ عدآوتن مهيب صآحيه !
    زآد يآخي يقهر , هذآ الشيء الوع بإسترآحة جدي بالقصيم :ذذ: ..
    وهو مخليه يشتغل تلقآئي كل الصبحيه بأي وقت يبيه يشغل نفسه ويسكر نفسه حق الرشآشآت ..
    وبهن سسلطتن علي يآدآفع البلآ .. البنآت طول الصبح يجلسون بالثيّل مآيشتغلن وآذآ طرآ لي مرتن من المرآرير اتمشى يتفتّحن بوجهي رشآشآت قريح !!!!
    آحس آنهن لآشآفنن صآرن تسذآ > :23: <
    موب معقوله ليه متسلطآتن علي هالتيوس !
    آكيد عدآوه قديمه < تنهيده طويله <-- توه قآريتن روآيه بوليسيه ..

    آيه مير خل آروح آكمل , بشوف وش صآر على آدجر ..


    .
    .
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة لوفيّـه - ; 27-04-2012 الساعة 04:53 AM

  7. #24
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -





    * صبآحي كوب قهوه . . . وبعيداً عن المدرسه!



  8. #25
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -



    - يآنومُ آنّي قد وجدتُكَ لذّةً آقبِل أليّ مذوباً آركآني : / ..



  9. #26
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -

    وهآهو جلبريك الأصدآر الخآمس ينزل ..
    جلبريك تويتر سآمآ آحبكم :ذذ: ..



  10. #27
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -

    آهلن بي هنآ مره ثآنيه , بقول لي قصه والي يبي يسمع بكيفه ..



    يحكى آنّ رجلاً كآن يدعى آنس بن عآمر .. آرآد آن يتزوج () ..
    ووضع في آحلآمه آمرأه شقرآء تسر النآظرين .. ولكن عندمآ تزوج وكشف عن وجههآ فهو لم يرآهآ من قبل !
    فوجدهآ سودآء وليست جميله , فهجرهآ في ليلة الزفآف : ( !!
    وآستمرّ الهجرآن بعد ذلك .. فلمآ آستشعرت زوجته ذلك ذهبت اليه وقآلت [ يآ آنس , لعلّ الخير يكمنُ في الشّر ! ]
    فرجع اليهآ وآتم زوآجه , ولكن آستمرّ في قلبه ذلك الشعور , بعدم رضآه عن شكلهآ فهجرهآ مرة ثآنيه : ( !
    ولكن , هذه المره هجرهآ عشرين عآمآً ولم يدري , آن آمرأته حملت منه !
    وبعد عشرين عآماً رجع الى المدينه حيث يوجد بيته .. وآرآد آن يصلي فدخل المسجد فسمع آمآم يلقي درس ..
    فجلس يسمع فأعجب وآنبهر به , فسأل عن آسمه فقآل آبن من هو ؟!
    فقآلوا آبن رجل هجر المدينه من عشرين عآمآ آسمه آنس ..
    فذهب اليه آنس , وقآل له سوف اذهب الى منزلك .. ولكني سأقف آمآم البآب !
    وقل لأمك رجلٌ آمآم البيت يقول [ لعلّ الخير يكمن في الشر ! ] , فلمّآ ذهب وقآل لأمه .. قآلت آسرع وآفتح البآب ..!!
    آنه وآلدك آتى بعد غيآب : )

    + لم تقل آنه هجرنآ وذهب !
    + لم تذكر آبآه طول غيآبه بالسوء , فكآن اللقآء حآرّآ !
    + وكآن هو آنس بن مآلك رضي الله عنه , خآدم رسولنآ الكريم صلى الله عليه وسلّم ..
    ورآوي آحآديث الرسول الصحيحه , وكآن يفخر بذلك !


    - شككراً لكِ يآ آم مآلك على هذآ الدرس الجميل :

    [ لعلّ الخير يكمُن في الشّر ! ]



  11. #28
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -





    يرضع الطفل من آمه حتى يشبع , ويقرأ على ظوء عينيهآ حتى يتعلّم القرآءه والكتآبه ..
    ويآخذ من نقودهآ ليشتري آي شيء يحتآجه , ويسبب لهآ القلق والخوف حتى يتخرّج من الجآمعه ..

    وعندمآ يصبح رجلاً , يضع سآقاً فوق سآق في آحد مقآهي [ المثقّفين ] ..
    يعقد مؤتمراً صحفياً يقول فيه : " إنّ المرأه بنصف عقل " !

    ^ تباً لسطحيه سَكنت عقول البششر !!

    - وليم شكسبير ..



  12. #29
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥




    -


    السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

    . . . . . . . . <-- فيس ينآظر الجدآر :ذذ: ..
    بي نوم قوه :ذذ: , بس تقل محلوفن علي مآ آنآم !
    يآخي آخآف آذآ نمت يجي بكرآ همن تقرب الدرآسه وتخلص آجآزتي , آخ بس آيآ القهر <-- الى سآعتكم مآطبت المدرسه :هع1: <-- فخمه بلآتس :هع1: !!!

    بس اليوم الصرآحه , جججمييييييييييل ..
    مخيم وتسذآ , و بسس :ذذ: ..
    آول مآوصلنآ طيرآن لم آبوي , جب المفتآح <-- عنز طآحت بعبس :ذذ: !
    بس عيى يقول المكآن كله نآس , تحسبه بالدهنآء تروح تمشي كيآلو وتضيع وتجي سيآرة نآس ووو <-- آسكتي خلآص لآتفضحين آكثر <-- مصآيب :ذذ: !
    المهم وآزعل < :ذذ: !
    بس يوم جآ بالليل جآبو لنآ دبآبآت كثآرآت :ذذ: ..
    وكل بنت من الي يبغون يلعبون دبآب :ذذ: , شي جججممميل وآنت تدععس وتسذآ يووه :ذذ: , بس الكلتش آزين <-- آوت :ذذ: !
    وتسآبقنآ سبآق اليم , بس بنت خآلتي قليلة الدبره ذي ..
    وقفت قدآمي فجئه !! , وآنآ مسكينه رحت فيهآ دآعسه آقوى شي :ذذ: ..
    يوم شفته وقفت آحآول آوقف الدبآب لو مآوقفت بصقعه وقسم آن نروح ملح ..
    وآوقف الدبآب برجلي على الكفر , آآخ بسس يآهو يووجع .. بس آهم شي مآصبختهم !
    ودوكم من الهوآش عليه :ذذ: , ورآتس وقفتي يآدبشه <-- روزي فيس المسن ..
    آمآ لو يثبتونه بالشبكه كآن آحطه بكل ردودي :ذذ: <-- كيف الحآل بس !
    آيه صح ع طآري روزي , رآآآآآآآآآآآآآز , هالبنت يآخي ودي آلجنه !
    آمس تقول لي خلتس فيه بسكر الجهآز وآفتحه عشآن مآيعلق :هع1: , قلت يالله ..
    وآحتري , وآحتري , وآحتري , وآصرف نفسي باليوتيوب :ذذ: , آخر شي تقول آمي آني لقيتتس طآيحه ع الآب ونآيمه , آآآآخ بس طآحت شخصيتي قدآم آمي <-- آوت بس :ذذ: !
    ولآ دخلت هالمنب قآيله , وعه صح !

    ووووو , وش لون آنهي السآلفه هالحين :ذذ: ؟!
    خلآص مع السلآمه


    التعديل الأخير تم بواسطة لوفيّـه - ; 27-04-2012 الساعة 04:51 AM

  13. #30
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥




    -



    في الدول الغير إسلآميه .. يشترون تعآويذ تجلب الحظ !

    آو يعلقون آمآنيهم في معآبد صنعوهآ بِ أنفُسهم أملاً بأن تتحقق !
    ليتهم يعرفون مآهو الأسلآم .. المليء بالحظوظ الرآئِعه () ,
    حين يمتلئ قلب المسلم إيمآناً بالله وحباً له , يصبح لديه :

    - فرآسه فلآ يخدع ..
    - توفيق لم يكن متوقّع !
    - قلب مليء بحب الخير لنآس والحيآة فيسعد , والكثير من الحظ السعيد : ) ..

    + آفـرآح ..



  14. #31
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥




    http://www.youtube.com/watch?v=PL4nod3ekuE
    أذآ سَكت الزّمآنُ عن المظآلم , فقآوم . . ثمّ قآوم . . ثمّ قآوم !



    -


    بلآد الشّآم تصرُخ هل سمعتُم آنينَ الأرضِ , إن لهُ آحتدآمآ !
    . . . . يعيشُ بحفرةِ من رآمَ ذُلاً , ومَن رآمَ السمآءَ لهآ تسـآمى ~



    [ اللهمّ آرنآ في بشّآر وآعوآنه عجآئب قدرتك ! ]



  15. #32
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -





    . . . . . . .



  16. #33
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -



    وآصَبآحآآآه وآصَبآحآه !
    إنّ في آرض الأسلآم ليحدُث آمرٌ جَلل !
    وآيمَ الله آنّ الله ورسُولهُ قَد سُبّو من سَفِيهٍ قآصِر !
    والذي نفْسي بيده , آنهآ صَمتتْ آقلآمُكُم فَلآ كرآمةً لكُم يآمَن تسْمعون بِمَن تعدّى على حُقوق الله وكأنّ شيءً لم يكُن !
    لوفيّـه –


    مقطع لكلآم الزنديق الفآجر !
    http://www.youtube.com/watch?v=HeFRkRdvFAQ
    مقطع لردّ الشيخ د.نآصر العمر حفظه الله () ,
    http://www.youtube.com/watch?v=9n0-ica24RQ&feature=related

    [ يقولون : تآب حمزه وآعتذر ! مآبينه وبين الله لآنتدخّل , لكن حقّ الرسول لآبدّ من آخذه !
    آوَ كلّمآ سبّ زنديقٌ رسولنآ , ثمّ هآج النآس عليه قآل : تُبت ؟ هزلت ! ] <-- د.عمر المقبل ..



  17. #34
    الصورة الرمزية لوفيّـه - لآ اله الآ الله 3> عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    .
    العمر
    21
    المشاركات
    516
    معدل تقييم المستوى
    1470

    افتراضي رد: وَ كلّ نبضَه لِسوآكَ ربّي هبـآء . . ♥



    -

    بينمآ كنتُ آتجول في ذلك الموقع الجميل , الذي قضيت به آجمل آيآمي في عآلم النت ..
    وقعت عينآي على شيءِ آهطل المطر والبرَدَ من عينيّ , هشَم من روحي الكثير : ( ..



    آي رحلةٍ هذه التي ذهبتِ اليهآ دون عوده ؟!
    آينَ عودتكِ التي آنتظرهآ خلف السرآب !



    يآعآبرة القلوب كلّنآ عآبر يآ عآبره , اللهم آرحمهآ وآغفر لهآ يآحيّ يآقيّوم ..


    كنتِ صديقه رآئِعه يآنقيّه !



صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ♥♥ Styles ♥♥◄استايلات فوتوشوب►
    بواسطة MaxMido في المنتدى ملحقات التصميم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-01-2013, 09:01 PM
  2. ♥ ♥ {{مجموعه رائعه ومتميزه من الرمزيات من ون بيس}} ♥ ♥
    بواسطة KOBATO في المنتدى استديو الانمي
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 27-07-2012, 01:43 PM
  3. ♥♥ Gradients ♥♥◄تدريجات فوتوشوب►
    بواسطة MaxMido في المنتدى أكاديمية الفنون
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-09-2009, 06:51 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.