صفحة 27 من 29 الأولىالأولى ... 172526272829 الأخيرةالأخيرة
النتائج 443 إلى 459 من 488
  1. #443
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    شاهد كيف كان حجم الكومبيوتر المحمول قبل 25 سنة و أين أصبح و كيف كان حجم الجوال و أين أصبح بعد 40 سنة!!!










  2. #444
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)





    اشارة ضوئية تعرضت للذوبان نتيجة الحرارة المرتفعه في دولة الكويت !!









    ههههههههههه هجينا بس
    جايكم الحر ذا
    أحس انه جاي يزحف وهو مبتسم ويغمّز



  3. #445
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    لقد خدعتكم

    :









  4. #446
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    { > All for one .. one for all < }

    عليكم به .. شرشحوووووووووووووه :p1:

    أتحدا احد يكتب سُؤال محرج لي ..

    اتحدى احد يكتب سُؤال غير متوقع ابداً ابداً لي ..
    سأحييه بإسمه اثناء نقاشي مع سكار ..



  5. #447
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)




    شكلك وانت تدخل غرفة ابوك وهو نايم

    ..............:








  6. #448
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)







    قايل لكم أنا والوسام هذا قصة عشق لن تنتهي ..
    حبيته من أول نظرة جاز لي تصميمه وتمنيت احصل عليه ولو لمرة
    والآن كل شهر تقريباً يقفز إلى أحضاني بحنان
    عفواً أعزائي المُناقشين فهذا الوسام تم تشبيكه ووضع لوحة أملاك خاصة
    كم أنا اسطورة وقسم




  7. #449
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    شرفونا بهذا يا حلوين ..

    ][ يوم 12 من رمضان مع المبدع الشَّهْـــم .. فعالية يوميات الأعضاء الرمضانية ][

    ----------

    استغربت من بعض الأعضا يقول اتعشى عقب التراويح ..!!



    مدري بس انا افطر فطور دسم وتنسد نفس إلى السحور كيف ما شاء الله تاكل 3 وجبات !

    يالله ما علينا
    يقول المثل الشي اللي مهب من شغلك لا تصير ملقوف

    يعني من تدخل في ما لا يعنيه لقي ما لا يُرضيه ..




  8. #450
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    يُفجعك لو أختفى ظلك بالرغم أنہ لا يعنيك أمره ، إعتياد بعض الاشياء فقط هو ما يُحزنك إن غابت وليس أنك تحتاجُها !



  9. #451
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    صورة لحبات كرز مُتجمدة في وقت الشتاء في روسيا ..




    جميلة ..



  10. #452
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    معتقدات سائدة عن الذاكرة







  11. #453
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)






  12. #454
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)






  13. #455
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)






  14. #456
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    كم اشعر بإربتاك وتوتر ..
    لدي مُقابلة شخصية يوم 19 / 10 القادم ..
    ادعوا لي ..



  15. #457
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)



    الجح (حبحب) يا إنه دائري أو بيضاوي عمركم شفتوا جح مكعبات؟ أعتقد هذا تعديل جيني من اليابانيين لسهولة تخزينه






  16. #458
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)








    قصة حقيقية أتمنى لو أراها في بلادنا !!!

    يقول احدهم : دخلت و صديقي إلى مقهى وطلبنا فنجاني قهوه وبينما نحن جالسان دخل إثنان فقالا لصاحب المقهى : نريد خمسة فناجين من القهوة علق ثلاثة منهن !!!

    فسألت صديقي : ما معنى ثلاثة فناجين معلقه ...؟!!
    فقال لي : اصبر سنرى !!

    ثم دخل أربعة وطلب أحدهما سبعة فناجين ثلاثة منهن معلقه !!
    وبينما أنا وصديقي نتحدث وننظر خارجاً إلى الطبيعة الجميله
    فإذا برجل يلبس ملابساً رثة قديمه يقترب من صاحب المقهى

    فيسأل :هل يوجد فنجان قهوه معلق ؟
    علمنا فيما بعد أنه تقليد في نابولي يطلب فيه أحدهم فنجان قهوه مع أخرى معلقة لاحقاً للفقراء واللذين لايستطيعون دفع ثمنه ...
    انتشر هذا التقليد مؤخراً في عدد من الدول وأصبحت توجد سندوتشات ووجبات خفيفه معلقه ..

    فنريد أن يصل مثل هذا السلوكـ إلى بلادنا العربيه ..
    ولنفعل ما أوصى به النبي صلى الله عليه وسلم أطعموا الطعام

    وكل من تصله هذه القصة وهو صاحب مقهى أو غيره فليفعل هذا السلوك في محيطه وله الأجر ..


    ^

    تعليقي

    القصة رائعة وشيئ جميل لو انتشرت هذه العادة بيننا ..
    لكن اظن ان سبب انتشار مثل هذه العادات عند تلك المُجتمعات أنه لا يوجد عندهم ما يُسمى بالصدقة !

    نحن لدينا ولها فضائل عظيمة ..

    سمعت أغاني اليوم ..؟
    شاهدت مُحرماً ..؟

    اطفئ غضب ربك بصدقة ولو بريال أو ريالين .. منها تطمس بإذن الله ذنوبك وفي نفس الوقت يزيد مالك !!

    [ ما نقص مال من صدقة بل تزده ]

    كلام الرسول الذي لا ينطق عن الهوى عليه الصلاة والسلام ..


    التعديل الأخير تم بواسطة Red Ha!red ; 17-08-2013 الساعة 09:39 PM

  17. #459
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: هنآ مُدَوّنَـــة ~( الشَّهْـــم .. :)









    تبون نستمر بطرح مثل هذه الصور والي فيها نصائح طبية أو ما يحتاج ..!





صفحة 27 من 29 الأولىالأولى ... 172526272829 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.