.


صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة
النتائج 409 إلى 425 من 452
  1. #409
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    قصص أعجبتني



    هذاموقف حدث بالعراق يحكيه شاب عراقي قائلا:

    عندنا نؤمن بشي اسمه حية البيت (الحية = افعى) .........

    وحية البيت التي تعيش في البيت لاتؤذي .........

    في أحد البيوت الريفية كان لأفعى صغار تحت كوم من التبن ..

    وعندما أرادت العجوز صاحبة البيت رفع التبن ..

    وجدت صغار الأفعى .........

    فماكان منها إلا أن حملت الصغار إلى مكان قريب آمن ..

    وعندما عادت الأفعى ولم تجد صغارها جن جنونها .........

    واتجهت صوب إناء كبير فيه الحليب .........

    وقامت بفرز سمها من أنيابها في الإناء .........

    وبعد أن بحثت ووجدت صغارها في مكان قريب .........

    عادت ورمت نفسها في الحليب ثم خرجت منه .........

    واتجهت إلى رماد التنور وأخذت تتقلب به ليلتصق الرماد بجسمها ..

    ثم عادت ودخلت في إناء الحليب لكي تعيبه ولا يستخدمه أهل البيت ..


    وقد كانت العجوز تراقب هذا المنظر العجيب من بعيد ..

    ولله في خلقه شؤون !!!!!!



  2. #410
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    طوبى لمن شغله عيبه عن عيوب الناس ، وويل لمن نسي عيبه وتفرغ لعيوب الناس ، فالأول علامة السعادة والثاني علامة الشقاوة

    [طريق الهجرتين لابن القيم]



  3. #411
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    يا رب وعدتنا بقول دعاءنا يوم الجمعة

    اللهم إنا نسألك الجنة وما يقرب لها
    من قول وعمل



  4. #412
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    غريبة كنت أريد أن ألتقط بعض الصور الجديدة
    والأرقام القياسية الخاصة بي بالشبكة ولكن لإنشغالي نسيت ألتقطهم



    حقيقة 40000 شكر كثير شكراً لكل من شكروني ووضعوا ثقتهم بي

    7000 مشاركة إقتربت من رقم عبود يدينا 6 شهور كمان وأحصله
    حبيبي عبود


    التعديل الأخير تم بواسطة سينسي سان ; 26-03-2013 الساعة 07:57 PM

  5. #413
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    يا إلهي سبحانك إني كنت من الظالمين
    يا إلهي عفوك وغفرانك على عبدك المسكين
    اللهم إبعد مقتك وغضبك عنا يا أرحم الراحمين
    اللهم آمين اللهم آمين



  6. #414
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    عندما تقول نصف المجتمع سيء

    سيسخط منك الجميع .... بينما لو قلت نصف

    المجتمع جيد سيحتفون بك

    مع أن العبارتين بمعنى واحد

    " جورج برنارد شو "



  7. #415
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    بالأمس حدث أمامي أمر مذهل جداً حقيقة جعلني مذهولاً ....

    بينما كنت في طريقي للمنزل بعد إنتهاء دوام عملي بعد منتصف الليل ...



    دخلت أحد فروع مطاعم كوك دوور لتناول العشاء بعد أن كدتُ أسقط من

    شدة الجوع فصودف أنهم كانوا على وشك إغلاق المطعم وكان هناك

    حملة لتنظيف وطبعا المطعم كان مليء بالماء والصابون ولكنهم وافقوا على

    تلبية طلبي بحُسن نية ووصل شخص آخر فلم يستطيعوا رفض طلب الزبون

    الآخر ونحن منتظرين الطلب أمام المطعم جاءني مكالمة على جوالي

    فإبتعدت قليلاً لأتحدث على راحتي فإذا بي أتزحلق على الأرضية

    كما لو أني لاعب باليه على الجليد مثل هذا الرجل تماماً



    وطبعاً رآني الزبون الذي بجانبي فكان رد فعله هكذا



    المهم شعرت بالإحراج جداً ورمقت الرجل بنظرة حادة فلاحظني

    وتأسف لي على ردة فعله التلقائية فطلبت من عامل النظافة

    بعض المناشف الورقية لكي أنظف بها ملابسي

    المهم طلب الرجل إنتهى قبلي لأنني طلبت تقريبا أشياء كثيرة

    وفور ذهاب الرجل لسيارته للمغادرة إذ فجأةً بسيارة مسرعة

    تأتي ناحيتنا فداست على بركة مياه صغيرة في الشارع فأغرقت

    الرجل بطعامه وسيارته وملابسه فبدلاً من أن أتعظ من موقفي

    السابق بعد أن عاتبت الرجل لضحكه علي لكني تصرفت بناءاً

    على غريزتي فكان حالي مثل ذلك الرجل ولكني زودتها قليلاً



    المهم حتى لا أطول عليكم وعلى رأي المثل

    من يضحك كثيراً يضحك أخيراً

    هذا الأحمق المسرع بسيارته صدم مؤخرة سيارتي فجأة

    بنفس هذا المنظر



    فإنقلب حالي مثل هذا الرجل



    السالفة لا تردوا الإساءة بمثلها فربما تنقلب عليكم


    التعديل الأخير تم بواسطة سينسي سان ; 29-03-2013 الساعة 07:30 AM

  8. #416
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي





    شكراً عزوز على قبولي عضوا في هذا الفريق الكبير

    أرجو أن أكون عند حسن ظنكم إن شاء الله



  9. #417
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    غريب أصبح لدي 4 فرق في رمزيتي لم ألاحظ إلا الآن





  10. #418
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    إستطعت أن اقتنص صورة لرمزيتي سريعاً بعد أن

    تم سحب لون التميز مني صورة نادرة الحدوث



    مشرف سابق وعضو في نفس الوقت



  11. #419
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    قصـــة أعجبتـــني




    يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة

    وهم : عالم دين ، محامي ، فيزيائي

    وعند لحظة الإعدام تقدّم عالم الدين ووضعوا رأسه تحت المقصلة
    وسألوه : هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟
    فقال عالم الدين : الله ...الله.. الله... هو من سينقذني

    وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم الدين توقفت
    فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته
    ونجا عالم الدين

    وجاء دور المحامي إلى المقصلة
    فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟
    فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين
    ولكن أعرف أكثر عن العدالة ، العدالة ، العدالة
    العدالة هي من سينقذني
    ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت
    فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها
    ونجا المحامي

    وأخيرا جاء دور الفيزيائي
    فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟
    فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين
    ولا أعرف العدالة كالمحامي
    ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة من النزول

    فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول
    فأصلحوا العقدة وانزلوا المقصلة على رأس الفيزيائي
    وقطع رأسه


    - من الأفضل أن تبقي فمك مقفلا أحيانا حتى وإن كنت تعرف الحقيقة

    - من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف



  12. #420
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    إن لله وإن إليه راجعون ،،، ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال الله تعالى :
    (( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ )) .. صدق الله العظيم

    توفت عمتي الصغرى منذ ساعة تقريبا فأرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة
    اللهم إغفر لها وإرحمها وإجعل الجنة مثواها يا أرحم الرحمين



  13. #421
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    ليش تظهر عندي بانرات المواضيع بهذا الشكل




  14. #422
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    بسم الله الرحمن الرحيم

    يقول الكاتب المصري أمير الشبراوي

    يا من كنت صديقي اصبحت اكثر من مجرد أخ
    تعلو الجبال وتنحني لكن قلب الأخ يبقى دون شرخ

    أسعد خبر في وقت كاد الحزن يقضي فيه على ما تبقى مني
    أخي وصديقي وذرة قلبي وأقرب الأعضاء دوما إلى قلبي في الشبكة ومشرفنا القدير وائل أهنيك من كل قلبي وأتمنى لك كل السعادة وأن يرزقك الله الذرية الصالحة بإذن الله تعالى والله يتمملك بخير إن شاء الله


    التعديل الأخير تم بواسطة سينسي سان ; 11-04-2013 الساعة 05:32 AM

  15. #423
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    بعض الخواطر التي ألفتها مؤخراً



    تتمدد الجبال لتعانق السحاب كأنها طفلٌ صغير يُحاول الوصول إلى قطعة حلوى مخبأة بأعلى الرّف ..



    وتتراقص الأمواج لتجذب إليها عدسات الكاميرات كأنها مجموعة من راقصات السامبا يتمايلون على خشبة المسرح والعيون تراقبهم



    ويعمل عقل الإنسان من أجل إبتكار الأفكار في مُقابل تشجيع معنوي كأنهُ آلة لعلب المياه الغازية نتنظر قطعة نقدية من أجل أن تُهديك ما يروي ظمأك في نهار الصيف الحارّ



    التعديل الأخير تم بواسطة سينسي سان ; 12-04-2013 الساعة 05:14 PM

  16. #424
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي



    أنا بخير الحمدلله لكل من يسأل علي في الخاص وفي ملفي

    فقط مشغول في العمل قليلاً وقريباً جداً سأكون متواجداً بينكم


    التعديل الأخير تم بواسطة سينسي سان ; 24-04-2013 الساعة 07:36 PM

  17. #425
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج مشرف سابق
    Marine Team
    ترجمة المانجا

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    36
    المشاركات
    7,192
    معدل تقييم المستوى
    2862

    افتراضي رد: تعرف على أمير الشبراوي





    في 5 يونيو 1967 ، اتصل الرئيس عبد الناصر بالرئيس هواري بومدين هاتفيا قائلا : " لم يبقَ عندي طائرة واحدة سليمة ، أرجو أن تُرسل لي بعض الطائرات "
    فأجابه بومدين : " كلُ ما تملكه الجزائر 47 طائرةَ حربية ، أرسل طيارين مصريين لاستلامها لأن الطيارين الجزائريين في بداية تدريباتهم "

    و في الغد طلب السفير الأمريكي بالجزائر مُقابلة الرئيس بومدين لتبليغه رسالة من الرئيس الأمريكي ،، فاستقبله بومدين ، فقال السفير الأمريكي : " كلّفني الرئيس الأمريكي أن أنقل إليكم بأن حكومته لا تنظُر بعين الارتياح إلى إرسال الجزائر لطائرات حربية لعبد الناصر "

    فأجابه بومدين : " أوَّلاَ انتهى ذاك الزمن الذي كانت فيه أمريكا تأمر و البلدان الصغيرة تُطيع ، ثانيا انتهى وقتُ المقابلة"

    اما اليوم حكام العرب اشد بلاء على شعوبهم من امريكا .

    معا لننهى هذه الخلافات الساذجه
    عاشت مصر والجزائر

    سألوني من أين أنت ؟

    فقلت: أنا مصرى كويتي أردني جزائرى تونسي مغربي ليبي عراقي لبناني فلسطيني موريتاني سعودي صومالي سوداني ... إلخ ♥
    فقالوا عجبـاً !!
    ألكِ عشرات الأوطان كغير بني الإنسان ... ؟!!
    فضحكتُ وقلت: لا لا، إنه وطن واحـــد . .
    إنما فرقتهم [ الحـدود ] و [ فتنة العـدو ] و [ جهـل الأبنـاء ] و [ وغفلتهم عن رسالة النبي الموحدة ]
    كل وطن يذكر فيه إسم الله فهو موطني ♥



صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 18-06-2012, 03:12 AM
  2. تعرف على ادوات فوتوشوب وعملها بــ(صور)
    بواسطة Touch Art في المنتدى قسم الدروس
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 21-01-2012, 05:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
statistics in vBulletin