مشاهدة نتائج الإستطلاع: من تريد ضيفاً للحلقه الثامنه من برنامج كرسي الاعتراف .؟

المصوتون
209. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • BlackMumba

    48 22.97%
  • Σ M O

    10 4.78%
  • Ash

    45 21.53%
  • سراج

    14 6.70%
  • Straw Hat Luffy

    14 6.70%
  • mogi warra

    13 6.22%
  • شبح 501

    47 22.49%
  • ~ ll DragoN

    18 8.61%
صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 137 إلى 153 من 224
  1. #137
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    mogi warra


    ما سألتك ليش ما تجاوب
    قلت لك جاوب وبس
    عطنا المعدل لو سمحت
    +
    كم عدد الأسئلة الي سويت فيها لف ودوران صريييح الى الآن
    عدد تقريبي
    كلهم مآآآآ أدري .. بديت أحبك على فكرة


    ------------------------------------------------------

    ŤҢẹ MãğÍςÍαή

    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ..
    بما أنك تحب نقاشات المقارنة ،من الفائز :

    كيزارو × إينيل ؟
    إينيل ..

    لوفي × اللحية اللبيضاء (قتال فواكه بدون أسلحة بدون هاكي)؟
    اللحية البيضاء ..

    تحيآتي لك حبيبنا السآحر ..








  2. #138
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    Tw!x

    احم احم ..
    .
    عدنا ..
    .
    أهلا بحبيبنا تويكس

    -بما انك تقول اوامر عليا .. هذا يعني انك انت ومن اصدر تلك الاوامر خالفتم القانون الجديد .. اليس كذلك ..؟(تحجير×تحجير)
    لا أبدا .. بس شفت في رده في اول الموضوع يقول رآح اصوت لآش .. كمكافئة على الحملة اللي دعمني فيها رآح اصوت لها
    .
    -سلتي ...! وانا راح تفكيري بقالة بنهاية الديرة اللمبة تأشر وفيه صرصور ليل وفيه هواء بارد وصرخات وقلق اخر شيء تطلع سلتي ×___×

    :p

    -لم تجاوب على سؤال شونين .. + حق الاشراف .. لماذا ..؟

    نآسيهم والله إسدحهم مرة ثآنية

    + ايفونك نفس ايفوني xD .. ابيض 16 جيجا ض1
    زين فيه أشياء مشتركة بيننا



  3. #139
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    Prince

    إهلين
    يا هلا ..

    إنت تشيش :ذذ: ؟
    لا ..

    وما مطعمك المفضل ؟
    الفآندوم

    وش اكثر شيء تروق عليه ؟
    تشكن فيليه بالقرصآن :ذذ:

    وش مشروبك المفضل ؟
    ديو

    ووشسمه بس
    ما ادري وش اسمه بس

    حيآك الله يالبرنس في أي وقت وشكرا على مرورك وطلتك وأسئلتك

    --------------------------------------------------------------

    شبح 501


    ما هو أفضل رد رأيته في عالم النقاشات ؟
    والله الردود الحلوة وآجدة وكثيرة وأنا أخيّك .. ولا أذكر منها شي

    ونفس السؤال أفضل موضوع رأيته في عالم النقاشات ؟
    أفضل موضوع واللي استفدت منه بصرآحة هو موضوع المنآقش الجديد اللي نشوفه الآن في المآنجا واسمه زي اسمي

    موضوعه اللي يهتم فيه بصراحة يعجبني ولعله هو أكثر موضوع معقدني في ون بيس

    انا الأن ليس لدي هدف معين و صملت أحققه وش تقترح علي أصير مستقبلاً ؟
    كيف مآلك هدف معين وتبي تحققه ؟ مآفهمت :p

    أمس أحد الشباب يسولف علينا كان رايح السوق ولقى أثنين من شباب الوطن يدقون قزازة سيارته يقولون تبينا نغسل سيارتك ؟
    هو أنصدم بداية ً يقول لهدرجة وصلنا ؟
    بعدها وافق و خلاهم يغسلون السيارة و هو في حيرة من أمره بعدها سألهم يا شباب ما لقيتوا وظايف ؟
    قالوا معنا نسب لكن ما معنا واسطة !
    هذي السالفة بأختصار شديد أبي رأيك بكل صراحة وشفافيه

    همسه : كلنا ندري أن الشغل مهب عيب لكن تونا على هذي الشغلات
    العكس أقدره وأحترمه ويكبر والله بعيني .. أفضل من الجلوس في البيت !

    اذكر مغسلة سيّارات في القصيم عندنا استلموها شبآب سعوديين لمدة شهر واحد فقط ..

    مافي أحد ما رآح لهم ودائما إذا مريت من عندها أشوف على الأقل 15 سيآرة ! وكلهم من الشبآب اللي ينصبون الموآتر

    والسبب ان النآس صآرت تروح لهم لإنه سعودي وهو يفهمك ويعرف إيش يسوي في السيّارة .. (تغبيرة - تلميع كفرآت .. إلخ)

    الشآب السعودي أثبت كفائته في كل المجآلات .. لو بس يعطونه فرصة !!

    والدولة الحمد لله الآن تعمل جاهدة على حل مشكلة البطآلة وإن شاء الله يتوظفون ..

    شكرا عزيزي الشبح على مرورك وأسئلتك الحلوة ..



  4. #140
    الصورة الرمزية AbdUlkhaliQ *,^ مستشار الشبكة
    الإداريين

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    K.S.A
    العمر
    26
    المشاركات
    5,002
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    هل تؤمن بالمثل القائل

    احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة ؟




  5. #141
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    K I D


    هلا والله اخوي ريد هيرد ..
    هلابك أكثر ..

    صراحه انا من معجبيك في النقاش كنت اتابع نقاشك مع ابو هريره في نقاش الانمي
    نقاش يروع
    الله يسلمك يا بعدي ..


    نجي للاسئله الي شكلها دابله تسبدك .:p


    س1\ماهي وجبتك المفضله؟
    تم الإجابة عنه مسبقا ..

    س2\وش سيارتك ؟
    قريبا بإذن الله .. وسبق أن اشتريت سيّارة لكن قدر الله وما شاء فعل ..



    س3\لو مات شانكس بتترك ون بيس ؟
    كلا .. أصلا توقعي ان شآنكس رآح يموت مستقبلا

    س4\تعرف تصمم .؟ وكم تقيم نفسك في التصميم من10\؟
    أمنية حيآتي التصميم .. حآولت كثيرا لكني لم أستطع




    وبس..
    تشرفنا بمعرفتك
    الله يسلمك يا قمر .. وحيآك الله في أي وقت ..



  6. #142
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    d7oOom

    مرحباً بكْ ـآخي ـآلشّهـمْ =)
    ياهلا وغلا ..

    مآشآلله ـآليوم توككْ جآلس عآلكرسي..
    وعدد ـآلصفحآت 8 :ذذ: كَـآنْ ـآلله فعونككْ..


    الله يعين
    نبدأ بآلآسئلةة


    بما ـآنك هلآلي
    1- من لآعبك ـآلمفضّل .؟
    تمت الإجابة عنه مسبقا ..

    2- مآرأيك في مستوى إيمآنا من بدآية آلموسمْ .؟
    إيمانا لم يجد المدرب المنصف .. ودول لم يحسن استخدامه .. وإلا الاعب هذا بصرآحة ما يفوّت ..

    بمآنك منجآويْ .. <: هلْ تفضّل ـآلمآنجآ على ـآلانميّـآتْ .؟
    يب ..

    هل ترى مآنجآ تقآرن بِ ونْ بيسْ .؟
    لا أظن ..

    آعذرني على ـآلآطَـآلةة
    يا ليت الأسئلة الطويلة مثل أسئلتك ..

    أمزح :ذذ:

    ------------------------------------------------------------------------

    الملك المقيم

    ليه تحبني بقوة ؟
    من قآلك

    من اكثر الاعضاء تشتاق له ؟
    أنت ..

    من اكثر شخص اسئلته مليقة وماتعجبك ؟
    جبتها على روحك <<< أمزززح :ذذ:

    مافيه كل الشبآب اسئلتهم طيبة

    في شخص يسحب واجد توقع من هو ؟
    مآدري

    حيآك الله يا ملكنا






  7. #143
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    βŕ&#240;oķ❤ĊĤǿρ&#222;єŗ

    / بداياتك مع الأنمي :

    مين اللي حمسك لمتابعتها .. أول موقع للأنمي سجلت فيه .. أول أنمي شاهدته ~

    كل شئ عن بداياتك بالأنمي :p ~
    تمت الإجابة عنه مسبقا .. واول منتدى سجلت فيه مكسات ..



    2 / أفضل شخصية عندكـ من السوبر نوفا ( غير لوفي وزورو ) ~
    تلافلجار لآو ..

    3 / ما رأيكـ بالقائد العظيمـ سلتوح تشي جيفارا ~


    سلتوح تشي جيفارا:


    ـههههههههههههههههههههههـ





    4 / وش راح تكون ردة فعلكـ إذا كانت عندك قناة باليوتيوب ~

    وتعبت بالقناة وأخر شئ تنحظر من أستديو فاشل ~

    شئ يقهرر ~_~
    خـخخخخخخخخخ .. لا تصير حاصلة لك :ذذ:

    شكرا لمرورك حبيب قلبي بلاك وتشوبى .. :ذذ:



    --------------------------------------------------------


    A B O D

    بالنسبة للدراسة الجامعية ~
    تؤيدها هنا ولا برا !؟
    لا هنا ..
    209: نفس السؤال بس ما بعد الدراسة اللي بعد الجامعية ~
    ماجستير ودكتوراهـ .. إلخ ~
    أممم .. برآ أحسن .. لكن بشرط تتزوج وثم تروح ..
    - 3: أحسن نكتة عندك ؟
    نذل فتح بقالة .. كتب على البضائع :
    (الكلوركس : مضاد للحموضة)
    (موية النار : مرطب للوجه)
    (الباتكس : معجون أسنان)
    (الفلاش : شامبو ضد القشرة)
    (سم الفئران : حلاو أم آند آمز)
    (الفكس : مرهم عيون)
    (لزقة جونسون : فوط صحية) !

    +17: أحسن مقطع شفته باليوتيوب من ناحية الكوميديا !
    كيف تثبت أنك رجل ؟ سؤال محرج وردة فعل مضحكة

    برضو قناة شوف وانسى همومك ممتازة جدا ..
    01: أحسن هدف عالمي شفته يفضل لو كان حديث
    الدوري السعودي ويخب علي
    ـههههههههههههههههههههههههههههـ

    أضحك الله سنك يا عبودي ..

    كثّر من طلّاتك حبيب قلبي



  8. #144
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    سراج

    هلالا بالمحبب لقلوبنا جميعا
    الأخ المبدع الشهم
    دراغون مكسات
    نورت الكرسي بحضورك المميز يا صديقي:01s:
    ياهلا والله وغلا ..



    ولكي لا أطيل عليك
    1/ كيف تستطيع تفرغ وقتك للنقاش وانت تدرس في الجامعه
    لا تقلق فأنا اعلم ما أفعل ..

    لو كان هنآك درس صعب درسته بيومه وسحبت على كل شي .. واي درس سهل اتركه إلى ليلة الإختبار ..

    وحبآني الله بسرعة الحفظ .. وأنا استغلها كثيرا في درآستي

    2/ أخبرني عن سر سرعة إستدلالك بالمانجا و إختصار الوقت في النقاش
    ـههههههههههههههههههـ

    اممم .. قد يكون السبب بعد الممارسة الطويلة والكثيرة وحفظ الموآقف وتعليمها بأرقام الشبآتر هو السر في ذلك ..

    خذ مثلا هآكي اخوآت هآنكوك .. فمازلت أحفظ ظهور الدرع لسونيا بالرغم من إمتلاكها للمانترا .. وقد ظهرت في الشآبتر 519 على ما أذكر



    وشرح الهآكي شآبتر 597 .. في الصفحة العآشرة وما فوق

    وقتآل لوفي وفرآنكي في الووتر سفن شآبتر 335 .. واول ظهور لأوكيجي هو شآتر 301 او 304

    وغيرها

    3/ لماذا لا تريد للإنضمام لأحد فرق الشبكه أوالإداره وأنت أحق الناس بمنصب كهذا........نظرا لتميزك المنقطع النظير
    اممم .. لا أظن انني مؤهلا لتلك المنآصب ..

    وشكرآ على الإطراء ..

    4/ أين يكون الشهم بعد 5 سنوات:p
    تمت الإجابة عنه مسبقا ..

    5/ رأيك في سراج في سطرين
    تميزت في تحليلك .. وفي اختيارك للكلمات والتعبير عن الموآقف .. اغبطك على المثآبرة في كتابة التحآليل فهي متعبة بالنسبة لي

    كما أن نقآشك رآئع وأنت إضافة مهمة لكوكبة المنآقشين ..
    .
    .
    جاري إعداد أسئله اخرى
    لك خالص ودي يا صديقي
    أهلا وسهلا بك عزيزي




  9. #145
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    abu suliman

    بما اني طلعت بالمركز الاخير بالاستطلاع الاول

    فكنت اتحاشا هذا القسم كثيرا

    لكن بعدما رايت اسمك على الموضوع قلت لازم نكتب رد
    الله يسلمك يا بعدي

    ما ودي امن عليك بردي لكن خلنا نحوس شوي وندور سؤال لم يطرح

    1- كثيرون سألو عن وزنك ... ماذا عن طولك ؟؟
    تمت الأجابة عنه مسبقا ..

    2-طرحت سلسلة مواضيع الفواكه المظلومة... ممكن ترتبها على حسب الاكثر ظلما ؟؟
    هي في الوآقع مرتبة على الأكثر ظلما .. لكن بشكل تصاعدي ..

    يعني فآكهة الصدأ ترتيبها الخآمس .. وفآكهة مستر فآيف الرآبعه وفآكهة آيس الثالثة وهي أقوى من كلتا الفاكهتين السآبقتين .. وهكذا

    والفآكهة الرآبعة هي أقوى من الفوآكه السآبقة وهي أكثرها ظلما .. والأخيرة هي الفآكهة الأكثر ظلما في ون بيس والأقوى منهم جميعا ..

    وربما كتبت هذه السلسلة من أجل تلك الفآكهه ..

    3- سمعت انك تكره الانجليزي هل هو كره في تعلم لغات جديده ككل ام فقط الانجليزية ؟؟
    بل كره تعلم لغة جديدة .. لكن يبدو أنني مخطئاً .. تعلم هذه اللغة أصبحت ضمن أحلامي وأهدافي ..

    4-من اي محافظات القصيم ؟
    الرس ..

    اعذرني ساتطرق للسياسة قليلا


    5- رايك في عام الثورات 2011 ؟؟
    كفآنا الله والمسلمين شر الفتن .. وهذه الثورات ربما تكون غسيلا وتطهيرا لبلاد المسلمين من الخونة ومن مَن لم يحكموا بالعدل ..

    6-رايك في الثورات ( تونس -مصر - ليبيا - البحرين - اليمن - سوريا ) اسف اذا نسيت دولة ؟؟
    أنا مع الثورة في سوريا وليبيا ومصر وتونس .. ولست معها في اليمن والبحرين ..

    7- ما هو اكثر شعب بالعالم ككل يحتاج الى ثورة ؟؟
    لا أدري بصرآحة ..

    شكرا لك عزيزي على مرورك .. وعلى اسئلتك المتميزة بنوعها



  10. #146
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    A.M.O

    هل تؤمن بالمثل القائل

    احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة ؟
    أكيييييييد



  11. #147
    الصورة الرمزية » oяaиge إجـــازة ~! إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    » uae
    العمر
    27
    المشاركات
    2,385
    معدل تقييم المستوى
    2354

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    منـور الكرسـي يآ الشهـم . .
    بعـد تفكيـر و سهـر جهـزت لك كمـن سؤآل < أرجوك صـدق خخ ،
    ونبـدآ 1 ، 2 ، 3 :

    1. هـل إنت رجـل ملتزم بدينـك ؟..
    2. كم طولك ؟..
    3. شو نوع لآبتـوبك ؟ وشو خلفيتـك الحآليـة ؟! < سؤآليـن بسؤآل ~!
    4. شكـثر تملك في محفظتـك الآن ؟.. < مهـم
    5. من الشخـص اللي يعرف أسـرآرك ؟..


    أنتظر الأجوبـة لأسألتي اللزيـزة .. ~!
    جآنوو .. ~!



  12. #148
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    كلهم مآآآآ أدري .. بديت أحبك على فكرة
    شعور متبادل:ذذ:

    هل هذا تصريح بأنك راعي لف ودوران:ذذ:

    +
    هل تتوقع انك بتسحب علينا بعد العرس
    +
    آرك تحسه أطول من اللازم:ذذ:

    +
    هل تتابع هانتر × هانت{؟!
    وهل يمكن ان يقارن من ونبيس؟!


    rikka =$
    a week of TBNs

  13. #149
    . إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4,621
    معدل تقييم المستوى
    3987

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red




    يبدو أنك مافهمت المغزى من القصة جيداً إذا الحين حنا شعب عددنا قليل مقارنة بالدول الأخرى المفروض نكون في وظايف أكثر أرتقاء من غسيل السيارات وغيرها ألا ترى أن هذا شيء غير طبيعي بالعادة إذا كنت في بلد مثل السعودية ؟!


    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم ..

  14. #150
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    oяaиge

    منـور الكرسـي يآ الشهـم . .
    الله يسلمك ..

    بعـد تفكيـر و سهـر جهـزت لك كمـن سؤآل < أرجوك صـدق خخ ،
    ونبـدآ 1 ، 2 ، 3 :


    1. هـل إنت رجـل ملتزم بدينـك ؟..
    أتمنى ان أكون كذلك ..
    لكن حآليا نص ونص

    2. كم طولك ؟..
    تمت الإجابة عليه مسبقا ..

    3. شو نوع لآبتـوبك ؟ وشو خلفيتـك الحآليـة ؟! < سؤآليـن بسؤآل ~!
    تمت الإجابة عليه مسبقا ..

    4. شكـثر تملك في محفظتـك الآن ؟.. < مهـم
    مآ أدري والله البوك بالثوب وانا بسروآل وفنيلة

    5. من الشخـص اللي يعرف أسـرآرك ؟..
    شخص لا تعرفونه .. وهو أكبر مني سناً ..


    أنتظر الأجوبـة لأسألتي اللزيـزة .. ~!
    جآنوو .. ~!
    شكرا على مرورك وأسئلتك السلسة مستر برتقالة


    -------------------------------------------------------------------------


    mogi warra


    هل هذا تصريح بأنك راعي لف ودوران
    فد يكون ذلك ..
    هل تتوقع انك بتسحب علينا بعد العرس
    فترة بسيطة يمكن سنتين
    آرك تحسه أطول من اللازم
    جزيرة السمآء ..
    هل تتابع هانتر × هانت{؟!
    وهل يمكن ان يقارن من ونبيس؟!
    سمعت عنه .. وللأسف لم أتابعه ..

    تحيآتي الحآرة .. وشكرا لك على هالطّلات الحلوة



  15. #151
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    Talking رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    وش رأيك بساهر ؟! شفت ساهر اللي عند الجامعة اليوم ؟! إذا كنت جاي من بريدة

    هل من الممكن أن تتزوج أكثر من زوجة ؟!

    يقولون الثقل صنعه >> أحلام

    لي أسبوووع أرددها .. وش معناها ؟!

    ما هي أكبر خيبة أمل في حياتك ؟!







    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  16. #152
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    4 مناقش كوميدي
    (4) A B O D
    ذي مدحة ولا سبه الحين


    أسئلتي في هذه الجولة:

    سألتك وش رايك فيني وقلت كلمة وحدة سلكتلي فيها !
    نسيتها الصراحة ! :ذذ:
    لذلك إستلم:

    1: رأيك في A B O D بالتفصيل وبصراحة !

    2: رأيك في A B O D كـ مناقش !


    3: لو كنت ذات يوم تلعب كورة واللي معك هطفة رفعها لك على البطن وتحديداً السّر
    هل ستنزل لتثبتها بصدر الشريف ؟
    ولا بتنط لتثبتتها بساقك الأملس ؟ < كنت كاتب المشعر بس هوّنت درئاً للمفاسد
    بكل صراحة رجاءً !
    لأن فيها تحليل لـ نوع صوتك !!!!

    4: كم تحفظ جزء من القرآن الكريم ؟

    5: وش رايك في عبدالناصر درويش !

    إذا ماتعرفه دوك كم مقطع حديث له :


    أبثرتك داري !
    إن شاء الله هذي المرة قبل الأخيرهـ !







  17. #153
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: كُرسي الأعتراف .. الحلقه السابعه مع العُضو العزيز Red Ha!red



    ابي منك تسوي لي ثورة انهم يحطوني يالتصويت الاسبوع القادم ممكن ؟
    من الشخص الذي كسب صوتك في الاعلى ؟
    ماهو الموضوع الذي نال اعجابك في المنتدى ؟
    هل لديك فكرة لمسابقة او اي شيء تريد انجازه لكن وقتك لايسمح لك او قيد الانجاز ؟!!



    اشكر نفسي على التوقيع

    M.O.V شكرا لك على التوقيع

صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كُرسي الأعتراف .. الحلقه السادسه مع العُضو العزيز Clown Mask
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 112
    آخر مشاركة: 20-12-2011, 04:25 PM
  2. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الخامسه مع المُشرف العزيز l19
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 74
    آخر مشاركة: 13-12-2011, 05:49 PM
  3. كُرسي الأعتراف الحلقه الرابعة مع العُضو Ŋảмĭ ŝωảŋ
    بواسطة The Magician في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 08-12-2011, 10:51 PM
  4. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الثانيه مع المُشـرف الســاحـر
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 125
    آخر مشاركة: 22-11-2011, 03:59 PM
  5. كُرسي الأعتراف .. الحلقه الأولى مع المُدير a.m.o
    بواسطة AKAYNO SAN في المنتدى مسابقة كرسي الإعتراف 2012
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 15-11-2011, 03:31 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.