النتائج 1 إلى 13 من 13

الموضوع: Skypiea Saga

  1. #1
    الصورة الرمزية RORONOA MEHDI
    RORONOA MEHDI غير متواجد حالياً قرصان خطير و مميز و ر ائع عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    429
    معدل تقييم المستوى
    472

    افتراضي Skypiea Saga





    بسم الله الرحمان الرحيم



    كيف حالكم أ أعضاء شبكتنا الأعزاء ها قد عاد الفريق لينهي دفعته الأولى إن شاء بساجا مميزة و هي Skypiea Saga






    oO Goat Island arc Oo

    oO Rainbow Mist Arc Oo

    oO Jaya Arc Oo

    oO Skypiea Arc Oo

    Oo الخاتمة Oo








    في حين يتم مطاردة طاقم قبعة القش من قبل قوات المارينز لوفي و طاقمه يضيعون في ضباب و يكتشفون أنهم في جزيرة مجهولة يعيش فيها رجل عجوز إسمه Zenny و عدد كبير من الماعز.









    هاذا الأرك يبدأ لأسطول صغير من السفن البحرية يقودها الرائد باسكا و مساعدته إسوكا طاقم قبعة القش هربوا بصعوبة و توجهو نحو جزيرة إسمها Ruluka



    كان يحكم الجزيرة ديكتاتور الذي كان قرصانا في الماضي كان يفرط في فرض الضرائب على الناس ليبني برج قوس قزح و الجزيرة لديها عالم إسمه HENZO الذي يبحث فيما يسمى برج قوس قزح وعندما كانت روبين تقرأ الكتب بدون توقف كانت كل الكتب بعنوان "قوس قزح الضباب"






    بعدما خرج طاقمنا المحبوب من أرباستا مع عضو جديد في الطاقم و هو عالمة الآثار روبن،تبدأ مغامرة جديدة لطاقم قبعة القش عندما تسقط سفينة من السماء فجأة.في الموقع الذي سقطت منه السفينة بدأ يشير اللوغو بوس إلى السماء،و بينما يفتش لوفي و زورو و سانجي في الخراب الغارق للسفينة يعثرون على خريطة قديمة تنزل من فوق تسمى سكايبيا. و خلال جمجمة و بعض الكتب يكتشفون بأن هذه السفينة كانت للقديس بريسس الذيغادر مملكة النسيم قبل 208 سنة.عندما يحاول الطاقم إنقاذ السفينة الغارقة للمزيد من المعلومات يصاندفون مجموعة من القراصنة تحت قيادة ماسيرا الذي يدعي بأن لديه سيطرة على الإقليم كله و كل السفن التي تغرق فهي ملك له



    و يبدأ ماسيرا بإنقاذ السفينة إلا أنه واجه عقبة و هي لوفي و زورو و سانجي الذين يفتشون في الحطام ينزل ماسيرا إلى الماء لمواجهتهم و لكن وحش البحر إلتهم السفينة و هرب الجميع و بعدها ظهرت 3 ظلال بدافع الخوف فهرب الطاقم كله و لحدن الحظ وجههم اللوغو بوس إلى جزيرة قريبة و هي جايا و ذهبو إلى هناك للمزيد من المعلومات.

    في مدينة صغيرة في جايا تسمى موكو تاون زورو و لوفي و نامي يقابلون أشخاص غريبون يفعلون ما يريدون في المدينة و هم أعضاء طاقم البلاكبيرد و هناك يقابلون ساركويس الذي يستخف بهم و يعطيهم المال و يقول لهم أن يشتروا ملابس أفضل ولكنهم يتجاهلونه و لايريدون مقاتله بعدها يدخولون إلى أحد المشارب و هناك يقابلون البلاك بيرد نفسه و لكنه لا يعرفونه بعد على حقيقته.
    عندما تطلب نامي من عامل المشرب بعض المعلومات عن جزيرة السماء كل المشرب يبدأ بالضحك و يسخرون من الثلاثة ما عدا تيتش فهلقد تقبل فكرتهم ، يهاجم بيلامي لوفي و زورو بينما يرمي بقية طاقم بيلامي



    عليهم الكراسي و القارورات الزجاجية...إلخ و على الرغم من كل هاذا لم يردوا عليهم و هاذا التصرف يشبه كيف شانكس و طاقمه لم يقاوموا هيجوما هو و طاقمه عندما إقتحمو مشرب ماكينو.

    و هم مغادرون إلتقوا بتيتش الذي شجعهم ببعض كلمات أثرت في لوفي و قال "أحلام الناس لا تنتهي جزيرة السماء موجودة"



    و يعود لوفي و الأصدقاء ليكتشفوا إن كانت رونت قد حصلت على بعض المعلومات و في الجانب الآخر من الجزيرة كان يعيش رجل قد يعرف كيفية الوصول لجزيرة السماء يدعى كريرت مونتبلانك و في طريقهم إلى هناك يصادفون شوجو أخ ماسيرا و لكنهم يستطيعون النجاة.و عندما وصلوا إلى بيت ذالك الرجل لم يجدو شيئا سوى كتاب يحكي قصة لشخص يدعى مونتبلانك نولند و الذي يلقب "بالكذاب نولند"
    يحكى أن هناك مستكشف ذكي يدعى نولد إكتشف جزيرة من ذهب و عاد ليخبر الملك بذالك و لكن الملك لم يصدق و أراد أن يرى الأمر بنفسه و عندما وصل الملك لم يكن هناك شيئ فغضب الملك و أصدر حكما بإعدام نولند لكذبه على الملك.
    و كان يدعي نولد بأنه لم يكن يكذب و كان يقول أن المدينة ربما غرقت تحت الماء و لكن لم يصدقه أحد و كريكت سليل نولند يحوال إثباث بأن نولند كان على صح فيهبط كل يوم إلى المحيط ليبحث عن الدليل حتى أنه كان يجرح نفسه.عالج تشوبر جروح كريكت و إلتقى الطاقم بجوشو و ماسيرا ثانية الذان يساعدان كريكت على حلمه تحت إسم "تحالف ساروياما". يقول كريكت أن الطريقة الوحيدة للوصول لجزيرة السماء من خلال "شلال المياه القوي" لكي يصلوا إلى هناك ذهب كريكت و طاقم قبعة القش للبحث عن طائر الجنوب الذي يشير رأسه إلى الجنوب دائما،أثناء ذالك يصلح شوجو و ماسيرا جوين ميري لتقاوم شلال المياه القوي.



    في هذه الأثناء يسمع بيلام و طاقمه بأن كريكت حصل على بعض الذهب و يذهبون لسرقته منه فيصيبونهم بجروح بالغة بواسطة فاكهة بيلامي "بان بان نو مي" عندما يعود الطاقم بطايءر الجنوب لم يعجب لوفي ما فعله بيلامي و قرر إستعادة الذهب. في قرية موك تاون تصدر أخبار بإرتفاع جائزة كل من لوفي و زورو إلى لوفي:100،000،000 زورو: 60،000،000 و لكن بيلامي يدهش لأن مكافئته ليست سوى 55،000،000 و يسخر من هاذا و يقول بأن المكافئات مزيفة لإيخافه
    يذهب لوفي لبيلامي و يطلب منه أن يعيد الذهب لكن بيلامي يرفض بيلامي يهاجم لوفي لكن لوفي مازال هادئا يغضب لوفي كثيرا فيقرر إنهائه بلكمة واحدة و فعل ذالك فعلا.يأخذ الذهب و يذهب إلى كريكت و كل القرية أصبحت خائفة منه لجائزته الكبيرة.



    في مكان آخر في الخط الكبير باجي و طاقمه يلتقون بأيس أخ لوفي و يطلب باجي من أيس مساعدته على إيجاد لوفي.في هذه الأثناء شانكس يرسل روك ستار للوايت بريد ليطمئن على أيس لكن إدوارد يريد أن يتكلم مع شانكس شخصيا و يعود روك لإخبار شانكس بالأمر.في هذه الأثناء يجتع جنود البحرية و التيتشيبوكاي لمناقشة أمر كروكودايل الذي هزم في أراباستا من قبل لوفي يتفاجئ سينغوكو بحضور 2 من التيتشيبوكاي فقط و عندما بدا الإجتماع يدخل لافيتي ليخبر بأن البلاك بيرد يريد أن يكون بديل كروكودايل.
    لوفي و الطاقم على وشك الطيران بواسطة الشلال القوي لكنهم يواجهون طاقم تيتش و قبل أن يتقاتلا أبعد الشلال القوي طاقم قبعة القش و ترك البلاك بيرد و طاقم بطوافتهم الصغيرة.




    ركب الطاقم تيار الضربة و وصلو الى السماء وهناك رأو بوابة السماء وكانت تقف عجوز عن البوابة صورتهم وطلبت من الطاقم دفع الضريبة لاكن الطاقم لم يدفع وهي لم تمنعهم من الدخول وصلو ال بحر من الغيوم لونه ابيض وهناك هاجمهم محارب مجهول لاكن انقدهم فارس السماء جن فول و يعطيهم صافرة ليستدعوه وقت الحاجة.



    يصل الطاقم الى الشاطئ فترحب بهم كونيس.. وتشرح لهم بمساعدة أبيها عن سكايبيا وعن الدايل..في هذه الاثناء يهان طاقم لوفي من قبل شرطة الجزيرة التي اتت اليهم لتطبق حكم ملكهم و يواجه طاقم لوفي مشكلة قانونية مع الشرطه التي تسمى بـ " القبعه البيضاء"..بينما يحاولون الهرب من جزيرة السماء ..نامي،شوبر، زورو، وروبن يمسكهم بهم الملك اينيل كرهائن..ترشد كونيس لوفي،سانجي ويوسوب الى قارب صغير لكي يصلوا الى ابر يارد "أرض الملك" .. وتخبرهم بان هناك فخ .. ويوشك ان يصيبها حكم الملك..





    يدخل لوفي ومن معه الى ابر يارد ... ويصلون الى بوابات الامتحان . في هذه الاثناء ينطلق زورو ونامي وروبن الى الغابة ليكتشفوها بينما يبقى شوبر في السفينة ليحرسها..يصل لوفي وسانجي ويسوب الى مداخل عدية مكتوب عليها عدة كلمات وكانت هذه محن وكل مدخل يحتوي على محنه يتحم بها كاهن للحاكم ويدخلو نمحنة الكرات يوجه لوفي و سانجي ويوسب مساعد الحاكم ساتوري ويكتشوف انه يملك قوة تدعا مانترا وهي تساعده على ان يعرف تحركات الخصم قبل ان تحدث ومحنته هي محنة الكرات ..لاكن لوفي وسانجي يهزمون ساتوري ويتوجهون لينقدو باقي الطاقم..



    وفي السفينة يضهر كاهن اخر يدعا شورا ويهاجم شورا شوبر و شوبر يستدعي جان فول و يستطيع جان فول ابعاده عن السفينة..ينقذ شوبر مجموعه من طيور الجنوب ويخبرونه بان جان فول هو الملك الحقيقي... وتكتشف روبن مع نامي لم ابر يارد تتكون من الرمال وليس السحاب.. وذلك لانها كانت جزءا من جايا "الجزء الذي رآه نورلاند" .. في هذه الاثناء يهاجم اهل شانديا ابر يارد و يبدأ هجوم الشانديان ابر يارد... ويلتم شمل الطاقم اخيرا ويتكلم الجميع عن ماحدث لهم... يهتم شوبر بجان فول... والجميع يريد ان يسرق الذهب الذي بحوزة الملك اينيل..اينيل يقول بان الاشخاص ألذين سوف يبقون في نهاية خطته هم خمسة..بايثون عملاق ( بايثون تعني حيوان يشبه الافعى) يجبر روبن ولوفي وشوبر وزورو على الانقسام خلال رحلتهم الى الاثار في الجنوب..يهزم وايبر شورا ويبلغ اهدافه للشانديان..



    قاتل زورو براهام احد الشانديان ويهزمه باستخدام ايتوريو ( اسلوب السيف الواحد)..يقاتل لوفي وايبر ثم يسقط في اثار تحت الارض... في هذه الاثناء يظهر اينيل في القوينق ميري ويخبرهم بأن هدفه الحقيقي هو مدينة الذهب ... ثم يهزم سانجي ويوسوب ويرحل تاركا اخوا ساتوري "هيتوري و كاتوري" ليثأرا لاخيهما..يتقاتل شوبر مع الكاهن جيداتسو الذي يتضح فيما بعد انه احمق..



    يهزم اينيل عدة اشخاص من الشانديان... في هذه الاثناء ينهي جان فول ونامي قتالهم مع هاتوري وكاتوري..بينما تكتشف روبن اثار شاندورا يهاجمها ياما..أحد اتباع اينيل... ولكنها تهزمه بسهولة في الاثار العلوية يضهر اوهيمو احد الكهنة و يبدأ القتال بينه وبين زورو، جان فول، ووايبر...



    تظهر نامي ليبتلعها البايثون مع جان فول وآيسا..يهزم زورو اخيرا اوهيمو...



    في هذه الاثناء يسمع باجايا وكونيس نية اينيل الفظيعه" قتل كل شخص في السماء"..يظهر اينيل لتقليل عدد المجموعه للعدد الذي هو يريده..



    ..يهزم اينيل جان فول ثم روبن... فيهاجمه زورو لم فعله بروبن ولكن يهزم اينيل زورو ... ولكن وايبر لديه سلاح سري يستطيع به ان يهزم اينيل..بعد ان رات نامي هزيمة زورو ووايبر على يد اينيل تذهب مع اينيل الى الكهف الذي يخبئ فيه اينيل سفينته ماكسيم... يخرج لوفي اخيرا من البايثون برفقة آيسا ويشاهد مافعله اينيل بالبقية... ثم تدله ايسا لطريق الكهف..يتعارك لوفي مع اينيل. كونيس تخبر سكان السماء خطر تواجدهم في سكايبيا..يحلق انيل بسفينته ماكسم ألتي تعمل بالكهرباء ألتي يطلقها و يضهر من السفينه سحابة عملاقة..يسقط لوفي من السفينة... تحاول نامي مقاتلة اينيل بينما يحاول سانجي ويوسوب انقاذها..ينفصل سانجي ويوسوب لانقاذ نامي ولكن يصل يوسوب قبل سانجي الى سطح السفينة..و سحب اينيل الرعدية الصدرة من السفينة تضرب جزيرة السماء بينما اخلاء الجزيرة لم ينتهي بعد..تختفي جزيرة الملائكة بسبب تدمير اينيل لها... ويقرر لوفي ان يذهب ويقرع الجرس قبل ان يأخذه اينيل..تكتشف نامي طريقة للوصول الى اينيل... بقطع ساق الفاصولياء العملاقة المأدية الى قصر الحاكم ... ويعرف وايبر من روبن ان نورلاند لديه حفيد يبحث عن مدينة الذهب وهذا هو سبب اصرار لوفي على قرع الجرس..يتقاتل لوفي مع انيل بعد معركة شرسة من انيل ولوفي هو الوحيد القادر على مواجهةانيل لأنه من المطاط و انيل من الكرباء لأنه يملك فاكهة الشيطان والكهرباء لا تأثر على المطاط..هزم لوفي انيل..ويقرع الجرس



    وتنتهي اخيراً حرب الـ400 سنة بين الشانديانيون وسكان السماء..



    تقرأ روبن البونيغليف وتتعلم منها كيف تجد الريو بونيغليف ... وتقرأ ايضا ماكتبه قول د. روجر على البونيغليف لتكتشف انه يعرف لغة البونيغليف ايضا وانه جاء الى جزيرة السماء. يسرق الطاقم الذهب ويسارعون بالهروب..يقرع الجرس الذهبي حين ينزل طاقم لوفي الى البحر الازرق


    أود أن أشكر الأخ M.O. على الفواصل و شكراو دمتم في حظ الرحمان.


    تعرف علي أكثر:http://ask.fm/roronoamehdi
    finally roronoa mehdi has come back to op-arab


  2. #2
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    وعليكم آلسلآم ورحمة آللهِ وبركآته ..~

    تقريرك رآئع جداً ومتعوب عليه من نآحية آلمعلومآت ..~

    لكن يآ ريت لو كآن منسّق زيآدة ..~

    مع هذآ يظل تقريراً رآئعاً مِنكَ ..~

    يعطيك آلعآفية عليه ولآ تحرمنآ مِن كلِّ جديد لكَ ..~

    أطيبْ آلتحيّآت لكَ ..~

    ^^



    { Team 7 }

  3. #3
    .. مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    الدولة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    893
    معدل تقييم المستوى
    736

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تقرِير جَميل ..
    ولكِن ينقُصــه التَنسِيق
    + جحِم الصُور وحّـده كبِيرَه و وحّـده صغِيرَهـ , قَلل مِن جمّـآآآلِية التقرِير "
    يعطِيك العَـآفِـية
    ~


    !

  4. #4
    الصورة الرمزية A B O D لا إله إلا الله إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    8,555
    معدل تقييم المستوى
    8925

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    شكراً لك !
    تمنيت لو فصلت أكثر !
    يثبّت !




  5. #5
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تقرير جميل جدآ
    نآقصكك شوية تنسيق
    ويصير تقرير في قمة الآبدآع
    موفق ..~



  6. #6
    الصورة الرمزية » oяaиge إجـــازة ~! إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    » uae
    العمر
    27
    المشاركات
    2,385
    معدل تقييم المستوى
    2354

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    معلومآت هآئلة .. مجهود متعوب عليه يآ مهدي ..~
    لكن ينقصك التنسيق .. وتعديل الصور .. ~

    عآدآ هآلأشيآ التقرير رووعة .. أريجآتوو ..~



  7. #7
    .. أســتــغــفــر الله .. عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    المشاركات
    407
    معدل تقييم المستوى
    173

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تقرير رائع جداً
    يعطيك العافية
    ~ واصل ابداعك ~
    .. تحياتي ..



  8. #8
    الصورة الرمزية M E M O لا اله الا الله عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الكرة الارضية
    المشاركات
    236
    معدل تقييم المستوى
    154

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تــقرير حـــلو>>>>>>>>>




  9. #9
    الصورة الرمزية The Revolutionary خروج مؤقت إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    OMAN
    المشاركات
    4,857
    معدل تقييم المستوى
    4284

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    وعليكم السلالم ورحمة الله وبركاتة
    اهلا فيك
    تقرير جميل ورائع يسعيبة التانسيق فقط
    واصل ابداعك عزيزي
    بالتوفيق بقادم اعمالك ~



    خروج مؤقت ^^





    سبحانك اللهم أستغفرك وأتوب اليك..

  10. #10
    الصورة الرمزية jamoOon kaizo kone عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    مكة المكرمة
    المشاركات
    61
    معدل تقييم المستوى
    21

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تقرير رائع ; واصل


    [CENTER]
    [/CENTER

  11. #11
    الصورة الرمزية Ẕ O Ṟ O ~ Pirate Hunter إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    Near
    العمر
    25
    المشاركات
    3,838
    معدل تقييم المستوى
    4141

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تقريـــــــر ... رهيــب
    شكـــــــرا لــك اخ
    roronoa mehdi
    اتــمنى لــك المزيــد من التقــدم ... تحيــاتي




  12. #12
    الصورة الرمزية B O A ~ ~ ~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2012
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    374
    معدل تقييم المستوى
    154

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    تـــقرير رائع معلومات صحيحة
    بس زي ما قالوا الاخوان ناقصكـ بس التنسيق
    ويكتمل

    تحــيآتي...



  13. #13
    الصورة الرمزية Touch الوداع ..! عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    جزيرة الإبتسامات
    المشاركات
    532
    معدل تقييم المستوى
    1069

    افتراضي رد: Skypiea Saga



    مشكور على التقرير الجبّار
    صراحه موضوع مميز جدا
    بالتوفيق.....



المواضيع المتشابهه

  1. مغامرة (جزيرة السماء - Skypiea)
    بواسطة Dr.moon في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 25-07-2011, 12:43 AM
  2. | Skypiea |
    بواسطة Shichibukai Buggy في المنتدى استديو الانمي
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-07-2011, 08:48 AM
  3. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 30-05-2011, 12:39 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.