صفحة 73 من 394 الأولىالأولى ... 2363717273747583123173 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,225 إلى 1,241 من 6698
  1. #1225
    الصورة الرمزية z.e.r.o الناسك المنحرف عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    في طاقم قبعة القش
    المشاركات
    380
    معدل تقييم المستوى
    257

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـفْنْيش مشاهدة المشاركة
    صح صح ,,

    بس مثلآ شيريو مآله فآيده

    مآله دآعي يشلون اسلحه ,, لآن تيتش قدر يذبح إدوآرد


    فأكيد بيخلص عالباقيين
    تر لوفي اقوى من تيتش

    اذا جبتلك فوكسيvsتيتش

    بيفوز فوكسي

    وخسر تتيتش



  2. #1226
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.e.r.o مشاهدة المشاركة


    تيتش ضعيف جدا

    لكنه ذبح إدوآرد في لحظآت ,,



  3. #1227
    الصورة الرمزية (اللحية البيضاء) قرصان جديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a b o d مشاهدة المشاركة

    وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته ~

    بالنسبة لـ كوما !
    الرجّال سالفته سالفة
    أساساً كيف صار تشيبوكاي والحكومة تعلم أنه ثوري ؟ !
    يعني خلنا نبعد عنه لأن النقاش فيه مستحيل !


    هانكوك تحليلي للسّبب !
    هم لا يعلمون كل ما فعتله
    واللي عرفوا عنّه إن كان يكفي لطردها ّ فهم يحتاجون كثيراً لإمرأة بقوّتها !
    وهذا شي قاله سينجوكو بنفسه !
    خصوصاً أن التشيبوكاي في حالة مزرية ونقص مهول - ما يقارب النّصف ناقصين !
    موب فاضين يزيدون واحد بعد !
    + للمعلوميّة خطأ يصدر من تشيبوكاي ! ونفس الخطأ من رجل في البحريّة !
    التشيبوكاي يسامح ولا يعاقب ! بعكس البحري !
    لأن التشيبوكاي قرصان وما زال قرصان لو بتقعد تستقعد له بيسحب على أهلك ويسبّب لك مشاكل !
    أما البحري رزقه كلّه في البحريّة وخطأهـ بألف !
    كفيت ووفيت
    وشكراً لكل من رد على الموضوع





  4. #1228
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.e.r.o مشاهدة المشاركة
    تر لوفي اقوى من تيتش

    اذا جبتلك فوكسيvsتيتش

    بيفوز فوكسي

    وخسر تتيتش

    إذآ جبتلك

    إدوآرد × لوفي

    بيفوز إدوآرد



  5. #1229
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    السلام عليكم ورحمة الله

    تيتش ما بيقدر يكمل طريقه بدوون طااقم
    ولولا الطااقم كاان تيتش قتل من اللحية البيضااء
    وتيتش قدر يهزم ادوارد
    بعد عنااء
    وماا ننسى ان ادواارد كاان مريض ... مصااب
    وضربتين من اكااينواا
    اماا تيتش ما كاان فيه شي
    وبكاامل صحته



  6. #1230
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t r a f l g a r - law مشاهدة المشاركة



    -


    ذبحه عقب مابتسى بحضنه , :p
    وترجاه مايذبحه ,
    وادوارد بربع قوته المعهوده بغى يدمره ,
    وتجمعوا الطاقم كله على ادوارد الحاله بنادق , مسدسات سيوف , قوى فاكهه , :looking_anim:
    لين بطحوه ,
    ماتوقع الزبهاهاهاها , بيصمد بالفتره القادمه ,
    ههههههه

    ذبحه بالمسدسات ,, بدون الفآكهة

    يآخي إدوآرد نكته :ذذ:



  7. #1231
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shancock مشاهدة المشاركة
    المشكلة انك تدق بالهرج وانا اناظرك واضحك لبرودة اعصابي احسك تعض لسانك
    وانت تكتب رد ض1
    المهم :
    1- اولاً ماقلت عمرهم 800 سنه قلت لو فعلاً اتى الحكم لأبنائهم , فأتى الحكم من جهد وتعب
    والسبب مثل ماقلت الجروح والخدوش على بعضهم
    ماتبي تشوف هالنقطة كسبب مقنع , مو شرط تقتنع

    2- ياأخي واذا صارخ وهاوش وين المشكلة !
    فهو يحذر بالعدو ويدري انه اقوى منه وانا ماقلت شيء لو الشارب امام سينجوكو
    فالمعركة منتهية , لكن لو صارو دويتو مع جارب وفوقهم كونج يبطي يفوز الشارب ..!

    3- اي سبب واي لف ودوران ولو ابي الف وادور ماتعبت نفسي وتركت شغلي واضفت ردود !
    مو من طبعي اني الف ولو فعلاً افنعتني بقول تراك افنعتني مابها قطع رقاب
    لكن تقول ان الحكومة ماقدرت عليه , الحكومة مخلته مثل الملك في البحر ,
    وان اقبل على الانقلاب فنحن لن نقف امامه مثل الاسطورة د.كوكو لووول
    لكن اتى هالقدر الى ان اصابه مرض ولا سوا شيء لو وما لو ولو صار كذا وماكذا !
    ماراح ننتهي ..

    4- مادورت عذر للأسقاط بأويايجي لكن اليونكو موازين البحر وزي الحكماء في العالم الجديد ,
    وبالعكس كذا اوياجي بيخدم الحكومة لأن البحر بيكون هادئ لو كان فيه هو ..
    لكن ان كانت هنالك مشكلة مثل آيس , صدقني انا من قبل ماأشوف المعركة
    قلت البحرية بتنتصر وهذا اللي صار , وحتى اوياجي طاقمه مو ذاك القوي ..
    فأكاينو وقف ضدهم وبيد وحدة جميعهم اردعهم .. مو هذا المهم
    قدرو عليه بدون مشاركة جارب وسينجوكو واقصد بالاخير ماشفته يقاتل احد قراصنة اللحيه البيضاء قتال حقيقي وكذا الحال مع جارب .. وخسرو ض1
    بتقولي شبابه وماشبابه بقولك جارب في شبابه ونستمر في هالحلقة المفرغة ,

    5- قرأ البونجليف روجر شفنا انقلاب على الحكومة !
    ماشفنا شيء اذا قلب الحكومة وفاز عليهم ذيك الساعة قلي يقدر
    يوقف ضد جارب وسينجوكو ومعهم كونج ! ,
    ياأخي واحد يدري عن معالم الحكومة مثل روجر ..
    طيب دريت وبعدين , وش الخطوة اللي بعدها ماسوا شيء ؟
    يعني افهم من هالكلام ان ميو ريلي يعلم بالقرن المفقود والحكومة الان ماتقدر تمسكه !
    ههههههههههههههآي , والله ماأطرت له بال ومستحيل احد يصدق قرصان
    يعني الحين لما شخص يدري في القرن المفقود ومثل روجر يعتبر الشر كله
    في عالم ون بيس احد بيصدقه ؟
    بتقوله الحكومة خلك مع نفسك ويوم من الايام بينتهي القدر فيك ؟
    والقدر وصله انه يأتي الى ساحة الاعدام بنفسه او بالاحرى بالسجن
    انسى النقاش والنقطه هذي لاانا مقتنع بكلامك ولا انت مقتنع بكلامي حتى انه كلامك يستفزني لهذا مابي اكمل النقاش معك بهالموضوع



    الاساطير لاتموت

  8. #1232
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    تيتش ما بيقدر يكمل طريقه بدوون طااقم
    ولولا الطااقم كاان تيتش قتل من اللحية البيضااء
    وتيتش قدر يهزم ادوارد
    بعد عنااء
    وماا ننسى ان ادواارد كاان مريض ... مصااب
    وضربتين من اكااينواا
    اماا تيتش ما كاان فيه شي
    وبكاامل صحته
    لكنه ذبحه بمسدس ,, :01s:



  9. #1233
    الصورة الرمزية ادوارد نيوجايت ملك البحار عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    العمر
    23
    المشاركات
    1,512
    معدل تقييم المستوى
    191

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـفْنْيش مشاهدة المشاركة
    امزح


    ممم

    رايلي درب لوفي ,,

    في احتمآل ان لوفي مآيوصل لقوة رآيلي

    وروجر اقوى من رآيلي

    وادوارد نفس قوة روجر

    وتيتش دعس في ادوارد



    معآدله :ذذ:
    والمطلوب يعني ؟؟؟



  10. #1234
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادوارد نيوجايت مشاهدة المشاركة
    انسى النقاش والنقطه هذي لاانا مقتنع بكلامك ولا انت مقتنع بكلامي حتى انه كلامك يستفزني لهذا مابي اكمل النقاش معك بهالموضوع
    يالبى قلبك بس
    اوما ليه استفزك والله اللي بقلبي على لساني ,
    وكل اللي قلته كان في النقاش ,
    على العموم سعدنا واستانسنا والمرة الجاية لا تطول الغيبة
    ترا عليك حق



  11. #1235
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    السلام عليكم

    يمكننا ان نقول بان تيتش جبان لكن لا يجب ان يقال بانه ضعيف ماشاء الله فاكهتين + ما نعرف سبب ندبات شانكس يعني ربما تكون قوة خفية اخرى

    بالنسبة ل تيتش ضد فوكسي

    فانا لا اضن ابدا انه توجد فرصة امام فوكسي فهو ضعيف جدا يفيده الشعاع فقط و اصلا تيتش يمكنه فقط ان يفعل فاكهة الظلام ويتصدى للشعاع لانه لا يتاثر بالفواكه الشيطانية الاخرى

    اما تيتش ولوفي فاضن الافضلية تبقى لتيتش رغم هاكي لوفي فهو لم يتقنه تمام


    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  12. #1236
    الصورة الرمزية لوفي سينباي احمد - اوسان عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    1,529
    معدل تقييم المستوى
    1389

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـفْنْيش مشاهدة المشاركة
    لكنه ذبحه بمسدس ,, :01s:

    صح انه ذبحه بمسدس
    لكن مش وحده
    ويمكن هوو اقل وااحد طلق اللحية البيضااء من الطااقم
    ويووم خلص الرصااص
    خااف خووف مش طبيعي وكاان يدوور رصااص
    لكن شيروو قااله خلاص اللحية ماات
    لكن ادوارد فاجئهم ورد عليهم
    وكلهم كلوا تبن من الخووف
    بااختصاار
    اللحية البيضاء بااقل من ربع قووته + مرض
    قدر يهزا تيتش وهوو في كاامل قووته
    لاا مجاال للمقاارنة



  13. #1237
    الصورة الرمزية Kurapika Shancock سابقا Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    السنتياغو البيرنابيو
    المشاركات
    2,806
    معدل تقييم المستوى
    1238

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khady samer مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

    يمكننا ان نقول بان تيتش جبان لكن لا يجب ان يقال بانه ضعيف ماشاء الله فاكهتين + ما نعرف سبب ندبات شانكس يعني ربما تكون قوة خفية اخرى

    بالنسبة ل تيتش ضد فوكسي

    فانا لا اضن ابدا انه توجد فرصة امام فوكسي فهو ضعيف جدا يفيده الشعاع فقط و اصلا تيتش يمكنه فقط ان يفعل فاكهة الظلام ويتصدى للشعاع لانه لا يتاثر بالفواكه الشيطانية الاخرى

    اما تيتش ولوفي فاضن الافضلية تبقى لتيتش رغم هاكي لوفي فهو لم يتقنه تمام
    هلا كـآدي شوان منورة
    وحتى انتي عليك حق لأنك ماتفوتين كثير مو مثل سابق عهدك :ذذ: (ان شاء الله ماتتكرر )
    المهم تيتش نعلم انه شخص قوي لكن انتي شفتيه يجلد ادوارد ,
    كما يدعي العضو تفنيش ! اللقطة اللي يبقسه فـلر
    +
    التوسل اليه بعدم قتله لأنه أبنه !؟
    ودعكٍ من حبيب ابو عذاب الثعلب فوكسي لأن ماله دخل في الاعراب ؟
    وهاذي مزحة من الاعضاء



  14. #1238
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    Wink رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shancock مشاهدة المشاركة
    داخل خاش عرض على العالم وكأننا بدكة مدري في براحة !
    الرجل قالك والمطلوب يعني !؟
    ماقالك ان كلامك مو واضح , يعني ان ردك منقوص وياليت توضحه له !
    وصدق يعني ابي اعرف شيء واحد من متى تيتش جلد ادوارد !
    لا يكون تتابع انمي ثاني واحنا ماندري !

    شآيفني , سويت اقتبآس على رده .؟

    وانا مآطلبت رده ,,


    عمومآ ,,



    حنآ شفنآ ان تيتش , لطــم له .. ~> لآ تقول مآلطم له في المآنجآ ,, حنآ نشوف انمي

    وضربه مسدسآت ,, لين مآذبحه :ذذ:

    ورآح لـه ,, وشل فآكهته’’

    ذآ كله وش يسمى ؟









  15. #1239
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    هلا كـآدي شوان منورة
    وحتى انتي عليك حق لأنك ماتفوتين كثير مو مثل سابق عهدك (ان شاء الله ماتتكرر )
    المهم تيتش نعلم انه شخص قوي لكن انتي شفتيه يجلد ادوارد ,
    كما يدعي العضو تفنيش ! اللقطة اللي يبقسه فـلر
    +
    التوسل اليه بعدم قتله لأنه أبنه !؟
    ودعكٍ من حبيب ابو عذاب الثعلب فوكسي لأن ماله دخل في الاعراب ؟
    وهاذي مزحة من الاعضاء
    هلا شانكوك ساما:
    صراحة سبب عدم دخولي هو انشغالي بتقرير جديد ساضعه اليوم ان شاء الله


    ـ فعلا لحظة تسول تيتش لإدوارد اضهرت للعالم باكمله انه قمة الجبن رغم انني فضلت لو ان تيتش لم يتوسل لاوياجي فرغم الضربة لم يحدث له شيء بسبب فاكهته ام انه خاف لانه ضن ان اوياجي سيستعمل الهاكي هذا مريب فعلا



  16. #1240
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    47
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة
    صح انه ذبحه بمسدس
    لكن مش وحده
    ويمكن هوو اقل وااحد طلق اللحية البيضااء من الطااقم
    ويووم خلص الرصااص
    خااف خووف مش طبيعي وكاان يدوور رصااص
    لكن شيروو قااله خلاص اللحية ماات
    لكن ادوارد فاجئهم ورد عليهم
    وكلهم كلوا تبن من الخووف
    بااختصاار
    اللحية البيضاء بااقل من ربع قووته + مرض
    قدر يهزا تيتش وهوو في كاامل قووته
    لاا مجاال للمقاارنة

    لكنه في النهايه مات من مسدس

    سواء من اللحيه البيضاء او من غيره

    اقوى رجل في العالم انذبح بمسدس ,,

    اجل لوفي الي مآيتأثر بالرصآص وش يسوي فيه ؟



  17. #1241
    الصورة الرمزية abu sultan قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    395
    معدل تقييم المستوى
    193

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوفي سينباي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله


    تيتش ما بيقدر يكمل طريقه بدوون طااقم
    ولولا الطااقم كاان تيتش قتل من اللحية البيضااء
    وتيتش قدر يهزم ادوارد
    بعد عنااء
    وماا ننسى ان ادواارد كاان مريض ... مصااب
    وضربتين من اكااينواا
    اماا تيتش ما كاان فيه شي
    وبكاامل صحته

    السلام عليك ورحمه الله وبركاته ..

    شلونكم .. شخباركم ..

    طبعا انا من جيرانكم مكسات ..

    ...

    تيتش ما يقدر يكمل طريقه بدون طاقم ..!!

    حتى روجر لن يكون ملك القراصنه بدون طاقم و ايضا ادوارد لن يكون اقوى رجل بالعالم بدون طاقم

    اما هنا فنحن نتكلم عن تيتش فهو ليس روجر ولا ادوارد ..

    وحتا خوينا لوفي لن يكون ملك القراصنه بدون طاقم ..

    المثل يقول ( يد وحده ما تصفق ) .

    اما ان تيتش فاز ع ادواراد فهذا خطأ ... طاقم اللحيه السوداء او البلاك بيرد فاز ع ادوارد ..



المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الخامسة ] ~
    بواسطة iDragonAir في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16982
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 10:55 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّانية ] ~
    بواسطة mr.google في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1013
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 12:52 AM
  4. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.