صفحة 207 من 394 الأولىالأولى ... 107157197205206207208209217257307 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,503 إلى 3,519 من 6698
  1. #3503
    الصورة الرمزية abu sultan قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    395
    معدل تقييم المستوى
    193

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــآمـي مشاهدة المشاركة
    وربي تحطيم .. جآني كف قوي
    مـآني مششآركه بنقآششآت تيتش أو اللحيه مرره ثآنيه أن كآنت هذي النتيجه
    يقول المثل [ ليس العيبُ هو آن تُخطئ ولكن العيبُ آن تستمر في الخطأ ].



  2. #3504
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة straw hat luffy مشاهدة المشاركة


    شكراً أبو سليمان

    حسناً حُسم الأمر .. الترجمة صحيحة .. اللحية أعترف أنه هُزم من قبل تيتش !!


    راجع اول ردودي

    لم اقل ان اللحية لم يهزم لكني فسرت كلامه حسب ما اراه واضحا في المانجا




  3. #3505
    الصورة الرمزية dmcn قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    ياشباب ترا صح ان تيتش هزم اللحية البيضاء لكن بعد شو بعد مانص الكوكب ضرب اللحية البيضاء ضرب وكان باقي للحية البيضاء تفله ويموت جاء تيتش وخلاص اللحية البيضاء من العذاب الي هو فيه بس لاكثر ولا اقل وبعدين هو ماضربو رجل لرجل قروب ضد بني ادم شو تتوقون يعني والبني ادم على وشك الموت

    وبعد لو تذكرون كيف تيتش كان يبكي عند اللحية البيضاء لما مسكه لكن عطف عليه بعد ماترجه تيتش وفكه وكيف رده تيتش بالغدر تتذكرون

    وسلامتكم


    http://www.op-arab.com/op/image.php?type=sigpic&userid=14200&dateline=132477  7242

  4. #3506
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    Talking رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    قبل قليل كنت تناقشني في تفسيري لكيفية هزيمة الحية

    والان تقول ما يهم انه هزم من قبل تيتش وكفى وكأنني قلت ان اللحية لم يهزم من قبل تيتش

    اللحية لم يترك شيء للصدف حاول ايقاف ايس للتفكير بتروي بامر تيتش

    لكن ايس كان متهور ورفض التوقف

    لما اتا شانكس للحية قرر اللحية تحميل نفسه مسؤولية تهور ايس حتى ان هذا ظهر في بداية الحرب عندما قال ايس لماذا اتيتم لماذا تحملون انفسكم مسؤولية خطأي

    قال اللحية انا من امرتك ان تلحق بتيتش اليس كذلك يا ماركو

    فرد ماركو هذا صحيح نعتذر لاننا ورطناك في هذا يا ايس

    ادوارد كما قلت لك علم منذ ان قتل ساتشي

    وقرر التروي لكن تسرع ايس افسد عليه هذا
    كلامك جميل .. لكن وبما أن القائد هو اللحية .. كان بإمكانه أن يقول لآيس لا تذهب .. هكذا صريحة وبالتأكيد لن يعصي أمره !!

    وحقيقة الشيء الوحيد الذي أجده تفسيراً لهذا الأمر .. هو المخرج عاوز كده


    شكراً أبو سليمان .. أعتذر يجب أن أخرج الآن .. فالمذاكرة تناديني







    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  5. #3507
    الصورة الرمزية dmcn قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    12
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    صح كلامك Straw Hat Luffy



  6. #3508
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    السلام عليكم ..

    أخباركم يا حلوين ! .

    آسف زمان ما دخلت النقاش وذلك بسبب انشغالاتي الكثيرة :ذذ: ..

    باك مؤقتاً ..

    حلقة اليوم حلقة جميلة ليه البعض يقول مو جميلة وأكثر شيء أعجبني فيها البريفيو ..




    علم البيغ مام طلع كذا !!

    يقولون العلم دائماً يكون شبيه بالكابتن ..

    إذاً خسارة , البيغ مام ما طلعت مزة :p .



    هذي شكلها حبوب يأخذونها البرمائيين بمؤخراتهم <<



    غريبة ويش هذي الطاقة هل هي بسبب تلك الحبوب ام هي قدرة لدى البرمائيين !

    على العموم حلقة جميلة تصل الى درجة مقبولة , لكن تبون الصراحة , ما استمتعت فيها كثير

    استمتعت بالبريفيو وعندما قالت تلك المتنبأة أن لوفي سيحطم جزيرة البرمائيين , هل هذا صحيح يا ترى !

    اكتشفنا بهذه الحلقة بعض الأشياء مثل علم البيغ مام وان فاندير ديكين قد مات بعد ان وصل الى جزيرة البرمائيين واكتشفنا انه ينتج اربعة أجناس عن التزاوج بين برمائي وحورية بحر وأشياء أخرى .

    يا ترى ما الذي سيفعله كوريبو بعد ان خرج من الصندوق التي تم فتحة من قبل الحوريّات ..

    أعتقد الحلقة هذي ما فيها كثير نقاش ..

    شكل الحلقة القادمة راح تكون حماس أكثر .

    ^^



    { Team 7 }

  7. #3509
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dmcn مشاهدة المشاركة
    ياشباب ترا صح ان تيتش هزم اللحية البيضاء لكن بعد شو بعد مانص الكوكب ضرب اللحية البيضاء ضرب وكان باقي للحية البيضاء تفله ويموت جاء تيتش وخلاص اللحية البيضاء من العذاب الي هو فيه بس لاكثر ولا اقل وبعدين هو ماضربو رجل لرجل قروب ضد بني ادم شو تتوقون يعني والبني ادم على وشك الموت

    وبعد لو تذكرون كيف تيتش كان يبكي عند اللحية البيضاء لما مسكه لكن عطف عليه بعد ماترجه تيتش وفكه وكيف رده تيتش بالغدر تتذكرون

    وسلامتكم
    يب يب أنآ مـآ أعتبره حتى هزمه
    ولو أعترف اللحيه البيضآء بذلكك :ذذ:




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  8. #3510
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــآمـي مشاهدة المشاركة
    يب يب أنآ مـآ أعتبره حتى هزمه
    ولو أعترف اللحيه البيضآء بذلكك :ذذ:
    مهما حوالتم ان تجدو مبررات لهزيمته اللحية

    دامه اعتر نفسة بذلك تلغى كل الدلائل

    تيتش هزم اللحية



    الذيب يذرع بالغنم ولا يحسب حسابها
    تيتش وحده من يبطل فواكه الشيطان لا الهاكي ولا غيره

  9. #3511
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    مهما حوالتم ان تجدو مبررات لهزيمته اللحية

    دامه اعتر نفسة بذلك تلغى كل الدلائل

    تيتش هزم اللحية
    تيتش قتل اللحية ولم يهزمه ..

    هزمه يعني فاز عليه بقوته وهو أقوى منه لكنه لم يفعل ذلك فكان لأكثر من شخص سبب هزيمة اللحية البيضاء ..

    مثل اكاينو والبحرية وسكوارد وغيرهم ..

    أما قاتل اللحية البيضاء علناً وأمام الجميع فأكيد هو تيتش ..

    ^^



  10. #3512
    الصورة الرمزية khalid-kun ஜ سبحان الله وبحمده ஜ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    1,397
    معدل تقييم المستوى
    1095

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    سلآم عليكم
    كيف حالكم ؟
    انشاء الله طيبين
    اشوف نقاشكم عن تيتش وادوارد .. لكن تيتش هزم ادوارد هل هذا يعني انه اقوى ؟
    عن رايي لا .. لو لا طاقم تيتش كان ادوارد قتل تيتش + لو لا الاصابات عند ادوآرد كان تيتش واللي معه مآتو
    هذا رايي ..
    بس الحين بروح لنقطه ثانيه وهي هاكي الملكي .. اتوقع لها دخل بالتحمل زي ماشفنا من ادوارد العدد مايقارب 100 من رصاص و 100 مدافع + 100 طعنه << مايقارب هذا العدد .. يعني لو لا التحمل الهاكي كان مات من 3 طلقة مدفع ^^
    وهذا رايي ان التحمل لها دخل بالملكي + اللي ينوم الناس < .. + هاكي االملكي لها دخل بالسرعه وزي ماشفنا يوم شانكس انقذ لوفي بالبحر وبملمحه وبدون قآرب ! + دخل الحرب بلمحه ! + اختفى ميهوك بلمحه !


    بالتوفـيق لكم


    لـآ تعتمد على ـآ آلحب فهو نآدر 3-|
    ولـآ تعتمد على ـآ آلـآنسآن فهو غآدر
    ولكن إعتمد على ـآ آلله فهو آلقآدر <3

  11. #3513
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    21
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4587

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    مهما حوالتم ان تجدو مبررات لهزيمته اللحية


    دامه اعتر نفسة بذلك تلغى كل الدلائل


    تيتش هزم اللحية

    معكك حق لككن ...
    هذآ رأيي ولي حريه التععبير ولآ
    الدلآئل تششير الى أن تيتش وصصل في الوقت المنآسب وقتله بسبب حظه :ذذ:
    وليس هزيمته كمـــآأ قـآل سآيروس

    تيتش قتل اللحية ولم يهزمه ..


    هزمه يعني فاز عليه بقوته وهو أقوى منه لكنه لم يفعل ذلك فكان لأكثر من شخص سبب هزيمة اللحية البيضاء ..

    مثل اكاينو والبحرية وسكوارد وغيرهم ..

    أما قاتل اللحية البيضاء علناً وأمام الجميع فأكيد هو تيتش ..

    ^^



    ليس لي كلآأم في هذآ الموضوع بععد مـآرأيت الدليل
    كل مآيمكنني أن أقوله هو
    سحققآ لكك أيهآ اللحيه البيضآء لمآ لم تقتل تيتش مععك وهل كآن يجب الآعترآف


    -



  12. #3514
    الصورة الرمزية abu sultan قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    395
    معدل تقييم المستوى
    193

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sairos the virus مشاهدة المشاركة
    تيتش قتل اللحية ولم يهزمه ..


    هزمه يعني فاز عليه بقوته وهو أقوى منه لكنه لم يفعل ذلك فكان لأكثر من شخص سبب هزيمة اللحية البيضاء ..

    مثل اكاينو والبحرية وسكوارد وغيرهم ..

    أما قاتل اللحية البيضاء علناً وأمام الجميع فأكيد هو تيتش ..

    ^^
    يالغالي .. ادوارد اعترف انه هزم .. وانت تقول لا هو قتله ..! <<كلامك مناقض للمانجا




  13. #3515
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي777 مشاهدة المشاركة
    يالغالي .. ادوارد اعترف انه هزم .. وانت تقول لا هو قتله ..! <<كلامك مناقض للمانجا
    ادوارد اعترف انه هزم من تيتش !! لا لم يعترف يا صديقي ..

    الذين هزموا اللحية البيضاء هم اكاينو وسكوارد والبحرية وغيرهم وليس تيتش لوحده ..

    فإذا قلنا انه هزمه يعني تقصد ان تيتش اقوى من اقوى رجل بالعالم وحطم رأسه ببساطة !!

    تيتش قتل اللحية البيضاء , على عيني وراسي أما تقول لي هزمه فأنت مخطئ ..




  14. #3516
    الصورة الرمزية abu sultan قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    بريدة
    المشاركات
    395
    معدل تقييم المستوى
    193

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sairos The Virus مشاهدة المشاركة

    ادوارد اعترف انه هزم من تيتش !! لا لم يعترف يا صديقي ..


    الذين هزموا اللحية البيضاء هم اكاينو وسكوارد والبحرية وغيرهم وليس تيتش لوحده ..

    فإذا قلنا انه هزمه يعني تقصد ان تيتش اقوى من اقوى رجل بالعالم وحطم رأسه ببساطة !!

    تيتش قتل اللحية البيضاء , على عيني وراسي أما تقول لي هزمه فأنت مخطئ ..
    وهذا ايش ..




  15. #3517
    الصورة الرمزية بو عذاب123 بـــــانـــــجــــــو عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    امزن ليلي / احضان هانكوك
    العمر
    28
    المشاركات
    1,052
    معدل تقييم المستوى
    137

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мєήмอ مشاهدة المشاركة
    سلآم عليكم
    كيف حالكم ؟
    انشاء الله طيبين
    اشوف نقاشكم عن تيتش وادوارد .. لكن تيتش هزم ادوارد هل هذا يعني انه اقوى ؟
    عن رايي لا .. لو لا طاقم تيتش كان ادوارد قتل تيتش + لو لا الاصابات عند ادوآرد كان تيتش واللي معه مآتو
    هذا رايي ..
    بس الحين بروح لنقطه ثانيه وهي هاكي الملكي .. اتوقع لها دخل بالتحمل زي ماشفنا من ادوارد العدد مايقارب 100 من رصاص و 100 مدافع + 100 طعنه << مايقارب هذا العدد .. يعني لو لا التحمل الهاكي كان مات من 3 طلقة مدفع ^^
    وهذا رايي ان التحمل لها دخل بالملكي + اللي ينوم الناس < .. + هاكي االملكي لها دخل بالسرعه وزي ماشفنا يوم شانكس انقذ لوفي بالبحر وبملمحه وبدون قآرب ! + دخل الحرب بلمحه ! + اختفى ميهوك بلمحه !


    بالتوفـيق لكم
    تيتش هزم اللحية وقتله و اعترف اللحية بذلك وهذا هو المهم وليس

    لولا (لو ) تؤدي إلى عمل الشيطان ,,

    اما بالنسبة للمكي لاازيد عما قاله رايلي بحرف واحد يملكه النخبة يسبب الأغماء لأصحاب النفوس الضعيفة .

    ليس له دخل لافي سرعة او قوة او غيرها



  16. #3518
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبودي777 مشاهدة المشاركة
    وهذا ايش ..


    كان يقصد ان من وجه الضربة القاضية له وقتله هو تيتش ..

    اما من هزم اللحية البيضاء فلا نستطيع تحديده حتى لو اللحية البيضاء نفسه فعل ذلك ..

    قلت لك اللحية قام بعديد من النزالات ضد العديد من الأشخاص ويصعب تحديد من الذي قام بهزيمته ..




  17. #3519
    الصورة الرمزية S A I R O S ســُـبحآنكـ ربّي .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,222
    معدل تقييم المستوى
    655

    افتراضي رد: ][ ~ النّسخة ( السّادســ 6 ــة ) من نقاش الأنمي ~ ][



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو عذاب123 مشاهدة المشاركة
    تيتش هزم اللحية وقتله و اعترف اللحية بذلك وهذا هو المهم وليس
    حتى لو اعترف اللحية بأن تيتش هو من هزمه ..

    لا نستطيع تحديد من هزمه بالضبط لأن هزيمة شخص لشخص آخر تعني أنه أقوى منه ..

    إذا كنتم تقصدون ان تيتش اقوى من اللحية فأنا مستعد بالنقاش في هذا الأمر وأثبت لكم أن اللحية البيضاء أقوى من تيتش ..

    لكن الأمر واضح وما يحتاج ..




المواضيع المتشابهه

  1. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الخامسة ] ~
    بواسطة iDragonAir في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 16982
    آخر مشاركة: 29-11-2011, 10:55 AM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الرّابعة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 4752
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 02:39 PM
  3. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّانية ] ~
    بواسطة mr.google في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1013
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 12:52 AM
  4. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الأولى ] ~
    بواسطة بو عذاب في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 1001
    آخر مشاركة: 28-07-2010, 05:27 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.