صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 17 من 75
  1. #1
    الصورة الرمزية M E M O
    M E M O غير متواجد حالياً لا اله الا الله عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الكرة الارضية
    المشاركات
    236
    معدل تقييم المستوى
    154

    Talking "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"





    ..


    بدون تلكؤ أو ثرثرة سأبدأ زبدة الكلام كما يطلق عليها ، لطالما حمستنا أحداث الصاعقة الإبداعية ون بيس ، وجعلتنا نجلس أمام الحاسوب كالبلهاء ننتظر لوفي أن يلكم هذا ، أو زورو يقوم بأحد تلك الهجمات بسيوفه الثلاثية الخارقة ..
    نضحك عندما يقوم تشوبر ويوسوب ببعض المزحات الثقيلة ، وقد نقهقه عندما توبخ نامي لوفي بسبب النقود ، أو عندما يركل سانجي لوفي لسرقته الطعام للمرة المليون ..
    لا ننسى تلك اللحظات التي نقف إحتراماً للكبار كالوايت بيرد ، شانكس أو ميهوك والبقية ، والأوقات التي نبكي بها بحزن من إفتراق الطاقم إلى موت إيس وغيرها من الأمور ..
    ون بيس عالم خيالي مليء بما يجذب النفس ويريح الروح ، مغامرات ، أحلام ، تضحية ، صداقة ومعاني أخرى كثيرة ، وأنا أشاهد أحد الحلقات الون بيسية ، تداركت أمر لم أنتبه له ، أو ربما فعلت لكن لم أكن قد لاحظته بشكل يجعلني أتأمله ، ون بيس ليس فقط معارك وشخصيات ومغامرات .. ون بيس مليء بتلك الكلمات الذهبية الخارقة للعادة ، يقولها الشخصيات وتقف عاجزاً أمامها ، قد تشعر برغبة بالتصفيق .. وربما أنا فعلت في أكثر من مرة
    تسللت إلى عقلي فكرة جامحة أبت أن تترك مكانها بكل بساطة ، سأشاطركم إقتباسات وأقوايل قالتها شخصيات ون بيس ،
    بسم الله الواحد الأحد نبدأ هذه الرحلة ..



    "أنا رجل واحد بقلب واحد فقط, قل أنني شيطان .. قل أنني وحش, لكنني لا أستطيع أن أبقى الأقوى للأبد"


    " هناك من سيرث إرادة آيس في المستقبل ، مثلما ورث بعضهم إرادة روجر ، حتى لو قطعت روابط قرابتهم ، فلن تتمكن أبداً من إخماد لهيبهم ، لن تتوقف هذه الرسالة من أجيال إلى أجيال لعدة قرون ، ويوما ما في المستقبل سيظهر رجل يتحدى هذا العالم ، سينجوكو أنت وحكومة العالم تعيشون في حالة خوف من هذه المعركة التي ستجمعكم به ، عندما يعثر على هذا الكنز فإن العالم سينقلب رأساً على عقب ، وأنا واثق أن أحداً سيعثر عليه ، وإن ذلك اليوم قادم لا محالة .


    ون بيس موجود !!!! "






    " كم ضحكت كثيرآ في ذلك اليوم ..
    كم بكيت كثيرآ في ذلك اليوم .. "







    " اسمعني جيداً ، يمكنك أن تسكب الشراب علي ، ترمي الطعام علي ، حتى بإمكانك أن تبصق علي ، هذه الأمور تضحكني ليس إلا ..
    لكن لن أسمح لك أن تؤذي صديقاً لي وتحتفظ بحياتك "


    " كرامتك لا تستحق أن تكون ثمناً لحياتك "






    " احلام الناس ! ليس لها نهاية "



    "الموت والحياة أمور بيد رب السماوات وحده ، حتى الأقوى بينهم سيسقط خاسراً لهذا الأمر"





    "لا أتذكر إسم كل ضعيف أسحقه"





    " أتساءل إذا كان علي أن أذهب معه .. هو يؤمن بكل شيء أنا ضده .. رغم ذلك هو يشعرني بالشجاعة "



    " لا يجدر بنا القلق على مقدرتنا لتحقيق أحلامنا ما دمنا نمتلك الرغبة في تحقيقها "




    " إن كنت نادماً على شيء ، فذاك أني لن أشهدك وأنت تحقق حلمك ، وإني لموقن إنك بالغة ... لأنك أخي!! "



    "لا أريد أن أعيش آلافاً من السنوات ، إذا عشت إلى آخر هذا اليوم سيكون هذا أكثر من كافي "





    "تذكروا دائماً .. القوة الكامنة في الاستمرار بالابتسام "


    " مهما حصل لا تندموا على وجمودكم في هذا الدنيا ..
    حتى إن لم يشجعكم أحد لا تنسوا أن تبتسموا تحت كل الظروف
    طالما كنتم على قيد الحياة هناك العديد من المغامرات والأحلام الرائعة تنتظركم في المستقبل "






    " هناك أوقات لا يمكنك بها هزيمة رجل يحمل الإرادة العمياء في دمائه ... "





    متى برأيك يموت الانسان ؟"
    عندما تخترق رصاصة قلبه ؟ أخطأت
    عندما يحتسي شرابًا سامًا .. أخطأت .. عندما يصاب بمرض لا علاج له أخطأت !
    يموت الانسان عندما ينساه الآخرون "





    " السيف الأقوى هو الذي يمتلك القدرة على حماية من تتمنى حمايته
    وعلى قطع ما تريد قطعه ..
    السيف الذي يتسبب بالأذى لكل شيء يلمسه
    بالنسبة لي ليس سيفاً "


    " لا أريد أن أعرف مكان الكنز ..
    لا أريد أن أعرف حتى إن كان هنالك كنز ..
    الكل قد ركب الأمواج لاستكشاف ذلك
    إذا أخبرنا هذا الرجل عن أي شيء الآن
    سأتخلى عن فكرة ملك القراصنة ..
    إذا كانت رحلتنا مملة هكذا ,, إذن أنا أفضل الموت على هذا "


    " تريدين حماية الكل من الموت ؟
    هذه سخافة ، أنها حرب .. الناس يموتون "



    " البقاء وحيداً يؤلم أكثر من الألم نفسه "



    " أتظنين التضحية بنفسك فقط كافية ؟
    حاولي التضحية بأرواحنا أيضاً ، ألسنا أصدقاء !!!! "



    " لدي رفاق أريد أن أحتفظ بهم إن لم أصبح أقوى من أي شخص آخر سوف أخسرهم جميعا "



    "انـا لا أهتم بقواعد القراصنه هذه .. يمكنك قول مــآتريد ســآنقذك حتى لو كــآن معنى ذلك هو الموت
    أنا أخوك!!!!"



    " لا أريد أن أفوز بكل شيء ، أنا أعتقد فقط أن الشخص الأكثر حرية في هذه البحار هو ملك القراصنة "



    " لقد قررت مسبقاً أن أكون ملك القراصنة ، وإذا مت وأنا أحاول ، على الأقل حاولت "



    " إن أردت مقارنة بين الطموح ، فطموحي سيسحق طموحك ! "



    " ليس لدي أدنى إهتمام عن مدى قوتكم .. أو ما قد يحصل لخرائطك الغبية هذه ..
    ربما أنا لا أفهم حقيقة القصة حول هذا كله ..
    لكن الآن أعرف ماذا علي أن أفعل لمساعدتها ,,
    هذه الغرفة ..
    الغرفة التي لا تريد أن تكون بها ..
    سأدمرها بأكملها!!!! "



    " شكري !! الشكر شيء لا أستطيع أكله "





    " عندما بدأ لوفي ويسوب بالجدال في البدايه لم اكن مهتماً بشأن ايهما عاطفته الاقوى او ايهما كان محقا لكن نتيجه المعركه بين الرجال تنقش على حجر "


    " الندبة على ظهر السياف عار ليس من شيم السيافين "


    " إذ لم أستطع حتى حماية حلم قائدي ، إذن الطموح الذي أسعى إليه لا شيء سوى مجرد كلام فارغ "



    " لا أعلم وعن نفسي لست متأكد من السبب حتى
    لكن إذا تراجعت خطوة واحدة فقط للخلف
    أشعر بأن كل هذه الوعود والقرارات والأمور الهامة الأخرى ستختفي جميعاً "



    " عندما قررت ملاحقة حلمي ، قررت مسبقاً عن أن أضع حياتي على محك الموت "



    " عندما قررت أن تبحر في المحيطات .. كل شي يحدث لك أنت المسؤول عنه لا تلم البقية ! "



    "هناك من أريد مقابلته مرة أخرى ،إلى ذلك اليوم الذي يتم فيه لقاؤنا ، حتى الموت نفسه لن يستطيع أن ينزع حياتي "




    "ما رأيكم أن نجرب .. حظي ضد لعنة هذا الشيء
    تريدون معرفة من الأقوى ؟
    إن خسرت .. إذاً خسرت "



    " إذا مت سأقتلك "




    " الجرح الذي يفقد الشخص وعيه .. لن أخسر له ..
    الجرح الذي قد يقتل الشخص العادي .. لن أخسر له
    لمواجهة من هو غير عادي" ميهوك" .. لن أسمح لنفسي أن أكون عادياً "



    " سأكون السياف الأقوى على وجه الأرض .. كل ما تبقى لي هو قدري .. إسمي قد يكون الآن غير معروف لكنه سيهز العالم!!! "





    "هل يمكنك أن تفهمي مدى صبر هذه الفتاة ؟ هذا لا شيء إنه لا يؤلمني ، التضحية بقدم أو بإثنتين أو حتى بثلاث مقارنة بهذا الألم ، لا يساوي شيئا .."




    " آمال للمستقبل ؟ نعم لكن أن أحقق آمال المستقبل مع شخص مثلك لا يختلف كثيراً أن أحققها وحدي
    ما أهمية الحصول على كنز ما دمت وحيداً ؟ بعدما تقاسمنا الكثير من الأحلام والمغامرات .. أضحي بهم وأرحل معك ؟ أفضل أن لا أملك شيء على الأطلاق!! "







    " هناك وقت عندما لا يهرب الرجل من معركته مهما كان ، وهذا الوقت عندما يصبح حلم صديقه أضحوكة !!"




    " عندما يواجه صديقك وقتاً عصيباً ، يجب أن عليك أن تكون بجانبه"





    " إذن قف على قدميك ولا تتصرف وكأنك ستموت!!
    هذه ليست من أطباعك !!
    حتى في أوج الدخان نستطيع أن نرى السماء!!!
    نستطيع أن نرى البحر!!
    هذا ليس الجحيم !! لذا لا تتصرف وكأنك ستموت ، كف عن جعلي أقلق عليك يا مغفل!! "







    " قبل سماع الحقيقة لا داعي لأي كلمة أخرى "




    "لدى حلم أريد تحقيقه حتى لو ضحيت فى سبيله بكل شئ فلن يهمني"




    " التاريخ قد يتكرر ، لكن الإنسان لا يمكنه العودة للماضي "




    " أحياناً الشيء الوحيد الذي عليك أن تشك في صحته ، هو نفسك"








    " حتى وإن كلفني الأمر حياتي .. أنا لن أركل إمرأة "




    " تشوبر تذكر دائماً ، الرجل يغفر للمرأة أكاذيبها "






    " الألم هو إشارة لحماية الجسم ، لذا عدم الشعور بالألم لا يجعلك أقوى بتاتاً "



    وفـي الـنـهـآيـة أقوول :

    اذآ أصـبـت فـمـن الله

    وأذا أخـطـأت فـمـن نـفـسـسـي ومن الشيطان


    أقلها أضغط على شـكـراَ







  2. #2
    الصورة الرمزية ĜłήĠ قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    1,448
    معدل تقييم المستوى
    641

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    كلمات جميله ورائعه .. اشكرك على تعبك ومجهودك .. استمر



  3. #3
    الصورة الرمزية M.O.V يُوَسْتًاَسْ إيِتَاَشَيٍ♥ مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    على جسر من الأمل فوق بحر من اليأس ..!~
    المشاركات
    1,665
    معدل تقييم المستوى
    1485

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    كلمات خطيييره جدا وموضوع اعجبني صرااحه

    جهد اكثر من راائع سلمت يداك على الابداع

    فكرته خطيره جدا

    ننتظر جديدك المبهر وهذه بدايه قوويه لك ^^



  4. #4
    الصورة الرمزية M A D A O العملاق. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    169
    معدل تقييم المستوى
    87

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    أقدر صنيعك .. لكن ولا صوره ظاهره



  5. #5
    الصورة الرمزية » oяaиge إجـــازة ~! إداري سابق
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    » uae
    العمر
    28
    المشاركات
    2,385
    معدل تقييم المستوى
    2355

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    " الألم هو إشارة لحماية الجسم ، لذا عدم الشعور بالألم لا يجعلك أقوى بتاتاً "

    رووعة هذي الجملة .. موضوع أقل مآ أقول عنه رآآئع .. حتى إني قريته كله .. ~
    تسسسلم خيوو .. وننتظر كل جديد ..~



  6. #6
    .. أســتــغــفــر الله .. عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    المشاركات
    407
    معدل تقييم المستوى
    174

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    كلمات رائعة وصراحة اعجبتني
    يعطيك العافية
    بانتظار جديدك..
    ..تحياتي..



  7. #7
    الصورة الرمزية M E S H " i was here " مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Somewhere
    العمر
    22
    المشاركات
    4,293
    معدل تقييم المستوى
    4613

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    وقسسم مـآدري وش أقـول ..
    كلمــآأت جمييله جدآأ وتفوق الوصصف ومرره عجبتني
    وبعضهــآأ أول مرره أسمعهـآ لآني مـآتآبعت ككل الحلقـآأت
    ويين كنت مخبي هَ الآبدآأع .. وفعلآ بدآييه قويه :01s:
    تستـآهل أطلق تقيييم والتمييز بعد على هَ الموضوع الرآئـع
    ننتظر جديدك بككل شوق فـ وآصصل أبدآأعك :01s:

    - أريغـــــــــآأتـــو يَ مبدع




    - سبحان الله وبحمدة , سبحان الله العظيم -

    BLOG | Twitter| Gallery


  8. #8
    الصورة الرمزية Ḓ7ṁịị ♥ ~العالم الجديد~ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    شبكة ون بيس العربية
    المشاركات
    318
    معدل تقييم المستوى
    201

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    تقريرك رائع يابطل واصل

    وكبدايه فهي قويه ^^

    ولكن يحتاجله تنسيق شويتين ويطل حلو




    T5rjna:01s:

  9. #9
    الصورة الرمزية Miss Buggy ..×مــهرجه×.. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    ..in Buggy Nose XD
    المشاركات
    100
    معدل تقييم المستوى
    179

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    آريجتوآ ههههههــ..آعذرني لو نقصت في آلهآء xD

    تلك آلجمل آثرت فيني

    موضوع جميل و رآئع
    من صعب آيجآد هآلجمل في حلقآت ون بيس آلكثيره
    مجهود جبآر


    متى برأيك يموت الانسان ؟"

    عندما تخترق رصاصة قلبه ؟ أخطأت

    عندما يحتسي شرابًا سامًا .. أخطأت .. عندما يصاب بمرض لا علاج له أخطأت !

    يموت الانسان عندما ينساه الآخرون "


    كآن موته محزن و مؤثر !

    آستمر..بآبدآعك ~







  10. #10
    ワンピース عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    192
    معدل تقييم المستوى
    152

    Smile رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"





    كلمات جميلة وتجميع أروع

    إلى الأمام يا صديقي :01s:

    موضوع في قمة الجمال




  11. #11
    الصورة الرمزية شجرة البلوط عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    على تلة قرب منزل ماربل :)
    المشاركات
    435
    معدل تقييم المستوى
    597

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    إذا كان بالإمكان أن أظغط لك عشرين شكر لفعلت ..
    أحسنت في جمع هذه الأقوال ..
    و أبدعت في كتابة مقدمتك المدبّجة ..

    رغم بساطة الموضوع في الظاهر\ إلا أن محتواه لا يوصف
    يستحق كل الإشادة

    بوركت .. موفق


    لكل الحلوين الي في الشبكة'،، "فوتّكو بعآافية"




  12. #12
    الصورة الرمزية Khady Samer قمة القراصنة مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    هناك .....
    المشاركات
    4,367
    معدل تقييم المستوى
    2847

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    شيء جميل جدا وفكرة روعة الله يعطيك العافية


    العالم جنّ جنونهـ

    لاحرق بعد اليوم :



  13. #13
    الصورة الرمزية امير العرب قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    37

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    موضوع اكثر من رائع الف شكر لك عزيزي
    بس المشكلة في الصور ماظهر ممكن عندي بس الله العالم
    بس الموضوع جبار وون بيس يستاهل واكثر من كذا مواضيع صراحة



  14. #14
    الصورة الرمزية Absolute Nothingness شيءٌ ما و أنصافٌ أشياء .. Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    الرياض
    العمر
    24
    المشاركات
    613
    معدل تقييم المستوى
    1721

    افتراضي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..



    كلمات تنبض بالحكمة

    لا أبالغ إن قلت أن ون بيس مدرسة


    " اسمعني جيداً ، يمكنك أن تسكب الشراب علي ، ترمي الطعام علي ، حتى بإمكانك أن تبصق علي ، هذه الأمور تضحكني ليس إلا ..
    لكن لن أسمح لك أن تؤذي صديقاً لي وتحتفظ بحياتك "

    ما زال صوت هذه الكلمات يتردد في أذني , وقتها نبض قلبي بشدة

    العقول التي تقف خلف هذا الإنمي الأسطوري تستحق التقدير

    شكرًا على هكذا مجهود :01s:


    ﴿ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجًا (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ (3)

  15. #15
    الصورة الرمزية B u S h i D o المجرم DHAFER~♡ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    Chicago
    المشاركات
    800
    معدل تقييم المستوى
    1546

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    مبدع يعطيكـ العافية
    قريته من أوله لآخرهـ
    ولا ينقال عنه أقل من رائع^^



  16. #16
    قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    22
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    موضوع رآئع وفكرة جمييله

    وكلمآآت اجمممل

    كل الكلمآآآت اعجبتني جدآآآ ومن ضمنهآ :

    " البقاء وحيداً يؤلم أكثر من الألم نفسه "

    " اسمعني جيداً ، يمكنك أن تسكب الشراب علي ، ترمي الطعام علي ، حتى بإمكانك أن تبصق علي ، هذه الأمور تضحكني ليس إلا ..
    لكن لن أسمح لك أن تؤذي صديقاً لي وتحتفظ بحياتك "


    وآصل ابدآعك !



  17. #17
    الصورة الرمزية mogi warra haiunty | ♥ Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Jeddah
    المشاركات
    1,755
    معدل تقييم المستوى
    2958

    افتراضي رد: "/:مـن أقاويل شخصيات ون بيس/:"



    " هناك وقت عندما لا يهرب الرجل من معركته مهما كان ، وهذا الوقت عندما يصبح حلم صديقه أضحوكة !!"
    يوسوب سان
    صدق المثل اللي يقول تعلم الشجاعة من الجبناء

    +
    كلمات زورو كلها درر
    ويجب أن تدرس!!
    +
    أكثر جملتين أتذكر لحظاتها كأسمي
    يوسوب وهو يحاول أن يجعل لوفي يقف أمام لوتشي
    ,
    لوفي وهو يعلم فيفي معنى أن يكون ىصديقاً

    عزيزي الضحكة الخطنطيرة
    أبدعت وبذلت مجهوداً أقل ما أفعله هو شكره!
    فشكراً لك يا برذر


    ملاحظه:
    أقاويل تحمل معنى مختلف تماماً عن أقوال فلو عدلت العنوان لكان أجمل واشد ارتباطاً بالموضوع


    rikka =$
    a week of TBNs

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. "[تاريخ الون بيس]""[نجاح وتميز]""[ مقدمة من : ĻÜҒ∫ỹ ]"
    بواسطة Ḓ7ṁịị ♥ في المنتدى قسم التقارير
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 05-04-2012, 11:37 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2018 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.