صفحة 969 من 1126 الأولىالأولى ... 46986991995996796896997097197910191069 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16,457 إلى 16,473 من 19126
  1. #16457
    الصورة الرمزية J I Я A Y A Haisenberg مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    819
    معدل تقييم المستوى
    1121

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    هل نسيت هاكي الدفاع الذي تملكه وهذا يعني ان قدرة كفه لن تعمل عليها ولن يستطيع صد ركلاتها او التآثير عليه اثناء لمسها
    أهلاً بك عزيزي هيت مان

    كلامك صحيح وفاتتني هذه النقطة .. وتعتبر ميزة لصالح هانكوك

    لكن كوما مازال يتميز بالسرعة الهائلة .. لذا هاكي التنبؤ دون فائده والأمثله كثيره

    بقي لدى هانكوك الهاكي العادي وفاكهته

    في مواجة سرعة كوما وقدرات فاكهته المرعبه

    تحيه لشخصك الكريم




  2. #16458
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    عشاق ميهوك جاء على بالي اليوم ان اكتب لكم هذا الرد
    مع احترامي لكم فردآ فردآ
    ويعلم الله اني احبكم فيه
    ولا اكرهكم ولا احقد عليكم ولا اكره ميهوك
    ولكن المثل يقول انتم زوردتوها حبات كثيره وليس حبه او حبتين
    المهم
    جدالكم عنه ومنااقشتكم عنه ودفاعكم المستميت عنه
    وصل الى مراحل انا اشهد لو انه في العالم الحقيقي ومحكوم عليه اعدام
    ويكون المحامي حقه ميهوك سان انا ابصم له بالعشر
    ان القاضي سيحكم لميهوك بالبرائه ويعتذر له كمان ويحكم له بتعويض من اوداء
    لسبب بسيط ووجيه ان ميهوك سان محامي الدفاع سيغرق المحكمه مرافعات وادخاللات ومداخلات واعتراضات
    وسيجعل اودا عنصري واستفزازي واستغلالي
    وانه استغل اسم وسمعة ميهوك في مسلسله ولم يكتب انه بقوة شانكس او اقوى من شانكس وشيريو وفيستا
    ولماذا لم يرسم فيستا وهو يحلق في السماء من سلاشات ميهوكيه
    ولماذا لم يحدد انه اعظم واقوى من حمل السيف بالتاريخ القديم والجديد
    ولماذا لم يكتب الحقيقه ان اسمه جراهيكول دي ملكي ميهوك
    فهو يملك الملكي والدفاعي والصاروخي والغيبي و وفاكهة عيون الصقر
    ويستطيع ان يهزم اي خصم مهما كانت قوته
    المهم
    اتمنى ان يتقبل اخي ميهوك انتقادي برحابة صدر
    ومثل ما اخبرته سابقآ اني اتمنى ان اراه يناقش بغير ميهوك
    فهو مبدع ويستاهل كل خير وماش الله مثابر في النقاش ومتفاني في الردود
    فكل ردوده كلها ارث كبير للشبكه ولكنه
    ميهوك ميهوك ميهوك ميهوك ميهوك ميهوك
    نريد تغيير تغيير تغيير حكام العرب يتغيرو ونقاشنا عن ميوك منذ ايام منتدى مسومس
    مرورآ بمكسات ووصولا الى الشبكه وانا اقراء لميهوك سان عن ميهوك
    ون بيس به الكثير والكثير من الشخصيات
    لا نريد ان نحصر نقاشنا عن ميهوك وشانكس وهانكوك

    شانكوك نفس الكلام موجه اليك اترك هانكوك وحالها
    سنراها قريبآ فهي لن تترك حبيب قلبها وحيدآ وهي ستعلم بمعركته مع البيق مام وستلحق به للعالم الجديد

    دمتم بود


    لا أحد يستميت لميهوك ...
    المسألة وما فيها ..

    هناك من اعتبر حرب القمة وضحت قوة ميهوك ...
    وظهر نوعيه غريبة من المناقشين إلي يكرهوا ميهوك ...
    وبدأوا في نشر ... أفكار هدامة !!

    يحاسبون تحركات ميهوك بالملي .. لم يقتل باجي .. أو لوقي أو فيستا ...
    وكانه شغال عندهم :ذذ:

    رغم إن في تيتش يا عيني عليه له زلات عد واخطي ..
    بكس من مبتدأ طيره بعيداً ..

    سينجوكو .. ما قدر على مبتدأ ومستر 3

    شانكس التهمت سمكة ذراعه ..
    الغريب إن المدافعين والمستميتين لشانكس يعتبرون الموقف هذا دليل إن شانكس ليس بسياف .. وله قوة أخرى ..
    كل هذا حتى لا يصير تحت ميهوك < ترا ميهوك يمشي في البحر على قارب ولم يلتهم ملك بحر ذراعه .. فضلاً عن سمكة ينهيها لوفي بشوية بكس

    ههههههههـ شر البلية ما يضحك ..
    الغريب وين هذه القوة الي غير السيف من السمكة ... ؟؟
    السمكة انتصرت وشانكس أكلت ذراعه ... !!!!!!!!!!!!!!!!


    ........

    المشكلة من تأكل أياديهم .. ويهرب مبتدأ وشوية شمع من بين يديه ....
    المسألة بالنسبة لهم حياة أو موت .....

    أما ميهوك يتسلى ... سيحاسب حتى على التسلية .. ؟؟؟؟


    -------------------------------------

    وأنا لا أستميت لأجل ميهوك ..
    ولو بستميت تلقاني كتبت كلام ثاني .. !!

    صحيح إني دافعت عن ميهوك كثيراً ..
    بس كلامي كله موضوعي ...
    ولا أناقش إلا لو وجدت متعة في هذا ... لأنه مافي موضوع غيره ...



    أخيراً .. لا أحد يظن إني جالس أسعى وراه حتى يقتنع بكلامي ..



    موفق هيتمان


    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  3. #16459
    الصورة الرمزية يزيد قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مخرج 5 حي الربيع
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (white bird) مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز
    احنا نبغا الدليل على قول موريا ان كايدو فقع وجهه ومسح فيه الارض
    نحن نعلم انه تواجه مع كايدو وهزم لكن الاخ يزيد يقول بأن موريا قال ان كايدو فقع وجهه ومسح
    فيه الارض موريا لم يقل ذلك لكن الاخ يزيد مصر على انه قال ذلك ونحن نريد منه الدليل فقط
    ودمت بود
    ههههخهههه

    ماسكه معك كلمت فقع وجهي ومسح فيني الارض

    راجع ردودي وتحصل اني قلت اني قلت هذي من باب التهكم

    او انك تدور علي الزله.

    الدليل جابه اخوي جنبي
    والدليل الثاني جابه اخوي الساحر

    وتكفى تكفى لا تناقش في اشيا تعتبر من الاشياء المسلم فيها

    يعني اتحداك تجيب لي عضو واحد غيرك انت و ابو سعود و صائد القراصنه اللي تقولون
    ان ميهوك اقوى من الادمرلات



  4. #16460
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    خارج النقاش:
    بالنسبة لكلامي فوق ..
    لا أحد يفهم غلط .. ترا شانكس شخصيتي المفضلة ..
    واسمه راح علي < قلت هذا من قبل !!





  5. #16461
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد مشاهدة المشاركة
    ههههخهههه

    ماسكه معك كلمت فقع وجهي ومسح فيني الارض

    راجع ردودي وتحصل اني قلت اني قلت هذي من باب التهكم

    او انك تدور علي الزله.

    الدليل جابه اخوي جنبي
    والدليل الثاني جابه اخوي الساحر

    وتكفى تكفى لا تناقش في اشيا تعتبر من الاشياء المسلم فيها

    يعني اتحداك تجيب لي عضو واحد غيرك انت و ابو سعود و صائد القراصنه اللي تقولون
    ان ميهوك اقوى من الادمرلات
    انا اقوله



  6. #16462
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j i Я a y a مشاهدة المشاركة
    أهلاً بك عزيزي هيت مان


    كلامك صحيح وفاتتني هذه النقطة .. وتعتبر ميزة لصالح هانكوك

    لكن كوما مازال يتميز بالسرعة الهائلة .. لذا هاكي التنبؤ دون فائده والأمثله كثيره

    بقي لدى هانكوك الهاكي العادي وفاكهته

    في مواجة سرعة كوما وقدرات فاكهته المرعبه

    تحيه لشخصك الكريم


    بما ان النقاش عن كوما

    كأنك تتذكر لقطته مع بيرونا و اشباحها

    اشباحها كأنها لوجيا يعني ماتقدر تضربها الى بالهاكي

    تخترق جسمك ولا احد يقدر لمسها

    طيب كوما قدر يضرب الاشباح كيف ؟

    هاكي ؟ ولا من فاكهته ؟ ولا وش السبب ؟



  7. #16463
    الصورة الرمزية J I Я A Y A Haisenberg مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    819
    معدل تقييم المستوى
    1121

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleep مشاهدة المشاركة
    بما ان النقاش عن كوما

    كأنك تتذكر لقطته مع بيرونا و اشباحها

    اشباحها كأنها لوجيا يعني ماتقدر تضربها الى بالهاكي

    تخترق جسمك ولا احد يقدر لمسها

    طيب كوما قدر يضرب الاشباح كيف ؟

    هاكي ؟ ولا من فاكهته ؟ ولا وش السبب ؟


    سؤالك في محله

    لكن سواء كان كوما متقن للهاكي أم لا .. فذلك إندثر مع تحوله لآلة مجرده




  8. #16464
    الصورة الرمزية يزيد قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مخرج 5 حي الربيع
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleep مشاهدة المشاركة
    انا اقوله
    لا تكفى لا كدا تقتلني

    لاتكون مثل اللي يتكلمون با لعاطفه



  9. #16465
    الصورة الرمزية يزيد قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مخرج 5 حي الربيع
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j i Я a y a مشاهدة المشاركة


    سؤالك في محله

    لكن سواء كان كوما متقن للهاكي أم لا .. فذلك إندثر مع تحوله لآلة مجرده

    انا اتوقع ا ون بيس فقد شخصية كوما

    الصراحه قهرني اودا يوم حوله ل رجل الي



  10. #16466
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد مشاهدة المشاركة
    لا تكفى لا كدا تقتلني

    لاتكون مثل اللي يتكلمون با لعاطفه
    هههههههههههههههه

    لا يارجال والله موب قصه عاطفه

    لاكن احس انه اقوى

    يعني لاتقول اثبت و مدري ايش

    لاني مااقدر اثبتلك

    اقدر اقولك كااان يبارز شانكس و لقبه و مدري ايش

    اما دليل قاطع ماعندي

    بس بالنهاية اقولك اني احس و اتوقع



  11. #16467
    الصورة الرمزية يزيد قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    مخرج 5 حي الربيع
    المشاركات
    118
    معدل تقييم المستوى
    83

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SLEEP مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه

    لا يارجال والله موب قصه عاطفه

    لاكن احس انه اقوى

    يعني لاتقول اثبت و مدري ايش

    لاني مااقدر اثبتلك

    اقدر اقولك كااان يبارز شانكس و لقبه و مدري ايش

    اما دليل قاطع ماعندي

    بس بالنهاية اقولك اني احس و اتوقع
    لبى قلبك
    يعجبني فيك صراحتك

    لانك قلت انه مافي دليل واحد يثبت ان ميهوك افضل

    في ناس خلو ميهوك اقوى بمراحل من الادمرلات

    واذا قلتله جب لي دليل قال بعدين بتشوف


    تحياتي



  12. #16468
    الصورة الرمزية SLEEP sleep All time عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    KsA
    المشاركات
    390
    معدل تقييم المستوى
    230

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد مشاهدة المشاركة
    انا اتوقع ا ون بيس فقد شخصية كوما

    الصراحه قهرني اودا يوم حوله ل رجل الي

    من جد

    تحس اودا انكب و يبي يصرفه

    ياخي فاكهته تسوي بلاوي

    دفاع قوووي مافيه شي ينفع الى عاد ب هاكي

    انتقال اني

    قوة تدميره مثل مادمر جزيرة كامله حقت موريا بضربه وحده

    يطيرك 3 ايام ب لمسه من كفه

    و يضربك ب كفه كأنها رصاصه و اقوى بعد

    و موقفه قدام بيرونا يعني عنده هاكي

    و جسمه الكبير

    و اشياء كثيره

    ف صرفه اودا و خلاه أله



  13. #16469
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♛luffy-kuη مشاهدة المشاركة

    مكافأة ايس لم تظهر لآ في ألآنمي ولآ في المانجا ..!
    تلك كانت مزورة , يصنعها بعض الهواه :ذذ:
    صحيح معلومت أن على رأسه 200 مليون غير صحيحة



  14. #16470
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    لا أحد يستميت لميهوك ...
    المسألة وما فيها ..

    هناك من اعتبر حرب القمة وضحت قوة ميهوك ...
    وظهر نوعيه غريبة من المناقشين إلي يكرهوا ميهوك ...
    وبدأوا في نشر ... أفكار هدامة !!

    يحاسبون تحركات ميهوك بالملي .. لم يقتل باجي .. أو لوقي أو فيستا ...
    وكانه شغال عندهم :ذذ:

    رغم إن في تيتش يا عيني عليه له زلات عد واخطي ..
    بكس من مبتدأ طيره بعيداً ..

    سينجوكو .. ما قدر على مبتدأ ومستر 3

    شانكس التهمت سمكة ذراعه ..
    الغريب إن المدافعين والمستميتين لشانكس يعتبرون الموقف هذا دليل إن شانكس ليس بسياف .. وله قوة أخرى ..
    كل هذا حتى لا يصير تحت ميهوك < ترا ميهوك يمشي في البحر على قارب ولم يلتهم ملك بحر ذراعه .. فضلاً عن سمكة ينهيها لوفي بشوية بكس

    ههههههههـ شر البلية ما يضحك ..
    الغريب وين هذه القوة الي غير السيف من السمكة ... ؟؟
    السمكة انتصرت وشانكس أكلت ذراعه ... !!!!!!!!!!!!!!!!


    ........

    المشكلة من تأكل أياديهم .. ويهرب مبتدأ وشوية شمع من بين يديه ....
    المسألة بالنسبة لهم حياة أو موت .....

    أما ميهوك يتسلى ... سيحاسب حتى على التسلية .. ؟؟؟؟


    -------------------------------------

    وأنا لا أستميت لأجل ميهوك ..
    ولو بستميت تلقاني كتبت كلام ثاني .. !!

    صحيح إني دافعت عن ميهوك كثيراً ..
    بس كلامي كله موضوعي ...
    ولا أناقش إلا لو وجدت متعة في هذا ... لأنه مافي موضوع غيره ...



    أخيراً .. لا أحد يظن إني جالس أسعى وراه حتى يقتنع بكلامي ..



    موفق هيتمان

    انا اكلمك عن ميهوك وانت ترجع تقول شانكس
    وكانك تسد عيوب ميهوك بذراع شانكس
    وايش دخل شانكس والسمكه واكلت ذراعه وكانها عيب في حقه
    الرجل ضحى من اجل لوفي
    وايضا نقطه تحسب عليك لو كان سياف لكان هجم على السمكه بالسيف
    ولكن لان شانكس ليس سياف لم نشاهد السيف معه
    ثم لوفي كان بين فكيه لذلك اضطر ان يستخدم سرعته وينقذه من فكي وحش البحر


    شرفوني بزيارتكم

  15. #16471
    الصورة الرمزية Tw!x Tw!x سابقا---ارتحت لونلي؟ عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    في الرس في القصيم ..
    المشاركات
    1,906
    معدل تقييم المستوى
    2266

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    يب يب خليه يستانس من كروكو ملك القراصنه القادم
    .
    هل تنكر هذا ..؟


    [ تم التحرير ]
    [/LEFT].
    شكرا عكوسي تشان
    [/CENTER]

  16. #16472
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة

    انا اكلمك عن ميهوك وانت ترجع تقول شانكس
    وكانك تسد عيوب ميهوك بذراع شانكس
    وايش دخل شانكس والسمكه واكلت ذراعه وكانها عيب في حقه
    الرجل ضحى من اجل لوفي
    وايضا نقطه تحسب عليك لو كان سياف لكان هجم على السمكه بالسيف
    ولكن لان شانكس ليس سياف لم نشاهد السيف معه
    ثم لوفي كان بين كفيه لذلك اضطر ان يستخدم سرعته وينقذه من فكي وحش البحر

    قلت لك شر البلية ما يضحك ..
    ألم تقطع ذراع شانكس ؟؟

    بقولك شيء .. لاحظ إنفعالك هذا لأجل أني قلت شانكس بترت ذراعه ...
    وتتحدث وكانك تقول مالمشكلة في أن تقطع ذراع احدهم !!

    ثم .. ليه اول سطرين .. ؟؟
    أنا مني جالس اتكلم عن عيوب ميهوك أو غيره ..
    كلامي كان إن لكل شخصية نواقصها ..

    إنت تركت تيتش وسينجوكو .. ودخلت علي لأني اتكلمت على شانكس ..
    رغم إني جبت سيرة سينجوكو وتيتش .. بس ما قلت لي وش دخلهم ..

    حبك المفرط في شانكس والدفاع عنه رغم بتر ذراعه من أجل سمكة ..
    هو ما تتهمني به إني أدافع عن ميهوك لانه شخصيتي المفضلة ..

    الصفة إلي تتهم به بعض الأعضاء ..
    أنت أيضاً تتصف بها ...

    الغريب إنك أيضاً تقول لي شانكس ليس بسياف لأجل قتاله مع السمكة ..
    وأنا لتوي أبين لك مدى هشاشة هذا الموقف ..

    فعلاً عجباً لكم أنصار شانكس ..
    ترفضون الحقيقة وتتهمون الغير بصفاتكم ...

    الله يهديكم بس
    ------------------------------------------

    بقولك رأيي في موقف شانكس ..
    أولاً شانكس لم يقاتل السمكة .. حتى تقل لي يستخدم قوة أخرى....

    بالفعل الاستماته لأجل شانكس حتى تخرجوه من قائمة السيافين ..
    جعلته أضحوكة ...
    فهو لا يقوى على سمكة .. !!
    وقوته الحقيقية إطاحة الضعفاء !!!


    مصرين على جعل ما جرى بين شانكس والسمكة<حتى أن البعض يعظم شأنها بكلمة وحش
    أنه قتال ......

    فقط حتى لا يصبح سياف .......

    شانكس سينتحرر !!!!! :ذذ:




  17. #16473
    الصورة الرمزية T.M.J F . L . A . S . H عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    183
    معدل تقييم المستوى
    235

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    ^^

    أخى ميهوك هذا كان أول فصل فى القصة ،، أى منذ أكثر من عشر سنوات
    حقيقة لا أصدق أنك تعتبر هذا الحدث كـ حجة

    هذا الحدث هو العلاقة بين شانكس ولوفى ،، بل هو ما تم بناء القصة كلها عليه


    منذ أكثر من 10 سنوات ،،، هل تعتقد أن أودا نفسه كان يخطط أو حتى يحلم بما وصلت اليه مانجاه الآن

    حتى وأن كان الامر غير منطقى لنا بعد أكثر من 600 شابتر ،،، هل يمكنك حقاً لوم أودا على هذا الحدث


    F.L.A.S.H:

المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.