صفحة 788 من 1126 الأولىالأولى ... 288688738778786787788789790798838888 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13,380 إلى 13,396 من 19126
  1. #13380
    الصورة الرمزية روزيّـه - * ترجمة المانجا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    482
    معدل تقييم المستوى
    1056

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    :::::

    :::::
    ليتها علئ كذا وبس .. مااقتنعت قعدة اضغط مليون مره :ذذ:
    واضغط ويطلعلي مخزن وارجع اضغط ويطلعلي مخزن


    حآلتك مزريه ..
    يآلله آصبر بقى شوي ..
    + آششش بس لآنرصعكم ثلآث آسآبيع ! > آوي :ذذ:
    يآلله سوف آزهب خربت حمآس هاللي ينآقششون ..
    حظآ موفقآ , ,



  2. #13381
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    ياخوي لا تعقدها زيادة .. لا أحد سوى اللحية البيضاء ..
    إذا قصد شخص آخر فاليذهب إليه ليقيس عليه كيفما يريد :ذذ:

    جميل جداً ..
    تتفق معي في نقطة جوهرية ..

    ليس لأن من أرسلها لميهوك ..
    فقط لطبيعة الضربة ..

    خذ مثالاُ :
    الطلقات المدفعية يمكن للوفي أن يصدها بسهولة بالغه ..
    بتقنية الفوزن .. وهي أن ينفخ نفسه وترتد قذيفة البارود ..

    في المقابل لن ينجح هذا أمام طعنة خنجر بسيطة .. من فيفي .. !
    كما حدث في أول جزر الجراند لاين . .

    -------

    سلاش ميهوك ليست كهجمة ادوارد الزلزالية ..
    فهي تحتاج لصلابة أكبر ..

    ومرة أخرى .. أعتذر وأعود عن رأيي لو قلت ادوارد سيعجز عن صدها بهاكي ..
    فالوضع هنا مجهول ..

    ولكن صلابة جوزو تتفق معي أنها أعلى من صلابة ادوارد وهاكيه ..

    إذاً جوزو الأفضل في التصدي للسلاش !

    .........

    وبكذه لا يصح قول جوزو بقوة ميهوك أو يفوقه ..
    تظل قوة ميهوك الجسدية أو الهاكوية ومهاراته القتالية .. فهو صاحب لقب الأقوى لا الأفضل ..
    لا تتشكل تماماً في تلويحة سيف ..

    وكما قال أحد الجنود :
    تصدي لأقوى سلاش في العالم ..
    وليس أقوى ضربات ميهوك ..




    رابعاً أوافقك فيها ..
    خامساً ..

    مرة أخرى .. الم تتفق معي على تفوق جوزو على ادوارد ؟؟
    هذا يقتضي لو افترضنا مجازاً كسر ميهوك درع اللحية ..
    هذا لا يعني أنه قادر على كسر ألماس جوزو المعزز بالهاكي .. (بدووون هاكي)
    نظراً لأن صلابة جوزو أعلى من صلابة ادوارد ..

    -----------------

    أما السيناريوهات التي تتحدث عنها ..
    ميهوك لا يريد قتال ادوارد حتى لا يهزم .. !!!!

    وتتحدث كأن أودا كشف عن شخصية ميهوك ..

    لا أوافقك أبداً ..
    ولا يوجد في قاموس أودا شخصيات لها وزنها وجبانة لهذه الدرجة ..
    خصوصاً لو كان بمكانه ميهوك ..

    أصلاً ميهوك يطلق أقوى ضرباته على ادوارد ..
    كيف تقول لي يخشى المواجهة !!!!!!!!!!!!!

    هذا دليل آخر على قوة ميهوك ..
    وأنت قلت ليس مهايطي ^^

    إذاً هو بالفعل قادر على الوقوف في وجه ادوارد ....
    [/center]
    هناك احتمالات اخرى غير اللحية كالشخص الذي جرح اللحية في صدره

    قدرات لوفي تعتمد على فاكهته فقط في بداية الانمي

    على عكس ادوارد فلديه فاكهة وبنية مذهلة وهاكي

    وهاكي والفاكهة بامكان كلاهما الوقوف امام ظربة ميهوك

    ادوارد بامكانه التصدي لهجمات من اسلحة حادة بهاكيه وفاكهته كما ظهر

    والسلاش هو عبارة عن هجمة بسلاح حاد لكنها بعيدة المدى وقوية

    عزيزي انا اتكلم عن ما ظهر من ميهوك وهو حتى الآن حسب ما ظهر بقوة فيستا

    او بين فيستا وجوز

    جوز يمتلك الفاكهة المناسبة للتصدي لهذه الهجمة وهو بمثابة العدو الطبيعي للسياف لهذا هو الانسب

    وهذا لا يعني ان ادوارد غير قادر على صدها

    عزيزي بالنسبة لما هو اصلب درع الهاكي او الالماس فلا يعرف حتى الآن

    درع الهاكي يعتمد على التدريب والممارسة قد يكون السخص غير قادر بدرعة على مواجهة هجمات قوية كدرع لوفي الآن

    وقد يكون قادر على ذلك كادوارد

    بالنسبة للسيناريوهات فانا لم اقل انه جبان لكن اقول انه ليس متهور ليقاتل ادوارد بعد ان اتظح له فارق المستوى

    فمن التهور ان تقاتل شخص مع علمك انك لست بقوته دون سبب مقنعفميهوك لا تهمه مساعدة البحرية ولا الحرب

    حظر ليحافظ على منصب تشيبوكاي وتسنت له الفرصه ليقابل اقوى رجل بالعالم فاراد ان يعرف فارق المستوى بينه وبين اقوى

    رجل بالعالم او بين الشخص الذي جرح اقوى رجل بالعالم واعتقد انه اقوى سياف بالعالم سابقا قاتل التنين ريوما




  3. #13382
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ch.h.n.l مشاهدة المشاركة
    حقا أستكون اقوي من سينتيمارو في هذا الهاكي .. عزيزي هيتمان يبدو انك ايضا شاهدت الشابتر

    حرق .. الشابتر الجديد:
    أرأيت قوة اتباعها كيف هم انظر الي الهاكي يعادل ربما هاكي لوفي .. بظربه واحده وباي باي كاريبو

    وهم مجرد اتباع وليسوا حتي نواب .. وكما نعلم ان من يظهر اولا من اتباع شخص يكون الاضعف

    مثلا انا سلمت ان البيج موم هي اضعف اليونكو .. وهؤلاء الاتباع هم اضعف قوادها .. كمستر 5 لو تتذكر


    وشخص كالبيج موم ستمتلك ملكي اكيييييد .. وبما انها ستكون اقوي من سينتيمارو اذا فيجب عليها ان تتفوق عليه في الدفاعي

    وبما انه الاقوي فيجب ان تمتلك الملكي

    لا اتكلم بأرتياح الان ربما عند نزول الشابتر عربي

    دمت بود
    نعم شاهدت التشابتر كان رائع
    ونصيحة لا تصدق سينتمارو مهايطي
    وعندك المثل اللي يقول اللي يمدح نفسه كذاب
    قهل سيكون مستوى هاكيه الدفاعي اقوى من هاكي رايلي وشانكس وهانكوك ممتلكي الملكي
    مستحيل ومن سابع المستحيلات
    نقاش التشابتر:
    نعم شاهدت اتباعها بالفعل اقوياء جدآ جدآ
    فاكهته ايضا دفاعيه بحته ولكنها قويه ومشابهه للدروع التي استخدمها البرمائيين وقطعها زورو
    ودمرها لوفي

    ضربته كانت قويه جدا جدا
    عندي لك نصيحه لا تنظر للشخص عن طريق مكافئته فهي خداعه
    فتيتش كان صفر بيلي بالرغم من قوته وخطورته
    وتشوبر 50 بيلي وهو قوي جدا جدا

    فيمكن انه من اقوياء طاقمها وليس قليل بالترتيب



    شرفوني بزيارتكم

  4. #13383
    قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    119
    معدل تقييم المستوى
    105

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    ^^^^ خارج النقاش:
    اخوي الله يهديييك مخآلف !!

    انتظر نزول الشآبتر عربي .. او على الاقل حط الرد في سبويلر



  5. #13384
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r o z y مشاهدة المشاركة
    -->



    @ لآو هذآ تلميح آن الفصل شوي وينطح الاسوآق :هع1: !
    بنتظآركم على احر من الجمر



  6. #13385
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hitmann مشاهدة المشاركة
    نعم شاهدت التشابتر كان رائع
    ونصيحة لا تصدق سينتمارو مهايطي
    وعندك المثل اللي يقول اللي يمدح نفسه كذاب
    قهل سيكون مستوى هاكيه الدفاعي اقوى من هاكي رايلي وشانكس وهانكوك ممتلكي الملكي
    مستحيل ومن سابع المستحيلات
    نقاش التشابتر:
    نعم شاهدت اتباعها بالفعل اقوياء جدآ جدآ
    فاكهته ايضا دفاعيه بحته ولكنها قويه ومشابهه للدروع التي استخدمها البرمائيين وقطعها زورو
    ودمرها لوفي

    ضربته كانت قويه جدا جدا
    عندي لك نصيحه لا تنظر للشخص عن طريق مكافئته فهي خداعه
    فتيتش كان صفر بيلي بالرغم من قوته وخطورته
    وتشوبر 50 بيلي وهو قوي جدا جدا

    فيمكن انه من اقوياء طاقمها وليس قليل بالترتيب


    انا عن نفسي لا اعتبر سينتميارو مهايطي فهو قال ذلك لنسلم به الي ان يثبت العكس وحتي ذلك الوقت

    هذا كلام اودا علي لسان سينتيمارو .. فلو كانت البيج موم تمتلك دفاعي فستكون اضعف من سينتيمارو

    وهذا كلام المؤلف وستري ان البيج موم تمتلك ملكي يضعها في مرتبه بجانب اللحيه وتيتش وشانكس
    حرق نقاش شابتر الجديد:

    وكما قلت انت هو تابع لها علي الاقل الذي ظهر هذا ليس من ضمن الخمس الاقووي وكما قلت لك

    تذكر ارك اراباستا وكل الاركات ستري ان البدايه بالاضعف دائما .. اذا كانت البيج موم وحش ولا تكتلك ملكي

    فهذا غير معقول .. فتيتش ليكون يونكو ضم اقوي فاكهة براميسيا واخطر لوجيا علي مر تاريخ ون بيس

    واخرج مساجين القسم الاخير كل هذا ليكون يونكو + انه عارف مسار اللحيه كاملا .. تخيل بقي البيج موم

    ولا تمتلك ملكي اراها صعبه حبتين + انظر الي قائدها هذا الذي اراه في مستوي لوفي وستعرف

    أتمتلم ملكي ام دفاعي فقط وسيكون اقل من سينتيمارو


    دمت بود هيتمان ساما



  7. #13386
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    تختلف مستويات ايوجين كاراتي وكل ما ارتفع المستوى زادت القدرة على التحكم بالماء مما يزيد من قوة الظربات

    كمثال ظربة مساعد ارلونج من المستوى 40




    بينما احدى ظربات جينبي من المستوى 5000




  8. #13387
    الصورة الرمزية Hawk Eye Mihawk دخول متقطع عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    352
    معدل تقييم المستوى
    175

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    خارج النقاش:


    code geass

    أعظم انمي في تاريخ الانيميات في وجهة نظري
    50 حلقة على موسمين مقسومه بالنص .. انصحكم بمتابعته كامل خاصه انه قصير





    بالارقام فرق ايطاليا هي الافضل في التاريخ:

  9. #13388
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawk eye mihawk مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:


    code geass

    أعظم انمي في تاريخ الانيميات في وجهة نظري
    50 حلقة على موسمين مقسومه بالنص .. انصحكم بمتابعته كامل خاصه انه قصير



    خآرجُ النقاشً:

    ممكنُ رآبطُ مشآهدهُ مبآشرهُ لهُ مع ذكرُ نوعُ المانجاُ







  10. #13389
    الصورة الرمزية ابو سعود مونكي دي دراغون عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    442
    معدل تقييم المستوى
    213

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]




    صراحه شابتر رائع جداً

    اراد فيه المؤلف بأختصار شديد

    انضمام جينبي للطاقم وذلك بصراحه من صالح الطاقم وبكثير

    اولاً الكل يذكر اثناء دخولهم وسقوطهم من السفينة وفيهم متناولين لفاكهة الشيطان

    لم يستطيعو انقاذهم وقتها ولو كان فيه ابن البحر الاول لحصل العكس

    والشي الاخر هي اظهار لنا قوة طاقم البيق المام بصراحه قوه ومتقنين للهاكي

    هذه عقيه واتوقع الارك القادم ماراح يخرج عن نطاق لقاء الطاقم بسموكر اولاً

    وقتالهم مع قراصنة البيق مام

    شي آخر اوضحه اودا وهي احدى طرق الخباثه عنده وهي كلام القذر كاريبو عن اميرة الحوريات

    وافشاء سرها لا أحد ما من تتوقعون اكيد الكل يتوقع قراصنة اللحية السوداء

    وانا اقول لا ربما يأتي دور القرصان الاسطوري الاسد شيكي في قادم الايام ويكون هو

    من يعلم بسر الاميره لانه مهتم بالاسلحة الاسطورية


    و يبحث عن الاسلحة من ايام روجر وقد يتحالف من اللحية السوداء في ذلك

    اذا كان السيناريو كما ذكرت عندي لكم كم سؤال اخواني

    هل تتوقعون ان يعود ملك الظلام رايلي للقرصنة بعد علمه بعودة شيكي الخطيره

    واكيد شانكس بيكون موجود وهل تتوقعون استكمال القتال الذي توقف ايام روجر

    مع قراصنة الاسد شيكي ويتلقى الهزيمه التي لم يتلقاها في الماضي

    ابي رأيكم









  11. #13390
    الصورة الرمزية MOAFA 「المعافى モアファー」 عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    588
    معدل تقييم المستوى
    449

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hawk eye mihawk مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:


    code geass

    أعظم انمي في تاريخ الانيميات في وجهة نظري
    50 حلقة على موسمين مقسومه بالنص .. انصحكم بمتابعته كامل خاصه انه قصير



    :
    مع كثر الكلام عنه تابعته

    لكن بعد المتابعة ما أعجبني


    أخاف فيه كود قيس غير اللي تابعته

    لكن زي مافالوا الناس فيما يعشقون مذاهب




  12. #13391
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    هام أبو السعود:
    عزيزي أبو السعود يمنع التحدث عن الفصل قبل صدوره مترجم عربي من قبل الشبكة فأرجو بعد إذنك أن تضع كلامك في سبويلر وتكتب حرق الفصل أو تمسح ردك
    آسف على الإزعاج



  13. #13392
    الصورة الرمزية DEXTER It's Not GoodBye عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    1,227
    معدل تقييم المستوى
    1745

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shibukai jambe مشاهدة المشاركة
    هام أبو السعود:
    عزيزي أبو السعود يمنع التحدث عن الفصل قبل صدوره مترجم عربي من قبل الشبكة فأرجو بعد إذنك أن تضع كلامك في سبويلر وتكتب حرق الفصل أو تمسح ردك
    آسف على الإزعاج
    متى ينزل الفصل طيب بترجمة الشبكة ؟؟؟؟ سبحان الله ولاعمر الفصل نزل في نفس اليوم !




  14. #13393
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    يآجمآعهُ ممكنُ الشآبترُ !؟

    ولا للحينُ ماترجمُ عربيُ ؟!



  15. #13394
    الصورة الرمزية S A U D The Count of Monte Cristo عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    471
    معدل تقييم المستوى
    278

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اذا شديتوا حيلكم بينزل الفصل يوم السبت

    هل من موضوع للنقآش غير من اقوى


    مشكلتي افتح مواضيع بس حظي انها تكون بنهاية الصفحة ومحد ينتبه لها



  16. #13395
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    الفصل بإذن الله في خلال الساعات القليلة القادمة سينزل من ترجمة الشبكة
    الفريق يراعي الدقة في كل شيء منعاً للأخطاء ( الصبر مفتاح الفرج )



  17. #13396
    الصورة الرمزية رحآل لا تنسوني من دعائكم إداري سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    Riyadh
    العمر
    24
    المشاركات
    3,097
    معدل تقييم المستوى
    2658

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shibukai Jambe مشاهدة المشاركة
    الفصل بإذن الله في خلال الساعات القليلة القادمة سينزل من ترجمة الشبكة
    الفريق يراعي الدقة في كل شيء منعاً للأخطاء ( الصبر مفتاح الفرج )

    كثرُ الله خيركمُ والله يجزآكمُ خيرُ !

    والدقهُ شيُ أسآسيُ بالتأكيدُ !



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.