صفحة 756 من 1126 الأولىالأولى ... 256656706746754755756757758766806856 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,836 إلى 12,852 من 19126
  1. #12836
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackMumba مشاهدة المشاركة

    كلامك مضبوط 100%
    لكن اخالفك في نقطة واحده


    ظهرت شخصيتان تمتلكان الهاكي المانترا ومع هذا لا معلم لهم

    1- ايسا في جزيرة السماء تستخدمه باحتراف ولدت والهاكي مشغل معها.
    2- الملكة اوتوهيمي في جزيرة البرمائيين نفس كلام ايسا .

    ولك اجمل تحية
    هذا جيد ولكن المانترا تولد في ال|إنسان وتتفعل بالظبط كما حدث مع كوبي ولكننا لا نعلم ماضي أوتوهيمي وهي صغيرة وكيف حصلت على المانترا وأيضاً نفس الكلام بالنسبة لإينيل والكهنة
    ولكن الأصعب وكما قال رايلي الدرع والملكي تعلمه صعب جداً جداً ويحتاج لتدريب قاسي



  2. #12837
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shibukai jambe مشاهدة المشاركة

    هذا جيد ولكن المانترا تولد في ال|إنسان وتتفعل بالظبط كما حدث مع كوبي ولكننا لا نعلم ماضي أوتوهيمي وهي صغيرة وكيف حصلت على المانترا وأيضاً نفس الكلام بالنسبة لإينيل والكهنة
    ولكن الأصعب وكما قال رايلي الدرع والملكي تعلمه صعب جداً جداً ويحتاج لتدريب قاسي
    الملكة اوتوهيمي ولدت والهاكي معها



  3. #12838
    الصورة الرمزية o0 loofy 0o لا إله إلا الله عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    ساني قو
    المشاركات
    327
    معدل تقييم المستوى
    138

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    الله يخليكم هذا الأسبووع نزل شابتر ولا لآ قولولي



    قبلاتكَ إسًتفزتهٌـمَ

  4. #12839
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ஜMD.Luffyऊஜღღ مشاهدة المشاركة
    الله يخليكم هذا الأسبووع نزل شابتر ولا لآ قولولي
    لا لا يوجد وإن شاء الله موعد صدور الشابتر الأربعاء أو الخميس القادم بإذن الله



  5. #12840
    الصورة الرمزية MUGI WARA LUFFY قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    112
    معدل تقييم المستوى
    55

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ஜmd.luffyऊஜღღ مشاهدة المشاركة
    الله يخليكم هذا الأسبووع نزل شابتر ولا لآ قولولي
    لا
    يوم 10 او 11



  6. #12841
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اعتذر على المداخلة البسيطة .. رأيت ردك واندهشت فعلاً ..
    هل انت مخالف المانجا يا عزيزي وسام ؟؟
    وهل تعتقد ان سانجي اقوى من زورو وان كان حقاً احضر لي دليلاً يثبت على ان سانجي اقوى من زورو .
    اما عن شأن زورو انه نائب القائد فلقد ذكر اودا في صفحات الداتابوك سوف اقوم بالبحث عن الصفحة واحضارها لك
    بلاك مومبا
    لم يقل لوفي ان زورو نائب الكابتن
    واذكر حادثة اوسوب زمان شفتها
    هذي معتقدات زورو بنفسه الذي هو مجبر عليه يعني من عاداته
    احترامه الكبير للوفي
    سانجي طبيعته غير
    انسان غير مبالي لمعتقدات المبارز
    المبارزون دائما عندهم معتقدات يموتون ولايتعدونها ولايسمحون لنفسهم بجلب العار
    اما عن الاقوى
    انا اتكلم عن السنتين الاخيره لذا راح اجلب لك دليل على التساوي لكن اصبر قليلا
    ش
    أخوي زورو أقوى من سانجي .. والدليل ..

    لو تراجع الأحداث والقتال بين [ قراصنة قبعة القش ] ضد [ أي قراصنة من الأعداء ]
    سترى بأن لوفي يكون ضده الرئيس أو كابتن القراصنة ( مثل لوتشي )
    وسترى بأن زورو يكون ضده أقوى عضو بعد الرئيس ( مثل كاكو )
    وسترى سانجي يكون ضده ثاني أقوى عضو بعد الرئيس ( مثل الذئب مدري شسمه )
    وهذي مايبيلها دليل . . . .

    ونضيف بأن [ لوفي حلمه ملك القراصنة ] و [ حلم زورو أقوى سياف ] ولكن حلم سانجي يجد البحار الأربعه < وهذا ليس بدليل لكن فكر قليلاً ستجد بأن حلم لوفي وزورو حلمهم يبغاله جهد كبير جداً
    ولكن سانجي بإمكانه الإنضمام لـ [ اللحية البيضاء ] ويحقق حلمه .. < مايبيله جهد

    < قد يكون كلامي بدون دليل أبداً ..

    لكني أجزم بأن الأقوى بعد [ لوفي ] هو [ زورو ]
    و [ سانجي ] يأتي بعدهم ..
    م دي وليد
    للاسف لااعتبر هذا دليلا
    تقدر القوة على حلم
    اتمنى ان تفهم ان زورو سياف وسانجي طباخ كل واحد وحلمه
    كاكو سياف زورو سياف لازم يتقاتلو
    وبعدين سانجي في البداية قاتل كالفيا وبعدين رجع قاتل جابورا
    دائما لحسن الحظ يكون الاقوى في الاعداء سياف مثل دانز بونز
    لازم يقاتل سياف
    لكن اتحدث انا بعد السنتين


    أذكر لي مرة واحدة ظهر فيها لوفي شرير أو أيس
    يا عزيزي الأشرار لا يساعدون الناس أو ينقذوا جزر ومن رأيي لوفي فعل ما لم تفعله الحكومة أو البحرية لا بل زاد الطين بلة أن جزيرة نامي كانت تحت يد أرلونج وأنقذها لوفي وكان الشرير فيها هم رجال البحرية وكذلك الأمر في جزيرة تشوبر كيف يتركوا ملكاً فاسداً يحكم البلاد وقد خلصها لوفي من بين يديه وهزمه
    ألابستا أنقذها لوفي من أحد رجال الحكومة على الرغم من أنه قرصان سابقاً كروكودايل ولم
    تتصرف الحكومة معه وهزمه لوفي وفي الآخر نسبوا الفضل لسموكر لأنهم لا يريدوا للعالم أن يعرف بأن قرصان هو من أنقذ المملكة
    ذهب لجزيرة السماء وهزم الملك المستبد وأنقذ الجزيرة
    إلى أن جاءت الحكومة وإستفزته وقبضت على أحد أفراد طاقمه وهذا ما لم يرضاه لوفي ولم يقبل به هو أو طاقمه وذهبوا ونحن رأينا كم سباندام رجل شرير وهزمهم لوفي أي أن السبب إستفزازات الحكومة
    ولا تنسى الثليلر بارك لوفي هزم الشيشيبوكاي موريا والحكومة أمرت كوما بأن يقتل كل الشهود الحكومة يا عزيزي سيرها للأمور يدل على فسادها
    ولا تنسى أن في الأصل زورو كان شخصاً طيباً والبحرية هي من قبضت عليه لقتل كلب كاد أن يهاجم فتاة صغيرة ومورجان خير دليل على فساد آخر للحكومة
    قل لي كيف كان لوفي شرير ولو مرة إنهُ قرصان مثل اللحية البيضاء تماماً
    لا يتعدى على أحد بدون سبب يساعد الناس ولا يغدر بهم
    لوفي يا عزيزي من سيقضي على حكومة العالم في المستقبل
    فكيف تقول أنهُ شرير يا عزيزي كل ما يقوم لوفي بمصيبة يضحك جارب عليها ويستفز سينجوكو ولكنه وعلى الرغم من علمه بفساد الحكومة لم يحرك ساكناً
    والمثل القائل ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )

    تحياتي لك
    شيبوكاي جيمبي
    يبدو انك لم تنظر لاخر كلمة كتبتها
    اشرار في نظر بشر ون بيس






  7. #12842
    الصورة الرمزية sultan1 NEW WORLD عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    السعودية- الرياض
    العمر
    23
    المشاركات
    160
    معدل تقييم المستوى
    67

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    السلام عبيكم ورحمة الله بركاته

    أخباركم شباب إن شاء الله طيبين

    شباب يوم الأحد تاريخ 8 بتنزل حلقة أنمي ولا لا

    يلا أدعولي بالتوفيق ورأي امتحانات مع السلامه

    أبي جواب سريع الله يخليكم



  8. #12843
    الصورة الرمزية MUGI WARA LUFFY قرصان يشق طريقه عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    المشاركات
    112
    معدل تقييم المستوى
    55

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan1 مشاهدة المشاركة
    السلام عبيكم ورحمة الله بركاته

    أخباركم شباب إن شاء الله طيبين

    شباب يوم الأحد تاريخ 8 بتنزل حلقة أنمي ولا لا

    يلا أدعولي بالتوفيق ورأي امتحانات مع السلامه

    أبي جواب سريع الله يخليكم
    اي بتنزل حلقة



  9. #12844
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    بلاك مومبا
    لم يقل لوفي ان زورو نائب الكابتن
    واذكر حادثة اوسوب زمان شفتها
    هذي معتقدات زورو بنفسه الذي هو مجبر عليه يعني من عاداته
    احترامه الكبير للوفي
    سانجي طبيعته غير
    انسان غير مبالي لمعتقدات المبارز
    المبارزون دائما عندهم معتقدات يموتون ولايتعدونها ولايسمحون لنفسهم بجلب العار
    اما عن الاقوى
    انا اتكلم عن السنتين الاخيره لذا راح اجلب لك دليل على التساوي لكن اصبر قليلا

    م دي وليد
    للاسف لااعتبر هذا دليلا
    تقدر القوة على حلم
    اتمنى ان تفهم ان زورو سياف وسانجي طباخ كل واحد وحلمه
    كاكو سياف زورو سياف لازم يتقاتلو
    وبعدين سانجي في البداية قاتل كالفيا وبعدين رجع قاتل جابورا
    دائما لحسن الحظ يكون الاقوى في الاعداء سياف مثل دانز بونز
    لازم يقاتل سياف
    لكن اتحدث انا بعد السنتين



    شيبوكاي جيمبي
    يبدو انك لم تنظر لاخر كلمة كتبتها
    اشرار في نظر بشر ون بيس
    الظاهر انك لم تشاهد هذا الرد


    هنا رد عن زورو من الاس بي اس من الاخ BlackMumba


    شرفوني بزيارتكم

  10. #12845
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan1 مشاهدة المشاركة
    السلام عبيكم ورحمة الله بركاته

    أخباركم شباب إن شاء الله طيبين

    شباب يوم الأحد تاريخ 8 بتنزل حلقة أنمي ولا لا

    يلا أدعولي بالتوفيق ورأي امتحانات مع السلامه

    أبي جواب سريع الله يخليكم

    نعم ان شاء الله بعد ساعتين وخمس دقائق وربع ساعه للرفع
    يعني بعد ساعتين وعشرين دقيقه يمكنك مشاهدتها مباشر



  11. #12846
    الصورة الرمزية Dust Red-haired Marine Team
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    208
    معدل تقييم المستوى
    519

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shibukai Jambe مشاهدة المشاركة


    هذا جيد ولكن المانترا تولد في ال|إنسان وتتفعل بالظبط كما حدث مع كوبي ولكننا لا نعلم ماضي أوتوهيمي وهي صغيرة وكيف حصلت على المانترا وأيضاً نفس الكلام بالنسبة لإينيل والكهنة
    ولكن الأصعب وكما قال رايلي الدرع والملكي تعلمه صعب جداً جداً ويحتاج لتدريب قاسي
    كلامك صحيح ، وأضيف بأن هاكي التنبؤ توجد به استثناءات ..
    يتفعل المانترا بثلاثة طرق :

    1- إما يولد مع الشخص ..
    2- أو يكتسبه بسبب الصدمة ..
    3- أو عن طريق التدريب ..

    حتى الآن ظهرت لنا ثلاثة شخصيات اكتسبت المانترا بطريقة أخرى غير التدريب ..

    آيسا وأوتوهيمي ولدتا مع هاكي التنبؤ ..
    وكوبي اكتسب المانترا فجأة أثناء الحرب ، بسبب الصدمة





  12. #12847
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    خارج النقاش لحلقة الأنيمي:
    للذين يريدون متابعة موعد نزول حلقة الأنيمي 530 لون بيس ممكن يتابعونها من على هذا الموقع
    One Piece 530 | One Piece episode 530 English Sub



  13. #12848
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    بلاك مومبا
    لم يقل لوفي ان زورو نائب الكابتن
    واذكر حادثة اوسوب زمان شفتها
    هذي معتقدات زورو بنفسه الذي هو مجبر عليه يعني من عاداته
    احترامه الكبير للوفي
    سانجي طبيعته غير
    انسان غير مبالي لمعتقدات المبارز
    المبارزون دائما عندهم معتقدات يموتون ولايتعدونها ولايسمحون لنفسهم بجلب العار
    اما عن الاقوى
    انا اتكلم عن السنتين الاخيره لذا راح اجلب لك دليل على التساوي لكن اصبر قليلا

    م دي وليد
    للاسف لااعتبر هذا دليلا
    تقدر القوة على حلم
    اتمنى ان تفهم ان زورو سياف وسانجي طباخ كل واحد وحلمه
    كاكو سياف زورو سياف لازم يتقاتلو
    وبعدين سانجي في البداية قاتل كالفيا وبعدين رجع قاتل جابورا
    دائما لحسن الحظ يكون الاقوى في الاعداء سياف مثل دانز بونز
    لازم يقاتل سياف
    لكن اتحدث انا بعد السنتين



    شيبوكاي جيمبي
    يبدو انك لم تنظر لاخر كلمة كتبتها
    اشرار في نظر بشر ون بيس
    ليس كل بشر ون بيس يرون هذا المنظور الذي تتحدث عنه فلوفي أنقذ دولة وأنقذ مدينة وأنقذ جزيرة وأنقذ حتى جزيرة السماء من الأشرار إذن الناس ينقسمون إلى نوعين ( نوع يرا القراصنة أشرار والنوع يرا القراصنة طيبين ولا تنسى متابعين الحرب في الشابوندي إستهزءوا بكلام الحكومة عن أن اللحية ممكن يبيع حلفاؤه ولا يعلم العالم كله بما حدث في الحرب إلا من الجرائد والإعلام الكاذب وهذا بالضبط ما يحدث في العالم الحقيقي أي أن أودا إقتبس من الواقع معظم أحداث القصة



  14. #12849
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    الظاهر انك لم تشاهد هذا الرد


    هنا رد عن زورو من الاس بي اس من الاخ blackmumba
    شكرا لك هيتمان
    لم ارى هذه مع اني قرأتها بس ماانتبهت الا الحين
    مسأله نائب الكابتن حسمت باقي الاقوى بعد السنتين



  15. #12850
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    السلام عليكم
    عن ماذا تتناقشون ؟
    مشواار ارجع للصفحات السابقة .....



    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  16. #12851
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    شكرا لك هيتمان
    لم ارى هذه مع اني قرأتها بس ماانتبهت الا الحين
    مسأله نائب الكابتن حسمت باقي الاقوى بعد السنتين
    هذا رد سابق لي عن قوة سانجي وزورو بعد السنتين ربما يفيدك على الرغم من عدم
    إحتواءه على بيانات آخر 10 فصول ( تفضل )
    نقاش المانجا [النسخة الثامنة]



  17. #12852
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shibukai Jambe مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش لحلقة الأنيمي:
    للذين يريدون متابعة موعد نزول حلقة الأنيمي 530 لون بيس ممكن يتابعونها من على هذا الموقع
    One Piece 530 | One Piece episode 530 English Sub
    ايضا هناك هذا الموقع هنا رائع ويحسب بالدقيقه متى ستنزل الحلقه وهو متخصص
    لون بيس فقط واسمه شاهد ون بيس



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.