صفحة 752 من 1126 الأولىالأولى ... 252652702742750751752753754762802852 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,768 إلى 12,784 من 19126
  1. #12768
    الصورة الرمزية ya_4 wanted عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    المشاركات
    159
    معدل تقييم المستوى
    119

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shibukai Jambe مشاهدة المشاركة


    أذكر لي مرة واحدة ظهر فيها لوفي شرير أو أيس
    يا عزيزي الأشرار لا يساعدون الناس أو ينقذوا جزر ومن رأيي لوفي فعل ما لم تفعله الحكومة أو البحرية لا بل زاد الطين بلة أن جزيرة نامي كانت تحت يد أرلونج وأنقذها لوفي وكان الشرير فيها هم رجال البحرية وكذلك الأمر في جزيرة تشوبر كيف يتركوا ملكاً فاسداً يحكم البلاد وقد خلصها لوفي من بين يديه وهزمه
    ألابستا أنقذها لوفي من أحد رجال الحكومة على الرغم من أنه قرصان سابقاً كروكودايل ولم
    تتصرف الحكومة معه وهزمه لوفي وفي الآخر نسبوا الفضل لسموكر لأنهم لا يريدوا للعالم أن يعرف بأن قرصان هو من أنقذ المملكة
    ذهب لجزيرة السماء وهزم الملك المستبد وأنقذ الجزيرة
    إلى أن جاءت الحكومة وإستفزته وقبضت على أحد أفراد طاقمه وهذا ما لم يرضاه لوفي ولم يقبل به هو أو طاقمه وذهبوا ونحن رأينا كم سباندام رجل شرير وهزمهم لوفي أي أن السبب إستفزازات الحكومة
    ولا تنسى الثليلر بارك لوفي هزم الشيشيبوكاي موريا والحكومة أمرت كوما بأن يقتل كل الشهود الحكومة يا عزيزي سيرها للأمور يدل على فسادها
    ولا تنسى أن في الأصل زورو كان شخصاً طيباً والبحرية هي من قبضت عليه لقتل كلب كاد أن يهاجم فتاة صغيرة ومورجان خير دليل على فساد آخر للحكومة
    قل لي كيف كان لوفي شرير ولو مرة إنهُ قرصان مثل اللحية البيضاء تماماً
    لا يتعدى على أحد بدون سبب يساعد الناس ولا يغدر بهم
    لوفي يا عزيزي من سيقضي على حكومة العالم في المستقبل
    فكيف تقول أنهُ شرير يا عزيزي كل ما يقوم لوفي بمصيبة يضحك جارب عليها ويستفز سينجوكو ولكنه وعلى الرغم من علمه بفساد الحكومة لم يحرك ساكناً
    والمثل القائل ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )

    تحياتي لك
    الفساد دائما في الحكومه وليس البحريه .
    فلم نرى حتى الآن أحد رجال البحريه ممن يتصفون بالشر سوى ذوو الرتب المنخفضه :ذذ:
    وهؤلاء غالبا ما يكونوا قد انضموا الى البحريه بسبب مصالحهم .

    عذرا للتدخل في نقاشكم:ذذ:






  2. #12769
    الصورة الرمزية T.M.J F . L . A . S . H عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    183
    معدل تقييم المستوى
    235

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shibukai Jambe مشاهدة المشاركة

    أذكر لي مرة واحدة ظهر فيها لوفي شرير أو أيس
    يا عزيزي الأشرار لا يساعدون الناس أو ينقذوا جزر ومن رأيي لوفي فعل ما لم تفعله الحكومة أو البحرية لا بل زاد الطين بلة أن جزيرة نامي كانت تحت يد أرلونج وأنقذها لوفي وكان الشرير فيها هم رجال البحرية وكذلك الأمر في جزيرة تشوبر كيف يتركوا ملكاً فاسداً يحكم البلاد وقد خلصها لوفي من بين يديه وهزمه
    ألابستا أنقذها لوفي من أحد رجال الحكومة على الرغم من أنه قرصان سابقاً كروكودايل ولم
    تتصرف الحكومة معه وهزمه لوفي وفي الآخر نسبوا الفضل لسموكر لأنهم لا يريدوا للعالم أن يعرف بأن قرصان هو من أنقذ المملكة
    ذهب لجزيرة السماء وهزم الملك المستبد وأنقذ الجزيرة
    إلى أن جاءت الحكومة وإستفزته وقبضت على أحد أفراد طاقمه وهذا ما لم يرضاه لوفي ولم يقبل به هو أو طاقمه وذهبوا ونحن رأينا كم سباندام رجل شرير وهزمهم لوفي أي أن السبب إستفزازات الحكومة
    ولا تنسى الثليلر بارك لوفي هزم الشيشيبوكاي موريا والحكومة أمرت كوما بأن يقتل كل الشهود الحكومة يا عزيزي سيرها للأمور يدل على فسادها
    ولا تنسى أن في الأصل زورو كان شخصاً طيباً والبحرية هي من قبضت عليه لقتل كلب كاد أن يهاجم فتاة صغيرة ومورجان خير دليل على فساد آخر للحكومة
    قل لي كيف كان لوفي شرير ولو مرة إنهُ قرصان مثل اللحية البيضاء تماماً
    لا يتعدى على أحد بدون سبب يساعد الناس ولا يغدر بهم
    لوفي يا عزيزي من سيقضي على حكومة العالم في المستقبل
    فكيف تقول أنهُ شرير يا عزيزي كل ما يقوم لوفي بمصيبة يضحك جارب عليها ويستفز سينجوكو ولكنه وعلى الرغم من علمه بفساد الحكومة لم يحرك ساكناً
    والمثل القائل ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )

    تحياتي لك

    طيب وشرير ،،، خير وشر

    عذرا جينبى سان ولكنى أختلف معك ،، الامر لا يقاس بهذه الطريقة فى ون بيس

    دعنى أسألك

    ما الذى يميز المانجاكا المتفوقين عن غيرهم ؟؟؟ ما الذى يجعل قصتهم هى الافضل والاشهر والاكثر مبيعاً ؟؟؟؟

    ببساطة أنه لا يوجد خير أو شر مطلق ،،، بمعنى أنهم ينجحوا فى محاكاة الواقع فى المانجا خاصتهم

    وهذا بالضبط ما يجعل أيتشيروا أودا هو الافضل


    الاختلاف


    لأنه لا يوجد فى ون بيس ما يسمى بالشر المطلق ،،، فــ لا أحد يقوم بأفعال شريرة فقط لأنها شريرة

    ولكنهم يقومون بها من أجل هدفاً ما ،، أيا كان هذا الهدف


    فــ نرى مثلا من يقوم بالأفعال الخيرة بدون أى مبرر ،،، فقط لأنه يشعر أنه الشىء الصحيح لفعله

    وصولا الى من سيقوم بأى شىء لتحقيق حلمه ،،، حتى أن يقتل شخصاً كان معه لعشرين عاماً


    ولنأخذ صراع القراصنة وحكومة العالم كمثال

    أعتقد أنك تتفق معى أنه 99% من القراصنة هم ( أشرار ) ،، وأشخاص مثل لوفى أو الوايت بيرد أو شانكس هم الاستثناء وليسوا القاعدة


    والعكس صحيح بالنسبة للحكومة ،،، فالأشرار فى البحرية أو الحكومة هم بضعة أشخاص يعدون على الاصابع

    ولكن الاغلبية الساحقة قد أنضمت الى هذه المنظومة لأنها تمثل الخير والعدالة
    وحتى تحمى المواطنين من بطش القراصنة

    أذا بالنظر الى جارب الذى هو محور حديثك

    نرى أنه من المنطقى أن يفعل جارب ما فعله ،،، مع أنه شىء لن نرضى نحن به بسبب العاطفة


    ولكن جارب يعرف موقفه جيدا ،،، فهو بطل البحرية الذى أوقف ملك القراصنة
    وبكل تأكيد هو أكثر شخص يثق به الناس حول العالم

    فهو يمثل العدالة والامان للعالم ،،، هو يمثل البحرية

    أذا برأيك ماذا سيحدث عندما يعرف العالم أن هذا الشخص قد أصبح فى صف ( القرصان ) الاعظم فى العالم وايت بيرد


    فــ الناس لن تتوقف لترى ما أذا كان الوايت بيرد شخص جيد أم سىء :roeyes:

    فأذا كان قرصان = هو شرير ،،، وأذا كان القرصان الاكبر فى العالم = هو الشر الاكبر فى العالم

    أرأيت أن الامر معقد

    ولا يمكن تصنيف مجموعة كاملة مثل حكومة العالم أو القراصنة بصفة خير أو شرير

    عموما بما أنى طولت عليك <<< ثرثار ،،، سأحاول أن أضع الامر بأختصار

    لا يوجد شخصية شريرة فى ون بيس ،،، فقط شخص يقوم بأفعال شريرة حتى يصل الى غرضه

    ولا توجد شخصية خيرة ،،، فقط شخص يفعل ما يرى أنه الفعل الصحيح

    أيا كان هذا الفعل


    أيضا لا أحد يغلط على جارب فهو شخصيتى المفضلة


    دمت بود


    F.L.A.S.H:

  3. #12770
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    عزيزي هذي الترجمة الوحيدة المتوفرة للاس بي اس

    اذا كنت شاك بالترجمة احظر الترجمة الانجليزية لنعرف

    حسنا اعطيني رقم المجلد والسؤال وان شاء الله اجيب لك الترجمة الانجليزيه + اظن ان الترجمة صحيحه



  4. #12771
    الصورة الرمزية ch.h.n.l *...none...* عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    1,367
    معدل تقييم المستوى
    1214

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة

    بالنسبة لفاكهة التخدي فاظن انها تكون قريبة من السم

    فكما رأينا ماجلان يطلق غازات سامه وسوائل

    نفس الامر مع التخدير فهناك غازات تخدر وكذلك سوائل

    اسأل بتوع ميدان التحرير هم اخبر في هالامور



    اظن ان التخدير قريبه من ماجيلان وكذلك قريبه من ايفانكوك وخاصيتها تلك فلا اظن ان اودا سيظهرها مجددا

    انا مع ظهور فاكهة الرياح + بتوع التحرير الغازات سامة الا تريد التجربه




  5. #12772
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya_4 مشاهدة المشاركة
    الفساد دائما في الحكومه وليس البحريه .
    فلم نرى حتى الآن أحد رجال البحريه ممن يتصفون بالشر سوى ذوو الرتب المنخفضه :ذذ:
    وهؤلاء غالبا ما يكونوا قد انضموا الى البحريه بسبب مصالحهم .

    عذرا للتدخل في نقاشكم:ذذ:


    أجل معك حق الرتب الصغيرة هم الأشرار عذراً أخي سأسرد لك بعض الأشياء التي لن تخطر في بال أحد :


    1 - نائب الأدميرال أونيجومو :

    1:



    2 - روب لوتشي :

    2-1:


    قتل 500 جندي تم إمساكهم من قبل القراصنة بسبب أنهم نقطة ضعف ولا يستطيعون حماية المملكة

    2-2:



    3 - نائب الأدميرال سابقاً أكاينو يضرب سفينة مليئة بالسكان الابرياء من جزيرة أوهارا
    وأنظر رد فعل أوكاييجي

    3:



    4 - أهم جزء في فساد الحكومة ( التينريوبي )

    4:





    5 - ها هو أكاينو الأدميرال يقضي على أحد جنود البحرية ولا تقل لي أنهُ بسبب هروبه من المعركة هذا لا يستدعي أن تقتل شخصاً بريئاً من أجل عدالة ظالمة

    5:



    6 - أنظر لطفل صغير ( سابو ) يتحدث مع دراجون حول حقيقة الفساد المنبعث من أحد البلدان التابعة للنبلاء

    6:



    7 - أنظر للوحشية والظلم على الرغم من معرفته أن الذي في القارب طفل إلا أنهُ قتله لسبب أن قاربه مر من جانب سفينته ياله من سبب تافه لقتل طفل

    7:



    8 - لاحظ كلمات اللحية البيضاء الأخيرة قبل موته موجهة للحكومة

    8:





    التعديل الأخير تم بواسطة AKAYNO SAN ; 20-03-2012 الساعة 11:56 AM

  6. #12773
    الصورة الرمزية Blue Sound مُحطم المبتدئين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ][ - جدة - ][
    المشاركات
    1,237
    معدل تقييم المستوى
    1063

    Talking رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kizaru Taisho مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن سر تاسع هو فاكهة شيطان
    بالنسبة لكوما أعتقد أن له صلة بروبين

    لانه أودا ذكر أن كوما دخل غراند لاين مبكرا و يبدو أنه يعلم جزر كثيرة عن ظهر قلب
    هذا قد يدل على أنه كان يبحث عن شي ربما ن ألواح الريو بونجليف
    إذ لا يوجد سبب لذهابه إلى كل تلك الجزر
    فاكهة الشيطان:- لالا يجب ان يكوون شيئا مهما جدا اعتقد انه دون فلامينجو - فيجابنك - ندبة كروكودايل او الندبات ×××× على وجه نائب العميد ....دووبير ماان
    كوما : -
    حقا ....اعتقد ذلك ولا تنسى انه في ذلك الوقت كان مع الثوار وليس مع الحكومة
    ولكن التشيبوكاي هم من القراصنة اذا فهو كان قرصان يمكن كان يبحث عن طاقمه نعم انا اسمعه انه كوما انه يقول : طااااقميي يا طاااقم :ذذ: <<< يقلد اودا
    اما كروكودايل فهو قرصان بلا طااقم




    ليعد للدين مجده ولترق منّآآ الدمآآء

  7. #12774
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.m.j مشاهدة المشاركة



    طيب وشرير ،،، خير وشر

    عذرا جينبى سان ولكنى أختلف معك ،، الامر لا يقاس بهذه الطريقة فى ون بيس

    دعنى أسألك

    ما الذى يميز المانجاكا المتفوقين عن غيرهم ؟؟؟ ما الذى يجعل قصتهم هى الافضل والاشهر والاكثر مبيعاً ؟؟؟؟

    ببساطة أنه لا يوجد خير أو شر مطلق ،،، بمعنى أنهم ينجحوا فى محاكاة الواقع فى المانجا خاصتهم

    وهذا بالضبط ما يجعل أيتشيروا أودا هو الافضل


    الاختلاف


    لأنه لا يوجد فى ون بيس ما يسمى بالشر المطلق ،،، فــ لا أحد يقوم بأفعال شريرة فقط لأنها شريرة

    ولكنهم يقومون بها من أجل هدفاً ما ،، أيا كان هذا الهدف


    فــ نرى مثلا من يقوم بالأفعال الخيرة بدون أى مبرر ،،، فقط لأنه يشعر أنه الشىء الصحيح لفعله

    وصولا الى من سيقوم بأى شىء لتحقيق حلمه ،،، حتى أن يقتل شخصاً كان معه لعشرين عاماً


    ولنأخذ صراع القراصنة وحكومة العالم كمثال

    أعتقد أنك تتفق معى أنه 99% من القراصنة هم ( أشرار ) ،، وأشخاص مثل لوفى أو الوايت بيرد أو شانكس هم الاستثناء وليسوا القاعدة


    والعكس صحيح بالنسبة للحكومة ،،، فالأشرار فى البحرية أو الحكومة هم بضعة أشخاص يعدون على الاصابع

    ولكن الاغلبية الساحقة قد أنضمت الى هذه المنظومة لأنها تمثل الخير والعدالة
    وحتى تحمى المواطنين من بطش القراصنة

    أذا بالنظر الى جارب الذى هو محور حديثك

    نرى أنه من المنطقى أن يفعل جارب ما فعله ،،، مع أنه شىء لن نرضى نحن به بسبب العاطفة


    ولكن جارب يعرف موقفه جيدا ،،، فهو بطل البحرية الذى أوقف ملك القراصنة
    وبكل تأكيد هو أكثر شخص يثق به الناس حول العالم

    فهو يمثل العدالة والامان للعالم ،،، هو يمثل البحرية

    أذا برأيك ماذا سيحدث عندما يعرف العالم أن هذا الشخص قد أصبح فى صف ( القرصان ) الاعظم فى العالم وايت بيرد


    فــ الناس لن تتوقف لترى ما أذا كان الوايت بيرد شخص جيد أم سىء :roeyes:

    فأذا كان قرصان = هو شرير ،،، وأذا كان القرصان الاكبر فى العالم = هو الشر الاكبر فى العالم

    أرأيت أن الامر معقد

    ولا يمكن تصنيف مجموعة كاملة مثل حكومة العالم أو القراصنة بصفة خير أو شرير

    عموما بما أنى طولت عليك <<< ثرثار ،،، سأحاول أن أضع الامر بأختصار

    لا يوجد شخصية شريرة فى ون بيس ،،، فقط شخص يقوم بأفعال شريرة حتى يصل الى غرضه

    ولا توجد شخصية خيرة ،،، فقط شخص يفعل ما يرى أنه الفعل الصحيح

    أيا كان هذا الفعل


    أيضا لا أحد يغلط على جارب فهو شخصيتى المفضلة


    دمت بود
    بالطبع أختلف معك وسأرد عليك في نقطتين
    لو لم يكن هناك فساد في المنظمات سواء الحكومة أو العادية لما كان هناك ثورات
    وأنا هنا أتكلم على فساد حكومة فبالتالي ستظهر قراصنة لأنهم لا يرون في العالم أي مانع من الذهاب للقرصنة طالما أن الحكومة فاسدة ولذا ظهر الجيش الثوري وأنت تعلم أن الأمر مشابه لما يحدث في عالمنا العربي الآن
    فالحكومة والرئيس والملك والداخلية والشرطة أصبح فسادهم واضح للعلن ولذلك قامت الثورة من أجل الظلم ورأينا الحكومة لكي تدافع عن نفسها أسرعت بإطلاق المجرمين والمسجونين لقتل الثوار ونشر الفوضى في البلاد وهذا التفكير تماماً مثلما تفعل الحكومة كالإستعانة بالقراصنة ( الشيشيبوكاي ) وأيضاً كما كانت الثورة بها الشرطة تقتل المواطنين وتوهم الناس في الإعلام أن الثوار ماهم إلا مجرمين وخارجين على القانون يحدث المثل في ون بيس الحكومة تقتل أي شخص من أجل الوصول لعدالتها الزائفة
    إذا كنت تريد أن تخلط الواقع بالقصة إذن فها هو المثل والتشبيه الذي ذكرته لك
    \فساد الحكومة يجعلها تفعل أي شيء للوصول لهدفها وغايتها وهذا بالظبط مايحدث في العالم العربي
    تحياتي لك .. طولت عليك



  8. #12775
    الصورة الرمزية Mr.Abdullah قرصان مناقش عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريأإأآض
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    60

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L19 مشاهدة المشاركة
    ..

    ثانياً .. لا تغلط على الترجمة
    .
    .


    قلت إحتمال ولم أإكد ذلكـ :01s:


    قومين ساي




  9. #12776
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    خارج النقاش:
    لكل من لم يشارك في التصويت أرجو المرور على هذه الصفحة
    العضو الجديد



  10. #12777
    الصورة الرمزية اعشقكي قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    94
    معدل تقييم المستوى
    81

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    ^
    ^

    تم التصويت لـ جيبني .. فهو الاقرب و الأنـسب ..

    وهنأك .. احتمال ايضاً بـ انظمأم شيراهوشي ..

    بأنتظار الشابتر .. القادم على احر من جـمر

    -



  11. #12778
    الصورة الرمزية Mr.Abdullah قرصان مناقش عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريأإأآض
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    60

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    عزيزي هذي الترجمة الوحيدة المتوفرة للاس بي اس

    اذا كنت شاك بالترجمة احظر الترجمة الانجليزية لنعرف



    R: Oda-chan!! Today is the day for you to answer this!! What about Sanji's left eye?![6]
    O: There it is... again. I get a lot of these. So many, in fact, that I usually just ignored them... all right. I will finally answer one of One Piece's 7 great mysteries, "Sanji's Left Eye"!! Come on out, Sanji!!
    S: Hey. You called? What? You want me to show you my left eye?! THAT'S what you called me for? Honestly... fine, fine. You wanna see it? There you go, take a good look. See?
    O: WHOAAAAA!!! FOR REAL?!! WOW...!!THE SBS IS OVER!! SEE YOU NEXT TIME!!


    هذي الترجمة من هذا الموقع :
    SBS Volume 20 - The One Piece Wiki - Manga, Anime, Pirates, Marines, Treasure, Devil Fruits, and more

    طلعت الترجمة صحيحة لكن


    ومن الواضح من صيغة الأجابة ان أودا كره تكرار هذا السؤال


    ومثل ماقال أخوي L19 انه كان يقصد عجائب ون بيس السبعة


    بالنسبة ل الأسرار الباقية هي معقولة


    لولا عدم وجود (الأسلحة الأسطورية-د.فيقابنكـ - فواكه الشيطان )




















  12. #12779
    الصورة الرمزية Sa7eR-1988 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    29
    المشاركات
    3,944
    معدل تقييم المستوى
    1753

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    بالنسبة لموضوع الاشخاص الخيرين و الاشرار

    قد اصفها في جلمة و تحقق الكثير من المعاني

    ان لكل شخص العدالة الخاصة فيه
    قد راينا سينجوكو ماهي عدالته وكذلك جارج وكذلك الادميرالات
    وكذلك لوفي و شانكس و دراجون وغيرهم من البقية
    فكل شخص يعبر عن عدالته الخاصة مما ظهر لنا لحد الان


    1:


    شكرا scormix على الاهداء:


    شكرًا wesker girl على هذا الاهداء:

  13. #12780
    الصورة الرمزية دنيا غروره الي يحاول يستفزك احقره عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    210
    معدل تقييم المستوى
    160

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    فساد حكومة العالم

    عنوان رنان و موضوع من المستحيل ان تجد له مؤيدين

    لوفي : هي شخصية اسطورية يقوم اودا بصياغة تاريخها بان يكون تاريخ ناصع البياض
    و لكون البشر وضعوا القراصنة هم العدو الاساسي للحكومة
    فكان لا بد من ان تكون حكومة العالم هي الشيطان الذي يسعى الى استعباد البشرية

    سناريو القصة يتكرر الف المرات سنوياً في مختلف الروايات
    الخير و الشر و المنتصر الخير في النهاية لكن للاسف هذا يحدث في الخيال فحسب

    من هو المصيب و من هو المخطأ القراصنة ام حكومة العالم ؟

    لن تجد الاجابة الصحيحة و السبب انك سوف تكيل بمكيالين
    فلو كانت مصلحتك مع حكومة العالم لاعلنت ان الحكومة هي العدالة و القراصنة هم الشر
    و لو كنت قرصاناً فسيكون حكمك بالنقيض

    الجواب الصحيح انه يوجد قراصنة طيبين و قراصنة اشرار و هذا ايضاً موجود في الحكومة ايضاً
    و عندما اتكلم عن الحكومة لاقصد حكومة العالم فقط بل ادخل البحرية معها

    لكن لو اردنا ان نضع ظلم حكومة العالم في كفه و ظلم القراصنة في كفه
    فاي الظلمين سوف يرتفع

    حكومة العالم دمرة بلده باكملها = القراصنة دمروا بلدات باكملها
    حكومة العالم استعبدت الناس = القراصنة استعبدوا الناس
    حكومة العالم تتحكم في موارد الشعوب = القراصنة يسرقون قوت الشعوب
    *(=) في المقابل

    من يحدد من هو الشخص الاكثر عدلاً ليس انت بل الذي يحدد هذا البشر في الون بيس
    و الذين بالتاكيد يفضلون حكومة العالم و يكرهون تواجد القراصنة
    و الادلة كثيرة و ليست دليل واحد

    لو كنت ترى ظلم البحرية و ظلم حكومة العالم فهذا لان الكاتب اظهرك على اسرار دفينه
    لا يعرفها الا انت لان الكاتب ارد ان تكره الحكومة التي يسعى لوفي لاسقاطها
    و لو كنت ترى ان القراصنة هم مجرد اناس اخيار يسعون خلف الحرية
    و سبب خروجهم للبحر هو تكوين عائلة او استكشاف العالم او معرفة التاريخ
    او البحث عن بحر اسطوري او رسم خريطة للعالم او الوصول للقمة
    فهذا انت وحدك فقط من تعرفه عن طواقم قراصنة لا تتعدى عدد اصابع اليدين
    اظهرهم لك الكاتب بصورة لا غبار عليها لم يراها ملايين البشر داخل الون بيس
    لانهم في المقابل شاهدوا القراصنة الذين ينهبون و يدمرون و يسرقون الكنوز

    لذلك انت عندما تحكم على الطرفين تحكم بسبب ان الكابت اظهر لك ظلم حكومة العالم
    و للاسف اخفى عنك ظلم القراصنة و لم يجعله جلياً لكي تميل في العاطفة للقراصنة


    من السهل التلاعب بالعواطف و جعل العاطفه تغيب العقل
    لذلك فلنترك عاطفتنا تجاه القراصنة الذين نحبهم جانباً
    و لتكن نظرتنا اوسع و اشمل و ان نرى بعين المواطن الذي يعيش في ممالك البحار
    الذي عان الامرين من القراصنة و لم يمر عليه المحرر البطل ( لوفي )
    بل كل ما وجده مرور قائد عظيم من قادة البحرية الا و هو جارب
    الذي بدوره دمر سفن القراصنة و القاهم في غياهيب السجون و ارجع الامن و الاستقرار للملكة


    تحياتي



  14. #12781
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.abdullah مشاهدة المشاركة



    r: Oda-chan!! Today is the day for you to answer this!! What about sanji's left eye?![6]
    o: There it is... Again. I get a lot of these. So many, in fact, that i usually just ignored them... All right. I will finally answer one of one piece's 7 great mysteries, "sanji's left eye"!! Come on out, sanji!!
    s: Hey. You called? What? You want me to show you my left eye?! That's what you called me for? Honestly... Fine, fine. You wanna see it? There you go, take a good look. See?
    o: Whoaaaaa!!! For real?!! Wow...!!the sbs is over!! See you next time!!


    هذي الترجمة من هذا الموقع :
    sbs volume 20 - the one piece wiki - manga, anime, pirates, marines, treasure, devil fruits, and more

    طلعت الترجمة صحيحة لكن


    ومن الواضح من صيغة الأجابة ان أودا كره تكرار هذا السؤال


    ومثل ماقال أخوي l19 انه كان يقصد عجائب ون بيس السبعة


    بالنسبة ل الأسرار الباقية هي معقولة


    لولا عدم وجود (الأسلحة الأسطورية-د.فيقابنكـ - فواكه الشيطان )



















    صيغة الاجابة تركتها لك فلا تهمني الصيغة بقدر ما يهمني الكلام

    شكرا على احضارك للاس بي اس

    الان لدينا مقولتين

    لدى ون بيس 7 اسرار - لدى ون بيس 9 اسرار




  15. #12782
    الصورة الرمزية Mr.Abdullah قرصان مناقش عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الريأإأآض
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    60

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    صيغة الاجابة تركتها لك فلا تهمني الصيغة بقدر ما يهمني الكلام

    شكرا على احضارك للاس بي اس

    الان لدينا مقولتين

    لدى ون بيس 7 اسرار - لدى ون بيس 9 اسرار

    العفو

    الان أكثر المواقع الي بحثت عنها لم أجد هناكـ رابط من مصدر أو من اس بي أس

    عن بقية الأسرار بشكل عام

    إذا أحد عنده فليتكرم علينا بالرابط



  16. #12783
    الصورة الرمزية ميهوك السيف الرحيم لا قوة فيه عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    2,140
    معدل تقييم المستوى
    3884

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    توقيعك حميل T.M.J

    ها هم أساطير ون بيس .. عدا باجي
    ينقصهم سينجوكو ودراغون ..



    القرآن الكريم
    سبحان الله وبحمدهـ
    ..سبحان الله العظيم


  17. #12784
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2891

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    دنيا غرورة:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا غروره مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    فساد حكومة العالم

    عنوان رنان و موضوع من المستحيل ان تجد له مؤيدين

    لوفي : هي شخصية اسطورية يقوم اودا بصياغة تاريخها بان يكون تاريخ ناصع البياض
    و لكون البشر وضعوا القراصنة هم العدو الاساسي للحكومة
    فكان لا بد من ان تكون حكومة العالم هي الشيطان الذي يسعى الى استعباد البشرية

    سناريو القصة يتكرر الف المرات سنوياً في مختلف الروايات
    الخير و الشر و المنتصر الخير في النهاية لكن للاسف هذا يحدث في الخيال فحسب

    من هو المصيب و من هو المخطأ القراصنة ام حكومة العالم ؟

    لن تجد الاجابة الصحيحة و السبب انك سوف تكيل بمكيالين
    فلو كانت مصلحتك مع حكومة العالم لاعلنت ان الحكومة هي العدالة و القراصنة هم الشر
    و لو كنت قرصاناً فسيكون حكمك بالنقيض

    الجواب الصحيح انه يوجد قراصنة طيبين و قراصنة اشرار و هذا ايضاً موجود في الحكومة ايضاً
    و عندما اتكلم عن الحكومة لاقصد حكومة العالم فقط بل ادخل البحرية معها

    لكن لو اردنا ان نضع ظلم حكومة العالم في كفه و ظلم القراصنة في كفه
    فاي الظلمين سوف يرتفع

    حكومة العالم دمرة بلده باكملها = القراصنة دمروا بلدات باكملها
    حكومة العالم استعبدت الناس = القراصنة استعبدوا الناس
    حكومة العالم تتحكم في موارد الشعوب = القراصنة يسرقون قوت الشعوب
    *(=) في المقابل

    من يحدد من هو الشخص الاكثر عدلاً ليس انت بل الذي يحدد هذا البشر في الون بيس
    و الذين بالتاكيد يفضلون حكومة العالم و يكرهون تواجد القراصنة
    و الادلة كثيرة و ليست دليل واحد

    لو كنت ترى ظلم البحرية و ظلم حكومة العالم فهذا لان الكاتب اظهرك على اسرار دفينه
    لا يعرفها الا انت لان الكاتب ارد ان تكره الحكومة التي يسعى لوفي لاسقاطها
    و لو كنت ترى ان القراصنة هم مجرد اناس اخيار يسعون خلف الحرية
    و سبب خروجهم للبحر هو تكوين عائلة او استكشاف العالم او معرفة التاريخ
    او البحث عن بحر اسطوري او رسم خريطة للعالم او الوصول للقمة
    فهذا انت وحدك فقط من تعرفه عن طواقم قراصنة لا تتعدى عدد اصابع اليدين
    اظهرهم لك الكاتب بصورة لا غبار عليها لم يراها ملايين البشر داخل الون بيس
    لانهم في المقابل شاهدوا القراصنة الذين ينهبون و يدمرون و يسرقون الكنوز

    لذلك انت عندما تحكم على الطرفين تحكم بسبب ان الكابت اظهر لك ظلم حكومة العالم
    و للاسف اخفى عنك ظلم القراصنة و لم يجعله جلياً لكي تميل في العاطفة للقراصنة


    من السهل التلاعب بالعواطف و جعل العاطفه تغيب العقل
    لذلك فلنترك عاطفتنا تجاه القراصنة الذين نحبهم جانباً
    و لتكن نظرتنا اوسع و اشمل و ان نرى بعين المواطن الذي يعيش في ممالك البحار
    الذي عان الامرين من القراصنة و لم يمر عليه المحرر البطل ( لوفي )
    بل كل ما وجده مرور قائد عظيم من قادة البحرية الا و هو جارب
    الذي بدوره دمر سفن القراصنة و القاهم في غياهيب السجون و ارجع الامن و الاستقرار للملكة


    تحياتي


    كلام جميل ولكن سأضيف لك شيئاً وسأقارنه بالواقع

    1 - حكومة العالم سرقت التاريخ وخبئته ونسبت العالم لها

    العالم الغربي وأمريكا سرقوا التاريخ الأندلسي وخبئوه ونسبوا كل شيء لأنفسهم

    2 - حكومة العالم أخفت سر الدي وهمشتهم على أنهم قراصنة أشرار

    العالم الغربي وأمريكا أخفوا التاريخ الإسلامي وبدأوا يصفون المسلمين بالإرهاب

    3 - حكومة العالم نجحت في ذلك وأصبح العالم الآن يكره القراصنة ولا فرق بين الدي أو ال بي المهم هم قراصنة واجب القضاء عليهم

    العالم الغربي وأمريكا نجحوا في مخططاتهم وأصبح أغلب سكان العالم يكرهوا المسلمين ويعتبروهم شعب واجب القضاء عليه وإبادته

    4 - حكومة العالم تبحث عن الأسلحة الأسطورية وتقتل بلدان من أجل هذا الأمر وتبيد بلداناً لها تاريخ من أجل أن تخفي وتطمس أمر التاريخ المفقود بعيداً عن أعين العالم

    العالم الغربي وأمريكا يبيدوا بلداناً بحجة إمتلاكهم أسلحة دمار شامل من أجل إخفاء حقيقة طمعهم في البترول وتمهيد الطريق لإسرائيل لإحتلال الوطن العربي

    5 - حكومة العالم أصبحت الآن تواجه خطر الثوار وبدأت تنشغل في القضاء على القراصنة الأقوياء من أجل التفرغ للثوار

    أصبح الوطن العربي مليئاً بالثورات ضد الظلم وهذا مالم يعجب أمريكا والعالم الغربي وأصبح خطراً يهدد مخططاتهم للإستيلاء على الشرق الأوسط وبدأوا بعمل وقيعة بين أهل هذه البلدان لزعزعة الإستقرار

    6 - حكومة العالم لا تستطيع أن تتخلص من القراصنة ولا من الثوار وهذا أدى إلى إختلال ميزان القوى في العالم

    أمريكا لا تستطيع السيطرة على الوضع ووقفت إيران في وجهها ومعها تركيا وقريباً العالم الإسلامي والعربي سيعلنوا الحرب على أمريكا والغرب وسيكون النصر حليفنا بإذن الله


    سؤال أليس الوضع إلى حد ما في ون بيس مشابه لعالم الواقع الذي نعيش فيه
    سأترك الحكم لك ولياقي الأخوة ويحللوها على طريقتهم
    آسف طولت عليكم



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.