صفحة 751 من 1126 الأولىالأولى ... 251651701741749750751752753761801851 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12,751 إلى 12,767 من 19126
  1. #12751
    الصورة الرمزية Dust Red-haired Marine Team
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    208
    معدل تقييم المستوى
    519

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    وما زال اودا يستهبل علينا :ذذ:



    تشابتر 69



    تشابتر 626



    اللي لقاها عنده دقة ملاحظه عاليه ^^

    < اكتشفها احد الفانز .. بالـ BSB الأخير

    اودا يقول : الحوريه اللي تخيلها لوفي طلعت حقيقيه ههه



  2. #12752
    الصورة الرمزية GOTENKS أبو جاسم عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    908
    معدل تقييم المستوى
    1242

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Redhaired مشاهدة المشاركة
    وما زال اودا يستهبل علينا :ذذ:



    تشابتر 69



    تشابتر 626



    اللي لقاها عنده دقة ملاحظه عاليه ^^

    < اكتشفها احد الفانز .. بالـ BSB الأخير

    اودا يقول : الحوريه اللي تخيلها لوفي طلعت حقيقيه ههه
    ماشاءالله تبارك الرحمن أنا لو جلست من اليوم أعيد تشابترات إلى بعد سنة ما بلاحظ الصورة شكله صاحبنا اللي اكتشف هذي الصورة يقرا ون بيس مع مجهر عشان ما يفوته أي من التفاصيل .
    مشكور على المعلومة أخوي
    Redhaired.




  3. #12753
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    انت مثل اللي يقول ماتنشق بس تخر !! هذا مثل قصيمي نقوله حنا ,
    ياصديقي افهمني كيف عدوهم , من هم الحكومة مجرد حثاله وحرآمية والدولة ليس دولتهم
    لا أعتقد ان اقوى او بطل البحرية غبياً ويعلم ان آبنه درآغون يريد الانقلآب وهو ثوري ولا زال يمآرس عادته
    بالوقوف مع حثآلة الحكومة وآبنه يموت امام عينه , والآخر على شفا حفرة لولا تدخل اصدقائه ؟
    لو فعلاً هو عدوهم لما لم يقبض على آبنه ويضعه في الامبل دآون حينما التقى به في الوتر سفن ام الحيآة هي تنآقض
    وبكاء امام الملئ , وبعدين ياأخي العبرة بالكيف وليست بالكم أرى انك كتبت بالرد كلآم ملوش لزمة وبعيد
    عن النص أصلاً (no offense) , والمسئلة فيها تناقضآت كثيرة !! انت مثلاً قآدر تضحي بآبنك عشان عملك , والعمل اللي تسويه حرآم عليك وولدك ضدك ؟!! (بالعقل ياأخي !! )

    اولا عمله ليس حرام عمله نبيل
    لو اخذته من مكان فهو حماية الابرياء من بطش القراصنه
    وقد اقسم على ان يحميهم
    ولوفي وايس يعتبروا من القراصنه وهم خطر يهدد البشر
    عندما قامت البحرية بعملها وانقاذ الابرياء وهو حبس ايس
    اقام اوياجي حربا على البحرية فلابد من البحرية ان تحمي البشر
    تصدت للمعركه مع انه اللي بدأ ميهوك لكن اهم شئ قامت البحريه بالهجوم
    وفي اثناء المعركه دخل احد القراصنه اللي هو المفروض يكون مثل عامة القراصنه شرير اللي هو لوفي
    دافعت البحريه بكل ماتملك حتى اقترب القراصنه الاشرار من النصر
    كان على الاب والجد ان يدخل لايثبت ان عمله طيب وليس خبيث بالتصدي لاحد القراصنه اللي هو بالمصادفه حفيده الذي بدوره يريد انقاذ اخيه وبدوره هو الحفيد المتبني والابن الحقيقي لملك القراصنه والذي بدوره صديق جارب نعود لمجرى القصة الجد لايريد ان يخسر اثنان من احفاده تلقى ضربة لوفي هذا يثبت انه اب وجد جيد لكنه اساء التربية الاول طلع ثوري والثاني والثالث قرصان
    لاتلومه على هذا
    عليك ان تستوعب هذا في ون بيس
    البحرية الطيبين
    والقراصنه اشرار
    في نظر بشر ون بيس






  4. #12754
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة

    اولا عمله ليس حرام عمله نبيل
    لو اخذته من مكان فهو حماية الابرياء من بطش القراصنه
    وقد اقسم على ان يحميهم
    ولوفي وايس يعتبروا من القراصنه وهم خطر يهدد البشر
    عندما قامت البحرية بعملها وانقاذ الابرياء وهو حبس ايس
    اقام اوياجي حربا على البحرية فلابد من البحرية ان تحمي البشر
    تصدت للمعركه مع انه اللي بدأ ميهوك لكن اهم شئ قامت البحريه بالهجوم
    وفي اثناء المعركه دخل احد القراصنه اللي هو المفروض يكون مثل عامة القراصنه شرير اللي هو لوفي
    دافعت البحريه بكل ماتملك حتى اقترب القراصنه الاشرار من النصر
    كان على الاب والجد ان يدخل لايثبت ان عمله طيب وليس خبيث بالتصدي لاحد القراصنه اللي هو بالمصادفه حفيده الذي بدوره يريد انقاذ اخيه وبدوره هو الحفيد المتبني والابن الحقيقي لملك القراصنه والذي بدوره صديق جارب نعود لمجرى القصة الجد لايريد ان يخسر اثنان من احفاده تلقى ضربة لوفي هذا يثبت انه اب وجد جيد لكنه اساء التربية الاول طلع ثوري والثاني والثالث قرصان
    لاتلومه على هذا
    عليك ان تستوعب هذا في ون بيس
    البحرية الطيبين
    والقراصنه اشرار
    في نظر بشر ون بيس


    اللي بداء المعركه اللحيه البيضاء
    بعدها اوكيجي
    بعدها نزل القراصنه للساحه وتم اطلاق المدافع باتجاه سفن اللحيه وليس ميهوك من بداء الحرب


    شرفوني بزيارتكم

  5. #12755
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]




    اللي بداء المعركه اللحيه البيضاء
    بعدها اوكيجي
    بعدها نزل القراصنه للساحه وتم اطلاق المدافع وليس ميهوك من بداء
    شكرا لك افهم انك قرأت كلامي ماتوقعت انو في حد راح يقرأ ذا الكلام
    والله انا متذكر ان ميهوك قال يبي جرب قوته وبعدين تدخل جوزو



  6. #12756
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    شكرا لك افهم انك قرأت كلامي ماتوقعت انو في حد راح يقرأ ذا الكلام
    والله انا متذكر ان ميهوك قال يبي جرب قوته وبعدين تدخل جوزو

    لا تقلل من نفسك
    حتى لو ما حد رد عليك هذا مش معناه ان مافي حد قري كلامك
    بس للعلم ميهوك هجم بعد ماللحيه اطلق زلزال واوكيجي جمد البحر
    وهحاول يهجم على اللحيه وهجمو القراصنه وبعدها ميهوك هجم



  7. #12757
    الصورة الرمزية J u l a n ...... مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    3,214
    معدل تقييم المستوى
    1318

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    لا تقلل من نفسك
    حتى لو ما حد رد عليك هذا مش معناه ان مافي حد قري كلامك
    بس للعلم ميهوك هجم بعد ماللحيه اطلق زلزال واوكيجي جمد البحر
    وهحاول يهجم على اللحيه وهجمو القراصنه وبعدها ميهوك هجم
    بالذات هذا الكلام
    كتبته كذا بدون استناد على ادله حتى ماراجعتارك الحرب كذا ايام مااذكره من المانجا لاني ماشفت الحرب على الانمي يقولون اكثرها اخطاء
    الا واقلك
    وانت مع اللي يقولون ان زورو اقوى من سانجي وان زورو نائب الكابتن
    اذا كنت تعتقد ان ذا الكلام صحيح احضر لي دليل او اقنعني
    لاني من زمان عن القاش



  8. #12758
    الصورة الرمزية hitmann اليونكو شانكس عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    العالم الجديد
    المشاركات
    6,416
    معدل تقييم المستوى
    5801

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    بالذات هذا الكلام
    كتبته كذا بدون استناد على ادله حتى ماراجعتارك الحرب كذا ايام مااذكره من المانجا لاني ماشفت الحرب على الانمي يقولون اكثرها اخطاء
    الا واقلك
    وانت مع اللي يقولون ان زورو اقوى من سانجي وان زورو نائب الكابتن
    اذا كنت تعتقد ان ذا الكلام صحيح احضر لي دليل او اقنعني
    لاني من زمان عن القاش


    بالنسبه للحرب فما قلت لك كان من المانجا وهو ما حصل وهو نفس ما كان بالانمي بالضبط
    بحكم ان زورو يقاتل اقوى اشخاص بعد لوفي اذا هو ثاني اقوى شخص بعد لوفي ما يحتاج نقاش على هذا الشيء
    قاتل مستر ون والكاهن ابو كلب
    بالنسبه لايكي وجابورا لا يوجد فرق كبير بينهم
    لكن بظل زورو يقاتل اقوى اشخاص بعد لوفي
    ثانيا زورو اول عضو في الطاقم وهو من وقف ضد قرار ارجاع لوسوب وهدد حتى لوفي
    وللعلم ول عضو يكون دائمآ نائب الكابتن حسب اعتقادي



  9. #12759
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    بالذات هذا الكلام
    كتبته كذا بدون استناد على ادله حتى ماراجعتارك الحرب كذا ايام مااذكره من المانجا لاني ماشفت الحرب على الانمي يقولون اكثرها اخطاء
    الا واقلك
    وانت مع اللي يقولون ان زورو اقوى من سانجي وان زورو نائب الكابتن
    اذا كنت تعتقد ان ذا الكلام صحيح احضر لي دليل او اقنعني
    لاني من زمان عن القاش
    اعتذر على المداخلة البسيطة .. رأيت ردك واندهشت فعلاً ..
    هل انت مخالف المانجا يا عزيزي وسام ؟؟
    وهل تعتقد ان سانجي اقوى من زورو وان كان حقاً احضر لي دليلاً يثبت على ان سانجي اقوى من زورو .
    اما عن شأن زورو انه نائب القائد فلقد ذكر اودا في صفحات الداتابوك سوف اقوم بالبحث عن الصفحة واحضارها لك



  10. #12760
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقرأ عن الصورة الثالثة

    نقاش المانجا [النسخة السابعة]



  11. #12761
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    49
    المشاركات
    425
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة
    بالذات هذا الكلام
    كتبته كذا بدون استناد على ادله حتى ماراجعتارك الحرب كذا ايام مااذكره من المانجا لاني ماشفت الحرب على الانمي يقولون اكثرها اخطاء
    الا واقلك
    وانت مع اللي يقولون ان زورو اقوى من سانجي وان زورو نائب الكابتن
    اذا كنت تعتقد ان ذا الكلام صحيح احضر لي دليل او اقنعني
    لاني من زمان عن القاش

    أخوي زورو أقوى من سانجي .. والدليل ..

    لو تراجع الأحداث والقتال بين [ قراصنة قبعة القش ] ضد [ أي قراصنة من الأعداء ]
    سترى بأن لوفي يكون ضده الرئيس أو كابتن القراصنة ( مثل لوتشي )
    وسترى بأن زورو يكون ضده أقوى عضو بعد الرئيس ( مثل كاكو )
    وسترى سانجي يكون ضده ثاني أقوى عضو بعد الرئيس ( مثل الذئب مدري شسمه )
    وهذي مايبيلها دليل . . . .

    ونضيف بأن [ لوفي حلمه ملك القراصنة ] و [ حلم زورو أقوى سياف ] ولكن حلم سانجي يجد البحار الأربعه < وهذا ليس بدليل لكن فكر قليلاً ستجد بأن حلم لوفي وزورو حلمهم يبغاله جهد كبير جداً
    ولكن سانجي بإمكانه الإنضمام لـ [ اللحية البيضاء ] ويحقق حلمه .. < مايبيله جهد

    < قد يكون كلامي بدون دليل أبداً .. :p

    لكني أجزم بأن الأقوى بعد [ لوفي ] هو [ زورو ]
    و [ سانجي ] يأتي بعدهم ..



  12. #12762
    L19

    L19 غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية L19 l9ئـJ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    كُنتُ في العَالمِ الجَدِيد
    المشاركات
    1,228
    معدل تقييم المستوى
    1840

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu suliman مشاهدة المشاركة
    حنا ناخذ كل ما يكتبه اودا في ون بيس ومتعلقاتها كالاس بي اس والداتا بوك كدليل

    اما مسألة سخرية او لا فلا احد يعلم ما في قلب اودا وهو يكتب هذه الكلمات سوى خالقه

    عموما حسب ما ارى هذا اسلوب اودا ولا يهم ان كان اسلوبه ساخر لكن ما يهم انه قال انها احد الاسرار السبعة

    اسلوب أودا في هذا الرد .. ترفيهي ،،

    ويستخدمه كثيراً في الـSBS ،،

    عموماً .. عين سانجي كانت سراً من أسرار ون بيس ،، وانكشف أخيراً في بداية الفصل الثاني من المسلسل

    السر كان في الحاجب .. فقط ، ولا أعتقد أن ذلك خفي عليك ..

    ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abdullah مشاهدة المشاركة
    أنا مااقول ان عندي قدرة خارقة لفهم المغزى من كلامة


    ولكن هي واضحة وضوح الشمس


    انا قريت كم اس بي اس وكم سؤال يتعلق بعين سانجي


    وهذي اول مره يقول فيها انه سر من أسرار ون بيس


    حتى كاتب السبعة ولم يقل التسعة


    ولكن اذا أنت بتاخذ من المكتوب نصيا ف سوف أتوقف عند هذا الحد

    (أيضا لاننسى انه إحتمال هناكـ غلط بالترجمة )



    حسناً .. عندما ذكر الرقم "سبعة" .. كان المقصد منها استعارة "عجائب الدنيا السبع" ..

    ثانياً .. لا تغلط على الترجمة

    .
    .


    التوقيع :: وائل:



    شكراً r o z y ~
    شكراً للغالي S c a R على الرمزيّة الرائعة ~


  13. #12763
    الصورة الرمزية Kizaru Taisho قًوٌة أٌلُعًدُأَلٌة مشرف سابق
    عضو

    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    العمر
    27
    المشاركات
    2,084
    معدل تقييم المستوى
    2516

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue sound مشاهدة المشاركة
    بخصوص اسرار ون بيس التسعة ف لم يذكر منها الا ثمانية -
    1- رافتيل
    2- ارادة الدي - عزيمة الدي
    3- القرن الفارغ

    3-
    بارثولوميو كوما
    4- عين سانجي اليسرى \ اليمنى ...
    5- حكومة العالم
    6- الون بيس
    7- الريو بونجليف
    8- مونكي دي دراجون
    9- ???!!!!
    لمعلومات اكثر في هذا الموضوع - إخطار إعادة التوجيه بقلم المبدع موجي وارا ------ ولكن الان توقعاتكم للتاسع
    انا اتوقع يكون فيجابنك هو السر بعينه
    او دون فلامينجو ف فاكهته غريبة وهو غريب ف في اي ظهور له يكون مبتسما ماشاء الله يهتدي بهدي الرسول صلى الله عليه وسلم
    الا مرة واحدة كان واضح انه كان غاضبا :ذذ:
    + موضوع مميز : إخطار إعادة التوجيه
    توقعاتكم السر التاسع



    أعتقد أن سر تاسع هو فاكهة شيطان
    بالنسبة لكوما أعتقد أن له صلة بروبين

    لانه أودا ذكر أن كوما دخل غراند لاين مبكرا و يبدو أنه يعلم جزر كثيرة عن ظهر قلب
    هذا قد يدل على أنه كان يبحث عن شي ربما ن ألواح الريو بونجليف
    إذ لا يوجد سبب لذهابه إلى كل تلك الجزر



  14. #12764
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wesam مشاهدة المشاركة

    اولا عمله ليس حرام عمله نبيل
    لو اخذته من مكان فهو حماية الابرياء من بطش القراصنه
    وقد اقسم على ان يحميهم
    ولوفي وايس يعتبروا من القراصنه وهم خطر يهدد البشر
    عندما قامت البحرية بعملها وانقاذ الابرياء وهو حبس ايس
    اقام اوياجي حربا على البحرية فلابد من البحرية ان تحمي البشر
    تصدت للمعركه مع انه اللي بدأ ميهوك لكن اهم شئ قامت البحريه بالهجوم
    وفي اثناء المعركه دخل احد القراصنه اللي هو المفروض يكون مثل عامة القراصنه شرير اللي هو لوفي
    دافعت البحريه بكل ماتملك حتى اقترب القراصنه الاشرار من النصر
    كان على الاب والجد ان يدخل لايثبت ان عمله طيب وليس خبيث بالتصدي لاحد القراصنه اللي هو بالمصادفه حفيده الذي بدوره يريد انقاذ اخيه وبدوره هو الحفيد المتبني والابن الحقيقي لملك القراصنه والذي بدوره صديق جارب نعود لمجرى القصة الجد لايريد ان يخسر اثنان من احفاده تلقى ضربة لوفي هذا يثبت انه اب وجد جيد لكنه اساء التربية الاول طلع ثوري والثاني والثالث قرصان
    لاتلومه على هذا
    عليك ان تستوعب هذا في ون بيس
    البحرية الطيبين
    والقراصنه اشرار
    في نظر بشر ون بيس
    أذكر لي مرة واحدة ظهر فيها لوفي شرير أو أيس
    يا عزيزي الأشرار لا يساعدون الناس أو ينقذوا جزر ومن رأيي لوفي فعل ما لم تفعله الحكومة أو البحرية لا بل زاد الطين بلة أن جزيرة نامي كانت تحت يد أرلونج وأنقذها لوفي وكان الشرير فيها هم رجال البحرية وكذلك الأمر في جزيرة تشوبر كيف يتركوا ملكاً فاسداً يحكم البلاد وقد خلصها لوفي من بين يديه وهزمه
    ألابستا أنقذها لوفي من أحد رجال الحكومة على الرغم من أنه قرصان سابقاً كروكودايل ولم
    تتصرف الحكومة معه وهزمه لوفي وفي الآخر نسبوا الفضل لسموكر لأنهم لا يريدوا للعالم أن يعرف بأن قرصان هو من أنقذ المملكة
    ذهب لجزيرة السماء وهزم الملك المستبد وأنقذ الجزيرة
    إلى أن جاءت الحكومة وإستفزته وقبضت على أحد أفراد طاقمه وهذا ما لم يرضاه لوفي ولم يقبل به هو أو طاقمه وذهبوا ونحن رأينا كم سباندام رجل شرير وهزمهم لوفي أي أن السبب إستفزازات الحكومة
    ولا تنسى الثليلر بارك لوفي هزم الشيشيبوكاي موريا والحكومة أمرت كوما بأن يقتل كل الشهود الحكومة يا عزيزي سيرها للأمور يدل على فسادها
    ولا تنسى أن في الأصل زورو كان شخصاً طيباً والبحرية هي من قبضت عليه لقتل كلب كاد أن يهاجم فتاة صغيرة ومورجان خير دليل على فساد آخر للحكومة
    قل لي كيف كان لوفي شرير ولو مرة إنهُ قرصان مثل اللحية البيضاء تماماً
    لا يتعدى على أحد بدون سبب يساعد الناس ولا يغدر بهم
    لوفي يا عزيزي من سيقضي على حكومة العالم في المستقبل
    فكيف تقول أنهُ شرير يا عزيزي كل ما يقوم لوفي بمصيبة يضحك جارب عليها ويستفز سينجوكو ولكنه وعلى الرغم من علمه بفساد الحكومة لم يحرك ساكناً
    والمثل القائل ( الساكت عن الحق شيطان أخرس )

    تحياتي لك



  15. #12765
    الصورة الرمزية سينسي سان السّراج ترجمة المانجا
    مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    مصر
    العمر
    37
    المشاركات
    7,223
    معدل تقييم المستوى
    2890

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kizaru Taisho مشاهدة المشاركة
    أعتقد أن سر تاسع هو فاكهة شيطان
    بالنسبة لكوما أعتقد أن له صلة بروبين

    لانه أودا ذكر أن كوما دخل غراند لاين مبكرا و يبدو أنه يعلم جزر كثيرة عن ظهر قلب
    هذا قد يدل على أنه كان يبحث عن شي ربما ن ألواح الريو بونجليف
    إذ لا يوجد سبب لذهابه إلى كل تلك الجزر
    أين ذهب الهاوشوكوهاكي؟؟؟؟
    وممكن نضيف الأسلحة الأسطورية بدلاً من دراجون



  16. #12766
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة
    خارج النقاش:

    إلا كم وصلت قطة الهريفي ؟


    مآ رأيكم لو هناك فآكهة اسمها فآكهة التخدير ؟ أو الـ "البنج" ؟


    خارج النقاش:

    ناقشها من اليوتيوب
    خارج النقاش:


    الهريفي اظن الفقر بيتسلفون له من البلوي

    صحيح هم فاجأونا يوم جابو ريال مدريد ومن زود الطناخة عطو ريال مدريد كم فلس زياده وفازو بسببها اربعة

    لا انكر ان الزعيق كذلك استخدم نفي الطريقة مع فالنسيا ومانشستر لكن ثقتهم الزايدة بالنفس خلتهم ما يسوونها مع زعيم ايطاليا والنتيجة اعادة ذكريات 2002

    عموما ان جاب النصر فريق فما اظن انه سيكون اوروبي اللا اذا كان الفقراويين لم يتعلمو شيء من السباعية الشهيرة


    بالنسبة لفاكهة التخدي فاظن انها تكون قريبة من السم

    فكما رأينا ماجلان يطلق غازات سامه وسوائل

    نفس الامر مع التخدير فهناك غازات تخدر وكذلك سوائل

    اسأل بتوع ميدان التحرير هم اخبر في هالامور




  17. #12767
    الصورة الرمزية abu suliman سياسي محنك عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    2,352
    معدل تقييم المستوى
    3498

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.abdullah مشاهدة المشاركة
    أنا مااقول ان عندي قدرة خارقة لفهم المغزى من كلامة


    ولكن هي واضحة وضوح الشمس


    انا قريت كم اس بي اس وكم سؤال يتعلق بعين سانجي


    وهذي اول مره يقول فيها انه سر من أسرار ون بيس


    حتى كاتب السبعة ولم يقل التسعة


    ولكن اذا أنت بتاخذ من المكتوب نصيا ف سوف أتوقف عند هذا الحد

    (أيضا لاننسى انه إحتمال هناكـ غلط بالترجمة )



    عزيزي هذي الترجمة الوحيدة المتوفرة للاس بي اس

    اذا كنت شاك بالترجمة احظر الترجمة الانجليزية لنعرف



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.