صفحة 51 من 1126 الأولىالأولى ... 414950515253611011515511051 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 851 إلى 867 من 19126
  1. #851
    المنذر Marine Team
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    225
    معدل تقييم المستوى
    317

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

    هل ترون أن الهاكي مهما كان ضعيفاً ... لا بدَّ متجاوز دفاع مستعمل اللوجيا مع افتراض أن هذا
    الأخير غير مستخدم للدرع ... ؟!

    لأننا لو قلنا بذلك ... فكأننا أثبتنا أن إشباع اليدين بذلك الهاكي الضعيف من شأنه الحيلولة
    دون تأثر ذي الهاكي بفاكهة اللوجيا المرعبة ... وبالتالي فشخص مثل سينتومارو قادر على
    التغلب على إينيل ذي القوة المرعبة ؟!

    أم أن تطوير الفاكهة من شأنه زيادة قدرتها الدفاعية وكذا الهجومية ... وبالتالي فيلزم مجابهة
    مطورها بهاكي قوي حتى نؤثر على اللوجيا هجومياً ونتقي هجماتها دفاعياً ؟!

    أقول هذا الكلام ... لأني لا أتصور أن أكاينو كان قادراً على الدفاع بالهاكي ... وقد بوغت
    من قبل ماركو وفيستا ...



  2. #852
    الصورة الرمزية S A U D The Count of Monte Cristo عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    K S A
    المشاركات
    471
    معدل تقييم المستوى
    278

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    لو لوفي هيضم شخص جاحد و شرير لهده الدرجة يبقي الأفضل يتحد مع شرير اقوى

    دعنا من مآضي هوودي .. وانه شريير وجآآحد .. اودا لو اراد انه ينضم .. بيسوي له سيناريو يمكن هودي من الانضمآآم

    انا مجمل كلآآمي .. ان اتمنى هودي ينضم .. بسبب انه بيفيدهم .. تحت سطح المآء .. لكن كيفية انضمآمه ووشلون بيقتنع لوفي وبقية الطآقم ..مآدري هالكلآآم بيد اودآ

    ولو ترجع بالذآكرة شوي .. شوف كيف انضمت روبن للطآقم هل اقتنع فيها الطآقم ..من اول شي ؟؟

    شكرا لك يآصديقي



  3. #853
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    هودي نسبة انضمامه 10%
    وما اتوقع ينضم
    لان هودي شرير ولوفي يكره
    يارب لوفي يفقع وجهه في الشابتر الجاي

    ..ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّ



  4. #854
    الصورة الرمزية موقي أستغفر الله و أتوب إليه ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القصيم ♥
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة
    سابقا رأيت البعض إن لم يكن الأغلب يقول ان لوفي استعمل المانترا هنا


    1:




    من رأيي أن المانترا لا علاقة لها هنا فلوفي استنتجها بذكائه الذي لا نرى له مكانا إلا في المعارك


    خذ هذا على سبيل المثال

    :


    لوفي استنتجها بذكائه الخارق ورأى كيف يضربون الهواء عشر مرات واستعملها فورا


    طبق تقنيتهم عليهم !

    هذا إثبات ذكاء لوفي الخارق .. أليس كذلك عزيزي جيرماني ؟

    نعود لموضوعنا ..

    لوفي قلتم انه استعمل التنبؤ امام ميهوك ونجت يديه ..

    حسنا أريد أن اسئلكم

    إذا كان للتنؤ شأن هنا .. لماذا لم يفعلها لوفي امام هودي في الأرك الاخير وخصوصا

    في هذه اللقطات /
    2:



    3:



    لماذا لم يتنأ لوفي هنا بواسطة المانترا وعرف انه سيقطع الفقاعه ؟


    أليست هي خطرا عليه أيضا ؟

    هو يحتاج للهواء وكان في خطر .. !

    الأحوج له هاكي المانترا هنا !

    خصوصا انه إن إستعمله سيستعمله وهو متقنا ومدركا له وهنا فرق كبير وواضح بين الموقفين

    تحياتي ..

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لوفي ذكي
    والله ما شفت
    أكثر واحد غباء في الانمي غير تشوبر وبروك ولوفي



  5. #855
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    Wink رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موقي مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    لوفي ذكي
    والله ما شفت

    أكثر واحد غباء في الانمي غير تشوبر وبروك ولوفي
    لوفي غبي
    لاكن اذا حس بالخطر وجا
    وقت الجد يطلع داهيه عظمى:01s:

    ..*



  6. #856
    الصورة الرمزية موقي أستغفر الله و أتوب إليه ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القصيم ♥
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة
    هودي نسبة انضمامه 10%
    وما اتوقع ينضم
    لان هودي شرير ولوفي يكره
    يارب لوفي يفقع وجهه في الشابتر الجاي

    ..ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّ
    لا أخوي أنا أعطيك نسبة ثانية
    وهي 0%



  7. #857
    الصورة الرمزية طاقم القراصنه spear-55 عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    474
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة
    لوفي غبي
    لاكن اذا حس بالخطر وجا
    وقت الجد يطلع داهيه عظمى:01s:

    ..*
    اخوي ايه بس اكثر شي ضحكني بغباء لوفي و تشوبر انهم ما عرفو ان سوقي كينق هو يوسوب وربي مت ضحك يوم ما عرفوه وبسفينه يساله سوقي كينق هل رايت يوسوب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه



  8. #858
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    المرشحين للانضمام
    بالنسبه لي

    المرشح الاقوى هو
    جيمبي

    لان جيمبي قوي وطلع بصورة حلوه وجميله مع طاقم قبعة القش
    اول ما بدا القتال مع هودي واتباعه وجيمبي صديق لوفي وساعده في الحرب
    وهو اللي خلى لوفي يطلع من الصدمه اللي هو فيها يعني بيفيد الطاقم بقوه وعنده خبره

    المرشح الثاني هو

    كاريبو

    كاريبو قوي مع انه ما طلع قوته للحين كامله
    اللي نعرفه انه عنده فاكهه من نمط لوجيا والمكافئة على راسه عاليه



  9. #859
    الصورة الرمزية موقي أستغفر الله و أتوب إليه ♥ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    القصيم ♥
    المشاركات
    376
    معدل تقييم المستوى
    124

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة
    المرشحين للانضمام
    بالنسبه لي

    المرشح الاقوى هو
    جيمبي

    لان جيمبي قوي وطلع بصورة حلوه وجميله مع طاقم قبعة القش
    اول ما بدا القتال مع هودي واتباعه وجيمبي صديق لوفي وساعده في الحرب
    وهو اللي خلى لوفي يطلع من الصدمه اللي هو فيها يعني بيفيد الطاقم بقوه وعنده خبره

    المرشح الثاني هو

    كاريبو

    كاريبو قوي مع انه ما طلع قوته للحين كامله
    اللي نعرفه انه عنده فاكهه من نمط لوجيا والمكافئة على راسه عاليه
    أخوي ودي أقولك
    إحتمال يكون جنبي معاهم بس
    ودي أضيف واح لتوقعتك
    وهي الأميرة شروهيشي
    وذالك لقدرتها على مخاطبة ملوك البحر



  10. #860
    الصورة الرمزية Pirate Queen tHe pIraTe QueEn .. عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    60
    معدل تقييم المستوى
    23

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    ممتى ينزل الشابتر الجديد ؟



  11. #861
    الصورة الرمزية venix قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    21
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    (خارج النقاش):
    السلام عليكم اتمنى من كل قلبي تقبلوني مناقش جديد


    التعديل الأخير تم بواسطة venix ; 12-10-2011 الساعة 01:25 PM

  12. #862
    الصورة الرمزية mero mero mero قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    وربي طفشت من العضو الجديد
    وأراء كثيره طفشنا وحنا نتكلم عنه
    مانبي عضو جديد
    نبغى نشوف مالذي حدث للعالم الجديد
    والشابتر عساه ينزل بسرعه بس




  13. #863
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    [=G e r m a n y;283956]
    رايلي

    رايلي شخصية نعرفها ...وليست مجهولة
    لكن انت تخالف كلامك ....انت قلت يونكو ومن بمستواهم

    رايلي نائب قرصان برتبة ....ماركو وجوزو وايس وزورو
    هذا حجة عليك وليس لك ...توقعت رد اقوى من هذا







    يبدو انني لم اوضح جيدا معنى الهزيمة .. سأكتفي بالصور لتفهم ما أعنيه

    الحديث لك ولاخي النبراس ايضا


    جملة من الهزائم:


    هذه هزيمة


    وهذه هزيمة


    وهذه هزيمة


    وهذه ايضا


    كذلك هذه


    المزيد






    المطلوب منك الآن ان تحضر لي صورة واحدة فقط

    تثبت فيها هزيمة ادميرال .. غير هذه الصورة



    ان لم تستطع

    عندها يجب ان تعترف ان اليونكو ومن في مستواهم من القوة

    هم القادرين فقط على هزيمة أدميرال

    لاحظ انا لم أبرر .. فاريد منك نفس الشي .. اريد دليلا لا تبريرا

    ساجد لك عذرا ان كان مفهوم الهزيمة عندك شيء آخر

    فمن حقي ان اعرف مفهوم الهزيمة عندك مدعوما بالامثلة لو تكرمت

    الهزيمة عندي تكون بطريقتين .....: 1/ تحقيق الهدف ....2/ خسارة احد الطرفين بقتال عادل

    عزيزي جيرمني ......هل ماركو حصل معه مثل هؤلاء الذين احضرتهم
    هل بقية قواد اللحية حصل لهم ما قلت
    لقد واجهوا ادميرال فلم يفعل لهم مثل ذلك ...وهم لم يفعلوا ....بالرغم من اختلاف الهدف

    الادميرالات يريدون قتل اللحية ومن معه ....هم يريدون انقاذ ايس فقط

    ومع ذلك الادميرالات لم يقتلوا الا ايس وبدون هاكي ...<< وهذا محور نقاشنا بدون هاكي
    وجوزو بعد غفلته ...<<< فقط اما البقية ..فلم يحصل لهم شيء

    فانت احضرت دليل ضدك كالعاده ...فنت تقول ادميرال لا يهزمه الا يونكو ..وان هاكيه قوي
    لكن من نجا منهم اضعاف من خسر ....والمقتول بدون هاكي

    اسف رد ضعيف وحجة عليك ...<< يثبت ان الادميرال اضعف مما تقول


    ليتجنب اسنان هودي اولا بهاكيه الملكي وبعدها لكل حادث حديث

    هذا رد لا ينفع بشيء سوى الهروب كالعاده بحجج اضعف

    من حقك ان لا تاخذ بهذا المثال

    مع العلم ان اوكيجي لم يجمد رمح اللحية كما هو واضح في الصورة

    ولم يتفاداه .. بل اصابه بهاكي الدرع .. ولم يمت

    وهذه الصورة لتتأكد مرة أخرى


    صورة أوضح من الانمي


    ايضا في نفس الصورة احدهم يقول لقد طعن اوكيجي بالهاكي

    اعرف ان اوكيجي طعن .....ما اقصده ان الطعنه لم تضره ...فكأنه تفادها
    وبامكانك تسأل اخونا جيرايا (معجب البحرية الاول ) عن رأيه بهذه الضربه
    وان اوكيجي تفادها فقط

    بالنسبة لايس واوكيجي .. النار هي العدو الطبيعي للثلج .. فلا تحتاج لهاكي

    المطاط هو العدو الطبيعي للبرق .. فلا حاجة للهاكي

    الماغما هي العدو الطبيعي للنار .. فلا حاجة للهاكي

    لاحظ ما كتب بالاحمر ....من اين احضرته .....لم يقله اودا
    وحتى لو كان صحيح ...<< فاين هاكي اوكيجي العظيم من هذه الهجمة
    اوكيجي يقفه مبتدئ كما تقول ولا يستخدم الهاكي اصلا.....لا يستخدمه اوقف ادميرال

    للاسف ان تحاول التبرير لاوكيجي ..(اقوى ادميرال بالبحرية ) .بل ربما اقوى من جارب وسينغوكو
    لو اخذنا بالترجمة الحرفية

    لو كنت تملك دليل قوة هاكيه لاحضرته ....للاسف لا تملك
    المفروض تقول انك تتوقع ذلك

    سألتني عن مستوى لوفي الحالي وقلت لك انه مساوي أو أقوى بقليل من جيمبي

    هل هذا هو جوابك ؟
    ارد على اسلوب حكمك على لوفي بلقطة واحده
    ساطبق حكمك ..ولوفي اقوى من سينغوكو الذي لم يستخدم هاكي ..او هاكيه ضعيف



    قلت ان ضربة اللحية الثانية لاكاينو كانت أقوى من الأولى

    وقلت لك ان اكاينو اصيب بضربتين اثنتين

    وان ضربتين في الراس توجع كما يقول المثل

    هل هذا هو جوابك ؟
    طبعا جوابي ....اجل جواب الجيران
    الهارب ضعيف وجبان .....لو كان قويا لما هرب



    قلت لي بأن ماجيلان تحدث عن تحمل لوفي

    فسألتك في أي مواجهة قال ذلك .. في الأولى أم الثانية

    هل هذا هو جوابك ؟

    للاسف ان تخالف المانجا ولا تريد الاعتراف ..الا بالتهرب
    حين نجا لوفي ...لم يصدق ذلك لانه استخدم سم يقتل اي بشر ...اتعرف اي بشر
    لكنه نجا بوقت قياسي ...كما قال ايفا


    اتفق معك ان لوفي سريع .. لكن الحديث عن قدرته على هزيمة أكاينو

    هاكي ماركو وفيستا لم يهزما اكاينو

    فهل يستطيع لوفي بهاكيه الحالي ان يهزم اكاينو ؟
    هذا السؤال يحتاج الى معرفة مستوى هاكي لوفي الحالي
    للاسف هودي مجهول المستوى ..ومجهول عدد الحبوب التي اكلها ...فكيف احكم؟؟؟؟
    بجواب رسالة الشبكة لاودا ...كنت اجزم ان لوفي يهزم ادميرال ...لان خصومه اكبر من ادميرال
    واقصد بهم حكومة العالم
    لكن الرساله ضعفت مصداقيتها ....فلا اعلم هل هناك شخصيات لم تظهر ام لا من حكومة العالم
    اذا لم يظهر الا الشخصيات الحالية من حكومة العالم والبحرية ...المنطق ان لوفي اضعف من ادميرال بكثير...لان ون بيس سينتهي بسرعه

    اما اذا كان هناك قوى اكبر لم نرها ....كما ورد بالجواب ....فلوفي يجب ان يهزمهم حاليا
    لكي يسعفه الوقت ليهزم حكومة العالم

    عدد الشخصيات التي وضعتها اذا كانت الرساله صحيحة هي..:
    2 سوبر نوفا ..3يونكو (تيتش معهم) ..2 ادميرال ...فلامينجو ..صائد قراصنة قوي...رافتيل...الحرب الكبرى ...شخصية من حكومة العالم
    هذا توقعي



    القدرة على لمس جسد مستخدم اللوغيا ليس كافيا لهزيمته

    لوفي في المواجهة الثانية كان قادرا على لمس جسد كروكودايل

    مع ذلك لم يهزمه إلا في المواجهة الثالثة وبشق الأنفس

    هذا قياس مع فارق القوة بين كروكودايل واكاينو


    انت تظن انني اقول ان لوفي اقوى من ادميرال ....قلتها لك سابقا
    لوفي سيهزم بفارق زورو عن كاكو .....لكن ان تضع لوفي وبيلامي كفرق ..فهذا ارفضه

    اسف للاطالة
    دمت بود



  14. #864
    الصورة الرمزية zanari Sàt&#227;nAm &#216;s&#246;r عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    انا أقول انو طريقة تجنب أوكيجي

    لضربة اوياجي بالرمح المشبع بالهاكي

    هي انو استعم خاصية فاكهتو اللوجيا

    و هي كالتالي:

    قتح فتحت في جسدو علشان يمر الرمح

    بعدين مسكو و جمدو

    هذا بالنسبة لي

    +

    لوفي ضد ادميرال

    مازالت قوة لوفي غير واضحة و هاذي الأسباب

    1_القتال تحت الماء

    2_استخدام قليل للجير سكندو مع هودي (يعني يلعب معاه زي ما شفنا عندما كانو على الجزيرة)

    3_ما استخدم الجير ثارد إلا مع سورومي

    4_اعترافه بأن هاكيه لم يصل المرحلة المناسبة لصد الهجمات القوية

    +
    أما أكاينو

    فالحرب خدعة معروفة يعني

    و في الحرب أهم شي عدم فقد الانتباه

    التركيز على الخصم فهذا يتيح له ضربك من الخلف (كيزارو و ماركو)

    و سرعة البديهة (القدرة الاستراتيجية زي سينجوكو)

    و هذا سبب اختلاط القتالات

    الهزيمات الغير المتوقعة و غيرها

    هذا من منظوري أنا

    و أتمنى تواجد شخص يدعمني


    التعديل الأخير تم بواسطة zanari ; 12-10-2011 الساعة 02:08 PM

  15. #865
    الصورة الرمزية man cool abo 3id عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    69
    معدل تقييم المستوى
    62

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    بخصوص مانجا ناروتو + حرق جامد:
    نزل شابتر ناروتو الجديد

    اما عاد مادارا من ضمن المستدعين

    اجل منهو مادارا الي خلف القناع

    واذا كان هو توبي كما يقول زيتسو فكيف حصل على الشارينقان
    اخيرا كاكاشي سان شفت وجهه بالشابتر

    شاهدوا الشابتر حماسي من الدرجة الاولى



  16. #866
    موقوف الموقوفين
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إنّ الحمد والنعمة لك والملك لآ شريك لك ♥..
    المشاركات
    247
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    السلام عليكم اتمنى من كل قلبي تقبلوني مناقش جديد
    こんにちはあなた

    ..





  17. #867
    الصورة الرمزية zanari Sàt&#227;nAm &#216;s&#246;r عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    84
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pirateboard مشاهدة المشاركة


    こんにちはあなた

    ..


    يا اخوي

    خلينا من الكانجي

    يكفينا العربي و الانجليزي و الفرنسي



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.