صفحة 50 من 1126 الأولىالأولى ... 404849505152601001505501050 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 834 إلى 850 من 19126
  1. #834
    الصورة الرمزية Red Ha!red الشَّهْـــم مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    3,607
    معدل تقييم المستوى
    13181

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z a R a k i مشاهدة المشاركة
    لوفي لو حط رجله بدون الهجوم على ميهوك كان نقول هنا ذكاء اتفق معك في هاذي الحالة

    حتى لو كان ميهوك من اعترض طريقه بسيفه ما اشوف في داعي للهجوم اذا هو يريد الهرب

    لكن المانترا اوقفته وجعلته يفكر بالهرب .. على كل حال اخي الشعر الاحمر المانترا تقنية ذكية بينهم ترابط .[/color][/b][/COLOR]

    وكيف تريده يهرب وهو لا يهاجم ؟
    الطريقة الوحيده للهرب هي للخلف عد !

    لكن في الخلف لا يوجد آيس ؟

    و هو هرب فعلا حينما ارسل عليه باجي

    لوفي طوال الحرب لم يكن يريد القتال والمواجهه اصلا لم يكن يحارب البحرية

    بل طوال المعركه وهو يحارب الوقت .. !

    ثم إن المانترا لا شأن لها بالذكاء او عدمه .. المانترا تجعلك تقرأ تحركات الخصم

    وتراوغها !

    الذكاء هو ان تستنج حركة خصمك التالية وتضع لها اعتبارا مناسبا كايقاف الهجمه كما فعلها لوفي او تهرب .. إلخ

    ...







  2. #835
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red ha!red مشاهدة المشاركة
    عزيزي أبوكنان ..


    تقول هنا /



    آسف على التدخل لكن تم سدح هذا المزعج

    1:


    بالتوفيق ..
    معك حق ...............اسف لهذا المثال

    دمت بود



  3. #836
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    شباب نزل الشابتر ولا باقي



  4. #837
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عكس التيار مشاهدة المشاركة
    شباب نزل الشابتر ولا باقي
    لا لسى .. بينزل بكره ان شاء الله .. بالاضافه إلى ناروتو وبليتش






    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  5. #838
    الصورة الرمزية Abu Reem قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    I.H.W
    العمر
    36
    المشاركات
    2,437
    معدل تقييم المستوى
    2125

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    عزيزي الشهم

    بالنسبة الى هاكي لوفي التنبأ و هودي عندما قام بنزع الهواء من السفينة ..

    حاليا لوفي يجيد تنبأ ضربات الخصم .. ما زال الوقت مبكراً حتى يستطيع مثل ما تنبأ برايلي عندما كان في المزاد .



  6. #839
    الصورة الرمزية Z a R a k i حقــــــــاني عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    487

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة
    وكيف تريده يهرب وهو لا يهاجم ؟
    الطريقة الوحيده للهرب هي للخلف عد !

    لكن في الخلف لا يوجد آيس ؟

    و هو هرب فعلا حينما ارسل عليه باجي

    لوفي طوال الحرب لم يكن يريد القتال والمواجهه اصلا لم يكن يحارب البحرية

    بل طوال المعركه وهو يحارب الوقت .. !

    ثم إن المانترا لا شأن لها بالذكاء او عدمه .. المانترا تجعلك تقرأ تحركات الخصم

    وتراوغها !

    الذكاء هو ان تستنج حركة خصمك التالية وتضع لها اعتبارا مناسبا كايقاف الهجمه كما فعلها لوفي او تهرب .. إلخ

    ...


    لوفي هنا هرب منه وتعداه لكن ميهوك اوقفه بضربته

    لوفي منذ ان رئاه ولا يريد قتاله..

    وبعدين ما الذكاء في الهجوم وبنصف الهجمة توقف هجومك هل راح تلعب على ميهوك مثلاً المصير واحد سواء هجم او لأ وهو هرب بمحض الصدفة بعدها بسبب باقي الهجمة لم تسبب في هروبه

    وايضاً قبل هجوم لوفي عليه هل تعتقد انه لا يعلم انه قادر على قطعه بالتأكيد يعلم .. لكن المانترا وضحت الحقيقة للوفي

    لو تقارن مواقف لوفي الذكية في معاركه الاخرى مع هاذا الموقف راح تلاحظ قوة حيل لوفي عكس هاذا الموقف اللذي اعتقد لم يستخدم فيه ذكائه..

    والمانترا تقنية مفيدة للاستراتيجيات وبالتأكيد راح تفيد من يستخدم المانترا من الاذكياء في هاذا المجال.





    التعديل الأخير تم بواسطة Z a R a k i ; 12-10-2011 الساعة 12:14 AM

  7. #840
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقصي الحق مشاهدة المشاركة
    لا أخطئُه ... بل أزعم أنه جافى المنطق كثيراً ... لماذا ثار على أكاينو أساساً إن كان حِلْمُه
    يسعُ لمغفرة قتل ابنه ... أجل أدب أكاينو بضربتين أفقدته قدرته على المقاومة والدفاع ... فلماذا
    لم يتبع ذلك بالضربة القاصمة ... فيكون إزهاق نفس أكاينو قصاصاً عادلاً ... ؟!

    لماذا فرض على قائدي إدوارد القويين ... الانهزام لسبب لا يتعلق بمدى كفاءتهما القتالية ... أوليس
    ذلك تحكم من أودا على نحو يرفع عنه حياديته كمؤلف ؟!

    لا أخطئه في إظهاره جبروت الأدميرالات ... ولا في إظهاره تفوق البحرية الكاسح ... فهو أعلم منا
    بما صنعته يداه ... لكن إهانته لإدوارد ونائبيه حق لا يُتغاضى عنه !! على الأقل كان عليه إظهار قوة
    أقوى يونكو بشكل أكثر قبولاً ... !!

    وكذا لماذا يظهر أيس كفتى غر أهوج ... لا يسمع أمر أبيه ولا تحذير أصدقائه ... !! إن كان يعتقد
    تنزيه أبيه عن كل افتراء نطق به أكاينو ... أوليس الأسلم عقلاً أن يحفظ لأبيه كرامة موته ... فيقال
    قُتل بشرف على أرض المارين فورد ولم تنثنِ إرادته العالية ... بل قد أرغم خصماً أقوى منه بكثير على
    تفويت مقصده في طمس البقية الباقية من ذكر الملك القرصان روجر ؟! أفتكون غيرة أيس على أبيه
    أكبر من غيرة ماركو وفيستا وجوزو ؟! ... فلو قلنا بأن أولئك قد أصابوا إذ أسلموا أمرهم لإرادة أبيهم
    فلم يسيطر عليهم الغضب ولم يعمهم عن الطاعة الواجبة المقدسة لآخر وصية أوصاهم بها أبوهم ... فهذا
    يتضمن بالضرورة انتقاصاً لأيس !!

    وُفقت أخانا أبا كنان ...
    عزيزي متقصي الحق ...........:

    اودا يؤلف انمي وليس مسلسل واقعي ....حتى المسلسل الواقعي فيه نسبة خيال
    فكيف بانمي .....ون بيس فيه خيال يصل الى نسبة 90%
    سيحاول الوصول للمنطق اقصى ما يستطيع ....لكن ان خالفه ....فهو منطق الانمي والخيال والتشويق .
    المؤلف يريد ان يثبت ان الكثرة تغلب الشجاعه ....والعدل يغلب الباطل ..والخير يغلب الشر
    لكن عنده مشاكل ...اولها واهمها بطل الانمي قرصان من صفاته الشر
    ايضا وضع قانون للموت ...ان الهزيمة تعني الموت
    وهذا الكلام قاله لوتشي للوفي بعد سقوطه الاخير ورغبته قتال اوسوب
    لا حاجة لي بقتالك بعد ان هزمتك ....<< يعني الهزيمة تساوي الموت
    لابد من وجود اخطاء ..لابد من وجود خيال ..ولابد من وجود الهجمات الغبية والغير متوقعه

    كروكوبوي جفف لوفي مرة ولم يفعلها ثانية ...فوكسي يسبب مشاكل للوفي وهو ضعيف
    اوكاينو اراد المؤلف ان يكون قويا ...<< فواجه اللحية دون خوف واظهر قوة تساوي اللحية
    اوكاينو نفسه لما اراد المؤلف ايقافه ....جعله امام شانكس لا شيء وكالطفل الصغير

    لوفي وحده هزم في انييس لوبي اكثر من1500 رجل بحرية دون جير ثالث
    لوفي وكيد ولاو مجتمعين ..لم يهزموا فرقة من البحرية لا تتجاوز مئتين

    هودي فاشل ..حوله لبطل خارق ...وانتظر نهايته البايخة
    باغي بطل يريد غزو البحر العظيم ...بعد الهزيمة اصبح بالمستوى الاول من السجن
    وقس على ذلك

    الغاية التشويق والاحداث الغير المتوقعة حتى ينجح اكثر وشهرة اكبر
    دمت بود



  8. #841
    الصورة الرمزية Z a R a k i حقــــــــاني عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    العمر
    28
    المشاركات
    392
    معدل تقييم المستوى
    487

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red ha!red مشاهدة المشاركة
    سابقا رأيت البعض إن لم يكن الأغلب يقول ان لوفي استعمل المانترا هنا

    1:



    [/color][/b]
    على فكرة الترجمة هنا غلط في المربع الاخير يسار

    ميهوك قال للوفي يبدوا انك هادئ على غير العادة وما جاب طاري التخطيط.



  9. #842
    الصورة الرمزية الملك المقيم قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الأحساء
    المشاركات
    521
    معدل تقييم المستوى
    394

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    خارج النقاش (رأيك يهمني):
    رأيك يهمني

    http://www.gulfup.com/Xqvsoezhms68gk

    راح تفتح لك صفحة ادخلها ومن ثم راح تشوف جهة اليسار سهم وتحت السهم كلمة (اضغط هنا لتنزل الملف) اضغط عليها وحط موافق وشوف الصورة

    وعطني رأيك

    حاولت ارفعها لكن مالقيت موقع يرفعها الا هالموقع بهالطريقة

    ملاحظة من سيعطي رآيه يستطيع اراسله في ملفي الشخصي علشان مايذبحنا اكاينو سان


    التعديل الأخير تم بواسطة الملك المقيم ; 12-10-2011 الساعة 01:00 AM

    اشكر نفسي على التوقيع

    M.O.V شكرا لك على التوقيع

  10. #843
    الصورة الرمزية G e r m a n y قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    اعطني اسم لشخص مساوي للادميرال ...<<< يعني انت تبتكر مستويات لشخصيات
    غير موجودة....وتضع قوى للادميرال بانه لايهزم الا من يونكو بلا دليل
    رايلي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    اعطني دليل ....والا كلامك مجرد كلام ..لا يسمن ولا يغني من جوع
    جوزو ليس يونكو ....واستطاع اخراج دم من اوكيجي بكتف قانوني
    كيزارو +نائب ادميرال+ كايروسكي....من اجل اصابه ماركو
    هذا مستوى الادميرال الذي ظهر ....اما غيره فهو كلام في كلام
    احضر مستوى اخر وحينها ناقش وساقتنع
    ساعطيك ادلة في الاسفل :01s:

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    انت من قال السقوط يعني الهزيمة وليس انا .....<<<فلا تغير كلامك وتنسبه لي
    ومع هذا ....هذا كلام ضدك
    من خر صريعا غير ايس امام ادميرال وجوزو ....ونتيجة غفله منه
    اما البقية فعادوا سالمين ...يعني الادميرال لم يهزم احد من نواب اللحية
    يكفيني هذا منك لا تعرف مستواهم
    يبدو انني لم اوضح جيدا معنى الهزيمة .. سأكتفي بالصور لتفهم ما أعنيه

    الحديث لك ولاخي النبراس ايضا

    جملة من الهزائم:


    هذه هزيمة



    وهذه هزيمة



    وهذه هزيمة



    وهذه ايضا



    كذلك هذه



    المزيد







    المطلوب منك الآن ان تحضر لي صورة واحدة فقط

    تثبت فيها هزيمة ادميرال .. غير هذه الصورة



    ان لم تستطع

    عندها يجب ان تعترف ان اليونكو ومن في مستواهم من القوة

    هم القادرين فقط على هزيمة أدميرال

    لاحظ انا لم أبرر .. فاريد منك نفس الشي .. اريد دليلا لا تبريرا

    ساجد لك عذرا ان كان مفهوم الهزيمة عندك شيء آخر

    فمن حقي ان اعرف مفهوم الهزيمة عندك مدعوما بالامثلة لو تكرمت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    نحكم بما ظهر .....تذكر انك تخالف ما كتبته بنفسك فوق من وجود شخصيات مساوية لليونكو
    وان اليونكو فقط يهزم ادميرال
    فايهما تريد .....ما ظهر ام نحكم بعقلنا المنطقي

    ساخيرك ......الادميرال لا يهزم نائب للحية ..<< هذا ما ظهر

    الهاكي الملكي يساعد لوفي لهزيمة ادميرال ...<< تفكير منطقي

    اختر ما تشاء ...< لكن ما تختاره سيكون ضدك في كل الاحوال
    ليتجنب اسنان هودي اولا بهاكيه الملكي وبعدها لكل حادث حديث

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    متأكد ان هذا اثبات لقوة هاكي اوكيجي .....تجميد رمح اللحية
    نعم القوة ....هاكي خيالي
    اذا تقصد تفادي الطعنه ..<< فهذا ليس اثبات ....لاننا لا نعرف هل استخدم هاكي فعلا اما لا .....وحتى لو كان اللحية استخدم هاكي درع ....فمن يضمن قوته
    اسف اثبات ضعيف لهاكي غير موجود حتى
    اوكيجي وقفت هجمته امام ايس ....فهل ايس يملك هاكي اقوى من اللحية
    اوكيجي خرج منه دم بسبب جوزو...فهل جوزو اقوى من اللحية

    هذا اوكيجي المميز سقط هاكيه العظيم ....وقبله كيزارو امام رايلي وعصفور ...وقبله اوكاينو امام مخلب ....وقبلهم شانكس امام وحش صغير ...وقبلهم سينغوكو امام مبتدئ لا يعرف الهاكي ....وقبلهم جارب امام مورغن الجندي الفاشل
    اهؤلاء مميز هاكيهم ....فعلا قوة كبيرة لا مثيل لها
    من حقك ان لا تاخذ بهذا المثال

    مع العلم ان اوكيجي لم يجمد رمح اللحية كما هو واضح في الصورة

    ولم يتفاداه .. بل اصابه بهاكي الدرع .. ولم يمت

    وهذه الصورة لتتأكد مرة أخرى

    http://www.op-arab.com/manga/ONE_PIECE/567/4


    صورة أوضح من الانمي




    ايضا في نفس الصورة احدهم يقول لقد طعن اوكيجي بالهاكي

    بالنسبة لايس واوكيجي .. النار هي العدو الطبيعي للثلج .. فلا تحتاج لهاكي

    المطاط هو العدو الطبيعي للبرق .. فلا حاجة للهاكي

    الماغما هي العدو الطبيعي للنار .. فلا حاجة للهاكي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    الاولى ان يعلم سينغوكو كيف يستخدم الهاكي .
    او يعلم اوكاينو الشجاعه ...وليس الغدر والهرب
    سألتني عن مستوى لوفي الحالي وقلت لك انه مساوي أو أقوى بقليل من جيمبي

    هل هذا هو جوابك ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    ويقول المثل....لا يهرب الا الضعيف

    قلت ان ضربة اللحية الثانية لاكاينو كانت أقوى من الأولى

    وقلت لك ان اكاينو اصيب بضربتين اثنتين

    وان ضربتين في الراس توجع كما يقول المثل

    هل هذا هو جوابك ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    هذه مشكلتك ..فانت من يخالف المانجا وليس انا
    قلت لي بأن ماجيلان تحدث عن تحمل لوفي

    فسألتك في أي مواجهة قال ذلك .. في الأولى أم الثانية

    هل هذا هو جوابك ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    انت تحضر مميزات دون دليل لقوة هاكي اوكاينو تفترض فقط
    احضر اثبات وحينها سانقاشك ...والغي السرعه التي جعلت اوكاينو واوكيجي متفرجين
    اتفق معك ان لوفي سريع .. لكن الحديث عن قدرته على هزيمة أكاينو

    هاكي ماركو وفيستا لم يهزما اكاينو

    فهل يستطيع لوفي بهاكيه الحالي ان يهزم اكاينو ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    اي هاكي درع يجعل اللوجيا ملموس ....حتى لو مستواه 1%

    دمت بود

    القدرة على لمس جسد مستخدم اللوغيا ليس كافيا لهزيمته

    لوفي في المواجهة الثانية كان قادرا على لمس جسد كروكودايل

    مع ذلك لم يهزمه إلا في المواجهة الثالثة وبشق الأنفس

    هذا قياس مع فارق القوة بين كروكودايل واكاينو





  11. #844
    الصورة الرمزية G e r m a n y قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Red Ha!red مشاهدة المشاركة
    هذا إثبات ذكاء لوفي الخارق .. أليس كذلك عزيزي جيرماني ؟
    في هذين المثالين ..... لا

    انا ذكائي ليس خارقا واعرف ان السيف سيقطع يدي :01s:

    وهو قال بنفسه انه شاهدهم يركلون الارض اكثر من 10 مرات في اللحظة

    شاهدهم





  12. #845
    L19

    L19 غير متواجد حالياً
    الصورة الرمزية L19 l9ئـJ مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
    كُنتُ في العَالمِ الجَدِيد
    المشاركات
    1,228
    معدل تقييم المستوى
    1840

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G e r m a n y مشاهدة المشاركة
    في هذين المثالين ..... لا

    انا ذكائي ليس خارقا واعرف ان السيف سيقطع يدي :01s:

    وهو قال بنفسه انه شاهدهم يركلون الارض اكثر من 10 مرات في اللحظة

    شاهدهم


    ..

    يقصد بالمشاهدة "الملاحظة" ..

    حتى وإن شاهدهم، فهذا ليس كافياً للتطبيق .. ولا حاجة لأمثلة على ذلك



    ..
    بالنسبة لمانترا لوفي ،،

    هي مانترا ولا شكّ في ذلك "على الأقل بالنسبة لي"

    لوفي لا يُفكر "أبداً" ،، أفعال فقط .. سحب يديه للخلف متجهزاً للبازوكا، ثم "رأى شيئاً" ..

    حينها أطلق هجومه صوب الأرض عِوضاً عن ميهوك خوفاً من بتر يديه

    هنا ،، نقول أنه ذكاء وسرعة بديهة منه .. فلا ذكاء على ذكاء

    لا يعقل أن يتجهز لقتال بوضعية البازوكا ليصبّها على الأرض !

    ليس من طبائع لوفي أبداً ..

    .
    .


    التعديل الأخير تم بواسطة L19 ; 12-10-2011 الساعة 03:03 AM

  13. #846
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]


  14. #847
    الصورة الرمزية عكس التيار يلوموني فيكك يالدون <3 عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    بانكك هازارد
    العمر
    84
    المشاركات
    5,944
    معدل تقييم المستوى
    4496

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]






    اللي يعرف شي عن هذا الشي يفيدنا
    اتوقع انه كايدو



  15. #848
    الصورة الرمزية BlackCat Happy عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    الدمام - حي الروضة مخطط 37 - شارع ابن سيرين - بيت مسجد عبد الله بن حذافة السهمي ..
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اي هاكي درع يجعل اللوجيا ملموس ....حتى لو مستواه 1%

    اسف على التدخل ولكن ان كان كذلك ..

    لماذا اللحية عندم طعن اوكيجي لم يصبه .. وعندما ضرب كيزارو لم يصبه ..

    ولماذا ماركو وفيستا لم يصيبو اكاينو ؟؟

    لا اظن ان اي مستخدم هاكي الدفاع يستطيع لمس اي مستخدم لوقيا ..

    القدرة على لمس جسد مستخدم اللوغيا ليس كافيا لهزيمته


    لوفي في المواجهة الثانية كان قادرا على لمس جسد كروكودايل

    مع ذلك لم يهزمه إلا في المواجهة الثالثة وبشق الأنفس

    هذا قياس مع فارق القوة بين كروكودايل واكاينو
    +1000
    :01s:



  16. #849
    الصورة الرمزية Itachi Uchiha قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,112
    معدل تقييم المستوى
    1202

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    هلا فتحتم السوبلير نزل


    100% 100% من أنصار الزهاهاهاهاها


  17. #850
    الصورة الرمزية yassir27 قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    632
    معدل تقييم المستوى
    170

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coby مشاهدة المشاركة
    حياك ربي اخوي يآآسر .. وأيضآ هودي .. في نظره انه يدآفع عن بلدته .. لأن البشر يحتقروون البرمآئيين .. يعني كل وآآحد بيدآفع عن حقه لكن بطرق مختلفة
    يعني هو بنظره لكي يرد للبشر الصآع صآعين بقتلهم .. لأن حتى البشر مآقصروا ..لعبوا فيهم لعب .. والارخبيل خير دليل






    قتل الملكة لأنه في نظره انها تتعآون مع البشر اللي هم في الاسآس يكرهوون البرمآئيين << مآابرر طريقة الانتقآم .. لكن هو يعتبر ان هذآ شي خطأ التعاون مع نآآس يكرهوونه ويستعبدوونه

    وبالنسبة ان طآقم لووفي مآفيه احد قآآتل .. مآاتوقع ان هذآ شي اسآسي في الانضمآآم للطآقم .. يعني انت قتلت شخص ..مآتنضم معنا
    ممكن يتغير كل شي
    ممكن يضطر لوفي ..إلى ضم اشخآآص لهم مآضي اسوأ من هودي

    وشآكر لكم سعة صدووركم
    اخي لو تلاحظ كمان فرانكي غضب جدا لم لقى لوفي هاجم اتباعة انما هودى يريد قتل من في حى البرمائين مع بعض البشر و البرمائين و منهم اصحابوا اللي كانوا معا من ايام كان طفل

    لو لوفي هيضم شخص جاحد و شرير لهده الدرجة يبقي الأفضل يتحد مع شرير اقوى



المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.