صفحة 45 من 1126 الأولىالأولى ... 35434445464755951455451045 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 749 إلى 765 من 19126
  1. #749
    الصورة الرمزية The Magician The Magician مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    Saudi Arabia ,Riyadh
    العمر
    25
    المشاركات
    1,938
    معدل تقييم المستوى
    2331

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]







  2. #750
    الصورة الرمزية G e r m a n y قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    ما الذي شاهدته غير ما نعرف .....من هم الذين بمستوى يونكو ؟؟؟؟؟

    سمهم لاني لا اعرفهم
    بشكل عام اليونكو ومن في مستواهم في القوة سواء ظهروا أو لم يظهروا بعد

    هم من يستطيعوا هزيمة أدميرال .. لان اليونكو أقوى من الأدميرال

    مثلا لوفي .. اذا هزم أدميرال سيصبح مستواه مساويا لليونكو

    سواء كان يونكو حينها أو لم يكن

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    اذا كان السقوط مهما.....فلوفي اسقط جارب ...فلوفي اقوى منه
    تيتش يساوي سينغوكو ...<< لان تيتش لم يسقط او سينغوكو
    ماركو لم يسقط امام اوكاينو فهم متساويين
    ميهوك يساوي باقي .....ايفا يساوي اوكاينو .........تريد المزيد موجود
    هل هذه الهزيمة عندك .....فاول من يصبح ضعيفا هم الادميرالات
    الهزيمة = سقوط الخصم وانتهاء المعركة

    لا تركز على السقوط فقط

    يعني بالبلدي ( خر صريعا )

    كون الخصم سقط ثم عاد مرة أخرى لا تعني هزيمة

    لوفي سقط أمام كروكودايل ولوتشي كثيرا .. مع ذلك يعتبر هو المنتصر في النهاية


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    نحكم بما رأينا من خوف الادميرالات وسينغوكو منه
    وتحذير نائبهم من لوفي ....وحرص الادميرالات على قتل لوفي وترك ماركو وغيره
    واخر اثبات انه اثر على الجماد .....وما خفي اعظم


    لم يظهر لحد الآن اثره في معركة حتى نستشهد به

    نحن نعرف ان المانترا تعطي ميزة للخصم وهي تلافي الهجمات والضربات

    والدفاعي يعطي ميزة للخصم نعرفها عالأقل

    ما هو دور الهاكي الملكي

    وانا اقصد في معركة فرد لفرد كما يحدث الآن بين لوفي وهودي

    الهاكي الملكي مازال مجهولا

    لذلك عندما نقارن بين لوفي والادميرال لا نستطيع ادخال الهاكي الملكي كميزة له

    لا نستطيع ان نقول بان كفة لوفي هي الارجح لانه يمتلك الهاكي الملكي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    اعطني اثبات ان هاكي اوكيجي مميز


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    ممتاز ....اذا سينغوكو بمستوى لوفي .....وجارب اضعف من لوفي
    اعرف مستوى لوفي ما هو الان ؟؟؟؟

    لوفي حاليا مستواه قريب من جيمبي .. مساوي أو أقوى بقليل

    بعد ان ينتهي من مغامرته في جزيرة اليوجين سيتعلم تقنية جديدة

    وهي كيف يتصدى لـ اليوجين كاراتيه

    عندها سيكون مستواه أعلى من جيمبي ويتدرج صعودا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    الضربة الاولى ضعيفة جداا ....واثرت على الارض ..فلو كانت قوية لما نهض كالثانية
    يقول المثل ضربتين في الرأس توجع

    وجهة نظر واحترمها


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    لا هذا غير صحيح ...اوكاينو لم يواجه احد ...بل اختباء حتى ظهر امامه اللحية
    اوكي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    لم اخرجها ....لكن تحمل لوفي بدونها قوي
    تذكر كلام ماجيلان وتعرف التحمل

    لا اذكر ما قاله ماجيلان ومتى .. في المواجهة الأولى أم في الثانية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    لن تحل السرعه او الذكاء او المهارة او التحمل

    انا اراه لا يحتاج الى تطور كبير ....فالسرعه كافية لاوكاينو الثقيل الحركة
    بغض النظر عن تفوق لوفي في السرعة

    هزيمة اكاينو تحتاج إلى هاكي درع قوي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوكنان مشاهدة المشاركة
    بعض الضربات تكون اقوى من الهاكي
    وهذا ما فعله لوفي ضد اخوات هانكوك ...فالهاكي لم ينفعهم كثيرا

    دمت بود

    ضربة قوية قد تدفعه بعيدا صحيح .. لكن تحتاج إلى هاكي ايضا

    يجب ان تفرق بين اخت هانكوك ( زون ) واكاينو ( لوغيا )





  3. #751
    الصورة الرمزية G e r m a n y قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    430
    معدل تقييم المستوى
    335

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميهوك مشاهدة المشاركة
    بصراحة .. تهربك كان واضح من كل نقطة فصلت لك فيها ..
    وتقول لي متناقض .. وتحدد لي أمرين لا تناقض فيها ...
    ببساطة تريد أن ترد ليس إلا..

    ومعاند ليس إلا .. ومصر وتتشبث بلا شيء ان صح التعبير .. تحاول أن تغطي الشمس بغربال ..
    الأعمى رأى مكر وخداع وخيانة الحكومة .. من أول الحرب لآخرها .. هذا من جهة ..
    واستغلالها لموقعها الجغرافي لا يدل على خيانتها ولكن حصلنا على معركة غير عادلة أبداً ..

    أمور واضحة و ما تمكنت من قوله والرد على هذا إلا بالتسليم ..
    وتحاول في نفس الوقت أن تقول أن القراصنة مثلهم ..
    فتجعلهم خونة .. وتبرر للمعركة وتحط الخطأ على الشيبة الي جاي ياخذ ولده وتقول هذا جاي شر عشان يضارب البحرية المساكين ... !!!! :ذذ:

    الدعوة أنمي ..
    وسبب نقاشي ليس إلا للمتعة .. ولكنك حرقتها علي ...
    كل ردودي تجاهلتها لسبب واحد لا أجد غيره .. لا تريد الاعتراف بخطاك ..
    ومتأكد 100% أن لا جواب لك ..

    أنت وشأنك .. وهذا آخر رد وأيضاً نقاش لي معك ..
    في آمان الرحمن وحفظه ....
    يا رجل هذا نقاش فيه شد و رد ما له داعي هذا الكلام

    كلنا نشاهد الصورة نفسها .. لكن وجهات النظر فيها تختلف

    لن اغضب ان لم تقتنع بما أقول

    لن أغضب ان تجاهلت ردودي

    لن أغضب ان شككت في رجاحة عقلي

    فهو في النهاية نقاش

    الا ترى ان هناك من يدخل النقاش ويقول اننا مملون

    لاننا نناقش امور انتهت ومضت منذ زمن طويل

    هل نحن ملزمون بالرد عليه ؟

    هب انني ذلك الشخص ولا ترد على ما يضايقك في ردي

    لا تنظر إلى من يناقشك على أنه خصم عليك ان تهزمه

    النقاش قد يولد ضغوط وهذا أمر طبيعي لأننا نتعب في البحث عن ادلة تثبت وجهة نظرنا

    الميل إلى الفكاهة والمزح في الردود هو ما يزيل هذه الضغوط

    نحن اخوة وانا اعتذر ان اخطأت عليك

    وبوسة على راسك

    دورت في الايقونات ما لقيت ايقونة البوسة

    خذ هذي بدالها






  4. #752
    الصورة الرمزية mero mero mero قرصان مبتدئ عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    88
    معدل تقييم المستوى
    54

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    شباب في شابتر هالاسبوع ولا مآكو




  5. #753
    قرصان في الجراند لاين عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    العمر
    23
    المشاركات
    195
    معدل تقييم المستوى
    68

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقلع مشاهدة المشاركة
    اخوي انا ما ابي ادخل بمتاهة هل هودي سينضم ام لا انا بس ابي اوضح نقطة هودي تقريبا مثل تشوبر تشوبر ياكل الحبوب على شان يزيد تحولاته و هودي ياكل الحبوب على شان تزداد سرعته وتقوي هجماته ودفاعه وصحيح انه بالبداية كان يتضرر من الحبوب بس بعدها بداء جسمه بستيعاب الحبوب واتعود عليها يعني بنظري انه الحين خلاص الحبوب ما راح اتاثر عليه
    تشوبر الحبوب داخله في خواص فاكهته ويستطيع التحول من دونها أما عن هودي فهو لن يستطيع العيش من دونها وأذا لم يتنولها سيضعف جدا فهي تزيد من أفراز بعض الهرمونات بشكل أكبر ولكن عندما لايتنولها الهرمون يضعف قوة أصداره جدا



    أسطورة أرسنال القادمة

  6. #754
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,011
    معدل تقييم المستوى
    1210

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    [=G e r m a n y;283364]
    ب
    شكل عام اليونكو ومن في مستواهم في القوة سواء ظهروا أو لم يظهروا بعد



    هم من يستطيعوا هزيمة أدميرال .. لان اليونكو أقوى من الأدميرال



    مثلا لوفي .. اذا هزم أدميرال سيصبح مستواه مساويا لليونكو



    سواء كان يونكو حينها أو لم يكن


    اعطني اسم لشخص مساوي للادميرال ...<<< يعني انت تبتكر مستويات لشخصيات
    غير موجودة....وتضع قوى للادميرال بانه لايهزم الا من يونكو بلا دليل
    اعطني دليل ....والا كلامك مجرد كلام ..لا يسمن ولا يغني من جوع
    جوزو ليس يونكو ....واستطاع اخراج دم من اوكيجي بكتف قانوني
    كيزارو +نائب ادميرال+ كايروسكي....من اجل اصابه ماركو
    هذا مستوى الادميرال الذي ظهر ....اما غيره فهو كلام في كلام
    احضر مستوى اخر وحينها ناقش وساقتنع

    الهزيمة = سقوط الخصم وانتهاء المعركة


    لا تركز على السقوط فقط

    يعني بالبلدي ( خر صريعا )

    كون الخصم سقط ثم عاد مرة أخرى لا تعني هزيمة

    لوفي سقط أمام كروكودايل ولوتشي كثيرا .. مع ذلك يعتبر هو المنتصر في النهاية
    انت من قال السقوط يعني الهزيمة وليس انا .....<<<فلا تغير كلامك وتنسبه لي
    ومع هذا ....هذا كلام ضدك
    من خر صريعا غير ايس امام ادميرال وجوزو ....ونتيجة غفله منه
    اما البقية فعادوا سالمين ...يعني الادميرال لم يهزم احد من نواب اللحية
    يكفيني هذا منك لا تعرف مستواهم






    لم يظهر لحد الآن اثره في معركة حتى نستشهد به





    نحن نعرف ان المانترا تعطي ميزة للخصم وهي تلافي الهجمات والضربات





    والدفاعي يعطي ميزة للخصم نعرفها عالأقل





    ما هو دور الهاكي الملكي





    وانا اقصد في معركة فرد لفرد كما يحدث الآن بين لوفي وهودي





    الهاكي الملكي مازال مجهولا





    لذلك عندما نقارن بين لوفي والادميرال لا نستطيع ادخال الهاكي الملكي كميزة له





    لا نستطيع ان نقول بان كفة لوفي هي الارجح لانه يمتلك الهاكي الملكي



    نحكم بما ظهر .....تذكر انك تخالف ما كتبته بنفسك فوق من وجود شخصيات مساوية لليونكو
    وان اليونكو فقط يهزم ادميرال
    فايهما تريد .....ما ظهر ام نحكم بعقلنا المنطقي

    ساخيرك ......الادميرال لا يهزم نائب للحية ..<< هذا ما ظهر
    الهاكي الملكي يساعد لوفي لهزيمة ادميرال ...<< تفكير منطقي

    اختر ما تشاء ...< لكن ما تختاره سيكون ضدك في كل الاحوال




    متأكد ان هذا اثبات لقوة هاكي اوكيجي .....تجميد رمح اللحية
    نعم القوة ....هاكي خيالي
    اذا تقصد تفادي الطعنه ..<< فهذا ليس اثبات ....لاننا لا نعرف هل استخدم هاكي فعلا اما لا .....وحتى لو كان اللحية استخدم هاكي درع ....فمن يضمن قوته
    اسف اثبات ضعيف لهاكي غير موجود حتى
    اوكيجي وقفت هجمته امام ايس ....فهل ايس يملك هاكي اقوى من اللحية
    اوكيجي خرج منه دم بسبب جوزو...فهل جوزو اقوى من اللحية

    هذا اوكيجي المميز سقط هاكيه العظيم ....وقبله كيزارو امام رايلي وعصفور ...وقبله اوكاينو امام مخلب ....وقبلهم شانكس امام وحش صغير ...وقبلهم سينغوكو امام مبتدئ لا يعرف الهاكي ....وقبلهم جارب امام مورغن الجندي الفاشل
    اهؤلاء مميز هاكيهم ....فعلا قوة كبيرة لا مثيل لها



    لوفي حاليا مستواه قريب من جيمبي .. مساوي أو أقوى بقليل


    بعد ان ينتهي من مغامرته في جزيرة اليوجين سيتعلم تقنية جديدة

    وهي كيف يتصدى لـ اليوجين كاراتيه

    عندها سيكون مستواه أعلى من جيمبي ويتدرج صعودا
    الاولى ان يعلم سينغوكو كيف يستخدم الهاكي .
    او يعلم اوكاينو الشجاعه ...وليس الغدر والهرب

    يقول المثل ضربتين في الرأس توجع


    وجهة نظر واحترمها
    ويقول المثل....لا يهرب الا الضعيف







    لا اذكر ما قاله ماجيلان ومتى .. في المواجهة الأولى أم في الثانية
    هذه مشكلتك ..فانت من يخالف المانجا وليس انا


    بغض النظر عن تفوق لوفي في السرعة


    هزيمة اكاينو تحتاج إلى هاكي درع قوي
    انت تحضر مميزات دون دليل لقوة هاكي اوكاينو تفترض فقط
    احضر اثبات وحينها سانقاشك ...والغي السرعه التي جعلت اوكاينو واوكيجي متفرجين



    ضربة قوية قد تدفعه بعيدا صحيح .. لكن تحتاج إلى هاكي ايضا


    يجب ان تفرق بين اخت هانكوك ( زون ) واكاينو ( لوغيا )
    اي هاكي درع يجعل اللوجيا ملموس ....حتى لو مستواه 1%

    دمت بود



    التعديل الأخير تم بواسطة ابوكنان ; 11-10-2011 الساعة 01:38 PM

  7. #755
    الصورة الرمزية Ŋảмĭ ŝωảŋ أكون !! أو لا !! أكون عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,060
    معدل تقييم المستوى
    1940

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    الساحر:
    الساحر:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـسـاحــر مشاهدة المشاركة



    شكرا لك صورة مره رهيبه
    هذا هديه للكل تصميم سويتها على صورة الاخ الساحر من بعد اذنك




    رأيكم


    سؤال:
    سؤال: هل تبون احول لكم الشابتر الى صور متحركة ام ليس له داعي


    التعديل الأخير تم بواسطة Ŋảмĭ ŝωảŋ ; 11-10-2011 الساعة 01:56 PM

    سبويلر 649 من توقعي هنا



    اريقاتو انجيلينا

    متغيبة عن المنتدى لأسباب خاصة ... دعواتكم لي بالتوفيق

  8. #756
    الصورة الرمزية ألنّبــرآسْ sabaku no Gaara ~ مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    السعودية
    العمر
    22
    المشاركات
    3,062
    معدل تقييم المستوى
    4376

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    جيرمني ..

    ماركو وجوزو هزمهم ادميرال .. بغفلة .. بدون غفلة المهم انهم هزموا

    الادميرال لا يستطيع الانتصار على يونكو حتى وان غافله لان اليونكو أقوى

    والهزيمة ليس ان تدفعه بعيدا او تكون قادرا على لمس جسده

    الهزيمة تعني ان تسقطه ارضا وتنهي المعركة
    اذا كآن الامر كذالك فـ مآركو اسقط اوكيجي وبل قذفهٌ بعيداً , بمعنى انهٌ انتصر على اوكيجي اسقطه وطيرة
    وأيضاً مآركو تصدى لهجوم كيزآرو ورد الهجوم وقذفهُ بعيداً .!!
    وايضاً جوز نفر اوكيجي واسقطه وسال الدم منه

    جوز استطآع هزيمة ادميرآل و مآركو ايضاً , فهمآ اسقطآهمآ .!! هل هذآ منطقي بالنسبه لك .؟!


    [سلسلة تحت المجهر "القرن المفقود" : السلاح بُلوتون - أرض التشاندورا - جزيرة أوهارا]

  9. #757
    الصورة الرمزية Ŋảмĭ ŝωảŋ أكون !! أو لا !! أكون عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,060
    معدل تقييم المستوى
    1940

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    شباب الادميرالات اقوياء جدا وايضا ماركو وجوز اقوياء جدا

    ماركو vs كيزارو
    جوز vs اوكيجي
    لو هؤلاء تقاتلو مع بعضهم لاصبح قتال مميت جدا
    فقد كان ماركو وجوز مشغولين جدا في حال ايس وحال ابيهم
    مما جعلهم يرتخون عن كيزارو واوكيجي
    عندكم ارك الحرب
    لو حدث القتال بين
    الشنب ضد قارب + سينقوكو
    وماركو ضد كيزارو واوكيجي ضد جوز
    ولا كان هناك شي يشغلهم عن القتال
    لاصبح قتالا مدمرا جدا ومميت جدا ياقاتل اومقتول
    يكفيك ان ماركو رفس كيزارو بعيدا
    جوز ضرب اوكيجي وخرج دمه
    ولكن اودا لايريد من الشنب التقدم
    وانا لديه شك ان اودا سيعوض طاقم الوايت بيرد
    فلنرتقب ماذا حصل في العالم الجديد ماهي الاخبار
    ماذا حدث لطاقم الوايتبيرد



  10. #758
    قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    1,762
    معدل تقييم المستوى
    1259

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    السبويلر ما بعد صدر ؟ "^^

    في مثل هذا الوقت من الأسبوع الماضي كنا نناظر التشباتر



    بالنسبة للوفي والأميرالات !

    فأرى بان لوفي لم يصل بعد لقوتهم .. فهو لا يزال في مرحلة بداية العالم الجديد ^^

    فهل تذكرون كيف كان مستوى لوفي قبل الجراند لاين .. وكيف أصبح بعدما قطع القراند لاين ! :ذذ:

    و أظن بان هزيمة الأدميرال ستكون بعد ما لا يقل عن 300 تشابتر

    لأنه لو هزم الأدميرال الآن فمعناه أن لوفي وصل لمستوى عالي جدا من القوة وهذا يدل على اقتراب نهاية الون بيس !!

    و لكن أودا يخطط لجعل هذه المانجا طويلة جدا جدا !

    فلا تستعجلوا فلوفي سوف يزداد شيئا فشيئا حتى نراه يقف بين اليونكو بشموخ





    التعديل الأخير تم بواسطة ĐеЬǎŧę ₥ặп ; 11-10-2011 الساعة 02:54 PM



  11. #759
    الصورة الرمزية Ŋảмĭ ŝωảŋ أكون !! أو لا !! أكون عضو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    2,060
    معدل تقييم المستوى
    1940

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ĐеЬǎŧę ₥ặп مشاهدة المشاركة
    السبويلر ما بعد صدر ؟ "^^

    في مثل هذا الوقت من الأسبوع الماضي كنا نناظر التشباتر



    بالنسبة للوفي والأميرالات !

    فأرى بان لوفي لم يصل بعد لقوتهم .. فهو لا يزال في مرحلة بداية العالم الجديد ^^

    فهل تذكرون كيف كان مستوى لوفي قبل الجراند لاين .. وكيف أصبح بعدما قطع القراند لاين ! :ذذ:

    و أظن بان هزيمة الأدميرال ستكون بعد ما لا يقل عن 300 تشابتر

    لأنه لو هزم الأدميرال الآن فمعناه أن لوفي وصل لمستوى عالي جدا من القوة وهذا يدل على اقتراب نهاية الون بيس !!

    و لكن أودا يخطط لجعل هذه المانجا طويلة جدا جدا !

    فلا تستعجلوا فلوفي سوف يزداد شيئا فشيئا حتى نراه يقف بين اليونكو بشموخ




    +1

    كلام منطقي ورائع اخي متابع



  12. #760
    الصورة الرمزية Itachi Uchiha قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,112
    معدل تقييم المستوى
    1202

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]







    100% 100% من أنصار الزهاهاهاهاها


  13. #761
    الصورة الرمزية C H E The One مشرف سابق
    Marine Team

    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    5s-13
    العمر
    27
    المشاركات
    2,711
    معدل تقييم المستوى
    5826

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    تعتقدون من أقوى شخص في العالم حالياً ؟؟

    شخصيا أعتقد و "أتمنى" شانكس ..





    ألف شكر لايتي على التوقيع والرمزية اللي يخققون

  14. #762
    الصورة الرمزية Itachi Uchiha قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,112
    معدل تقييم المستوى
    1202

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    يبدو ان اوكجين اظعف هاكي في الادميرلات وكان هذا في وقت الحرب

    بسبب جوز اخترق درعه وجعل الدماء تنزل منه او ان جوز يملك درع خارق




  15. #763
    الصورة الرمزية مسحب قرصان خطير عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    661
    معدل تقييم المستوى
    574

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة itachi uchiha مشاهدة المشاركة
    يبدو ان اوكجين اظعف هاكي في الادميرلات وكان هذا في وقت الحرب

    بسبب جوز اخترق درعه وجعل الدماء تنزل منه او ان جوز يملك درع خارق

    لا اعتقد ان اوكيجي استخدم الهاكي هنا



  16. #764
    الصورة الرمزية Itachi Uchiha قرصان في العالم الجديد عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,112
    معدل تقييم المستوى
    1202

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسحب مشاهدة المشاركة
    لا اعتقد ان اوكيجي استخدم الهاكي هنا
    ولم لا الموقف تماما مثل موقف لوفي

    لوفي منشغل بان اذا ترك هودي فلن يستطيع السباحة كما يجب

    اوكجين منشغل بالشارب

    عرف لوفي بان هودي سوف يعضه لكن الهاكي لم يسعفه

    تماما مثل اوكجين عرف ان جوز يهجم عليه فلم يسعفه الدفاعي ايضا

    ان لم يستخدم اوكجين الهاكي فهذا يعني انه لا يملك منترا وان كان يملك منترا فما الذي يمنعه
    :ذذ:



  17. #765
    الصورة الرمزية السّراج M4E مساعد مراقب
    مشرفي فريق العمل

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ( أينما تكونوا يدرككم الموت ولو كنتم في بروج مشيّدة )
    المشاركات
    2,246
    معدل تقييم المستوى
    100

    افتراضي رد: نِـقَـاشُ الـمَــانْـجـا [الـنُـسْـخَـةُ الـثِــامِــنـْـةُ]



    شباب لو تشرفوني و تفضلوا
    http://www.op-arab.com/op/post283310-4/


    التعديل الأخير تم بواسطة السّراج ; 11-10-2011 الساعة 03:49 PM

    يمتّع ناظريه بكل رد >><< حتى استحت تلك الردود
    ^-^ ... صديقي وائل وسامك علقته في صدري ... ^-^
    رحم الله امرءً دعى لوالدي ..


المواضيع المتشابهه

  1. نقاش المانجا [النسخة السابعة]
    بواسطة Boa _H في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 18240
    آخر مشاركة: 06-10-2011, 05:22 PM
  2. ~ [ نقاش أنمي ون بيس .. النّسخة الثّالثة ] ~
    بواسطة NCO في المنتدى أرشيف النقاشات الرسميّة
    مشاركات: 519
    آخر مشاركة: 14-03-2011, 05:29 PM
  3. نقاش المانجا [النسخة السادسة]
    بواسطة Miss Ace في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2025
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 04:13 PM
  4. نقاش المانجا [النسخة الخامسة]
    بواسطة нαrнorʏ في المنتدى نسخ النقاش
    مشاركات: 2359
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 11:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin®
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.